24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:0613:4616:4919:1820:33
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شعارات مع فلسطِين ضدّ أمريكَا

شعارات مع فلسطِين ضدّ أمريكَا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (42)

1 - فلسطين حرة عربية مستقلة السبت 30 نونبر 2013 - 01:06
الفناء للكيان الصهيوني الغاشم

ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر
2 - noran السبت 30 نونبر 2013 - 01:30
From where those people come
They sleep all the time and by some how they recognize that palasten is undercolonisation
And tomorrow they will go back to thier deep sleep moreover the samething i will do
We are not ready to think about palasten we are only good for balabala
3 - مع أمريكا السبت 30 نونبر 2013 - 01:50
أكشف نفاق.

القدس عاصمة المسيح وأرضه فيها ولد و فيها مات!
وهناك ملايين فلسطنين مسيحين لمادا لا تدافعون عنهم كدالك ?!
لان انك حربكم دينية ليست حقوقية؟عنصريين في قضيتكم لا تشركون الغير! ؟؟؟؟؟؟
وهدا سبب فشلكم!!
.لانكم تقدسون كل شيئ : الارض اللغة ,الهوية...كل شيئ مقدس و الغير مقصدي!
افرحو بفشلكم!

لدالك أنا مغربي مع أمريكا ضد العالم.

وعلي امريكاان تحارب الانضمة متخلف وتحررهم من وهم اديولجيات الوطنية ومعتقدات متخلفة. ليصبح العالم وطنة واحد للبشرية.
4 - ملاحظ مغربي واقعي. السبت 30 نونبر 2013 - 02:32
مند عقود طويلة ونحن نشاهد مظاهراتكم واحتجاجتكم في الشوارع بدون أية فائدة تدكر على الإطلاق؟؟؟؟؟
هل تعرفون لمادا؟ لأن تحقيق الأهداف وفرض الوجود لأي أمة لايأتي بالصراخ والعويل والإحتجاجات، بل يأتي بقوة السلاح والعلم والإقتصاد؟ ــــــــ لكن للأسف الشديد أنتم أضعف من الضعف نفسه! وستبقون هكدا إلى أبد الآبدين.....
العام لي جا يلْقانا كانْغوتو في الزناقي وكانحْتجو بلا فايدة!!
آش من عام طفرناه بالمظاهرات والغوات ؟؟؟؟؟؟
5 - مُتَعَجِّب مُسْتَغْرِب السبت 30 نونبر 2013 - 02:46
كو كان لخوخ إيداوي، كون داوا راسو...
غير لبارح كنا كنتسناو مريكان تجي من جهتنا، دبا كتسبو فيها، الله يستر شي ناس معارفين واش هوما مغاربة ولا لا؟ واش للي عجباتو شي حاجة اديرها ؟
رائحة الخيانة تفوح .........فيا ليت زمان الزرواطة يعود
6 - عزيز فلوريدا السبت 30 نونبر 2013 - 03:08
اكثر من نصف الذين يهتفون امريكا عدوة الشعوب والله لو اعطيت لهم البطاقة الخضراا creen card الامريكية لما القوا تلك اللافتات والشعارات أرضا وهرولوا اتجاه المطار لركوب اول طائرة تقلع نحو امريكا.كفانا نفاقا .
7 - Salwa السبت 30 نونبر 2013 - 04:26
God bless America you should see how Palestinian in USA treat Moroccan people they heat us so you better shut your mouths and love each other first I love USA
8 - Maghrebi_f_l'exterieur السبت 30 نونبر 2013 - 06:26
J'ai rencontré beaucoup d'arabes de differents pays dans ma vie, et je peux vous confirmer qu'ils ne respectent pas les marocains et ils s'en foutent de nous. Par contre, les américains en général sont très gentilles et respectueux et ils nous ont jamais fait de mal. Mais malheureusement ces ignorants qui manifestent ne peuvent pas comprendre cela parce qu'ils n'ont jamais quitté le Maroc. Merci USA pour le bon acceuil que vous donner aux immigrants quelques soient leur origines.
9 - moroccan السبت 30 نونبر 2013 - 06:31
we dont need protest against usa ,israel and supporting palestin,you guys should support usa bcz israel and usa are the key for resolving all moroccans problems like the sahara,so forget palestine and open your eyes,without the help off the usa and israel morocco was between the hand of france,the only solution for the palestinian its they should get help and go live in a land near them like qatar,dubai ... .. others petro dollar arab countries,we should protest against those first if we have a good sens,without the help of usa and israel we probably gonna lose many things in morocco..think about that
10 - حرارة حب امريكا السبت 30 نونبر 2013 - 07:52
شعارات بالية يكتنفها النفاق المميت والحقد على احسن دولة في العالم بجميع مقاييسها,اقتصاديا,دينيا,اجتماعيا وسياسيا,شتان بين امريكا وباقي دول العالم.
يقولون في شعاراتهم الهدامة:امريكا عدوة الشعوب والله الخداع والحقد ينبع من السنتهم كشرارة توجع المريض وتزيده سقما .امريكا بلاد الحضارات,الصناعة,ممارسة جميع الديانات واحترامها,بلد تكافئ الفرص,بلد التربية والتعليم,الاحترام المتبادل بين مختلف الاجناس وطبيعة ثقافاتها,بلد المساعدات في التطبيب,في الدراسات العليا,في الماكل والمسكن والملبس,بلد تشجيع المواطن على الاستهلاك القوي برسوم وخصوم وهزيلة discounts.
-تبقى امريكا البلد الاول والوحيد في العالم تستقبل عددا هائلا من اجناس مختلفة كل سنة وتمنحهم البطاقة الخضراء ايه البطاقة الخضراء للعيش الكريم بدلا من حياة البطش والذل والهوان والجوع والخوف وعدم الحرية والحقد .. لو ذقت الحياة الامريكية وطبيعتها يستحيل لك الرجوع الى القرون ماقبل الكمبري والوسطى,
-المغاربة مازالوا في نوم عميق يدافعون عن الفلسطنيين ونسوا وتناسوا حياتهم الكريمة,وشعاراتهم اليومية تذب في النفوس وتشمئز بها القلوب فعش يا مغربي الوقت كالسيف.
11 - Hamid السبت 30 نونبر 2013 - 08:39
All what our king did now everything is going down, I don't know what these guy are doing,,,,they are traitors to our king,,,they are guy that we must banned them long time ago. Come here to USA and see how Egyptian and Palestinian are they...they don't give a shit to their country so how about our morocco no one move......shame of you guys...America teach us how to look and care of each other plus.
Bla bla that it
12 - mohamed السبت 30 نونبر 2013 - 08:49
انا اتفق مع سلوى رقم ٧
الله نزل اليهود على الفلسطينين لانهم شعب خبيت .والله لا يحبوننا مع ان الشعب المغربي دائما معهم .انا اعيش هنا في امريكا والله شفنا هم على حقيقتهم يكرهوننا.اتتدكرون ماذا الراحل المحوم ياسر عرفات علين حين قال البوليزاريو مقهور متلن مع الملك الحسن التاني كان دائما يدعم قضيتهم
انا لست مع امريكا او اسرائىل انا مغربي اصيل مع المغرب فقط.اقسم بالله ان المغاربة محبوبين من اليهود .
فكرو قليلا فلسطين يأخذون المساعدات من كل الدول ،لازم ان يكونوا اغنى شعب في العالم ،شعب لا يعرف لا رمضان ولا صلاة ولا زكاة ،اكتر من نصفهم يعيشون بالحرام
عاش المغرب
13 - Mohamed السبت 30 نونبر 2013 - 09:37
Bla bla for the next 200 years and Palestine will still be occupied
14 - kamal السبت 30 نونبر 2013 - 09:39
اأنا مع التطبيع الكامل مع إسرائيل لأن ماشفنى بها غي الخير أما متسمى فلسطين فرئسها عرافات أول وإعترف بالبوزابال بعد الحبيبة الجزائراحد
15 - observ السبت 30 نونبر 2013 - 10:01
لي ما لقى ما ادير اهز بوق وادير الصداع .هاذو جماعة ديال الشلاهبية.
16 - marocain السبت 30 نونبر 2013 - 11:19
جمعات الشلاهبية تردون ان تصبحو فلسطنيون اكتر من الفلسطينيون

الفلسطينيون يشتغلون في الكينسد الاسرائلي برلمانيون
الفلسطينيون يشتغلون في المصانع الاسرائلية
الطلبة الفلسطينيون يدرسون في الجامعات الاسرائلية
الدبلماسية الغلسطنية تتفاوض مع اسرائيل
العربية السعودية تتظامن مع اسرائيل ظد ايران


العد و اللدود للمغرب ليسة اسرائيل ولن يسبق لها انها وقفت ظد الوحدة الترابية
الولايات المتحدة في عهد شورش بوش في عهد بيل كلنطن واخيرا في عهد
اوباما تقف بجانب المغرب في مقترحاه

انتم يا جمعات الشلاهبية تردون ظرب كل المجهودات التي قام بها جلالة الملك
للولايات ا لمتحدة اخيرا فيما يتعلق بقظيتنا الوطنية
انتم حركة سلفية تتظاهرون مع ابنائكم لايعرفون شيئ عن غلسطين وتاتون
حتى بجرانكم لكسب حجم كبير من المتظاهرون
تكلمو عن انفسكم فقط وادا اردتم الجهاد ادهبو الى غزا لكي تتشتو بصواريخ
اسرائيل واتركو المغاربة بخير
عاش المغرب عاش اسرائيل وعاش امريكا
17 - الشجر و الحجر السبت 30 نونبر 2013 - 11:25
كاءمازيغى اءقول جهارا نهارا:عاشت الصداقة المغربية الاسرائيلية الى الاءبد. من اءراد قتال اليهود فليدهب الى اءسرائيل اءما نحن فهاهنا على اءرض اءجدادنا الاءمازيغ قاعدون. اءسرائيل لم تعاد قط الامازيغ و لم تسعى ابدا لمحو اللغة و الثقافة الامازيغية كما يفعل الاعراب في سعيهم المشؤوم لتعريب البشر و الشجر و الحجر
18 - Mohamed Aboq السبت 30 نونبر 2013 - 12:15
We know that evert country defends his land,& this is the truth: you must know that Palestinians sold their houses,& lands over Palestine! They live in different countries in the world especially in France,& most of them dwell in the USA. Go & see them how they live. May god rest the soul of Hassan the2 nd when we had a problem with Palestine,& said to Moroccans if I see you defending Palestinians, he will put shit on the doors of those supporting them. We slender for a long time,& we wake up,& say so what now let's demonstrate against USA. Yesterday we defended our Sahara, USA was ok, but today we are against the hands that boost us. Where are we? Palestinians should cope with Israel by hook or by crook! Stop kidding us please before you lose both: as the proverb say( one bird in hand is better than two in the bush)! . Please, be realistic,& do not mix things b4 it will be late!
Just an advice!
Mohamed Aboq!
Don't try to worsen the Moroccan image with USA! His majesty just had the h
19 - ملاحظ مغربي واقعي. السبت 30 نونبر 2013 - 12:45
إذا كانت المظاهرات لا تسمن ولا تغني من جوع لماذا تهتمون بها وتشغل بالكم وتكتبون التعليقات عنها؟ ولماذا تخرجون أنتم ايضا في مظاهرات ميكروسكوبية حاملين الرايات الصفراء للقبايل الجزائرية ومرددين شعار: كسيلة يا رفيق ما زلنا على الطريق. وكأنكم تريدون الارتداد بنا إلى عصر المارق كسيلة. أنتم أكثر ظلامية ورجعية من الظلامية ذاتها.
20 - محمد المغربي السبت 30 نونبر 2013 - 13:53
لحل مشكلة القدس يجب القضاء على جميع الفلسطينيين الإرهابيين
21 - مع اسرائيل السبت 30 نونبر 2013 - 14:27
أنا مع أمريكا , التي تساندنا في صحرائنا المغربية و ضد فلسطين التي تعترف بالبول يزاريو . إذن أنا مع إسرائيل إلى أن يغير الفلسطينون موقفهم . أتحدى أي فلسطيني أن يقول فقط الصحراء مغربية ، لو قالها أنا مستعد للموت من أجل بلده .
22 - امال السبت 30 نونبر 2013 - 17:37
عاشت امريكا و عاش الشعب الامريكي اما فلسطين فهي ارض الديانة اليهودية والمسيحية و هدا ما جاء به القران الكريم
23 - amazigh السبت 30 نونبر 2013 - 18:07
من يريد نصرة الفلسطينيين فليدهب الى فلسطين وليترك المغرب في امان لان هدا البلد هوتلاقح الحضارات والعرب ليسوا الا قلة من بين هده الحضارات ولا يحق لهؤلاء الشلاهبية ان يتكلموا باسم المغاربة لان لنا تاريخ عريق مع اليهود قبل مجيء العرب ولنا اليوم علاقات جيدة مع الامريكيين ومع الغرب ككل فاللعنة لمن يفسد عيلنا امننا
البارحة كان الملك بالولايات المتحدة وكنا فرحين بهده الزيارة الميمونةوابتهجنا بتصريحات المسؤولين الامريكيين والان نطعن فيهم وكيف لا والعرب اصل المكر والخداع مند عهد النبي صلى الله عليه وسلم
24 - امرؤ القيس السبت 30 نونبر 2013 - 18:29
مكتب الاتصال الإسرائيلي تم إغلاقه منذ سنة 2000، ولا قوة في هذا العالم قادرة على إعادة فتحه في المغرب إلا بعد إنشاء الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين، والصهاينة أنفسهم يدركون هذا الأمر وأصبحوامقتنعين به، فلا داعي لأن يكون بعض إخوتنا في الوطن صهاينة أكثر من الصهيانة أنفسهم، فنحن لا نعترف بالصهاينة بالأحرى شرذمة قليلة جدا من أتباعهم في وطن أجدادنا، هؤلاء لا وزن لهم بتاتا بيننا.
25 - Mohamed السبت 30 نونبر 2013 - 18:46
Pourquoi toujours palestine... Azawad a mali a cote de nous et personne qui parle.. Je m en fiche de palestine.. Azawad est plus proche et on a la meme culture.
26 - ملاحظ مغربي واقعي السبت 30 نونبر 2013 - 19:17
ياسيدي أنا لم أحمل يوما راية صفراء جزائرية أو صفراء مغربية؟ بل أعتز بعلمي الأحمر الدي تتوسطه نجمة خضراء؟
وهدا لايفرض علي بالطبع أن أكره إسرائيل وأمريكا لكي أحب فلسطين ؟؟؟

من حقي أن لا أكره إسرائيل نظرا لأنها لم يصدر منها يوما أنها أساءت للمغاربة أو وقفت ضد المصالح العليا للمغرب؟ أو وقفت ضد الوحدة الترابية لبلدي كما يفعل معظم هؤلائك القوم الذين تتعاطف معهم؟

إسرائيل لم نرى منها لحد الساعة إلا الدعم المباشر وغير المباشر للمغرب ولمصالح المغرب، وكما يقول المثل العامي عندنا؛ " ما ينكر الخير غير ولد الحرام" .
عكس معظم القومجيين الذين لايأتينا من ورائهم إلا الشر والمشاكل !!

دوو الأفكار الظلامية وحتى المتحجرة الحقيقيين معروفين أصحابها جيدا داخل الوطن وحتى خارجه؟؟؟
لهدا لاتحاول إلصاقها بالآخرين لأنها مثبتة جيدا عنكم .
27 - المغربي السبت 30 نونبر 2013 - 19:58
هؤلاء على الاقل يخرجون الى الشارع للاحتجأج و لبعض المعلقين اقول -باراكا عليكم من الصباعيات تحت الجلابيات-واتونا بالبديل ان كنتم صالحين و للبعض المعلق من امريكا و غيرها اقول ، لمادأ انتم خارج بلدكم ...فانا مثلا لا يمكنني ان اعيش خارج بلدي و لو اعطيتني كل ما افتقده بها....... و عن من سب المرحوم البطل و الدي اعترف به العدو اكثر من الصديق و هو الرجل الانسان ياسر عرفات فهو اكبر من ان يدكره امثالكم على لسانه و دمتم في خدمة مصالح اعدأء بني ملنكم ما دمتم مرتاحين لهدأ و النصر لا محالة ات من دون امثالكم.ح
28 - amazigh السبت 30 نونبر 2013 - 19:59
إلى رقم 26

عفوا يا أخي، أنت وأمثالك تحملون الراية القبايلية الصفراء وتعتبرونها رمزا لكم، هذا أمر مثبت ولا يمكن إنكاره. إذا كنت تنفي ذلك، هل تبادر إلى إدانة هذا التصرف واعتباره سلوكا غير وطني ومشبوه ودخيل على بلدنا؟ أنتظر جوابك في هذا الشأن.
وإذا كنت تحب إسرائيل فهذا شأنك، ولكن لا تسقط مشاعرك هذه على كافة المغاربة وعلى الأمازيغ منهم خصوصا. فأنا كل أصدقائي أمازيغ ويعادون الكيان الصهيوني ويتعاطفون مع الشعب الفسطيني، والمغرب الرسمي بمليكه وحكومته وأحزابه ونقاباته يقاطع إسرائيل ويعتبرها كيانا احتلاليا عنصريا، وأنت عندما تفضل الخروج عما يقرره كل المغاربة فنحن لا نهتم لذلك، إنما نستغرب شتائمك الأزلية ضد العرب وادعاءاتك أن كل الأمازيغ مع إسرائيل ويعشقونها وكأنك تختزل كل الأمازيع في شخصك العظيم.
لا تكره إسرائيل، ولكن لا تسترخص نفسك باسترضائها بالقبول بممارسة مهنة القذاف والشتام في العرب عمال على بطال. إنها مهنة غير شريفة وتسيء لصاحبها، حتى إن كانت تبرد بعضا من غله وحقده المجاني على العرب الذين حكموا العالم لما يفوق 10 قرون.
29 - عصام المعتصم السبت 30 نونبر 2013 - 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الرد 26
هل انت متاكد ان اسرائيل الصهيونية المجرمة لم تمس المصالح العليا للمغرب ...
وكيف تريد ان تمس المصالح العليا للمغرب والاخير يعد من اكبر المطبعين الرسميين مع الدولة الفانية ان شاء الله وقد سمعت ان لنا شراكات اقتصادية متينة بين البلدين الشقيقين !!!!!!!!!!!!
اليهود عامة ليسوا بهذا الغباء حتى تنطلي عليهم هاته الخدعة اقصد السلام الذي يحاول العلمانيون الملاحدة تاسيسه على حساب الكرامة و الكبرياء المسلم الذي داق الويلات جراء التعدي الصارخ على كل اشكال حقوق الانسان من حروب والى اغتصابات و وقتل ...
اليهود يملكون علبة كبريت باكملها وعود ثقاب واحد فقط كفيل باشعال لهيب ضخم وسط التبن المدسوس بالمزرعة من غير حس ولا همس و الفاهم يفهم
30 - الشعارات الفارغة والمملة!!! السبت 30 نونبر 2013 - 20:09
الملاحظ في كل التعاليق التي تتعلق بمواضيع مايسمى بقضية فلسطين أن معظم تعاليق قراء هسبريس ينتقدون مثل هده المظاهرات التي يتوخى منها أصحابها التعاطف مع أهل المشرق.
وهدا إن دل على شيء فإنما يدل على أن المغاربة بدأوا يصحون بالفعل من الغيبوبة من جراء دلك المخدر القوي الدي يسمى فلسطين.
31 - Sals pizza السبت 30 نونبر 2013 - 20:29
I'm moroccan,and I love the Palestinian people,but I'm not going against the USA,,for a simple reason:they are our back bone that still supports us.
32 - Batata السبت 30 نونبر 2013 - 20:42
لما شاهد المسوولون في الكيان الصهيوني المحتل والمسوولون في امريكا الامبريالية عدوة الشعوب شريط الوقفة الاحتجاحية لاسود اليسار الباءد وفطاحل محاربة الامبريالية والصهيونية العالمية المشهورون بالنهيق والزعيق في كل مناسبة وبدون مناسبة، لما شاهدوا الشريط امتلكتهم الخلعة الي درجة ان مبارك بوعمامة الرءيس الامريكي المتصهين امر قادة جيشه بقطع كل العلاقات مع الكيان الصهيوني خوفا من جبروت الرياضي وواحمان والسفياني وحواريهم من جنارالات الحروب الكلامية والوقفات الاحتجاجية والانتصارات الوهمية.
33 - بلجيكي اعتنق الاسلام السبت 30 نونبر 2013 - 21:54
قال سيدي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم:من لا يهمه أمر المسلمين فهو ليس منهم .كل العالم يكره اليهود لانهم يعتبرون انفسهم بشر وباقي البشر هم حيوان فهم اغبى شعب على المعمورة لان لباسهم الخاص وطريقة عيشهم... تسبب لهم مزيد من العزلة والكراهية ..،اما عباس وعصابته(حركة فتح) فيبيعون كل يوم ارض فلسطين مقابل المال ويقتلون كل من ينوي حمل السلاح ضد الصهاينة اعداء البشرية...أما نحن المسيح فنحمد الله الذي هدانا للاسلام وانا بريئ من الكنيسة لانها تستغل لاغتصاب الاطفال ونشر الحقد والعنصرية ...أما أمريكا لها عشرة وجوه في الشهر الماضي كانت مع الجزائر وهذا الاسبوع مع المغرب فهي تلعب بالعرب كالاطفال....
34 - sara السبت 30 نونبر 2013 - 21:56
لا ادري الى متى ونحن حمقى نهتم بقضايا من لا يهتم بقضايانا
اسرائيل وامريكا ليستا عدوتان للمغرب
المغرب له عدو واحد هي الجزائر اذن فليحيا المغرب ولتحيا اسرائيل ولتحيا امريكا
انشري يا هسبريس بارك الله فيكم
35 - citoyen-marocain السبت 30 نونبر 2013 - 22:20
لا ثم لا لهذه الأسطوانة المشروخة والمملة

نعلم جيدا نواياكم الخبيثة وما تحاولون محاربته

من تهمه فلسطين أكثر من الفلسطينيين أنفسهم و جيرانهم من أبناء عمومتهم، فليدهب إلى هناك وأقربائه

" ويوريوا لينا حنت إيديهوم ولا غيرالنباح بلا فايدة؛ فينكم من الفساد اللي كينخر بلادنا وو.... "

المصالح العليا للبلاد فوق كل إعتبار و الوطن أولا...

لن تقطعوا التواصل لغرض - مدموم - في أنفسكم، مع المواطنين المغاربة من

الديانة اليهودية. فهم لم يتنكروا أبدا لجدورهم ولم نرى من غالبيتهم سوى

الجميل وليس كالحقودين العنصريين من رفاث القومية النازية

لا لهدا المخطط المعادي و المنافي للقيم المغربية
36 - Batata السبت 30 نونبر 2013 - 23:18
أحمق من يتوقع أن أوباما سيبادر إلى قطع علاقاته مع إسرائيل لأنه شاهد مظاهرة في الشارع ضد الكيان الصهيوني، ولكن الأكيد هو أن الأمازبغاوجيين المتطرفين تشعل فيهم العافية حين يشاهدون مثل هذه الوقفات التي يوليها السفراء والقناصلة أهمية خاصة، بدليل أن السفير الأمريكي الأسبق، طبقا لوثائق ويكيليكس، نبه في ملاحظاته المرفوعة إلى الخارجية الأمريكية، إلى ضرورة عدم التعويل على من يسمون أنفسهم بالنشطاء الأمازيغيين في المغرب، فهؤلاء وفقا للسفير، مقطوعو الجذور اجتماعيا، طبعا السفير كان يخاطب صانع القرار السياسي عقب وقوفه على أن عدد المشاركين في المظاهرات الوطنية الأمازيغية، لايصل بالكاد 40 نفرا.و لذلك تثور ثائرتهم حين تخرج الملايين متضامنة مع المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق. المغرب عربي أحب من أحب أو كره من كره.
37 - أنا مغربي فقط ولم أعد فلسطيني؟ الأحد 01 دجنبر 2013 - 00:35
عندما سيقرأ الفلسطينيين هده التعاليق سيعرفون أن المغاربة لايمكنهم أن يظلوا أغبياء إلى الأبد،
احنا نعصروا عليهم الحليب أو هما يعصروا علينا في الحامض.

أنا مغربي فقط ولم أعد فلسطيني؟
مغربي أولا ومغربي ثانيا ومغربي دائما او بس.
مالنا احنا آش بينا أو بين فلسطين أوإسرائيل ـــــــــــــ اشغولهم هداك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
38 - Patriot الأحد 01 دجنبر 2013 - 05:06
God bless Morocco and the USA
...Avez vous jamais vu ou entendu d'une manifestation par les palestiniens pour supporter notre integrite territoriale..?????
These people are haters and hypocrites, if they ever live in the US, they'll find out who loves Morocco and who really hates our country.....Palestiniens hates moroccans, they despise us....on the other hand, americains have an affinity for Morocco...
39 - la vérité الأحد 01 دجنبر 2013 - 11:30
وااو كل المسلمون الان مع اسرائيل
لقد نجح مخططهم اذا !
بالنسبة لاولائك الذين يقولون ان الله اراد هذا فمن الفضل ان تتركو اسم الله لانه ليس مسؤول عن سخافاتكم
و بالنسبة للقدس و فلسطين فهي مقدسة لدى الله
"سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ" سورة الإسراء أيه 1 ستتحرر كما يوجد في القران لان الله حرم تلك الارض على بني اسرائيل قوله تعالى: { قال فإنها محرمة عليهم أربعين سنة يتيهون في الأرض} و سياتي يوم سيخر الاسرائيل من الارض المقدسة ﻟﻨﺒﻲ -ﺻﻠﻰ ﷲ ﻋﻠﯿﻪ وﺳﻠﻢ- ﻗﺎل: ”ﻻ ﺗﻘﻮم اﻟﺴﺎﻋﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﻘﺎﺗﻠﻮا اﻟﯿهود، ﺣﺘﻰ ﻳﻘﻮل اﻟﺤﺠﺮ وراءه اﻟﯿهودي: ﻳﺎ ﻣﺴﻠﻢ ھﺬا ﻳهودي وراﺋﻲ ﻓﺎﻗﺘﻠﻪ“ (ذﻛﺮه ﻓﻲ: ﺻﺤﯿﺢ اﻟﺠﺎﻣﻊ اﻟﺼﻐﯿﺮ ﺑﺮﻗﻢ -7414).
لذا من الاحسن ان لا تقولوا شيئا ليس موجود
و حسب علمي ان ما كتبته صحيح لان لا يوجد مسلم سيعارض على كلام الله
و شكرا على الانصات
40 - ouchan الأحد 01 دجنبر 2013 - 15:33
la solution pour le maroc c est de revivre et de morestituer l identité immomeriale amazigh pour arreter le courant sous-développé qui nous infiltre de l orient ancestral vivant dans la gentilité
41 - Hamid الأحد 01 دجنبر 2013 - 16:44
شعارات قديمة. اعداء الشعوب هو التطرف ونعرة الاقليات والانظمة الطاغية و تناحر الاديولوجيات... و الشعارات الاستهلاكية. اما تحرير فلسطين فعلى الامة بثورة فكرية وصناعية... اما لوم امريكا بما نحن فيه فهدا هروب من المسؤولية . وكلنا نتهاتف على القرعة للظفر ب ال VISA وحتى الفلسطينيون. فاعرف الكثير من رجال الاعمال فلسطينيون مستتمرون في USA . فلنكف عن هدا النفاق.
42 - longchamp usa الاثنين 13 يناير 2014 - 18:45
It awesome to visit this website and reading the views of all colleagues on the topic of this article شعارات مع فلسطِين ضدّ أمريكَا , while I am also keen of getting familiarity.
المجموع: 42 | عرض: 1 - 42

التعليقات مغلقة على هذا المقال