من أجل الحور العين...بوشعيب يلتحق بداعش

من أجل الحور العين...بوشعيب يلتحق بداعش
الإثنين 17 نونبر 2014 - 10:39

كانت سحنة الشيخ الجليل المتوردة الشبعانة تنطق بالنعمة والرزق الوفير. موضوع برنامجه اليوم هو الحور العين، وما أدراك ما الحور العين؟!. ضخام العيون ورمشوهن بمنزلة جناح النسر. لم يخلقن من تراب بل من مسك وكافور وزعفران، ولو أن حوراء بزقت في بحر لجي لعذب ذلك البحر من عذوبة ريقها. ثم اقتربت الكامرا من وجه الشيخ وبدت ابتسامته أكثر اتساعا وأسنانه تلمعان من أثر التبييض: “لكل رجل في الجنة زوجته في الدنيا ومعها سبعون حورية ولكل حورية سبعون وصيفة…أصبح معاك كام؟. تصور لو عندك أربع نساء؟؟؟؟؟”

أخذ بوشعيب هاتفه الجوال على عجل وبدأ يحسب…”الضاوية زائد سبعين حورية مضروبة في سبعين وصيفة تساوي 4901. ولي عندو ربع ديال لعيالات 4901 مضروبة في ربعة تساوي 19604. صافي نشد الطريق لداعش مافيهاش التخرشيش”

وفي الغرفة المجاورة رفعت الضاوية عقيرتها بالصياح: “اش هادشي لي كنسمع ياك كنقوليك متشوفش القنوات العربية مكيجينا من طاسيلتهم غير الهم.”

بوشعيب: وخا لالة الضاوية هانا نطفي هاد المشقوف.

أخذ بوشعيب يَذرَعُ الغرفة جيئة وذهابا وهو يفكر كيف أن “أمير المقاتلين” سيكلفه بمهمة “جهادية” ستنتهي به في الجنة محاطا بعدد لا يُعدّ ولا يحصى من الحور العين… ولكن، ماذا إذا اختبروا ذكاءه في التنظيم وعرفوا بأنه يعاني من غباء مزمن ويخاف من ظله ولا يعتمد عليه في مثل هذه العمليات التي تحتاج للدقة. وهذا سيفيده طبعا، فقد يوقع الأمير قرارا بتعيينه مرسولا لروسيا والشيشان وهكذا سينتهي به المطاف متزوجا من شقراء تنجب له أطفالا بعيون زرق …تذكر أنه ليس بالرجل الوسيم وأن أمه كانت تخبره باستمرار أنه أقبح طفل ولد بالقرية. وهكذا لم يتبق له من حل سوى إغراء النساء بالأموال عساه يحظى بعجوز أروبية تنقذه من الضاوية وهذي البلاد الظالم أهلها. ومن أين سيأتي بالأموال وهو رجل فاشل ومجرد عالة على زوجته؟. وأخيرا وجدها، الوسادة… نعم الوسادة التي تخزِّن فيها الضاوية ماتدّخره من أموال بالعملة الصعبة… كيف سيصل للوسادة وكيف سيتمكن من مغادرة المنزل وهي في غفلة من أمرها؟. أخذ بوشعيب يضرب رأسه بيده ويقول: “خدم راسك المكلخ خدم راسك المكلخ”.

باغتته الضاوية وهي ترتدي زيها الرسمي كرئيسة للحومة، وتحمل حقيبتها المكتظة بالملفات الحساسة…”عندي اجتماع عاجل ملي نرجع نلقاك وجدتي شي طاجين فاعل تارك”…ابتهج بوشعيب إذ يبدو أن الحظ حليفه اليوم. وما إن أغلقت الضاوية الباب حتى هرع للوسادة الذهبية وراح يمزقها بالسكين، وأفرغها من القطن فلم يجد شبه دولار ولا أورو…وإنما هي ورقة صغيرة تحتوي على بعض الأسئلة لا غير…أخذ بوشعيب يقرأ السؤال ويجيب بعفوية:

واش كتصلي؟

لا لكذوب على الله حرام، كنصلي غير فرمضان والأعياد.

كتصوم؟

الله يا ودي ولكن شي مرات ملي كتشدني الدوخة كنشرب الما الله يسمح لي.

كتاكل لحم الخنزير؟

أعوذ بالله واش أنا كافر

واش عندك شي معاصي أخرى؟

كنقمر مرة مرة وكنكمي الحشيش وعندي عشرة ديال لي كونت فيسبوك باسم مستعار وشحال من مرة كنسرق البورطابل لصحابي وكنبيعهم با ش نخلص كريدي القهوة وكلشي هادشي بلا خبار الضاوية… لم يكد ينتهي من اعترافاته فإذا بامرأة ضخمة تقف بجانبه، بشرتها حنطية، عيناها جاحظتان، شعرها منفوش تفوح منه رائحة الثوم، وجهها شاحب تغزوه التجاعيد،…إنها باختصار الضاوية بدون مكياج…اقتربت من بوشعيب وخنقته بيديها الخشنتين وقالت:

“دبا ملي عرفتي بلي بلاصتك حدا أبو لهب فجهنم غادي نوريك عيالات جهنم علاش قادات.”

لمتابعة يوميات خالتي الضاوية:

www.facebook.com/fatimazahrablog

‫تعليقات الزوار

19
  • داعش والوهابية السلفية
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 12:37

    تضرب عالم العربي موجة إرهاب كبيرة. وإن كانت وُجدت نماذج كثيرة لهذا الإرهاب عبر التاريخ، إلا أنه الأعنف والأخطر حتى الآن. ومع تمدد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، وتهديد بلدان أخرى بالوصول إليها، بعد إعلان البغدادي خلافته المزعومة، كثرت التحاليل والتكهنات والتصريحات، حول أوجه الشبه والتمايز وأماكن التداخل بين ثلاثي "داعش" والوهابية والسلفية.
    من يعد للتاريخ ويقرأ حيثيات هذه النماذج، يدرك أن هذه الجماعات لا تفرق كثيراً عن بعضها بعضاً، وكل عملها يصب في خانة التكفير والقتل والذبح والعنف وتشويه الإسلام عبر استخدام عبارات الإسلام السياسي المتشدد، ضاربةً بكل تعاليم رسول الإسلام والقرآن الكريم عن التسامح والتعاون والتعاضد ونبذ الفتن عرض الحائط.
    من يقرأ في كتب العديد من شخصيات هذه النماذج، يرَ أن جلها يقوم على التكفير والترهيب في الجهاد، ونبذ كل إنسان يحكم جماعة وفق سلطة قانونية قائمة دون الرجوع إلى الشرع والعقيدة، وتحمل في طياتها دعوات لوصول جماعات ذات عقائد تكفيرية إلى السلطة، لتحكم أطيافاً متعددة في نسيج المجتمع.

  • مغربية بصح نيت
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 14:52

    برافو أحييك على القصة الجميلة
    أعجبتني عبارة أقبح طفل ولد بالقرية وتا هو باغي الحوريات
    البعض من المكلخين يعتقدون أن رب العالمين فاتح الجنة كباريه
    حتى الشواذ منهم حين يسمعون بقصة الولدان المخلدون والغلمان
    يهرعون لممارسة الإرهاب الله يستر عقولهم في فروجهم
    إستمري أختي في فضحهم بأسلوبك الجميل
    أتمنى أن أسمع أنكي صرتي قصاصة مشهورة وأن يتم تقدير موهبتك
    والإعتراف بكي ككاتبة متميزة
    كل التوفيق إن شاء الله.

  • الحبيب
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 16:14

    ممتاز.

    اشجع الاخت على مواصلة الكتابة.

  • ANALYSTE
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 16:34

    البغدادي عندو جنسية قرشية،تتسمح ليه يدبح وينكح ويسبي ويفجّر ويسرق وينافق ويحقد ويغدر ويبيد ويكذب ويحتقر العدل والرحمة والأخوة والفضيلة والحرية والكرامة والمساوة والعلوم والمحبة والحضارة والإنسانية.
    البغدادي هو أخطر فيروس يهدد الحياة فوق أرض الله

  • القرش
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 16:49

    نص ممتاز يتخلله بعد الخيال والوصف ما اجمل لو تحول الى مسلسل تلفزي مع احترامي لاسم الضاوية لانه اسم اختي العزيزة

  • أبو يحيى
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 17:05

    كقصة أو حكاية من حيث السرد والإنتقال بالقارئ بين الأحداث بسلاسة وتشخيص ووصف لشخصيات القصة,يجعل المرء بخياله يلامس هده الشخصيات كأنها حقيقة,لكن إعدريني أختي الكريمة وانا أتجول مبحرا في حكايتك التي أسرتني إلى النهاية, رغم إحساسي بنوع من الإزعاج وأنا أتأمل مابين سطورها,والدي لم يمنعي من الإستمرار في تعقب التفاعل والتجاوب بين شخصياتها,تفاجئت بعد هده الغفوة الجميلة بحقيقة المضمون الدي ضرب معتقدات تعتبر مسلمات عند كافة المسلمين,
    فعندما تتعاطين بنوع من الإستهزاء مع حقيقة الحوريات والوصيفات التي أخبر عنهن القرآن الكريم والحديث الشريف,مستعملة حسبة رياضية بخيسة كبخس الحكاية,محاولة التشكيك في وجود حتى الجنة,لأن وجود الحوريات الغيبي والدي يؤمن به كل مسلم,مقترن بوجود الجنة.وهنا أقول لك لقد تخطيت الخطوط البنفسجية وليست فقط الحمراء, وعندما تبخسين شخصية السي بوشعيب كرجل يمكن لنا تفهمك,ربما لك أسباب ودوافع داتية قاسية سببها الآخر,لكن الدي لم أحبده واستغربت له كثيرا هو إستهزائك من الضاوية التي تنتمين لجنسها!؟عندما نكتب لانبحث عن الإثارة والشهرة بالرخس الفكري,بل نبحث عن إحترام القارئ ليحترمنا.أنشري

  • منا رشدي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 17:13

    غرر الشيطان ٱدم وحواء فدلهم على شجرة الخلد فأكلا منها فنزل العقاب ! ليس إهبطا منها ( الجنة ) هو العقاب لكون نزولهما إلى الأرض سبقت في علمه " إني جاعل في الأرض خليفة " ! إنما ظهور سوء اتهما ! ورود الحور العين في القرٱن ملازم لورود الولدان ! فإن أولنا الأولى بإشباع المتعة الجنسية فالولدان بالضرورة لإشباع اللوطيين ! وفي هذا تناقض مع النص القرٱني الذي يحرم اللواط !

  • MAGHRIBIA MOSLIM HORA
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:00

    اسلوب جميل وساخر يجلب الابتسامه . لقد اضحكتني الاقصوصة وعبارات الدارجة في يوم ممطر ومليء بالغمام في مدينة نييورك !! اتمنى لك المواصلة والنجاح والالهام مع مذكرات مي الضاوية !!

  • nora
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:28

    أسلوب ومضمون نص يسخر و يستهزئ بمعتقدات دينية تعد من المسلمات لدى المؤمنين بدين اﻻسﻻم!! ياليته لم يصدر من فتاة شكلها يوحي باﻻلتزام بتعاليم الدين!! أخشى أن يكون لازدواجية الشخصية دور في إلهام هذا النص!!

  • atbir
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:43

    الى ابويحيى:
    حكاية لم تتردد في التصريح باعجابك بها الى حد "الاسر!"كما تفظلت لكن سرعان ما طفت لديك قراءة تقرفيهاان الحكاية "بخسة اوبخيسة!?"
    هون عليك يااخي فلجحافل الحور العين رب يحميها "ويسمنها"من اجلك فلا
    تغضب ولا تخف ان يشكك اي احد في مسلماتك ومعتقداتك.كل مافي الحكاية
    ان الحكاية جميلة تثيرالابتسامة الهادئة والحسرة الاليمة على واقعنا الاليم.
    مااروع حكايتك يا فاطمة…

  • Mustapha
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 02:37

    Thanks,that s very god,and nice.

  • عبد العليم الحليم
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 09:59

    بسم الله الرحمان الرحيم

    قال ابن كثير

    "{لا لغو فيها ولا تأثيم} أي لا يتكلمون فيها بكلام لاغ،أي هذيان،ولا إثم،أي فحش كما يتكلم به الشربة من أهل الدنيا. قال ابن عباس:اللغو الباطل،والتأثيم الكذب…فنزه الله خمر الآخرة عن قاذورات خمر الدنيا وأذاها،فنفى عنها صداع الرأس ووجع البطن وإزالة العقل بالكلية،وأخبر أنها لا تحملهم على الكلام السيء الفارغ عن الفائدة المتضمن هذيانا وفحشا…

    وقوله تعالى:{ ويطوف عليهم غلمان لهم كأنهم لؤلؤ مكنون} إخبار عن خدمهم وحشمهم في الجنة،كأنهم اللؤلؤ الرطب المكنون،في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم،

    كما قال تعالى:{يطوف عليهم ولدان مخلدون بأكواب وأباريق وكأس من معين}.وقوله تعالى:{وأقبل بعضهم على بعض يتسألون}أي أقبلوا يتحادثون ويتساءلون عن أعمالهم وأحوالهم في الدنيا،كما يتحادث أهل الشراب على شرابهم،{قالوا إنا كنا قبل في أهلنا مشفقين} أي كنا في الدار الدنيا ونحن بين أهلينا خائفين من ربنا،مشفقين من عذابه وعقابه{ فمنّ الله
    علينا ووقانا عذاب السموم} أي فتصدق علينا وأجارنا مما نخاف،{ إنا كنا من قبل ندعوه} أي نتضرع إليه فاستجاب لنا وأعطانا سؤالنا { إنه هو البر الرحيم}"

  • إنسان
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 10:33

    أسلوب جميل واصلي ولا تبالي بمن لا يفهم ما تعنيه،الحور العين شيء آخر لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى،فالله سبحانه وتعالى يوجه خطابه للمتقين يعني من الرجال والنساء ،اما أصحاب العقول الصغيرة والذين يفكرون فقط في النكاح شرحوها على أنهن نساء لهن في الجنة،وماذا للنساء؟زوجناكم حور عين هذا لا يعني زواج مثل الذي يحدث في الدنيا،زوجناكم بمعنى أعطينا كم شيء مكون من زوجين وهما حور وعين ،سبعون من الحوريات وسبعون من الوصيفات فهل الجنة جنة نكاح فقط ؟

  • xxx
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 15:32

    ا خطر شيء على الاءسلام !!!اكتاما والمخدرات وليس داعش

  • فاضل
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 16:35

    أرجو من الأخت الكريمة أن تعمل بحديث نبينا الكريم(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)!
    أيتها الأخت الطيبة!إننا نعيش في زمن الفتن، ولقد كثر الجهل بالدين، وأعداؤه يتربصون به وبأهله؛ ويحاولون استغلال كل زلة تزل بها أقلامنا!
    وفقك الله في مسيرتك، وثبت خطاك، وجنبك الزلل في الأقوال والأفعال.

  • ابو يحيى
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 18:20

    ان اذكرك بقوله ص : ان العبد لا يتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بال تهوي به سبعين خريفا في نار جهنم.ويقول تعالى :*قل ابالله واياته كنتم تستهزؤون…..*.ارجعي الى سبب نزول هذه الاية وستعلمين ماذا جرمك.
    والله ان جرأتكم على الله تجاوزت الحدود.
    الحور العين مذكورة في القرآن.**حور مقصورات في الخيام***صدق الله العظيم.
    الا كان عندك شي مشكل مع بوشعيب منك ليه وبعدي على الدين

  • miris ntoufist
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 18:27

    ماعساي تن أقول،روعة…
    سأنتظر تتمة هذه المستملحة…واتمنى ان تتحول الى ملحمة.
    بالتوفيق.

  • علي
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 09:41

    قصة قصيرة رائعة تجسد غالبية المسلمين المكبوتين المقهورين لي تيفكرو بحجرهم وهدفهم حجرهم في الدنيا والآخرة. وكذا معضلة غالبية المسلمين الذين لا يترددون في وصف أنفسهم بخير أمة أخرجت للناس يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، ويقومون بالتفنن في إصدار الأوامر للآخر بالمعروف والنواهي عن المنكر المقرونة بالصرارمة والحسم الممزوج بالدم. وبالمقابل أفعاله كلها إتيان للمنكر وابتعاد عن المعروف، ومن يسعى منهم لإراحة ضميره، يتحف السامع بحكمة المسلم المأثورة : "دير داكشي لي تنكول ليك وما ديرش داكشي لي تندير" . السيدة الكريمة فاطمة الزهراء واصلي فالكتابة لا تزعج غير اللي تيقفز من فز الكبت والقهر. بلا نغطيو الشمس بالغربال الإسلام واعد الرجل العادي بحور العين في الجنة والرجل اللواطي بالغلمان. او العيالات يشوفوا او اسكتوا فالدنيا او فالآخرة او لي ما عجبهاش الحال ترعف باسم الدين.

  • kamal
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 10:01

    سينتهي الجهاد في عقول التكفيريين حين يعلمون ان النصف السفلي للحورية عبارة عن ذيل سمكة..هل حقا خالق المجرات والاكوان يعد اتباعه بنكاح ابدي الى جانب انهار الخمر والعسل واللبن….لماذا جعل الله الانثى جائزة للرجل في الجنة اليس هذا اهانة لها؟ ولماذا لم يذكر نصيب المرأة في الجنة؟؟

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين