‫تعليقات الزوار

10
  • تتفهم تيزكوم
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 05:27

    شوفوا ليكم على حرفة اخرى اما قضية الصحراء فقد تم حلها نهائيا عبر المسيرة الخضراء والجهوية المنظمة او المحكمة اما وان تقولوا الاعلام والوهم فالإعلام لا يبيع الوهم في الصحراء المسترجعة .
    واليوم يفكر المغرب في قضية الحدود الشرقية والصحراء الشرقية عبر تدويلها كما تم تدويل اقليمنا الصحراوية بتنسيق مع جزائريوا الداخل.
    il faut penser au differents sollutions reelles et siiceres sans passer par les motifs compliques je veux dire une chose claire je ne voie pas les gents de la politque qui peuvent traiter les proplemes du Sahara marocain . l etat marocain doit cherche les gents vrais de la politique qui peuvent donnees quelque chose de plus .actuellement je ne voie pas les gents de la periode transitoiare.

  • L'histoire ne pardonne pas
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 08:44

    Cher Monsieur, le roi H2 l’architecte de Tazmamart, à reconnu le polisario en signant un accord de cessez le feu avec eux et il s’est engagé à organiser un référendum sous l'égide de l'ONU..
    Relisez l’ensemble des résolutions de l'ONU
    Et comme le Makhzen le prétend, si les sahraouies sont marocains, de quoi a-t-il peur!!? Pourquoi il veut pas de demander leur avis? et le problème sera réglé une bonne foi pour toute
    Hélas il sait (le Makhzen) que les sahraouie même ceux de Laayoume choisiront de voter sahraouie.
    Momo et le Makhzen mènent le Maroc à la déliquéscence

  • محمد المزار
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 10:21

    واش هذ ندوة أم إشهار لتسويق النظارات، ما قيل قد قيل سابقا وتكرر مرارا دون جدوى.

  • assciation madrasti agourai
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 10:37

    بمناسبة عيد الإستقلال المجيد اتقدم بأحر التهاني و التبريكات لقائد الأمة صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله راجيا من العلي القدير أن يمد في عمره و أن يديم على جلالته نعمه و يحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه شعبه الأبي من رقي و ازدهار و عز و سؤدد ، و أن يقر عينه بولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن و شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الماجدة للاخديجة و يشد أزره بشقيقه السعيد مولاي رشيد و سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب. و نتمنى من الله ان يرحم كل شهداء الإستقلال و فترة الإستقلال الذين ضحوا بالغالي و النفيس من أجل تحرير أرض الأمجاد و الأجداد و في مقدمتهم المغفور لهما ” صاحب الجلالة الحسن الثاني طيب الله روحه ” و “صاحب الجلالة محمد الخامس طيب الله ثراه ”
    douoir ait sidi ait yazem agourai france

  • السياسة
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 12:39

    الصحراء, الصحراء, الصحراء و الله صدعتونا راسنا في الباطل بالصحراء, لبستوا كوستيمات ( les coustumes et les cravates ) اتعلمتوا تتكلموا في السياسة و اعملتوا بها مناصب عليا و مستقبل لكم و للاقارب, لان نسبة هائلة من الشعب المغربي غافل, مخضر, لا يعرف ماذا يصلح بيه, مسلم في امره و يرى المخزن عملاق و اصبح يؤمن بعيد الاستقلال وووووو… و صنعوا من الصباط عفوا ا لشباط رجل المقاومة و اصبح شكيفارة ( SHEGUEVARA ) المغرب و الله كاني في مصرحية هندية. هل هذا الناس لهم مستوى ان يتكلموا امام عمالقة عالم في السياسة ?
    ام يريدون ان يعود الاستعمار الاسباني الى الصحراء كما هو حال سبتا و مليليا حاليا و ينتهي الامر و نخرص. و الله حالكم يسخف, لا تلعبوا بعقول الناس من فضلكم…

  • مهتم
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 13:27

    نفس الاسطوانة كل من اراد الظهور يتناول ملف الصحراء في البيضاء و الرباط و بوجوه لا تثقن سوى فن الخطابة.
    ملف الوحدة الترابية يستدعي الجرأة لمن اراد النقاش فيه و ذلك بالتوجه للعيون ،السمارة ،بوجدور و الداخلة لعقد لقاءات مع الساكنة المعنية بعيدا عن البهرجة كالتي قام بها شباط في الشهور الماضية و كفى من الوصاية الزائدة على الصحراويين .هبطو لعندنا حنا موجودين لنقاش كل الملفات السياسية و الاجتماعية و الحقوقية و النقابية و عندنا ما نقولو للذين يمارسون الزعامة عن بعد

  • الى صاحب الرقم 4
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 13:56

    نحن لا نخاف من الآستفتاء كما تتشدقون لكن أذا كان في ايطار الشفاففية لأنه لا يعقل أن يحرم الصحراويين الأصليين الذين هجروا وطردوا ألى داخل بلدهم والآعتماد على اللوائح التي وضعتها اسبانيا على مقاسها لكي تمرر الاستفتاء الذي كانت تحضر له

  • ZAKI
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 15:39

    au commentaire No 2 qui dit que l histoire ne pardonne pas!!!de quelle histoire tu parles?connais tu l histoire du maghrib?avait il eu lieu d une republic sahraoui dnas l histoire??les Sahraouis du sud sont aussi des marocains comme les imazighens et les chlou7s et les riyafas et les fassis……nous sommes tous dans un royaume uni…je te conseille de bien lire ton histoire sur le grand maghrib

  • من وادي الذهب
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 15:54

    كيف لك أن تذكر زيارة شباط ومقارنتها بقضية الصحراء؟؟
    أولا مؤيدو شباط وحزب الاستغلال بالصحراء هم من أوصلوا الانسان الصحراوي أن ييأس من الملف نظرا لحمولته الاجتماعية والانسانية .
    ثانيا كيف لحزب أن ينظم ندوة أو تظاهرة في مكان خاص جدا (خيمة ب 70000 درهم وبدعوات خاصة )وتدعي أنه نظم نقاشا عموميا.

  • Sahraoui
    الثلاثاء 19 نونبر 2013 - 16:37

    Il faudrait d'abord que tous nos frères séquestrés en Algérie rentrent chez eux, on procéde ensuite au recensement et là on pourra parler du référendum. Nos frères ont été entrainés par la force dans les camps de Tindouf avec d'autres nationalités pour gonfler les chiffres. Mais cela ne marchera pas.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب