24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | سفارة مغربيَة دُون رَايَات

سفارة مغربيَة دُون رَايَات

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (49)

1 - Machmoum Zahira الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:08
كون كنتي مغربي حر كون ديتي معاك الراية قبل متمشي لبلدات الناس. حتى أنا مقيمة بكندا أ عندي الراية المغربية أول مخرجت من بلادي ديتها معاي.
براكة متبقاوا تحتاقرو بلادكم
2 - bruce lee الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:13
وفضيحة هادي صافي ، واش أعباد الله كاينة شي سفارة بلا رايات ، أنا خايف شي نهار تكون عندنا شي سفارة فالمغرب ديال البرازيل أو ملي تدخل تلقا فيها الرايات ديال كزاخستان ، وهادشي علآآم
3 - chahrazad الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:16
les flagues c'est rien et en plus vous pouvez maniféster sans flagues ca c'est 1.
2-mon opignion; pourquoi vous allez sortir pour crier comme des fous et retourner à la maison toute épuisé.
3- pourquoi vous n' utiliser pas le proverbe marocains des années 80 ans qui est (tkili hwita- tkili zwita ou bien leurs disant (hamnin trorjo et hamnin dorlo) ou pour mieux me comprendre qu'est-ce-que je veux dire vous les igorer complétement c'est la méilleure des choses.
4 - ATLAS الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:17
هل الرايات فقط هي المفقودة في سفاراتنا
اسألهم عن ( التنبر) من جميع الفئات فهو الشيء الوحيد الذي تسهر الخارجية على توصيله إلى قنصلياتها .
اتركوا هذا الهم الآن ، واهتموا أيها المغاربة جميعا بقضيتكم الأولى قضية الوحدة الترابية ، ولندافع عنها في كل ربع من العالم بكل قوتنا وجهدنا ولا تنتظروا خارجيتنا وبرلمانيونا فهم مشغولون بتقسيم المناصب والتكالب عليها
ويفتقرون إلى التكوين اللازم لمواجهة الخصم في المحافل الدولية ، فماذا تنتظرون من أميين لا يستطيعون تركيب جملة مفيدة .
سوف نشتري الأعلام ولو اقتضى الأمر سوف نشتري السلاح دفاعا عن هويتنا ووحدتنا ومملكتنا ، المغرب باق موحدا بجباله وسهوله وصحرائه باق ما بقيت الأرض والخزي لمن يمس ترابه وكل مقدساته بأي سوء .
5 - مولاي المصطفى الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:27
لا حول ولا قوة إلا بالله
امحزمين بشريط كما يقول المثل الدارجي
6 - SOLEILUNE الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:30
حشومة و عار لا توجد رايات مغربية في السفارة المغربية
7 - على حسابي الخاص الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:31
كان عليك ان تطلب المسؤولين في السفارة ان يحضروا منتديات الرقص والغناء .
..بدل الرايات ? هل هؤلاء اصلا يهمهم مصلحة البلد ? اذهب اخي الى احدى المقاهي المجاورة واخذ عصير على حسابي الخاص . اخوك من بلاد المهجر.
8 - mohamed from USA الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:34
ما هذا البخل يا اخي؟؟ و ما هي نيتك من تسجيل المكالمة؟ واش انت معول على السفارة تسيفط لك الرايات؟ راك عارف الرايات كايتباعو على الانترنيت او كان من الممكن ان تشتريهم من اي متجر طباعة في اي مدينة و ما اكثرهم و باثمنة غير مرتفعة. الي فيه الوطنية ديال بصاح ما كايعول على حد و يجيب لنا في الاخير فيديو يشتكي. اوا الله يهدي ما خلق.
9 - مول البيكالة الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:46
حماسة المغاربة كبيرة جدا أكثر من المسيطرين على المسؤولية
هذا الرجل أخذ مبادرة غيرة على بلده المغرب و لم يجد الراية المغربية في السفارة
جلالة الملك فتح باب المبادرة لكل المغاربة في الخطاب الأخير بصريح العبارة حين قال : "لا تنتظروا الإشارة"
جميع المغاربة أصبحت لهم الإمكانية في الدفاع عن الوطن و حدوده و شعاره
الدفاع عن الوطن أصبح فرضا عينيا على كل مواطن و على الجمعيات و الأحزاب
يجب التصدي للحكم العسكري و النظام الاستبدادي و إن اقتضى الحال تحرير الشعب الجزائري من جنيرالات صنعتها فرنسا للاستيلاء على الخيرات الجزائرية و تركوا الشعب في مجاعة و المغرب له فائض كبير في الإنتاج الفلاحي
كما أطالب بتبرئة الشاب الذي نكس العلم الجزائري من أعلى سطح السفارة الجزائرية لأن ما فعله في الحقيقة هو اندفاع طبيعي لمن يحب وطنه و خصوصا إذا كان مشبعا بالتربية الوطنية كما كنا نحن في الستينات و السبعينات ، و ما فعله هو تعبير يخالج دهن كل المغاربة ، تعليل حكم براءته هو أنه يحب وطنه و حب الأوطان من الإيمان
لو فرضنا أن بجانب كل مغربي راية الجزائر لحرقها تعبيرا لما قاله الرئيس الجزائري عميل جينرالات مصاصي البيترول
10 - بدون الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:57
وأنا راني مفهمت والو , راني نصحابو فيلم ديال cia
وهو قولولي راه تالف تقلب يشري راية من لمبصاد. تيصحاب ليه درب عمر ولا قيسارية الحفاري.

وباين الصحيب من التصوير, من الخيمة جاي مايل....
11 - nabil الجمعة 01 نونبر 2013 - 23:58
اسبانيا تخرق سيادة لتراب وطني اخر مرة بارجة اسبانية خرقة سواحل حسيمة لا احد تكلم او تار وغضب شنيع اما جارة جزائر مسلمة واخوننا في اسلاام اصبحت عدوة بمجرد كلاام سبحان الله قال الله اشداء على كفار رحماء بينكم اظن نفعل عكس
12 - ليس فقط العلم السبت 02 نونبر 2013 - 00:07
ليس فقط العلم انا انتظر ما يقارب 4 اشهر حتى أغير بطاقتي الوطنية و بالتالي تغيير جواز سفري الذي قريبا ستنتهى صلاحيته و كل مرة تكون الإجابة انه الى حد الساعة المسؤول الأمني لا يوجد بالسفارة و أن القنصلية باوكرانيا مرات عديدة تكتب رسائل الى المسؤولين في المملكة و لا مجيب الى حتى الآن .انا في حياتي لم ارفع علم بلدي و لن ارفعه لانه يحتقرني للأسف
13 - dlimi السبت 02 نونبر 2013 - 00:42
Un patriote est celui qui soutient la République en masse ; quiconque la combat en détail est un traître
14 - عبده السبت 02 نونبر 2013 - 01:00
عندما نفدت صلاحية جواز سفري المغربي اواسط التسعينيات, اتجهت الى السفارة هنا بواشنغتن, فاستفسرت لهم على انى طالب ولست مستعدا لاي بيروقراطية تواجهني في تمديد جواز سفري. ففي اقل من ساعة حصلت على جواز سفر جديد. ثانيا عندما تكلم السفارة استعمل الدارجة او العربية. اما الانجليزية, فلها قواعدها وشروطها وظروفها. هنا في امريكا جل المغاربة لا يتقنون مع الاسف اي لغة, و اغلبهم ليسوا مثقفين.
15 - صحراوي لمتوني السبت 02 نونبر 2013 - 01:04
صعب التعليق...ووضح الأمر...ونتحدث عن الديبلوماسية المغربية بالخارج...
وما زاد في الطين بلة، ان ضحية هذا المقلب الجميل هي السفارة المغربية في بلاد العم سام...
وكلنا نتذكر ما أدت اليه هذه الدبلوماسية الهشة قبل شهور من مشاكل، نتيجة مبادرة منظمة كنيدي المدفوعة من قبل الجزائر...
مرة أخرى ومن خلال هذا الفيديو يظهر ان موظفي السفارات والقنصليات المغربية غير مؤهلين...لان كيفية تعيينهم مبنية على المحسوبية...أطرها لا يستحقون العمل حتى في مصالح عقود الازدياد في المغرب...فما بالك بالتمثيل الدبلوماسي...
المرجو إعادة النظر في هيكلة كل الإدارات المغربية بالخارج، ولما لا فتح مباراة أمام حملة الشهادات بالخارج لولوج أسلاك الوظيفة العمومية بهذه الإدارات...
ومن هذا المنبر أتحدى كل موظفي السلك الدبلوماسي ان يجتازوا المباراة في حالة إقرار العمل بها...
يا أخوة العدو تسلح بالعلم، وصرف عليه أعداء الوحدة الترابية الملايير لإتمام التعليم بالخارج، ومن تم تعلم فنون الحرب الكلامي، واعد العدة، وهاهو اليوم يرمي الى جني النتيجة...
نريد الالتحام جميعنا، ولا عداوة إلا مع أعداء الوطن.
16 - Mourad السبت 02 نونبر 2013 - 01:07
حتى أنا صار لي أسبعين و أن أتصل بسفارة المغرب بلاهاي (هولندة) و لا مجيب!!
مهزلة، بل كارثة هذه... أين أنت يا مزوار؟ وا ملكاه!!!!
17 - مغر بي من أستراليا السبت 02 نونبر 2013 - 01:12
Les intentions de ce soit disant citoyen ne sont pas bonnes . Rien que de planifier la communication de la vidéo en avance , avec l'ambassade montre bien que son objectif est d'abord de discréditer la réputation de l'ambassade et entraver le travail du personnel . Si vraiment, Tu veux supporter la cause marocaine , tu n'aurais pas commencé à faire de la mauvaise publicité . Tu aurais pu toi même organiser de trouver les drapeaux à partir d'autres sources ou même en les achetant . Je suis certain que tu aurais pu résoudre le problème toi même, en toute indépendance de qui que ce soit et surtout sans faire un drame et de la mauvaise publicité
18 - Megherabi السبت 02 نونبر 2013 - 01:13
I didn’t know they are selling flags in the embassies!!! Shouldn’t you look somewhere else?
I think Moroccans are at complaining, and not fixing their mess, I hope you are a hard worker not like most of my people in this country.
19 - ABDELAALI ENNAJI السبت 02 نونبر 2013 - 01:18
سفارة المغرب بواشنطن ديكور فقط اغلب الاوقات وبعد الواحدة زوالا ترى عدد الموظفين بدا في الانخفاض لتبدا عملية السليت للذهاب للعمل الثاني حتى ان بعضهم يشتغل غسا ل للصحون في المطاعم الكبرى . اليوم اتصلت بمكتب السفير شخصيا فردت علي موظفة بنبرة انجليزية متلعثمة فسالتها هل تتكلمين المغربية قالت لا فاجبتها ولم لا هل من شروط التوظيف في اي سفارة ان تتقن اللغتين معا فلم يكن جوابها سوى الصمت . اردت فقط ان استفسر عن امر بسيط لاحد الاصدقاء اما بالنسبة لي فلا اكترث لوجود سفارة مغربية بواشنطن فالجنسية الامريكية تتفادى بها كل ما يجر عليك من ويلات البطائق الوطنيية والجواز وعقود الازدياد وما يتبع ذلك من اجي حتى سيمنا جايا والويل لكحل .... نفورنا من الادارة وعقلية الموظف هو من اجبرنا على الهجرة الى هنا و حتى لا تعود بي الذكريات الى الطوابير الطويلة امام مقر البلدية من اجل شهادة ميلاد بطابع احمر و خط كخط تلميذ في الصف التاني ابتدائي.
20 - الفقيه محمد بن صالح السبت 02 نونبر 2013 - 01:33
يقول المعلقون بالشروق الجزائرية :
اتحدي كل مغربي ان يذهب الى السفارة الاسبانية و ينزل العلم الاسباني الذي يرفرف فوق سبتة و مليلية و جزيرة ليلى اين كان المغاربة يوم انزل الجنود الاسبان العلم المغربي من الجزيرة و قاموا بسبي جنود الملك !
أو علم اسرئيل وطرد سفيرها !
وهل سمعت يوما ان قام اسباني بانزال علم بريطانيا من صخرة جبل طارق ..اين الجنود الاسبان من احتلال بريطانيا لجبل طارق ..اسبانيا عضو بالحلف الاطلسي فلو كانت دولة عادية لستعاد المغرب المدن المحتلة ..تم لما هدا الاحتقار للمغرب قارن المغرب مع دول عالم الثالت وليس مع الدول العالم المتقدم فالاروبي لايتكلم عن بلده باحتقار لانه واعي ..وهنا الفرق بين الوعي والوطنية ..فعار تم عار ان يتكلم مغربي عن بلده بهده الطريقة ويمجد بلدان اخرى
21 - mouatin السبت 02 نونبر 2013 - 01:57
هدا السيد في أمريكا و يبحث عن راية و جمل و شوافة . ما هدا الهراء؟ قضيتنا واضحة و تاريخنا واضح لم تكتبه فرنسا أو العثمانيون من قبل، لهذا فلا ننتضر من إنسان أمي كبوتفليقة أو بوجلود أن يشرح موقعنا الجغرافي أو يعطينا درسا في حقوق الإنسان المنعدم أصلا في بلده. جوابنا عن تصريحاته هو العمل، الإصلاح ، الإستثمار، إحترام حقوق المواطن المغربي في كل أقاليم المملكة.
22 - Observateur السبت 02 نونبر 2013 - 02:13
This is an example of wanabe people who shines by his stupidity
The embassy needs not to distribute free flags that is not the purpose for which they are set
Get a life
23 - mowatin السبت 02 نونبر 2013 - 02:39
Pas de drapeaux aux ambassades ?des escqueries au canada, au congo dieu sait ou......c avec ces rapaces quand défont une cause?la pouriture
24 - wld lyoum السبت 02 نونبر 2013 - 02:54
2 ديال الدول تايدابزو سياسيا من زمان و نتا عاد باغي تحتج و بالاعلام , و زعما نتا ولد المهجر و باغي تزيد تسخن الطرح , المغاربة و الجزايريين خاوا و بلا عداوة و ناس الله يعمرها دار , الشحن الاعلامي ما عندنا ما نديرو بيه , خليو الاجواء هانية الله يرحم الوالدين
25 - Nab السبت 02 نونبر 2013 - 03:31
. This fat boy just wants his 15 seconds of fame.
Always dependent on the government. I've never heard of a consulate that gives away flags for free. Grow some balls buddy and BUY you a flag instead of crying like a baby. If you didn't learn from America to depend on yourself, then you're a loser. u should probably hit the gym to get that extra fat off your brain.
26 - مغربي وا مريكي غير بالاوراق السبت 02 نونبر 2013 - 03:55
الى التعليق 14 خويا فوكرانيا كاين غير شوية ديال الطلبة ,ؤمكيمشيوش ليها المغاربة انا ساكن فامريكا كاع الاوراق لي كنبغي كنرسلهم غير فالبوسطا للقنصلية فنيويورك ؤكيعودو يصفطوهم لي ؤكيجيبهم لي الفاكتور حتى الدار
27 - مغربية امريكية السبت 02 نونبر 2013 - 05:18
حتى تكون تعلمت انت عاد يتعلم هو احترم تحترمfat boy is discrimination السؤال هو علاش غادي نهز هاد الراية او نديرها قدام الدار لا حكومة زينة لا عقلية زوينة بحال الناس اللي كاليك غليظ.المهم الله يصاوب
28 - mansour السبت 02 نونبر 2013 - 06:42
ma remarque il y a un progres au niveau administratif a le consulat general du maroc nyc. j l ai appele il repond mnt aux appels . la carte consulaire m apris une semaine pour l avoir. le respect et la bonne humeur des fonctionnaires . merci bcp et rien a dire
29 - HUSSAINE السبت 02 نونبر 2013 - 07:36
دهبت الى سفارة المغرب بالامارات طلبت منهم العلم المغربي فقال لي الموضف بالحرف الواحد _سير شريه _
30 - مهاجر السبت 02 نونبر 2013 - 11:38
كن سولتهم على كسكسو والمسمن\ هناك محلات تسمى بflag storeبامريكا ولو كانت لك غيرة على الوطن لما فارقك علم وطنك \ المهاجر المغربي يعاني من عدة مشاكل ببلدان المهجر في غياب عدة خدمات كان مفروض من من السفارات توفيرها\مطالبتك بتوفير العلم المغربي بسفراتنا دليل على قصر نظرك]
31 - الى التعليق رقم 26 السبت 02 نونبر 2013 - 15:06
اخي العزيز انالا يهمني قلة أوكثرة طلبة في دولة ما فهذا ليس مؤشر او مبرر لتكاسل السفارات حتى و. ان كانت بجزر القمر فهذا لا يهم اي شخص عاقل المهم هو أداء الواجب المنوص به ،أما فيما يخص علم المغرب فانا صراحة لم ارفع علم بلدي بتاتا و حتى الآن لأعرف لماذا ربما ليس هناك مبرر هههه ،،كيفما كان الحال المغرب بلدي ووطني و لا احد يمكن ان يقول هذاالمغربي حر او لا ،هناك برلمانيين وسياسيين يضعون شارات العلم الوطني على بدلاتهم وهم أكبر لصوص و أكبر مصاصي دماء الشعب و بتالي فهذا ليس مؤشر لحب الوطن ،اولا لازم الدولة تحبب الشعب في تاريخه و أمجاده و بالتي تحببه في رموزه و شعاراته و علمه، يحترمه اين ما كان اين حل و ارتحل يكون بجانبه يحميه لا يكسر طموحه فيكون الصدر الواسع لا الضيق فعندها يكون و يتولد الحب عندالمواطن شكرًا هسبريس
32 - bakero السبت 02 نونبر 2013 - 15:15
Je trouve vraiment regrettable qu'un Marocain ait pensé diffuser cette vidéo stupide qui ne vise que faire du mal à son pays qu'il prétend d'ailleurs vouloir défendre, pour sa cause nationale, en manifestant dans la rue ou je ne sais où. D'ailleurs, par la voix, on peut comprendre qu'il s'agit d'un simple employé qui lui répond qui, en plus, ne lui a pas qu'il n'existait pas de drapeaux, mais qu'il fallait rappeler lundi pour pouvoir parler avec une des fonctionnaires. En outre, il aurait été plus sage, plus logique et plus patriotique, de s'en procurer un drapeau marocain, ailleurs, sans nuire à l'image du pays. Ceci dit, si vraiment ce Marocain a réellement de bonnes intentions et agit de bonne foi. Cessez de faire du mal à votre pays, vous faites honte au reste des Marocains. Vidéo stupide et honteuse. Ce n'est nullement comme ça qu'on peut être patriotique et un citoyen exemplaire
33 - dahab السبت 02 نونبر 2013 - 15:19
الصراحة ما فهمت والو واحد كيتصل بالسفارة باش يطلب علم البلاد على عاد تفكرتي البلاد و العلم الناس اللي كيحبو بلادهم و لابد تيكون عندهم في الدار و بالاخص في الغربة الله يعطينا وجهك واش الناس كيخدموا و لا كيفرقوا الرايات.
34 - عبد العالي سويسرا السبت 02 نونبر 2013 - 15:23
السلام عليكم. اخي الفاضل هل هأنتم الذاكرة عن ردة فعل الإخوان الجزائريين حين كانوا الوحيدين في مساندة الباطل : البوليزلريو لسنوات وكم أنفقوا على هذا الباطل من أموال الشعب الجزائري الشقيق ومعاكسة المغرب على المستويات الدبلماسية والسياسية ... وهل نسيت جزيرة تورة أو ليلى لما كانت الجزائر المساند الوحيد غي العالم للخصم اسبانيا نحن لا ننتظر من الجزائر رد الجميل : يقول المثل العربي إن اكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا الحق الوحيد الذي نرجو عودته هو استرداد الصخرات الشرقية فكبا السن وكبار العقل من الإخوان الجزائرية وكذا الوثائق الفرنسية تؤكد حق المغرب في ذالك حيث تؤكد ضم هذه الأراضي الى الإحتلال الفرنسي للجزائر جفت الأقلام ورفعت الصحف 
35 - Sahraoui maghribi السبت 02 نونبر 2013 - 15:52
ولله ضحكت لما رأيت هذا الشخص يهاتف السفارة لتعطيه راية لكي يقوم باحتجاج ضد الاعداء. واش ماشي هذ نكتة!

هذا هومشكل بعض المغاربة دائما ، نبحث دائما عن مبررات تافهة لقي لا نقوم بابسط الواجبات نحو بلدنا و وطننا ووحدتنا الترابية.

لم افهم هؤلاء الاشخاص .السفارة راها مجرد ادارة وما شي محل تجارة تتبيع فيه الرايات. الاعلام المغربية موجودة للبيع في الانتيرنيت وفي كل المحلات التجارية التي تبيع السلع الرياضية بامريكا وفي كل بقاع العالم. وثمن الراية مناسب جدا مايعادل تقريبا سبعة دولار بالنسبة لكم في امريكا كانك اشتريت سندويدش او شربت قهوة.

وعاش الملك الله يبارك في عمره وتحية للمغاربة من طنجة الى الكويرة واقول للجيران خاصة الجينيرالات الاغبياء ازيلو الحقد والخبث من قلوبكم وارجعو الى صوابكم وان الله يمهل ولا يهمل. والنصر قريب ان شاء الله وسنصل الرحم باخواننا في الصحراء التي كانت وستبقى مغربية.
36 - slimani benazzouz السبت 02 نونبر 2013 - 15:54
ا لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا شخصيا ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية السنة الماضية يناير 2012 بالتحديد ميامي بفلوريدا للمشاركة بسباق الماراطون 42 km رغم أنني ذهبت من إيطاليا ووكيلي إيطالي و ذهبت إلى هناك أسبوع قبل السباق وكان يقول لي دائما سنرفع علم إيطاليا هنا..وكان من الصعب الحصول على علمنا الوطني بميامي بحث عنه كثيرا لكن دون جدوى ولم يبقى لي إلا نصف اليوم الأخير من يوم السبت بعد آخر حصة تدريبية.في هذه اللحضة قررت شراء الثوب وخياطة علم وطني أمام أعيني من طرف خياط متواضع من أصل مكسيكي هذا العلم رفعته بعد نهاية السباق بحب وشغف كبيرين المرتبة الثالثة من بين 25.000 مشارك للإشارة فزت بهذا الماراطون سنة 2009 هذه القصة لا يعرفها لا وزير الشبيبة والرياضة ولا وزير الخارجية ولا ولا..إلا الله سبحانه وتعالى و أحد الأصدقاء الذي أستضافني بولاية أخرى تكساس لمدة 3 أشهر ولولاهذا الموضوع لبقي كل ما قلته إلى أجل غير مسمى وفي الأخير يبقى المغرب البلد الأم في شراييني وإيطاليا بلدي الثاني بعد المغرب والله أكبر ولله الحمد
السليماني بنعزوز إيطاليا
37 - kamal السبت 02 نونبر 2013 - 17:59
انا متفك معالاخت في التعليق رقم 1 قوليهم يصايفطويك حنجرة باش تغوت تاهي سير تغطا على البرد تاهي ,ماعرفاك مغربي ولا تانت معاهم ??
38 - alpha السبت 02 نونبر 2013 - 18:12
le plus rigolo dans cela c'est quand ils vous disent https et vous les croyez
39 - Afriade السبت 02 نونبر 2013 - 18:39
I agree with this guy but he did not need to make so public, it had been posted in our enemy site as a critic , I believe the embassy should offer flug at cost no profit on them . He has the right to contact them again and get someone at higher level to get some flags at the embassy for future use as well .
Afriade
40 - vive le grand maroc السبت 02 نونبر 2013 - 18:45
premier ment tu nest pas un vrais marocain deux je tenmerd avec tom video trois toi et le nombre comme vos les tetes de nule areter de guler ou de filmer nimporte de qoi nous les vrais marocain et notre drapo plus chers que nimporte prceque on conner qui nous sommes et vive lgrand maroc vive les vrais marocain et que notre fiert drapo reste toujour le vrais sants m
41 - Marocain السبت 02 نونبر 2013 - 19:27
Je suis choqué de voir ce "marocain" demander à l'ambassade des drapeaux pour manifester!!! C'est un comportement d'assisté qui doit cesser! Tant qu'il y ai pourquoi ne pas demander des chaussures pour manifester et des boissons pour s'hydrater! Même l'ambassade de France ne distribue pas des drapeaux à ces citoyens!!! ça suffit de voir ces gens attendre de leurs pays qu'il leurs fassent tout! Il dit vouloir défendre "son" pays alors qu'il est entrain de lui tirer une balle dans le dos!!! TRAITRE
42 - محمد محمادي السبت 02 نونبر 2013 - 19:51
This guy is not clever or not honest cauz we can made many Moroccan flags very easily and very quickly
With a piece of red fabric and some green paint the job is done. Moroccan flog is simple but beautiful and lives in our harts for ever
43 - rap moslim السبت 02 نونبر 2013 - 20:25
صعيب تبغي بلاد ما عندك فيه حتى الردمة
عطاك البرد و الجوع و ما عطاك الخدمة
إذا كنتي باغي تعيش خلص الضو و الما
إذا كنتي باغي تموت موت فالظلمة
ملي كنتي صغير و نتا ترسم فالنجمة
دابا ملي كبرتي كبرت معاك وشمة
نجمة دايما فوق عالية فالسما
و أنت فوق الأرض مكالي غير بالزتمة
يمكن شي نهار حلمتي و فقتي بالصدمة
شفتي الأحلام كتموت و الكوابيس كتعدما
خصك تبغي بلادك وخى بلادك غير كلمة
بلادك يعني ديالك وخى غير كترسما
خصك تعيش تبغيها و قلبك فحبها يعمى
خصك تموت عليها وخى فيها كتدما
بلاد الكوابيس تعلم تحلما
بالدم و الدموع ترسم البسمة

[اللازمة] (X2)
بلادي ما عطاني والو باغي مني الحب
و الحب من طرف واحد معلق غير فالسحب
إذا غدة هب الريح و الشتا ما بغات تصب
موحال الحب يعيش عايش غير بالحب
44 - MANAR السبت 02 نونبر 2013 - 21:36
ماشى غريب على سفرات المغربية بلا راية

الحمد لله سفارت فرانكفورت بلا راية

ولكن فيها برارد تاوع اتاى وتجموعات الخاوية

وفيه التزوير جوزات بلا اقامة

عطيهم200 اورو ولا سكر مع واحد فيهم تخد الجواز فى الحال

اشنوا بغاو براية واش غادين يكلوه ولا غادين يعملوه فى جيبهم
45 - de l-italie السبت 02 نونبر 2013 - 22:26
هذا عندو زهر غا ملي جاوبوه في تلفن بعدا.عندنا قنصلية تبارك الله ما إجاوبك حتى في تلفون واخا تعيط شهر كامل
46 - مواطن مقيم بخارج المغرب السبت 02 نونبر 2013 - 22:57
الامر ليس فقط مشكل الريات بل هو أكبر من ذلك
فلما تدخل لسفارة أو قنصلية مغربية في دولة متقدمة كأنها تدخل لمقاطعة في المغرب. الموطفين غا ناعسين مكان لا ترحيب لا والو. كانجي كايكوليك آش بيتي يا الله عاه معندا الوقت. و الـله ايلا بعض المرات كانحشم ايمشي معايا شي واحد للسفارة ايشوف هادوك التصرفات ديال اللامبالاة
47 - Jamal الأحد 03 نونبر 2013 - 01:43
Salam Alykum
This is the first time I heard somebody looking for flags at the Moroccan embassy. For sure you can check store like Almo flag and buy your own flag, why you don't go during the eid and ask the embassy to give Jallaba and babouch. I hope this guy had better thing to do with all the problem the moroccan immigrant have here that's the last think you will be looking for.
48 - employé at the embassy الأحد 03 نونبر 2013 - 09:03
السلام عليكم
الشخص الذي رد على الهاتف صهر السفير محمد السعيد بنريان الذي استقدمه من فرنسا وزوجته (أخت السفير) وابنيه وشغله بالقنصلية المغربية بواشنطن بعد طرد شخص أخر من عمله، المهم السيد الذي رد على الهاتف لا مستوى تعليمي كان يشتغل حلاقا بالمغرب وبحكم مصاهرته مع السفير حيث تزوج أخت السفير المدمنة على الحشيش وشرب الخمر كل ليلة وكذلك زوجها لا يمكن له النوم دون شرب البيرة وتعاطي الحشيش، ولو أمر السفير السيد عزيز مكوار بفحص ضد المخدرات لوجد التعاطي في دم هذا العامل بالسفارة ويكفيكم الرجوع إلى التسجيل والتدقيق في طريقة كلامه.
وفي السابق استقدم السفير عبد اللإله بنريان الموجود بتنزانيا أخاه مجيد بنريان للاستقرار في الولايات المتحدة وتزويجه من أمريكة.
فوضى ما بعدها فوضى يستقدمون من يشاؤون ويرحلون ويطردون من يشاؤون.
الله غالب إذا لم تعثر على الأعلام المغربية بيد أنها موجودة في القنصلية.
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد.
49 - l authentique الأحد 03 نونبر 2013 - 10:17
salamoalaykum ;je me permes d exprimer monpoint de vue au sujet des commentaires qui ont ete faite au sujet de cette video;en effet je partage à 100$100 l avis du No 17 quand on est fidele et integre à son pays et son integrite territoriale on utilise tous les moyens qui ne sont disponible il faut defendre sa cause sans avoirbesoin de souligner les failles de son payer ;il faut s attaquer à son ennemi c est ce qui prime;alors serrons nous les coudes au lieu de s entreattaquer;vive le Maroc solide avec son peuple brave et gentil n est ce pas?
المجموع: 49 | عرض: 1 - 49

التعليقات مغلقة على هذا المقال