انْقِضَاضُ الشُّهُبِ الإِنسَانِيةِ عَلَى الاِفْتِرَاءَاتِ العَلْمَانِيةِ!

انْقِضَاضُ الشُّهُبِ الإِنسَانِيةِ عَلَى الاِفْتِرَاءَاتِ العَلْمَانِيةِ!
الإثنين 9 يوليوز 2012 - 11:43

بسم الله الرحمن الرحيم
كثر لغو العلمانيين هذه الأيام؛ ونفثوا سمومهم المكبوتة، وأعربوا عن شذوذهم المكنون، وكشفت شهواتهم حقيقتهم لذي بصيرة، فخاب أملهم وخسروا رهانهم، وانكشف أمرهم لذي بصيرة، ولأن الوقت لا يسعف للرد على كل ترهاتهم الصادرة على غير طهارة، والتي تقتضي الآداب العامة قبل قراءتها قول دعاء الدخول إلى الخلاء: “اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث”. وعند الانتهاء من قراءتها؛ قول: “غفرانك”؛ لما تحمله من رجس وسوء.

ويستند العلمانيون فيما يرفعونه من شعارات الفساد المنافية للذوق والفطرة السليمة، إلى الحداثة التي ينعقون بها ويتمسكون، وهي حداثة تعنيهم هم ولا تعني الشعوب الإسلامية؛ ذلك أن حداثتهم التي تعني التبعية العمياء تقتضي منهم اقتفاء أثر من يتبعون حذو القذة بالقذة، وسادتهم وكبراؤهم قد تجاوزوا الدعوة إلى الحريات الجنسية والفساد بين بني البشر، ووسعوا الدائرة لتشمل الحيوان، ولعلنا عما قريب نسمع بني علمان يرددون دعوات الحرية لمعاشرة الحيوان، إشباعا لرغباتهم الشاذة، وميولاتهم المنحرفة؛ فيهبون أنفسهم للحيوانات، ومن أبدى استعداده وعدم ممانعته في أن تمارس أخته أو أمه الفاحشة مع من تشاء؛ معتبرا أن ذلك من حريتها؛ فإنه ولاشك لن يمانع أن يكون ذلك مع الحيوان؛ لأنه ينطلق من حرية بهيمية غير مقيدة بقيد ولا نظام، إذا سمحت “جمعيات الرفق بالحيوان” بذلك، ومع الاعتذار للحيوانات الي تقضي شهوتها بنظام، مستترة عن الأنظار.

وإذا كان العلمانيون يزعمون استيحاء أفكارهم من رفقائهم الحداثيين؛ ويدعون القطيعة مع الماضي ونبز القديم، والدعوة إلى التحرر منه؛ فالحقيقة تشير إلى أن منبعهم الأصيل هي الجاهلية الأولى، وإحياء بعض آثارها الفاسدة (مع الاعتذار للجاهليين الأوائل الذين كانوا يحافظون على القيم والأخلاق) سيما ما تعلق من ذلك بالدعوة إلى الزنا والفاحشة، فقد كانت في العرب أخلاق تقول: “تموت الحـرة ولا تأكل بثدييها”، وقالت هند بنت عتبة – رضي الله عنها – حينما جاءت تبايع النبي صلى الله عليه وسلم ، فكان مما أخذ عليها في البيعة ( وألا تزنين ) فقالت: أو تزني الحـــرة!.

وقد نعق رويبضة العلماننين”لغزيوي” بما نعق به؛ لما تحلل من كل قيد وانسلخ من كل خلق وقيمة، وزعم أنه لا مانع لديه من أن تمارس أخته وأمه الفاحشة، (ولا ندري هل هن راضيات بذلك)، وانبرى العلمانيون الذين كانوا يبطنون هذه الدعوات من قبل على وجل، للدفاع عن غريمهم؛ فانكشفت سوءاتهم بتصريح ربيبهم، ومساندتهم له، وتبين حقيقة ما يريدون لهذا المجتمع وما يكيدون له؛ ليصيروه مجتمعا بهيميا؛ همه الجنس والشهوة بلا ضابط ولا نظام.

وإذا كان العلمانيون يستندون في دعواهم إلى اقتفاء أثر الحداثيين وغيرهم، ويزعمون أنهم يرغبون في قطع الصلة مع الماضي؛ فإن الحقيقة الثابتة عكس ما يزعمون، وهم فيما يعلنون يؤكدون يوما بعد يوم حنينهم إلى الجاهلية الأولى؛ فما يزعمونه من تطور وصلوا إليه، هو نوع من أنواع النكاح المتفشية في الجاهلية الأولى، وكان يسمى بنكاح المخادنة، حيث كانوا يعطون للمرأة حق المصاحبة والمخادنة والصداقة مع رجل آخر غير زوجها، وليس للزوج أن يعترض على زوجته في ذلك، ربما اعتبارا بأنها حريتها الجنسية؛ كما يسميها العلمانيون ومن على شاكلتهم، وقد أبطل الإسلام هذا النوع من النكاح الذي هو فاحشة وزنا؛ فقال سبحانه في خصوص النساء: (مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ) [النساء:25] وفي خصوص الرجال: (محْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلَا مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ) [المائدة:5ِ].

ومن الكذب البواح ادعاء بعض العلمانيين، أن الدستور المغربي يحمي الدياثة، ويقر الحرية الجنسية، وهذه نصوص من الدستور تبين خلاف ما يبوح به العلمانيون بكرة وعشيا؛ لحماية فسادهم:

• “المملكة المغربية دولة إسلامية، متشبثة بوحدتها الوطنية والترابية، وبصيانة تلاحم مقومات هويتها الوطنية”.
• “الهوية المغربية تتميز بتبوإ الدين الإسلامي مكانة الصدارة فيها، وذلك في ظل تشبث الشعب المغربي بقيم الانفتاح والاعتدال والتسامح والحوار، والتفاهم المتبادل بين الثقافات والحضارات الإنسانية جمعاء”.

• الفصل 22
“لا يجوز المس بالسلامة الجسدية أو المعنوية لأي شخص، في أي ظرف، ومن قبل أي جهة كانت، خاصة أو عامة.”

“لا يجوز لأحد أن يعامل الغير، تحت أي ذريعة، معاملة قاسية أو لاإنسانية أو مهينة أو حاطة بالكرامة الإنسانية.”

• الفصل 32
“الأسرة القائمة على علاقة الزواج الشرعي هي الخلية الأساسية للمجتمع.”
“تعمل الدولة على ضمان الحماية الحقوقية والاجتماعية والاقتصادية للأسرة، بمقتضى القانون، بما يضمن وحدتها واستقرارها والمحافظة عليها.”
وإذا تبين هذا بجلاء؛ فيبقى الواجب تأسيس جمعيات وتنسيقيات؛ لرفع دعاوى قضائية ضد العابثين بالأخلاق العامة، الخارجين عن القانون؛ والله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن.
www.kallali.com

‫تعليقات الزوار

16
  • مواطن
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:27

    حسبما سمعناه من لغزيوي ليست هناك أي إشارة للدعوة للإباحية بل شوهت كلمته التي جاءت في قناة الميادين والذين يشجعون الزنا هم الوهابيون الذين يأتون للمغرب لممارسة شذوذهم فسنةزن ملاحظين لكل شاذة وفاذة

  • يونس الناصري
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 15:06

    قيل قديما :" رب ضارة نافعة "
    ماقال الغزيوي سواء اعتقده أو أرغم على قوله من جهة أسياده ، قد فضح العلمانيين وأظهر خبث طويتهم وأنهم يخالفون المسلمين في عقيدتهم التي تفرض اتباع القران الكريم والسنة النبوية الصحيحة بفهم الصحابة الكرام رضوان الله عليهم.
    اتضح لكل المسلمين أن العلمانيين يمثلون أنفسهم لاغير، وأن المسلمين يبرؤون إلى الله من شطط بني علمان وسوء توجههم ، وهذه بادرة خير ليعلم كل من كان يصدق كذب دعاة الجنس واللواط وقتل الأجنة أن العلمانيين في واد والمسلمين في واد أخر.
    العلمانيون في واد الحداثة الغربية التي لا تؤمن بالإسلام دينا ، والمسلمون في واد القران والسنة ، بهما يعيشون ومن أحكامهما ينطلقون
    المرجوا النشر

  • عفيف النظيف
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 20:50

    أتساءل عن بعض الصحافيين يتضامنون مع المختار لغزيوي مثل البريني في دوزيم هل يتضامنون معه لأنه صحفي أو لأنهم يوافقونه الرأي في إباحة الزنا خارج القيود ؟ لاأريد أن اتحدث عن الشرع الذي يجرم الزنا ولا عن حد الزنا فهذا معروف .ولكن أريد أن أسأل هؤلاء العلمانيين الحدثيين الذين يقلبون الحقائق وهم قلة في المغرب المسلم إرضاء لشهواتهم البهيمية أو مقابل رشوة من أسيادهم لإفشاء الانحلال والميوعة ؟؟؟؟
    إن المغرب أيها العلمانيون بلد مسلم ودينه الاسلام كما هو واضح في الدستور .

  • زهير برو
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 22:03

    ينحصر تفكير الغزيوي و من يدور في فلكه في تشتيت انتباه المغاربة نحو قضاياهم الأساسية كالحق في الصحة والتعليم الجيد والسكن… إلى أمور تافهة كتفاهة عقول أصحابها..

  • العياشي
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 22:48

    أنا أقدم إعتذاري لصحفي الأحداث على نقدي وسوء فهمي لما قاله ، فقناة الميادين أعادت ما قاله بالحرف ولا وجود لأدنى تشجيع على الفساد ، نعم غلطت في حق هذا الصحفي وأقدم إعتذاري مرة أخرى ، أما الشيخ النهاري فبسببه وبسبب الفيديو الذي نشره دفع بالآلاف إلى تأييده في فكرة القتل وخصوصا لما تم ربطها بحديث للنبي وهذا الحديث يمكن أن نضع أمامه نقطة إستفهام ، فلربما ليس بحديث صحيح ، وأنا الآن جد متأكد بأنه ليس بحديث صحيح

  • يوسف
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 01:11

    الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين, عاش الاسلام وعاش المنهج السلفي ولا عزاء للعلمانيين والليبراليين والحداثيين الديوثيين

  • عمر
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 03:32

    ألا تستحون يا سي ع.الكريم من تكرار نفس الكلام و الجمل و التعابير و النهل من نفس الحقل الدلالي و المعجمي . ألم تفكر يوما أن الوهابيين قد بصموا قلبك و أنت تحاول فعل نفس الشيء لاخرين . قل لي بالله عليك و أتحداك أن تكتب مقالا في هذا الموضوع :
    موقف السلفية الوهابية من الطغمة الحاكمة في السعودية و حدود تطبيق الاسلام بها .
    المواضيع الحقيقية هي ما يمس العيش اليومي للإنسان . ناقشوا و جادلوا و عارضوا من ينهب المال العام و يسرق .
    أنصحك أن تقرأ بعض التاريخ الإسلامي لتعرف أن الدين كان دوما غطاء الساسة

  • غيور
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 07:36

    رد على صاحب مقال 5
    سواء كان الحديث صحيح أم لا …
    سؤال: هل القولة صحيحة أم لا ؟

    من لا غيرة له على أهله ووطنه فهذا على الأقل يخول له أن ينفى من ألأرض. أما العلمانين فهم معروفون أنهم لا يعيرون للغيرة أهمية فالغيرة من الجاهلية وهم أناس متحضرون …!!!!!…أفهم يا الفاهم

  • bounour
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 13:33

    الحمد لله وحده
    انقلبت المفاهيم وأصبحت موضت العصر أن نحارب الاسلام جهرة وأن ندافع على من يحاربون خالقهم ومانحهم الحياة ..
    أصبح هؤلاء العباد يقولون وبكل جرأة الله يقول ونحن نقول ..
    اللهم لا منكر بعد هذا

  • abousalma
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 13:53

    الخفافيش (التي تعيش في الظلام ولا تستطيع الخروج في واضحة النهار لان النور يعمي بصيرتها ويسبب لها المتاعب) تحاول الهاء المغاربة عن القضايا المصيرية بخرجات لا تستحق كل هذا الاهتمام.النهاري بوق من ابواق الخفافيش استعمل للرد على الغزيوي بشكل غير حضاري لاننا ابناء القرن الواحد والعشرين وعليه فمن واجب كل من له غيرة على هذا الدين وهذا الوطن ان يتحلى بالحكمة والتبصر وان يجادل بالتي هي احسن عملا بقوله سبحانه وتعالى(وجادلهم بالحكمة والموعضة الحسنة…) اما الاخ الغزيوي فقد تعرض كلامه للتاويل المغرض بهدف خلق الفتنة والفتنة نائمة لعن الله من ايقضها.

  • أحمد مخشان
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 17:49

    بدل انخراطك في القدف والسب مستعيرا قاموسا محنطا ومنحطا، كان عليك كشاب متعلم أن تتساءل عن شخص النهاري ومن المسؤول عن تصوير ذلك الشريط ومن وضعه في اليوتوب، ما دام النهاري أنكر أية مسؤولية له أمام وكيل الملك الفيديوالمذكور؟ ثم أن أي مهتم بالتصوير يعلم أن التقنية المستعملة في إعداد الشريط تحمل لمسات احترافية لا تخطئها العين، من تغييب للزمان والمكان وللحاضرين والتركيز فقط على شخص النهاري وهو يرغي ويزبد، مع ما يعني ذلك من وقع نفسي على المشاهد.
    ثم كان عليك أن تتساءل عن من المستفيد الحقيقي من بث هذا الشريط وهذه الشوشرة.
    نحن كلنا مغاربة، ومهما اختلفت بنا السبل في التعامل مع الظواهر السلبية في مجتمعنا، لا بد من استحضار أن الزنى ومعاقرة الخمور وتعاطي المخدرات والرشوة ما هي في الواقع إلا نتائج لأوضاع اجتماعية واقتصادية وسياسية موضوعية، ولا يمكن حلها أو التخفيف منها، في أي حال من الأحوال، باللجوء إلى إهدار دم المعارضين في الرأي. كما أن في زماننا هذا لا مجال للوصاية أو إكراه الناس على تقبل سلوكات وأفكار لا يستسيغونها ا ولو كان ذلك باسم الدين.

  • ولد جامع الفنا
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 19:34

    ليت هؤلاء الظلاميين الرجعيين يعبرون عن آرائهم و يدافعون عنها بأدب و احترام,
    لكن المتتبع لتدخلاتهم و تعاليقهم يتأكد من فراغ دعواهم و اعتمادهم على السب و القذف و الكذب، و باستثناء بعض العاقلين منهم الذين ترووا و تابعوا النقاش بروح حضارية، و هم قلة، يلاحظ أفاع هائجة تنفث سمومها في كل اتجاه و رهبانا جددا متعطشين إقامة محاكم التفتيش التي عاشتها أروبا نهاية القرون الوسطى و التي أدت الى انهيار الدكتاتورية القائمة على الدين بعد فصله عن الدولة
    و رحم الله مصطفى كمال أتاتورك الذي أقام أول دولة اسلامية علمانية هي اليوم أقوى الدول الاسلامية و التي لم يغير وصول الاسلاميين إلى الحكم فيها شيئا من النظام القائم مما يدل على أن الاسلام و العلمانية لا يتنافيان، بل إن العلمانية هي الأصل و احتكار الدين منقول عن الكنيسة و ليس له ما يؤيده في كتاب الله الذي قال في محكم تنزيله عز و جل، و هو يخاطب رسوله الكريم : "و ذكر فإنما أنت مذكر، لست عليهم بمسيطر" و قول النبي صلعم " لا رهبانية في الاسلام"
    الاسلام ديننا
    و الله ربنا
    و المغرب وطننا
    و الحرية مذهبنا
    ومن كان وهابيا فليرحل الى الجزيرة ليتوهب ما يشاء

  • Z A R A
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 19:46

    ….اعدمت امراة في افغنستان امام الملا … زنت ??مع قائد ضالباني القائد لم يدان ? ….ما راي الفقيه ?

  • عبد الله الناصح
    الأربعاء 11 يوليوز 2012 - 00:39

    الى ولد جامع الفنا والدين ينعتون الغييورين عن عرضهم كيفما كان إنتمائهم بالظلاميين. أقول لهم من هم الظلاميون. و من هم المنحطون ومن هم غير المؤدبين ومن الدين يسبون الناس والدين والملة. الدين يصفون المغاربة المسلمين بالنافقين وبخفافيش الظلام أم الدين يقيمون الحجة بالدليل من كلام الله وكلام الرسول (ص) وافعاله الدي وصفه خالق البشر أجمعين بأنه على خلق عظيم. كيف تحكمون. من الدي على الحق الدي يريد أن يحترم أختك وامك وخالتك وعمتك وابنتك … أم الدي يطمع في معاكستهن في الشارع ومضاجعتهن بدعوى الحرية الجسدية والحميمية.ماهدا المنطق الأعوج.يابنوا جهلان أين العلم هنا أين الحداثة هنا مادا قدمتم لهادا الوطن غير أمراض الكبت والجنس همكم في فروجكم.أين العمل والإبداع.إختزلتم أنتم وزعيمكم كل شيئ في الجنس. هل غختلطت قنوات فروجكم بعقولكم.إن الإنسان إدا هاجت شهوته البهيمية تقلص تفكيره فيصبح يهدي ولايدري مايقول ولا فيما يفكر.والشعوب التي تصاب بهوس الجنس تصاب بالشيخوخة ويقل عملها وتفكيرها وتدمر حضارته ولو بعد حين وما الشعوب الأروبية التي تعان الآن من الشيخوخة واستيراد اللآيادي العاملة من أوطان أخرى منكم ببعيد.

  • AZIZ
    الخميس 12 يوليوز 2012 - 14:36

    لاجديد نفس الخطاب نفس الأسلوب مند 14 قرنا ، يجب فتح نقاش هادئ بين مختلف مكونات المجتمع للوصول إلى نتائج ملموسة ، أما هدا الأسلوب المتجاوز فقد أبان عن محدوديته .
    ملحوظة المجتمع المغربي مجتمع منفتح علماني من الناحية الواقعية اما الوهابية فهي موجودة في عقول الدعاة إليها فقط .

  • ناصر‏ ‏الدين‏ ‏
    الأحد 20 يناير 2013 - 13:33

    كفانا‏ ‏الله‏ ‏واياكم‏ ‏خطر‏ ‏الفواحش‏ ‏والعري‏ ‏والخزي‏ ‏ــبالنسبه‏ ‏اللي‏ ‏يقول‏ ‏وهابيه‏ ‏نواصب‏ ‏مدري‏ ‏ايش‏ ‏اخي‏ ‏كلنا‏ ‏اهل‏ ‏السنه‏ ‏وانتم‏ ‏مسلمين‏ ‏لا‏ ‏يعني‏ ‏ان‏ ‏كان‏ ‏فيه‏ ‏شيخ‏ ‏اسلام‏ ‏اسمه‏ ‏عبد‏ ‏الوهاب‏ ‏ان‏ ‏احنا‏ ‏رح‏ ‏نصير‏ ‏وهابيه‏ ‏يعني‏ ‏اتباعه‏ ‏احنا‏ ‏السنه‏ ‏مافترقنا‏ ‏ولا‏ ‏شكلنا‏ ‏فرق‏ ‏وهابيه‏ ‏ولا‏ ‏نواصب‏ ‏ولا‏ ‏اي‏ ‏تاريخ‏ ‏يشهد‏ ‏بذي‏ ‏الكلمه‏ ‏احنا‏ ‏اهل‏ ‏سنة‏ ‏محمد‏ ‏اللي‏ ‏طبقو‏ ‏سنتي‏ ‏وللعلم‏ ‏ان‏ ‏علي‏ ‏بن‏ ‏طالب‏ ‏سني‏ ‏على‏ ‏سنة‏ ‏محمد‏ ‏عليه‏ ‏الصلاة‏ ‏والسلام‏ ‏محنا‏ ‏وهابيه‏ ‏محنا‏ ‏وهابيه‏ ‏انا‏ ‏دايم‏ ‏اسمع‏ ‏الكلمه‏ ‏ذي‏ ‏انا‏ ‏بلغت‏ ‏صاحب‏ ‏رد‏ ‏شيعي‏ ‏يقول‏ ‏وهابيه

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة