الركراكي: الوداد لا ينوي الدفاع بالجزائر

الركراكي: الوداد لا ينوي الدفاع بالجزائر
صورة: أرشيف
الجمعة 15 أبريل 2022 - 20:11

قال وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن شباب بلوزداد الجزائري فريق جيد ويلعب كرة جميلة.

وأضاف ربان “الفريق الأحمر”، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بالجزائر قبل قمة بلوزداد والوداد، غدا لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا: “سنلعب مع فريق يفوز بالألقاب، وسيطر على البطولة الجزائرية في العامين الأخيرين”.

وشدد الركراكي على قوة الفريق الجزائري، معتبرا أن مدربه صاحب خبرة كبيرة، ومشيرا إلى أن الضغط سيكون على بلوزداد أكثر من الوداد.

وواصل مدرب الوداد: “قوة بلوزداد تكمن أيضا في تأهله ضمن مجموعة قوية تضم الترجي، وهذا ما سيعطي مباراتنا أمامه نوعا من التنافسية والندية”.

كما أوضح الركراكي أن الوداد لا يهمه ما فعله من قبل، إذ قدم مباريات كبيرة، أبرزها أمام الزمالك وبيترو أتلتيكو، بل ذلك أصبح من الماضي، على حد قوله، مبرزا أن فريقه يركز على المستقبل، وعلى مباراة الذهاب بالخصوص.

وبخصوص حضور الجماهير في المباراة قال المدرب ذاته: “أنا سعيد بحضور الجماهير؛ الأمر لا يشكل علينا ضغطا، لأننا ألفنا هذه الأجواء في المغرب”.

وتابع الركراكي: “لم نأت إلى الجزائر من أجل أن نركن للدفاع، بل سنلعب بطريقتنا التي نخوض بها جميع المباريات”، وعن جاهزية لاعبي الوداد قال: “لا نعرف إلى حد الآن مدى جاهزية كل من عطية الله ورضا الجعدي وأشرف داري، واليوم سنتعرف على قدرتهم على المشاركة”.

وبشأن مدرب المنتخب الجزائري قال مدرب الوداد: “جمال بلماضي من أفضل المدربين الأفارقة، وأتمنى أن يبقى مدربا للمنتخب ويحقق النتائج الإيجابية، ويفرح الجزائر”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي ستجرى غدا في ملعب “5 جويلية” على الساعة التاسعة مساء.

‫تعليقات الزوار

10
  • يعني
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 20:17

    يعني قلتها ستركن إلى الدفاع اما م فريق قوي في الهجوم …هكدا تمت قراءة تعليقك من الصحافة الرياضية الجزائرية …نتمنى ان يعود الوداد بفوز ثمين من الجزائر..

  • الرباطي
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 20:22

    ان شاء الله مدرب المنتخب في المستقبل

  • نتمنى لكل الفرق المغريةاحسن تمت
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 20:58

    الفوز تم الفوز اوبلا تقواص .وليد من طينة المدربين الكبار

  • م..
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 21:22

    قال وليد الركراكي ان شباب بلوزداد الجزائري فريق جيد ويلعب كرة جميلة. ..هائل جدا. والله احسنت ….بل نحييك …ونقول نحن لما عندنا العصبية في كرة …..التي لن تنفع في شيء …. نسال لما يا حكام جزائر الشعب عندكم ما شاء الله عليه حسن اخلاق وادب في تصرفات ومتفهم ومتزن ويفهم دين جيدا …. وانتم في اختلاف …هل انتم من كوكب بعيد يجهله عالم …. الشعب المغربي والشعب الجزائري يفهمان بعضهما البعض جيدا .. وعندهم لغة الحوار ….ولهم اذان صاغية ….ومناقشة أخذ وعطاء مع الاحترام المتبادل ….اتعجب انتم من اي طينة …والله لا نفهم انتم من اي نوع….

  • Observateur
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 21:47

    بيننا و بين الجزائريين حقيقة لا يجب إخفاءها عن احد و هي الندية أما الكلام الدبلوماسي يا وليد الركراكي يمكن استعماله مع اسبانيا الشقيقة لانها تفهم معنى ان تكون دبلوماسي رياضي…. عليك بالفوز هناك و الا ستخرج قناة الهداف و الشروق و البلاد و النهار و الرجل الشريف بن الشيخ ليقول ما يخالف قولك يا وليد… حظ سعيد للوداد ورمضان مبارك كريم على كل المسلمين…

  • محمد الرياضي
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 21:59

    الوداد ليس لديه أي شيء يجعله يركن للوراء ،سيلعب الكرة من اجل التسجيل والعودة بالفوز من ملعب بلوزداد ،يملك من اللاعبين مايجعله مهيئا لذلك ،بالتوفيق للوداد إن شاء الله

  • مواطن
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 22:04

    كلها تصريحات نابعة من مدرب ذو احترافية. يعرف إمكانيات فريقه وإمكانيات الفريق المنافس. يبدو أن الوداد سيدخل هذه الواجهة لذهاب ربع نهاية عصبة الأبطال أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بمعنويلت مرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مقابلة الإياب والحسم بالدارالبيضاء. بالتوفيق لفريق الوداد البيضاوي.

  • كلام بعد الإفطار
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 22:16

    لست بمدير تقني و لا مدرب و لا ستة حمّص..
    غير متفرج شغوف بالكرة و محب لوداد الأمّة و أحترم عشراني الرجاويين..

    قلت لست بمدرب ولا وااااالو..ولكن حينما أتابع مباريات هادوك الناس لي ماوراء البحار، لم يسبق لي أن شاهدت الريال مثلا أو البارسا أو المانشستر يلعبون مبارياتهم خارج القواعد ب عشرة في الدفاع و قلب هجوم واحد ……. أبداً

    خويا وليد، راه تلعب كرة زوينة وتآمن بحظوظك ولو تخسر المقابلة الجمهور أكبد سيصفق لك لأنك خرجت ولعبت الكرة ماشي شي حاجة أخرى، أما تسعين دقيقة وانت في الدفاع وتشتت الكرة يمين ويسار، حتى لو حققت نتيجة إيجابية غادي تكون ماعندهاش البنّة.

    مثلا في مباراة القرن أمام الترشي و في ميدانه و أمام جمهوره عاد الوداد في المقابلة وسجل الكرتي هدفا بسببه خرج قانون جديد يخص مباراة النهائي. وقبله فريق الرجاء أمام ذات الفريق وتوج في قلب المنزة ….

    إلعب كرة جملية و آمن بقدراتك و قدرات لاعبيك و حظ موفق لكل الفرق الوطنية، الوداد…..الرجاء…بركان !

  • abdoo abdoo abdoo abdoo
    الجمعة 15 أبريل 2022 - 22:36

    حداري من إستصغار الخصم فهو فريق قوي يتصدر البطولة ب 6 نقط ومقابلتين ناقصتين و الثالت قاريا حسب تصنيف الفيفا.

  • Aziz yahya
    السبت 16 أبريل 2022 - 10:47

    فريق الوداد أصبحت له شخصية قوية يعرفها جل الفرق الافريقية الصغيرة والكبيرة و جمهوره كبير وخلوق و شغوف.
    لا خوف على الوداد البيضاوي وسنبلغ النهائي.
    إنشاء آلله

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين