24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2413:3817:1820:4422:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الملك محمد السادس يشيد بتميز الشراكة مع فرنسا (5.00)

  2. حادثة سير مروعة تودي بحياة 10 أشخاص بين بوجدور والداخلة (5.00)

  3. رصيف الصحافة: هدم مقهى "الأوداية" يثير غضب ساكنة الرباط (5.00)

  4. حالات كورونا الجديدة بين 9 جهات .. إصابات مدينة طنجة في الصدارة (4.00)

  5. أعلى حصيلة يومية من إصابات "كورونا" بالجزائر (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | القدافي ينتقد أوباما

القدافي ينتقد أوباما

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - rachid الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:09
القدافي يتكلم بالحقيقة
2 - Abu Jehad الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:11
بصراحه انا عشت في هذا البلد سنه كاملة كانت مثل عشر سنوات ,الشعب يعاني من عقد نفسيه كثيره.
قال الرسول ص : كما تكونوا يولى عليكم.
الليبيون لايحبون بعضهم بعضا و يتامرون على بعضهم !!!!
ان القذافي ذو الاصول الفرنسيه هو الشخص المناسب لهذا الشعب المتخلف.
3 - hamido الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:13
لم أسمع في حياتي خطا با منحطا لغويا أكثر من هدا لست أدري ما الدي يريد أن يقوله هدا المريض
4 - aziz الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:15
هذا مجرد كلام لا نفع منه فالقدافي الذي لا يمل من الحديث عن امريكا التي استسلم لها و اعطاها كل المشاريع النووية التي كان يأمل في انجازها عندما رأى ما اصاب الديكتاتور الاخر صدام حسين فقد اضحى اليوم كالعجوز التي تهدي و تتلفظ باي كان فالناس لا يهمهم ما تقول لانها لن تغير من الواقع شيئا كذالك القدافي تركته امريكا يقول ما يريد لانها تعلم انه لم تعد بيده حيلة لم يبقى له سوى لسان العجوز التي تتدكر مجدا قد ولى و ارتحل فعلى القدافي بدل التهجم على اولياء نعمته النظر في احوال شعبه وان لم يقدر ان يضيف اي شيئ فعليه بالسكوت و لجم لسانه لٌلإ ينطبق عليه ما قاله الحجاج يوما اني رأيت رؤوسا قد اينعت و حان قطافها و اني لقاطعها
5 - (( ابو نور )) الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:17
سلام عليكم انا لا ارى في القدافي غير انه يا مجنون يا عاقل في بعض كلامه مجنون والبعض الاخر عاقل لكن بجنون فانا ارى انه يتكلم في بعض الخطابات بحق على العموم انه نكتت الرئساء حتى صاروا لا ياخدون على كلامه بل بالعكس صار مهما في كل المؤتمرات العربية كي يتحفهم بنكته السياسية وتلاحضون دلك على وجوه رؤساء وملوك الدول عندما يلقي كلمته ترى الابتسامة على وجوههم القدافي وقع في متل مغربي (لي يحقق يحماق) من كتر ما حقق في الامور السياسية حماق لكن تعجبني صراحة شخصيته (ما عندو سوق حتى فواحدولي فقلبوا على لسانو) ههههههههههههه
6 - محمد الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:19
واش حتى القدافي كيديو عليه الناس
7 - سنكوح الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:21
كيفكرني كلامو بكلام لقهاوي و الزناقي ، كلام ساذج و تافه لا يمكن أن يصدر من سياسي و حاكم ، أتمنى للشعب الليبي أن يعوضه الله خيرا من هذا المعتوه و ان يلهمهم الصبر حتى يتحملوا خرافاته و هرطقاته
8 - يوسف anbodija الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:23
وانت من تكون ايها المنافق ايها الرئيس الملك.مند ان وعيت وفتحت عيني على الدنيامر على امريكا العديد من الرئساء ريغين وبوش الاب وبوش الابن والان اوباما . وانت مازلت في كرسيك متربعا لا تتزحزح عنه لم تعطي لغيرك الخق في الحكم .تنهق كعادتك ورعيتك تنبح من خلفك.
9 - وردة @ الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:25
الست انت من قولت (أنا لست ضد اليهود ولا ضد بني اسرائيل بل على العكس فإن بني اسرائيل وبني يعقوب هم ساميون وأبناء عمومة العرب) فلمادا تنتقد اوباماالان مع العلم ان هدا الرئيس صرح قبل انتخابه انه ليس ضد اسرائيل اي ان اي قرار يتخده لصالح اسرائيل لا يجب ان يفاجئنا
10 - خديجة/عروسة الشمال الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:27
شكون ليشكر العروسة غير أمها؟ ههههههه
الله أ قدافي سيد باقي حتى مسخن بلاصتو أبديتي في انتقاده ,بلاتي شوية بعدا ماتعرف يمكن التغيير باقي ات ,أبحال والو يبدا بك تنابعد هاد الكلام هههه
مع دلك يبقى القدافي أشجع قائد عربي,والدليل هدا الكلام في حق رئيس أكبر دولة في العالم في حين نرى تسارع الحكام الى تهنئته بمنصبه الجديد و طلب صداقته والقرب منه (ليس بغرض الزواج هههه على قول المصريين) فهو جبار لا يخاف ولا يهاب ,فيكفيه أنه كان موجودا في قمة دمشق وكان حضوره طاغياعكس بقية حكام العرب(هدو الا كانو حضرو اصلا ) وألقى كلمة حق بكل شجاعة ,و رغم غرابة مواقفه وتصريحاته الا انه يضع يديه على جراحنا ويواجهنا و يصدمنا بحقيقة واقعنا ....
11 - محمد الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:29
واش حتى القدافي كيديو عليه الناس
12 - اسد طنجة الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:31
هههههههههه الابله يتكلم ما اللدي تقوله اظن انك غقدت عقلك
سيكون مصيرك كمصير صدام يا بان الهمام
13 - محمد الناظوري الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:33
شكرا اسي القدافي الله يردي عليك
14 - الحسين السلاوي الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:35
إوا بزيز جاب ليك الله سكيتش من داكشي كامل أمكمول
15 - رؤية الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:37
وش لي كال الحق حمق
16 - عمـــــــر إبن الإســـــلام الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:39
تايجيب ليا الله بحالا تايهضر على راسو هاد المكلخ في مسألة الديكتاتورية خخخخخخخ وزايدينها بالماتش ديال الكورة.....و المضاضر ههههههه سير تموت يالشوهة
اللهم صل على محمد و آل محمد
17 - ممنوع رمي الازبال هنا يا الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:41
مع من كان كيتكلم هدا و لمن كان كيخطب حيت كولشي كان كيغني و حتا واحد ما كيسمع ليه او لهبال هدا
18 - مواطنة ملالية الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:43
"وادا خاطبك الجاهلون قولوا سلاما"
19 - surprisingmorocco الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:45
منذ الزمن البائد وكأنه اعتلى عرش أسلافه المنعمين لازال هذا التافه يهذي ويحملق في الفضاء ظانا أنه في البرزخ أو على اتصال تام بعالم الأموات يوحون إليه بالحلول (المعجزات)لآفات الكون. إنه نموذج آخر للديكتاتورية القمعية المتجبرة التي تأتي على الأخضر واليابس.ماذا حقق هاد(بوزنيزيل)لشعبه طيلة هذه العقود?الأنكى من هذا أنه ليس مستعدا ليبرح مكانه بعد.والشعب الليبي هو أكثر الشعوب سماجة وكلخا.بل يتفننون في حبه وتقديم الولاء له باعتباره صانع الأجيال.يا للهول....
ثقوا بي يا إخوة انا اندب من تحت بدل ندب الخدود (بقوة الفقصة).....
20 - ...... الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:47
متى قال القدافي دلك ما تبقايش ادخلي للمواضيع لي كبر منك بارك عليك غير الفن
21 - atbir الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:49
مشكلة هدا الديكتاتور هي انه لا يجبد توصيل الخطاب الدي يوهم الشعوب انه يؤمن به وهو على عكس ما يقول.
22 - maghniya الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:51
القدافي هو لكيحكم بالديموقراطية، طلعونا هده المسرحيات ديالوا.بقاو في اللبيين مسكين.ساف القدافي حماق.ودار عمليات التجميل غا يصغار
23 - مروان الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:53

والله أيها الأخ القائد العقيد المعقد ..
أرى أنه الافضل لك أنك تشوف لك حلاق من عامة الشعب الليبي المقهور على يد نظامك المتقدم جدا والديموقراطي جدا جدا ، وروح عنده يحلق لك ديك الشعكاكة واقعد تحكي له أساطيرك وخزعبلاتك وخذ راحتك في الحكي طوال كل تلك المدة التي ستستغرقها الحلاقة وتسريح شعرك . واترك الناس الغلابى في ليبيا لحالهم يروحو يشوفو مصالحهم بدل ما تعتقلهم أنت وزبانيتك لساعات طوال في ساحة عمومية يهتفون بحياةالزعيم الأبدي لجماهيرية ليبيا العظمى (عظمى باش الله أعلم )
ما حشمتيش ؟
تتحدث عن الديكتاتورية في أمريكا من خلف زجاج واقي من الرصاص مرتديا بزة عسكرية ديموقراطية محدثا الناس من وراء نظارات سوداء تنعكس عليها بجلاء قتامة الأوضاع في ليبيا وفي العالم العربي عموما .
أنا في نظري ان الجماهير اللبيية أذكى منك بكثير لأنها في الوقت الذي كنت تخطب فيها كانت هي ترقص رقصتها الشعبية غير مبالية بتحليلاتك العبقرية ،موهمة إياك بانها تهتف بحياتك وتحيي شجاعتك وعنتريتك فيما هي قد جاءت (أو جيء بها على الأرجح) إلى هذه الساحة الكبرى لتمارس هوايتها المفضلة في الرقص والصياح والهتاف للترويح عن النفس والتنفيس عما يعتريها من مشاعر الغبن والحكرة.
نعرف جميعا أنك ايها الزعيم المعتوه تلعب في وقتك الميت وأن ساعتك قد حانت وأن خطاباتك هذه السنين الأخيرة ما هي إلا بمثابة نباح كلب مسن في آخر الليل ..
24 - nadaالعروبية الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:55
خطاب كوميدي
هو في واد والهتافات الشعب في واد
رغم قوله حقائق لابد منها إلا أنه متناقض هو نفسه
25 - الأمر بالمعروف والنهي عن المنك الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:57
كل الحكام و الحكومات في العالم تنهج مبدأ الدكتاتورية، بحسب اختلاف درجتها.
26 - الطنجاوي الاثنين 10 نونبر 2008 - 15:59
المهم على اي حال وبالرغم من بعض مساوئه على الاقل انه يقدر على انتقاد امؤريكا واسرائيل امام الكامرا ليس كبعض الحكام الدين لا يستطيعون على التفوه امام الاعلام
على الاقل انه استطاع ان يعطي امتيازات مالية ومساعدات لشعب ليبيا بالرغم من قمعه للمعارضة
المهم اللهم العمش او العمية
27 - hani bayette hanouna الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:01
ils parlent des palestiniens et pourquoi il a refouler des milliers de familles palestiniennes de la lybie il y,a preceque 10 ans
28 - القذافي الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:03
القذافي رجل شجاع يا شعب النوم
29 - هشام الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:05
أخيرا حل القدافي لغز مقتل جون كيندي بعدعجز السلطات الأمريكية عن ذلك حوالي 40 سنة.فحنيئالنا بهيدرتشكوك العرب العظيم.
30 - حمزة الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:07
واش ماعمركم ماشفتو بنادم كاتب كتاب او ماحافضوش او شادوا بالمقلوب
31 - yami الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:09
رفع عنه القلم قهو مجنون لا يفعل ما يقوله ومواقفه الساخرة والمتناقضة دليل على جنونه
32 - abd el hamid الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:11
je ne suis pas d'accord avec toi
33 - خالد . ديما . الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:13
كلام في محله . المهم انه ينتقد.
34 - joseph_USA الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:15
والله حتى بقيت كنضحك حتى سالو ليا الدموع. ماشي على القدافي, لكن على الجماهير التي تغني والله ما سمعو حرف واحد من اشنو كان كايقول. لكن كلمة الحق لازم تقال. كل كلمة قالها صحيحة. هادشي لي كيعجبني في القدافي انو ماكايتساوق لتاحاجا انا كانتحدى اي زعيم عربي يقول بحال هاد لكلام.
35 - مواطن عربي الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:17

القدس عروس عروبتكم
اهلا
القدس عروس عروبتكم
فلماذا ادخلتم كل زناة الليل الى حجرتها
ووقفتم تسترقون السمع وراء الابواب
لصراخ بكارتها
وسحبتم كل خناجركم
وتنفافختم شرفا
وصرختم فيها ان تسكت صونا للعرض
فأي قرود انتم
أولاد قراد الخيل كفاكم صخبا
خلوها دامية في الشمس بلا قابلة
ستشد ضفائرها وتقيء الحمل عليكم
ستقيء الحمل عليكم
ستقيء الحمل على عزتكم
ستقيء الحمل على اصوات اذاعاتكم
ستقيء الحمل عليكم فردا فرد
وستغرز إصبعها في أعينكم
انتم مغتصبي
حملتم أسلحة تطلق للخلف
وثرثرتم ورقصتم كالدببة
كوني عاقر يا ارض فلسطين
فهذا الحمل مخيف
كوني عاقر يا ام الشهداء من الآن
فهذا الحمل من الأعداء
دميم ومخيف
لن تتلقح تلك الارض بغير اللغة العربية
يا امراء الغزو فموتوا
سيكون خرابا .... سيكون خرابا
سيكون خرابا
هذي الأمة
هذي الأمة لا بد لها أن تأخذ درسا في التخريب
36 - الحماق الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:19
والله المغاربه بردتو على قلوبنا
وخا إحنا مصطيين وصابرين
تحياتى للجميع
37 - weld saidia الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:21
سيكون مصيرك كمصير صدام..مالو صدام ياك كان زعيم ديال الصح و مات راجل الله يرحمه..نستعرف بالقذافي لأنه جرييييييء..واقف في وجه للي يحسبو على ريوسهم أقوياء..قاتل الله العملاء إلى يوم الدين..
38 - kadafi الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:23
ce fou n a pris la leçon il cherche encore bambardement ou bien il cherche la potence comme son ami seddam no comment
39 - اسماعيل الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:25
الدليل على ان شعبه كدلك يعتبره تافه هو انه اثناء القائه الخطاب الجمهور يغني الاناشيد
40 - المغربي الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:27
هو كيخطب والجمهور لا يسمع بل يغني للفريق الليبي ههههه .. هدا الدكتاتور يستحق الاعدام مثله مثل صدام لكن مع الاسف طلع منها لما نزل سرواله لامريكا
41 - مغربي عاشق ليبيا الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:29
تحية محبة وآحترام الـــــــــــــى ليبيا والشعب الليبي الكريم وإلـى الـ زعيـــم الليبي الصقر الأوحد معمر القذافي ؛أقول إلى الجاهلين من البشر يكفيكم ان تعرفوا أن المواطن الليبي محفوظ القيمة و الكرامة أينما حلّ وآرتحل بحيث يمكنه السفر إلى اوروبا وجميع أنحاء العالم بدون تأشيرة مرفوع الرأس و ذلك بفضل معمر القذافي.وليس كما هو الشأن عندنا في المهلكة لا قيمة ولا كرامة للبشر.يعلّــــي علامك و يكثّر َخيْــرك يا ليـــبيا
42 - الخط الغفاري الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:31
لا يستحق الرد. مجنون رفع عنه القلم
43 - سليمان الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:33
اللي مضحكني هو أن القذافي كيخرخر فكلامو والجماهير تتغوت وكاع ما كتسمع ههههههههههههههههه الحمااااااااق
44 - bahjawi الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:35
الشعب المغفل ينبح في واد ،و الديكتاتور السخيف ينبح في وادٍ آخر،اني نادم على تضييع 8دقائق في مشاهدة هذا اللعين،اللهم ألهم عقلاء الشعب الليبي مزيداً من الصبر
45 - ولد البوكاري الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:37
هاهو رجع ثاني القرقوبي
46 - درعاوي وافتخر الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:39
بغض النظر عن تعامله مع شعبه وكل اخطائه ودكتاتوريته دعونا لا نخرج خارج النص الذي تحدث به ما يقوله اخواني الأعزاء كلام واقعي كلنا شهدناه عندما كان العرب يتمنون فوز اوباما والان ينصدمون منه فهو ليس الا مجرد اداة في يد الصهيونيةواقول ان القذافي بالنسبة للزعماء الاخرين أذكى وأعقل واحد فيهم وللاسف ما ينطقه لسانه بشجاعة يرى أنه حماقة
ملحوظة:أول رئيس عربي يأمر بزراعة المعكرونة الايطالية حتى لا يتم استيرادها
أحد يزرع معكرونة ؟؟؟
47 - mustapha الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:41
kadafi est un petit adolecent ignorant ni moins ni plus
48 - مروكية الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:43
شنو هاد الصداع كاين شي رئيس تيخطب و المظاهرة د الكورة نايضة حداه و بصح بلاد الفوضى هاد ليبيا....واخة هكذا هاد القذافي شي مرات تيجيبها فالتوش ...تحية للدولة العظمي
49 - teacher1877 الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:45
THIS IS THE ONLY MAN I THINK who HAS THE COURAGE TO LET HIS HEART SPEAK . I DON T ANUµY MORE TO SAY ECCEPT THANKS Mr kadafi bravoo
50 - rimale الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:47
il a raison
51 - المغربي الحر البيضاوي الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:49
سبحان الله رئيس متخلف وشعب متخلف الرئيس يلقي الخطاب و الشعب والمتجمهرون أمام الرئيس يرقصون ويهللون ورئيس يتكلم لوحده لا أحد يبالي بكلامه أناس يعيشون عالمهم الخاص بهم لم أفهم شئ من هدا الفديو ياهسبريس شعوب تدكرنا بأيام الجاهلية ماقبل الإسلام .
52 - معرووف الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:51
القدس عربية وستضل عربية مهما قال أباما ولد ماما
53 - بيضاوي الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:53
كيبان ليا القدافي كيقلب على
شيضربة لمغينوضت منها....
54 - فارس العونات الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:55
كيقول المثل خد الحكمة ولو من افواه الحمقى،،،،،،، اسيادنا بعدا هو ركيحل دلقوشو اوكيدوى او على قد داك الشى الي عطاه الله من الفهامة او راه بصح ذاك الشي اللي قال على العزي راه بالصح راه صرح بأن ؛؛؛؛؛؛القدس عاصمة اسراءيل ويهودةالدولة .......أمران لا يناقشان ؛؛هو قالو مصططي ،،فيناهم اللي بعقولهم مسمعنا حتى واحد ؟؟؟او التسطية رافيها او فيها
55 - abdou الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:57
هاها! نطق الرُّوَيْبِضة ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
56 - مواطن غريب في وطنه الاثنين 10 نونبر 2008 - 16:59
أيها الخبيث والمتناقض والمتنكرلعرقه الأمازيغي تقر بشرعية الشعب الكردي في بناء قوميته وتعارض الشعب الأمازيغي بحقه في ذلك ، يا ثائر آخر الزمان ، الكل يعرف الإضطهاد والاحتقارالذي يتعرض له العمال المغاربة وغيرهم في ليبيا ، أتمني أن يفعل بك اوباما ما فعل بوش بصدام ويقذف بك إلى مزبلة التاريخ ، هذا هو المصير اذي يستحقه أمثالك ، لقد كدت أن تقطع العلاقات التجارية التي التزمت بها مع دولة سويسرا المتحضرة التي أرادت أن تحاكم الخبيث الذي أنجبته والذي ليس إلا صورة لسلوكك وطباعك، الفأر لا ينجب إلا فأرا.فحشى لله أن تكون ثائرا أيها المتخلف.
57 - yassine الاثنين 10 نونبر 2008 - 17:01
هاد ساط خاسو قتلا ديال لعصا !!!!!!!مسكين ها ها ها ها ها ها ها ها ها!
58 - عدنان الاثنين 10 نونبر 2008 - 17:03
ممكن أسأل الرئيس معمر القدافي لماذا اليوم القراصنة في الصومال قتلوقبطان الباخرة السوريةماهو الذنب الذي ارتكبة هذا القبطان وكذللك ماذا فعلت سوريةللشعب الصومالي حتى يقتل هذاالرجل على أساس هو بيعرف القراصنة وأجتمع فيهم أريد جواب
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

التعليقات مغلقة على هذا المقال