24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. برلمانيون يُطالبون بإنهاء ظاهرة متاجرة أساتذة الجامعات بالكتب (5.00)

  2. رصيف الصحافة: دفع برلمانية يُثير استياء الملك محمّد السادس (5.00)

  3. معهد "أماديوس" يناقش تطوير قطاع الطاقة الهيدروجينية بالمغرب (5.00)

  4. عشرات المستفيدين من حملة جراحية في إقليم طاطا‬ (5.00)

  5. قبيلة "مسوفة" تدين تفويتات مشبوهة لذوي نفوذ (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الخلفي وبرنامج أمودو

الخلفي وبرنامج أمودو

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - younes الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 00:38
Un très bon documentaire que refléte une belle image sur l'historique&géographique du Maroc ainsi d'autre pays. Un travail professionnel.Bonne continuation
2 - محمد الشوبي الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 00:47
شكرا السيد الوزير على التفاتتك القوية التي يجب أن يلتقطها منتج البرنامج والقناة التي تنتجه لتتم فرحة المغاربة بالمنتوج الجميل والقوي في صالح الهوية والثقافة المغربية
شكرا هسبريس للنشر
3 - abdellah en france الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 00:54
امودوا برنامج ناجح لان طاقمه من ابناء بيئتهم. يعرفون جيدا تضاريس و مناخ بلدهم. كما لديهم احساس و مشاعر بالفخر على تصوير وتفسير خبايا بلدهم الحبيب بالصوة و الصورة الى المشاهذ الكريم الذي لا يحتاج للسفر كي يتعرف على جهات المغرب بل الجهات هي التي سافرت عبر امودوا لتشاهد من الشاشة الصغيرة ذون عناء.
و فق الله السي بوفوس وكل الطاقم........
4 - عبدالله اولاد تايمة الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 02:02
لا يصح الا الصحيح هي التفاتة صريحة وقوية من طرف المسؤول الاول عن الاتصال بالمغرب في حق احد اهم البرامج الوثائقية الوطنية المهتمة بجوانب التاريخ المغربي من خلال اكتشافات واستطلاعات تهم مجالات واعراف وعادات مناطق مختلفة من المغرب بل تعداه الى البعد الدولي فاملنا عودة قوية لامودو وان يحظى بالدعم الكافي لانه خزان لمعلومات تؤرخ لحقب مختلفة من تاريخ المغرب هنيئا لنا بانصاف برنامج امودو تحية للمنتج الحسين فوزي وتحية للمخرج حسن بوفوس ولا يصح الا الصحيح
5 - rankm الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 02:16
ما هي الاسباب التي كانت وراء انطلاقة امودو الاولى.اشك ان تكون نفسها اليوم.في نظري الانطلاقة كانت لسبب سياسي و تحول لاغراض ثقافية .يقول المثل المغربي الاول علاش تعوول
6 - Abdallah الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 09:55
هنييئا لمنتجي برنامج امودو بهذا الاعتراف الصادر عن المسؤول الاول عن الاتصال انه الانصاف بعينه في حق الاعمال الجيدة ذات الاسس المرجعية المتشبتة بالهوية المغربية عبر ربوع المملكة من حيث ابراز عادات واعراف مناطق مختلفة بالمغرب باغناء خزانة التلفزة المغربية بمراجع تاريخية وجغرافية مهمة فهنيئا للمنتج فوزي الحسين والمخرج حسن بوفوس بهذا الاعتراف ولايصح الا الصحيح
7 - snoussi الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 13:35
امودو وبرنامج 45 دقيقة وايكو ايكو البرامج الثلاث التي تربطني بالقناة الاولى يوم الاحد الماضي حاولت مشاهدة مبارة الرجاء والجيش اللقاء كان كبيرا ولكن بمعلق اصابني بالتقيء
8 - khadija الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 13:42
الحقيقة أنه برنامج كامل متكامل بتقنيات حديثة و صوت إذاعي نادر للمقدم يصل إلى صميم كل متفرج أنا أعشق هذا البرنامج و أفتخر به ،حيث ربطنا مع نوادر لم نكن ندركها في ثقافتنا و تاريخنا الحافل فبالنسبة لي فهو ينافس أكبر البرامج المعروضة في أضخم القنوات الثقافية و نرجوا من المسؤولين و القيممين له أن يرصدوا له الدعاية و الموارد اللزمة للإستمرار لأنه الرنامج الثقافي الوحيد الذي شد قلوبنا للماض القريب و لهوتنا كما أن الحلقات التي قدمها في موسمه الثاني حول دول أخرى كإسلاندا و غيرها كانت أكثر من رائعة حيث اختلطت علي الأمور و أنا أشاهده هل حقا و صلنا لهذا المستوى الرفيع في التصور و الإخراج و التقديم ........................لا أجد ما أقول سوى نتمنى له الإستمرارية .
9 - الفرس الامازيغي الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 13:43
امودوا لبد ان يستمر والبرامج الجميلة يريدون عرقلة سيرها لان الشركة الاداعية تريد ادخال المال ولا تريد اخراجه للانفاق على مثل هذه البرامج ويفضلون المسلسلات التركية وارشيف القنوات الاخرى لانه لا يكلف شيئا
10 - Achraf الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 16:23
برنامج بمنتهى الروعة و الاتقان من حيث الصوت، الصورة او التعليق، انا شخصيا لا اشاهد القناة اليتيمة الا لتتبع هذا البرنامج الاكثر من رائع.
11 - المنصف الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 16:29
برنامج امودو ذكرني بمجهودات محمد البوعناني قدديما ,مع ابواب المغرب , وموانئه, رغم اختلاف الزمان والموارد والوسائل, ولكن امودو شكل ثان يمكن ان نضعه مع برامج الاثارات المصرية ,في الاهرامات والمعابد.انه بحق مفخرة لنا. وبالنسبة لي فقد اكتشفت فيه ربوع بلادي من المتوسط الى الصحراء ,وتعرفت فيه على الجبال والوهاد والوديان والكهوف والمغارات ,والسكان بمختلف عاداتهم وتقاليدهم ومعيشتهم واهازيجهم, بجميع لهجات بلادي. فمثل هذه البرامج هي التي يجب ان تدعمها الدولة, وليس كوميديا التي لايتوقف فيها المقدم على القهقهة وصفقوا عليه
12 - Fatima الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 18:44
امودو من بين البرامج الشيقة والمفيدة، نتمنى المزيد من هاته البرامج التي تعود على الفرد بالفائدة وليست كالمسلسلات التركية والمكسيكية التي اكرهها وللاسف الشديد غالبية البلداء يتابعونها "قلة الشغل"
13 - ملالي من ميدلت الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 20:51
برنامج امودو برنامج وثائقي متميز من خلال تجسيده بشكل احترافي لخصوصيات المغرب التاريخية و الطبيعية و الاجتماعية والثقافية
14 - غيور على الوطن الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 22:23
الفرنكفونية داء ينخر جسم المغاربة ويهدد التطور بالمغرب ,,,, أدعوكم إلى قراءة كتاب "ثمانون عاما من الحرب الفرنكفونية على اللغة العربية".
15 - Oussama الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 23:07
فوجئت بأحدث السيد الوزير عن برنامج امودو ،الذي لا اعرف عنه سوى الاسم .اظن انه من كثرة الإحباط واليأس في إمكانية مشاهدة برنامج محترفة وجذابة ،انصب اهتمامي بالقنوات الفضائية المتخصصة والتي تشفي الغليل صراحة.ساسال عن توقيت هذا البرنامج وأرجو أن يكون في مستوى ما سمعته عنه .شكرا سيدي الوزير على هذه الاتفاتة
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال