24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الطائفة الأحمدية

الطائفة الأحمدية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (47)

1 - truth الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:41
ليس بوسعس سوى الدعاء لكم بالهداية ...فالحالة التي وصل اليها متتبعي هده الفرقة الضالة لا تسر عدو ولا صديق.
يكفي قراءة خرافات هدا المعتوه والتي يسميها وحي حتى نعرف مصالح من كان يحرص على ال
حفاظ عليها
يقول الميرزا غلام أحمد القادياني ((ألقوا نظرة على التاريخ، سترون أن حضرة النبي صلى الله عليه و سلم كان ذلك اليتيم الذي مات أبوه بعد أيام من ولادته، و ماتت أمه تاركة ابناً رضيعاً عمره بضعة أشهر فقط(( - مجموعة الخزائن الروحانية، جزء 23 كتاب بيغام صلح ص465.
هل لديك رد على هدا الوحي
بالتاكيد نعتي باني وهابي ههههه
2 - بدر اسد مغربي حر الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:45
صراحة تفرجة في الفيديوا ولكين المشكيل عند هو متنفهمش اللغة الفرنسية مزيان ولكين رني قرية جميع المقالات الي كتبوها الإخوان في هذا الموضوع ألحظ بي أنهم كفروا هذي ألطائفة ، أبدوري أنا مع الجماعة أتنقول نعم طائفة كافرة جملة وثفصلا
3 - بدر الريفي الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:47
للتوضيح فقط لقد شاهدت في احد البرامج الرد على هده الفئة الضالة و يتجلي البرهان في قول الرسول محمد صلى الله عليه و سلم في ما معناه انه لا نبي من بعده و قال نبي و لم يقل رسول و دلك لان كل رسول نبي و ليس كل نبي رسول لدلك فمن المستحيل ان يدعي احد النبوة و محمد صلى الله عليه و سلم اخر النبئين
4 - s.o.s الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:49
..أنت لست عقلانياولايحزنون يامن يسمي نفسه "إنسان عقلاني"..أنت فقط مجرد "إنسان شهواني"يتخذ إلهه شهوته وهواه..ويرى الدين حائلا بينه وبين رغباته البهيمية.أنت مجرد مجنون يدخل ويخرج في الهدرة..هل العقلانية هي التطاول على الذات الإلهية؟؟..فقولك "غير الله رأيه"(تعالى الله عن ذلك) لاتستطيع أن تقوله لمن يحكمك من البشر(؟؟)عجيب أمركم أيها الأقزام الملاحدة ..تستطيعون سب الله تعالى..وترتعد فرائصكم لمجرد التفكير في سب "مقدم"الحي..هههههه..ثم تتحدث عن العقلانية؟!هههه عقلانية الاختباء وراء لوحة المفاتيح...اتحداك أن تخرج على الملأ وتتجرأ على الله بكلامك النتن..سترى النعال تتهاوى على أم رأسك المريضة..وتبدو لك النجوم في عز الظهر يا جبان.
(انشروا رحمكم الله)
5 - لا ديني مؤمن بالخالق الاعضم الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:51
تحية سلم للكل.
اثبات أن لهذا الكون علة او "خالق" شيء.. واثبات ان "الاله"
-الذي يغار و يغضب و يفرح و يضحك و ينتقم و يعذب للابد من لم يؤمن به خلال يوم كان مقداره ذرة مما يعد "الاله" عذابا ساديكيا.. و لا يكافىء في جنته الا بما يستمتع به الحيوان ومن ندعوه بالفاسق المنحط في حياتنا..علما ان هذه المتع هي الغريزة المحركة لبقاء الكائن بالبشري حي ولا ندري ما دورها هناك-
ان هذا "الاله" هو هذا"الخالق" بالضبط شيء اخر...و هذا لا يحتاج لا لعقلنة العقلانيين و لا ل"حكمة" الدينيين وغني عن تجاهل الجاهلين. فمن خلق الفك بعظمة تعقيده اسمى من ان يسعى الى ان يذكر اسمه بكرة و أصيلا كالزعيم الضال الجائر.
الدين ضرور..ضرورة و ليس بفضيلة..ضرورة لمن لا يزالون عالقين في وحل اللذة الحيوانية..سواءا اكانت لحظية ام مؤجلة لعالم اخر..
الدين وسيلة استعملت لخلق مجتمع من بشر متوحشين همهم الوحيد هو التكاثر و العلف..كانت نقطة ضعف البشر انه اذا اردت ان تغيره لصالحك يجب تغير "يغير الله" ما بداخله..مستفيدا من جهله باصله و مصيره تحت التراب و تراجيديته الانطولوجية.
كان الدين مفيدا بالفعل..خصوصا
لتقنيي الكلام و اللغة و صناع المعني و مبدعي الحقيقة..اتخذو منه حرفة يختبؤان وراءها من غول جهلهم او ربما لمعرفتهم بحقيقتهم بعد قضاء حاجاتهم.
تحول المجتمع من زراعي الى صناعي و حداثي..هلا ابعدتم عنا أديانكم و طوائفكم قليلا فما أبشع الموت عطشا وسط البحر.
أما عن القاديانيةالدجالة..فأنا شخصيا أراها نتيجة معقولة و ردة فعل صائبة من بنو قاديان للصمت الالهي الرهيب الذي دام طوااااال 14 قرنا.
ربما يستطيع العلم الصارم ان يقبل بنظرية خالق ما..لكن كلمة "الله" أنت وتجاربك البسيكولوجية من يصنع معناها.
ثم ان جولة سريعة في مستشفى المجانين ستثبت لك أن الايمان لا يثبت وجود شيئا ما خارج أذهاننا.
6 - java الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:53
باسم الله الرحمان الرحيم ، وبعد :
اول ما ابدأ ان العلم الحديت اتبت انتظام الكون بطريقة لا يمكن ان يكون خلقه عبتا ـ وان دوران الارض حول الشمس وكدا جميع الكواكب كدوران المسلمين حول الكعبة ـ وان جميع اطوار خلق الجنين مدكورة مرتبة في القرآن الكريم الدي لم يكن اتناء نزوله على سيد الخلق علم لا بالاجنة ولا بما حوله ـ وان في البحر برزخ يفصل بين نوعين من الماء فلا يبغي احدهما على الاخر وهدا ما جاء في القرآن المنزل على الرسول الامي صلى الله عليه وسلم ـ وان الانسان حين يعلوا في الجو يضيق صدره وهدا كما قال تعالى :فمن يرد الله ان يهديه يشرح صدره للاسلام ومن يرد ان يضله يجعل صدره ضيقا حرجا كانما يصَّعَّد في السماء كدلك يجعل الله الرجس على الدين لا يؤمنون ـ سورة الانعام الاية 125 ؛ وهدا لانخفاض ضغط الهواء ونسبته كلما ارتفعنا عن سطح الارض وان من يصعد في السماء يكون تنفسه حيث تضغط عضله الحجاب الحاجز
( موجودة بين البطن والصدر ) علي الرئتين فتنقبضا بشدة ، وهنا يضيق صدر الانسان ، من اجل ذلك كان من الضروري عمل ملابس خاصه بالفضاء...........فمن اخبر النبي محمد صلي الله عليه وسلم بهذا ؟ هل صعد احدهم في الجاهلية فاعلمه ؟انه الله سبحانه الذي انزل القرآن بعلمه ، ويسوق عباده لوعده المجيد
: { سنريهم آياتنا في الآفاق وفي انفسهم حتي يتبين لهم انه الحق } " فصلت :53".
وعندما ترجمت هذه الايه : { ضيقا حرجا كانما يصعد في السماء }الي يوشيدي كوزان ( مدير مرصد طوكيو )اندهش بشدة واخذ يستمع الي ايات وايات تشير الي ما يعرف جيداا من العلوم الحديثه ، ثم قال :" ان المتحدث بالقرآن يعلم كل شيء وبكل دقه وتفصيل ؛ لا شيْأ اقول بعد سوى عليك بالقراءة عن الاعجاز العلمي في القران الكريم لتعلم انه منزل من عند الله ويمكنك وبسهولة كتابة الاعجاز العلمي في القرآن من خلال GOOGLE
ونهاية قال الله سبحانه وتعالى (( انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء )) القصص 56
فان كنت فعلا عقلانيا فشغل عقلك حقا تصل ان لا الاه الا الله ومحمدا رسول الله
7 - truth الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:55
نحن لسنا في الحاجة لتعريفك لهده الفرقة الضالة ...انت من يحتاج الى قراءة كتب هدا المدعي المرزا غلام احمد ....هل سمعت من قبل عن نبي اسمه مرزا ههههههه اقرا سيرة المهدي قبل ان تحاول الدفاع عنهم
8 - يوسف اسلام الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:57
بسم الله الرحمن الرحيم

وكان الانسان اكثر شيئ جدلا سورة الكهف
نصيحة الى العاقل الغافل
ارجو ان تطرح على نفسك سؤال واحدا فقط هو انه مادا سيحدث لك بعد موتك انشاء الله ?
9 - طارق بن زياد الاثنين 03 نونبر 2008 - 08:59
لقد قال ذاك الشخص المدعو رئيس الطائفة ً إننا نختلف عن المسلمين ...ً هذا يوضح بجلاء سريالية هؤلاء الناس و الا كيف تقوم القنوات الفرنسية بإصطياد هاته الفرص الثمينة لبث الفرقة..الاجدى لهؤلاء هو ممارسة ًاليوغا ً هذا ما يفلح الهنود فيه ,بالإظافة الى الافلام الهندية المبالغ فيها دراميا..نستني منهم الهنود الموحدون الذي يوجد فيهم من هم من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم.
10 - أمة واحدة الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:01
يا إخوان هدا حفيد أبا جهل، في نظري يجب علينا أن لا نعير أي اهتمام لطرهاته، إن كان لا يؤمن بالله فداك شأنه والله غني عنه، ولسوف يندم ندما كبيرا ويتوب عن ما يقول تماما كماالعديد من الملحدين ، فالعلماء باختلاف تخصصاتهم وصلو إلى تتيجة حتمية وهي ضرورة وجود خالق له القدرة التكوينية والمهيمنة على كل الموجودات، ولا اخفيكم الرأي إلى أنني و في سن مبكرة كنت أنبهر لدقة الخلق من خلال مادة العلوم الطبيعية وايقنت مند داك إلى حتمية وجود واجد لكل موجود و يهدي الله من يشاء.
11 - مواطن يؤدي الضرائب الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:03
الأحمدية والقاديانية.....من الطوائف الضالة والمضلة....الخارجة عن ملة الإسلام...وليست من الإسلام في شيء....والإسلام منها بريء...لذلك تراهم يسارعون في منحها الدعم المادي والمعنوي بسخاء كبير....لتشويه الإسلام...وخلق الفتنة بين المسلمين....حذار حذار ....كل الحذر منها....والله أكبر....ولله الحمد.
12 - S.A.D الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:05
كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.
مالنا والأحمدية الهندية، والصوفية الشامية التركية، والشيعية الرافضية الفارسية و...القيمرون الكحل؟
لقد نزلت الرسالة وبلغها الحبيب صلى الله عليه وسلم وأدى الأمانة، وأتمم لنا ديننا ورضي الإسلام لنا. والقرآن والسنة هم رشدنا ونورنا والسلام على من إتبع الهدى.
13 - ريفية الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:07

للعلم فان هذه الطائفة تؤمن بوجود نبي مرسل بعد النبي صلى الله عليه و سلم و هو من اخترع هذا المذهب الشيطاني و يدعي انه المسيح المبشر به في اخر الزمان و المهدي المنتظر
و لقد حكم مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الذي حضره كثير من علماء المسلمين سنة 1973 بكفر هذه الطائفة
نسال الله الثبات على الحق
14 - مؤمن الطاق الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:09
أحمديين راهم شوية بزاف مشقلبين في أفكارهم ولكن تتعجبني فيهم حاجة وحدة هي التضامن بعضيتهم وكل واحد فيهم تيدبر عليه وعونوه حتى يوقف على رجل
15 - hassan الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:11
لقد توفي القدياني محمد بالمرحاض وهذا دليل واضح أنه ليس نبي والقديانية عملاء النجليز
16 - straingerinthenight الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:13
كم هو عدد أتباع أعور قاديان ؟
بقلم / محمود القاعود
لطالما ادعى عبيد الغلام القاديانى البائد أن أعدادهم تقدر بعشرات الملايين وأنهم كل عام يتوالدون بسرعة أكثر من الأرانب ففى كل عام يزيدون 25 مليون أو بطريقة " انشطارية " كما يقول الحبيب فؤاد العطار .
ولكن كم هو العدد الصحيح يا تُرى ؟؟
الجواب أنهم بضعة أشخاص يتجاوز عددهم عدد أصابع اليدين بقليل ، ويُمكننا أن نحدد جميع القاديانيين فى العالم بالأسماء التالية :
1- مصطفى ثابت ( مصر )
2- محمد شريف ( فلسطين المحتلة - الكبابير )
3- هانى طاهر ( فلسطين - طولكرم )
4- تميم أبو دقة ( مخيم الواحات بالأردن )
5- عبدالقادر إبراهيم مدلل ( فلسطين المحتلة - كفر صور )
6- جمال أغزول ( المغرب )
7- عبدالمؤمن طاهر ( قاديان )
8- فتحى عبدالسلام مبارك ( مصر )
9- جمال بوضياف ( الجزائر )
10- علاء عثمان ( سوريا )
11- غالى ( عضو منتدى التوحيد إن لم يكن هو بوضياف ) .
وآسف إن كانت ذاكرتى قد خانتنى فلم أتذكر بعض الأسماء العربية
بالإضافة لبعض الهنود- ممن نشأوا فى بلد الأساطير الذى تجاوز عدد آلهته ال 40 مليون إله - الذين هم على استعداد أن يؤمنوا بأى شئ ، فلا عجب إن آمنوا بدجال قاديانى كذاب !!
ويتزعم تلك الفئة ميرزا مسرور الذى ينعتونه ب " حضرة الخليفة الخامس وأمير المؤمنين "
هذا هو عدد القاديانيين ومن يقول بعكس ذلك فليأت بالدليل إن كان من الصادقين ؛ فتلك الديانة الباطلة إلى انقراض وزوال بمشيئة الله رب العالمين وصدق الله العظيم إذ يقول :
(( مَّثَلُ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِمْ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ لاَّ يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُواْ عَلَى شَيْءٍ ذَلِكَ هُوَ الضَّلاَلُ الْبَعِيدُ )) .( إبراهيم : 18 ) .
وأيضاً : (( وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاء حَتَّى إِذَا جَاءهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئاً وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ * أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ )) ( النور 39-40)
وأيضاً : (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ )) ( الأنعام : 21) .
وايضاً : (( فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا لِيُضِلَّ النَّاسَ بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ
)) ( الأنعام : 144 ) .
وأيضاً : (( وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُواْ كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لاَ يَسْمَعُ إِلاَّ دُعَاء وَنِدَاء صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ )) ( البقرة : 171) .
17 - java الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:15
نعم فى حيفا اسرائيل و لا عجب والطاقم التبشيرى لهذه الجماعة على درجة عالية من التاهيل و الاطلاع و الخبرة بعلم الكلام و الجدل فخذوا حذركم وصدقونى انهم على درجة عالية من الجاذبية والاقناع نسال الله ان يحفظ المسلمين جميعا من شرهم من يريد معلومات اكثر يجدها فى الرابط التال
18 - java الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ظهر على nile satقناة اسمها mta العربية وهذه القناة تابعة لمن يسمون انفسهم الجماعة الاسلامية الاحمدية و هى ليست جديدة بل تعود لعام1890و تاسسات فى الهند على يد غلام احمد ميرزا الذى ادعى انه المهدى المنتظر ثم انه نبى ثم انه المسيح الموعود ومخلص البشرية
ونشاط هذه الجماعة مستمر منذ فترة طويلة فى اوروبا و امريكا و الجديد انهم يحضرون لتوسيع نشاطهم فى منطقة الشرق الاوسط وفكروا اين يقع الاستوديو الذى يبث الارسال باللغة العربية؟
نعم فى حيفا اسرائيل و لا عجب والطاقم التبشيرى لهذه الجماعة على درجة عالية من التاهيل و الاطلاع و الخبرة بعلم الكلام و الجدل فخذوا حذركم
19 - البينة الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:19
بسم الله الرحمن الرحيم
من الزمك بما نعتقده حتى تتحامل وتجعل نفسك متحدثا عن الاخرين يا تروث؟؟؟ أما حكمك علينا بالضلال بناءا على خرافات اسيادك التكفيرين الوهابية عن القاديانية فهي لا تعنينا بحال لأن الكذب عندهم جائز ويؤصلونه في حالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقد تكون انت واحدا ممن يؤمن بذلك .. نحن والحمد لله لسنا ضالين وانما هداة مهديين بهدي كتاب الله وسنة رسوله ص وبما جاءنا من الحق من خادم المصطفى ص الامام المهدي والمسيح المحمدي عليه السلام، أما استغرابك من اسم حضرته مرزا غلام احمد بما تراه يمتنع فيه ان يكون من عند الله فهذا امر مضحك وسفاهة ونقصان علم .. وحتى لو فرضنا منطقك هذا على الانبياء واسمائهم فهل ترد وتكذب عيسى عليه السلام الذي اسمه مركب هو ايضا حيث سماه الله باسم مركب "المسيح عيسى ابن مريم " {إِذْ قَالَتِ الْمَلآئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ "اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ" وَجِيهاً فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ }آل عمران45 ؟؟ ومع كل هذا فاعلم ان ان من نعتته بمرزا اسمه احمد على الاسم الصفاتي لخاتم النبيين صلى الله عليه وسلم اما الميرزاغلام فهو اسم نسبهالعائلي، ولا يعيبه عليه السلام ومن قال لك ان شرط الاجتباء ان لا يكون الاسم مركبا؟؟؟؟ ومن انت لتعجز الله من اصطفاء من يشاء من عباده..وهو القائل جل وعلا (اللّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ }الأنعام124اما عن سيرة المهدي فقد قرأتها لكن هل قراتها انت؟؟؟ وهل استوعبتها؟ ام انك تكتفي بمواقع القص واللصق؟؟؟ ولا اراك إلا ممن قال فيهم نبينا المصطفى ص كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع.. ومع كل هذا اعذرك لأنك لست على بصيرة من امرك فسبيلك التقليد السلبي كالعوام دون تفكير ولا بصيرة ولا عرفان .. فان كانت لديك شبهة فانا مستعد للرد عليها واعلم ان الاحمدية هي الاسلام الصحيح الصافي وهداية السماء الهادمة لكل بدعة من اهل النحل والملل والاديان الفاسدة بسيف الحجة وبينات الفرقان والايات الساطعة والسلام
20 - ناصح امين الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:21
بسم الله الذي لا تدركه الأبصار ولا يحيط بشيء من علمه انس ولا جان .
إلى من حدثه عقله بإنكار الأديان وإنكار رب الأديان. أتوجه بالكلمات التالية...إذا كنت تعلم قليلا من علم الفلك ، ادعوك أن تقف لحضات مع نفسك، فتقف في مكانك فتقارن ذاتك بالمنزل الذي تسكن فيه ، ثم مع الحي فالمدينة فالدولة فالقارة فالكرة الأرضية فالمجموعة الشمسية فالمجرة فالكون الذي لم يستطع العلم الحديث أن يرصد إلا الحيز القليل منه ، والذي يتميز بتمدده واتساعه . أدعوك اذن يا صاحب العقل أن تحدد لي ما مقدار عقلك ـ الذي تثق فيه الى الحد الذي أنكرت معه وجود الخالق ـ وما مقدار ذاتك مع هذا الكون الهائل ، فأنت لا تساوي ذرة فكيف لعقلك أن يحيط بكل شيء ويصل إلى استخلاص عدم وجود الخالق ، هل العقلانية تقول بذلك ؟
اعلم هداك الله أنه من العقلانية إمكانية إثبات وجود الشيء وعدم إمكانية نفيه ،لان العقل نسبي ولا يستطيع الإحاطة بالموجودات .
أدعوك ثانية أنت تقف مع نفسك وقفة رجل صادق ، ثم تتصفح التاريخ البشري وتنظر هل فعلا الدين هو المسؤول عن الجرائم والصراعات ، ام أن الخروج عن المنهج الالاهي هو السبب في ذلك، اسأل نفسك هل الحرب العالمية الأولى والثانية قامت بسبب الدين ؟ هل المجازر الوحشية للأسبان في أمريكا الشمالية وإفريقيا زمن الاكتشافات الجغرافية كانت بسبب الدين ، هل ديكتاتورية ستالين وهتلر وفرانكو كانت بسبب الدين .أظنك يقينا انك تكتفي بالجاهز من كتب الملاحدة ولا تكلف عقلك الضيق عناء البحث والتمحيص . فالعقلانية الحقة لاتسعفك إلا أن تكون متدينا أي طيبا رحيما حليما محاورا بالحسنى ، غير مكره لأحد لإتباع دينك، جانحا للسلم م جنح خصمك له معترفا بالأخوة الدينية والأخوة الإنسانية . إن الدين الإسلامي الذي تحدثت عنه أعلم يقينا أنك لا تفقه فيه شيء.

21 - عمـــــر إبن الإســــــلام الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:23
اسمع ايها الجاهل المركب اذا كانت اليهودية ثم نسخت بالمسيحية ثم نسخت بالإسلام فهذا يدل على أن اليهود خرجوا عن دين الله القويم فجاء مجدد لأمر الله وهو المسيح لينشر عبادة الله وحده, وبعد أن حرف النصارى نهجه الرباني -لاحظ أن الخطأ من البشر و التناحر منهم لا علاقة له بالدين-إما لشهوة أو طمع أو غير ذلك أرسل الله رحمته للعالم صلى الله عليه وسلم مع بقاء نفس النهج ألا هو التوحيد بالله أما الشرائع فلكل قوم شريعة حسب الزمان والمكان وليس تغييرا للرأي الرباني لأنه بكل بساطة حكيم بما يفعل ,أما الطوائف الإسلامية فقد تفرقت لأسباب سياسية بعد مقتل الخليفة عثمان رضي الله عنه وما تلى ذلك من الفتن والويلات....وطوائف السنة ولله الحمد كلها مجتمعة في الأصول مع إختلاف في الفروع والمحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك....
لا إله إلا الله محمد رسول الله
اللهم صل على محمد و آل محمد
22 - عمـــــر إبن الإســــــلام الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:25
اسمع ايها الجاهل المركب اذا كانت اليهودية ثم نسخت بالمسيحية ثم نسخت بالإسلام فهذا يدل على أن اليهود خرجوا عن دين الله القويم فجاء مجدد لأمر الله وهو المسيح لينشر عبادة الله وحده, وبعد أن حرف النصارى نهجه الرباني -لاحظ أن الخطأ من البشر و التناحر منهم لا علاقة له بالدين-إما لشهوة أو طمع أو غير ذلك أرسل الله رحمته للعالم صلى الله عليه وسلم مع بقاء نفس النهج ألا هو التوحيد بالله أما الشرائع فلكل قوم شريعة حسب الزمان والمكان وليس تغييرا للرأي الرباني لأنه بكل بساطة حكيم بما يفعل ,أما الطوائف الإسلامية فقد تفرقت لأسباب سياسية بعد مقتل الخليفة عثمان رضي الله عنه وما تلى ذلك من الفتن والويلات....وطوائف السنة ولله الحمد كلها مجتمعة في الأصول مع إختلاف في الفروع والمحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك....
لا إله إلا الله محمد رسول الله
اللهم صل على محمد و آل محمد
23 - chawi الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:27
chaittan mieu que toi
yaانسان عقلاني,achaitan tai3raf ana ALLAH mawjoud
24 - بوشويكة الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:29
أمة الطوائف متخلفة في الجاهلية صنعوا أصنام من الحجر وبعد الإسلام صنعوا أصنام من البشر يقتدون بها.
25 - البينة الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:31
أسأل الله ان يهديك من عضال مواقع التلفية(ادعياء السلفية) الذين افسدواعقلك وعقيدتك بالشبهات حتى انك لم تستطع التفريق بين النقل والإخبار، فما اوردته من اقتباس لسيدنا احمد عليه السلام ليس وحيا كما افتريت وانما هو سرد من حضرته لجانب من سيرة رسولنا المصطفى صلى الله عليه وسلم، وما ذكره من امر موت والده عبد الله بعد ايام من ميلاده عليه الصلاة والسلام فإنما هو دعوة للنظر فيما أوردته بعض كتب السيرة وهي بحق كتب تاريخية، ويفهم هذاكل من له عينان وذلك بقوله (ألقوا نظرة على التاريخ..؟؟؟) اي مماذكره المؤرخوة واعلام السيرة وانا اعذرك لجهلك ان وفاة والد النبي ص مما اختلفت عليه المصادر اكان بعد ام قبل ولادة محمد ص.. واحيلك لمراجعة السيرة الحلبيةالتي انقل لك منها(قيل وإن موت والده كان بعد أن تم لها من حملها شهران، وقيل قبل ولادته بشهرين، وقيل كان في المهد حين توفي أبوه ابن شهرين. وذكر السهيلي أن عليه أكثر العلماء، فليتأمل مع ما قبله، وقيل كان ابن سبعة أشهر. أي وقيل ابن تسعة أشهر، وقيل وعليه الأكثرون. والحق أنه قول كثيرين لا الأكثرين () وقيل ابن ثمانية عشر شهراً) انتهى.. وايضا البداية والنهاية لابن كثير ايضا اورد تعدد الاراء في هذا الجانب وانقل لك منه :( حدثني محمد بن حسن بن عبد السلام...قال: توفي عبد الله بالمدينة ورسول الله ص ابن شهرين وقال محمد بن سعد ...عن ابي عوانة بن الحكم قالا: توفي عبد الله بن عبد المطلب بعدما اتى على رسول الله ص 28 شهرا وقيل سبعة اشهر)انتهى ويكفيك يا تروث على جهلك وجهالة من تقتبس لهموالسلام على من اتبع الهدى
26 - البينة الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:33
الجماعه اﻹسلامية الأحمدية تتمسك بكتاب الله القرآن المجيد وبسنة خاتم النبيين محمد المصطفى - صلى الله عليه و سلم – وبسنة خلفائه الراشدين. وتعتقد بأن عيسى ابن مريم- عليه السلام - الذي كان ( رسولا الى بني اسرائيل), توفي كما توفي الأنبياء الآخرون. قال الله في القرآن المجيد :
1. { قَالَ فِيهَا تَحْيَوْنَ وَفِيهَا تَمُوتُونَ وَمِنْهَا تُخْرَجُونَ} (الأعراف :26) . إن سنة الله العامة الشاملة لجميع بني آدم أن يعيشوا في الأرض. فكيف خرج عيسى ابن مريم من هذه السنة المستمرة كما يزعم البعض؟ {َ..فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً} (فاطر :44)
2.{ وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ } (ال عمران:145) . وفي اللغة العربية اذا قيل : خلا فلان : فمعناه مات. وأما القول بأن عيسى ابن مريم - عليه السلام - رفع الى السماء حيا, وجلس عن يمين الله, وسينزل من السماء بجسده المادي في اخر الزمان مع الملائكة بكل قوة, ويغلب الناس, فهو في الحقيقة تصور باطل مأخوذ من عقيدة النصارى وليس بثابت من القرآن المجيد . ولقد أبطل الله هذه العقيدة في قوله عز وجل: { أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ } ( يـس : 32) . أي أن الموتى لا يرجعون الى هذه الدنيا أبدا . فكيف يرجع عيسى ابن مريم خلافا لما قال الله ؟ ولو كان من الممكن رجوع نبي من الأنبياء الى هذه الدنيا, لكان نبينا محمد المصطفى - صلى الله عليه و سلم - أولى وأجدر بأن يرسل مرة ثانية لكماله وفضائله وتفوقه على سائر الأنبياء عليهم السلام .
توفي عيسى ابن مريم عليهم السلام
كما توفي سيدنا محمد المصطفى صلى الله عليه و سلم
لما توفي الرسول - صلى الله عليه و سلم- لم يصدق كثير من الصحابة هذا الخبر .. فقام فيهم أبو بكر وألقى كلمة نقتبس منها الاية الكريمة التى قرأها : {وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ...َ} (ال عمران : 145 ) . فاستدل بموت جميع الأنبياء السابقين على موت النبي- صلى الله عليه و سلم - . وهكذا أجمع الصحابة على وفاة الرسول - صلى الله عليه و سلم- وعلى وفاة جميع الرسل الذين بعثوا قبله - صلى الله عليه و سلم - بما فيهم عيسى ابن مريم - علية السلام - .(صحيح البخاري , كتاب التفيسر , سورة ال عمران ) .
27 - المحايد الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:35
كل الأمم في النار إلا واحدة تكون على حق والله أعلم
28 - s.o.s الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:37
..حقاالغربان على أشكالها تقع,ولقد وافق شن طبقه حين ساند"توفيق النابغة المحترم"(وهو المسكين غير موفق ولانابغة ولامحترم..)ثوأمه في الإلحاد"اللاديني المؤمن بالخالق الأعظم)؟؟؟ولاندري كيف هو لاديني وفي نفس الوقت مؤمن بالخالق الأعظم..وأما توفيق النابغة فأحب في "القاديانية"حبها للجميع..ولم ير سجود القاديانيين لزعيمهم ودفعهم القرابين المالية لجماعته الضالة.وأماصاحبنا"اللاديني فقد كتب "إنشاءه الطويلة دون أن يقنع حتى نفسه بما يعتقد..ناهيك عن الآخرين..اليوم فقط تأكدت أن الملاحدة المساكين هم من أغبى خلق الله وأفقرهم معرفة.."النابغة"و"اللاديني"كلاهما يعتمدان الصياغة الإنشائية الخاليةمن الدليل العلمي التجريبي..بل الخالية حتى من منطق عقلي إقناعي..والسمة المشتركة بين "صبيان الإلحاد"هؤلاء أنه الأسلوب الحالم والمكبوتات التي لم يجدوا لها تصريفاأمام تشبث المجتمع بقيمه الدينية(ولو جزئيا) بالإضافة إلى مواقف انفعالية شخصية لها علاقة بتكوين المزاج العام..كل هذه العوامل وغيرهامع الثقافة"الجرائدية" من ثمارها ظهورمثل هؤلاء "المراهقين"..والحقيقة أننا لم نجد ملحدا إلى الآن له القدرة على الطرح العلمي التجريبي..أو على الأقل له القدرة على طرح منطقي قوي..وإنما هي مكبوتات تحرر على صورة مواضيع إنشائية لمستوى الإبتدائي..أو الإعدادي في أحسن الأحوال.
29 - عاشق المغرب الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:39
هل تعلم ان السبب الرئيسي في تفرقة الدين الاسلامي هوة التعصب والهمجية . للعلم انا لم انضر الى مقطع الفيديو الذي هو محور التعليق ولكن قرأة التعليق لك الاخوان والاخوات رغم ان هناك بعض الاشخاض قد اشركو بالله واقولهم هوة المسامح الكريم , وفي ما يخص الاخوان والاخوات الذين ردو على شخص عقلاني فأقول لهم ان كنتم مسلمين حقا" فتخلقو بخلق الرسول. انا اويخكم انتم لأنكم تعكسون صورة الاسلام وان السلام لم يبنا على تعصب او همجية او كلام بذيء. هداكم الله
30 - someone الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:41

المثال الأول : الميرزا و تضييع الأمانة قبل أن يدعي النبوة
يقول بشير أحمد ابن الميرزا غلام أحمد القادياني في كتابه (سيرةالمهدي) الجزء الأول ص 43 رواية رقم 49 :
((قالت لي والدتيالموقرة : عندما كان حضرة المسيح الموعود (ميرزا غلام ) عليه السلام شاباً ذهبلاستلام الراتب التقاعدي لجدك (والد الميرزا غلام). و قد رافقه في مشواره ميرزاإمام الدين (قريب الميرزا غلام). و عندما استلم الميرزا غلام راتب والده التقاعديقام إمام الدين بالتملق له و أخذه في مشوار إلى مكان آخر بدلاً من العودة إلىقاديان، و ظلا يتنقلان من مكان إلى مكان حتى بذر إمام الدين كل النقود فترك الميرزاغلام و ذهب إلى مكان آخر. و بسبب هذا العمل المحرج فإن المسيح الموعود (ميرزا غلام)لم يرجع إلى البيت. و لأن جدك (والد ميرزا غلام) كان يرغب في توظيف الميرزا غلام فيمكان ما فإنه (الميرزا غلام) قرر أن يتوظف في بلدة سيالكوت في مكتب نائب المفوضبراتب ضئيل)).
و قد وقعت هذه الحادثة في عام 1864م حيث عمل الميرزا بعدها موظفاً في مكتب نائبالمفوض حتى عام 1868م. و كان عمره وقت الحادثة حوالي 25 عاماً. فانظروا هداكم اللهإلى سيرة من ادعى لاحقاً أنه مهدي الأمة و أنه الظهور الثاني للنبي محمد صلى اللهعليه و سلم. فهل بعد هذا نقبل ادعاء القاديانيين بأن الميرزا كان يدعوا إلى القيم الإسلامية! هل القيم الإسلامية ادعاء و قول فقط بدون تطبيق على أرض الواقع؟
31 - someone الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:43
المثال الثالث : الميرزا و فحش اللسان
أنظروا إلى الروح الرياضية التي أبداها الميرزا في كتابه (مواهب الرحمن – ص 131) رداً على المولوي ثناء الله الأمرتسري الذي انتقد إحدي قصائد الميرزا، يقول الميرزا في كتابه المذكور:
((ثم بعد ذلك نكتب جواب ما أشعت ، و ظلمت نفسك و الوقت أضعت، أما ما أنكرت في كتابك بلاغة قصيدتي، و ما أكلت عصيدتي، فلا أعلم سببه إلا جهلك و غباوتك و تعصبك و دناءتك، أيها الجهول قم و تصفح دواوين الشعراء ليظهر لك منهاج الأدب و الأدباء، أتغلط صحيحاً و تظن الحسن قبيحاً، و تأكل النجاسة، و تعاف النفاسة، ليس في جعبتك منزع، فظهر لك في التزري مطمع، و كذلك جرت عادة السفهاء، أنهم يخفون جهلهم بالإزدراء. و يلك ما نظرت إلى غزارة المعاني العالية، و استقريت القذر كالأذبّة. ما فكرت في حسن الكلام، و لا في المنطق و نظامه التام. أيها الغبي علمت من هذا أنك ما ذقت شيئاً من اللسان، و لا تعلم ما حسن البيان، و نزوت كالسرحان قبل الفهم و العرفان. أبهذا تبارينا في الميدان، و تبارزنا كالفتيان. أتتكيء على الأصغر الذي كتب معه الجعفر إليك و كنت قد فررت من هذه القرية مع لعن نزل عليك. فاعلم أنهم يكذبون و ليسوا رجال المصارعة و لا قبل لأحد في هذه المناضلة. دع تصلفك فإنك لست من الرجال، و لو كنت شيئاً لما فررت من الإحتيال. ثم اعلم أني ما رضت صعاب الأدب بالمشقة و التعب، بل هذه موهبة من ربي ))!!
أما شتائم الميرزا الأخرى فحدثوا عنها و لا حرج، فشتائم مثل (ابن بغي) (أولاد حرام) (ذرية البغايا) و غيرها الكثير الكثير من الكلمات التي قد تصدر عن مرتادي الحانات و الملاهي الليلية، لكنها لا يمكن أن تصدر عن داعية إسلامي، فكيف بمن يدعي النبوة و الرسال
32 - ابن محمود الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:45
لقد كفر مرزا غلام مؤسس الأحمدية عندما ادعى النبوة وأعلن ان جميع المسلمين الذين لا يقبلونه كفار قائلا:
قائلا أن الله أوحى اليه: "إن الذي لا يتبعك ولا يبايعك ويبقى مخالفا لك إنما هو عاص لله ورسوله ومن أصحاب الجحيم". (التذكرة ص 342) وقال في موضع آخر: " لقد أظهر الله علي: أن كل من وصلته دعوتي ولم يقبلني ليس مسلما، ويستحق عقاب الله." (التذكرة 600). وقال ابنه الملقب بـ "المصلح الموعود" : " إن جميع المسلمين الذين لم يبايعوا المسيح الموعود (مرزا غلام) سواء سمعوا باسمه أو لم يسمعوا هم كفار خارجون عن دائرة الإسلام" (آئينة صداقت ص 35).
وقد لخص مؤسس "الجماعة الاسلامية الأحمدية" ونبيها(مرزا غلام) عقيدته ومذهبه قائلا:
" إن مذهبي وعقيدتي التي أكررها أن للإسلام جزءين الجزء الأول طاعة الله والجزء الثاني طاعة الحكومة البريطانية ..." (خزائن 6 ص 380 مترجم).
تتشدق "الأحمدية" بحبها للإسلام ودفاعها عنه، وتتغنى بمقتطفات قالها المتنبئ القادياني في مدح الإسلام والرسول عليه السلام. وتجدر الإشارة إلى أن جميع أفراد هذه الطائفة هم من أبناء المسلمين سابقا سوى عدد قليل جدا من أبناء ديانات أخرى. أهم ما تهدف "الأحمدية" إليه هو دعوة المسلمين بشكل خاص إلى التصديق بنبوة مرزا غلام أحمد القادياني وكونه "المسيح الموعود" و"المهدي المعهود" .
بيّن قدوة الاحمديين مرزا غلام "المسيح الموعود" و "المهدي المعهود" عن أهم الأنشطة التي قام بها في حياته قائلا:
" لقد قضيت معظم عمري في تأييد الحكومة الإنجليزية ونصرتها "؟ (خزائن 15 ص 155 مترجم)
33 - علماني الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:47
يا من تدافعون عن الاديان يكفيكم هروبا من الحقيقة الدين سبب بلاء الانسان و فالافكار الدينية المتحجرة تفسد الدوق و تميت الابداع و تنشر الفتن و التعصب يكفيكم ان ترو كم الحقد الدي قابلتم به هذه الطائفة الدينية لتعلمو انكم واياهم في سلة واحدة هي سلة التعصب للوهم وتحقير الانسان
34 - ناصح امين الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:49
يامن يدافع عن الجهل . انك تدعي انك عقلاني ، لكن يبدو من خلال طريقة تفكيرك أنك لا تستخدم ولو قسط يسير من فكرك، فالذي فهمته من الكلام أعلاه ليس تعصب ولا نفي للاخر ، فالقاعدة الراسخة في ديننا الحنيف أنه لا اكراه في الدين ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر . ان موقفنا من الطائفة الأحمدية هوادعائها لأشياء أنها من الاسلام وهي ليست منه ، ومن الواجب على كل مسلم وخاصة العلماء تبيان ذلك والفصل فيه ، لاننا نحن المسلمون نعتقد ان الرسول صلى الله عليه وسلم قد أكمل الدين ، وليس لاحد أن يضيف فيه أو ينقص منه ، ومن فعل ذلك فهو ضال . أما من اختار ما شاء من الأديان فهو حر .
35 - Rachid الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:51
Gholam Ahmad is a looser, and a kaffir, he claimed prophethood after the prophet Muhammad (may god increse his honor)
They have the money but their belief is foul, wrong.
The prophet said to Sayiduna Ali"I'd like you to be with me as Haroun was to Moussa, except that There is no prophet after me"
Be aware of them, may Allah guide us and them to the right path
Ameen
36 - أبو يعلى الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:53
أيها الجاهل المركب "إن الدين عند الله الإسلام" و الشرائع هي التي تختلف لكن العقيدة واحدة هي عقيدة التوحيد.
و نسخ الأحكام و الشرائع يكون لحكم الله أعلم بها قد يضيع الزمان لذكر بعض منها.
كما أنصحك بالتوبة النصوح, فقد قلت كفرا و العياذ بالله و وصفت الله تعالى بما لا يليق به.
أما القديانيون فهم جماعة مخرفة يسرقون أموال الناس بالباطل وهم كفار جملة و عينا بالإجماع.
تحياتي
37 - ايحضأي الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:55
إن الدين عند الله الإسلام. الشرائع هي التي تختلف.الاسم الصحيح القديانين ليسو بمسلمين
38 - Darmstadt الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:57
هم يؤمنون بان الوحي مازال يهبط على الخلفاء عن طريق جبريل.و ان محمد غلام هو المهدي المنتظ وهم اشد عداوة للسنة
39 - بشير الاثنين 03 نونبر 2008 - 09:59
غريب امرك يا عقلاني تقول انك تنكر كل المعتقدات و في نفس الوقت انت تحترمها
من قال لك ان الاديان مختلفة فكلها كانت تدعوا الى الايمان بالله و عبادته وحده
الذي كان يتغير هو الشعائرحسب كل زمان
الم تفكر يوما من خلقك في احسن صورة و من اعطاك هذا العقل الذي اصبحت تبارز به الله سبحانه
في حين كان عليك ان تشكره
ان لم تستحي فقل ما شئت
40 - صادق الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:01
القديانية مؤسها هو غلام أحمد وقد أخزاه الله في الدنيا لقد مات في غارقا فيالغائط
41 - عمـــــــر إبن الإســــــلام الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:03
اللهم أمتنا على الإســـــلام و السنة
اللهم صل على محمد و آل محمد
42 - حسن الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:05
وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ صدق الله العظيم. من هنا نقول أنه لا علاقة لكم بالاسلام أيها القديانيون انملاعين.
43 - انتي معزة غلام احمق الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:07
يا عبد يا لاش نبيك غشاش الا تعلم انه كان حشاش يقول ابن ميرزا غلام أحمد القادياني في كتابه "سيرة المهدي" رواية رقم 929: ((أخبرنا الدكتور مير محمد إسماعيل – أحد أصحاب ميرزا غلام – أن حضرة المسيح الموعود عليه السلام – ميرزا غلام – قد أكد بأن للأفيون فوائد عجيبة و غريبة. و أنه قد أعد شخصياً من الأفيون دواءاً أسماه "ترياق إلــهي" كان يعطي منه لأصحابه أيضاً) يا عبد يالاش الا تعلم ان اعور قاديان كان مصاب بمرض المراق يا عبد يا لاش الا تعلم ان الميرزا الخفاش كان سليط اللسان يقول لاحد مخالفيه غول لئيم فاسق شيطان ملعون نطفة السفهاء خبيث مفسد مزور(لاحظ معي كلام نبي القاديانية) منحوس وابن الفاحشة كتاب انجام اثام ص 281 هدا غيض من فيض يا من عبدت يا لاش وبايعت جماعة الاوباش
44 - مغربي ساخط على الوضع الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:09
الويل لامة تلبس مما لا تنسج...و الويل لامة تشرب مما لا تعصر...و الويل لامة كثرت فيها طوائفها وقل فيها الدين...و الويل لامة مقسمةوكل ينادي انا امة....الويل...الويل
45 - توفيق النابغة المحترم الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:11
اشاطرك الرأي يا "إنسان عقلاني" لاتكترت للكراكيز الذين يهلولون عليك. إذا أردت أن تحكم على الدين فأنظر لم صنع من البشر أنظر فقط إلى جل التعاليق الجد سلبية في أي موضوع كان و التي تتسم بلاحول و لا قوة وحسبي الله وما إلى ذلك من تعجرف عاطفة و غيض وترهيب فكري.
ماأحبه في الأحمدية هو نقطة قوتها أن مبدأها هو الحب للجميع ولا للكراهية و تنكيس حياة الأخرين بحجة فرض المعتقدات "الحق" الخاصة.
46 - Omar الاثنين 03 نونبر 2008 - 10:13
Le seul but derriere le Ahmadiya est de annuler le Gihad dans le OMMA Islamique. C est une Idee Anglaise
47 - بلعادي حسن الأربعاء 27 مارس 2013 - 18:34
الى كل من يعارض الجماعة الاسلامية الاحمدية اقول
اقرؤا من كتب الجماعة ولا ترددوا اقوال مخالفيها كالببغاوات
وكفاكم تنابزا بالالقاب هداكم الله واصلح بالكم
المجموع: 47 | عرض: 1 - 47

التعليقات مغلقة على هذا المقال