24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

4.60

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | كُتّاب وآراء | "حزب الشيطان" برآسة " نصر الشيطان"...

"حزب الشيطان" برآسة " نصر الشيطان"...

"حزب الشيطان" برآسة " نصر الشيطان"...

ظهر الحق و زهق الباطل، إن الباطل كان زهوقا. كان هذا، سيداتي سادتي، عنوانا للفقرات التالية:

"حزب الشيطان" برآسة "نصر الشيطان" يستمر في مساندته الصهيونية المحضة ل"نصيرية" (-بضم النون و فتح الصاد رحمكم الله أيها القراء الشرفاء الأعزاء-) زعيم كفرة بشارة السوء الشيطاني العظيم، و ذلك بالسلاح و المال و العتاد فالإجرام الجهنمي البوّاح.

كانت قد قامت معركة بين منبع بني صهيون و "مقاومين" في بلاد الأرز، فساندنا بكل ما أوتينا من قوة كذا "مقاومين" ظنا منا بأن واجب النصرة ضد منبع بني صهيون يحتّم علينا ذلك، و لم نكن نعلم أن كيان بني صهيون و "حزب الشيطان" وجهان لعملة واحدة. و يا ما حذّرنا الشيوخ الأجلاء السنيون الطيبون الذين يا ما ظلمهم بعض عامّة الناس، لأن بعض الناس لم يفهموا حينذاك تحفظ هؤلاء العلماء الأبرار الثابتين على الحق، و كيف لا و هم علماء السنة العظماء و رثة الأنبياء، -و العظيم هو الله وحده لا شريك له-، تحفظهم في ما يتعلق بالتغنّي ب"انتصار" ذلك الحزب، الذي هو "حزب الشيطان" حقا و حقيقة بلا أدنى شك. "انتصار" مفبرك في معركة محدودة مفبركة...

نعم، لقد كان انتصارا مفبركا و متفاوضا حوله...، حتى يظهر (-بضم الياء-) منبع بني صهيون "حزب الشيطان" في صورة الشجاع المدافع على الأرض، و حتى يمكّنه من استقطاب ما أمكن من السنيين الطيبين البسطاء لجرهم خارج دائرة الإسلام و الزج بهم في الكفر و العياذ بالله، و ما هذا سوى من العمل المعهود ليهود بني صهيون صانعي "حزب الشيطان".

معذرة يا شيوخ الإسلام فلقد أخطأنا و لم نفهم في حينه لأن الأمور كانت قد اختلطت علينا نحن معشر العامّة، و لكن الأمور اتضحت لنا الآن بفضل الله و بفضلكم. الحمد لله.

في البلد الحبيب، كانت وقتها رياح الثورة على آفة الرشوة في بداية تبلورها، و كنا في حالة غليان و غضب شديد، و بالتالي كنا نساند بطريقة عمياء كل تافه تفوه بكلمة "ثورة" لدرجة إحراج علماء البلد الحبيب الذين كدنا نفقدهم مصداقيتهم بلا تبصّر و لا بصيرة، لمجرد أنهم كانوا يتحفظون أو يتجنبون قدر المستطاع الحديث عن "بطولات" "حزب الشيطان" الذي كنا نعتقد أنه حزب مسلم لا مجرم إجرامه عظيم.

الدولة الإسلامية كانت في حيرة من أمرها، كمن لا يعرف كيف يتعامل و يرشد أطفاله المشاغبين الغاضبين المقتنعين بالخطأ تمام الاقتناع بفعل آلات إعلام عالمي جهنمي خطير يقصف بغزارة و لا يترك للصغار أية فرصة للتركيز و التفكير، إعلام جهنمي صهيوني خبيث غادر مكره خبيث تجاوز قدرات الآباء في التصويب و التصحيح و الإرشاد. ولكن الكهول و الشيوخ صبروا على الصغار و سايروا الأمور بذكاء و لطف منتظرين إجلاء الضباب حتى يتبين للصغار ما لم يكن باستطاعتهم رؤيته.

الحمد لله وحده. كل شيء بات واضحا اليوم و ظهر أخيرا "نصر الشيطان" بوجه مكشوف لا غبار عليه. يا للخبث و يا للوقاحة و يا للصهيونية. أرسل "نصر الشيطان" إلى بلاد الشام عصاباته المجرمة المدججة بالأسلحة الفتاكة التي مدّه بها كيان بني صهيون، و ما زالت العصابات المجرمة الشيطانية الجبانة تقتل بأبشع الطرق الصبيان و تذبح الشيوخ العزّل، و تعتدي على النساء و تفتح بطونهن بوحشية ليس لها نظير و تلقي بأحشائهن على الطرقات...و لكن هيهات، فما يزيد ذلك إلا إصرارا من طرف الأخيار للاستمرار في مقاومة الشر العظيم و الله ناصر المقاومة السنّية التي تدين بالإسلام دينا، إن شاء الله.

اللهم اجعل أولياء أمور المسلمين يستجيبون لطلب علماء السنة الأخيار و يعلنون الجهاد لإنقاذ الإسلام و المسلمين في بلاد الشام. حكّام البلد الحبيب كانوا قد أعلنوا مساندة بلدهم الطيب للثورة في بلاد الشام ضد الأشرار دون تردد، ولكن بقي أن يسمحوا للشباب الأبرار بقيادة الخبراء الأشداء(...) بالتوجه إلى بلاد الشام من أجل الجهاد لإنهاء "حزب الشيطان" الكذّاب الغادر ذو المكر الخبيث، حتى يسقط عن بكرة أبيه الذليل النظام الساقط و زعيمه المدعو "نصيرية" (-بضم النون و فتح الصاد رحمكم الله أيها القراء الشرفاء الأعزاء-).

أيها الناس، لما لا تتساءلون لما سمح حكام بلد الغرب الغربيّ ما و راء بحار الظلمات ل"شعيشعة" (- بضم الشين و فتح العين و كسر الشين الثانية رحمكم الله أيها القراء الشرفاء الأعزاء-) بالحصول على القنبلة الذرية...؟

لكم الجواب أيها الناس: لأن كيان بني صهيون المتحكم في كل شؤون كل بلدان ما وراء البحار المتقدمة يريد ذلك، من أجل إضعاف الدين الحق و تقوية الدين المزيّف المحرّف الضال المضل، و الدين الحق بطبيعة الحال هو الإسلام و الإسلام مقرون بالسنة. يهود بني صهيون يعلمون حق المعرفة أن الإسلام السني هو الدّين الحق و هذا هو سبب دعمهم ل"شعيشعة" و "نصيرية" آملين في جرّ الغافلين إلى الكفر.

أيها الناس، يهود بني صهيون يعلمون أنهم من أهل النار، -خالدين فيها إن شاء الله-، فمكرهم من مكر الشيطان، و خبثهم من خبث الشيطان، و سبيلهم سبيل الشيطان، و ما "شعيشعة" سوى صنيعة يهود بني صهيون " .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - AnteYankees الاثنين 17 يونيو 2013 - 13:57
و لإن الباطل كان زهوقا ، و لإن ظهور الحق و إزهاق الباطل، سننٌ من سنن الله يظرها عندما تكتمل الأسباب و حتى لا يقع خلل في سير الكون. ييسرها لعباده لنصرة الحق إذا ما لاحظ أن الباطل سيتفشى بغير حق بينهم. فكم من بني جلدتنا أبهرم عمل يهود بني صهيون من الشيعة جنوب لبنان لكي يتبون كفرهم. فالحمد لله على بيان بطلان منهجهم.
2 - صهيوني بلسان عربي الاثنين 17 يونيو 2013 - 14:10
لقد كان المؤتمر الإسلاموي العدائي الأخير الذي إنعقد في جامع عمرو بن العاص في القاهرة بحضور كل من ترعى الطائفية بساتين عقله و يلوك البغض الطائفي قلبه الأسود إشارةً أخيرة على إعلان محور العمالة لليهود عن نيته إستخدام أقذر الأسلحة عبر محاولة مذهبة الصراع و إدخاله متاهات وزواريب الطائفية والتكفير ، المؤتمر الذي أعلن وللمرة الأولى في تاريخ الأمة الإسلامية والعربية بكل الوقاحة والصفاقة والنجاسة والعمالة والنذالة التي إشتهر بها الأعراب أن البوصلة تشير حسب تعاليم كفرهم إلى حزب الله و سوريا شعباً وجيشاً وقيادة كعدوٍ أوحد بات صراعه واجباً جهادياً مقدساً ، وبات درباً يسوق من يمشي به إلى جنان الله بكل محفزاتها ومنشطاتها ومرغباتها و ما فيها من حلال المحرمات الدنيوية ، دعا المؤتمرون المتآمرون فيه إلى تعاضد الجهود الإسلامية " أي الطائفية "والذود عن حمى سوريا ونجدة أهلها " والمقصود هنا طبعاً عصابات الإرهاب على أرضها بالمال والسلاح والموقف والكلمة ، وكأن أياً من هذا وذاك لم يبلغ مداه الأقصى بعد المؤتمر التآمري الذي أكد مسبقاً ما ذكره سيد المقاومة بأن المعركة الحاضرة بتخطيطٍ غربي صهيوني وتنفيذ أعرابي
3 - مغربي الاثنين 17 يونيو 2013 - 14:26
بارك الله فيك يا استاذ فقرتك التالية تلخص مسرحية ما يسمى الشيعة في بلاد العر ب والمسلمين : "نعم، لقد كان انتصارا مفبركا و متفاوضا حوله...، حتى يظهر (-بضم الياء-) منبع بني صهيون "حزب الشيطان" في صورة الشجاع المدافع على الأرض، و حتى يمكّنه من استقطاب ما أمكن من السنيين الطيبين البسطاء لجرهم خارج دائرة الإسلام و الزج بهم في الكفر و العياذ بالله، و ما هذا سوى من العمل المعهود ليهود بني صهيون صانعي "حزب الشيطان".
4 - ضد الظلام الاثنين 17 يونيو 2013 - 14:49
البله الفكري والتدين السطحي والعمى الطائفي والسذاجة السياسية هي ظلمات بعضها فوق بعض نسأل الله منها السلامة والعافية.
يظن الكاتب أنه قد استبصر وانقشعت عنه الغشاوة في حين أن مقاله يعج بما يفيد غرقه في هذه الظلمات، وكان يكفيه أن يمتلك قبسا ولو يسيرا من نور النباهة السياسية ليتجنب الوقوع فيها .

أفمن يمشي مكبا على وجهه أهدى أمن يمشي سويا على صراط مستقيم.

في زمن التيه والفتنة هذا نبتهل إلى الله ونترجاه أن يرزقنا ويرزق الكاتب وشيوخه نصيبا من نور التبصر والحكمة، ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا.
5 - صراع الإسلام مع بني صهيون الاثنين 17 يونيو 2013 - 14:59
لماذا لم تقل لشيوخك من أهل السمنة والمجاعة تجار الدين أن يشكلوا كتيبة من أبنائهم للجهاد في سوريا؟ أو كتيبة من بناتهم من أجل جهاد النكاح؟أغلب هؤلاء متزوج من إمرأتين على ذمته هذا غير الذي طلقهم وقد يكون لدى الواحد فيهم ثلاثة من الأبناء الذكور وإثنتين من البنات الإناث. محمد حسان مثلا عنده زوجتان وأبو إسحاق الحويني عنده أربعة زوجات وهلم جرا. فإن كان هناك متوسط 250تاجر دين وقعوا بيانا للجهاد في سوريا على الرغم من أنني قرأت قبل ذالك أن هنا 500تاجر دين قاموا بذالك, فيكون متوسط عدد الأبناء75ومتوسط عدد البنات 500هذا العدد يكفي لتشكيل كتيبة صغيرة أو فصيل صغير قد يطلق عليه إسم كتيبة أبناء تجار الدين أو كتيبة العفيفات الطاهرات. فلماذا لا يرسل الشيوخ أبنائهم للجهاد في سوريا أو بناتهم لجهاد النكاح بدلا من أن يضحكوا على أبناء الفقراء والمساكين والسذج ويرسلوهم إلى المحرقة في سوريا؟ لماذا ليس هناك دعوة للجهاد في فلسطين وحشد الرجال والأموال والسلاح من أجل المسجد الأقصى؟ لماذا لم تكن هناك دعوات للجهاد في أندونيسيا؟ ألم تكن تتعرض لمؤامرة وقد تم فصل جزء منها؟ لماذا لم تكن هناك دعوة للجهاد في السودان؟
6 - لا فض الله فوك أخي الاثنين 17 يونيو 2013 - 15:36
واوواوواوواوواو !! ماعليكش !

لكي الله يا أمة الإسلام، ما لكي إلا إحصاء الأعداء الجدد و تكديسهم، اليهود ثم الأمريكان، ثم البوذيين في بورما و غيرها، ثم الروس ثم الصينيين ثم الرؤساء الدكتاتوريين ثم الشيعة الروافض القوارض...!! إلى متى ؟؟؟ لكن من يعلن كفره و حقده أقل خطرا ممن تحسن به الظن و تخرج في مظاهرات مؤيدة له و تحبه و تدافع عنه، و عندما يلمح فيك مصلحته تكون أنت أول من يدفع ثمن سذاجتك و يعيث فيك تقتيلا و اغتصابا و تدميرا و تهجيرا !! ألا لعنة الله عليك يا حسن نصر الشيطان. إحذف من إسمك و اسم حزبك لفظ الجلالة فإنك لا تستحقه، لكن في أمثالك تأتي بشارة المصطفى صلى الله عليه و سلم :

((( يَخْرُجُ فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ، يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ، أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ السُّكَّرِ، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ، يَقُولُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ أَبِي يَغْتَرُّونَ أَمْ عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ؟ فَبِي حَلَفْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَى أُولَئِكَ مِنْهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ مِنْهُمْ حَيْرَانًا )))
[الترمذي عن أبي هريرة]
7 - أبو هادي الاثنين 17 يونيو 2013 - 16:01
أولا لن أتركك تكذب على دماء الشهداء الدين أستشهدوا لتحرير جنوب لبنان من الصهاينة.محمد هادي حسن نصر الله هو نجل أمين عام حزب الله اللبنانيّ الحالي حسن نصر الله، حيث يكنى حسن نصر الله به (أبو هادي).
إستشهد هادي عام 1997 في مواجهات دارت بين مقاتلي حزب الله، والجيش الإسرائيلي في منطقة الجبل الرفيع جنوب لبنان.و قدم ولا يزال يقدم الدعم الفني للمقاومة الفلسطينية كما اغتالت إسرائيل بسيارة مفخخة في الضاحية الشهيد غالب الذي كان مسؤول الاتصال العسكري بين المقاومة الإسلامية في لبنان و ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين .وأسأل صاحب المقال من أ رسل الصواريخ إلى المقاومة في فلسطين. هل هي السعودية هل هي قطر هل هي مصر.بطبيعة الحال لا. فلا يمكن لهذه الدول أن تتحرك إلا بإذن ماما أمريكا.بل من ساعد حماس هي إيران وحتى بإعتراف حماس نفسها.
8 - الصامودي الاثنين 17 يونيو 2013 - 16:58
أنا مغربي مسلم سني وأحترم اخواننا المسلمين من المذهب الشيعي.ولست أنا الذي سأكفرهم ولا أي واحد على وجه هذه الأرض باستطاعته فعل ذلك.ذلك سيحسم فيه الواحد الأحد.كاتب المقال يتقن فقط الشتم والسباب وهذه لغة من لاعقل له ولا حجة.
احذروا آيها المسلون سنة وشيعة الفتنة التي إذا وقعت لاسمح الله ستفنيكم.أنا من جهتي لكن عبدا لا للسعودية ولالقطر ولا لتركيا ولا لإيران التي بالمناسبة اختارت بطريقة ديمقراطية على مايبدو رئيسا جديدا لها.نتمنى أن نرى ذلك قريبا في سوريا التي يتكالب عليها الجميع اليوم .ونرى ذلك في دول الخليج وباقي الدول المهرولة وراء سيدها .
وقبل الختام أطلب من ما يسمى بعلامائنا الأجلاء أن ينادادوا للجهاد لتحرير بيت المقدس والقدس وكامل فلسطين والجولان وكل الأراضي الإسلامية المستعمرة بما فيها سبتة ومليلية.
9 - بدون مذهب الاثنين 17 يونيو 2013 - 17:17
غريب أمر هؤلاء الوهابيون المرتزقة عابدي الدينار والدولار يوظفون الدين بطريقة شيطانية خدمة للطاغوت وتشتيت الأمة الإسلامية وإدخالها في النفق المظلم .
في عهد الشاه كانت ايران محبوبة من طرف جميع العرب والمشيخاة الخليجية ولا ذكر لأي نزاع مذهبي وبمجرد قيام الثورة الإسلامية قامت القيامة لدى الحكام العرب السنة فتحالفوا مع الغرب والصهاينة لقتل الثورة في مهدها موظفين صدام حسين لإعلان الحرب وأنفقوا البلايين من الدولارات واخطر الأسلحة فكانت النتيجة الدمار والخراب وإزهاق ما يزيد عن مليون من البشر ولم يستطيعوا القضاء على الثورة الإسلامية بل كانت النتيجة هي تدميرهم للعراق مرتين والرابح الأكبر هم الغرب والصهاينة الذين استعمروا الجزيرة العربية بإقامة اكبر القواعد العسكرية بها واستسلام حكامها لبني صهيون والتعهد بحماية امن اسرائيل واطلاق يدها في فلسطين باختصار .
المشكل ان المسلمين لم يتبعوا دين الله السماوي الذي يمثله القرآن بل اختلقوا أديان أرضية مذهبية بعيدة عن دين الله جل وعلا .
فيا أيها المسلمون ارجعوا إلى دينكم الالاهي السماوي ولا تتبعوا الأديان أرضية وفتاوي اهل الفتن لكي لا تكفروا بعد إيمانكم .
10 - khaledtop الاثنين 17 يونيو 2013 - 17:33
كالام وجيه وفي المستوى

نتمنى ان يستفيق السنيون من سباتهم ويعرفوعدوهم الحقيقي (الشيعة)
قال الله تعالى فيهم ( ادا رايتهم تعجبك اجسادهم وان يقولو تسمع لقولهم هم العدو فاحدرهم ) نعم هم العدو ليس هناك عدو اخر سوى الشيعة
ولاتكونو من الدي فرقو دينهم وكانو شيعا
11 - معاد ريالي الاثنين 17 يونيو 2013 - 19:27
باسم الله الرحمن الرحيم . اولا الايدرك الكاتب انه لايجوز تكفير من يشهد شهادة الحق ادا كان مغربيا دينا وثقافة و مدهبا فالمالكية لا تكفر احدا . ثانيا الا يجوز تكريم من قال كلمة الحق حزب الللللله على لسان المؤسس القائد الذ ي يقدره السنة قبل الشيعة "الموقف سلاح والمصافحة اعتراف "بدل التغرير بهم والاساءة اليهم بالسب والشتم المحم قطعا لدى علماء المسلمين حتى الموجه منه للكافررررررررررر .... الا ترون معي ايها الاخوان انالساعة قربت فقد خونت المقاومات الاسلامية من ايران المحتسبة الى حماس الصابرة الواقعة بين كماشتين الكيان الصهيوني المنهزم و مصر التي كانت كما يقول فيها الشاعر "مصر الكنانة ما هانت على احد الله يحميها فضلا ويرعاها" التي ارسلت الى المدينة اعوام المجاعة قافلة اولها بالمدينة واخرها عند عمرو بن العاص رضي الله عنه لكن سبحان الله مغير الاحوال فها هي الان (اي الدولة)بنت جدارا فولاذيا عازلا فترة الحصار و دفنت عشرات الفلسطينيين الغزييين والمقاومين الباسلين. من احق بالتقدير من حزب الله وحماس وبلاد فارس كدا الاحترام الوفير
12 - abbdou555 الاثنين 17 يونيو 2013 - 20:29
ان المبادئ التي توجه المذهب الشيعي في فلسفته هو مشروع تقوية المحور الشيعي والتوسع الجغرافي على حساب الطائفة المنصورة بمباركة ودعم لا مشروط من اللوبيات الصهيو_امريكية. فلتتفطن الدول لهذه الاستراتيجية الخبيثة. ولتعد العدة والعتاد لتقويض مشروعهم الدنيئ. وللانصاف فان من واجب علماء السنة هداية التبيين لعوام الشيعة. لان قدرهم حتم عليهم الولادة في هذا الوسط العفن.
13 - marocain الاثنين 17 يونيو 2013 - 20:52
ما هذا الهراء ، انتصار حزب الله ممنوح ومتفاوض عليه؟ أيقول بهذا عاقل؟
14 - younes الاثنين 17 يونيو 2013 - 21:17
si tu veut je suis pret a aller pour le jihad en serie a conditions que toi et moi sur le meme avions .et je vais te payer le billet en plus.al jihad de bla bla
15 - issam الاثنين 17 يونيو 2013 - 22:39
علي مدي اعوام عديدة كان القرداوي وعدة علماء سنه ممن افتو باعلان النفير للجهاد في سوريا يعتبرون الشيعة مسلمين وكانوا اعضاء في مجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية والان اجمعوا على تكفير الشيعى رغم كونهم يصلون ويصومون و يزكون ويحجون فماذا جرى
ات درون ماذا جرى ...ان ابن القرداوي واسمه عبدالرحمان قد تشيع و اذا انتشر التشيع في العالم العربي سيتساقط الطغاة وستنقطع السيولة على علماء البلاط وهاذا ما يغشاه (العلماء)المجتمعون في ارض الكنانة
اتقوا الله ولا تكفروا من بقول لا الله الا الله
انشري يا هسبريس جزى الله الساهرين عليك احسن الجزاء
16 - سعد الثلاثاء 18 يونيو 2013 - 00:15
تلك عقيدتهم
الشيعة الروافض صنيعة اليهود ,فمؤسس دين الشيعة عبد الله بن سبأ كان يهوديا ,أسلم نفاقا ليحارب الاسلام من داخله ,فكان أول من ادعى الألوهية لعلي رضي الله عنه ,فصار الروافض على نهجه.
فكلما ظهر معمم الا وزاد عقيدة تتناسب مع الزمان و المكان بشرط أن تبعد صاحبها عن الاسلام و تقربه من الكفر , وهكذا حتى صار دين الشيعة من وضع المعممين (الفرس خاصة), فتمكن اليهود من انشاء كيان يحميها من المسلمين فجعلت منه شوكة في خاصرة المسلمين ,فكانوا كلما أرادوا أن يخوضوا حربا مع مغتصبي القدس وجدوا خنجرا مسموما اسمه الشيعة يطعنهم في خاصرتهم فيشغلهم عن اليهود.
ولنا في التاريخ عبرة :
_ صلاح الدين لما أراد تحرير القدس طعنته الدولة العبيدية الصفوية الرافضية في ظهره ولم يتمكن من تحرير القدس الا بعد ازالة دولة الروافض من مصر .
_العلقمي الرافضي الخبيث الذي تواطئ مع هولاكو لاسقاط بغداد فسالت انذاك أودية من دماء المسلمين.
_علقمي هذا الزمان الخامنئي تواطئ مع أمريكا لا سقاط بغداد مرة أخرى.
_بشار الشيعي النصيري حمى حدود اسرائيل 40 سنة.
_حزب الشيطان حمى حدود اسرائيل في جنوب لبنان من المقاومة الفلسطينية.
17 - محمد الثلاثاء 18 يونيو 2013 - 13:35
نصر الله رجل لايخدل اصحابه علماءنا الاجلاءبانوا علي حقيقتهم
18 - محمد علي الأربعاء 19 يونيو 2013 - 19:45
بلا مبالغة، هذه أول مرة أقرأ مقال يوحي بأن صاحبه واع ومضطلع على حقيقة ما يحدث من مؤامرات على المسلمين السنة...!

لقد وصل صاحب المقال إلى مستوى عال من إدراك الحقائق ورفع الغشاوة التي كانت على عيون الكثيرين من المضللين..!

لا شك أن ثمن الحقيقة كان عشرات الألوف من الشهداء رحمهم الله..!
"ويمكرون ويمك الله والله خير الماكرين"
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال