‫تعليقات الزوار

11
  • Majd
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 01:41

    C est incroibale comment elle pris un coup de vieux!!!
    La peau de sa poitrine commence a se detacher des os et ce, malgres les dizaine de couches de pommades de toutes sort
    C est les effets de la politique

  • عبدالملك جندي الخفاء
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 02:19

    من هم النساة الذين تتحدثين عنهم ? مثلكي? انت لستي في المستوى حتى تكوني في الرتبة الاولة , صحيح عندنا نساء لهم كفائات عاليا وفي المستوى المطلوب ولاكن ليس مثلكي . تدخلتكي كانت ضيفة المستوى ولا تخدم مصلحة البلاد وانما هي تخدم اعداء البلاد .لماذا تريدين شعل الفتنة بين النساء والرجال ? من المستفيد هنا ? هل تكرهين الرجال? او تبحثين عن المنصب ? المغرب تجاوز السباق عن المناصب نحن مع العدالة والتنمية وليس مع امثالكي الذين ينظرون الى مصلحتهم وليس مصلحة البلاد نحن نقف في وجه كل من يريد لنا الفتنة والتفرقة او اشعال النار بين الرجل والمرئة.
    المغرب بلاد المغاربة كلهم نساء ورجال نحن مع الشخص المناسب والذي له الكفاء ويخدم مصلحة البلاد سواء كانت امرءة او رجل, اما انت لازلتي بعيدة عن المسؤولية.

  • Mohamed
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 06:52

    Mme hazib avec tout le respect que je dois à certains itihadi pas tous bien évidemment je vous dirais tout simplement que la critique est aisée alors que l'art est difficile .
    Vous ne serais jamais satisfaits car vous pratiquais l'opposition pour tout simplement l'opposition .
    L'u.s.f.p a montre ces limites et avec ceux qui le représentent actuellement
    Il n'iras qu'à la dérive .
    Jadis les Bouabid .Youssoufi .Oualalou faisaient la veritable opposition helas maintenant il n'ya plus que des gens qui cherchent par tout Les moyens a mettre Les battons sans Les roues de l'actuel government.
    Vous salissez votre image en perseverent dans vos magouilles .
    Chaab aak bikoum tfrechtou.

  • Rabii
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 07:16

    بعض النظر عن السياسه و بعض النظر عن التشكيلة الحكوميه ، ما يلاحظ في هذا الفيديو أن هذه السيدة المحترمه لم تذكر الإكراهات التي واجهت هاته الحكومه و لم تنوه بأدنى شيء جاءت به هاته التشكيلة حتى الخمس وزيرات كان التساؤل لماذا هن منتدبات وليسن على رأس قطاعات ً تضيف كبرى. لقد أحرزت وزيرات على رأس قطاعات مهمه من قبلهن فشلا فشلا ذريعا، أخص بالذكر ياسمينه بادو ، ثرايا جبران، نوال المتوكل، ولي خلاتها و دراتها للا نزهه الصقلي

  • mohammed españa
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 08:51

    كثير من السياسيين متل العرافين عندما يسحب البساط من تحت اقدامهم يلقون باللائمة على الطرف الاخر هكذا راءت السيدة حازب بنظرتهاا لثاقبة ا ن الحكومة غير منسجمة وان كان حزب التراكتور في الحكومة انذاك سيكون كلام اخر ,فكل اعضاء هذا الحزب من الفارين من احزاب عمروا فيها ردحا من الزمن اين اذن مبادئ احزابكم السابقة التي ناضلتم من اجلها ولطالما طبلتم لها ان كانت لكم بالفعل مبادئ ولكن رائحة اللحم النتن سرعان ما تسيل لعاب الكلاب المسعورة الضالة

  • Youness
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 09:20

    الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم

  • محند
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 11:06

    الاعتقاد الخاطئء يؤدي الى الشعور والسلوك السلبي ويظهر ذالك في الممارسة والعلاقات بين افراد المجتمع. عقل الانسان يشرب من عدة منابع ثقافية التي تحمل قيما لها تاثير كبير حول فكر وشعور وسلوك وممارسات الفرد والجماعة. بالرغم من تنوع الثقافة المغربية التي يطبعها الطابع الامازيغي والعربي والصحراوي والاوربي فنجد الى حد الان جماعة كبيرة من المواطنين متشبتة بافكار وشعور وسلوكات وممارسات جد سلبية ضد المراة كانسان وفرد من المجتمع. هذه النظرة السلبية لها علاقة بموروثهم الثقافي كالعادت والتقاليد. وبما ان الدين الاسلامي يكون الجزء الكبير من هذه الثقافة نجد في اوساط جماعات كبيرة من المواطنين قيما تؤدي الى الميز بين الرجل والمراة. في اعتقادي هذا الميز ليس له علاقة بمبادئء الاسلام ولكن بالعادات والتقاليد الموروثة التي يطغى عليها العنصر الذكوري الذي يتحكم في منابع العلم والمال والسلطة. لهذا فتحسين ظروف المراة في المجتمع وفي الحكومات يبدء اولا بتغيير الافكار والعقول والشعور والسلوك والممارسات للذكور. تحرر المراة من مختلف القيود بيدء بالتعليم والشغل والولوج الى مناصب تاخذ فيها القرارات التي تمس مصيرها.

  • لكم حقكم في الغباء
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 15:46

    بغض النظر عن وجود او غياب قدرات عند النساء المغربيات، ان القائمون على امور هذا البلد غالبا مايريدون باطلا بباطل ، فهم يفوتون مناصب لمقربيهم ورفاق دربهم ويغطون عن ذلك بما انتقوه من سور قرآنية وحكم شعبية تتوافق و عقلياتهم. لكم حقكم في الغباء

  • marocain d`allemagne
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 15:59

    Au Nr.1 Majd. Apprenez monsieur svp à juger les gens par leurs actes,et pas par leurs aspect physique. Etes-vous sûr que vous ne changerez jamais physiquement vous? Quelle culture!…M,A

  • قارى
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 19:13

    هذه السياسية المتنقلة تتحسر عن عدم وصولها الى حقيبة وزارية (مسكينة)

  • atlassi
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 00:43

    pour MONSIEUR NUMERO 3 HAZIB N'EST PAS ITTIHADIE USFP. ELLE EST DU PAM.ETpour plus d' informations elle était au début au pnd de feu arsalane puis monsieur kadiri l' actuel SG DUPDN.ALORS renseigne toi avant d'écrire des choses qui dépassent tes connaissances et tes capacités politiques et intellectuelles à moins que tu écris pour écrire et dans certains commentaires leur contenu nous donne l' envie de se régaler dans le rire .merci à toi.j'attends impatiemment ton prochain commentaire pour me divertir j'en ai grand besoin.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة