الجمهور يحضر تباري بلوزداد والوداد

الجمهور يحضر تباري بلوزداد والوداد
صورة: مواقع التواصل
الخميس 7 أبريل 2022 - 22:54

قررت السلطات الجزائرية رفع الحصار على الجماهير المحلية والسماح لها بالعودة إلى مدرجات الملاعب من جديد بعد غياب طويل، بسبب الإجراءات الخاصة لتفادي انتشار وباء “كورونا”، ليتأكد بذلك حضور مناصري شباب بلوزداد لكرة القدم في المباراة التي ستجمعه بالوداد الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية في الجزائر استجابت لمطالب العديد من الأندية المحلية التي طالبت في مناسبات عديدة بضرورة عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب، خاصة بعد أن عادت الروح إلى مجموعة من الملاعب ببلدان مجاورة، ورغبة الأندية في الاستفادة من محبيها على المستويين المادي والمعنوي.

ووفق المصادر نفسها، فإن من أبرز الأمور التي دفعت السلطات الجزائرية إلى رفع الحصار على الجماهير في هذا الوقت هي مساعدة الأندية المشاركة في المسابقات القارية بالاستفادة من دعم مشجعيها، على غرار الشباب الرياضي بلوزداد الذي يُلاقي الوداد الرياضي في ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد، قد أكد، في تصريحات سابقة نشرتها “هسبورت”، أنه يُمني النفس بأن تكون جماهير فريقه حاضرة لدعم لاعبيه في هذا اللقاء الذي وصفه بالصعب أمام متصدر الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري ستجرى بالجزائر، في الـ16 من أبريل الجاري؛ في حين يحتضن الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لقاء العودة في الـ23 من الشهر نفسه.

‫تعليقات الزوار

9
  • Rouge
    الخميس 7 أبريل 2022 - 23:19

    هدا العام السابع ووداد الأمة تتوصل لكار فينال،يحضر الجمهور أو مايحضرش ماشي مهم مادام الفرق كبير بين الفراقي الكبار (الوداد،الترجي،الأهلي،صانداونز) وفرق دوزيام شوا

  • مستغرب
    الخميس 7 أبريل 2022 - 23:30

    اكيد على الورق الوداد مرشح للعبور الى دور النصف لكن وجب الاحتياط لان مباريات الديربي تذوب فيها الفوارق اكيد للوداد تاريخه و هو دائم الحضور في هاته المسابقة لكن لاننسى اننا نلاعب متصدر الدوري الجزائري بفارق كبير و للموسم الثاني يقدم مستويات جيدة في دوري الابطال مايخيفني صراحة هو الحارس التغناوتي عدى ذلك كلي تفاؤل بأن الوداد ستعود بنتيجة جيدة ان شاء الله
    بالتوفيق من رجاوي يصبح ودادي كلما لعبت الوداد بعيدا عن الرجاء لا للتعصب

  • ودادي صعيب،.!
    الخميس 7 أبريل 2022 - 23:53

    لا خوف على الوداد إن شاء الله..

    الفريق تجاوز مرحلة الفراغ و مقابلة الزمالك في كازا هي الدكليك كما يُقال. بعدما كان الفريق منهزما عاد في المقابلة و انتصر على فريق ليس بالسهل، فريق لعب نهائي النسخة الماضية يا سادة.

    ولا ننسى دور الجمهور….جمهور الرعب في دونور لعب دوراً جوهرياًّ في هذه الصّحوة، و كل الخصوم تعلم بهذا و تعرف حق المعرفة أن تلعب ضد قطبي كازا في دونور و الجمهور حاضر هي مسألة في غاية التعقيد و الصعوبة…..90 دقيقة من الهيجان ليست سهلة !

  • اجديك
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 00:12

    يمكن القول بأن الصورة الجميلة التي بصمت عليها الجماهير المغربية بعد رفع الحصار حفزت دول الجوار هصوصا في مصر والجزائر لتمشي في نفس السياق، لكن الجميل في الجماهير المغربية ذلك الرونق وذلك الإبداع الذي لامتيل له والدي أدهش الجميع خصوصا المعلقين الأجانب، فهم يستمتعون بالألوان والاهاجيز الموحدة وبصوت واحد، ناهيك علي اختيار المواضيع، فقد غنت لفلسطين وأرسلت رسائل للمسؤولين الجزائريين علي اننا شعب واحد واخوة، لا اعتقد ان هناك جمهور بهاته الصورة وإني لاصنفه الجمهور رقم واحد في العالم… تبارك الله علي شبابنا…. الله يحفظكم…

  • سباتة
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 00:20

    جماهير البيضاء يحب الكرة و تمتع بفريقه أي مباراة تلعب بدونور يجب فيها الإنتصار الإنتصار أكثر من هدفين. 7 ماي مباراة ديربي و يوم احتفال بعيد الأمة.
    الأمن بملاعب ليس استعراض القوة و كثرة الموظفين. الشرطة. قوات المساعدة. وقاية المدنية و……..
    الأمن هو توفير الأمن و سلامة الجمهور من تنقل و حسن الإستقبال و نظافة المراحيض و جودة التنظيم. اقترح تخصيص مكان zone3 للعائلات. لا يعقل تأتي مع زوجتك وأبنائك و تسمع كلام فاحش و نابي و تصمت.

  • MAGHREBI NAFSS W WYDADI 9O7
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 01:29

    الوداد إلى النصف منطقيا و كرويا .الوينرز سيكونون في الموعد و ديما وداد

  • ولد حميدو
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 06:29

    على ما أظن حضور الجمهور مجرد إشاعة فليس هناك بلاغ رسمي

  • م..
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:09

    الى مستغرب كلما لعبت الوداد بعيدا عن الرجاء لا للتعصب. تستحق ميدالية احييك على هذا التعبير جيد جدا وممتاز الله يرضى عليك. كما قالت هاي سيري تلعبي وبلا صداع ولا دوزي تكلسي وهنينا من وجع راس دواء راه قليل في صيدلية مع رمضان. سكري من كثرة اكل. ونفايات في شوارع وسخ دنيا يبقى فيها لعمال نظافة مع اطفال حومة جيران فيما بينهم. حتى هما. يخرجو يلعبو الام ما عليها مابيها في تمارة شقا دار شوية كتسمع دقان اشن جارة تبلبل وتغوت. وحامية بوق في سوق. ومراة مسكينة تلفات معرفت شكون ال كان سباب ولدها ولا ولد اخرى. نوليو في اسعاف وشتم ورشق بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول. لا قوة الا بالله

  • نجيب حسن
    الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:17

    رجاوي لكن ودادي كلما لعبت الوداد مع فرق اجنبية لاعبوا الوداد متميزون هده السنة ما عدا الحارس التكناوتي هناك حارس قصبة تادلة احسن منه بكثير

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب