24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | اسبانيا والبيدوفيل دانيال

اسبانيا والبيدوفيل دانيال

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - متتبع الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 01:39
الجزيرة مسكينة تحرك هذا الموضوع لكي يخرج الناس لشارع. سبحان الله رغم تراجع مصداقيتها بشكل كبير بسبب تشطنيت ديلها مازالت تظن انها قادرة على زرع الفتنة. المهم ان المجرم في السجن في المغرب او في اسبانيا رفعت الجلسة
2 - رشيد الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 01:58
المتدخل المغربي افلح في شيئ واحد و هو أفشل مخطط الجزيرة في احراج المتدخل في عدم ردة فعل المغرب جراء حكم المحكمة الإسبانية بعدم تقديم المجرم للعدالة المغربية
3 - Yassir Abou Rayan الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 03:13
المهم في كل هذه القضية ان يبقى في السجن
واعلمكم ان الاكتضاض الذي تعرفه السجون الاسبانية يثير الجدل داخل المجتمع الاسباني... وبالتالي فهو سيسجن مع باقي المهاجرين ...وكانه في المغرب..او في احد البلدان العربية... ماعدا بعض الاختلافات : النظافة, النظام وحقوق الانسان..التي تنعدم في اوطاننا اللااسلامية مع الاسف.
4 - ABDELAALI ENNAJI الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 04:05
ولله يلا عبرو عليكم. اسبانيا ارادت ان تعلمكم درسا جيدا . لانها تعرف ان القضاء في المغرب لا زال فيه خروقات وفضائح تقع بالجملة. كم من مواطن اخذت ارضه على اساس مصلحة عامة بدريهمات معدودة كان المسكين يقتات منها وكم من مواطن قتل من ابن احد الشخصيات وخرج من السجن في اليوم الموالي وكم من قائد في البادية لا زال يحكم حكم ايام الاستعمار ويقول انا ربكم الاعلى ''استغفر الله''. والقائمة طويلة .ولماذا كل هذا العويل لقد تم العفو عنه بامر امير المؤمنين . كما قيل القانون لا يحمي المغفلين . اقولها صراحة لا زال القانون بالمغرب يعود الى عصر ابو حمارة. وليس هناك رجال في المغرب ممن يسنون قوانين تحمي المواطن بالدرجة الاولى وتتماشى وما جاء به الدستور . فاقترح عليكم ان تاخذو من قوانين اسيادكم في الغرب وانا مستعد ان ابعث لكم the us bill of rights
لتشرعوا لمواطنيكم قانونا يحميهم ويرجع لهم كرامتهم.
The United States is the greatest law factory the world has ever known
.
5 - Fatima الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 09:45
مايهمنا هو معاقبة من ساهم في اطلاق سراحه وكما يقول المثل المغربي "البكاء
وراء الميت غير خصارة " حتى الساعة لم نسمع باي اجراءات اتخذت في حقهم
ولكن اذا كنت في المغرب فلا تستغرب!!!!!
6 - amine الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 10:31
كيف يعقل اطلاق سراح مجرم من هذا النوع اغتصب 11طفل مغربيا في سن البرائة بهذه السهولة ليطالبو من بعد اسبانيا بتسليمه اياهم تحسبون ان حكام الغرب يحتقرون مواطنوهم كما تفعلون انتم يجب محاكمة من اطلق سراحه لانهم هم المسؤولون الحقيقيون عن هذه الجريمة النكراء في حق اطفال صغار.مرغتم كرامة المغاربة واصبحنا مضحكتا للشعوب.
7 - marocain en france الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 12:49
respectent leurs citoyens au Maroc on a pas respecter les pauvres enfants qui étaient la proie de ce criminel rentre chez toi c'est rien ce que tu a fait et Merci monsieur.l'Espagne ou l'Europe en général le Maroc lui a dit
8 - [email protected] الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 13:44
c est que nous voulons nous les marocains qu il revienne en prison en maroc ou en espagne.
9 - Mamdouh الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 16:28
في وقت قريب مضى سلمت اسبانيا مغاربة بجنسية اسبانية الى المغرب في قضية الاتجار في المخذرات ولم يراعى فيها الدستور الاسباني. غالفان لا يختلف في وضعه القانوني باسبانيا عن المغاربة الذين سلموا في شئ, سوى انه حالة استثنائية لكونه اسدى للغرب ولاسبانيا خدمة تمثلت في مساعدتهم على نهب وحرق وتدمير بلده العراق. لعب الكبار يتجاوز المساواة والعدالة والقانون, فان اقتسم المغاربة عادات المخذرات مع اصحاب القرار على غرار ما يحدث اليوم, لما سلموا ولاهم يقبعون حتى اليوم في السجن.
10 - مورسي الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 17:18
راكم غي تبردو على قلوبكم انا اعيش هنا في اسبانيا والله الاسبان ما يسلموحتى كلب اسبنيولي للمغرب انهم يعطون قيمة لحاملي الجنسية الاسبانية هذا ما شي المغرب الذي يذل مواطنيه حتى يكونو عندنا المسؤلين في المستوى
11 - hamid الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 21:17
سحب الملك للعفو يعني ان المجرم هرب من السجن بتحايل قانوني.
لو ان السلطات المغربية تابعته بتهمة الهروب من السجن باستعمال الرشوة مع المصالح المختصة لتقديم لائحة العفو للملك ,لكان ممكن ارجاعه للمغرب للبحث في عملية الهروب والبحث عن من ساعده حتى يكون اسمه في اللائحة.
الظاهر ان السلطات المغربية ارادت حماية المسؤولين المكلفين بتقديم لائحة العفو للملك لاسباب يتعذر علي فهمها.
فالهروب من السجن سواء كان بالهليكبتير او بالتحايل القانوني جريمة في حد ذاتها يعاقب عليها السجين ومن ساعده على الهروب بالسجن.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال