المنتخب المغربي يخسر أمام مصر ويغادر نهائيات كأس إفريقيا للأمم

المنتخب المغربي يخسر أمام مصر ويغادر نهائيات كأس إفريقيا للأمم
الأحد 30 يناير 2022 - 18:39

انتهت مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم بين المنتخبين المغربي والمصري، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بنتيجة 2-1 لتعطي بطاقة العبور إلى نصف النهائي لـ”الفراعنة”، وبالتالي مواجهة الكاميرون في الدور ما قبل النهائي.

والمباراة بين المغرب ومصر في ياوندي هي الثالثة بين الطرفين خلال نهائيات كأس إفريقيا منذ بداية الألفية الحالية؛ إذ تعادلا دون أهداف في دور المجموعات بكأس إفريقيا 2006، خلال الجولة الثانية من تباري المجموعة الأولى، ثم تفوقت مصر بنتيجة 1-0 في كأس إفريقيا 2017، يوم 29 يناير في مرحلة ربع النهائي، ووقتها لم يكن هناك دور الثمُن في المنافسة القارية.

المدرب وحيد خاليلوزيتش اختار مواجهة المنتخب المصري في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بالكاميرون، بالاعتماد أساسا على حارس المرمى بونو، بمعية ماسينا وأكرد وسايس وحكيمي، إضافة إلى سفيان أمرابط وبرقوق وأملاح والحدادي وبوفال والنصيري.

وبدأ المنتخب الوطني المقابلة بتمريرات طويلة في عمق دفاع نظيره المصري، قبل أن يحصل على ركلة جزاء بعد إسقاط حكيمي في منطقة العمليات، وقد وقع بها اللاعب سفيان بوفال الهدف الأول في الدقيقة 7.

اللاعبون المغاربة والمصريون دخلوا، مباشرة بعد تحول النتيجة إلى 1-0، في صراع بدني وتقني من أجل السيطرة على وسط الملعب، بينما تصدى الحارس ياسين بونو لتسديدة قوية، في الدقيقة 19، حاول من خلالها منتخب مصر تسجيل هدف التعادل من خارج منطقة الجزاء. كما قام، في الدقيقة 25، بإبعاد كرة خطيرة مماثلة.

وأبدت العناصر الوطنية استماتة دفاعية كبيرة، خلال الدقائق الموالية، للتصدي للحملات الهجومية المتواصلة لـ”الفراعنة” عبر الجبهة اليمنى من حيز لعب المنتخب المغربي، وبرز صمود كبير من المدافع آدم ماسينا أمام الثنائي محمد صلاح وعمرو سولية، مؤازرا بارتداد المهاجمين بوفال والنصيري إلى الخط الخلفي، لتنتهي الجولة الأولى بهدف نظيف لصالح “أسود الأطلس”.

بداية الشوط الثاني شهدت تحمل المنتخب المغربي ضغطا هجوميا للمنتخب المصري، وبعد تلقي تمريرة في الدقيقة 49 من محمد صلاح، سدد المهاجم تريزيغي على مرمى الحارس بونو، لكن الكرة جاورت القائم الأيمن وغادرت الملعب.

وأحرز المصريون هدف التعادل بعد استغلال ضربة ركنية، في الدقيقة 53، إذ تصدى بونو لضربة رأسية، قبل أن تسقط الكرة أمام المهاجم محمد صلاح، إثر خطأ في التغطية من قبل اللاعب أملاح، فوضعها في الشباك، مرجعا النتيجة إلى التعادل بـ1-1.

اهتزاز شباك “أسود الأطلس” أنعش الأداء الهجومي للمنتخب الوطني، بارتفاع التحركات على مستوى خط الوسط والجناحين الأيمن والأيسر، مع يقظة دفاعية لكسر المحاولات المصرية الباحثة عن إحراز الهدف الثاني.

وبالوصول إلى ربع الساعة الأخير من الشوط الثاني لاح تشنج في أعصاب لاعبي المنتخب المصري، بكثرة الاحتجاجات على حكم المباراة والدخول في ملاسنات وتدافع مع عناصر المنتخب المغربي، مما جعل اللقاء يتوقف بضع دقائق لإعادة الإيقاع العام للتنافس إلى وتيرته العادية.

وتدخل الحارس المصري أبو جبل بصعوبة بالغة، في الدقيقة 81، لحرمان المغرب من الهدف الثاني بعد ضربة رأسية من نايف أكرد، إذ لمس الكرة ووجهها نحو عارضة المرمى، مبقيا التعادل في اللقاء، ليلجأ الطرفان إلى لعب شوطين إضافيين من أجل حسم النتيجة.

وشهد الشوط الإضافي الأول محاولة مغربية للتسجيل من طرف منير الحدادي، في الدقيقة 94، لكن الكرة عبرت بسنتيمترات قليلة فوق عارضة مرمى المنتخب المصري. كما اتسمت الدقيقة 96 بإقدام مصر على تغيير الحارس أبو جبل بسبب تعرضه لإصابة عضلية، وعوضه زميله محمد صبحي.

وتلقى المنتخب المغربي هدفا ثانيا في الدقيقة 100 من المباراة عن طريق تمريرة من محمد صلاح، الذي انسل من الجهة اليسرى أمام نايف أكرد، ومنح كرة مواتية لمحمود حسن تريزيغي، الذي أودعها في شباك ياسين بونو الفارغة، محولا النتيجة إلى 2-1.

وقام لاعبو المنتخب الوطني بالضغط على المنتخب المصري في الشوط الإضافي الثاني، مستهدفين دفاعه بكرات سريعة منوعة على الرواقين الأيمن والأيسر، لكن الخصم حرص على تكسير جميع المحاولات والرد بتمريرات طويلة للقيام بهجمات معاكسة. وكان بمقدور مصر إضافة هدف ثان حين حرص الحارس بونو، في آخر دقائق المباراة، على الصعود نحو شباك “الفراعنة” لمساندة المهاجمين عند تنفيذ الركلات الحرة المباشرة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد افتتح دور المجموعات بالفوز على غانا بـ 1-0، ثم تغلب على منتخب جزر القمر بـ2-0، وفي آخر لقاء بالدور الأول تعادل مع نظيره الغابوني بـ2-2، قبل أن يتفوق في مرحلة ثمن النهائي على منتخب مالاوي بـ2-1.

أما المنتخب المصري فوصل إلى ربع النهاية بركلات الترجيح أمام المنتخب الإيفواري، وكان قد أنهى مرحلة المجموعات بخسارة أمام نيجيريا بهدف نظيف، ثم انتعش بفوز على غينيا الاستوائية، قبل أن يغلب المنتخب السوداني.

ويواجه المنتخبان المغربي والمصري، في أواخر شهر مارس القادم، تحدي الوصول مرة أخرى إلى نهائيات كأس العالم باجتياز مرحلة الدور الإقصائي الحاسم الخاص بالمنطقة الإفريقية، إذ وضعتهما القرعة، على التوالي، أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية والسنغال.

آر. صبحي تشنج يي لين مالاوي

‫تعليقات الزوار

831
  • لحسن السعدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:40

    المنتخب دار لي عليه الكورة هي هذي شكرًا لكم الغالب الله وحيد دار أخطاء تقنية للأسف

  • Abdelhak
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:40

    لم أر في حياتي منتخب يلعب بدون صانع ألعاب. ألفنا هذا الوضع لأزيد من 40 سنة. أموال الشعب تستنزف بدون حسيب ولا رقيب. سنترك للمطبلين الأعذار.

  • بمزثزثزث
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:40

    ما كانوتش في المستوى ومصر لعبات أحسن أحب من أحب وكره من كره. خسارة.

  • Abdellah
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    علاش بكيتونا علاش علااااااااش

  • فاسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    الصراحة لا نستحق المرور للدور الموالي.انتهى الكلام

  • المواطن المغربي xy
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    أين زيااااااااااااااااااااااااااأاااااااش

  • visiteur
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    مدرب ضعيف جدا و تغييرات غبية جدا و كانه يريد الخسارة يجب اقالته فورا و الا سنخسر حتى اللعب في كاس العالم لا توجد خطةاو اضافة لهذا المدرب الفوز او الخسارة فقط بمجهود الاعبين ! حادك غير في القباحة مع النجوم و كانه كان يدرب البارسا في ايامها ! اظن ان المكتب المسير و ضمنهم حجي لا يفقهون شيئا في كرة القدم الحديثة و يتابعون فقط الدوري الفرنسي بدليل ان جميع المدربين الاجانب دربو في الدوري الفرنسي !! خمسون عاما من تغيير المدرب بدون فائدة اذن يجب تغيير اشياء اخرى ايضا !!

  • قصراوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    مبروك منتخب الفراعنة ، حاول المنتخب المغربي لكن الكرة هي هذي

  • salahman
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    لعنة المنتخب المصري لازالت مستمرة
    و لات مصر عقدة لينا
    لا حول و لا قوة الا بالله

  • مواطن امريكا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    المنتخب خسر المغرب خسر دابا هزو درابو لتشجيع الرابح خاليلفيتش 100 مليون شهريا وحجي 80 مليون

  • salmaoui
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    كما كان متوقعا، منتخبنا اضاع الكثير مع غياب التركيز في التمريرات التي كانت دائما مقطوعة.

  • يونسيف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    تشكيلة عشواءية هي لي خرجاتنا مع مصر ..المدرب ليست له خطة ولا انسجام تالف معارفش اش يدخل ولا يخرج كل ما وصل الليه المنتخب سببه مهارات اللاعبين يجب البحث عن مدرب محنك اما وحيد راه غير كيخرف.

  • مغربي مُغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    بغض النظر عن نقص تركيز اللاعبين المغاربة في الشوط الأول بعد تسجيل ضربة الجزاء.

    و بغض النظر عن التغييرات غير الموفقة للمدرب خاليلوزيتش.

    المصريون يُتقنون و يتفنون في الخُبث الكُروي : الثمثيل لإصطياد الأخطاء، الثأثير على الحكام بكثرة الكلام، إستفزاز الخصم…

    هكذا تفوز مصر على مستوى المنتخب و الفُرُق.

    حظ أوفر أمام الكاميرن في تصفيات كأس العالم.

  • مهدا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    الف مبروووك للمنتخب المصري الشقيق يستاهل

  • عمي لحسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    المهم المشاركة و ربحنا منتخب………

  • معلق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    المدرب بلغ 80 حولا ،معنى هذا أنه هرم وفقد شىء من الذاكرة ولم يبقى له أي مجال للتدريب ، ولهذا لا يتذكر خطة الأمس واليوم وحتى التغييرات ، سيذهب مباشرة الى التقاعد بعدما يدمر المنتخب تدميرا ، علقت أكثر من مرة أن السيد يبيع الوهم للمغاربة . أقول للمطبلين إكثروا في التطبيل لعله يأتيكم بشئ ما في يوم ما ، العز لزياس والمزراوي الغير الخاضعين للسيطرة

  • عصام
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    منتخب مغربي من الاول كان مستواه متوسط غير الفرق لي لعبنا معاها كانت ناقصة. منتخب مغربي جمهوره سادين عليه فالقفص. الدخول والخروج كيعرف ليه غير لقجع. حيت البورديل خلاه ليه باه

  • مواطنة حرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    اووووووف بقا فيا الحال بزاف والله.معرفت اش غنكول.صراحة دارو مساكن لي فجهدهوم

  • حسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    مع الاسف مستوى هزيل و منتخب مفكك هذا هو الواقع انتصارات في البداية مع فرق ضعيفة و حين نصل للاختبار الحقيقي ينكشف المستور

  • nor
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    منتخب مغربي ضعيف مدرب هاوي.منتخب مصر عرف كيف يفوز و كيف يدبر وقت الأشواط

  • كمال المنصوري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    المدرب يجب أن يتم طرده على إختياراته و خططه و على رئيس الجامعة تحمل هذا الإقصاء المذل.
    ماذا سيجني المغاربة و نحن نسمع كل مرة المدرب يتحمل المسؤولية ثم يأخذ الأطنان من أموال المغاربة و يرحل ثم يأتي مدرب (فرنسي) جديد ثم نعيد نفس السيناريو.
    على الجميع الرحيل

  • fouad
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    تعبنا من النكسات ، من 1976 ونحن نحلم والواقع مرير ،صراحة هاد المنتخب الأول تايجيني بحال وعود المترشحين للإنتخابات الشفوي موجود والواقع لا شيء.
    المرجوا إقالة المدرب وحجي ، النصيري وبعض لا يصلح لفريق يلعب حتى للقسم الثاني ويعتمد عليه رسمي رغم أنه غائب 4 أشهر مع فريقه ، هذا المدرب سبب النكسة بخلافاته مع زياش والمزراوي وحمد الله وغيرهم

  • hamza ma
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    دائما نفس الأخطاء ولكن الصراحة حنا ماعدناش منتخب النيفو ديالنا ضعيف بزااف مبروك الفراعنة لي كيلعبو نفس

  • soufiane usa
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:41

    قدر الله وماشاء. شكرا للجميع اللاعبين و أنشأ الله القادم أجمل.

  • سكفندري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    مبروك ، دابا غادي إعرف المواطن شخال وصل ثمن القمح والزيت و ….

  • عبدو،
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    فوز مستحق للشقيقة مصر و حظ اوفر في قادم المباريات (الحدادي سبب خسارة المنتخب الوطني من وجهة نظري المتواضعة

  • Moh
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    زرقين تقول ماعمرهوم لعبو كورة!!! 2 تمريرات ماكايقدرو يديروهم و كأنهم لاعبين مع البرازيل!!!! وا بزاف اسوأ لقاء للمنتخب شفتو فحياتي!!!! علامة استفهام جد كبيرة

  • رباضي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    للأسف سنظل بلقب وحيد منذ السبعينات مقابل منتخب يستنزف ميزانية ضخمة و مدرب باعلى راتب أفريقيا… يجب إعادة النظر في كل مكونات جامعة كرة القدم

  • من المغرب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    صراحة كانت باينة الهزيمة من الأول مبروك للمصريين و الحمد لله للمغاربة ربحوا 50 مليون ف 22 لاعب كانوا غادي ياخدوها لاعبين.

  • elboukili
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    ان يتم هدر كل هده الأموال من اجل نتيجة كهده هدا هو العبث

  • خالد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    هنيئا للمنتخب المصري حيث كان في المستوى والمنتخب المغربي لولا ضربة الجزاء لخسر بدون هدف .
    وهذه هي كرة القدم لابد من منتخب فائز .

  • 3arafa
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    كل مرة بجعلوننا نعيش نفس الاحساس، ماذا يفعل النصيري في المنتخب، وأخيرا ظهر أن المدرب لا يفقه شيءا، مبروك لمصر الشقيقة ولا عزاء للحاسدين جيران السوء.

  • حظ موفق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    هاردلك لمنتخبنا الوطني المغربي اللاعبين اداو كل ما عليهم فوق جهدك لاتلام حظ موفق للاعبين في قادم المنافسات لكنهم سقطوا في أول محك حقيقي.
    وبكل روح رياضية مبروك للمنتخب المصري الشقيق التأهل لنصف نهائي كأس أفريقيا انتصروا علينا عن جدارة واستحقاق تقاتلو على الفوز بالانضباض والعزيمة كانت عندهم إرادة أقوى وذهنيا كانو أكثر تركيز علينا ودفاعهم فولاذي صلب.
    ماسينا بالمجمل أدى مبارة كبيرة أمام صلاح المصري رغم توغل صلاح في الهذف الثاني .
    برقوق أدى هو الآخر مبارة كبيرة. تغييرات المدرب خليلوزيتش جاءت متأخرة .
    المنتخب المصري تفوق بدنيا. وفي التهيء البدني أظن أن هيرفي رونار كان متفوق فيها ف 2017 و 2019 لم يكن الفارق البدني بيننا وبين المنتخب المصري سوى فرق ضئيل جدا أما الآن الفارق البذني ضهر جليا بشكل رهيب. لاعبي المنتخب المصري بالاشواط الإضافية بذنيا يلعبون وكان المبارة يلاه بدأت.
    حظ موفق للمنتخب المصري حقيقة اداو مقابلة كبيرة في رغم غياب الشناوي محمد فتحي والغياب الاضراري لحجازي .
    هذف صلاح الأول لو تحرك منير الحدادي لوقع صلاح في التسلل لكنه بقي واقفا قابعا لايتحرك.

  • bahari Montpellier
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    الأجمل في الإقصاء هو إقالة المدرب لكي لا يدربنا في كأس العالم لأنه كارثي تكتيكيا، كل مرة يفاجؤنا بلاعب أو لاعبين في التشكيلة الأساسية، لاعب كالحدادي لم يسبق له اللعب كرسمي في أي مباراة ويأتي السي حاليلوزيتش ويدفع به كرسمي، والكارثة أنه لعب به لأكثر من 90 دقيقة، كذلك في مباراة الملاوي نلعب ب 3مهاجيمين في البداية واليوم ونحن مهزومين لا نلعب بأي مهاجم، تغييرات كارثية، نايف أكرد في أبجديات كرة القدم لا نترك لاعب يدخل منطقة الجزاء ولو كلفنا ذلك ورقة صفراء، فكيف بك أن تترك مساحة 3 أمتار بينك وبين محمد صلاح، أرجوا من لقجع أن يقيله وان يعين مدرب حقيقي لأننا مللنا.

  • يكفي من الكدب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    منتخب ضعيف يكفي من الكدب نعتمد علي لاعب من أوروبا ونترك لاعب المغربي حر ومدرب أكثر من جدي

  • wkheh
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    أداء ضعيف للمنتخب أو باركا من نفيخ

  • bidron73
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    اضعف منتخب عرفاتو الكرة المغربية ….. مصطفى حجي سير عفاك اعتزل انا مزاوg

  • زناتى
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    منتخب متوسط جدا ضهر على حقيقة مستواه

  • سامي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    منتخب بلانفس ولاقتالية ولا مدرب..مهزلة والله لاعاودت تفرجت فيهم تاني

  • Deutschland
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    هنيئا للمنتخب المصري …و حظ أوفر للمنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة …هذه هي كرة القدم فيها غالب و مغلوب …

  • عبد الرحمن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    مصر تستحق المرور الدور الربع النهائي. المنتخب الوطني المغربي قاتل ولاكن لم يفلح براففففففففو المنتخب الوطني المغربي . وحظ سعيد المنتخب المصري .

  • nabil
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    طبيعي. لا يستحقون التأهل. مصر احسن

  • ولد حميدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    اولا لم أشاهد المقابلة
    ثانيا مبروك تأهل مصر
    ثالثا الربح الدي يأتي من حاليلوزيتش ما عندي ما ندير به

  • محمد لعيوني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    يستحق الإقصاء منتخب ضعيف ومدرب شارد

  • مسلم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:42

    عمري 40 سنة ولا اتذكر يوما ادخل المنتخب الفرحة على قلوبنا.في هذه الليلة اعتزل مشاهدة مباريات المنتخب الفاشل

  • Amir DZ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    تمنيت فوز المنتخب المغربي الشقيق لأنه كان الأفضل تحية من الجزائر

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    منتخب مصر لعب احسن و استحق الفوز.

  • ٠٠٠
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    هنيئا للمنتخب المصري و حظ أوفر للمنتخب المغربي في التظاهرات القادمة… وفي اننظار اردة سياسية للنهوض بالصحة و التعليم و و و…

  • كريم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    فريق هزيل و سجب اقالة المدرب فورا لانه يستنزف جيوب المغاربة و تعويضه بمدرب وطني

  • Cubik
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    المصريين احسن منا..
    عندهوم النفس…مكايتفاكوش.
    حنا غي الفم

  • القاصح
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    اتمنى ان يتعض المطبلين للأي فريق مغربي، نحن لا نملك كرة قدم ، انتهى الكلام ، الرجال هم من يفوزون بالكؤوس

  • habboubi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    ودعناه يوم عرفنا اننا سنلعب ضد الفراعنة..مدرب فاشل و اش بوفال لي تيصنع الفارق يستبدل ؟؟؟؟ حسبنا الله و نعم الوكيل .صدماتنا لا تنتهي .فريق فاشل و بدون قوة هجومية

  • EL NOUMRI
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    خلاصة الكلام بعد 1،2،3 بأي بأي ألجيري و 1,2,3 ع السلامة تونس جاء الدور على 3،2،1 الباب ألحباب المغرب و هنيئا لمنتخب الفراعنة المنطق إحترم

  • ممحمد تزنيت
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    انتهت اللعبة ولي عند و مايدير امشي اعملو. سلات الحفلة

  • ayour
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    تعصبنا فابوررر ، كرهت الكورة يبيييخ

  • مغربي في المانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    هذه هي كرة القدم !!! تحية عطرة الى لاعبين المنتخب المغربي و حظ موفق في تصفيات كاس العالم.

  • مشجع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    قلنها مرارا وتكرار المدرب فاشل بكل المقايس عليه الاستقالة قبل فوات الاوان

  • mohamed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    هذه هي كرة القدم و اتنمى ان نصعد الى كاس العالم

  • رشيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    قلتها مرارا ومنذ البداية المنتخب لايقنع ابدا. وقلت لابد من إشراك لاعبي الوداد والرجاء الذين يعرفون خبايا الكرة الأفريقية بحكم مشاركاتهم المتعددة ولا من يسمع. نفس السيناريو يتكرر ويبقى الزاكي احسن مدرب مادام وصل للنهائي

  • momo
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    الحق يقال مصر استاهلت التاهل! حظ اوفر المرة الجاية

  • عبدو عبدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    النتيجة يتحملها المدرب
    مسيرة موفقة لمصر.للنهاىيات

  • رحم الله الضلمي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    المدرب دون المستوى ركن الى الدفاع بعد الهدف .ارجاع زياش ومحاسبة لقجع .

  • الحسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    اعادة النظر في المدرب خاص امشي فحالو

  • زروال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    مكيشرفنيش يمثلني هد المنتخب وبزاف عليهم يدافعو على راية الوطن

  • شوهة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    غالبية اللاعبين لا علاقة لهم بالكرة وقليلي الخبرة لماذا هذه العقد وهذه المهزلة وقلة الرجولة نكن الاحترام لمن يعرفون انفسم بانهم أدوا واجبهم والباقي السلام عليكم ليس هناك عقد اكثر من هؤلاء المدربين الأجانب يملؤون جيوبهم ويغادرون غالبيتهم طاعنين في السن ويستغلون آمال الشعوب العربية ومن بينهم المغرب

  • أشباه الرجال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    أنا لا أحب الفرق التي تسجل هدف ثم تدافع طول المباراة، مصر كررت ما فعله الأهلي أمام الرجاء، مصطلح مصر يعني عدم الاستسلام والقتال لآخر لحظة، كمغربي أنا أستغرب من أداء المنتخب، كما تمنيت لو بقي الحدادي في اسبانيا، لاعب لا يضيف أي قيمة للفريق، لو كان فيه خير لما تركه الاسبان، وها هم المسؤولين المغاربة يعاودون نفس الخطأ مع الزلزولي، مصر سيطرت بالطول وبالعرض وعنها لاعب مهاجم عالمي يصنع الفارق، بينما المغرب يعتمد على ظهير مدافع للتأهل، إن كان فريقك يعتمد على مدافع لصنع الفارق ففريقك لا يستحق أن يكون البطل، أتمنى من المنتخب المصري الفوز على المنتخب الكامروني ولو لصعوبة المهمة كون الأخيرة سيفعل أي شيء لسرقة التأهل من الفراعنة، والفوز بالنهائي بأقدام محمد صلاح، ورد الصاع صاعين لساديو ماني الذي تنبأ بمواجهة مصر في النهائي

  • said
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    تعصبنا ف الويكاند لي خصنا نرتاحو فيه…

  • rochdi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    تغيير بوفال أكبر خطأ مصر كانت أقوى حظ سعيد للمنتخب المغرب ومبروك لمصر الشقيقة.بصراحة ألمونا وعصبونا

  • med
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    مدرب فاشل بعتر كل الاوراق . في آخر لحظة

  • simou
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    يجب استرجاع زياش والاستغناء عن المدرب انه دون المستوى

  • اوددييي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    سجلنا بلانتي و هبطنا الايقاع اويلي اويلي….سجلنا بلانتي نديرو بحال ماسجلناش و نلعبو..

  • جمال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    إخراج بوفال و الجهة اليسرى هما سبب خسارة المغرب لم أفهم تكتيك المدرب.

  • سمير الليل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    نهار اتلاقة شمس مع كوكب الأرض ديك ساعة عاد نديو كاس و بقاو تسناو شمس تلاقا مع كوكب الأرض. عندي 49 سنة فعمري ما عمرني شفتهم هزو شي كأس أو ما عمرك تشوفهم هزو شي كاس يا اخي المغربي. غير نساو كورة دراري بالمرة لي باقي معمر راسو بالكرة خاصو الغرق.

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    مباراة دون المستوى فريقين دون المستوى مدربين دون المستوى

  • احمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:43

    كالعادة ….
    المنتخب يخرج من البطولة بالتخصص

  • كوكي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    المغاربه مند سنين يعلقون امالا واهيه على المنتخب. منتخب اليوم هزيل جدا جدا والمدرب لا علاقه. نحن كمتفرجين لا نستفيد الا الأعصاب والضغط

  • Observateur
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لا بأس مستوى المنتخب الوطني ظهر على وجهه الحقيقي ! على وحيد أن يستمع لنبض الجمهور المغربي فهو من يؤدي مرتباته؟ هنيئا للشعب المصري بالفوز المستحق و انشاء الله الكأس.

  • Oujdi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    Hhhhhh Comme d’habitude pas d’équipe pas entraîneur

  • توفيق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    يستاهلوا فريق ضعيف جدا جدا لا يعرف إستغلال الفرص

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    المغاربة مقاتلين أشداء, لكن ينقصنا هداف.
    تحية للاعبين.

  • ،،،،
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    المغرب يخسر بغباء، كان بإمكاننا الفوز ولكن …
    في المباراة القادمة يحب على مصر أن تقحم وائل جمعة كلاعب.

  • الطائر الحزين
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    واش بي برقوق، ماسينا، الحدادي، و هداك شيفشينكو النصيري باغين ديرو شيحاجة هههههه وتوما نوووووضو … واش لعاب ماعندو timing ماعندو رؤية لتيران، مايعرف يمرر، ما يعرف اجري والله وتاجريا هههههههه… لا بقات غير في التطواع و الجري بلا عقل هههههه … البطولة البطولة … خاص اللعابة ديال البطولة العبو و تاهما نعطيهم الوقت كما عطيناها المحترفين شي 20 عام هههههههه المهم ربحنا منتخب شاب ههههههه اجي آش خبار ثمن السكر و الزيت هههههههه

  • med
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    هنيئا للمنتخب المصري الشقيق والتوفيق للمنتخب المغربي امتعونا لعب نظيف وهذه هي الكرة والمغاربة يشجعون مصر للقب انشاء الله إلى الأمام يا فراعنة

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    صرفت اموال طائلة على هذا المنتخب وفي النهاية حصلنا على فريق أقل جودة من منتخب السيدات

  • المهدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    إن لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم بما أنكم تمكرون فإنه يمكر خلفكم بفضلكم أصبحنا مهزلة بين الشعوب…

  • سطان
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مصر أقوى ذهنيا و بدنيًا. من الصعب تنبأ مصير المنتخب المغربي مستقبلاً. شكرا للمشاركة مرة آخرى.

  • عابر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    هزيمة مستحقة أداء هزيل جداً العديد من اللاعبين لا يستحقون حتى التواجد في بطولة الهواة نخسر دائما المباريات المهمة يجب تغيير المدرب بعد الوصول إلى المطار…..

  • Saad
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    منتخب بدون هوية في المباريات الكبيرة.

  • abderazzak
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    الآن يجب محاسبت مبذري أموال الشعب المغربي وتقديمهم إلا العدالة ، طبعا العدالة منعدمة مسبقا٠

  • البهلوووووول
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مبروك الف مبروك على الفريق مهم المشاركة اخوانة

  • Mouhajir
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    المنتخب خسر المغرب خسر دابا هزو درابو لتشجيع الرابح خاليلفيتش 100 مليون شهريا وحجي 80 مليون

  • فوزي لوجع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    الحمد لله فلوس ضرائبنا ماهيخسرهاش لقجع على الخوا،باراكا ماتيخسر على مستشاريه (نيبت،طاوسي،زاكي،فتحي جمال،محمد مقروف….)من خلصات سمينة وراه ارسل وفد للكامرون وطيارة فيها 5 طن من أفرشة ومئكولات وأجهزة للإستجمام وكرا طيارة (50 مليون) 2 مرات باش يمشي يتصور مع لعابة

  • مهدي الفيلالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    كنت عارف غادي نتقصاو مع المصر وكنت عارف ماغانديرو والو في كأس أمم إفريقيا حيث حنا كمغاربة منحوسين ومعنداش الزهر وملعبناش مزيان وبلاماتحلمو بالكأس الأفريقية حيث هاتبقا معانا عقدة هي ومصر

  • marocain
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    Celui qui laisse ziyech Et mazraoui ne va pas loin!!! C est notre niveau et bravo l egypte

  • متفائل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    متى سنفرح بنخبة تفوز بلقب قاري او عالمي. مبروك لمصر وحض أفر لمنتخبنا الوطني .

  • عادل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    الهجوم غائب لم أرى في المقابلة سوى لمرابط وحكيمي

  • ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    وحيد عنادك مع زياش سبب خسارتك وخسارة المنتخب وجميع المغاربة

  • Youssef mijriti rabat
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    كلما انهزم فريق المغربي ارتحنا من ضجيج المقاهي و الشمكرية . مبروك مصر

  • حميدة سوداني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مبروك لمصر ام دنيا و حظ اوفر لمنتخب مغربي لي قدم مبارات رائعة

  • البوهالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    قلتها في تعاليق سابقة اننا سنخسر امام مصر وسنلحق بتونس ولم يعجب كلامي الكثيييبيييير لأننا لا نملك مدربا يمتعك الكرة رغم وجود لاعبين مميزين وعموتة هو الحل وتذكروا كلامي ايضا يامنتقدين

  • مواطن مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    هزيمة منتخب الجالية لم تكن مفاجئة ، إنما التأهل هو الذي كان سيكون استثناءا .
    السؤال ، متى سنتوفر على منتخب وطني يمثل الكرة الوطنية و يكون خارجا من رحم البطولة الاحترافية .

  • مداني محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مبروك لمصر الشقيقة لى الروح القتالية للفريق المصري، والمغرب ينقصه فريق وطني والبسني قد وصل رحيله،

  • stitouradouane
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مبرك منتخب مصر الشقيق لان الخسارة اصبحت جزئ منا منتخب مغربي لايملك روح ولاطموح الحمد لله على كل حال

  • badr
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    مبروك للمنتخب المصري و هاردلك للمنتخب المغربي الغائب ، تبقى الروح هي قوة الفريق المصري.

  • مبروك
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    المنتخب المغربي عندو تجريبية كبييييييرة في الخسران مع القاءد
    الكبييييييير حجي

  • hicham
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لو صرفنا الملايير التي صرفت على مرضى السرطان لكان أفضل، أعرف العديد من الناس باعو كل ممتلكاتهم للعلاج

  • Yassi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    Félicitations pour l’Égypte elle mérite bien
    Ils ont très bien joué

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    ديما احنا خاسرين ماكين كرة المدرب ليس مدرب حجي مشي بحالو زياش مزراوي

  • ملاك
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    علاه كنتو معولين اربح المغرب ؟؟ هههه كل مره كنقولها كره المغربيه مشات مند 1986 صافي اما هدشي لي كاين حاليا غير تفاهات و خصران الملايين درهم .. المغرب. ما قاد علي كاس العرب في قطر. و لا كاس افريقيا وفي كاميرون و لا كاس العالم في قطر. لاهلا تحلمو. ابدا ابدا دابا دارو فيكم الأعصاب اوا تكمشو و كميو سجائر و المخدرات باش تكالملو شويه. ..و اللي دار ناقص هدا يدل علي كلامي صح

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    صرفت اموال طائلة على هذا المنتخب وفي النهاية حصلنا على فريق أقل جودة من منتخب السيدات

  • خليل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لقد كنت واثقا من الهزيمة أمام مصر، فالتطبيع لعنة ستظل تطارد المغاربة إلى الأبد كي تحرمهم من الفرح، فمبروك لكم التطبيع مع الكيان الصهيوني وبيع القدس

  • Nabil de lyon
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    Une équipe faible. Un entraîneur médiocre. Victoire égyptienne méritée. Il est temps de changer d’entraîneur et de favoriser le joueur national aux autres joueurs binationaux

  • صلاح الدين
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    بطبيعة الحال كان هدا منتظر. مدرب أحمق لا يعرف ما يريد تغييرات عشوائية .ويجب تكوين لاعبين البطولة الوطنية مع دمج بعض لاعبين محترفين .الحمد الله كنا عارفين سوف يكون الخروج المبكر فطريقة اللعب ليست للمنتخب الوطني .عندنا شهرين يجب تغيير مدرب

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    السلام عليكم
    مبروك عليكم وعلينا المدرب ادي الفلوس وحنا انقل المرة الجاية احسن

  • فيصل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    والله حتا قلتها من أول لقاء واتهمني بعض الحياحة بالانهزامية قلت أن المنتخب المصري خطوطه منظمة ويلعب بقتالية وكيروش يعرف المغرب جيدا وحنا ضعاف اللهم إذا استثنينا حكيمي فتاكل لا علاقة الغبي ديال لقجع ظن أن الملايير تصنع منتخب . أنا الحمد لله ماتفرجتش نعتارفوا راه ماعدناش دابا حنا والتوانسة في الطيارة هما لتونس وحنا لأوروبا

  • مدرب وطني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    يجب استبدال المدرب الهاوي اليوغوسلافي
    خلا لاعبين كبار و نادى لمجموعة من الخيفانين
    مع هاد المدرب حتى كاس العالم معنشوفوهاش في قطر

  • mourd
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    فريق ضعيف ، و فوز مستحق من طرف مصر
    يجب اقالة المدرب فورا قبل وقوع كارثة امام بوركينا فاسو

  • متابعة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لن نكذب على أنفسنا مصر كانت الاقوى وكتقييم عام الفريقان ليس مؤهلات النهاية الكان اغلب الاوقات متصارعان ومشتكيان
    لم نستمتع بالمباراة كلها خناقات.
    المهم مبروك لمصر وخيرخا في غيرها يا مغرب
    الطابلة اللي كانو موجودين رأسهم اشغادي ايدير ديرونا صدقة للجمعيات الخيرية وصافي.

  • محمد وجدة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    السلام عليكم لقد غابت الرح القتالية للمنتخب المغىبي كالعادة غي هكذا مباريات هنيئا للمنتخب المصري هاردلك للمنتخب المغربي .نتمنى الأفضل في اقصائيات كأس العالم وسنرى مصير المدرب كما نحتاج الى رجوع زياش الذي يكمن ان يصنع الفارق في اي لحضة تحياتي احبكم في الله

  • مصطفى
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    أمر طبيعي أن تتوقع الخسارة ، فبمجرد أن سجل المغرب هدف السبق ، تراجع إلى الوراء تاركا المجال لمصر للبحث عن التعادل !
    من الصعوبة بمكان أن تحافظ على هدف يتيم طيلة أطوال المباراة.

  • عين العودة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لم ارى المنتخب المغربي طيلة 120دقيقة تكول متيكلوش الخبز لماذا كل هذا واش معندناش الحس الوطني ماكين غير مرض الأعصاب خلينا ليكم الله

  • نعمم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:44

    لا نتيجة لا أداء لا مدرب يجب مقاطعة المنتخب الوطني إلى حين حصوله على الكاس الأفريقية من جميع المغاربة وعندها تكون المصالحة

  • mehdi frankfurt
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    المستوى الذي ظهر به المنتخب على مستوى الهجوم لا يستحق الفوز منتخب مصر كتحس بهم لاعبين إلا خسرو غدي يعدموهم منتخب فيه روح التي نفتقدها أضف على الطريقة التي لعب بها حليلوزيتش جد سيئة مبروك لمنتخب مصر

  • هشام متسائل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    في عمري 50 سنة و عمري شفت المغرب يقصي مصر إلا مرة واحدة في 1986. وربما لن أحلم برؤية المنتخب المغربي يرفع لقب قاري…
    محمد صلاح لاعب عالمي. هذف و تمريرة حاسمة. اللاعب الذي عنده المهارة لحسم لقاء من هذا المستوى
    بالنسبة المنتخب المغربي منتخب ضعيف و لا يستقوي إلا على المنتخبات الضعيفة و لا يمتلك الروح القتالية و عقلية المباريات العالية المستوى.
    مبروك للمنتخب المصري و مبروك لمحمد صلاح الذي يستحق الفوز باللقب الإفريقي

  • رحم الله الضلمي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    طرد المدرب ،محاسبة لقجع ،اعادة ابناء البطولة اعادة زياش .المصريون دون مستوى الكرة .

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    المنتخب المصري له تاريخ طويل مع كأس افريقيا المغرب منذ 1976 غاب تماما عن النافسة عن اللقب هنيأ للشعب المصري يستحق هذا الفوز .

  • مواطن مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    هنيئا للفريق المصري يستاهل لعب بقتالية كبيرة، ولعبو جماعة ماشي كل واحد باغي يبين راسو

  • Khalil
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    Hamdolilah 3la kol 7al ! Inshallah khir f les prochaines compétitions ! Il faut revoir notre attaque !

  • خالد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    كنا نتمنا لكن تهب الرياح بما لا تشتهي السفن لا مشكلة نتأهل للنصف فقطر ان شاء الله ومبروك للمنتخب المصري قاتالو من اجل البقاء من حقهم يستاهلو

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    الحمد لله هدي نعمة من عند سيدي ربي

  • سعد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    أش خاصك ألعريان كرة القدم أمولاي.تهلاو فشعب بعد عاد نلعبو لكرة.ناس ما لقات ما تكول وحنا نخسروا فالأموال فالتفاهة.

  • مغربيه
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    منتخبنا الوطني ملعبش مزيان كانوا بارديييين بزاف ماشي بحال المقابلة لي فات على العموم الكورة هي هادي غير كنا كنحلمو نزيدو لقدام ولكن فقنا من الحلم

  • ميمون
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    هل منير الحدادي لاعب يعتمد عليه في مقابلة من هذا الحجم؟

  • مشجع مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    لم نكن ننتظر هته المهزلة،الفقسة و الله ،ولكن ألوم المدرب الدي لم يرد لعب كرة القدم خصوصا في الشوط الاول

  • بين سبور
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    حشمتو بينا وفقصتونا، الله ياخد فيكم الحق والله ينعل لي باقي يتفرج فيكم

  • elahoucin
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    كفى تضييعا لأموال الشعب, نحن بحاجة لما هو أهم من هذه الأمور

  • يونس اسلو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    اللهم بنادم امرض بكرونا ولا يمرض ب الاعصاب مع هاد القوم

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    مدرب غير في المستوى اخطاء بالجملة في الدفاع خط هجوم لا يقنع خاصة النصير ي بوخلال ورقم 10 الذي فعل المغرب المستحيل لظمه لكنه لم يكن اهل لبلد اسمه المغرب

  • Aktir123
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    سبب الخسارة هوا غياب لمسة المدرب ..اعتماد على مهارات الاعبين غير كافي لتحقيق الفوز

  • اللي زار يخفف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    تعطلو هاد المرة في الرجوع
    للاسف هذا حالهم دوما
    دوما يخذلنا لدرجة اصبحنا نتفاجأ لو فاز

  • الحاج
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    لا كوره … لا رياضه… لا صحه… لا تعليم… لاشتاء… لا فلاحه…. لا تجاره …لا حكومه… اين المفر؟ الله المستعان

  • هشام ألمانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    وتستمر العقدة للسنوات القادمة…مبروك لمصر كانوا الأفضل.

  • dimamaroc19761976
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    كنت أعرف أننا سننهزم أمام مصر. المنتخب ليس له أسلوب مقنع و دفاعه ضعيف. على العموم المنتخب لغز كبير. لاعبين عالميين تاي طيرو مع نواديهم لكن مع المنتخب لا افهم ماذا يحصل. هل سنبقى بكأس افريقي واحد إلى يوم القيامة؟؟؟ لماذا تصرف كل تلك الميزانية و النتيجة والووو و؟؟؟؟ . مبروك لمصر

  • rado
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    الدي تسبب بشكل كبير في هزيمة المنتخب الوطني هو المدرب، نعم هو المدرب، هل من مدرب عاقل يخرح سوفيان بوفال ؟؟؟ كان عليه أن يخرج منير الحدادي ويدخل سفيان رحيمي، كنت جالسا مع مواطن مصري، فرح كتيييرا لخروج سفيان بوفال، منك لله

  • جاد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    مابنية على باطل فهو باطل الجامعة الملكية لكرة القدم تخسر الملاير على لاعبين تم تكوينهم في اوروبا لا تنفق ولا درهم لتطوير كرة القدم المحلية ولاعب المحلي تريد فقط استغلال ابناء الجالية في الرياضة ويتم تهميشهوم في السياسة والاقتصاد ##تسقط الجامعة التي تهدر فقط المال ولا تبني الشباب

  • sohail
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    حان الوقت لرحيل المدربالذي فرض شخصيته خارج الملعب بينما في الملعب ظهر كالقط الوديع

  • الهاشمي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    منتخب جيد لكن المصريين استعملوا أساليب الخبث واليداوة على اي هزيمة صغيرة ويجب التركيز على القادم

  • B.Y
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    منتخب شاب و قدم مباريات مشرفة و لكن تنقصه الخبرة خاصة في الكرة الافريقية، مبروك منتخب مصر و نتمنا التأهل لكأس العالم و الابقاء على خليلوفيتش…
    المزيد من العمل و تصحيح الأخطاء و حظ أوفر لمنتخبنا المغربي في قادم البطولات.

  • منصف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    ماتقدرش تربح الكاس غير بالزهر. المدرب انكشف اليوم . انه هو المسؤول الأول والاخير ديال الاقصاء. تانطالب بالرحيل العاجل.

  • كما العادة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    كما العادة دائما كنفرحو ومن بعد الاقصاء وبوجه شحيح؟ وكأننا لم نلعب شِحاجة سميتها كرة القدم؟؟؟؟!!!

  • مغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    ليسى بغريب التاريخ يعيد نفسه
    يجب محاسبة الحارس بونوا لأن الشباك ثمثل المغرب والمغاربة وليسى اللعب والمغامر بالنار على مزاجوا هوا

  • عبد الله
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    الخطأ القاتل الذي ارتكب هو الركون إلى الدفاع بعد تسجيل الهدف الاول.

  • مهاجر من غير طيب خاطره
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    خلاصة القول يجب إقالة المدرب و البحث عن مدرب أكثر واقعية و بعيد عن الحسابات الخاوية التي لا تخدم صورة كرة القدم المغربية

  • Oujdi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    Wahid est responsable , il doit dégager !
    On veut rien savoir !

    Wahid OUT !

    المدرب عليه ان يستقيل ، يتحمل جميع المسؤوليات ،
    فريق ظهر مكتف ، لا حول له ولا قوة

    مبروك للفريق المصري يستحق عن جدارة و استحقاق

    المدرب راس قاسح ،

    المجموعة مع بوخنونة الذي انهك الخزينة المغربية بفضل الضرائب!
    كل الاموال التي انفقت على المنتخب و غير قادر على الانتصار !!!

    اما مستوى بعض اللاعبين مثل المرابط ضعيف جدا ، بزاف عليه وسط ميدان ، فينك يا السفري فينك
    الدفاع حتى سايس اخطاء و مراة قصيرة …

    المهم وحيد يتحمل المسؤولية الراس القاصح!!!

    زياش يا بوراس

  • سليم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    المدرب يتحمل المسؤولية كاااااامللة، التركيبة الهجومية صفر، لم تخلق ولا هجمة واحدة للاسف

  • تامر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    حظ اوفر لمنتخب المغرب .. انا مصري لكن بصراحه لم يعجبني سلوك عدد من اللاعبين المصريين والمدرب والجهاز الفني من الاعتراضات المتكررة على قرار حكم المباراة .. الحكم كان جيد يمكن بعض الاخطاء البسيطة من حسابة مخالفات للمسات خفيفة لا تحسب في دوريات اوروبا .. وقرار ضربة الجزاء صحيح ١٠٠٪؜

  • gegamaroc
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    تبين بالواضح ان امكانيات المدرب محدودة وان الدهاب بعيدا في كأس افريقيا لا يحتاج الى الأطفال المغمورين

  • علال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    مدرب مريض عقليا يلزمه طبيب نفساني ،الفريق الوطني المغربي لايجيد الركون الى الوراء ولا الهجمات المرتدة ، فقط يجب أن تتركه يلعب كرة عادية ،خطة بائسة عندما سجل المنتخب الهدف الأول ورجع الى الوراء ، كان يجب عليه الظغط واضافة هدف آخر لقتل المباراة.

  • Ali badou
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    مبروك الأشقاء المصريين
    كيف مصر كيف المغرب المهم كان مقابلة جيدة جدآ

  • AmineDZ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    مليون و نصف مليوني مبروك للشقيقة مصر أم الدنيا.
    مصر مصر مصر و الله كأنه الجزائر من هزمت المغرب.
    فريق المغرب فريق ضعيف منفوخ إعلاميا لا يعرف الفوز الا على الفرق الضعيفة.
    اليوم بان الصح من هو القوي في افريقيا ( الجزائر + مصر)

  • Ahmed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    المغرب لعب مباراة كبيرة و يستاهل الفوز و المديع متحيز للمصريين.

  • لا نستفيد من التجارب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    دائما أقولها
    المنتخب اامغربي يجب أن يتعلم الاستمرار في الهجوم عندما يكون متقدما في النتيجة. الرجوع للدفاع وتركةالمبادرة لمنتخب مصر الذي لا يرضى الا بالفوز خطأ قاتل دفعنا ثمنه بالخروج من ربع النهاية وتأجيل أمل الفوز بكأس إفريقيا.
    لو استمر الفريق الوطني باالضغط وسجل هدفا ثانيا لقتل المباراة ولكن هذا مصير التخوف من الخصم.

  • عزيز المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:45

    كانت باينة للعمى.الشكوى لله كانديرو فيهم ثقتنا دائما لكن قطط الأطلس ديما كايشووهونا

  • Samir
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هل ستتم محاسبة لقجع على تركه عمله كوزير و قضاىه العطلة في الكاميرون و خرقه إغلاق المجال الجوي خو والشلا*بية ديال الجامعة اللي معاه ام سنكرر نفس الموال. أدام الله الفشل على النظام المغربي الفاشل

  • S.ahmed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مبروك للمنتخب المصري لعب بكل استماتة

  • جمال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مشات 20 مليار، شكون اتحاسب دبا؟ ديرولهم pcr. منعوهم من العودة كما منعتونا

  • حسن التطواني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هذا كان منتظرا حذرنا من هذا العجوز قبل الكان و قلنا انه ليس مغربي و ليس له ما يخسره الان قد قام بتشويه الفريق بهؤلاء الاعبين الكراكيز ، الان هو سيأخذ الملايين و الشعب المغربي المغبون على القميص لهم الصبر بهذه المصيبة التي كان السبب فيها لقجع ، الان حان الوقت لنقول لقجع ارحل انت و هذا العجوز الذي آمنت به و كذبت 40 مليون مغربي

  • Mix
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    المنتخب المصري له دائما روح القتالية, منتخبنا لا يلعب بروح وطنية,عبارة عن اطفال صغار.

  • Mustapha
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    في اليوم لي نقولو غادي نطفروه كايتسيفو من أسود لأرانب. علينا الانتظار إلى 2076. إذا كان شي معجزة

  • Zoro
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    First of all congrats to Egypt then let talk about today mistakes why the hell u got bofal out and let monir play you should do the opposite also once we scored the first goal we should’ve play the same way instead of freaking defense that was the big issue in this game

  • Jamal
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مدرب خاصو يمشي فحالو وبزاف اللاعبين . مصرين رجال والله

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    ليس لدينا فريق و مصر لها خبرة و تقاتل عكس نحن

  • bourazzom
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هناك لاعبون لا مكان لهم في المنتخب، النصيري والحدادي واللاعب رقم 3،شكرا للزاكي الذي وصل بنا إلى النهاية ولكنهم حسدوه فازالوه.

  • ‏المنافسة للكبار فقط
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    ‏باي باي فريق ضعيف لا يوصف حتى أن أقرانه بالصومال او جيبوتي وجزر القمر منتخب لا يصلح الا لل بلاستيشن ‏مع كل احترامي للمدرب
    ‏يالله سلت ‏الرحلة ديالكم ‏باي باي

  • ريفي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    اكبر غلطة في تاريخ الكرة المغربية وهي المدرب!حين كان رابحا بالشروط الأول بمهاجمين وفي الشوط الثاني بمهاجم واحد وهو النصيري ،ظنا من المدرب بأن ينهي المقابلة بتفوقهم بنتيجة واحد لصفر ،انها الدراما بأن عينها.

  • ابن طنجة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    ألف مبروك للمنتخب المصري يستحق الفوز لانه كان أكثر قوة وحماس وعزيمة وتنظيم للفوز بهذه المبارة ومبروك للاعب العالمي محمد صالح الذي يجب الهدف الاول وصنع الهدف الثاني

  • Saad
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    وجه غير مشرف عشوائيه في اللعب تردد هجوم عقيم وأخطاء بالجمله تبا للقلب الذي يحب ويهتف ولا حياة لمن تنادي

  • fatias
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    المهم هو المشاركة…وتستمر المعانات…إلخ.

  • ben
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    l’entraîneur et haji loin loin et vous allez regretter toujours Ziyach. n’a porte quoi

  • منعم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    كرة القدم لعبة تحتمل الربح والخسارة.
    مبروك للمنتخب المصري على وباي باي خليلو

  • Kamal
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    نرى ان هناك فريق بدون مدرب.المدرب خاص امشي في حالو.

  • مغربية حرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مبارة في المستوى مبروك للمنتخب المصري

  • رشيد طنجة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مبروك للاخوة المصريين على هذا الفوز. لعبوا مبارة جيدة وعرفوا كيف يستغلون الفرص التي اتيحت لهم خلال المبارة.المنتخب المغربي كان ضعيفا دون المستوى.الدفاع ضعيف. .فيما تبقى من هذه الكاس سنجشع المنتخب ابمصري الذي فاز على المغرب بكل جدارة.

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    بصحتهم يستاهلو .المنتخب الوطني لم يشكل اي خطورة على مرمى مصر عكس المصريين.ليس هناك تركيز ولا تقنية .بخلاصة لم نرى اي مستوى نفتخر به.، حتى ولو مر فكيف سيعمل لتجاوز الفرق الاخرى.

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    فريق مصري يحسن التمثيل اكتر من مرة القدم. عقليته لم تتبدل منذ ايام الضلمي الزاكي.

  • عبدالقادر جرسيف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هدي الفهامة ديال السيهوم المدرب مخرج بوفال ومخلي نصيري حسبنا الله ونعم الوكيل

  • إسرائيلي مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    موعدنا في تصفيات المونديال.

    مصر تلعب بالغش و التشاجر و تضييع الوقت… خصائل الفرق الفارغة مضموناً.

    مع دلك فوزهم مستحق لأن الفريق المغربي اصلا ضعيف و منفوخ و لم يتحرك الا بعد التعادل… كان عليهم حسم الأمر بفارق كبير من البداية.

    على المغرب إعادة دراسة ديناميكية الفريق.
    الهجوم جد ضعيف و اللاعبون ربما يحتاجون نضارات لان شبكة المرمى لا توجد بين السحاب…

    العبرة ان المهم ليس ان تسقط بل ان تقف بعد دلك و تتعلم.

    المزيد من العزيمة و الاصرار و المثابرة.

    نتمنى التألق في ما أماننا.

    אני אוהב אותך מרוקו

  • شعب سكيزو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    . , stresssssss , on s amuse pas on stress bcp vainement sans aucun resultat,

  • العاصمة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    منتخب بدون وسط ميدان قوي و بدون مهاجم قناص و المدرب لا يستقر على تشكيلة قارة فغاب الانسجام و الفعالية..إقصاء مر لكنه منطقي

  • عثمان البحراوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    انا احمل مسؤولية الاقصاء للمدرب

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    لا جديد كل مرة نفس الانتكاسة و نفس déception. ساعتزل مشاهدة مباريات المنتخب المغربي. صحتي اولى.

  • Maroc
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    المهم هي المشاركة
    التأهل إلى كأس العالم ان شاءالله

  • Ariaz
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    فريق ضعيف دون المستوى يعول على الضربات الحرة لحكيمي لإحداث الفارق. حظ سعيد لمنتخب مصر.

  • الإدريسي حسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هنيئا للمنتخب المصري وفعلا يستحق المرور إلى نصف النهاية وكما قلت سابقا لو انتصر وحيد على مصر سارفع له القبعة ولكن للأسف لايستهل تدريب المنتخب المغربي والدليل هو إشراك الحدادي مند بداية المقابلة وتغير بوفال الذي كان أحسن لاعب.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    المنتخب كان مريض سواء في الدفاع او الهجوم زيد عليهم حتى المدرب في عوض ان يلعب من الاول بمايي و ابو خلال خلاهم و لعب بخطة لا ادري //زيد عليهم من غير بوفال ….

  • fidel marocain
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    لم افهم تراجع المنتخب إلى الوراء طيلة المباراة إلى غاية تسجيل هدف التعادل. و لم يقم المدرب بتغييرات مهمة في الوطن الثاني والاكتفاء بالمهاجم الضعيف النصيري والحدادي . الهزيمة يتحملها المدرب بالدرجة الاولى

  • Ahmed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    On est pas a la hauteur lentraineurrr zeroooo il faut changer. L entraîneur ..

  • مغربي بي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    المنتخب المصري يستحق الفوز. بالتوفيق مي باقي المنافسة

  • Marocain
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    L entraîneur vahid était nul sur le plan tactique lors de ce match. Heddadi titulaire hhhhh….
    Vahid dégage……

  • هجوم ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــف جدا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    الهجوم 0
    القليب 0
    حكيمي و بونو بوحدهم اللي لاعبين
    ا عباد الله مدافع ايمن طالع حتال الجناح الايمن بلاصت ميكون عندنا جناح ايمن
    محاولات والو الضغط والو

  • sidibennour95
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    Bon retour au bled , إلى الطائرة

  • مهوس
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    تحية لبونو وسايس اكرد وحكيم واملاح الباقي دون المستوى مدرب ولاعبين

  • مواطن فقير
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مغادرة المنتخب الوطني المغربي لكأس الأمم الأفريقية كان منتظرا ولكن ما هو مؤكد هو بقاء وحيد القرن في بركته يسبح لوحده لان من يترك نخبة من نجوم الكرة الوطنية ونحن في أمس الحاجة إليهم في هكدا مبارايات والغريب أيضا أن رئيس الجامعة المغربية لن يتحرك في إنتظار الإقصاء من كأس العالم من الدور الأول حتى لو تأهلنا

  • مغربي من الريف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    عندما يلعب فريق بذهنية الربح ويلعب بكل قوة وبخطة أمام فريق ضعيف وهو المغرب وبمدرب ضعيف وجب عليه الرحيل
    شاهدنا رجال من مصر يلعبون أمام أطفال صغار دون المستوى
    وجب محاسبة كل واحد في الفريق وفي الجامعة واحدا واحدا
    والا فإنها مضيعة الوقت
    وجب رحيل الفريق
    ورحيل كل مسؤول عن الهزيمة
    أنها أموالنا التي تصرف في لا شيء
    وجب إرجاع هذه الأموال إلى الدولة لاستخدامها في المستشفيات والمدارس والطرق
    منذ 48 عام ونحن نحلم
    كفى ارجعوا ولا نريد لا كرة ولا مونديال
    ولن تتاهلوا بهذا الفريق إلى المونديال قسما عضما .
    وجب المحاسبة

  • احمد قاسم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    مبرووووك لمنتخبنا وعقبال الكاس يارب وهاردلاك لاشقائنا المغاربه

  • مع الأسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    تابعت كل المباريات منذ بداية البطولة و أقول أن منتخبنا الوطني قدم مستوى مشرف و الدراري تقاتلو، لكن كرة القدم هي هادي، معليش.

  • Karim
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    تعودنا على الهزيمة يجيب اعطاء فرصه لي لعيبين المحليين

  • وجهة نظر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    خطأ كبير حين تم اخراج الاعب لوفال صانع الفرص. ان شاء الله التركيز الان على كأس العالم و محاولة مراجعة الاوراق.

  • الجرح العميق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:46

    هههههههههههههههههههههه، ما عليش المغاربة راحنا مولفين

  • حسن ويسلان
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    لعنة من أبعدهم المدرب حاليلوزيتش ضربت و آلمت . وجب علي تقديم استقالته هو وطاقمه الفني إن كان له وجه يحشموا .
    الفريق المغربي ولاعبوه كانوا تائهين .
    نسبة الاستحواذ كانت لمصر وبالتالي الغلبة لها .

  • مزراوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    من عنات هاد المدرب فقدنا مدافعا جيدا وهو لاعب أياكس أمستردام المزراوي… لو كان المزراوي حاظرا… لو لا خسرنى هاد المقابلة…. الدفاع فريق المغربي زييييييرووو

  • المهدي المغرب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    على اسلامتكم الحمد لله لم اعد اتابع المنتخب المغربي منذ ان تآمروا على منتخب 2004 وهدم ما بناه الزاكي لن ننسى

  • مفقوس
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    اسمح ليا المصرييين كانوا احسن ويستاهلو الرباح. وانتوما ماركيتو البلانتي ومشيتو عطلة.

  • zoro
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    انتهت البهرجة و تسمين و النفخ في منتخب ضعيف حتى المرض و لكن سياسة السنطيحة دائما تنتهي بالفشل و إذلال أصحابها …..

    المكياج يفضح و لا يزين …الملايير و الطائرات الخاصة و الفنادق الفاخرة و و و و و…الكل مهب الريح ..

    النمودج المغربي

  • مسفيوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    حجي يجب عليه مغادرة الطاقم التقني للمنتخب وكان من الأحسن ان ننهزم اليوم عوض الربح والاستفاقة غذا على الزيادات الصاروخية في المواد الاستهلاكية

  • بهلول
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    منتخب غير متجانس وتائه وليس له قيادات ولا هدافين لن يذهب بعيدا

  • driss
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    عاديي دور الربع هو الدور اللي تيخرجو منو دائما فاش كان الكان يلعب ب 16 منتخب يجب إقالة القجع لأن الملايير بدرت على المنتخب مقابل لا شيئ

  • عبده
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    وًتبقى ريما على عادتها القديمة، لن نستفيد من الدروس ، والجمهور يتفقص دائما

  • marocain
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    كان واضحا ان المنتخب المصري سيفوز بالمباراة لأنه منتخب قوي بخبرة كبيرة في هذه المسابقة

  • يوسف بن تيزا ابنال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    الحقيقة المغرب اليوم ما دار والو بالنسبة الماطش اليفاة تحيا لشعب المغربي والمصري

  • elyoubiabdelhakim
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    الله علي راحة
    هنالك ميادين أخري يمكن ولوجها والمضي قدما فيها بخطي ثابتة.
    الرفع من مستوي معيشي هاته الأمة المغلوبة علي نفسها.
    الديموقراطية الحقيقية.
    و
    و
    و
    و

  • takishi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    مصر كعادتها السينما وتساقط الاعبين هزيمة غير مستحقة

  • من إسبانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    مستوى ضعيف، نستحق الخروج من هذا الدور.

  • Abdull
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    من يعلق اماله على المنتخب المغربي كمن يعلق اماله على السماء ان تمطر ذهبا

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    اسوأ مباراة في تاريخ ا لمنتخب المغربي
    بقات فيا الشمتة

  • ع الرحيم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    مسؤولية المدرب واضحة ولكن نحن متعودون على هته الانتكاسات

  • زينب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    العصاب و المرض
    اين زياش و مزراوي
    عجوز بخطة عقيمة

  • الوكيلي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    اول اختبار حقيقي للمنتخب الذي اكتشفنا انه أسد من ورق كمى أن المدرب كان ضعيفاً ولم يكن صائبا في اختياراته

  • عادل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    الف مبروك للمنتخب المصري وهاردلك للمنتخب المغربي الشقيق ماتش يليق باسم الدولتين
    ان شاء الله الكأس عربية مصرية
    ملاحظة التحكيم كان مع المنتخب المغربي اي لمسة للاعبي المغرب فاول او انذار للمصريين

  • hajjou
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    طبيعي.. لأن فلسفة المدرب وأنانيته…مخلي زياش ومزراوي ومعيط على لحطب وشيييي خلط جلط

  • سيف الاسلام
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    سباب الإقصاء هوة المدرب لي ملعب بعد الأزبل كرة القدم واش منير والبرقوق لعابة شكوة آلله وبلي تعقد مع هاد المدرب

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    أينكم الآن أيها المطبلون ، قلنا هاهنا إن المغرب لو اختبر أمام منتخب قوي فستكشف عوراته فلا تتعلقوا أملا على منتخب كارثي ، قلناها مرارا أداء ضعيف وثقل وأخطاء واستقدام لا عبين لاعلاقة لهم بكرة القدم ، صراحة بقا فيا غير حكيمي وبوفال وبونو ، أما البقية فالسمة الغالبة كثرة الأخطاء حتى على مستوى التمرير ، على كل حال اللي بغا اتفقس ويمرض اتابع مباريات المنتخب ، نفس النكسات تتكرر لأن الفساد الكروي باق وما عمرنا غنديرو شي حاجة لا فكرة القدم ولا غيرو بسبب مسؤولين لا وطنيين همهم الوحيد هم المصلحة الخاصة لا غير ، لكم الله يا مغاربة طيلة قرن من الزمان لم نفرح فيها بمنتخب ركب فينا الفقسة

  • يوسف البلايلي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    الفراعنة يحنطون خنافس الأطلس ويرسلونهم في الطائرة الى بغنعلاديش هههعع والجازير حنا جاين هخهخه القصف اخويا القصف تعيشو وتاكلو غيرها في الماتش الجاي للتصفيات المونديال

  • Ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    اطردوا وحيد الآن قبل مبارة الكونغو، ما لم يعد لنا زياش والمزراوي، وحمد الله.
    كفى من الاستهتار بهذا الشعب العظيم.

  • ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    je suis désolé ils méritent pas de passer ils étaient Null de chez nul à part 3 joueurs Amrabat , Bono .
    Mister Wahid , ça sera d’appeler deux grands joueur ZYECH ET MAZRAOUI .

  • طائر مهاجر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    كما توقعت و ما عجباتش الكثير. ما عندنا منتخب غير خسران الفلوس. اتمنى ان لا نتأهل لمونديال قطر.

  • كاتب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    المنتخب المغربي لعب بشكل جيد أمام منتخب عنيد.
    لكن الحظ لم يكن بجانبنا هذه المرة.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    المغرب خيب آمال الجمهور المغربي ولم يكن في المستوى المطلوب تكتيكيا. لقد تمكن المصريون من شل المهارات الفردية المغربية بينما فشل خليلزويتش في فرض المراقبة اللصيقة على محمد صلاح الي لعب مقابلة ممتازة بكل أريحية.على العموم نتمني للفريق الوطني حظ موفق في تصفيات كأس العالم فهي الآن الأهم.

  • abou hafsa
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    بصحتكم الفرجة، بوركينافاسو بموارد مالية قليلة و إمكانيات على قد الحال وقالاقل في البلاد ورغم كل ذلك بلغت نصف النهائي، وقد تصل إلى النهائي أو ربما تفوز باللقب إذا انصفها التحكيم.

  • أم الدنيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    مبروك لمصر وحظ سعيد للمغرب في CAN 2024

  • شوهتونا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    يجب حل الجامعة فورا وطرد المدرب مع استقالة لقجع. اما اللاعبين يجب في حقهم السجن 10سنوات .

  • انس المصري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    افضل مبارة شاهدتة في البطوله كنت اتمني مقابله فريق غير شفيق ونلتقي في النهائي ولكن هكذا كوره القدم اتمني من الاخوة المغاربة تشجيع مصر ويعلم الله انبسط لفوز وحزنت لخروج مصر

  • مغربية
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    المغاربة دارو اكتر من جهدهم بغينا يربحو لكن واحد لي غايديها و يمكن الحظ ما وافقهمش

  • مشجع قديم للمنتخب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    تابعت مباريات كثيرة منذ سنوات طويلة بين المغرب و مصر حيث كنا ننتصر عليهم أداء و نتيجة . للأسف المنتخب الحالي لا يتوفر على هدافين ممتازين في الهجوم و رغم ذلك تم الاستغناء من وحيد على زياش. في الحقيقة نحتاج إلى ناخب وطني في مستوى هيرفي رونار.

  • مستقبلنا المجهول
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    كرة القدم مجرد لعبة تلهي المواطنين عن الصلاة وعن حقوقهم .
    شنو كنا غادين نستافدو إيلا ربحنا كأس إفريقيا ؟
    الناس كتعاني من الفقر وارتفاع الأسعار . زيادة عن ذلك البطالة .
    الدولة عمرها دارت شي دراسة باش تلقى حل للبطالة . كل عام الآلاف ديال الناس كتخرج من الجامعات ، المدارس والمعاهد العليا ومكتقاش خدمة ؟
    دابا بيني وبينكم الرياضة بصفة عامة هي لي غادا تحل لينا المشاكل ديالنا ؟

  • coco
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    ياودي المنتخب المغربي ضعيف و هذا أقصى ما يمكن أن يحقق. الحمدلله لم ينته اللقاء بفارق كبير في الأهداف.

  • abderrahim
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    أكبر خطء تسجل هدف وترجع الى الوراء
    هنً تأتي محاسبت المدرب على إختياراته
    زياش مزروي كان لبد من تواجد في الكان
    مبروك منتخب مصر ،هاردلك منتخبن المغربين

  • كما العادة ...
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    هذا ماعهدناه في المنتخب المغربي ،يخذل تطلعات الجماهير دائما،و لا يكون في الموعد في كاس افريقيا و كاس العالم وو …اللاعبون المغاربة يتسابقون في جميع الاندية الأوربية والعربية وو…الا دفاعا عن القميص الوطني…ملايير تصرف على الكرة في أجور و تعويضات خيالية لللاعبين و المدربين ووو…دون نتيجة تذكر…اصرفوا على التعليم و الصحة والتشغيل خير لكم!

  • saido
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    بينا من اول مقابلة انه غادي لعبو 5 مقابلات حيت مجموعة c بان هو لط غادي يتصدر. ملاوي كان سهل. هذا هو الماتش لي بان عندك فريق او لا، زياش بانت بلاصتو.

  • foxbleu
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    احمل المدرب الهزيمة واش رابحين و راجعين اللور بحالا لاعبين مع البرازيل

    حدادي وبرقوق لاعلاقة

    حكيمي معرفتش علاش فقد الثقة ملي وقع ليه هاديك اللقطة

    المهم المصريين نجحو بخبثهم الكروي باش يربحونا

    رايي يجب تغيير المدرب فورا و اقالة لقجع اللي مخلي حمدالله و جايب لينا حدادي

  • Mch med
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:47

    لا مكانة للمدرب ولا لمرابط إعادة النضر في لاعبي البطولة افضل من هؤلاء المحترفين مالهم من الاحتراف الا الاسم المصريين لعبوا بقلوبهم الآخرين َماعندهم غرد مقصرين ومخلصين والطيارة من بعداضعف لاعب هو لمرابط َلعب مع عدة فرق كل تمريراته خاطيءة التبديلات خاطيءة يمشي افحالو هو وحجي

  • عين الصفاء
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    مبروك اخواننا المصريين كنتم محظوظين بالنهاية هي لعبة ملاحظة ياريت السي لقجع ميتبعش الفريق مرة أخرى

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    دعيناكم الله الواحد القهار
    دبا هذا نقولو عليه منتخب .
    منتخب ضائع وهاوي .
    بان من الاول اننا لا نستحق المرور.
    أنقدنا حكيمي في المبارتين السابقتين واليوم ظهرت حقيقتنا .
    ديكااج

  • بنت الرباط
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    كنت شجعت المنتخب في تعليق سابق. والان اعيد نفس العبارة السابقة بتعديل بسيط …عنداك غير يطرطق ليهوم القلب من الفرحة هادوك البعضين هههههه

  • كريم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    متعودين على الخسارة يجب محاسبط المسئولين لي دايين معاهوم 5 طن ديال الماكلة و الطباخو و و و خسار لفلوس و منتخبات اخرى كانعسو 6 فبيت واحد و كايوصلو بعيييد و حنا التتطبال و الأغاني وو و.. اودي….

  • ميمونه
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    مباره جميله رومانتاده مصريه عالميه.
    التسفي في الجزابر خرج فيكم. لما غادر الفريق الجزابري ترك وىاءه كاس تلخساره كي تذوقوا منه.
    بصحتكم الخساره و كاس افريقيا تاخذوها في المنام. مبروك لمصر.
    لعبتم من قبل مع فرق ضعيفه جدا و اليوم الحكم ساعدكم كثير.

  • متابع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    خيبة أمل لا كرة لا تعليم لا صحة لا مساواة في الحقوق …….عندما عرفنا بالنقط مقابل الجنس أي مستوى رخيص نزلنا إليه أيعقل حتى في النقط نبيع اعراضنا ما هدا اللهم ان هدا لمنكر

  • هاشمي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الحمد لله. حتى كاع وكان ربحنا كأس العالم اشنو غايوقع. خليو الكرة و اللعب وشوفو المعقول.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    المدرب لا يستحق ان يدرب المنتخب الوطني لازم زياش !!!!!!!!!!!!!!!!

  • عادل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    المغرب المغرب بلاصة ..الطيارة ديمارات ..مسجلين هدف وراجعين لور وكانهم لاعبين ضد اسبانيا

  • Starcos
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    Comme d’habitude bye bye on les champions des matchs amical on était perdu tous le match on mérite pas loin

  • kala
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الحمدلله من ماوصلناش عند الكامرون، فعلا نفس الخيبات نفس تبياع العجل، صحافة كاذبة

  • يوسف النجدة 2
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    المنتخب المصري عرف كيف يربح المباراة و الفريق الوطني كان تائها و خاصة في الشوط الثاني عودو الى ادراجكم و أستثمرو النفقات المبالغ فيها في خدمة و تنمية الشباب و خلق فرص الشغل ، حظ موفق للمنتخب المصري الشقيق.

  • yasser
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    نقول المنتخب المغربي سوي كلشيء ادى مباراة ممتازة هارد لك منتخب المغرب و مبروك الفوز لمصر و كلنا واحد

  • كريم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    خطة دفاعية خجولة وضعيفة. حاليلوزتش كان خائفا من محمد صلاح. مصر لعبت الكرة العالمية تستحق الانتصار والمغرب لعب للدفاع فقط ولولا ضربة جزاء لخرج منه ما بنتيجة اكبر. عصبونا ومرضونا.

  • Abdellah
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    من يجب ان يغادر هو المدرب هدا مدرب متعند ولا يليق بالمنتخب

  • Rachid
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الف مبروك لمصر. مصر 2 الحكم 1. لم يستطع الحكم السنغالي ان يهزم ارادة المصريين.

  • الملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    ماذا تنتظر من مسؤولي التعليمات ’ في المغرب كيفما كان مستواك طبق التعليمات دون نقاش و السلام ’ و نتيجة لذاك فاغلب المسؤولين بلداء و مستواهم جد ضعيف و يكتفون بتطبيق التعليمات ’ لقد قلنا مليون مرة ان المنتخب الوطني يجب ابعاد المدرسة الفرنسية عن التدريب ’ لا تصلح لنا ابدا نحن مختلفون مليون بالمائة عن التفكير و العقلية الفرنسية اتكلم على الشعب اما المسؤولون فهم اكيد عقليتهم تمشي مع الفرنسيين ففضلوا انفسهم عن باقي المغاربة و اصبحوا يفرضون عليهم تفكيرهم ’ على المدرب ان يرحل و على فوزي لقجع سمسار الرياضة ان يرحل ايضا لانه لا شيء لانه استفاد من قوة المغرب اما المغرب فلم يستفد منه شيئا

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    لم نشاهد المنتخب الذي شاهدناه في دور المجموعات و دور الثمن فقط شاهدنا غي التخربيق

  • قاسم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    مباراة تكتيكية كبيرة بين شقيقين وفاز من يستحق ….. ( فهما اخوان )

    ونتمنى الكاس عربية …

    والف مبروك للمنتخب المصرى . ….

  • الصنهاجي السلماني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    كنت بخير قبل المباراة والان ارتفع عندي الضغط الدموي. ستة وأربعون سنة لم يعمل المنتخب المغربي على إدخال الفرحة على قلوب المغاربة.

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    ستظل ” لعنة،” الزاكي تطارد المنتخب المغربي، فمتى نتخلص من عقدة المدرب الاجنبي

  • SOUSSI
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    voila le résultat tous les jour vous nous casse la tète avec raja wydad raja wydad a la fin y rien perdu

  • مغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    كأس إفريقيا سيبقى بين الثلاثي
    أصحاب الأرض بدرجة أولى
    وبوركينا
    والسنغال

  • Omar
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الشعب يبكي من خسارة المباراة و المخزن يبكي من خسارة الصفقات المهم الملك دايما رابح…

  • أبو أميرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    دائما.. البداية أسود والنهاية ضباع !!!

  • مراقب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    منتخب فاشل دائما ما يخيب الامال …وافشل منه المدرب المعتوه الذي ترك بعض اللاعبين من اجل حسابات شخصية

  • ديما
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    مناسبة لإعادة النظر في كل شيء و باركة علينا من الدعاية

  • عمر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    بغاو يحفظو على هدف يتيم من الدقيقة السابعة هذا سميتو الطنز العكري امرابط معرفتش محله من الإعراب

  • adnanmoha240
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الملايين صرفت بلا فايده. لاعبون اغنياء في اوروبا. أغلبية الشعب المغربي بدون مورد رزق منذ بداية الجاإحة. الحدادي يعجبك فقط عندما يأتي إلى مليلية يتعنطز باللامبورغيني. قلنا لكم خليو الطيارة ديماري في المطار نهار الأول..

  • سعيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    الشارف ومنير الحدادي هما سبب الخسارة المنتخب .الحدادي كسر التسلل والشارف اخرج بوبال الذي يجيد المراوغة ماذا لو كان حاضر وباش ومزوار في اللقاء ؟!
    ولكن الشارف راسوا قاصح
    المصري يلعب نفس ونهج أسلوب التباكي بل حتى المدرب والمساعدين نهجو نفس الاسلوب
    وكأن المنتخب المغربي هو من لعب مبارتين باشواط اظافة وليس مصر !!!

  • zaidlahcen
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    منتخب فاشل بمعني الكلمة الأعصاب

  • انهزام
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    اللوم كل اللوم على المدرب واختياراتهالنصيري برقوق حدادي خرجت علينا دعيناكم الله عصبتونا الله ياخد فيكم الحق

  • مبروك لمصر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    النتيجة تعكس الأداء، كما قال صلاح : “إلعب بعقلك”
    ربي لطف و لم نستقبل الهدف التالث

  • MOUNADI
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    il faut destituer le coach marocain, nous avons besoin d un coach marocain Ezaki ou Amouta

  • said ka33iii
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    فين عمرك شتي لمنتخب تيحمر لوجه مستوى منحط في الاداء رغم الضروف من 5 نجوم و 8000 درهم مصروف الجيب يوميا… الا حولا ولاقوة الابالله.

  • Hassan
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    بما ان المدرب لم يصل بنا إلى المربع الذهبي يجب أن يستقيل او يقال من تدريب الفرق الوطني. لأننا عشنا معه على اعصابنا طيلة فترته . زد على ذلك العاده لأحسن لاعب مغربي حاليا

  • halim
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    فريق دون المستوى بدون خطة في الملعب فريق ضعيف تكتيكيا

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    Je crois que le sélectionneur est responsable de cette défaite suite aux changements qu’il effectué. Qui dira encore qu’on n’avait pas de Zyach et Mezoiri?
    C’est dommage et espérons qu’on pourra se rattraper pour le mach barrage menant à la coupe du monde.
    Bonne chance pour les lions.

  • خبزواي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    اليوم تأكدت ان منتخبنا لا يعرف الفوز الا على الفرق الضعيفة.

  • Mohamed Saber Khalil
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    كل التقدير والاحترام للشعب المغربي وللمنتخب المغربي. قدمتم مباراة رائعة. وبمشيئة الله موفقين فيما هوقادم

  • Abdellatif
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    malheureusement pour cette équipe marocaine Inchallah une autre fois de toute façon cette coupe est faite pour que le Cameroun la gagne

  • فساد دولة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:48

    كرة القدم لن تطعم المساكين ولن تشغل العاطلين ولن تشفي المرضى بل هي وسيلة فعالة يستغلها النظام المغربي و يصرف عليها الملايير من الدراهم باش تنشط الشعب و دوخوا باش الدولة تغطي على الريع و الفساد و الديكتاتورية و القمع

  • بولقطاب
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    وماذا كنتم تنتظرون الفوز باللقب الافريقي هذا سيبقى حلما يراودنا يجب وضع الشخص المناسب في المكان المناسب لماذا تناوب أربعة مدربين على تدريب المنتخب الوطني وبقي مصطفى حجي في مكنه كمساعد للمدرب

  • tarik
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    فلوس الدراوش خرجو فيهم شتي جوج طيارات وحدة كوزينة وحدة فراش ههههههههههههههههههههههههههههه

  • مواطن بسيط
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    حسب منظوري الخاص

    المدرب أخطأ في مسألة إخراج بوفال بشكل مبكّر في حين أبقى على حدادي الذي كان كالشبح في الملعب اللهم اصطياد كرات ثابتة….!!!
    المهم،

    مبارك لمنتخب مصر وعلينا أن ننسى مقولة العقدة التي خلاتنا نتكاسل ولا نجتهد..!
    كلنا مصر الآن بلا حساسيات و لا تشنجاتت….

  • الطيب المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    خمس طن من المواد الاغدية والطيرات الخاص والحرس وفنادق خمس نجوم والزواق المبالغ الخالية منتخب بمزانية ضخمة لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .دعاوي الفقراء خرجت فالمنخب. المدرب خواف وبعض الاعبين بلل روح خليها على الله

  • حصاد المشمش
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    يلاه لعندو شي خدمة ولاقراية ابالي بيها
    سالات سبعة ايام ديال مشماش هههه

  • عاقل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    الله على راحة. من الصداع طوال العام. وكان المغرب لا تنقصه إلا الكرة.

  • aboul köln
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    مبروك لام الدنيا وعلى منتخبنا يفكر فقط في مبارة السد

  • أمير إيطاليا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    منتخب بدون توابت بدون كورة جماعية منتخب فاشل في وسط ميدان تشكيلة غير فنية وغير منطقية تغيرات هادا المدرب للأسف فاشلة و اللاعبين اليوم ليس بشكل الجيد

  • صريح
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    منتخب تائه.. ملايين الدراهم ضاعت و ضاع معها حلم المغاربة بلقب رياضي ينسيهم مرارة العيش

  • لعيوني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    منتخب دون المستوى أموال طائلة تبذر مدرب راتبه 80 مليون كأننا في كوكب آخر ملايير تبذر غي فلخوا الخاوي فهم تتسطى

  • حسن الريفي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    هذه نتيجة فريق مدلل و مدرب ضعيف و رئيس جامعة بائس.

  • حكيم من القنيطرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    قررت ان أطلق الكرة طلاقا باالتلات كل مرة يخدلنا للمنتخب المغربي تكتيك غير موفق فرص ضائعة قتالية مفقودة

  • Mohamed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    هدا ليس بمدرب،أدخل حكيمي فقط،عندما رأى المنتخب خاسر ليس له أي خطة ولا شيء لازم يدهب في حال سبيله،بعدما إغتنى على حساب الشعب المقهور

  • إيمان
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    مصر وكلوها لينا وربحونا من الفوق أوبييييلي

  • لاجودان
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    لا يليق اسم الاسود على المنتخب الحالي… رحم الله الاسود… لقد انقرضت…اضافة الى المدرب اساء كثيرا تقديرات المبارة

  • هيشام
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    كنت كانتمنا نتيحو مع ساحل العاج
    للاسف عرفت مصر ماغانلعبو والو
    مصر استحقت الفوز
    Hard luck morocco

  • خاسر و كاسر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    ما حد هداك القرد ديال حجي في المنتخب
    والله لطفروه قالبك برقوق
    لواه الجنجلان

  • سلوم البقال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    قلت سابقا البطولة المصرية احسن واقوى من من البطولة المغربية. تعرضت للتهكمات والنقد لدرجة الشتم.
    قلت محمد صلاح لاعب كبير وكبير جدا
    تعرضت للدسلايكات .
    قلت المنتخب المغربي واجه وانتصر على منتخبات ضعيفة تعرضت لنفس الشيء.
    ملاحظة : الحكم السنغالي ساند المنتخب المغربي وتغاضى على بعض الاخطاء واعلن عن بعضها ضد المنتخب المصري لم تكن أخطاء صحيحة.
    الحكم السنغالي كان مساندا لمنتخب المغرب.

  • مواطن مصري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    مبروك لمنتخبنا و hard luck للمنتخب المغربي الشقيق .. وتتمنى مساندتكم في المباريات القادمة وان شاء الله البطولة تكون من نصيبنا

  • محمد رضا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    المنتخب المصري لا يلعب كرة فهو منتخب يلعب ليمتل لا ليلعب برجولة الضغط على الحكم يلعبون على الأخطاء والسقوط بكترة في الملعب المهم اللعابية توعنا مشي حرامية بحالهم

  • متابع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    وسط ملعب مكون من لاعبين من الصنف الرابع وماسينا عليه تغيير المهنة وباستثناء امرابط في الدفاع والحارس وحكيمي واكرد وسايس والباقي مستواهم من لاعبي الصنف الرابع المرجو تغيير جدري وفوري والبحث عن لاعبين من الصنف الاول او الثاني

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    بكل صراحة أنا مغربي ، و أعترف أن المنتخب المغربي ميستاهلش يدوز بهاد اللعب ، و كنلوم المدرب على الخطة و الأوراق المستعملة فالتشكيلة ليست لديه أي روح الوطنية مغربية و كذلك المنتخب ناقصاه النفس الحرة المغربية على القميص .

  • الدكالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    ربحنا فريق ديال المستقبل…الاستنتاج الازلي بعد كل تظاهرة..

  • rme1974
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    il faut un arbitre européen pour un match entre arabes .une très belle équipe égyptienne c est l équipe de ahly et zamalek .ils jouent toujours ensemble .Notre équipe a bien joué. bravo .c est une équipe d avenir .les commentateurs de bein ne comprennent rien au ballon .ils n ont jamais joué au foot . arrêtez de critiquer et il faut supporter notre équipe qui est très jeunes qui a joué contre une équipe plein de vis .ils ont pas l habitudes des vis des équipes africaines.nos jeunes issus de l immigration ne connaissent pas la triche .2 belles équipes avec un arbitre européen pour tenir le match

  • محمد الشرقاوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    هنيئا سعادت المدرب و سي لقجع،ودالك راجع لحسن اختيارهم اقساء الاسود التي تزهر وتخيف الخصم و التجربة الفاشلة في تجديد الفرق.
    الشعب يحترق و المال يحترق و ما نكسب الا الرماد…

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    المنتخب المصري منتخب فريد من نوعه وليس اليوم فقط بل منذ القدم…. اي لقاء كروي معه سواء أكان المغرب أو أي بلد آخر ترى العجب في لاعبيه وحتى طاقمه… هذا يبكي والآخر عطب والآخر يمثل وسط الملعب وكلهم يثقنون المسرح والسينما….( فهل صلاح لاعب عالمي وهو يهدر هذفا أمام شباك فارغ) فإن ربحوا يتكلمون عن ام الدنيا والفراعنة…. وان خسروا فالملعب والأحوال الجوية والفندق…… والمخرج وكاتب السيناريو كلهم السبب في الهزيمة وسيغادرون بعدنا وسترون صحة اقوالي اما المنتخب المغربي فانكم رجال قاتلتم ولكن لغة الكرة هكذا….

  • Onar
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    Gabon malawi komors ghana hhhhahha et vous voulez etre champion??

  • فرعون
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    لقد جاءني مساج من جزاءري يحتوي هذا النص…
    يا مغرب إن ذا يوم الحساب
    فاستعد وخذ منا الجواب

  • مول اللفت
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    هنيئًا لنا بوحيد خالوليتش والسيد لقجع اللذان تبرعا بأموال المزلوطين والفقراء والمساكين
    المنتخب المغربي كان كالدجاج وسط الملعب لا يعرف أين يتجه
    على أي أحيي جميع اللاعبين على الروح القتالية ومن هنا أوصي السيد المدرب أن يركب الطائرة متوجها الى باريس وليس الرجوع للمغرب
    تلك الاموال التي صرفت ولا زالت تصرف على الجلد المنفوخ فنحن أولى بها
    بناء مدارس ومستشفيات وطرق وإمداد القرى بالماء والكهرباء احسن لنا من كاس العالم وما معه

  • Dayez
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    Franchement, la meilleure chose à faire c’est d’arrêter de regarder le foot africain en général, c’est une perte de temps, vraiment !

  • حالم بالوحدة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:49

    عادي لأننا تعودنا على الحلم قبل المنافسة ليتحول لكابوس إما بنهاية الدور الاول وكلما تجوزنا الدور كلما زادت مرارة الاقصاء الذي تعودنا عليها

  • يونس اسلو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    من تولي تجيب لعاب بحال فيصل فجر باش العب كلون و ضحك اللعابة مشي باش العب الكورة غير غسل اديك على هاد الفرقة. القجع الله ارحم باك الما شد الارض شويا وبزااااااف.

  • مجاهد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    مدرب فاشل بكل المقاييس لم يحسن التعامل مع المبارة .

  • من ألمانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    اول حاجة الف مبروك للمنتخب المصري الصراحة تقال ملعبناش كرة من غير داك البنالتي لي صيدو حكيمي حنا معدناش هداف راس حربة واش داك النصيري حتى كنترول نتاع كرة ميديروش المنتخب ديالنا ملعبش كرة فرقة مصر لعبت أشواط اضافية مع الكوت ديفوار ونص لعابة مريض وكبار فالسن مفهمتش بدون عنصرية مصر لعبت الكرة وتستاهل تفوز بهاد المقابلة الاصرار والعزيمة كانو حاضرين للمنتخب المصري وهدا كان متحان للمنتخب المغربي هنيئا للمنتخب المصري كما نقولو فالمغرب لي عطا الله عطا ولبكا مور الميت خسارة الماتش بان من جابو التعادل عرفت بلي مغاديش نفوتوا كل كان باين وهاد البهلوان متاع المدرب ايمشي فحالو يهز ربوجو

  • مصري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    مازال خسارة ضد ليبيا و تدخلوا كتاب ڨينس، أضعف فريق في شمال افريقيا

  • tupac chakur
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    مبروك لمنتخب مصر الشقيق الفوز والتأهل المستحق بالكرة والخبرة والدهاء والمكر والخبث..أصلا هوما مالين البالون والتاريخ فإفريقيا منتخبات وأندية،وهوما لي كيعرفو للأفارقة من زمان..ومرة أخرى دارها بينا كيروش..تغييرات غريبة عجببة..
    قطر 2022 أصبحت محط شك..

  • مبروك للفراعنة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    اعتقد ان المنتخب المغربي لم يكن في المستوى المطلوب ::::ما علينا ألا إن نبارك لمنتخب مصر ونتمنى له مشوار سعيد في البطولة.

  • لا للكرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    لماذا دائما مدربو المنتخب يتفلسفون كثيرا في اختباراتهم…

  • ذنوب زياش
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    المبارة اليوم كانت مملة وكأن الاعبين فقدو الذاكرة كأنهم يلعبون من أجل الخروج
    كثرة التمريرات التائهة غياب صانع الألعاب
    ليس لدينا رأس حربة صريح
    المهاجمون يتحملون المسؤولية
    المدرب فاشل وان استمر مع المنتخب فهو محب للمال فقط.
    منتخب مصر لعب على طريقته لحصد الالقاب
    اذن نحن كجمهور تعرضنا إلى غيبة أمل
    وتستمر النكسة
    سي لقجع خصك تشرح لينا شنو وقع في مشروعك اللذي تعرض لتصدع المرجو ان توضح لنا كجمهور وشعب

  • الشجاع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    المغرب كلا طريحة في كاس العرب و في كاس افريقيا ….

  • tanjawi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    هنيئا للمنتخب المصري صراحه يستحقون التاهل ، منتخب المغربي ظهر بمستوى جد متواضع

  • واقعي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    باعو لماتش مثل نهائي تونس مقابل مصلحة سياسيا كالعادة و لكن بكل برغماتيا مصلحة الوطن و الصحراء المغربية هي اكبر كاس سوف نحصل عليه تحيا المملكة المغربية من طنجة الى لكويرة واخا ما ساكن فيها حد راها مغربية

  • الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    On n’a pas encore une bonne équipe
    Ni un bon entraîneur et il faut embaucher un coach pour développer le mental des joueurs… Enfin il serait mieux de donner aussi la chance aux joueurs locaux et mettre 50 /50

  • الباز الأطلسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    اسقطنا الفراعنة و اسقطوا معهم شورت و سروال حكيمي، هههههههه.

  • abou
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    فريق ضعيف جدا، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، هرمنا من أجل فرحة لا تأتي

  • wald lhaj
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    tirs même chose!! by by khalilojitxh

  • منير
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    أموال طائلة تصرف على منتخب جاب مرة واحدة كأس إفريقيا سيدي صرفو ديك لفلوس علينا والله حتى طيح الشتاء مدرار .

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    نعود ايضا ونقول الى السيد رئيس الجامعة هل هناك تفكير في ضم اسماء من الأندية الوطنية لتكوين منتخب متكامل وابعاد كافة الاسماء التي تعلب في أندية خارج البلاد والاستعانة أيضا بمدرب ابن الدار لتحقيق الأفضل سواء على المستوى الجماعي واعطاء فرص للافراد داخل المنتخب والجماعة ايضا حينها تحصل التجربة للاشخاص والدفاع بشكل أفضل دون التفكير في النادي الذي ينتمي له هذا يبقى مقترح ولكم واسع النظر

  • منتخب الخزي و العار
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    والله العظيم إلى مصيبة لا لعب لا نتيجة كل سنة أخذ عهدا على عدم متابعة منتخبنا الفاشل و أفشل كل مرة

  • بن عثمان
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    هنيئا لمصر و المصريين فرحت لهم و شجعتهم ، المغرب أديوس ، الشماته في الجيران غير لائقة ، يوم لك و يوم عليك.

  • الوجدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    عقلية اللاعب المغربي فريدة من نوعها في العالم دائما يتمثل له الفوز الوهمي بدون قتالية بدون تعب وعندما يصل نصف الشهرة يبدأ فشله .لكن الجمهور المغربي المتعطش الكرة نصفه سيصاب بأمراض العصب والقلب.

  • Abou Zakarya
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    مصر تقلب الطاولة على بوسبير وتتأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا
    الامبرطورية البوسبيرية للاولاد الخيرية والدعارة والروتين اليومي والسل والجوع والامية والانبطاح لسنا اخوة ولا شيء يجمعنا معكم يا بني مرخس

  • سفيان جوهر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    هده هي كرة القدم بصحة مصر وان شاء الله الجامعة كما العادة غتجيب مدرب جديد ولمدرب لجديد غيجيب لعبين جداد وهكدا تستمر حياتنا الرياضية

  • haouzi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    اسي المدرب أول محك حقيقي هو المنتخب المصري انهمزت فيه
    الشعب المغربي يريد ان يشارك في كاس العالم
    لا بد من لاعب يعطي الفرق هو سي زياش

  • باغي نعرف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    تنشيط البطولة .. 100 مليار للكرة 40 مليار للتعليم والصحة … انهم ذنوب المغاربة .. الله يعطيكم خسران في خسران إلى تستفيقوا ولا تنهبوا مال الشعب الجائع الضائع .. فلوس اللبن داهم وحيد والمجموعة

  • هاردلك
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:50

    هاردلك بنغلاديش تعيشو وتاكلو غيرها هههع في التصفيات المقبلة

  • jad weld lgara
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    هههه قولتها في تعليقات السابقة، المغرب فريق ضعيف بمدرب متعجرف، وقلت كذالك ان الكارتة ستأتي من ماسينا و النصيري

  • تالف فهاد الدنيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    المنتخب المصري استحق الفوز من دون نفاق. أهم أسباب الخسارة هي المدرب الذي تفلسف أكثر من اللازم وتراجع غير مفهوم بعد الهدف، عدم التحكم في الكرة…
    أودي عمرنا نطفروه، مصر أصبحت عقدة المغرب!

  • توفبق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    بلاتوفيق يا منتخب والو. وداعا يا وحيدهم

  • الادريسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    المدرب هو من يتحمل المسؤولية مدرب فاشل بكل المقاييس اختياراتو اليوم غير موفقة تماما المشكل كان في وسط الميدان كان عليه ان يحسم النتيجة بهدف ثاني ولكن اختياراتو في الهجوم كانت سيىئة للغاية

  • مكينشاي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    رجعو بحالتكم خليو الكرة لماليها سلا الفيلم

  • متابع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    منتخب ينتصر على الفرق الضعيفة فقط و رأينا مباراة الغابون التى كادت تفوز و تتصدر مجموعة المغرب تم الزج بلاعبين لم يلعبو كرسميين طيلة هاته البطولة في هذه المباراة حدادي لم يقدم اضافة و غياب زياش له ثاثير كبير اللعب بالتمريرات الطويلة يدل على أن هناك مشكل على مستوى الوسط و الهجوم

  • الحقيقه المره
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    كنا نضحك على الاخرين اليوم جاء دورنا منتخب منفوخ يفوز الا على الضعفاء خرجت الجزاءر كان بعض المعلقين يشمتون فيها ويضحكون وخا هما عندهم زوج كوب افريقيا منذ عامين فازو بها ونحن منذ خمسين سنه نحلم وننفخ في منتخب ضعيف هدا عقاب الله في اللدين كانو يشمتون في الاخرين سيرو تكرفصو دابا

  • كمال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    المدرب باغي اتغلسف في كرة القدم والفلسفة الزايدة كتجيب سخونية الراس

  • Darban
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    Rien à dire pour l’équipe égyptien félicitations très bien joué

  • السفياني
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من البداية بدا كل شي عوج و السي وحيد السبب النصيري و الحدادي لا وجود لهم و برقوق كان ناااااقص و لوزا كان يدخل من الاول وووووووفقصتونا

  • سمير
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    للأسف هذا المنتخب مجرد أكذوبة، وقد تبين أن المصريين تمكنوا من بناء فريق جديد واستبدال الجيل الذي لعب بعضه كأس العالم، لكن المغاربة لحد الآن أغلب لاعبي منتخبه ، لاتزال الذاكرة عاجزة عن حفظ أسماء الوافدين الجدد فيه

  • عبدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    هنيئا للفريق المصري و الشعب المصري الشقيق. خطة المدرب للفريق الوطني المغربي من بداية الشوط الثاني الدفاعية، سبب هزيمة منتخبنا المغربي.

  • أيمن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    للأسف الكورة غدارة ،لعب فالمستوى الشوط الأول لكن المفاجئة في الهجوم والروح الرياضة التي تميز بها المنتخب المصري في الشوط الثاني .ان شاء الله تكون عبرة ومن الآن يكون التدريب على كأس العالم قطر بالتوفيق لمنتخبنا

  • amine
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    اذا لم يطرد حلجي من المناخب فلن نرى غير الخيبات.فرصة جيدة للشعب لكي يستفيق ويناقش الزيادلت المتتالية في الاسعار ومليبقا
    ش حاب فمو في التلفزة.

  • Citoyenne marocaine
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    Notre équipe à bien joué et ca ne suffit pas il faut marquer des buts pour gagner malheureusement on manque de buteurs et la meilleure défense C’est l’attaque. je mentirai si je dis j’encouragerai l’équipe egyptienne parce que C’est une équipe arabe,ses joueurs sont agressifs et brutaux.

  • احمد بركسل
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    غابت الروح القتالية لآخر دقيقة .
    لنكن صرحاء هده المقابلة الامتحان الحقيقي للمدرب .يجب إعادة النظر في مجموعة من الأشياء حتى نتجاوز هده السقطة قبل موقعة الكونكو.
    كمغربي تأسفت وتحسرت لهده الهزيمة.

  • وجدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    ملي قلنا لكم المنتخب المصري معيار حقيقي لمعرفة مستوى المنتخب درتولينا 199ديسلايك الدور الأول ليس بمقياس حقيقي والخطء ديال الحيوان لقجع تكرر مرتين

  • في التاريخ عبر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    كان منتظرا كتعليمنا وصحتنا ومنتخبينا ومؤسساتنا واقتصادنا ، الفشل في كل شيء شعارنا ، متى نعي حقيقتها أننا بعيدين كل البعد عن ذلك الإنسان الذي له القدرة على بناء الوطن كل الوطن تعليما وصحة واخلاقا ورياضة واقتصادا وعدلا،،،،

  • محمد الشلح
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    كما كان متوقعا……مصر الى نصف النهاءي

  • Ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    L egypte c est pas malawi ou bien komors hahaha atendez encors RDK

  • مجرد راى
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    المنتخب المغربى يلزمة الكثير والكثير من العمل و اكتساب خبرات البطولات

    المنتخب المصرى عاد بعد تاخر هدف واستطاع تحقيق الفوز…

    مليون مبروك للمنتخب المصرى .. ونريد الكاس عربية ان شاء الله

  • Simao
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    الماتش كله و الكورة عند مصر مع العلم أنه الأغلبية الساحقة تاع المنتخب المصري هم لعابة تاع البطولة المحلية.
    الي شاف المقابلة يقول إنه اللعابية تاع المغرب يقول انهم جايين من أقسام الهواة في البطولة المغربية.

  • العز والمعزة أفاظمة بوعزة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    خسارة لفلوس وفلاس الشعب الطاءش يتبع الكرة ومخلي خدمتو المنتخب عندو منين يجيب لفلوس..أما الشعب لي مبلي الله يرد بيه

  • مصعب الكازاوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    1980 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    1988 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    1990 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    1992 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    1998 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2001 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2004 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2010 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2015 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2017 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل
    2022 ربحنا فريق لي غادي ايقول الكلمة ديالو في المستقبل

  • Mohsine al mania
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    اكرة القدم فيها خاسر او رابح بكل روح رياضية مبروك لممصر وحظ سعيد لمنتخبنا

  • Zenda
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    طريق السد لي تدي ما ترد…قال نربحو ابكاس قال…ههههه

  • Chicha
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    اولا حظ موفق وحيدولينا حجي أعياد الله ديما فطاقم التقني وحيدوه اعباد الله مدربي يبقا ماشي موشكيل جيب زياش حمدالله مزراوي وباركا من التكبر انتها حجي يحيد بزاف عرق هو لكاين

  • احمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    ارجوكم اشرحوا الي لماذا اخرج المدرب بوفال
    لماذا احتفظ المدرب بالحدادي طول الوقت
    ولماذا اخرج النصيري ولم يعوضه بقناص اخر

  • من کوردستان الی الفریق المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:51

    ممكن واحد مغربي يقول لي ليش الفريق المغربي يلعب بهذا الموستوی ؟؟؟ في بداية البطولة يلعبون ممتاز بعدين ينزل المستوی بمرور الزمن، والله الشعب المغربی لايستحق هذا المستوی من اللعب
    اليوم انا زعلان اكثر من المغاربة علی كل حال ، اتمنی المباريات افضل للفريق المغربي مع ديفاع احسن.سلامی لسوس و اغاديرررر الله يحفظكم

  • Taza haut
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    عند الامتحان يعز المرء او يهان و للاسف احسسنا بالاهانة حين نرى منتخب ينهزم امام نصف حارس و امام صلاح لان طاقمنا التدريبي اشبه بتجمع من المستهترين يلعبون نصف النهاية بتشكيلة غاب عنها الانسجام لانها ليست مستقرة ماذا فعل الحدادي حتى يشارك 110 mn و نغير بوفال الذي امتعنا لذر الرماد في اعين المغاربة يرحيمي شعوب تمجد نجومها و نحن نطردهم على حجي ان يعتذر للمغاربة و يختفي في زقاق فرنسا و حاشيته

  • Faga
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    Mal gérer L avance du 1mi temps les changements nul le patron nul
    Continuez comme ça

  • عبد الحق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    الذي كان يظن أن المنتخب المغربي قادر على الفوز بهذه البطولة فهو إما لا يفقه شيئ في الكرة إما عاطفي جدا. أداء المنتخب ضعيف جدا منذ مجيئ هذا المدرب و المنتخب غير قادر على صنع 5 تمريرات متتالية فاز على فرق ضعيفة جدا و بكرات ثابثة يعني فيها كثير من الحظ. الآن انتهى كل شيئ و بقيت مباراة أخيرة لهذا المدرب و أقول للمتفائلين باللعب ضد الكونغو لا تفرحوا كثيرا

  • عبدالقادر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    الحمد الله ، مبروك لاشقاءنا المصريين ، كجزائري اليوم انام سعيد

  • لا حول ولا قوة إلا بالله
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    بصراحة اليوم. منتخب ضعيف لم يستطع تهديد منتخب مصر. الوسط غير موجود بتاتا. أين حارث أين بلهندة أين زياش أين م راوي. المنتخب منفوخ إعلاميا. قلت لها لكم سابقا أننا سنخرج في دور الربع. مدرب غبي. يجب طرده

  • الحقيقة..
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    مستوى غير مفاجئ اطلاقا.. فقط اليوم لعبنا ضد فريق عرى حقيقة مستوى المنتخب، الجميع كان يستغرب من البداية الاسرار على الناصيري الغائب تماما.. منتخب مصري بالتجربة و القتالية العالية يفوز على منتخب تائه بدون شخصية، الاجابي في الأمر هو فسخ العقد مع المدرب وحيد

  • آخر مرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    قسمًا بالله مبقيت نتفرج فشي ماتش ديال المنتخب. هنيأ للمنتخب المصري اللذي لعب بروح قتالية ووطنية. النعيجات سيرو كولو الشمندر . اواه ولا محاولة!! التمريرات ضائعة, الاعبيين تائهين.

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    نفس الخبت الكروي مثوارت عند اللاعبين المصرييين من ايام التبمومي و ايضا قلة التربية،حاجة اخرى المدرب غير كيبدل في الاعبيين كل مرة علامة استفهام كبيرة؟؟النصيري و احداد بصراحة لم افهم ماهو دروهما في المنتخب،ماسينا لاعب هاوي،و الملايير تدهب سودا مرة أخرى

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    المنتخب المصري لا يعرف سو ى البكاء منذ الأزل لم يكن المنتخب المغربي مركزا في المقابلة

  • الجديدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    المدرب سبب الهزيمة . منتخبنا كان تائه بسبب أخطاء المدرب . مصر تستحق التاهيل ، و لكنها ضعيفة بالمقارنة مع الفريق النصف النهائي الدي ستقابله. مسألة وقت ……

  • Aziz
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    مستوى وتكتيك جد ضعيف وهزيل من العجوز الابله .يجب ان يرحل

  • مروكي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    نداء للجامعة واش مزال ملقيتو لاعبين خصوصا في الهجوم في المستوى ليفرحونا شوفو من حال الجمهور المغربي.

  • حلاوة بيه العنتبلي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    قلتها و أقولها و سأكررها نحن منتخب ضعيف مستوانا لا يتعدى ربع النهاية…ربح بطولة افريقيا لازم يكون عندك لاعبين كبار مثل محمد صلاح يستغلون نصف فرصة لتسجيل الهدف و لازم يكون عندك حارس كبير…هدف التعادل يتحمله الحارس بونو

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    لا يهمني تحليلات من هب و دب، يشرفني أنهم لعبوا بقتالية و هاجموا و كادت الكرات مرات عديدة أن تدخل المرمى، يكفينا تحليلات سلبية، نقف مع المنتخب فقط عند الفوز .
    المغربي الحر القح يكبر بخوه ديما.
    عاش اسم المغرب و أبناؤه

  • راشد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    شكرا للمنتخب المصري على إظهار المستوى الحقيقي للفريق المغربي!! فريق منفوخ و كما قلتها قبل المغرب لم يصل إلى ربع النهائي إلا بفضل 5 أو 6 لاعبين في الفريق، أما البقية فماكويرية ما والو، و الله تكنلعبو ناقصين!! ماسينا و برقوق و لوزة لاعبين ضعاف بزاف و الله ديال قسم الهوات، تقول هده أول بطولة دولية لهم و فرحانين فقط بتواجدهم في الملعب و هروجهم من المقابلة كأنهم خسرو لقاء كرة مع ولاد الدرب!! و الله لا أفهم سبب تواجد هذه الأسماء الثلاث… و مسيرة موفقه للمنتخب المصلي في بقية البطولة!!

  • ديما...
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    ملي تزاد المغربي و هو مكتاب عليه السخط و النحس… :'(

    متى يفتح الله…

  • tabatkhalid8
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    نطالب بمحا سبة وزير الرياضة واستقالة المدرب وكل الطاقم الشوهة صر ف وهضر اموال الشعب

  • Filali
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:52

    ألف مبرووك للمنتخب المصري خيبت أمل كبييييرة فريق مغربي تائه مالقيت مانقول فريق بدون روح ولا عزيمة قطط الأطلس كعادتها تخرج من هاد الكأس بدون روح لو خرجنا في الدور الأول كان احسن لينا على الأقل الجماهير كانت ريحت من بكري هدا هو المغرب نكسة وراء نكسة تفووووو عليكم

  • قنفودي كمال
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    المنتخب ظهر على حقيقته أمام الفراعنة لم يلعب بشكل جيد الخطوط متباعدة الحدادي متثاقل بوفال لم يظهر لمرابط هذا هو من أضاع الوسط لا تمريرات ولا حتى قام بدوره محظوظ هذا لمرابط

  • دريسفر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    فريق مغربي دون المستوى. دارو لينا الاعصاب. لا فريق لا مدرب. لا حول ولا قوة إلا بالله.

  • Nizar
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    منتخب هزيل في كل شئ بدون مستوى لا يستحق الصعود منتخب متفكك كل شئكل مقابلة بتشكيلة بصراحة مكان مزراوي وزياش واضحة وعبد الرزاق حمد الله بلا منكدبوا على رؤوسنا معندناش هجوم بالمرة

  • حكيم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    مبروك على مصر
    محمد صلاح صنع الفارق
    المرة الجاية إن شاء الله

  • باتي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    هنيأ للمنتخب المصري الدي قدم مبارة في المستوى لأن المنتخب المغربي ضعيف في الهجوم وفي كل المباريات لان جل الاهداف التي سجلها جاءت في ضربات الجزاء ركلات ترجيحية

  • Abdel
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    la défaite causée par le fait de défendre après avoir marqué le but,

  • مول الكورة
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    النجوم تصنع الفارق.. محمد صلاح صنع الفارق لمنتخبه في حين يصنع زياش الفارق لفريقه هناك في تشيلسي..

  • momo germany
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    الصراحة…منتخب ضعيف ومدرب مشي في المستوا…بوفال هو الوحيد الي كان يحرك شوية الهجوم…مافهمتش علاش خرجو

  • رأيي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    منتخب ضعيف جدا مند بداية المنافسة وهو يسجل من ضربات تابثة إما من ضربة خطأ أو ضربة جزاء ،بالله عليكم الأهداف التي لا تأتي بكرات متبادلة جميلة هل تبشر بالخير ،كنت أنتظر هذا الإقصاء لأن المنتخب الوطني لم يقابل منذ البداية فريق قويا.

  • الفيلالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    الصراحة يا لخوان الفراعنة لعبوا مزيان علينا و دكوا شباك عرين الأسود بثنائية زوينة و مزيانة الصح يتكال. هاردلاك للمنتخب المغربي.

  • بن البصيرر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    مروك الاخوة في مصر لكن المدرب. يتحمل المسؤلية ليس بمظرب دخل بالتاصري لايمكن ان يلعبه في مثل هدا اللقاء عليك بالتعيين لهم قدري في الوسط والهجوم وهدا ماجعل حكيمي انهار لان ليس عنده مساعدة كدالك في الايسر لعب. منير تقيل جدا. كان ان يخرج النصيري ومنير عندما ربح بهدف لابد من تغيير الإدارة. كلها انها تتحمل المسؤلية المدرب ليس بمظرب فقط يلعب بدون خطط او معرفة الفرق

  • Rachid
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    بششششششششششششاخ
    الله ارحم من زار وخفف هذي هي الكرة

  • hamza
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    هادا جهدهم ومنتخب خاسو مدرب .أو كورة ميعرفوش يلعبوها فوسط ميدان حتى دق دقا

  • عبد الرحيم المغربي .
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    فاز من كانت له رغبة الفوز… وأما من كان هاجسه هو الرجوع الى فريقه لاسترجاع مكانه…فقد تحول إلى لاعب مبتدئ كما حصل مع بونو…الذي تبرع على صلاح بكرة لا يجود بها حتى حراس أقسام الهواة…وبذلك أكمل ما بدأه الزنيطي في كأس العرب…؛ كيروش الذي كان مدربا للمنتخب الإيراني في كأس العالم بموسكو.. طبق نفس البريسنك الذي واجه به المنتخب المغربي حينها…ولكنه لم ينجح هذه المرة إلا بمساعدة الحارس الذي يعتبر من أحسن الحراس في أوروبا…!!!! ومدربنا لم يعرف أن مباراة اليوم ستلعب على التفاصيل… وستكون لمن يسيطر على وسط الميدان…ولايسقط في الأخطاء الفادحة ..

  • عبد الحق الحق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    المغرب انهزم في أسهل مقابلة بعد التسجيل للهدف الأول كان على الفريق الضغط وليس الرجوع إلى الخلف لكن هناك لاعبين محدودين حتى التشكيلة غير مفهومة لا خطة لا والو ضرب وتبع يجب إعادة بعد الحسابات واقصاء مول الكورة .مرض السكر درتوه في المغاربة اشبقا شي حاجة أخرى.الله ينعل لما يحشم

  • عبدالله
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    يجب لاعبين حقيقيين في مستوى حكيمي و زياش على الأقل و ليس أشباه لاعبين. تعنت المدرب و مباركة الجامعة هم السبب في هذا الخروج المبكر.

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    نتمنى أن يقدم القجع الاستقالة ديالو من رئاسة الجامعة الملكية لكرة القدم. القجع دكاج

  • Fawzi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    هذه نتائج مدرب عنيد طردته اليابان وخطفه لقجع ليحرنا من زياش ومزراوي .هذا لمدرب ومساعده حجي شهور اهما يحصدوا غير في لملايين إوا هانتية.

  • Ahmed
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    C est la plus mauvaise sélection marocaine que j ai jamais vu ils ont laissé ziyech et mazraoui belhanda et ramené des joueurs qui courent dans le terrain sans destination haddadi barkok Rahimi ounahi chakla des bon a rien ils ont été dominé par l egypte en haut et en large aucune réaction du coach aucun jeu tactique ou collectif il amrabat balance la balle devant et attend qu elle atterrit dans le pieds d un attaquant marocain bref il faudra changer le coach d urgence changer la moitié de cette équipe si on veut se qualifier en coupe du monde

  • Hassan مهاجر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    مبروك على المصريين لعبو بروح قتالية، بعض اللعبيين في الفريق الوطني لايجب أن يلعبو مع الفريق الوطني، كل من لم تكن لديه روح قتالية ليس له مكان في المنتخب، أخطاء كثيرة، المهم أن الفريق لم يلعب كرة الفريق المصري استحوذو على الكرة وفرص كثيرة والنتيجة هي الانتصار، الفريق الوطني خيب آمال الجماهير المغربية وللأسف.

  • متفرج
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    مبروك للفريق المصري المستحق لتأهيله عن جدارة واستحقاق . المغاربة رفضوا ان يلعبوا والنتيجة خسروا مقابلة كانت بين ايديهم .

  • خالد خالد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    اليوم كان المنتخب المغربي دون المستوى طيلة 120 دقيقة.
    خطة مدرب القسم الوطني العاشر.
    تمريرات الاعبين: عند الرقم ،76 توقفت على الإحصاء.
    اليوم المنتخب بدون شخصية رياضية.
    اسود الاطلس اليوم …..
    الفقصة وا خلاص.

  • Smail
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    نتيجة متوقعة بحكم تجربة المنتخب المصري في الادغال الافريقية ،وكدلك تجربتهم الحافلة في تضييع الوقت والبكاء على الحكم .على العموم المنتخب المغربي سيكون صعب عليه يربح يوما ما كاس افريقيا بلاعبين من اوروبا ،هده حقيقة لازم اخدها بعين الاعتبار

  • سلام
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    اسي لقجع تنتمناو تكون عندك الجرأة وتقدم استقالتكم والطاقم التقني وتقدم لنا فاتورة هذا الكأس اللعين راه أموال الدولة كلها بين ايديك اسي لقجع. مرضن

  • samir
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    الف مبروك للفراعنة قوة و عزيمة و قتالية.باي باي المروكي راك خسران دنيا و اخرة. الحمد لله

  • جمال المسلم
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:53

    المنتخب المصري يستحق الفوز بكل روح رياضية
    ليس لدينا منتخب ولا وسط الميدان.
    المصريين كانوا افضل في كل شيء السرعة .الحدة تمريرات جميلة جدا.كانو افضل بكثييييييييييير منا.
    مع الاسف الشديد للمنتخب المصري سيكون محروما من حراسه وسيظهر علية التعب لانه لعب مرتين الاشواط الاضافية.
    انا كمغربي كنت غاضبا جدا على المستوى الضعيف وفرحت لاخواننا المصريين.اصبحت عندنا عقد مع المصريين.هنيئا لهم وحظ سعيد للفوز بالكاس ان شاء الله.هو الفريق الوحيد الذي شرف الكرة العربية.والحمد لله انا لم نتاهل لنصف النهاية انام الكمرون كانت ستكون شوووووووهة كبيرة

  • Amra
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    المنتخب المغربي اقصي في الربع من طرف المدرب وحيد هو سبب الهزيمة اصراره عن عدم استدعاء زياش والمزراوي وحارث نجوم في أوروبا غائبون عليه ان يرحل

  • عادي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    وتستمر عقدة مصر، وبالتوفيق لمنتخبنا رغم كل شئ…….

  • kata
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين؛ لا خطة ولا تكتيك كانوا لاعبين غير بالزهر؛ حتى التغييرات جات متأخرة؛ المهم هي المشاركة؛و السياحة ؛افيييينكم يالي مشيتوا على حساب الدولة (الناصري /ايت منا) نذير الشءم الله يستر

  • سالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    التشكيلة الرئيسية غير جيدة والتغيرات فاشلة
    المنتخب لم يلعب جيدا والهدف الأول من ضربة جزاء لم نستفيد منها وأراد المنتخب الحفاظ عليه إلى آخر المباراة وهذا مستحيل خاصة مع مصر لان المنتخب المغربي لم يلعب الهجوم
    سينما مصرية أخرجت العناصر المغربية من التركيز

  • صريح
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    حان الوقت للتغيير هذا المذرب
    خططه فاشلة قزم المنتخب الوطني بلعبه الكراة الطويلة هذا الامر دخيل على المنتخب
    اين هو المنتخب الوطني الذي كنا نعرفه من زمان الضغط العالي كرات قصيرة فنيات الاستحواد
    اليوم انهزمنا في كل شيء
    و اكثر من هذا بسبب اسلوب هذا المذرب و عقله المتجمد خسرنا ثلاثة من ابرز النجوم حكيم زياش امين حارث نصير مزراوي
    حان الوقت لاستقدام مدرب شاب بخطط عصرية و حذيثة
    مبروك للمصر استحقت التاهل

  • Rachid Nederland
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    مدرب جبان سجل ورجع الى الوراء ،واصبح يلعب لعب الهواة ارسال كرة طولية الى الامام بشكلٍ عشوائي ، الشيء الذي اعطى الفرصة للمصريين لكسب الثقة و استصغار المنتخب المغربي . المدرب الذي لم يستقر على التشكيلة بعد ،رغم الوقت الكافي، لا جدوى منه يجب طرده.
    شيء اخر:لاعبو مصر لعبوا بكل اصرار كما هي العادة بخلاف المغرب , تشعر وكانهم لا مسوولية لديهم بالاظافة الى التهور كما فعل الحارس في اخر دقيقة .

  • عبدالكريم بوشيخي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    مبروك لأشقائنا المصريين على هذا الفوز المستحق و على روحهم القتالية أما الاعبوا المنتخب الوطني المغربي يبدو لي أنهم اشتاقوا العودة الى الديار الاوروبية فكان الاسترخاء و الملل واضحا من خلال طريقة لعبهم للحاق ببلدانهم و عائلاتهم في أوروبا عكس مبارة ملاوي التي أبانوا فيها عن روح قتالية مكنتهم من الفوز. في مقابلة مصر لم يحملوا هم و مشاعر 40 مليون مغربي مثل أشقائنا المصريين الذين لعبوا باستماتة و روح قتالية حتى لا يخيبوا ظن 100 مليون مصري هناك مشكلة فريق يتوفر على جميع الامكانيات لكنه يعجز عن تحقيق الألقاب لأن معظم اللاعبين يعيشون في أوروبا و لا يتكلمون حتى لغتهم الأم يفتقدون الى الروح الوطنية العالية يجب بناء فريق جديد يتكون من لاعبي البطولة الوطنية مع تطعيمهم بلاعب أو لاعبان من خارج المغرب نقد الدات ليس عيبا.

  • ح2نانن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    من خسر هو الشعب المغربي الذي يهضر أمواله بإسراف بدون حسيب ولا رقيب

  • radxouane4321mtrz
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    الله 50 مليون مداوهاش يعطيوهلي ندير مشروع

  • Mezabi
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    بروح رياضية نتقبل النتيجة وسيكون انشاء الله خيرها في غيرها
    الكرة هي كذلك رابح وخاسر لكن الخاسر الأكبر هو من يخسر ولايستفيد من خسارته. على مسؤولي الرياضة في بلادنا ان يعيدوا ترتيب أوراقهم للخروج باستراتجية جديدة لكسب الهانات المستقبلية

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    ويبقى الشعب المغربي ادرى بمنتخبه من المسؤولين على الكرة المغربية. الفرق بين مصر و المغرب هي الروح. خليلوزيتش احتقر المنتخب عندما اقصي في كاس العرب . و بنفس الطريقة يغادر. ويبقى دائما بادوا الزاكي حجرة في القوم كل مسؤول جامعي.

  • Dommage
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    Maintenant que les choses se sont décantées, que doit-on faire? Vahid est nul, ses assistants sont nuls, surtout le monsieur qui ne fait qu’embrasser les joueurs sortants. Arrêtez cette mascarade si vous voulez faire partie de la coupe du monde ! Nous savions tout ça, mais les têtus du foot au Maroc et les savants du foot sur les ondes ne voulaient jamais admettre cela. C’est un miracle qu’on est arrivé aux 1/4 de finale

  • عبدااله
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    المنتخب المغربي كان عليه حسم المبارة في الشوط الأول بتسجيل هدفين ولعب علا المرتدات المنتخب المصري ضهر عليه الإرتباك عند تلقيه الهدف، لم يحسنو مجارات المباراة دفاع مرتبك وترك مساحات للخصم والمصريين يعرفون كيف يجارون متل هاته المباريات،

  • مدرب عقيم تاكتيكيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    المدرب اتخد قراراته رغما عن الكل . وجب عليه الأن ان يتحمل النتائج. منذ متى كان المنتخب يعتمد على الكرات الطويلة؟ كيروش أبان عن الضعف التاكتيكي لوحيد. شكرا للاعبين على الروح القتالية و مبروك الفوز لمصر، فوز مستحق

  • والو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    عيب و عار الفريق الافريقي الوحيد الذي له مزانية عشرة فرق افريقية و يتمتع بكل ما يمكن ان يستعمل في بناء مستشفيات و مدارس و دور شباب في انحاء بلد المغرب و التي يمكن ان تساهم بشكل كبير في تنمية البلاد و المواطن.
    ما عندناش كورة و حبسو علينا من الفريق الوطني.
    واش الفيفا تجبر علينا المدربين الاجانب او لا مساعدات بلاش بناقص.

  • يونس
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    ….والصدمة كانت قوية والصدمة كانت … كي العادة منتخب مهلهل لاكورة لازين لا مجي بكري .المصريين غا بالزمالك والاهلي وقاضيين الغرض شابو. المغرب واحد ماجي م زحل الاخر ماجي م المريخ … والله المغاربا مايعارفو يلعبو الكرة والله هادي حقيقة الكورة تلعب بالمخ وليس بالارجل خاطييكم مشي كورة .

  • dimadima
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    ديما ديما
    هادشي للي اعطاه الله
    مصر كانت احسن و تستاهل،الفرق للي كان اليوم و هو الروح والنفس القتالية و الارادة للي كانت اكثر عند المصرييين ،تخيل اكثر من 80% ديال اللعابين المغاربة لا يتكلمون حتى العربية و لم يعيشوا قطّا في المغرب ،كيفاش غادي يديرو النًّفس و تضربهم الغيرة عل البلاد

  • khalid
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:54

    لقجع مشا في الربع ديال العرب وخسرو ومشا دبا الربع كأس افريقيا وخسرو من الاحسن ترك المنتخب لحالو بدون ضغط بالتوفيقلمنتخب مصر كانت مباراته التوفيق لمنتخبنا الذي قاتل هذه هي الكرة واحد لازم يخسر والعزة لله جميعا

  • Ammar Dégât
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    Victoire mérité des pharaons avec un grand joueur Salah qui fait la différence à n’importe quel moment et pour les marocains à prochaine fois et la prochaine fois n’oubliez pas de dire on va gagné inchallah et pas par 4 à 0 vous avez minimiser les adversaires et à chaque fois vous gagnez 4 à 0 avant le match et après rien jusqu’à la fin du monde

  • محمد علي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    الأغلبية الساحق من الجمهور الرياضي توقع هزيمة المنتخب المغربي والسبب يعود الى المدرب والطاقم التقني اللذي أقصى لاعبين من حجم زياش والمزراوي وغيرهم وغيابهم شكل فراغ واضح في وسط الميدان والهجوم وحكيمي الخاسر الأكبر ونتمى من لقجع الأستقالة الجماعية من جامعة كرة القدم عاجلا وتغيير تركيبة النظام داخل الجامعة أصبح أمر محتوم من الصغير الى الكبير وهنيءا للمنتخب المصري بالتوفيق إن شاء الله وشكرا هسبريس

  • واقعي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    لما وضع المنتخب الوطني في محك حقيقي ضهر مستواه الحقيقي بالرغم من انتصارنا طيلة الشوط الأول كنت احس اننا منهزمون

  • Kamal
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    كرة القدم هي هدي ( مبروك لأشقائنا المصريين) نتمنى لهم مسيرة موفقة في باقي الإستحقاقات والفوز بالكأس الثامنة. وحض موفق لمنتخبنا الوطني

  • Kal
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    المغاربة كالعادة يحصدون الخيبات في ايام العز كانت مصر ترتعش من المغرب بمجرد الاعلان عن القرعة واليوم اصبحت تفرح عند علمها بمقابلة المغرب لكونه اصبح من المنتخبات الضعيفة قاريا ومن يريد ان يتأهل او يجمع النقط ما عليه الا مواجهة المغرب

  • Hicham
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    Faute 100% d Entraineur tu marques à la 3ieme minutes et tu joues 50minutes en différence tactique très nul les égyptiens ont mérites de passer des qu ils ont encaissé but ils ont joués le ballon alors notre équipe regardes et perdent les balonn

  • المدرب المحنك
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    انجاز عظيم و تاريخي المدرب زيدولي في الثمن ( الخلصة)

  • لا يهم من انا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    يا سيدي نحن تعودنا على الهزائم والفشل ليس فقط في كره القدم ولكن في جميع الميادين …اظن والله اعلم منذ سقوط الاندلس ونحن نجر خيبات الفشل والانحطاط…الله غالب

  • الفيلسوف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    لو كنت مسؤول في هذه البلاد لستثمر هذه الأموال في الأشياء أكثر فائدة في صحة والتعليم والتنمية وغير ذلك، بدل الفشا المتكرر في كل شيء، أفيقوا أيها المسؤولون كفاكم الإسثهتار بالأموال الشعب، هذه الأخيرة سوف أشاهد هذا المنتخب باي باي،

  • مصطفى
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    المنتخب المغربي يسقط في اول اختبار حقيقي لانه لعب مع فرق ادنى. و على كل حال المغرب دائما ممثل ثانوي في كؤوس افريقيا و عمره ما لعب دور البطولة و يجيبوه غير باه يكبرو بيه الجماعة. اذن فلا داعي للحسرة. و بعد سنوات، لا احد سيذكر من خرج من الدور الاول ولا من دور الربع و سيذكر التاريخ فقط الفائز بالكأس. ما سيذكره التاريخ هو ما وصل للاسف الى مسامع الجزائريين من مظاهر البهجة و الاحتفال بانهزام منتخب الجزائر مع ان المواجهات لم تكن مباشرة مع منتخب المغرب و لكن هاه الكاس كملت و الحسود لا يسود و غدا الصباح ستبقى الإحصائيات على حالها بان ثلثي شعب المغرب تحت خط الفقر و ان البترول ارتفع مما يسمح للجزائر ببناء مليون سكن جديد بعد الاربع ملايين التي وزعتها العصابة خلال العشرين سنة الاخيرة و بنى تحتية جديدة و عشرات الآلاف من المغاربة بنائين ياكلوا فالخبز عندنا و عسى الزمن يصلح ما افسده صغار العقول.

  • سعيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    عندما تسجل هدفا في وقت مبكر وتركن بعدها للدفاع بدل أن تبحث عن تسجيل أهداف أخرى، فكن متأكدا أنك ستنهزم.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:55

    واش برقوق ومنير الحدادب أمشلين أجا تل الربع أو دخلهم ماتش كولو

  • من الجزائر العاصمة درارية
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    المثل يقول تلحق تلحق
    نصف هردلك للمغاربة اللذين تشفو فينا ههههههههه
    اليوم يوم عيد في الجزائر مليار ترليون مبروك للأشقاء المصريين نحبكم في الله يا فراعنة ♥️

  • أخناتوش
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    كما العادة، أما الآن أيها الشعب الأبي حان وقت الجد و المعقول، وقت الحديث عن الواقع الاجتماعي المزري و عن حياة العداب اليومي للمغاربة من أجل كسب قوتهم، حان الوقت لتقارنوا بين حياتكم و حياة 10٪ ممن يسيطرون و ينهبون البلد……
    قوموا من سباتكم!!!!!. أين الصحة؟ أين التعليم؟ أين العدالة؟ الإجابة تعرفونها ولكنم تتهربون، لا تنخدعوا بإحصائياتهم ولا بأرقامهم المظلة فوالله ثم والله قد وصل السيل الزبى…. حي على النضال…. كفانا نوما و تخديرا بالكرة التي تصرف عليها ملايير الدراهم و مدرب و طاقم باجرة آلاف المغاربة…… فلنزلزل كل المواقع الاجتماعية بحقائق المغرب و المغاربة…..

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    on a pas les qualités mentales et sportives pour arriver à la finale, laisser une très grande marge à l’attaquant éégyptien pour nous infliger un but banale prouve l’incompétence soit du défense chargé de la couverture ou bien de l’entraîneur qui a fait le choix des joueurs.
    sans parler de l’absence des attaquants……….e

  • aziz zerrad
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    في نظري المتواضع بما اننا لا نحقق نتائج اجابية في كرة القدم فما الفائدة من مدرب اجنبي يجني أموال طائلة كل شهر أنا مع المدرب الوطني ولاعبين من البطولة الوطنية وإذا لم نحقق نتائج جيدة فل نخسر أي شيء

  • عقبة بن نافع الفهري
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    بسم الله الرحمان الرحيم سبق وان ذكرت في احدى تعاليقي على الكرة المغربية رغم انني لا اتابع كرة القدم ان المشكل في المدرب عقلية البلقان وعقلية المغاربة لا تتوافق الفوز في المباريات السابقة كان مجرد مجهود فردي من لاعب ذو تجربة عالية ومكون في مدرسة اسبانية اما الواقع هو ان المغرب يتوفر على الاعبين ذو خبرة ولا يتم المنادات عليهم مثل زياش او اخرون السيد لقجع سبق وان قلنا لك الفريق ليس فقط المظهر والباس والكلام ولاكن القتالية وخبرة الاعبين وخير مثال على ذلك منتخب مصر هنيئًا لاخوتنا المصريين على الفوز المستحق وشكرا اشرف حكيمي الذي يفكرني بالاعب الغريسي ولد القصر الكبير مرة اخرى ان شاء الله نفوز في الاخير هذه فقط مجرد رياضة والسلام عليكم

  • مهاجر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    لي مغطي بديال الناس عريان ومذلول
    لي مغطي بديال الناس عريان ومذلول
    لي مغطي بديال الناس عريان ومذلول

  • Elbaz Abdelhak
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    لا يسعني إلا التصفيق للمنتخب الوطني؛كنتم ولا زلتم في قلوبنا
    وبالتوفيق إن شاء الله في مشواركم الرياضي
    وبالمناسبة أقول للشامتين من الخراير عادو لطبونكم الميت
    وشكرا إخواني وأخواتي المغاربة

  • مغترب في بلجيكا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    مصر انتصرت بالخبرة مع إختيار غير الموفقة للتشكيلة المغربية. بصراحة كان المغرب ينتصر في هذه المقابلة لكن وقع ماوقع . لدي سؤال ماسبب تغيير بوفال. نتمنى التوفيق للمنتخب مستقبلا ومبروك لإخواننا المصريين

  • dima maroc
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    كلما كان الأمل كبير كل ما كانت صدمة الأقصاء ، الساراحة المنتخب المغربي منتخب هاوي ليس بالمنتخب المحترف الذي تراه في جميع المباريات بمستوى عالي ، المرة يلعبوا تحول هذا هو المنتخب مرة يصدموك

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    صراحة القناص الوحيد لي ممكن يسد الفراغ هو حمد الله و يمكنه التسجيل من أنصاف الفرص. و لا أعلم لمادا لا ينادى عليه

  • Mustapha
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:56

    Missing two big players zyach and mazraoui the coach today face reality play against experience team in Africa for that reason coach needs to step down and mix between local players and good professional players they can add something

  • البومباردي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:57

    الله على راحة،مبروك الأشقاء المصريين فوزهم ضد العدو الكلاسيكي مهلكة مراكش،كابتك زريبتك

  • Farance
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:57

    اكتشف عورة المدرب وحجي ومن تبعه من الصحافة الكرتونية وبعض جمهور المسكين الدي لاحول ولا قوة له غدي ابداو انساكم هدا المقابلة بالتلقيح وفتح الحدود والمقابلة كأس العالمية إلى المدرب الكبير بادو الزاكى

  • Sef
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:57

    الوصول لربع النهائي.
    يبقى إنجاز.
    اصلا ولفنا نخرجو في هذه الأدوار.

  • agzennay
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:57

    الفراعنة يعتزون بفراعيتهم ليس كمن يتهافت على تعريبانيت أساس، حسب ابن خلدون، كل خراب و دمار وخسارة و بيع للهوية…نصيحتي للحكومات الهالكة تالتي تتعاقب عن هذا الوطن، أتركوا المغاربة وشأنهم أيها المخربون. هنيئا للفراعنة، عاش الريف ولا عاش من خانه.

  • مبارة حربية هههههههههه
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:57

    والصراحة المنتخب المصري حيت تيخسرو تيقلبوها عنف ومتيرضاوش بالخسارة يا لطيييييييف على كرة بحال هدي.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    في رأي المسؤول عن الخسارة اليوم هو المدرب بالدرجة الأولى لان بعد تسجيل الهدف الأول غاب المنتخب وترك المساحة للمنتخب المصري. وسط الميدان ضعيف كان على المدرب تعزيز وسط الميدان بلاعب اخر لان قوة المنتخب هو وسط الميدان. مدرب مصر مدرب كبير عرف كيف يكبح وسط الميدان المنتخب المغربي هذا من جهة اما فيما يخص التغييرات كان يجب ابقاء على بوفال ، منير تاخر في اخراجه . سايس مصاب كان عليه تبدله بمهاجم اخر .

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته إلى صاحب التعليق سكيزوفري ذلك الكلام قله إلى الدولة التي تسكن” هوك”. أما خسارة المنتخب قلناها مرارا وتكرارا أن المدرب لا يفقه من شيء في التدريب وكل ما وصل له المنتخب فقط بمجهودات اللاعبين وهم مشكورين على ذلك وبالتوفيق في قادم المقابلات وحظ أفور للمنتخب المصري في باقي المباريات.

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    اخطاء قاتلة للحارس والدفاع كالعادة

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    وحيد ارحل لقجع ارحل حجي .هذه ضريبة تعنث المدرب وعدم مناداته على المزراوي وزياش وحمد الله المهاجم الصلب. المهم وحيد ارحل لقجع ارحل حجي ارحل. غياب تام للمنتخب على رقعة الملعب.

  • abdelwahab
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    لقد قلنا كلا شيء من قبل لافائدة من التكرار

  • مصرى
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    هاردلك منتخب المغرب الكورة مكسب وخساره وليست نهاية العالم .تحياتى

  • بنعمرو
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    لم نخسر المبارة كمغاربة، الخاسر الاكبر هو وحيد خاليلوزيتش وحده، اختياراته لم تكن موفقة تماما ، إقصاؤه لزياش والمزراوي اكبر غلطة في حق النجمين المغربيين اللذان اختارا اللعب بالقميص الوطني المغربي. لكن وحيد لم يحسن التصرف ولم يشركهما في هذه المنافسة القارية. تحية للنجوم المغربية التي ابانت عن كعبها العالي في هذه المنافسة : بوفال، حكيمي، اكرد، امرابط، سايس، بوبو…
    فهل سيعيد النظر في التشكلة المثالية في المنافسات المقبلة؟!! لتعفيه من شد الرحال . فالعقد شريعة المتعاقدين.

  • Yaya
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    أين هو التحدي لي قل حليلوزيتش واش احنا جبنا يعطي على اللاعبين الي يفيد المنتخب ولا يقين احسن اللاعبين وينادي على لاعبين فاشلين لا علاقة لهم بكرة القدم إلا الاسم.حظ موفق لمصر بدون زيادات.كرة بسيطة وناجحة بلاعب حقا محترف بمعنى الكلمة

  • pmar01
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:58

    مدرب عموثة أفضل بكثير من هاد العجوز لا من ناحية التكتيك و إختيار اللعابة

  • Med
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    الحمد لله على الخسارة، من الاحسن ننساو كرة القدم ونتهلاو في الشعب بدوك الملايير لي كيمشوا بدون حسيب ولا رقيب، شكرا مصر، شكرا محمد صلاح، شكرا تريزيكيه …

  • جلال الحلبي ايطاليا
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    مقابلة شيقة ورائعة والكل كان فالمستوى. الفريق المصري وكذلك المصري وخاوة خاوة. وهنيئا للفراعنة .. فوزكم افتخار لنا كمغاربة . وهنيئا أيضا للروح الرياضية التي لعب بها أيضا اسود الأطلس

  • Tewfik
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    Les joueurs ont donné plus que 200% . Il ne faut pas leur en vouloir. J’ai eu de la peine de les voir pleurer. Les égyptiens étaient forts aussi.

  • تعليق
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    الحمد لله هذا ما اتمناه منذ مدۃ اطميس نتيلاس (صفعۃ)الظلام ههههههههه

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    واش دابا كاين شي واحد ايقول المدرب ايتصالح مع زياش ويرجعو المنتخب. الفريق المغربي مزيان وعندو بوطونسيال ايوصل ويحقق نجاحات، خاصو غير ايكونو على قلب راجل واحد. زياش مهم وتيبغي البلاد، نتمناو ايتجاوزو هد الكبوة و يعيد الحسبات ديالهم ويرجع زياش ومزراوي. وخا الاقصاء ولكن مفتخرين بهد المنتخب على روح الجميلة الساءدة فالمنتخب وعلى اداءهم فهد الكان. حض جميل فاقصاءيات كاءي العالم

  • الحر
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    انتهاء مفعول الأفيون وبعجالة نرجعو لثمن الزيت وأتاي والمازرط و…

  • مهدي الفيلالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    في التصفيات يفوز في الذهاب والاياب امام منتخبات ضعيفة وفي المقابلات القوية يصبح تائها في الملعب

  • omar España
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    مبروك للمنتخب المصري وهنيئا للمنتخب المغربي الحظ لم يكن بجانب منتخبنا.الفرصة انشاء الله التأهل إلى بطولة كأس العالم انشاء الله

  • البرقوقي
    الأحد 30 يناير 2022 - 18:59

    ارتفاع مستمر في أسعار المواد الاستهلاكية: الزبدة,القمح…..وقلة الأمطار, شكرا صلاح.

  • سمير يحيى
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    الكرة الاخيرة في المقابلة كان ممكن تكون هدف التعادل لو تم رفعها لمربع العمليات
    ، لكن اللاعب الذي لعب الكرة فضل أن يممرها خراج مربع العمليات، الامر الذي كان سيسبب الهدف الثالث..
    عدم المناداة على حكيم زياش كلف المنتخب إقصاء مُــرّاَ

  • أمازيغ المغرب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    إلى النصيري ، بدل ماتقلد كريم بنزمة فالباندا سير قلدو فالأهداف … منكري ومشعود غابوحدك .. بقات فالحجابات والطلامس؟… ديما كانقابلوكم وندمو…

  • hassan-de-paris
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    اللهم هاذي ولاشي شوهة مع الكامرون
    ظهر أخيرا المستوى الحقيقي للفريق لا انسجام ولا تفاهم ومدرب مازال يجرب اللاعبين في ربع النهاية
    أتمنى أن تعطى الفرصة أخيرا للاعبي البطولة و لمدرب مغربي

  • عادل
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    والله ماعندنا شي كرة. والله ماعندنا شي كرة. والله ماعندنا شي كرة نقطة نهاية./.

  • Karim
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    الاعب المغربي على مر التاريخ يتسم بالغباء ،وانعدام الشخصية

  • ابن سوس المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:00

    المنتخب الوطني خاص يتختار من البطولة مع زوج ولا ثلاتة من محترفين، كفى محترفين معندهومش تجربة افريقية. فرق كبير بين الكرة الأوربية والأفريقية الكرة الإفريقية تعتمد على القوة البدنية والمكر الخداع. هذا الشي معندش المحترفين

  • المحقق ستارسكي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    لعنة فلوس الشعب والظلم حلت بنا اصبحنا فاشلين سياسيا اقتصاديا اجتماعيا ورياضيا هادو ذنوب الشعب الوعود الكاذبة سياسيا والان الوعود الكاذبة رياضيا افينك اللي قلتي لينا المغرب سيذهب بعيدا في هاته الكأس فعلا سيذهب بعيدا كل الى ناديه بعد أن ضيعت الملايين

  • Rachid
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    المنتخب المصري يستحق الفوز انا ماشت حتا خط واضحا ديال اللعب زيرو بعاد بزاف نفس مكاين الروح باش تقاتل على درابو مكاين اراه ديما هكا ماشي اول مرا المصريين رجال 70%لاعبين ديال البطولة المصرية اموتو على بلادهم حنا لاعبين شوط الاضافي التاني بحال الى رابحين يجب اقالة المدرب راه اموال الشعب كاضيع

  • 75Mourad
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    السلام عليكم،
    نريد مدرب وطني مغربي ينادي على لاعبين يستحقون المشاركة مع المنتخب الوطني وليس مدرب أجنبي يتقاضى أجرا خياليا وبعض الاعبين كأنهم يتنزهون فوق رقعة الملعب، باراكا من التخربيق، اليوم المدرب الوطني بين باللي زايد ناقص عندو .

  • العفوووووو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    الصراحة ماعندناش مع الكرة الفقصة العصب أموال الشعب تصرف في التفاهات يا آسفاه حسبنا الله ونعم الوكيل

  • مهدي الفيلالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    المنتخب ديال الفقصة والاعصاب في تظاهرات الأفريقية

  • عبدالله
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    هنيئا لمصر وكل احتراماتي لفريقنا المغربي درتو لي في جهدكم او هاذي هي الكرة . استمتعنا بكل الأشواط وعشنا على أعصابنا وهاذا هو رزقنا والحمدلله .
    اتمنى كل التوفيق لفريق مصر في النصف النهائي انشاء الله.

  • xx
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    إنها عقدة كيروش هههه أنا مغربي ومبروك لإخواننا المصريين

  • الحر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:01

    دبا يقولو لنا غير شحال ديال الملايير لي مشات على هد الجلد المنفوخ بدون نتيجة

  • أحميدة اليعكوبي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:02

    يجب محاسبة رئيس الجامعة وكل من معه عن تدبير هذه الأموال دون فائدة ولا نقبل بالاعتذار وكذلك المدرب وحيد حيث يتقاضى 80 مليون سنتيم من أجل هذه اللحظة فماذا ربحان نحن المغاربة ؟ وصفة الدواء نقتنسها من الصيدلية كي نهدء أصابنا.

  • مهاجر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:02

    الكرة تعيا الطير ومين توصل لمربع الخصم ماكاينش شكون يقنص اولا يزيد القدام. 9,10,11 كايبان لي لا نتوفر عليهم في المنتخب. لان دورهم الحقيقي هو التسجيل أما في منتخبنا لا دور لهم غير تشربيك الرجلين و تضييع الكرة والنرفزة. مخلوعين الله يحضر الباس

  • Med
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:02

    مبروك على المنتخب المصري الشقيق … على كل حال ، هذه هي كرة القدم .
    تقبل منتخبنا الهزيمه بصدر رحب بكل روح رياضية في اللعبة هناك داءما رابح و خاسر
    ,نتمنى لهم حظا موفقا في مباريات اقصاءيات كاس العالم القادمة
    .

  • الحسين
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:02

    شخصيا افظل الوطنيين زياش والمزراوي على خليلوزيتش و حجي، واقول لهذا الاخير انه حان ألوقت “ليطلق جرتنا ”

  • abdou
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:02

    هنيئا المنتخب المصري رغما عنا . ٱستخقوا. المرحلة المقبلة . يلعبون بجدية و يكبرون مع المقابلات . أما منتخبنا للأسف غائب لم يكن في المستوى . يجب إعادة النظر في الاعبين المغيبين بسبب او بدونه . الفريق المصري كان مخك حقيقي للمنتخب المغربي . فعلا المصريين أبطال لافريقيا لعباا و تقنيا و مكرا . فهم الذين يعرفون من أين يؤكل الكتف. لا يكفي التطبيل الوطني او الدولي بينما تأتي الفعالية و القتالية و الواقعية تغيب و تبقى الأخطاء و الأنبانية هي السبب . لن تجدي المليارات و الإمتيازات و الاجانب في صنع الفريق الوطني . الوطني ثم الوطني و الأغلبية للاعبين المحليين و تطعيمهم فقط بالمحترفين فالمخترف وصل إلى هدفه بينما المحلي يبحت عن النجومية و يقصى كهذا لن يوجد الفريق المثالي . للأسف أحرقوا دمنا لا نقبل هكذا سلوكات إلى الأبد و بالتالي يسكتوننا بالروح الرياضية . الروح الرياضية هي الواقعية في التسيير الحقيقي و النقد البناء و ليس الشعارات و البناء على الهاوي ولكم واسع النظر .

  • بن البصير احمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    الإدارة تتحمل المسؤلية وخاصة المدرب ليس بمدرب لعب لاعبين للدور لهم في الهجوم لان المقابلة تستحق السرعة في الهجوم هدا ماجعل المصريين مرتاحين. وهدا ماجعل بوفال وحكيمي انهاروا لان ليست لهم مساعدة من النصيري و منير ولم يعرف كيف يسير الانتصار مدرب فاشل

  • تونسي مر من هنا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    لقجع يا لقجع لقجع يا لقجع لقجع يا لقجع
    اقجعت الفريق المغربي
    اقجعت الشعب المغربي
    هههه

  • مغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    حكومة فاشلة جبانة منتخب فاشل دون عزيمة مدرب غريب الأطوار كملها او جملها بغلق الحدود مصر كانت متفوقة عزيمة قوية وتستحق الفوز

  • WAJDA
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    C’est ça le Football, parfois on gagne et parfois on perd. ……On doit seulement avoir un haut niveau dans le championnat marocain.

  • جاسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    الحمد لله على توقفي من مشاهدت المنتخب لانه منتخب يضم لاعبين ليسو مغاربه يأتون لقضاء عطلتهم على حساب المغاربه، المنتخب دائما مبالغ فيه ومنفوخ،

  • العوني
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:03

    الله على راحة الله هذا هو الحال دائما المنتخب المغربي كان يحقق نتائج جيدة مع مدربين برازيليين لماذا لم متعاقد مع هذه المدرسة منذ رحيل المهدي فاريا

  • Mosi
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    هزيمة مستحقة في نظري.
    مبروك لمصر الشقيقة.
    الشوط الأول بعد تسجيل هدف بوفال رجع المنتخب كله للوراء و كأنهم يلعبون في الدقيقة 85…الاستحواذ كان للمنتخب المصري ب 75 %.
    شيء مثير للإستغراب.
    المدرب ارتكب أخطاء قاتلة…بدءا بعدم التدخل لحت اللاعبين على الإستمرار في لعب الكرة و الضغط على المنتخب المصري بعد تسجيل الهدف
    ثم اقحام الحدادي منذ البداية…النصيري رغم انه ظهر خارج التغطية طيلة دقائق المقابلة التي لعبها و لكن لنكن و اقعيبن بقي وحده في الأمام و لم تصله اي كرة ( النصيري يمكن ان تستعمله بفعالية في خطة الضغط على المدافعين فقط)
    في نظري كان على المدرب عدم اقحام مهاجم صريح 9 و لكن عليه ان يقحم ثلاث لاعبين سريعين و لهم لياقة بدنية جيدة من اجل الضغط على مدافعي الخصم و كان عليه ان يدخل ابوخلال منذ البداية..امرابط ظهر وحيدا وسط الميدان…
    تغيير بوفال برحيمي كان كارثيا…المفروض كان اخراج النصيري و الحدادي و ادخال لاعب مهاري و لاعب وسط يتقن التسديد من بعيد.
    في تعليقي بالأمس قلت ان المنتخب بإمكانه استغلال اندفاع مدافعي مصر لإصطياد ضربات الجزاء…
    حكيمي لم يكن عليه ان يسدد ضربات الاخطاء القريبة.

  • للمغاربة هههه مبروك خسارة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    ملايين المليارات تريليونات مبروك للفراعنة منتخب قوي جدا الريمونتادا قوية كانو خسرانين و رجعو في نتيجة و فازو منتخب يشرف كل عربي أمام الأفارقة السود العنصريين ضد العرب أتمنا مصر تفوز ضد كاميرون أمين يارب و ليس هردلك للمغاربة هههههه ضحكتو علينا اليوم مستشفى فيكم

  • الى مغربي مغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    صدقت، هزيمة مستحقة رغم الاخطاء.
    المصريين معروفين بالخبث الكروي مع العلم ان اللاعبين المغاربة حافظو على الهدوء لكن مع ذالك استفزو اللاعبين بالحركات وبالكلام الفاحش.
    هنيئا للكاميرون باللقب مسبقا.

  • Moha007
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    الشعب يريد لحسن عموة
    أما بالنسبة لمسرحية اليوم فيجب نسيانها.
    اللهم إنى بلغت

  • NADJIB
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    المغرب دائما كان له لاعبين ممتازين ويستطيع اخراج مباريات قمة مع اكبر المنتخبات العالمية وقد فعل دالك امام البرتغال في منديال المكسيك او امام فرق متل مصر او الكامرون لكن تنقصه الشخصية للفوز بي بطولات كبري اين يتوجب عليه الفوز بي 7 مباريات متتالية او اكتر كما فعلت الجزائر مدة 3سنوات 35 مبارة دون هزيمة وهاد رقم قياسي عالمي مناصفة مع اسبانيا والبرازيل خلف ايطاليا ..صاحب الرقم القياسي ..ولو عدنا لي تاريخ الاسود افريقيا نجد تتويج يتيم قبل 50 سنة زمن الابيض والاسود ولعب دور نصف نهائي 3 مرات في تاريخه وبي مقارنة مع فريق مشابه كتونس نجدها لعبت دور النصف النهائي 7 مرات والجزائر صاحبة النجمتين وصلت 6 مرات للمربع الدهبي ..فالمغرب للاسف ليس من كبار افريقيا ..مصر الكامرون غانا نيجيريا الجزائر كوت ديفوار وهم الاكتر تتويجا

  • سسسس
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    اصلا ولاو غير كيخربقو مبقاوش كيلعبو مزيان

  • المنتخب المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    لاخير في المنتخب المغربي في قادم المنافسات

  • مغربي في الغربة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    من حسن حظ الشعب المغربي إقصاء منتخبه كي ينال قسطا من الراحة والتفكير في مستقبل الوطن، عوض الرضوخ لوهم الانتصار المقرون بلعبة كرة، رغم حبنا لها فلم يكن أبدا أن رفعت من شأننا بين الأمم.

  • غاضب جدا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    منتخب مغربي تائه مدرب تائه لم نلعب على الفوز .عرى المصريون على مستوى ضعيف جدا للمنتخب المغربي .ماهذا يا وحيد العنيد ؟هذه مباراة زياش ومزراوي يامغفل .أخرج المدرب بوفال والنصيري وأملاح فجاءنا الرد برافو الكوتشينغ يلا طفرتوه مع هذا المدرب هاوجهي .لاشك أن كيروش سعيد جدا بالفوز علينا ثلاث مرات .والمصريين يفوزون للمرة الثالثة في دور خروج المغلوب.ماعساني أقول حسرة وفقصة على الأداء والأموال المهدورة سدى …من يحاسب هذا الوحيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • يوسف
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    منتخب لا يستحق الفوز. محاولات قليلة. تمريرات طويلة لا تشكل اي خطر.

  • zemmour
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:04

    ربما لا أفهم كثرا في الكرة،لكن دخول النصيري والحدادي أساسيين،اختيار غير موفق،وإذا قمنا يتعداد عدد الكرات التي لمسها كل منهما،فسنكتشف إلى أي حد كان الاعتماد عليهما منذ البداية جطأ فادحا…أعتقد أن الثنائي ريان مايي وأبو خلال كانا الأجدر بالدخول أساسيين،تغيير بوفال،اختيار فاشل آخر للمدرب….هدفا مصر حاءا بسبب أخطاء في التغطية…على كل حال،منتخب مصر تأهل بجدارة واستحقاق،كانوا أكثر تنظيما وإصرارا على الفوز…أدينا ثمن المبالغة في الدفاع والرجوع إلى الوراء غاليا…مبروك للأشقاء المصريين،وحظ موفق للمنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.

  • touil omar
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    منتخب مغربي ضعيف بمعنى الكلمة يجب فك الجامعة الملكية لكرة القدم وطرد فوزي لقجع والنيبت وحجي واقالة حليلوزيتش واسناد المهمة للجنة مؤقتة لتولي المهمة حتى لا تقع الانتكاسة ونقصى من المشاركة في مونديال قطر

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    هذا المنتخب سيبقى ضعيف مادام حجي لاصق في هذا المنتخب دون اي اضافة .المرجو من السيد لقجع ان يضع حدا لهذه المهزلة . الاموال تصرف من الجامعة دون نتيجة . على الطاقم التقني تقديم الاستقالة. هذا المدرب لم يكن موفقا ولن يذهب بعيدا

  • محمد الرياضي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    ويبقى كأس 1976 ونهائي 2004 هي الذكرى التي يحتفظ بها ارشيف الكان للمغرب وبينهما مغامرات لم تنجح

  • حكم ضعيف
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    حكم ضعيف في حق خبث المصريين واحتجاجاتهم الغير مبررة وطاقمهم كذلك والتظاهر بالاصابة في حق اللاعبين المصريين

  • المواطنوم
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    المدرب اخرج بوفال ف 65 ومخلي الحدادي و بربوق والعاهة النصيري
    التغييرات لم تكن موفقة كان عليه ابدا بيهوم من الاول فاش تكون متقدم وشاد الماتش دخل دوك العاهات لاننا ضيعنا فرصة انهاء المباراة في 20 دقيقة الاولى فاش كان الخصم مرتبك نوعا ما لاكن منتخب تحفظ اكثر من اللازم والمباراة فنيا لم ترقى للمستوى المطلوب هفوة في الدفاع تدفع الثمن وهادا ما حصل بالاضافة الى العامل النفسي في آخر اللجظات
    حظ اوفر مسقبلا وهنيءا لمصر الشقيقة

  • العربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:05

    مرضنا والله العظيم ايلا مرضونا ،من 1980 واحنا في هاده الحالة ،نظمناه في 1988 او تحشات لينا ،في التسعينات ،في 2004 في . . . ،احرام والله ايلا احرام كاس واحدة من 1970، او دول داتو 7 مرات مثل مصر بل ثلات مرات متتالية ،فقصتونا او مرضتونا ،سبب كل هدا في نضري المتواضع هو الشبعة ليمشبعينهم بالملايير والفنادق 5 نجوم ،او اخر مكين في الترف او . . .،أن اردتم الكاس خاصهم الجوع في كل شيء ،او غادي اتشوفوا النتيجة

  • مالك الحزين
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    لاعب كزياش ب 60 مليون دولار و صانع العاب لا بنادى عليه وهو وسط ميدان و في اوج عطائه مع ناديه. ونحتفظ بحاليلوزيتش سنتين ولم يستطع تجميع تشكيلة مثالية يواجه بها الفرق الافريقية.
    ان لم تتدخل الجامعة فورا سيضيع التاهل الى كاس العالم ايضا.
    صلاح هو محرك منتخب مصر و هو من صنع الفوز و لوكان زياش حاضرا لاهدانا الفوز. اكن غباء مدربنا و عجرفته كانا هما السبب.
    نازلنا فرق صعيفة في الدور الاول و الثاني و في الربع لما واجهنا منتخب قوي كمصر ظهر ضعف منتخبنا.
    المدرب الوطني هو الحل متى نفهم ذلك. و على وحيد زمانه اعظم السلام.

  • زكرياء أيت الطالبي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    مبروك إنتصار المنتخب المصري الفراعنة الذي يستحق الصعود إلى نصف النهاية لمواجهة الكاميرون.أما المنتخب المغربي فيستحق الهزيمة أداء ونتيجة لانه سجل هدفا وحيدا بضربة جزاء بينما المصريون سيطروا على المقابلة من بدايتها إلى نهايتها ورغم تحيز الحكم للمغاربة فانهم أستطاعوا تسجيل هدفين عن طريق نجم لفربول محمد صلاح و البديل تريزيكي .المنتخب المغربي يجني نتيجة فساد جامعة فوزي القجع التي تصرف ملايير السنتيمات يمينا ويسارا بينما الفرق الاخرى تفوز بالألقاب دون خسارة أموال طائلة.

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    منتخب ضعيف ميستاهلش يتأهل أو خاصنا مانبقوش نفخ فلمنتخب

  • Ali 29
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    علقت على المدرب من قبل والكل عارضني المدرب فاشل مضيعة وقت

  • skalipa
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    مبروك للجميع المغرب كان في مستوى المتوسط ولكن لا يهم مصر تستحق هدية الفوز بمناسبة تصربح وزير خارجتيها بملف الصحراء المغربية

  • مواطن مقهور
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    إنه النحس الذي يلازم المنتخب في امم إفريقيا منذ عام1976 يا سادة .وبالاخص ضد المنتخب المصري الذي قهرنا لأكثر من مرة . كنتو هديتو شي فقيه سوسي إفك ليكوم هاد النحس عوض هاد 5طن ديال الماكلا الكافي لإطعام الصين الشعبية ههههههههه معليش إمكن غادي ديوها فعام 2076 إلا حيانا الله في عهد الحسن الثالث ههههههههه

  • من مواطن بدون وطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    اين الذين وصلوا عبر طائرات خاصة باموال الشعب وارفع الفنادق وما الى ذلك
    دعوتنا مستجابة لقد وفرنا بعض المليارات التي كانت في طريقها الى التبذيذ

  • اخطاء العجوز
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    حينماأدخل وحيد برقوق والحدادي من البداية عرفت ان الهزيمة في انتظارنا كما اخطا وحيد حينما اخرج المراوغ بوفال وكذلك املاح اما ماسينا تمريراته غير دقيقة اذن وحيد في رأيي باي باي مع عودة زياش ومزراوي وعناصر اخرى للتاهل للمنديال

  • Asad asad
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:06

    لقد كتبوا التاربخ والجغرافية
    أين هم المطبلين سيتواروا إلى الخلف

  • محايد محايد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    امام اول خصم جدي ظهرت عيوب المنتخب المغربي وابان المدرب البوسني عن جبنه التكتيكي ،حيث عوض ان يستمر بالضغط على المنتخب المصري بعد تسجيله الهدف الاول امر لابيه على الرجوع الى الوراء.اتساءل ايضا لماذا توقف حكيمي عن تسديد الضربات الحرة؟لماذا تم اشراك الحدادي منذ الدقيقة الاولى المدرب لازال يجرب اللاعبين !!!

  • Emma2000
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    مصر غلبات المغرب بالثقة بالنفس الفريق
    المغربي كان مرعوب وخيفان والمدرب ولاشك
    هو اللي صدر ليهم الارتباك والخوف من محمد صلاح
    ومبروك لمصر ديمة كتقصي المغرب

  • أنور مدريد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    مبارة اليوم جد ضعيفة أمام مصر خصوصا الشوط الأول بتسجيل الهدف رجعنا إلى دفاع ومن يتحمل المسؤولية هو المدرب اتمنى إقالة هدا المدرب الدي يستنزف أموال الشعب والبحث عن مدرب مغربي وانتهى الكلام وهنيئا لي مصر بهادا الفوز كانت أفضل من المغرب

  • Ana
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    نطلب اقالة المدرب و حجي واتساءل ذائما ما دور هدا الاخير!

  • Ahmed slaoui
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    تعطلنا بزاف
    الله يرحم من زار و خفف
    منين ولات البوسنة والهرسك كايدربونا هاهي النتيجة
    مدرب ومنتخب منفوخ إعلاميا
    وشعب مخدر دماغيا
    على العموم مبروك لاشقائنا المصريين

  • Tarik
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    Le coach et haji partez s’il vous plais partez vous n’avez jamais rien apporté à notre équipe nationale ni au peuple ,quel calamité avec ces deux personnages ,je suis pas triste je suis furieux contre vous

  • Important
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    مدرب يتقاضى 80 مليون سنتيم حتى في ظروف الجاءحة
    مللي حصل دخل رحيمي
    ليس صدفة منتخب مصر لديه 7 القاب
    بل عقليتهم تدفع بهم للفوز
    ذنوب المحتاجين من الارامل واليتامى تطارد من يقتات من عرقهم

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:07

    مبروك للرجالة الغيرورين على بلدهم وحنا الله يهدينا باقين عيشين في دار غفلون ديرين لنا اللهية في شى مرة عولنا عليهم وانصفونا كاس العرب والوا كاس افريقيا والوا وحتى كاس العالم والوا وا الخوت سيروا بنوا لينا مدارس ومستشفيات بالفلوس لى تتصرفوا عليهم المعرب احسن اقامة احسن طعام احسن شعب بقوا في الناس لي في الملعب مصر من والوا صنعت الفارق لانهم عندهم وطنية حب حتى الموت وحنا والوا والوا اولوا الله يفرج علينا ويبعد علينا سم المناخب مبروك للمصريين الرجالة وماحنا ……

  • طالب معاشو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    نتيجة منطقية لفريق لا روح وطنية فيه اغلب الاعبين لا مكانة لهم في المنتخب لكن اللوبي الشهور له راي اخر يقصي الاعبين الوطنيين امثال زياش ورشيد عليوي واخرين ويصر على ان يلعب الكعبي و الحدادي وفيصل فجر حان وقت الحساب

  • Simo
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    المنتخب حطمني في حياتي عدة مرات، و لهذا سأربح راحة البال فيما تبقى لي من حياتي و لن أتابع أو أشجع هذا الذي يسمى منتخبا مغربيا. شكرا و داعا كرة الهواء اللعينة و الجامعة الفاسدة.

  • سيمو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    كلكل مرة العودة الى نقطة الصفر واعادة بناء منتخب وكل يستافد

  • naciri
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    إخواني من فضلكم أمامنا مبارة فاصلة أمام الكنكو الدمقراطية يجب ان نأخذ بيد الفريق حتى نتأهل لكأس العالم قطر إن شاء الله . بكل روح رياضية مبروك

  • عمر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    المدرب جابها مع آخر الشهر 80 مليون باي باي

  • ابومهدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    مشكيلة هذي …شحال هذي مكانتش امكانيات بحال دبا وكنا تنربحو كأس افريقيا ..دبا كرة افريقية تحسنات وحنا للاسف …تنبداو مزيان لكن لا نحافظ على نتيجة ايجابية …سبقنا للتسجيل كان خصنا نزيدو هدف ثاني ونحصنو دفاع مزيان ولو طارت معزة ….
    لفلوس كاينة من مالية عمومية ..ولعابا محترفين ..واللعنة باقيا تابعانا ….بغينا نوصلو نهائي اسيادنا….الله غالب

  • م المصطفى
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    لا ننسى أننا استطعنا الوصول لربع النهاية وهذا مكسب مهم .
    فلو سجل الهدف الثاني على الفريق المصري لانتقلبت الكفة لصالحنا.
    لكن لم يحدث ذلك.
    كانت هناك بعض الأخطاء من حيث تركيبة الفريق. لكن لا حاجة لتحريك ذلك.
    المهم نبقى مشجعين لأسود الأطلس وللمدرب ، حتى نستطيع الانتصار في المباراة ضد الملاوي والتأهل لكأس العالم.
    وهذه هي كرة القدم ، فيها منتصر وآخر لم يكن على موعد مع الانتصار.
    فما علينا إلا أن نبارك للفريق المصري على هذا التأهل لنصف النهاية.
    والمستقبل أمام فريقنا المغربي لتحقيق نتائج أكثر إيجابية من هذا الموعد.
    ولنحافظ دائما على الروح الرياضية.

  • واحد من المغاربة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    للأسف الكرة المغربية لم تتغير.ادا اردنا ربح مقابلات قوية،يجب تجنب الاخطاء،السرعة في اللعب والتسجيل.البحث عن هدافين أسرع.ونساو كرة الدروبا.الثقيلة.الهدف هو تسجيل اكبر قدر من الأهداف.والااهم الارادة في الفوز.

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    النصيري وماسينا وبدرجة أقل سايس وامرابط أضاعوا الكثير من الكرات. إذن لا غرابة ان ننهزم. زد على ذلك مغامرة بونو في آخر اللقاء الغير المفهومة

  • سلاوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    لابد من صانع ألعاب في المنتخب وهو حكيم زياش …كما هو الشأن عند مصر لهم محمد صلاح سجل الهدف الأول وأعطى تمريرة متقنة للهدف الثاني…وحيد عليه أن يستسلم ويغادر بأموال الجامعة

  • المنطيح الرياضي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:08

    يجب على كل واحد تحمل مسؤوليته كاملة أمام هاذ الشعب المغلوب على أمره. المدرب باختيار اته الفاشلة، هل يعقل ان يتم إقصاء لاعب بقيمة زياش و مزرراوي…لمادا احداد ….؟ دكة الاحتياط فارغة الا من النصيحة و المتردية….
    السي لقجع و مكتبه يتبرعون بأموال الشعب بالطائرات الخاصة و الفنادق الفخمة. وقت الحساب قد حان و يجب وضع المسؤوليات في مكانها

  • حميدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:09

    مستوى هزيل امام فريق مصري له تجربة في صناعة السينما مما اثر على المقابلة لتسير في منحى المصريين مع ضعف فعالية وانسجام اللاعبين
    كنت ادرك ان المنتخب الوطني لن يذهب بعيدا في هذا التنظيم لكن كنت مخطئا حينما اعتقدت ان المنتخب المصري هو الاضعف
    استنتاج الدرب يتحمل المسؤولية لان المنتخب مليئ بالنجوم ومع ذلك غابت النتائج فهنيئا للمنتخب المصري لاءنه الاءفضل

  • كريمو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    حين سجلت مصر تعادل و احس وحيد بتعقد الموقف ادخل رحيمي لأول مرة في البطولة و كأنه يريد مص غضب الشارع المحتمل و هدا يبين ضعف المدرب… خليوه كاع و ان شاء الله حتى كأس العالم بناقص منو… كاين فرنسا و الارجنتين لي تايبردو القلب اما هاد المنتخب بلا هوية غير بالصحة . تايبقاو فيك شي لعابة بحال بونو حكيمي بوفال اكرد سايس الباقي مستبدلون… اول مرة لا ازعل من الخروج… ولفنا الاحباط مع المدرسة الفرنساوية.

  • Bari
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    المنتخب المغربي إستحق الخروج في هذه المباراة لأن أدائه كان باهتا، المنتخب المغربي ظلم بهذا المدرب الغبي يجب تغيير المدرب والإطار التقني كله ، المغرب وصل إلى الدور الدي يستحقه ثم ودع ،يجب على المغاربة الوقوف ضذ فوزي القجع بكل صرامة

  • المباراة بين الشوط الأول والشوط الثاني ــــــ مباراة حكيمي 1
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    شاهدنا شوطا أولا ممتازا من المنتخب!انضباط تكتيكي أقرب إلى الخطة التي وضعتها لهزم المنتخب المصري!اللياقة البدنية والانضباط التكتيكي غابا في الشوط الثاني!لم يلتزموا بخطة المدرب و بخطتي!عشوائية كاملة!عدنا لمباراة غانا رغم خطف الفوز منها!لا يكفي أن يتميز لاعب أو لاعبان من أجل كسب مباراة!كيف يمكن ذلك من أجل كسب بطولة كبيرة تتطلب طاقات جبارة!النصيري لا يتحكم في الكرة برجليه!الخطة لم تكن من أجل تزويده بالكرات العرضية الدقيقة!ماذا يفعل إذن في الملعب؟بوفال سجل!لماذا تم إخراجه؟هل تدرب اللاعبون على التسديد من بعيد على كرة القدم أم الريكبي!قبل البطولة و أثناءها،قلت لكم تكفينا نصف النهاية!الثمن إذا لم يحدث ذلك هو إقالة كل الطاقم التقني وإقالة المكتب الجامعي,مع ذهاب رئيسها لوزارته!عليه الاستقالة حتى من الوزارة لأنه راكم منصبين ضيع بأحدهما الآخر! ذلك لإنقاذ التأهل للمونديال!ما زلت عند رأيي!شجعنا الكل عند الانتصار!لكن الوصول لربع النهاية ليس إنجازا قياسا بالإمكانيات المادية واللوجيستيكية التي توفرت للقيمين على الشأن الكروي!نريد الكشف عن ميزانية المنتخب المستورد!

  • الحسين
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    أولا مبروك لمنتخب مصر المسلم الشقيق و أتمنا له الفوز بالكأس الافريقي، انا كمغربي في نظري منتخب مصر افضل و عرف كيف ينتصر و يحافض على النتيجة و كذلك انشاء الله ينتصر على الكاميرون و سينتصر بإذن الله لانه عندهم التجربة في هذا الكأس الافريقي، ام بالنسبة للمنتخب المغربي فأولا خصهم مدرب إكون مغربي تكون فيه الغيرة على بلادو أم البراني لايهم غير راس الشهر إخلاص 80 مليون صافي و بالتوفيق إنشاء الله للجميع

  • sidi mohammed
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    svp je veux savoir les gens sur le banc de touche surtout celui qu’on voit sur 2M a donner des conseils de la nutrition
    aussi qu’est ce que nous a donner l’arrivée de hadadi
    Amrabat
    et hadak le 16 trop gros pour le foot
    le changement de boufal??
    nous aussi on a le droit de faire degager le viellard qui a tue le reve d’un peuple demuni et p

  • Tariq Laâyoune
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طوبى لمن صلى العصر في جماعة ومتمنياتنا للشعب المصري بالتفوق أمام الكاميرون.

    صراحة لما رأيت أحداد في التشكيلة الرسمية والناصيري كنت موقنا أن المغرب سيجري تسخينات للتوربينات والسماح للطائرة بالقيام بعملها ومحاربة العطالة. منتخب ضعيف في المباريات الحاسمة وحتى مع الفرق الضعيفة نتائج بدون إقناع. طاقم مثل حجي وخلللليه أوزيد…… كيف سنلعب في المونديال ….زياش ومزراوي وحمد الله مكانهم في المنتخب والبعثة الفرنسية المغربية يجب تغييرها …..يتبع …كنا نلعب في الأحياء ومنا من فقد أسنانه وركبته من أجل الحي فما بالكم لو أعطونا فرصة سأراوغ حتى الحكم …..ونلعب مرارتين في اليوم وأكثر من ٩٠ دقيقة يا للعجب ……سنشجع من يستحق بدون عواطف مبالغ فيها واحجييييييي سير بحالك

  • للبوجهالة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:10

    هنيئا للمنتخب المصري الشقيق وحض كبير للمنتخب المغربي في المسابقات القادمة …
    والخسارة واردة في اللعبة ولايرضى بها سوى ممتهني الشعودة والسحر كجارة السوء وامثالها ..
    ماينفع لاعبي المنتخب المغربي هو البكاء والاعتراض على قرارات الحكم كيفما كان نوعها والسينما في السقوط ووو كما تفعل جل المنتخبات وخاصة جارة السوء وتونس

  • ابراهيم من السويد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:11

    منتخب لا محل له من الإعراب بدون هوية لاعبين نصفهم نكرة جاء بهم مدرب يجب ان يغادر فوراً ….. وقعت معه الجامعة شرط بلوغ نصف النهاية أين هو صانع ألعاب ؟؟؟؟ أين هو حكيمي و مزراوي؟ يجب تدارك الأمر قبل رأسية واندفاعات مالانغو وتدكرو كلامي

  • اميس نريف
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:11

    غابت الروح القتالية غابت الروح الوطنية
    خاص اتكون الكرة الإنكليزية مرجع للاعبين

  • Samir
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:11

    يمكن تبديل مدرب بي مدرب مغربي عموته والاهتمام بالبطولة المغربية

  • عزالدين بلمدني
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:11

    المستوى الحقيقي للمنتخب المغربي ظهر أمام مصر منتخب ضعيف جدا بدنيا وتقنيا ظل طيلة المباراة تاءها ، منهارا يجب
    تغييركل الاعبيين وجلب لاعبين يستحقون المنتخب المغربي.
    و اقالة كل مكونات المنتخب .

  • Karim
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:12

    نريد من القجع ان تكون له الجراة و يواجه الشعب المغربي ويبين سبب الخسارة .ويعتذر للمغاربة على اهدار المال العام الذي هو مال الشعب .هل له ان يتحدث على هذا المستوى الذي ظهر به المنتخب امام منتخب مصري كان من المفروض ان يكون منهك فاصبح العكس ام ان لقجع يخطط لمكافئة المدرب واستبداله بما هو اغلى لا غير اموال الجامعة لو صرفت على التعليم والصحة لاخرجت اسودا حقيقية كفانا استهزاءا بالشعب

  • الموجه
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:12

    مدرب دون المستوى مدخل هاداك منير الحدادي لا علاقة معمرو لعب رسمي وجيتي حتى الماتش الحاسم ودخلتيه مضارب غير مع رجليه هاداك برقوق باس صحيح معطاه،الحارس مرعود هو سبب التعادل لاش طالق كورة واش اللي كيبعد كورة كيبعدها عند المهاجمين ديالهم ؟المصريين تعطب ليهم مدافع وحارس، عندهم واحد سميتو صلاح حاماكم كاملين حشومة وعيب وعار آلله ياخد فيكم الحق .

  • addil
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:12

    لقد قلناها في جميع التعليقات حتى قبل بداية البطولة المهم نحن مغاربة احرار ما دمنا نشاهد مجمعة من المسيرين يفرضون على40مليون اراءهممغربي فماذا تنتظرون الحمد الله الكل يتابع كرة القدم الصغار والكبار فريق من وحي المجموعة لا من رضى المغاربة

  • m.kadi
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:12

    شكارة الدقيق المدعم وصلو ثمنها ف الاسواق ل 160 درهم، وكيلو كومبلي، ب 10 دراهم، بيجو زيت ب 90 درهم، وبنادم خرح يحتفل ويكلاكسوني خدى السبيطارات ، علا حقاش المنتخب تاهل للربع

  • كريم
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:12

    هيا …الآن ننتقل الى انتقاد الحياة اليومية للجزائر و نصبر أنفسنا بالشعارات الوهمية…..و ننسى حياتنا الباءسة.
    الجزاءر هي سبب فشلنا و مشاكلنا الاجتماعية و اليومية و الاقتصاد و الصحية …الخ .

  • Khalid mrirt
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    مهزلة بثمن غالي. كفى من المدرب الاجنبي. اعطو فرصة للاطار الوطني ولا عب المحلي
    مبروك لمصر.

  • الرعد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    المدرب خليلزيدش دون المستوى اخطاء في اختيار المجموعة و تكتيكيا كان خاطيء في الشوط الثاني. فالشوط الاول يكون للاعبين اما الشوط الثاني فهو للمدرب . عدم اختيار لاعبين بارزين كزياش و مزراوي كذلك وسط الميدان ضعيف و انعدام creativity الجهه اليسرى في الدفاع ماسينا لاعب ثقيل المنتخب لا يمكنه التفوق على منتخبات كبيرة
    Hard luck

  • شمالي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    مؤخرا لم اعد اتابع الكرة كما في السابق واكتفيببعض مباريات ريال مدريد واقوى المباريات الأوروبية وأتابع المنتخب الأول إلا في المباريات المهمة غير ذلك اتابع الاخبار والفيديوهات. منتخب المغرب كارثة طوال وقت المباراة غير قادر على لعب ثلاث لمسات متتالية دون إرجاع الكرة للوراء أو تمريرها كهدية إلى اللاعبين المصريين. فريق يخسر اغلب الكرات العالية والالتحامات الفردية ،لاعبين اغبياء لا يشتتون الكرة بعيدا ولا يعرفون التقليل من اندفاعية الخصم . لاعبين محدودين باستثناء القلة فمن يراوغ يسدد للجماهير من لديه السرعة لا يتحكم في الكرات كبحال لي لابس صندالة فالخز . تابعو مباريات الفريق الثالث لصغار و فتيان كل فريق اوروبي كبير كالبارصا أو الريال حينها قد يفهمني البعض . الكرة فالمغرب والو والشياطة ديال أوروبا بإستثناء ثلاث أو أربع عمرها ما توصلنا لبعيد . مغاربة كفهمو الكرة بطريقة هاوية غير احترافية في التدريب والجدية …. نصيحة للجميع رجعو تفرجو غير 5 دقائق بدون صوت فالتلفاز وتشوفو اللعب البايخ كثر.

  • محمد المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    المنتخب الوطني المحلي أحسن من المنتخب الوطني الأوروبي

  • محمد بلحسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    إنهزمتا رياضيا،إنتصرنا في باقي المجالات المرتبطة بكرة القدم كإعداد برامج سنوية لكراء المرافق الرياضية والمركبات السياحية لعدد من دول افريقيا جنوب الصحراء و الدول العربية.
    Il est possible de rentabiliser les coûteuses installations sportives en offrant à des dizaines d’équipes africaines, arabes et occidentales la possibilité d’organiser des séminaires résidentiels, des stages, des compétitions amicales, des congrès, …
    Il n’y a pas que le jeu football qui rapporte, il y a aussi d’autres prestations à fournir en passant par ou sous l’impulsion du service marketing de la FRMF

  • س.آسفي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    لاعبون ينشطون في مختلف الدوريات الأوربية لعبوا ضد منتخب لا يتعدى محترفوه عدد أصابع اليد!!!!!!! إذا لم نستفد من محترفينا في مثل هذه المناسبات فمتى يا ترى سنتستفيد منهم؟؟؟ ارجو الا يحدثني أحد عن إقصائيات المونديال، نحن لا نريد مونديالا نحن نريد كأس إفريقيا فقط، نحن نريد أن نكون أبطال إفريقيا لاغير!!!!هل هذا مطلب مستحيل يا جامعة باك صاحبي و يا مدرب و يا محترفين؟؟؟؟؟؟

  • Simo aga
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:13

    منتخب فاشل كتخسر عليه أموال الشعب الضعيف حنا نخلصو الضرائب وزيادة في المواد الاستهلاكية وهما كايتفطحو مع رأسهم خيبت أمل لشعب في منتخب إعتاد الفشل و عدم المسؤولية

  • ben
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    Le con, depuis qu’il a changé Boufal le match à changé pour l’Égypte. il doit changé Hadad à la place de Boufal

  • حسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    بعض اللاعبين لهم مستوى القسم التاني مدرب فاشل غياب صانع الألعاب غياب قناص الكل تالف كل مقابلة تغيير المصريون أبطال في التمتيل و زداوزيد

  • الوافي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    30 عالم وانا كنتفرج
    الحمدلله هاد عام ماتفرجت
    لأنني مرضت في صحتي غير فقيس

  • اخنيفرة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    لعبنا ربع نهاية مع فريق مختص في البكاء و النواح و كثرت الاحتجاجات والافتتزازت و الضغط على الحكم ،كالفريق المصري معروف بلعبه الافتزازي السقوط و التمرد يريث لو كنا في الربع مع فريق من الادغال الأفريقية ولا فريق يقلع للاعبين الأحذية الرياضية و و السراويل لم تلعب مصر.

  • عبدو 67
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    أسئلة يجب أن يجيب عنها المسؤولون في هذا البلد التعيس،ما هي الميزانية التي رصدت لهذا المنتخب وكيف صرفت ولماذا بلغت ذلك الحد مقابل ميزانيات هزيلة للتعليم والصحة ومحاربة الفساد والمفسدين وإنعاش سوق الشغل وغيرها من المجالات الحيوية!!!!؟ لماذا استحمار شعب بأكمله واستثماره واللعب بمستقبله وعيشه،ماذا جنينا من هذا المنتخب وغيرها من المعتوهين!!!؟ لا شيء سوى هدر المال العام وإثارة الفتن،يجب علينا أن ننهض لنساءل المسؤولين عن أموالنا التي تبتزنا الحكومات المتعاقبة لجمعها من خلال فرض ضرائب مبالغ فيها.الله يا خذ فيكم الحق يا عصابة يا مختلسي أموال الشعب .والله بلغ السيل الزبى….

  • امال
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم اجعلها آخر الأحزان

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    من المستحيلات ، هل تريدون الفوز رغم قوة الخصم ، اذن لا بد على الإنسان أن يتقبل الخسارة رغم مرارتها .كرة القدم دائما فيها المنتصر والمنهزم …حسب رأيي الخاص لا بد أن يكون هناك مدرب مغربي مئة بالمائة حتى تكون فيه الروح الوطنية وان يكون المنتخب أي تشكلته من البطولة الوطنية .

  • Karimov
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:14

    كان على المنتخب المغربي بعد تسجيل الهدف الاول ان يبادر إلى الهجوم لتسجيل أهداف أخرى وفرض بىيسينغ للفريق المصري داخل مربعه ولكن للأسف كانت النتيجة عكس ما ننتظره ومبرك للفريق المصري

  • salah
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    عللش المدرب ميلعبش ب 4-3-3. أو يلعب ب 4-4-2. ديما كيقتل الوسط و تموضع الدفاع ميت نصيري كاين عليه يخرج بكري و يحافظ على بوفال الحدادي كان يلعيوا قبل باش يكون مولف الأجواء الرحيمي لاعب زوين لكن الجسم ديالوا أصبح ثقييل الخطأ الأول و الأخير ديال المدرب من أول مبارات

  • mustaphaguentouri
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    الحدادي دون المستوى، حتى الهدف الأول هو السبب، لولاه لكان تسلل ، الحدادي + النصيري + المدرب هم سبب الإقصاء، حان الوقت لتغيير المدرب وكل الطاقم ….إقصاء بادو الزاكي فيه إن…….

  • حميد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    شوهة جديدة تنضاف للقديمة. …..
    ومازالت حليمة على عادتها القديمة
    والله ما تحسنات الأوظاع ف البلاد لطفروه. ..

  • فيصل
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    يجب اقالة المدرب لانه دون المستوي و لم يصل الي النصف النهائي كما كان متفق عليه في العقد لان هزيمة اليوم هو سببها و السلام

  • mahf
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    لمن يقول حظ موفق للفريق اللاوطني ،اقول انه علينا أن نقول حظا موفقا للسياحة والتعليم والصحة حتى يمكنهم أن ينعموا بنفس الميزانية التي نعم بها الفريق الوطني، ملايير الدراهم كلها كانت في خبر كان دون فائدة ، لو ان هذه المبالغ استغلت في امر اخر لظهرت النتيجة الإيجابية على المواطن والوطن، ولكن للاسف الشديد فلوس اللبن اديهوم زعطوط وزعطوط هو الجامعة والمدرب وحجي وغيرهم هذا الأخير منذ ان طالت قدمه الفريق وهو في الهاوية ، فمن سيحاسب على هذا الهدر المالي وعلى ما تبقى من الميزانية الذي يجب أن يعود للخزينة بعد المحاسبة، حسبنا الله ونعم الوكيل

  • ابن محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:15

    الرأي الواحد والعناد لا يجدي نفعا، أكدنا لكم مرارا وتكرارا أن السلوك ليس هو سبب منع اللاعبين الموهوبين عن اللعب، فلا يعقل أن يكون ك لاعبين متميزين أمثال مزراوي وزياش وحارث وهدافين مثل العرابي وحمدالله، وتمنعهم من اللعب بسبب واه فقط لأن سلوكهم لا يناسبك، وليس أنهم موهوبون،
    اتقوا الله ونادوا على هؤلاء اللاعبين إن أردتم المشاركة في كأس الععالم وإلا ستقع الكارثة، أما المسؤول الأاول والأخير ‘ن خسارة اليوم هو رئيس الجامعة لأأننا أنذرناه ولكنه مشى مع رأي المدرب فليتحمل مسؤوليته كاملة

  • azn
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:16

    اللهم لا شماتة!

    أصبحت المستديرة الفارغة بحق أفيون الشعوب! ابتلينا بها الله غالب.
    بادئ بدء أبارك للمنتخب المصري مروره إلى الدور المقبل، و حقيقة يلعبون كل مباراة على حدة بمستوى يرتفع مع المقابلات. و هو هكذا اعتدناه.
    أما بالنسبة لمنتخب الجامعة الملكية المغربية، فهو يظهر لي كذلك الثوب البالي المقطع و في كل مرة يحاولون ترقيعه يتمزق من جديد و هكذا.
    يجب الاعتراف أن لا وجود لأي لحمة بين صفوف اللاعبين و الكل يلعب على هواه، ليس هناك من يعطيك إضافة علي رقعة الملعب. و لا وجود للاعب المغربي القح إذا استثنينا بونو و رحيمي الذي طبعا لن يقدم شيئا لأنه أصلا كان مبعدا. و طبعا النتائج الإيجابية تغطي على كثير من الملاحظات تماما كحالة ميسي في البارصا مثلا. الشمس لا نحجبها بالغربال!
    ما هو الحل؟
    وقف إهدار أموال الشعب من العملة الوطنية و الصعبة و التحقيق مع المسؤولين. ثم البحث عن فريق تقني بدم مغربي و بميزانية معقولة ليست على حساب الشعب. يعمل الفريق بجد لإيجاد النخبة من المغاربة في الداخل ثم البحث عن بعضهم في الخارج و ليس العكس. هذا كله بخطة واضحة المعالم.

  • Moradsienceman
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:16

    التحضير النفسي ضعيف جدا لاعبين بلا تركيز رغم انهم ينامون في افظل الفنادق وتصرف عليهم الملايين الوطنية ماتت مع منتخب 86 و منتخب 98 بعد ذلك كاين غير تعمار الجيب وعمر شكارتي منذ اليوم أنا مقاطع للكرة المغربية اندية ومنتخبا حتى تعود روح الوطنية الميتة

  • مشجع مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:16

    يجب تدارك المنتخب بقرارات عاجلة من أجل التأهل لكأس العالم منتخبنا منتخب ضعيف اختيارات المدرب مرتجلة بصراحة لم يستطع بناء فريق متكامل المزراوي وزياش ضحية سوء المعاملة من المدرب

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:16

    ايها المعلقون الله يهديكم الخطا ليس للاعبين المدرب خليلوزيتش هو صاحب الخطا الكبير لانه هو صاحب الخطة التي امر بها اللاعبين ان ينفدوها وهي الخطة الدفاعية وترك لي مصر اين يتمتعون كل مدرب يلعب بخطة دفاعية فهو فاشل زيادة عن بعض اللاعبين الدين كانو تاءهين في الملعب ولهدا لابد من مراجعة الامور قبل الاقصاء من منافسة كاس العالم ولابد من استقالة هدا العجوز وحجي ومن يقف وراءهم اللاعبين عملو لي عليهم والحق بايين

  • التنويم المغناطيسي.
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:17

    من اول مبارة في الكان كان يظهر أنه ليس لنا منتخب يمكن ان يذهب بعيدا فقط كان معنا الحظ عندما وصلنا الى الثمن. بصمة المدرب غائبة و تاءه في اخد القرارات التقنية رغم انه محيط بجيش من التقنيين الحاضرين مع الفريق ولا احد يعرف مهمتهم بالذات. من الخجل والعيب انه منذ 1976 لنا فقط كأس واحدة رغم الأموال الكثيرة والغير المنطقية واطنان من الأمتعة والاكل والخدم وحراس الأمن الخواص وكأنه منتخب فريد من عالم اخر. لا بد من المحاسبة على هذا العبث والذل. بصراحة ليس لنا مدرب محترف ومعاونين تقنيين اكفاء هو ومن معه من المسؤولين في الجامعة يمارسون علينا التنويم المغناطيسي وان العام القادم سيكون هناك تغيير ويكون احسن من العام الماضي. الى متى الى متى ؟

  • Massi
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:17

    هد النتيجة عادية و ليس مفاجئة و قلناها البارحة من كان يظن ان المغرب سيدهب بعيد في هد الدوري مع خليلوفتش كان واهما,

  • مصطفى السوسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:17

    -واقيلا المنتخب المغربي ما دارش الجرعة المعززة ؟؟؟؟ سؤال موجه لأيت طالب،والحمضي والإبراهيمي ؟؟
    – إقصاء منتخب المغرب أرحم للمغرب والمغاربة من تأهله، لأن عند الإقصاء يتوقف صرف الميزانيات الضخمة من فناذق وبدخ وبريمات. (ميزانية جامعة كرة القدم لا تقارن بميزانيات الصحة والتعليم والشغل…)

  • مهاجر من اسبانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:17

    المدرب من يتحمل المسؤولية على الخطة القيمة ،كيف يعقل ان نلعب بدون وسط ميدان اين هم اللاعبون ، ماذا يفعل الحدادي لاعب زايد لعب من قبل 10 دقائق واليوم في مقابلة جد مهمة يدخل رسمي حتى في الاحتياط لا مكان له مع مصر لازم لاعبين بالنفس واللعب اضن بان المدرب اللعب في افريقيا وكذالك حجي يعرف اللعب بالاخص مع مصر ولكن اضن لاشيء يعمل داخل المنتخب فقط الفاتحة هي كتنفع. وكذالك الخسارة يحملها وبكل وضوح وصراحة الحارس بنو ارتكب أخطاء قاتلة وكأنه حارس كرة اليد وبالاخص في هدف التعادل فيس خطأ التغطية انه خطأ فادح لانه غالبا لايسيطر على الكرة بيده فالمحمدي في نظري احسن منه. اين المهاجمين؟اين وسط الميدان؟ اين الحارس الذي أهدى هدف التعادل الى صلاح. الحدادي كان دايخ وضعيف جدا جدا والنصيري غير موجود فقط كثرة الحمامات على يده وكأنه فقط هو اللي كاين المهم ياخسارة والف تحية المغرب والمنتخبالوطني وديما المغرب احب من احب وكره من كره.

  • رشيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:17

    المطلوب الان هو اقالة المدرب و دهاب حجي. لعب برقوق و حدادي دليل ان التشكيلة يتحكم فيها السماسرة…كيروش فهم انه امام مدرب جبان…لا نريد اسطوانة : ” انا اتحمل المسؤولية”.

  • مواطن مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    عادي. لم يلعبوا بجدية .. بوفال كان يتفنن فاخرجه المدرب.. اعتقد انه لم يقم بالادوار المطلوبة منه.
    منتخب مصري لاعب ب حارس ثالث و نصف التشكيلة مصابة و لاعبين قادمين من 120 دقيقة ضد الكوتديفوار و رغم ذلك قاتلوا و يستحقون الفوز.
    مبروك للمنتخب المصري

  • محمدوش
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    انا تجنبت متابعة هذه المبارة لانني اعرف جيدا انني ساحتاج دوليبران بعد المقابلة .المصريون يعرفون كيف يمثلون ويضيعون الوقت ويستفزون حتى يفوزو بالمقابلة .

  • ليست لنا نخوة الفائزين
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    آخر ضربة خطأ قريبة من المربع لصالح المغرب في د 120.. طلع الحارس بونو كلشي في المربع..عوض القذف في وسط المعترك أرجع الكرة للخلف تقريبا لوسط الميدان..هذا وحده يعطينا فكرة على نفسانية اللاعب المغربي..كان تائها….يختار دائما أفلس الحلول و أخطرها على فريقه….الفريق كان مهتزا نفسانيا و لم تكن عنده نخوة الفائز لكي يفوز..

  • زعتر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    ما يؤلمني فعلا هي تلك الأموال الطائلة التى تصرف على الكرة…ربحه أو خسارته لا تسمن ولا تغني من جوع، سواء كنت فقيرا او غنيا..

  • نبيل
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    آخر مرة نعاود نتفرج هاذ الكلاب لمعندهوم لا هوية وروح ولا زفتة المصريين يموتون يألون الملعب لأجل وطنهم ونحن نأتي بأناس لا يفقهون النشيد الوطني. تحياتي

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    قلت مرارا انه مخرب لم يعد يقرأ الخصم له اغكار محدودة ولا يقدر المغاربة ارحل ارحل يا مخرب وانت ومن معك قبل ان تخربنا في باقي المبارايات ولا نتأهل الي قطر انك عالة على المنتخب وانت ومن معك جميعاً ¿????????????? الي لقجع حراَ عليكم

  • ايوب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    هده هي كرة القدم والرياضة بصفة عامة،الاستفادة من الأخطاء ، اختيار احسن العناصر و العمل و العمل اكثر لكي نصل ان شاء الله.

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    تحية للشعب المصري ، كرة على حقها ، الحق يقال ، المنتخب المصري في المستوى ، للك الله ياوطني الفساد والفقصة والبطالة

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    كل مقابلة بتشكيلة مغايرة كاننا في فترة اعداد فريق وليس في النهاءيات في حين أن جل الدول المشاركة لها تشكيلة قارة الم يحن المدرب وطني ؟ هل الأطر الوطنية غير قادرة على إنقاد سفينة المنتخب؟الم تتذكروا الزاكي حين درب المنتخب ووصل النهاية؟

  • يونس
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    أنا لا أفهم في كرة القدم ولم أكن مباليا من سيربح (شوييا مع المغرب حيت أنا مغربي فقط)، علاقتي معها كعلاقتي بالمطبخ، شاهدت أخر ثلاث مباريات للمنتخب، وقبلهم كانت ٱخر مبارات مع تونس في النهائي من زماااان ولم أعرف الاعب حكيمي إلا بعد مشاهدتي هدفه ضد مالاوي. قلت هذا مقدمة لانه ربما سأكون مخطئا.
    ما رأيته هو أن بعض الاعبين لايجيدون حتى تمرير الكرة، إضافة الأهداف دائما من ركنية، تخريج من الجانب أو ضربة جزاء أو رمية حرة ضربة خطأ، ليس هناك هجوم بالمرة لاتنسيق ولا هجمات مقلقة.
    المغرب له لاعبين عالميين لكن أعتقد يلزمهم أن يتدربوا كثيرا فيما بينهم، ربما لأن لكل منهم طريقته في اللعب هم لا يتفاهمون بينهم.

  • عبود
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    لماذا هذا التعصب على الخوا الخاوي اتطمعون ان يفوزون لكم يوما ما ارجعوا الى التاريخ فقط و سترون كل شيء فبعد فوزه على كاس افريقيا في السبعينيات من القرن الماضي لم يعاود الكرة مرة اخرى الى يومنا هذا اذ لم نرى منه الا الانتكاسات و حرقان الدم

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:19

    أموال الشعب تستنزف……………… كم تمن الطائرة التي نقلت لقجع ايت منهم و الناصيري. هذا مجرد متال ما خفي أعظم

  • حميد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:20

    سلام دنيا هي هدي في ربح والخسارة.فيها الفرح والقرح.ليوم وقع في حومتي جرتنا ماتة الله يرحمها.وجرنا فرحان ودير لجوق حيت زاد عندو وليد.

  • مغربي حر و افتخر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:20

    هدا هو مسولنا من قديم الزمن . امن النهاية او ربع النهاية .عدي مخصناش نتقلقو . اول اختبار حقيقي رسب فيه الناخب الوطني .اما لقاءات قبل فهي كانت للنزهة ليس الا .منتخبات اكتر من ضعيفة .و اقصاءيات كاس العالم كلها لعبناها في المغرب .ادا ام نتاهل الى المقابلة الفاصلة فهدا سيكون فعلا الكارتة .40 مليون مغربي عارفين ان النصيري غير جاهز او راجع من اصابة .زايد الكعبي او الحدادي ليس لديهم مكان في المنتخب .الى هو لي شاف انهم ايستاحقو.وزادها بالتغييرات الكارتية او خرج بوفال . مقابلة للنسيان و ل نفكر في المقابلة الفاصلة ضد الكونغو الدمقراطية للتاهل لنهائيات كاس العالم. قلناها او نعاودو نقولوها كون غير عفاونا من الكرة او الفلوس لي تتخسر على المنتخبات نمشيو نبنيو بيهم السكن الاقتصادي للاسر المعوزة في المغرب او تقضير على دور الصفيح .كون كان احسن 100 مرة.

  • عبد الفتاح
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:20

    هل خليلوفيتش مدرب???
    أستغرب أن يكون خليلوفيتش له مؤهلات مدرب!!! أي إنسان عسكري أو مدني يعرف قواعد كرة القدم أم لا ولكن يعرف معنى الإنتصار ويعرف كيف يحتفض بمكسب حققته لا يحتفض بلاعب لمدة تزيد عن 70 دقيقة لم يلمس الكرة إلا مرة واحدة أو مرتين ويبقى فريقه وكأنه يلعب بعشرة لاعبين. كل المؤشرات كانت تدل على خطورة الإستمرار باللعب بعشرة لاعبين. الإنذار كان في مقابلة ملاوي لكن المدرب عناده يجعله يستمر فيمخامراته وهذا خطر على الفريق, والنتيجة كما شاهدناها. ينبغي الضغط للتخلي عن مدرب عنيد يقامر بمصلحة الفريق الوطني, عناده ينفده في أشياء تخصه لوحده, أما المنتخب فلا وألف لا, ينبغي الضغط للتخلي عنه هذه قضية كل المغاربة وعن المتاجرين.

  • Aghbal
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:20

    الفرق هو ان اغلبية المصريون تربو و تلقو تعليمهم الكروي في مصر. الكثير منهم ما زال يلعب في مصر و البعض احترف الى الخارج. أما المغرب كلهم انتاج خارجي. افضل مثل هو الحدادي، كان موهبة عند برشلونه، لكن الان احطياطي في اشبيليه. هل برشلونه ليست لها القدرة على التعرف عن مهارات لاعب كرة لتتركه ان يغادر؟ هل المنتخب الاسباني الذي لعب له لا يعرف قيمة اللاعب الماهر؟

  • Changer de logiciel
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:21

    On a joué 7 minutes et on a essayé de garder le résultat contre un attaquant de classe mondiale. Voilà la triste réalité. Au-delà du résultat. il y a un vrai décalage entre le coach et les joueurs. Vahid’a fait son temps, il faudrait un sélectionneur plus jeune à même de comprendre cette jeune génération. Quand j’ai vu Bofal et HAKIMI plaisanter avec le coach, j’avais l’impression qu’ils plaisantaient avec leur Papy. Notre coach est trop rigide, sa façon de faire ressemble à celle de Zaki. Or le football moderne demande un sélectionneur réactif, souple à même de parler le langage du football du 21eme siècle. Le logiciel du coach Vahid est juste dépassé.

  • Adam
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:21

    في الشوط الثاني اللعبين المغاربة رجعو كلهم الى المرمى هناك استغل المصريون الفرصة وحققوا مبتغاهم.
    أربعة لاعبين 2على اليسار و 2 على اليمين لايقدرون إقاف لاعب واحد يهرولون معه حتى يصل الى المرمى عيب
    كانت هناك اخطاء بالجملة
    وأصحاب الشعوكة ليسو في المستوى

  • oulahguine ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:21

    هذه المقابلة لا تقبل القسمة على اثنين . هذه ليست نهاية العالم . يجب نسيان هذه المقابلة و على الطاقم الثقني تطعيم الفريق بااللعبين ذوي التجربة مثل زياش وكذالك حميد احداد

  • للتوضيح
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:22

    تيعجبوني هدوك لي يقولوا محاسبة لقطع و المدرب و اللاعبين ههه ا عمي هذا راه انجاز محققو المغرب هاذي 18 سنة وراه العديد من المنتخبات الافريقية متأهلاتش لنهائيات كأس افريقيا منها جنوب ايفريقيا زامبيا انغولا … وكذلك التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم راه هدو انجازات مهمة يستحق المغرب التشجيع عليها. أما فيما يخص المصاريف رها ضرورية ايا كان المدرب او الاعبين او المسؤول..و كرة القدم راها تتجيب فلوسها من المستشهرين والنقل والفيفا و الكاف…و نتمنى التوفيق للمنتخب والهداية للمغاربة الحاقدين

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:22

    حنا لي خاسرين ماشي المنتخب .خاسرين وقتنا أعصابنا فلوسنا خسارة قوة مصاريف عل الخاوي. كن غي تستتمروهم فالتعليم او الصحة او الناس لي محتاجة ماشي تخلصهم باش يفقصونا هما هانيا عندهم مخلصين ناشطين هانيين. حنا لي كل مرة نتيقو فيهم افقسونا

  • علي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    هنيئا للمنتخب المصري لتأهله لدور نصف نهاية كأس افريقيا،وعلى فريقنا المغربي ان يراجع حساباته استعدادا لمباريات التأهل لكأس العالم.كان اداء فريقنا متواضعا والنتيجة منطقية وعلى اخواننا المصريين ان يكفوا عن الاحتجاجات المجانية وكذا عن الحركات المسرحية.

  • Khalil
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    اشعر بان الكراغلة سيحتفلون غذا وسيتخذه عبد المجيد حاشاكم عطلة مدفوعة الأجر نكاية في المغرب في محاولة منه للحصول على السميد والزيت والحليب من اسياده المصريين

  • rachd
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    منتخب ضعيف دو مستوى متذبذب، الحظ هده المرة لم يبتسم ليظهر المستوى الحقيقى للفريق

  • Hassan driss
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    المدرب هو السبب في خسارة المنتخب المغربي

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    بالله عليكم كيف يتم التخلي عن ثنائية الكعبي و ريان ماي التي نجحت كيف للاعب مثل منير الحدادي و برقوق ان يلعبو لا افهم هذا المدرب !!!!!!نحن هزمنا انفسنا باأنفسنا مدرب يجب أن يراجع اوراقه قبل فوات الأوان……….

  • نداء
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    المغرب ليس بلد كرة القدم، المرجو عدم هدر المال العام والبحت عن تخصص غير كرة القدم.

  • واحد من الرعية
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    أولا مبروك لأشقائنا في مصر و إن شاء الله الكأس مصرية , منتخبنا كان اليوم ضعيفا و تائها في الملعب ، النصيري بدون أن نسب أحدا “سير فحالك” أنت لا تصلح للعب حتى في فرق الأحياء .

  • مواطن غيور
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:23

    كمدرب دون المستوى كنت أعرف أن منتخبنا سيغادر المنافسة وغياب الروح القتالية
    كون غير حيدو هاد الكرة وهناونا يبقاو يلعبون لينا على اعصابنا وفلوس الشعب كيديها زعطوط

  • nemgeer
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:24

    يجب تغير جذري إبتداءا من لقجع إلى حجي

  • marocain
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:24

    دون المستوى. دون المستوى. دون المستوى. دون المستوى. دون المستوى. دون المستوى. دون المستوى……
    إلى ما لا نهاية
    اللعب ديال النواة.

  • Karim
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:25

    بدون المستوى، المدرب لديه شخصية ضعيفة عكس رونارد، المغرب مع رونارد كان يستحوذ على الكرة و يهجم امام البرتغال، امام المدرب الحالي اصبحنا ندافع امام مصر، هل هده خطة تلعب بها!! مصر اغلب لاعبيها من الاهلي و الزمالك يتركهم يستحوذون على الكرة امام منتخب جل لاعبيه يحترفون في اوروبا. المغرب اقصى نفسه في هده المبارة و دخل المدرب بشخصية مهزومة من البداية، كان لنا التفوق في البداية مع الهدف المبكر و لم نعرف كيف نلعب و نضيف اهداف و نقتل المبارة، الجانب المصري استطاع ان يضغط على الحكم و ان يضيع الوقت في الوقت المناسب و ان يشتت تركيز اللاعبين المغاربة، في المقابل لم تكن اي ردة فعل من طرفنا سوى اننا استسلمنا من البداية. المغرب في اسوأ احواله لم يكن يعطي الفرصة لمصر للفوز عليه، للاسف فقدوا هدا الامتياز.

  • abdelkader guercif
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:25

    االمنتخب تنقصه التجربة ويحتاج الى لاعبين في المستوى امثال اجيال مكسيكو1986

  • Abderrahim
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:26

    أنا أتفهم أن مدربي الفرق يتقاضون رواتب خيالية، لأنها ببساطة فرق كشركات تنتج اموال طائلة ك مدريد و البايرن والبارصا و هلم جرا. أما المنتخبات الوطنية فهي تحصل على الأموال من دفاعي الضرائب لدى على المدربين و مساعديهم أن يتقاضو رواتب معقولة تناسب الدخل العام في البلد.
    إذن جيب مراجعة شاملة على المنح والأجر خصوصا في هذه المرحلة مرحلة كورونا التي جعلتنا بدون عمل منذ سنتين ونعيش على ماتجود عليه عائلتنا ونحن بلغنا 56 سنة

  • متتبع مر من هنا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:26

    مقابلة كارثية ،جميع التمريرات كانت خاطئة ومقطوعة،إخراج صانع الألعاب سفيان بوفال كان خطئا فادحاً

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:27

    هذه هي كرة القدم غالب ومغلوب لكن هناك علامة استفهام من المدرب الوطني الذي اقحم بعض اللاعبين مستواهم متوسط وترك نجوم المرحلة في الاحتياط اللاعبين الذين كانوا في المستوى هم بونو.حكيمي.بوفال.مرابط.والنصايري.

  • حرقوا دمنا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:27

    يجب على الجامعة الملكية لكرة القدم بالقيام اقالة المدرب للمنتخب المغربي والظاهر مدرب وطني نحن في غنا على المدربين الأجانب المدرب بدو الزاكي وصلنا إلى نهاية كأس إفريقيا فس سنة 2004 لماذا تجاهل المدربين المغاربة ويتم التعاقد مع مربين اجانب وهم لايعطون للمنتخب اي إضافة بل يحالون اقساء المنتخب بطريقة او أخرى هذا رأي الخاص
    تحية لكل المغاربة الأحرار … أما المنتخب المغربي اليوم كان أضعف بكثير من المباريات السابقة وهذا شي مؤسف جدا الفراعنة لعبو ويستحقون الفوز مبروك عليهم ونحن الله يعوضنا خير

  • من الصحراء المغربية
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:29

    طلب إلى من يرى نفسه عالة على المنتخب أن ينسحب ويترك من يحب الوطن وابنائه ويشرف كرة القدم المغربية والله ان الجمهور يعاني اكثر من في الملعب لكم حسابات لانعرفها لكن من يريد فقط المال او الشهرة على حساب الكرة المغربية نقول له دعيناك لله بعد تعطينا التيساع بلى ماتعصبونا راه هادشي بزاف بزاف والله نفتخر بالمغرب في جميع المستويات باستثناء كرة القدم الى متى هذا الاستهتار بالمتتبع المغربي هل انتم لكم روح وطنية هل لكم روح عربية رجاءا من لم يقدم أي شيء يبعد ويجب الاستعانة بفريق من الأندية الوطنية المغربية التي يتم رصد مبالغ مالية مهمة لها دون ان نرى أثارها على مستوى الفريق الوطني ونرى ايضا مساعدين للمدربين على اعلى المستويات اين المدربين المغاربة .خسرنا مايديها غرينا الله يجازيكم بالف خير وتحية الى الفريق الوطني المغربي الذي لم يبخل

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:29

    والله مستوى ضعيف جدا و مدرب أضعف. لا نستحق المرور للدور المقبل ربما كانت ستكون شوهتنا اكثر مع الكاميرون. يلعب بلا عبين لا يلعبون في انديتهم النصيري والحداد ي و الكعبي. هاته اشياء خطيرة ويجب فتح تحقيق و طرد المدرب.

  • غاضب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:29

    منتخب ضعيييييييييييف هزيييييل مدرب هاوي رءيس الجامعة ارحل

  • مغربي محب لوطنه
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:29

    فريق كتخسر عليه أموال طاءلة ومقدرش يوصل حتى نصف نهائي كأس أفريقيا مستواه ضعيف ومدرب ليس في المستوى فالح فقط يقبط كل شهر مرتب سمين وسمين حسبنا الله ونعم الوكيل

  • hassangairi
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:30

    المنتخب المصري. كان في المستوى لعب جيدا مقارنة مع منتخبنا .ولهدا يستحق المرور إلى النصف النهائي .اليوم فعلا لن يكن المنتخب في المستوى لم نشاهد الفرص مقارنة مع المباريات السابقة . حتى التشكيلة التي دخل بها المدرب لم تكن في المستوى .وايضا اقحام بعد لاعبين أساسيين كالحدادي .الدي لم يعطي اي شيء في هده المقابلة .على العموم مصر تستحق الفوز

  • مروكي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:30

    نحن شعب متخصص في الهز ائم والنكسات على جميع الأصعدة ….فينا غير البلا بلا والهدرة الخاوية

  • حميدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:30

    اعتقد ان المنتخب المغربي بدون مدرب كان يتعدى مصرى كفى من اعطاء اموال الشعب المغربي لمدربين اجانب لا يغنون ولا يسمنون والشعب المغرب يئن تحت الجفاف وارتفاع اسعار المواد الاءساسية والدولة تستفز المواطنين بالتلقيح او عدم الاءستفادة من الدقيق المدعم فهل المغرب بلد له سيادة فهموني من فضلكم

  • وجدي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:31

    متعودة دايما . اول امتحان للمنتخب فشل . و جالسين تضحكو على الجزائر حاملة اللقب . لقجع يجب ان يغادر الجامعة بعد حساب عسير على ملايير تسيير المنتخب الفاشل

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:31

    لم أستطع متابعة المباراة، لأنني لااريد ان اصدم بخطأ قاتل وهو ماحدث مع الأسف، سوء التنظيم الدفاعي في وقت حرج من المباراة؟!!! هل يترك صلاح وحيدا لتسلم الكرة على راحته؟ هل يترك تريزكي لوحده دون رقابة في وقت حساس من المباراة؟ على الاقل كان عليكم الحفاظ على التعادل لآخر المباراة، والمدرب أخطأ بعدم إدخال ريان مايي مكان النصري…. وزكرياء ابوخلال مكان الحدادي…. ولكن المغرب ربح شبان عليه البناء على هذا الفريق وإصلاح العلاقة بين زياش والمدرب، ويستحسن البحث عن مدرب اخر ذو خبرة وشخصية وقوية ودبلوماسية تساهم في توفير الجو الأخوي بين اللاعبين…. مصر تستحق الفوز هنيئا لهم ولهم نجم صنع الفارق هو صلاح، لا ننسى ان المغرب اتيحت له فرصة التأهل في الدقيقة 80 بواسطة نايف اكرد لكن تدخل الحارس ابوجبل انقذ مصر من الاقصاء، سبحان الله مصر محظوظون جدا في كأس أفريقيا، ولكنهم شعب اكثر من 100 مليون بشر…

  • الخبث الكروي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:31

    الخُبث الكروي ازداد في مصر ترعرع في تونس وشاب في ليبيا ومات في المغرب.
    بغض النظر عن الاخطاء والتاكتيك، الماتش لُعب بدون روح رياضية للاسف يدعون بأنهم مسالمين لكن في قلبهم غل.

  • mohasimo
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:31

    دابا نخدموا الأسطوانة ديال دائما وندوروا في السي لقجع والمدرب, حيث الأسطوانة ديالنا هي خسرنا ندوروا في القجع و المدرب ربحنا نمجدوا فيهم, أجيووا نديروا واحد القضية تقدر تصدق إلى خسرنا نمجدوا في السي القجع والمدرب, ربحنا ندوروا فيهم, ما عرفتيش تقدر تصدق هذه هيا دنيا تقدر تصدق بالمقلوب ههههههه, يمكن.

  • العربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:32

    السؤال هل الجامعة المغربية تستفيد منها الخزينة العامة ام لا ،هل تخضع ميزانيتها للشفافية التي قررها جالالة الملك محمد السادس ،يحب نشر مداخيل ميزانية الفريق الوطني للكرة القدم والنفقات ،اجور ونفقات ، الشافية والمسؤولية والمحاسبة الشفافية ،ملايين الدارهم ،ولا رقيب ، ولا انتصارات ولا كؤوس ،الاسعار قد ارتفعت .فما هي مداخيل الكرة للخزينة العامة.

  • منعرف
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:32

    دابا من هادشي كامل واش مازال بإمكان لمغرب يلعب ولا تقصى من نهائيات بمرة عافاكم جاوبوني واش باقي فرصة ياك لفراعنة خسرو مع لملاوي ولعبنا حنا مع لملاوي وربحناهم يعني كيتعطاو فرص ولا كيفاش جاوبوني بروجولة

  • Semmar
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:32

    Tactique nulle, changements très tardifs, Moral bas, Haddadi, Rahimi, Barkouk ne devraient pas jouer ce Match au diable Vahid ça suffit. Fini pour le sénil

  • خلي كسيلا ينفعكم
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:33

    حسب الخبراء سيطرة المنتخب المصري على الكرة كانت بنسبة 55 بالمائة وسيطرة منتخب أسود الأطلس الأمازيغي كانت بنسبة 45 بالمائة في حين ان دقة تصويب الفراعنة كانت بنسبة 72 بالمائة ودقة تصويب منتخب الاطلس كانت 68 بالمائة.
    عدد تمريرات منتخب أم الدنيا هو 458 و عدد تمريرات منتخب المملكة المغربية هو 383.
    المدربان معا بدلا مجهودا كبيرا.
    مبروك لمصر أم الدنيا وهارد لاك لمنتخب أسود الأطلس في مناسبات قادمة.

  • رشيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:33

    قلنا لكم مرارا وتكرارا لن تفلح المنتخبات الوطنية في جلب عز ولا مصلحة، لان هناك من هو أحوج لتلك الميزانيات الضخمة جدا جدا جدا …
    لان كرة القدم لها أهلها والمغرب ليس منهم
    كان ومازال يجب على المغرب والمغاربة الاهتمام بتنمية البلاد عوض استنزافه بشتى الأعذار
    هؤلاء لن يأتوا بجديد مرة أخرى في “كأس العالم” …. ولنا عودة لذلك بعد حين

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:34

    على وحيد المغادرة لأنه لايصلح أن يدرب المنتخب برقوق لا يلعب مع فريقه وشاركه أساسي الحدادي لا يلعب مع فريقه واشركه أساسي النصيري لايلعب اشركه أساسي مرابط لايلعب واشركه اساسي مايي المدافع لااساس لوجوده مع المنتخب ماسينا لامكان له مع المنتخب شاكلا لامكان له مع المنتخب الكرواني العكوش كل هؤلاء اللاعبين لامكان لهم في المنتخب

  • redouane
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:34

    و الله او بقى حجي لا تأهلنا لكأس العالم

  • mohajir
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:34

    المدرب هو من أقصانا فهو لم يستطع أن يجاري أطوار المبارة وأن يغير بعض العناصر التائهة في الملعب كالنصيري وحدادي و حثى خطته لإيقاف صلاح لم تنجح

  • مصرى عاشق للمغرب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:35

    حظ اوفر للمنتخب العربي المغربى الشقيق ..هذه هى كرة القدم فائز وخاسر ولو كان الفوز حليف اخواننا المغاربه اقسم بالله كنت سأشجعهم وليس أنا بمفردى كل المصريون حزنوا للمقابله الاقصائيه كنا نتمنى المقابله بالنهائى ونفرح للفائز…أخطاء المدرب هى سبب الخسارة مع إسمه الكبير فى عالم التدريب ووجود أسماء كبيره بالمنتخب المغربي الشقيق ..لم يكن موفقا فى سير المباراه. دمنا اهل واحباب واخوه واتمنى التوفيق امام الكاميرون فى مباراتى التأهل لكأس العالم

  • monsanf2021
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:35

    كان هدا أقصى مايملك المنتخب في ضل نقص صانع العاب و ضهير أيسر ….لايحق لاحد لوم هؤلاء الشباب … bravo

  • Alibaba
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:36

    النصيري كان غائبا طول المباراة كان أفضل تغييره قبل هدف التعادل.
    والهدف الثاني خطأ من 5 مدافعين الذين تركوا الفرصة لمحمد صلاح في التوغل و تمرير الكرة لتريسيكي الذي كان وحيدا أمام المرمى دون أي حراسة.

  • Karim
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:36

    Il faut un entraîneur national Marocain, pas cher. Retour Zaki? Inutile de dépenser plus pour un tel résultat.

  • aliaittagadiret
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:36

    مبروك المنتحب المصري يستحق الفوز

  • ميلاد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:36

    مدرب زيرو زيرو حجي ابحالو خرجو على المنتخب اطلب من الله امشي ابحالو اخليو لينا غير المدربين ديال المغرب او اجيبو مدرب اكون غالي مدوبل على هدا

  • المغاربة موضوعيبن في التعليقات مقارنة مع الجيران “اللي هك"
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:36

    بعد قراءة العشرات من أولى التعليقات، ولا تعليق واحد يعلق الخسارة على السحر والشعوذة أو الحكم أو الملعب أو الحرارة أو الرطوبة أو مؤامرة دولة أخرى.
    هنا يكمن الفرق بين الطيبوبة والروح الرياضية للمغاربة وجار يعلق كل مشاكله على الآخر بدون حشمة أو حياء.
    حظ سعيد لفريقنا الوطني في اقصائيات كأس العالم بعد إعادة النظر في أماكن الخلل.

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:37

    هدر المال العام بلا حسيب ولا رقيب.شحال يزيدو في المواد الاستهلاكية والضرائب باش اعوضو هذه الخسارات.

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:38

    نتيجة لا تتفق مع الإمكانات المادية والمالية واللوجستية الموضوعة رهن إشارة المنتخب
    فالحال سيبقى على ماهو عليه مادامت المسؤلية غير مرتبطة بالمحاسبة سير على بركة الله…

  • هههه طز فيكم عندكم كأس يتيم
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:38

    تضحك تلحق هههههههه تشفيتو فينا و ها نحن نتشفى فيكم
    مبروك للجزائر و مصر و مكاش هردلك للمغاربة اللذين يكرهون الجزائر و من القلب هردلك للمغاربة لي يحبو الجزائر و الجزائريين

  • Kamal
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:38

    L’Égypte fait tt sorte de chose pour gagner . Agressive. Insulte. Des coups envers les joueurs perte de temps . Des cinemas les remolacement qui crient à chaque faute. Le pire aussi les journalistes marocains gonflent trop les joueurs égyptiens . pourtant ce sont des joueurs simple .. sans techniques. Wahid a fait son travail mais les joueurs n’ont pas l’expérience de gerer ce genre de match qui ont rien avec le foot. Wahid a fait sorti boufal pour qque les defenceurs égyptiens laisse lespace pour marquer.

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:39

    مستوى ظعيف، تمريرات خاطىة بالجملة ،وليس هناك تفاهم بين الاعبين ….لو لعبوا 4 ساعات لم يسجلوا…

  • للبوجهالة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:39

    بعض التعاليق حاقدة رغم المجهود الدي قام به المنتخب المغربي مند بداية الكأس لأنهم فقط فاشلون في جميع المجالات وخاصة الرياضة ….
    الدين يقللون من المنتخبات التي لعب معها المغرب نسو انه انتصر مثلا على جزر القمر التي كادت ان تنتصر على الكامرون وفي ضروف كارتية(دون حارس ومدرب ) ..
    جارة السوء التي كانت تحلم بالفوز بكأس العالم اقصيت في دور المجموعات ….
    عاش المغرب ولا عاش من عاداه من فاشلين الداخل او الحساد من الخارج

  • Med
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:40

    بلغة الإنجازات يبقى الزاكي صاحب أفضل إنجاز خلال 20سنة انتهى الكللم

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:40

    الصراحة وحيد يضحك على المغاربة لا خطة لا معالم فريق و كل انتصاراته دون خطة و لا حنكة.

  • choukrallah
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:40

    للأسف الشديد لدينا مدرب نسبة ذكائه ضعيفة رغم ان منتخبنا يتميز بلاعبين محترفين يجب تغيره و البحث عن ناخب وطني مغربي

  • الملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:40

    الشعب يطالب بالتحقيق في واقعة ارغام المدرب لللاعب مزراوي على شرب الماء دون ارادته ’ ان هذا يعتبر بمثابة التامر و تخريب مؤسسة وطنية التي هي المنتخب نعم لقد ارغم المدرب اللاعب مزراوي على شرب الماء رغما عنه و لما لم يستجب لاوامره طرده من المنتخب ’ يجب التحقيق هناك سماسرة في المنتخب يريدون اخضاع اللاعبين لتوجهيهم ’ و استغلالهم في انتقالاتهم ’ ان هذه خيانة عظمى للوطن نطالب بالتحقيق

  • عمر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:42

    المنتخب
    مصر اليوم ماشي مصر الأمس
    انتهى زمان انيبت وبصير وطلال القرقوري
    رجعيا الدار الحلمات بحل ديما

  • مغترب
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:42

    الله يرحم الوالدين آخر فرصة بغينا الزاكي بغينا الزاكي و إن يكن فقد أسعدنا يوما و زايدون فلوس زائدة فينا رآه فالمغرب نهار التالي يفتح حانوت فالمغرب معندوش فين يمشي إوا دابا إلى ماتفاهمتوش مع هذا الأورو نوصلوهلو حتى لطيارة و حنا كنضحكو الله يشوف من حالنا

  • DRISS fes
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:42

    toujours dis entrineur le probleme cest que la chanceet hardluck au maroc mais l egypt est musilmant aussi

  • الحسين
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:43

    مستوى بلا انياب ضعيف جدا … اين زياش.
    لن نفوز بالكأس الا اذا فاز بها مدرب وطني،المرحلة تستدعي وضع التقة في عموتة.
    ما فعله الزاكي لم يصله اي مدرب الى حد الان مند 2004

  • هشام
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:43

    المغرب لا يلعب الكرة بتاتا.كما حدت للمنتخب المحلي ضد الجزاءر حدت مع مصر. بغينا غير يدوروا الكرة. ساعا والو .عقلية متخلفة . مبروك للمصريين

  • chakir
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:44

    لا زال اللوبي الفرنسي يستحود على الكرة المغربية الملايير تدهب لهؤلاء مادا فعل او بالاحرى قدم حجي للكرة المغربية مادا قدم المسؤولون الجماعيون لكرة القدم المغربية سوى الهزايم المتتالية و المذلات كنا متفوقين دايما على مصر و كنا نسحقها دايما و شكلنا لها عقدة تاريخية الى جانب تونس و الجزاير حتى اسمونا عقدة شمال افريقيا … لانه كان هناك اناس وطنيون شرفاء يسهرون على قطاع الكرة الان المشهد الكروي تغير للاسوء مند سنة 2000 يجب محاسبة هؤلاء السماسرة الدين ينتفعون من هدا القطاع كريم العالم الكرتيلي نجم دومو النيبت و الايءحة طويلة … اين انت يا باموس رحمة الله عليك و بركة ملكنا الراحل الحسن الثاني هو من يعلم جيدا كيف يتعامل مع مثل هده العصابات الملثمة …. هاد كورة هي لي غدي تجبد الصدع

  • جزائري
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:45

    المغرب ما لعب اليوم ممكن مصر ليست ملاوي! ولا واحد لعب لا حكيمي لا يوسفي ولا واخد كل شيء فوق المرنة
    ربي يعطي على قد القلوب

  • amine
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:45

    sincerment c est mieux de ne plus jouer du football ,ont a gagne contre descomme si il equipe faible le match de ghana ont a marque par chance et les deux dernies match c est hakimi qui a sauver le maroc.
    ont pas vue de football

  • متقاعد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:45

    منتخب مغربي غريب الاطوار اليوم بالظبط… لا تفاؤل بعد اليوم…. اسوء مباراة لعبها المنتخب في الكان… الناخب الوطني يتحمل المسؤولية الكاملة بخسارة منتخبنا الوطني امام منتخب وصل بالكاد الى ثمن النهائي وفرظ نفسه!!!!! يجب إعادة النظر في خالي … لوفيتش!!!!!

  • inssan
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:45

    هنيئا للمنتخب المصري صاحب التاريخ العريق ، الأفضل في تاريخ إفريقيا، بالنسبة للمغرب استيراد اللاعبين من الخارج ليس هو الحل …

  • مهاجر من اسبانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:46

    بداو يبانوا نتائج الاغلاقو ما زال تشوفو.
    كانت الحكومة ستنسب الانتصار للسياسة التي يتبعونها..

  • غياب المنتخب عن مونديال قطر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:47

    هرد لك للمنتخب و المغاربة قاطبة و رغم انني حاولت ان لا اضغط على نفسي بان اتقبل الخسارة قبل بداية المباراة لانها مباراة ضد اباطرة و فراعنة افريقيا و ليس بالهين الفوز على مصر في ظل تشكيلة منتخب بلاعبين فاشلين لا يحسنون حتى تمرير الكرة بشكل صحيح .برقوق و مرابط نقط و نصيري نقطة سوداء في المنتخب .وسط الميدان و دينامو الفريق فاشل حتى في اخراج الكرة و التمرير اما النصيري فهو لاعب ينتظر الفرصة الجاهزة و لايخلق او يبدع لانه (فرك او معاندوش فرجليه )يمتاز فقط بالضربات الرءسية لا غير و اتحدث هنا عن جاهزية الاعبين المفقودة و المستوى الضعيف الذي ظهر به المنتخب و الواجب هو ان نتقبل التتيجة بسبب عشواءية المدرب .نعم المدرب هو سبب الاقصاء اختياراته الفاشلة و ابعاد نصير مزراوي و حكيم زياش يظهر لنا انه لا يهمه المنتخب
    انتظروا الاسوء يا مغاربة في مباريات السد
    قلبي و روحي مع الفراعنة

  • عبد القادر
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:48

    كرة القدم دائما فيها غالب و مغلوب لكن السؤال الذي يطرح نفسه و بالحاج لماذا يتغير المدرب و لا يتغير المساعد مصطفى حجي؟؟
    لماذا وفي كل مرة هناك مشاكل مع بعض اللاعبين؟؟ و مع من بالظبط؟؟
    كيف يتم اختيار اللاعبين؟؟ ومن يختارهم رغم بعضهم فقدان بعضهم الجاهزية او اللعب مع فرقهم؟؟
    ملاحظة منذ أن أصبح حجي مساعدا للمدرب و الفريق الوطني في مستنقع المشاكل والنتائج السلبية
    متى يرحل عن الفريق؟؟
    اذا وجب علينا أن نرفع شعار حجي ارحل

  • سلاوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:48

    أصلا حنا موالفين نخرجو من دور الثمانية …وحيد العجوز المتعجرف ضد حكيم زياش عليه أن يعترف بخطأه ..ف صانع الألعاب ضروري المنتخب كما هو الشأن عند مصر محمد صلاح

  • مسئولية المدرب 100%
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:49

    المدرب المغربي انهزم في المقابلة قبل أن يلعبها (شاهد تصريحاته قبل المقابلة)

  • ادريس
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:49

    الى رقم668
    شيء طبيعي .. وهل يعلق الساحر على هاته الامور.
    انتم اهل سحر وشعوذة . ولستم ضحايا السحر ..
    هل تنكر ان المروك بلد السحر ؟

  • متتبعة
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:49

    مشهد تعودنا عليه !! الملايين تهدر على العاهات والمدربين الذين لا يستحقون هذاالمنصب.قسوحيت رأس المدرب +وجود الثعبان حجي+التطبيل والنفخ =يساوي خروج مذل كالعادة.!!مبروك لمنتخب مصر استحق التأهل.

  • Khalid
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:50

    السلام عليكم المنتخب المغربي من البداية لم يكن في المستوى الفريق الذي كنا نترجا لان الصحافة اعطته اكثر مما يستحق . اللاعبون دون المستوى، حتى الفرق الذين لعبنا ضدهم لم يكونوا في المستوى . اقول صراحة نحن نصرف الملايين الدولارات على المدربين و على الحاشية دون ان نصل الى المستوى المطلوب . لا ننسى ان فيه من داخل الجامعة يساهمون في اضعاف المنتخب . كما يقول المثل اللي عندوا عموا و لا خالوا و لا خالتوا و لا صاحب فلان هم الذين يلعبون في المنتخب . حتى لقجع ساهم في اقصاء النتخب و اتحمل المسؤلية على هذا الكلام .

  • Azdinovic
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:50

    حنا حتى بشيط شي مدرب على تونس غيريتس او على الجزائر العجوز الاحمق نمشيو نجروا نجيبوهم كاين مدرب عاقل يخلي زياش ومزراوي وحاريث وجايب المرابط لاعب وسط لاعب بلاعقل شكرًا القجع وتتوالى الانتكاسات

  • البيضاء
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:51

    المدرب المصري مدرب محنك عرف كيف يمتص حماس المنتخب الوطني في الشوط الثاني بتغيير الخطة التي دخل بها في الشوط الاول و بالتغييرات التي قام بها.
    أما مدرب المنتخب الوطني لم يستغل الفوز في الشوط الاول وتغيير خطة الشوط الثاني وتقوية وسط الميدان الذي كان سبب في تسجيل الهدف المصري و كذلك التغييرات الفاشلة التي قام بها

  • Ben jaddi
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:52

    كما كان متوقعا
    المشكلة الرئيسية ان المنتخب عقيم هجوميا. الكعبي والنصيري ما دارو والو! الباقي دارو المجهود.. السي وحيد ما جاب حتى إضافة للفريق

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:52

    ظهور ضعيف كأنه بدون مدرب لا أظن أن منتخبنا يذهب أبعد من ذلك في ظل السياسة المتبعة من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم الحالية.

  • موحا مونتريال
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:53

    لا ادري لماذا المنتخب لا يقدر لن يمرر 4 تمريرات صحيحة
    بوفال حكيمي بونو سايس نايف اكرد يستحقون المنتخب
    الاخرون + المدرب يجب تغييرهم

  • خالد
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:53

    توقعت الهزيمة منذ ان رأيت لقجع داخل الميدان التدريب و بيضه اللاعب المحضوض شاكلا الذي هو مثله مثل الكتير من المحضوضين من كتيبة و مددللي حجي …. نفس الفلم وقع بقطر قبل مباراة الجزائر…… الان بعد الاقصاء لم يضهر اثر لحجي و رفاقه في الطاقم الفاشل الذين يوزعون القبل على اللاعبين امام الكاميرات بعد الانتصارات على فرق ضعيفة … لقد ضربوها بسلة و تركوا وحيد وحيدا و سيقولون عنه ما قالوا على رونار حتى يضلوا ينعمون برواتبهم الخيالية …. و الله مادام حجي و حاشيته بالفريق لما قامت قائمة المنتخب و سنجي الفشل

  • فريكة مول التيران
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:53

    كورة سالات دابا اراك المعقول. الفلوس لي خسرنا على كورة ندوزوها المستشفيات و نوكلو الناس لي كتعاني في هاذي البرد. يمكن الشعب غيفيق دابا ويطالب بابسط الحقوق كالعيش الكريم.

  • harakiri
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:54

    Merci de laisser les commentaires à chaud contrairement à d’autres .Lakjaa démission soutient à halilhodzic démission.

  • KARIM PARIS
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:56

    لي نكن موضوعين هده اول مبارة ضد منتخب محترم خاضها المغرب مند مبارة اسبانيا في روسيا ..فقد لعب ضد فرق صف تاني وتالت في الكامرون ولعب كل التصفيات في ملعبه وخدمته القرعة مند 4 سنين لم يواجه السنيغال او الكامرون او تونس او نيجيريا ولما واجه منتخبه الرديف الدي فاز بي الشان وهيا منافسةضعيفة جدا تقاطعهاالمنتخبات الكبري كمصر والجزائر و قد واجه منتخب الرديف الجزائري في منديال العرب تلقي هزيمة ضد الجزائر بي هدف تاريخي لي يوسف البلايلي ..ان لم يفز الاسود مع مدرب متل جاليلوزيتش فلن يفوز ابدا …يجب ان يستمر جاليلوزيتش

  • déçu
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:56

    المدرب كان غاءبا عن المباراة. ضعف كبير ومصر تستحق المرور

  • ادريس
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:57

    الى رقم 628
    انك موجوع… الم كبير في داخلك…
    الرجوع الى البيت …
    نعم نحن فرحانين بهزيمة المنتخب الاسراءيلي

  • Zay
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:57

    الى الاخوة المغاربة. لا تستغربوا هذا الفشل و الهزيمة. هذا هو مستواها الحقيقي. سؤالي لكم: اعطوني قطاع واحد ناجح في المغرب على المستوى الافريقي و العالمي؟ لن تجدوا كل القطاعات فاشلة لانها اوكار فساد و رشوة و محسوبية و دكتاتورية. فلماذا تستغربون هذا الفشل الرياضي. الدولة تهتم باي شيء يلهي المغاربة عن واقعهم الاليم و تحبذ بعض الانجازات الرياضية لتغطية الفشل الشامل الذي تسببت فيه. نحن سنفوز بكاس العالم في الرشوة و المحسوبية و الضلم و الفقر و سجن الناس لأتفه الاسباب و السرقة المال العام و الكبر و الغرور و اضاعة الوقت و المشاريع الوهمية. هذا هو تخصصنا

  • عبدو
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:57

    لو استقرت الكرة في الشبكة عوض العارضة كانت المقابلة للمغرب والتوقيت مناسب لأننا ومصر نلعب على العواطف وكما العرب أجمعين: الشهامة والبطولة…!!! شكرا الفيفا بحكامها مع البطولة العربية الأخيرة. لكون الحكم اليوم غلب باللعبين والطاقم المصري !؟

  • Var
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:57

    بالنسبة للمنتخب لديه كل النجوم العالمية يسحق الفرق الضعيفة بكمية الأهداف لديه كل مقومات بطل افريقيا ما لاحظت هو خوف الاعبين من الفرق الكبرى اقول افريقيا فقط وليس عالميا متال مصر الكاميرون الكوديفوار السنغال هو للاسف ادا بقينا نخافوا ونعطي قيمة الفرق المنافسة مالا تستحق سنظل نتعثر ونوهم الشعب المغربي بإنجازات تتبخر مجرد إخفاق .

  • hasal. f
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:58

    الإقالة للمدرب و الطاقم بالكامل

  • Samia
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:59

    Il faut que l entraîneur dégage il a pas le profil et le compétences adeq

  • عابر سبيل
    الأحد 30 يناير 2022 - 19:59

    على سي لقجع اقالت نفسه بنفسه انتهى الكلام ولكن حب الكراسي و الامتيازات لا يمكن انشري هسبريس

  • kamal
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:01

    المدرب دخل بتشكيلة غير مفهومة،فريق بدون صانع ألعاب وبدون مهاجم صريح، معرفتش علاش دخل الحدادي من بداية المباراة، يجب إقالته على الفور،نريد زياش والمزراوي في مباراة السد المؤهلة لكأس العالم

  • Lamaalam
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:02

    هذه المباراة فضحت الفكر التكتيكي واختيار اللاعبين من طرف المدرب المغربي. اننا نحترمه كرجل كبير في السن.
    ماهي أخطاؤه التكتيكية:
    المغرب خطته في وسط الميدان مكشوفة لكل الفرق. حيث يعتمد على امبراط كوسط دفاعي يربط بين الدفاع في الوسط ووسط الهجوم املاح.
    كيروش انتبه لهذا ووضع النيني لاعب ارسنال في جهة املاح فقطع بذلك الصلة بين الوسط والهجوم.
    في هذه الحالة ولما أخذ املاح بطاقة صفراء ضد النني لانه لم يقدر على تدخلاته، قام المدرب وحيد بتبديله وهذا هو الخطأ التكتيكي الكبير والتقني لوحيد ، حيث استبدل املاح اللاعب الوحيد الموجود في المنتخب الذي يستطيع ان يقوم بربط الوسط بالهجوم وعوضه بلوزا الذي هو وسط دفاع فقط مثلامرابط و برقوق. فانهك وسط المنتخب وانفكت خطوطه تماما وبعدها جاء الهدف الثاني الذي أنهى المباراة.
    ماذا كان عليه ان يفعل؟ كان على وحيد ان يدخل لوزا ويضعه خلف املاح لمساعدته ويفك عنه ضغط النني كي يتحرر اكثر ويصبح صانع العاب المنتخب المهمة التي كان غارب عنها الحدادي الذي كان لاعبا عباء على المنتخب ولاافهم ماهو دوره في هذه المقابلة الصعبة.
    موضوع الاختيارات في الصفحة الموالية التعقيب

  • مصاوي قديم
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:02

    مستوى ضعيف جدا لا يعقل بهذه الميزانية وبهولاء اللاعبين إن نؤدي هذا الاداء؟؟؟

  • F.k
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:02

    Bonsoir
    Les meilleurs résultats de l’équipe nationale ont été obtenus par des joueurs locaux et/ou nés au Maroc : en 1976 et 1986.
    Alors ça suffit de faire toujours appel à des joueurs qui n’ont pas la motivation et ne chantent même pas l’hymne national.
    En face les égyptiens sont tous nés en Égypte et ont chanté l’hymne national.

  • عزيز
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:02

    مدرب فاشل لا خطة محكمة . الاعبين عياو في الشوط الثاني لم يبدلو اي مجهود مبروك للمنتخب المصري

  • amir
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:03

    المهم رغم كل شيء يجب إعدام المدرب الملعون من أين تعلم اسلوب الكرة مبارات بدون صانع العاب مكتمل وادراج برقوق و حدادي اللذان لا يعرفان حتى لمس الكرة كيف كنق لو مهوم فالعرس

  • المفكر
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:03

    بخصوص الاختيارات الخاطئة في هذه المقابلة:
    1- الحدادي مقامرة من طرف المدرب
    2- بوفال كان سيكون اجابيا لو دخل في الشوط الثاني من المباراة
    3- النصيري ليست هذه المقابلات التي يمكن أن يلعبها جيدا.
    4- التغييرات كانت خاطرة:
    رحيمي ليست له تجربة للعب هذه المقابلات الصعبة
    ابوخاال لاعب ثقيل والمقابلة تحتاج السرعة

    في الاحتياط كان ممكن ان يدخل مثلا:
    التيسودالي كراس حربة منذ بداية المقابلة بدلا من النصيري
    او ان لايلعب براس حربة مادام المنتخب المصري قوي في وسط الميدان.
    أعتقد ان الأوراق تلخبطت لوحيد واظهر عن ضعف فكر تكتيكي بل وضعف أيضا عن معرفته بقدرات الاعبين.
    يجب الحذر ، تغيير المدرب امر لامفر منه وبسرعة قبل فواة الاوان اي قبل شهر مارس.

  • مشجع وفقط
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:04

    لللاسف ضاااع الهدف الثالث….آه يبلايلي…لو كنت مكانه….
    على كل حال مليون ونصف مليون مبروك لاشقائنا المصرين…

  • Rida bm
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:05

    للأسف المنتخب المغربي قد بدل ما في استطعته في مبارة اليوم
    ضد الفراعنة كنت اتمنى لو تاهل الى دور النهائي لمواجهة الفريق الكامرون لنيل كأس الامم هذا هو حلم المغاربة و لكن مازال ينقص المنتخب المغربي المزيد من التدريب و الخبرة حتى يتنافس مع الفراق الكبيرة العالمية

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:05

    كان يجب طرد العجوز وحيد منذ مدة، تعنته فيما يخص زياش، مزراوي، بلهندة، و حارث، و جلبه لماسينا و لوزا و برقوق يبين انه مريض ولا يفقه شيئاً في الكرة، كتب علينا أن نعيش الفشل، فإلى فشل قادم بحول الله

  • للبوجهالة
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:06

    الخسارة جزء من اللعبة ومنتخبات كبيرة عالمية خسرت في عدة مناسبات مهمة …
    اما الحقد والسب والشتم وتلفيق التهم وكل العبارات الزنقاوية وعدم تقدير المجهود الدي يقوم به الرياضي عامة رغم الاخفاق فتعد جزء من المستوى الضعيف كسوء التربية والأخلاق و ثقافة المقاهي والزناقي …
    احتراماتي للمنتخب المغربي

  • محمد البيضاوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:06

    ياك قلنا ليكم بلا ما يمشي عندهم سي القجع. التاريخ يعيد نفسه…

  • مراد من بريطانيا
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:06

    زياش و مزرواي لاعبان كان يلزم ان يحضرا مع المنتخب، زياش يقدر على خرق الفارق لوحده بتسديداته، و تمريراته. المرجو تبديل المدرب، وطاقمه كله على رأسهم حجي. تسجيل هدف و الرجوع للدفاع ليس طريقة الابطال و من يريد نيل اللقب الافريقي. َمصر كانت أحسن منا، رغم انتصارهم لا زالوا يحاولون على تسجيل الهدف الثالث. المدرب يظن نفسه زيدان، او توخيل. تاكتيك محدود جدا. يجب المناداة على مدرب آلماني لتدريب المنتخب، المدربون الالمان هم أحسنالمدربيين في العالم مثال توخيل مع تشيلسي و كلوب مع ليفربول. كفانا من التبعية لفرنسا و مدربيهاالفاشلين رغم ان وحيد ليس فرنسيا ولكن هناك تعلم ابجديات التدريب.

  • ابو زكريا
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:10

    لن يحك لك ظهرك الا ضفرك،يجب اختيار مدرب وطني.كفانا من هدرالمال العام ومدربين ب100مليون اصابهم الهيزيمر.

  • ouss
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:10

    عمري 60 سنة هرمت من أجل هده اللحظة ، أليس من حقي ان افرح ولو مرة واحدة !؟

  • عابر
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:10

    منتخب ضعيف بدون قتالية بلا نفس

  • Lotfi
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:10

    On revient à la normale, on a pas de bonne équipe de foot, qu une équipe très moyenne à peine pour quelques matches avec des pays faibles, mais mentalement on est loin du niveau des équipes qui savent gagner.
    L entraîneur aussi est une calamité, mentalité yougo de l ère soviétique, il aurait du prendre zyech mais têtu comme il est il nous a fait perdre un bon joueur.
    Grossomodo on a une équipe qui cause le diabète c’est tout

  • Abdallah
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:12

    أنا جزائري لكن شجعت منتخب المغرب. تعاطفت معه تلقائيا. المصريون كانوا منهزمين نفسيا وكان ذلك واضحا من نرفزتهم الزائدة التي ظهرت حتى على طاقمهم الفني. المغاربة لم يعرفوا كيف يستغلوا ذلك ولم يعرفوا كيفية إدارة بقية المباراة خاصة بعد تسجيل الهدف الثاني عليهم. هاردلك المغرب وحظ سعيد للمصريين الذين سيالقون الكاميرون (حامل اللقب الجديد بالتأكيد).

  • انس
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:12

    للاسف دائما كنسبقو الفرح بالليلة مع العلم هذا هو مستوانا الكروي اما ثمن النهائي أو الربع كحد اقصى منذ عقود اما التتويج باللقب بالعربية الدارجة كائنين مواليها

  • مساسي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:12

    وا عباد الله بناقس من هاد الكرة
    خليوها للقجع ورباعتو تيخرج الشعير من الشعير
    هاد الشي لي خاص

  • MAMIZOU
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:13

    بعد هزيمة كأس العرب بطريقة مدلة علي يد الجزائر هاهيا هزيمة اخري علي يد مصر في كأس افريقيا هده المرة ودائما في الربع النهائي ..متي
    يعرف اسود الأطلس طعم الفوز امام السنيغال او نيجيريا او تونس؟؟؟متي؟ ومتي يفهم انصار المنتخب المغربي علو كعب مصر والجزائر علي كعبهم ..؟ وانا تاريخهم الكروي افريقيا هو 0 لو استتنينا بطولة وحيدة قبل نصف قرن

  • يسرى
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:14

    خاص هد الكرة فالمغرب توقف لمدة 10 سنوات.
    وإيقاف لقجع ومن معه في الجامعة الوطنية لكرة القدم ومحاسبتهم على الملايير التي خسرت بدون أي نتيجة.
    الملايين تخسر كل يوم والطائرات الخاصة مخصصة لهم وحدهم دون المواطنين الذين يعانون الأمرين.
    اللهم إن هذا لمنكر.
    ماذا ربح المواطن المغربي من هذه الكرة؟؟؟؟ لا شي يذكر ولا نتيجة ولا والو والو والو.
    ملايير خصصت لجامعة كرة القدم أضعاف مضاعفة لوزارة الصحة ووزارة التعليم وووو.
    حسبي الله ونعم الوكيل.

  • نصيحة
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:20

    دفاع المنتخب المغربي جيد. لكن على المدرب إيجاد حل لتفاهم لاعبي الهجوم مع بعضهم البعض. و أخيرا هناك واحد الشلة ديال المهاجمين غير جاهزين بدنيا. أو خاسنا ضروري شي صانع ألعاب.

  • ديما ديما هزيل
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:21

    منتخب بمستوى هزيل و مدرب بمستوى اهزل.
    اعفاء المدرب هو أضعف الإيمان.
    جيلين من المغاربة لم يعرفا أي تتويج لفريقهم .
    مهزلة جماعية وطنية.

  • شوهتونا 2
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:22

    اقل حاجة هي العودة الى المغرب مشيا على الاقدام.

  • متساءل
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:22

    بكل واقعية لكي تفوز بالبطولات يجب ان يكون عندك لاعبين فوق المستوى ( مارادونا…) او فريق شرس دا لعب جماعي بدون نجوم كبيرة…
    والأهم في كرة القدم صناعة الهدف
    أعيدوا المباراة كم فرصة بنيناها إلى المرمى ١ او 2…
    عدا امرابط حاكيمي (بوفال) مستوى الآخرين متوسط إلى دون المتوسط اذا صعب الفوز بالبطولات
    هجوم غير قوي لا يشكل خطورة على الخصم
    وسط ميدان هجومي غير موجود …
    كيف نفوز إذا؟

  • Tahiri younes
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:22

    بكل صراحة خطة المدرب كانت فاشلة في هذه المبارة..كيف له ن يطلب من اللاعبين الرجوع إلى الوراء بعد تسجيلهم للهدف والمبارة لا تزال في بدايتها؟؟؟؟

  • Ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:25

    شكرا للاعبين.
    لكن ننتظر اعلان رحيل المدرب و معه حجي في الثامنة صباحا.
    لماذا منير الحداد صفر عطاء
    لماذا خروج بوفال
    مدرب صفر سنتين لم يثنع فريق
    ما دور حجي؟

  • أزغوذ
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:28

    مذا عسانا أن نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل. مدرب ب 80 مليون في الشهر ومساعيد أيضا بالملايين و ملايير من مال المغاربة المقهورين بالزيادة في الأسعار و نشاهد هذا التكتيك الغير محسوب العواقب .أحمل المدرب كامل المسؤولية .لأنه فضل الرجوع إلى الدفاع بعد تسجيل ضربة جزاء نفذها بوفال بنجاح و طيلة أطوار الشوط الأول ركن المنتخب في الدفاع يعاني من الهجمات المتراكمة التي أعطت هدف التعادل عادج اخرج المنتخب من قوقعته ولم يفلح مع الترزيكي و محمد صالح .وخرجنا منهزمين متعصبين .

  • Neo Anderson
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:29

    أداء رائع للغاية و لكن الحظ جانبنا مرة أخرى. بعض اللاعبين لم يكونو موفقين رغم انه يلعبون في مستوى ميسي كالنصيري و الحدادي. أضف على ذلك التحكيم الذي كان جد متحيز لمصر. هذه بداية المشوار و وجب المضي قدما على نفس المنهج. خليلودزيتش أبان عن حنكة تكتيكية قل نظيرها.يجب تمديد عقده و إن اقتضى الأمر إلى أن يتدخل رئيس الحكومة و مدير الديوان.
    الفريق له جميع المؤهلات لبلوغ أدوار جد متقدمة في كأس العالم.
    Allai lé lyons

  • محمد الشاهي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:30

    المدرب المصري تفوق على المغربي كما أن المنتخب المصري كان افضل و يستحق الفوز بكل صراحة نتمنى الآن استخلاص الدروس و التفكير بكل هدوء و اتخاذ القرارات الأصلح للمنتخب

  • احمد نور
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:34

    يجب وضع حد لهذه المهزلة ومطالبة المغاربة بمحاسبة كل من له يد في هدر الملايين من مال الشعب يجب توقيف المشاركة لمدة 10سنوات حتى يمكن تكوين ناشئة جديدة وتوفير تلك الملايين للمصلحة العامة انظروا للجبال والقرى لا طرقات لا مستوصفات لا ماء الجفاف وغلاء المعيشة حجرات دراسية مخربة مشتتة بالجبال النساء يلدن في العزاء أطفال يرثى لحالهم بماذا سيفيد لاعب مثل النصيري معاق لا علاقة مدرب عجوز كل الرياضات بمختلف انواعها فاشلة يبيعون الوهم للمغاربة

  • عابر سبيل ١
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:35

    شاهدت المقابلة وانا واقف لا تستطيع الجلوس لكثرة النرفزة والأعصاب وكانت خيبة أمل مرة أخرى ومرة اخرى وهكذا تعودنا مع فريقنا الوطني ميزانية عشرة ملايين دهبت إلى الواد الحار

  • مصرى عاشق للمغرب
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:36

    هاردلك اخواننا المغاربه…وبالتوفيق فى مباراتى الكونغو للوصول لكأس العالم..دمنا اخوه واهل واحباب

  • مواطن مغربي أصلي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:36

    منتخب هزيل منذ بداية البطولة، و لاعبين ماعندهومش بتاتا الروح القتالية، و مدرب لا علاقة. الله يجازيكوم بخير واش كاين شي واحد يقول لداك القجع سير بحالك
    و خلي جامعة الكرة لماليها اللي عندهوم تاريخ و قطعو الصباط فالكورة. بغينا مدرب وطني و لاعبين ديال البطولة الوطنية. إيلا فيكم شي نفس بركة من الإستمرار في هذا العبث و شكرا

  • ادريس
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:36

    اكبر خطأ ياتي من الاعلام الدي ليس فيه اعلاميين صادقين او انهم لا يفقهون شيئ في كرة القدم لانهم في كل المناسبات الكروية يموهون الشعب عندنا فريق عندنا مدرب عندنا عندنا ٠٠٠٠٠٠٠اليس فيكم من ينتقد فالانتقاد لا يصدم المتتبعين الى هده الد رجة فنحن لم نصل الى فريق متجانس مند 1986 لان في هدا الوقت لم تكن هناك( با صاحبي بزاف)

  • Ryadi
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:38

    مدرب عظيم في تفقير ميزانية شعب بأكمله
    الحظ المنتخب لعب الاقصائيات مع الفرق الصغرى
    المدرب تلف
    عاد زيد الطقس ، عاد زيد لقجع مضور بيه عصابة النصب والاحتيال مع سبق الاصرار والترصد.
    حان الوقت لتقديم الحصيلة المالية
    الطباخا
    النگافة
    عاملات النظافة
    عبيدات الرمى
    گناوة
    هادشي كامل كدير لفلوس الشعب طريق ، عند راسك عايق بزاف .
    عاد زيد 200 من المرافقين عصابة

  • حكيم
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:39

    المدرب خاليلوزيتش دون المستوى وإن أحرز بعض النتائج مع المنتخبات المتواضعة. قام بتغييرات غير مفهومة ومرتبكة. استبعد زياش بدون عذر مقبول. أخرج بوفال بشكل عشوائي. عرقل اللاعبين وأمرهم بالدفاع بعد هدف السبق وهو أمر غريب.
    مكان المهدي بن عطية في تنظيم الدفاع واضح. وسط الميدان لاعب أو لاعبان فقط.
    شهرين لتدارك الأمر قبل مقارعة الكونكو الذي لا يقل خطورة وتجربة عن مصر.
    وبعد التأهل لكأس العالم ومونديال قطر يجب التفكير في مدرب جديد وتوزيع الميزانية الضخمة على الأندية و تكوين المواهب المحلية في المدن والقرى والإعتماد أكثر على اللاعبين المحليين. كما ينبغي تغيير الأطر التقنية وضح دم تسييري جديد من الشباب. لا يمكن كذلك العمل كوزير و كرئيس جامعة، رغم المجهودات المحترمة للسي لقجع. اتركو المجال لاطر جديدة قد يساعدها الحظ, المنتخب الذي امتعنا بأدائه أمام الجزائر في قطر رغ الخسارة كان أفضل مما رأيناه اليوم.
    بالتوفيق في المناسبات القادمة.

  • فيق آشفيق
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:39

    حذاري حذاري أيها المغاربة
    انتبهوا يا ناس..
    لا تنجرفوا وراء التعليقات السلبية، قد يكون هناك دخلاء هدفهم الفتنة.

    وقد يكون التعليق رقم 187 والتعليق 233 لنفس الشخص !!
    حظ موفق للنخبة و مبارك للمنتخب المصري الشقيق.
    لدي فقط ملاحظة : أتسأل لماذا أسرع وحيد بإخراج بوفال المعروف بدخوله المعترك ومراوغات و أبقى على حدادي أكثر من اللازم ؟؟؟
    صراحة زياش و مزراوي كاينة بلاصتهم.

  • بلوشي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:39

    المغرب ينتصر دوما بالقميص الأحمر واليوم كان الحظ للفراعنة

  • أمين
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:40

    حشوما عليك أ المنتخب 18عام و حنا نتسناو نوصلو لهاد الدور و مين وصلنا مرضتونا. و لكن عمرو المنتخب المغربي مافرحنا إفريقيا. المدرب اللي يجي يقول المهم التأهل لكاس العالم بحال إلى تنمشو لعبو على الكأس. مرضتونا. و نهار وصلنا للنهاية و كان عندنا فرقا خسرناها ببشاعة. حشوما عليكم بزاااااااااف ماعدنا منتخب لا والو عدنا زوج حوارا و لا ثلاث مطلعين بهم منتخب و صافي و الباقي متوسط او دون المستوى اتمنى المرة القدمة إن شاء الله نلعبو بمنتخب محلي و براكانا من منتخب كلو أجنبي و مايقدر حتى يقنع راسو قبل مايقنعنا الله يهديكم و يهدينا معاكم.

  • مصطفى
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:44

    لنكن واقعيين المنتخب المصري لعب وابدع وامتع..فنيا ودهنيا وجماعيا..يستحق المرور اما المنتخب المغربي فللامانة لم يضهر اي شئ يشفع له في هده المباراة حتى يكمل للدور النصف النهائي.والسلام

  • momo
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:44

    الحقيقة تقال منتخب المهاجرين حقق التاهل الى دور الربع ونسكرهم على دالك …
    اما المنتخب من انتاج محلي فلن تحلمو معه حتى بالتاهل …
    شباب غارق في المخدرات لا رياضة مدرسة لا بنتة تحتية متاحة لناشئة من ملاعب ومدربين …الخ
    اندية ينخرها الفساد واغلبها يترأسها مبيضو الامول العقارية واموال المخدرات …
    استفيقو رحمكم الله الواقع هو هذا وما يجب عليكم النضال من اجلهم هي توجيه اموال الجامعة الى التعليم والصحة والبنية التحتية للرياضة في الاحياء هذا ما سيبني امجاد المغرب الكروية اما اليوم فنحن نحارب بجماعات ربما اصولها مغربية لكن انتجتها البنية الرياضية الاوربية…
    هنيئا للفراعنة يستحقون الفوز …

  • بوشعيب
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:44

    باش تربحوا كاس افريقيا لازمكم تنظموها في المغرب، لان الفريق المغربي لا يستطيع ان يقوم بكاس افريقيا خارج الديار حتى يلج الجمل في سم الخيال.
    انسوا الموضوع

  • متتبع
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:44

    إلى المعلق الأول :
    هل بهذه السذاجة تريد التعبير عن خطاب المتسببين الحقيقيين في الفشل الكروي ؟ كان أفضل لهم لو لم تعلق ، لا تلعب دور الكلنكس ، المغاربة مكيكلوش التبن وحنا عارفين الأسباب الحقيقية لهذه النكسات ، كرة القدم المغربية لن يعالجها أي مدرب مادام هناك مسؤولون لا وطنيون يتخذونها سلما للرقي الاجتماعي لا من أجل إنجازات وطنية تفرح المغاربة وترفع راية البلاد

  • Safwan
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:46

    ف 10 دقائق الأولى.ملي بان السيطرة ديال مصر.كان خص المدرب عل الاقل يهرس الايقاع بالتغيير.اميخرجش بوفال حيث بوفال تيبرزطهم في الكاري وتيجيب كفرات ويمكن بلانتي انا جاتني غريبة

  • ادريس
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:46

    ان يحرم المدرب المنتخب من زياش الدي يحسب له الف حساب و المزراوي ووو لان المدرب له مشاكل معهم او مع حاجي المخلوط الكبير جدا من هو مغربي زياش ام خليلوفيش

  • مواطن مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:49

    البحث المرسي لا روح رياضية ولا هم يحزنون النيني والترزيغي واحد رقمه ١٤ قمة التخلف و.. . أتمنى لهم الهزيمة أمام والكاميرون.

  • ضد الضد
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:51

    هذه لعبة فيها رابح و خاسر هنيئا للمنتخب المصري الشقيق و سنشجعه لينال الكأس . المصريون اخوتنا يستاهلو كل خير. لان منتخبنا كان ضعيفا امام مصر و الواقع هو هذا

  • لحسن
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:51

    برافو الدراري درتو اللي عليكم الخلل فخطة مدرب ما باغيش يلعب الكرة جاي يصيد صدق مصيد ,,وانتهى الكلام

  • كور وعطي لعور
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:55

    من الاخير
    لقجع وحجي والمدرب الشيخ الفاشل ارحلوا واتركوا مكانكم لمن هم ادرى بشؤون المنتخب الوطني.

  • Algarouani
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:55

    الفريق المصري كان في المستوى ويستحق الفوز وانا كمغربي أتمنى له الفوز باللقب. آما فريقنا الوطني كان مستواه ضعيف وهزيلا. المدرب العجوز العنيد كان سبب الهزيمة أداءه مرتجلًا. اما مساعده كعادته غير موجود. لقد حان الوقت لإقالة هذا العجوز ومساعده حجي

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:55

    الولف على الاقصاء من زمان هذا حالنا ليس بالغريب ما يقع لأنه ذخل بالنقص العددي عند إشراك لاعبين لا محل لهم كرة القدم كنت أعلم والعالم هو الله أن فرحتنا لن تدوم الغالب الله

  • Tarik
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:58

    سمعوا المغرب فتح الحدود، بغاوا يرجعوا قبل ما يسدهوم

  • ملاحظ
    الأحد 30 يناير 2022 - 20:59

    لن نسامح المدرب لانه هو سبب الإقصاء …لم يعرف كيف يتعامل مع المبارة…
    بهذا الإقصاء فتح الباب للشماءت باش ياشفاو فينا..

  • مفقوص
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:01

    في رأيي مكاينش لي خسرنا اليوم من غير المدرب وإدخالو لمنير الحدادي لي كان تايه هرس لورجوه لصالح محمد صلاح وسجل علينا هدف التعادل وهرس الفعالية ديال سفيان بوفال..

  • Attaher
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:02

    لن نفوز بالكأس الا اذا فاز بها مدرب وطني،المرحلة تستدعي وضع التقة في عموتة.

  • سلام
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:06

    الفائز الاكبر في هذه المقابلة المدرب ومساعدوه ..والخاسر الاكبر هو الشعب الذي يعاني الفقر والحاجة والزيادة في اسعار المواد الاساسية …..لك الله ياوطني منقول

  • أسيدي أنا حر
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:10

    هنيئا للمنتخب المصري بهذا الفوز المستحق
    لم يساعفنا الحظ في هاته المرة.. هاته هي الكرة جلد و هواء…
    كلنا الأن وراء المنتخب المصري الشقيق للفوز بهاته الكأس الإفريقية لتكون عربية بإذن الله

  • الناجي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:11

    مدرب فاشل . في اول محك حقيقي للفريق ابان المدرب عن ضعف تكتيكي كبير.
    لاعب بتكتيك دفاعي منذ الدقيقة 8 عوض الضغط على الخصم. تغييرات كارثية.معندوش صانع العاب و تيخرج في عينيه بخصوص زياش. لو طاح في مجموعة بحال تونس مصر او الجزائر كان يتقصى من الدور الاول

  • سعيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:11

    مستوى ضعيف و غير مقنع و أخطاء بالجملة و نضيف أيضا أخطاء المدرب…على العموم يجب إعادة النظر في التشكيلة و في الخطط المعتمدة..لم يبقى لنا سوى نسيان ما وقع.. و هنيئا لأشقائنا المصريين..و يجب الإستعداد لرهانات المونديالية المقبلة..خيرها فغيرها.. و الله ولي التوفيق…حظ سعيد في المستقبل القريب

  • حسن العلوي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:13

    المفروض و المنطقي استقالة لقجع و المدرب و الطاقم التقني.. تم اعطاءهم فرصة لسنين طويلة . لو كان لقجع يحترم نفسه لقدم استقالته و لكن للاسف الشديد لن يفعل هو الذي استقدم المدرب الفرنسي و هو الذي قال ان سبب فشل المنتخب في الدورة السابقة هو زياش عند اضاعته ضربة جزاء.. من السبب الان ؟!
    الاستقالة الفورية او الاقالة .

  • abdou
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:21

    يجب محاسبة لقجع على اموال الشعب

  • سعيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:21

    غياب التنافسية و الروح القتالية للأسف..يجب اعادة النظر في الأطر على العموم منتخب ضعيف باستثناء حاكمي و بوفال و سايس.

  • Jihane
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:21

    سبب الاقصاء المدرب عمل تغيرات ليست في محلها خروج نوفل بوفال ليس في محله المرابط ليس لديه مكان في المنتخب اللاعبين مشكورين قدموا كل مالديهم اتمنى الحظ للمنتخب المغربي في كاس العالم 2022 و اتمنى لمنتخب الكامرون الفوز بالكأس لانها بلد المنظم و تستحق

  • الشرقي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:22

    ليس لدينا منتخب ولن يكون لدين منتخب مدام المحسوبية والزبونية في اختيار المنتخب والخاسر الأكبر هو الشعب المغربي الذي ضاع ماله في التفاهات واسم رائحة الإقصاء من كأس العالم

  • التنغيري
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:22

    الكرة المغربية مشات مع مونديال 1986 هدو هما اسود الاطلس بما تحمله الكلمة من معنى لاعبين في المستوى والرجولة والخلصة الله إجيب صبرو وضحاو ومتعونا مزيان الله .اما الفريق الوطني الان مافيه غير لبراهش صحاب الشعكوكة وليزيات والتليفونات الوعرين كثرة البرتوكول. والخلصة الوعرة ولكن النتيجة ديما صفر واصلا هد الكرة منفعتنا بوالو غير تبدير الاموال .وبقينا بلا صبيطرات بلا تعليم و.و.و.و….. الخ .والمدرب زبابل دلفلوس بلا معنى نعلت الله عليكم

  • حراك من إيطاليا
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:24

    أنا غير شفت التشكلية فيها الحدادي وبرقوق والله ما تفرجت في الماتش وعرفتهم غادي يخسروا…. مدرب غبي وعنيد وفيه غير تخراج العينين…

  • الصحراوي المغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:25

    اي مدرب يلعب بالدفاع بعدما يكون منتصرا فهو ضعيف ليس له دراية بان افضل دفاع هو لهجوم.
    المهم تبقى لعبة هناك رابح وخاسر اين المشكل هناك فرق كبار تخسر مادا نقول عن الكديفوار خسر المهم ان تنتهي المقابلة بسلام ليس فيها معطوب او مكسور ومن يتدرب اكتر تكون النتيجة افضل المهم ان فريق عربي نتمنى له الفوز .

  • مغربي 366
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:27

    السي لقجع يجب إقالته فورا ، يجب محاسبته ومحاكمته على ملايين الدولارات التي أُهدرت على هذا المنتخب : النتيجة : فشل تلو الآخر.

  • الأربعاء 26 يناير 2022 - 23:11
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:27

    أتمنى أن هذا التغيير
    الأربعاء 26 يناير 2022 – 23:11
    * أتمنى أن هذا التغيير في صالح المغرب الذي سيواجه مصر في مقابلة قوية ، و تبدو

    حظوظه جد ضئيلة ، و التأهل على الفراعنة شبه مستحيل .

  • ابومروان
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:27

    الى الاخ امير من الجزائر شكرا لك على مواساتك للفريق المغربي انا كذلك احب الجزائريين ولدي اصدقاء كثيرون من الجزائر نحن اخوة

  • تو
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:27

    منتخب دون المستوى متشتت داخل الملعب
    يجب إقالة المدرب ومن حوله.
    جل اللاعبين يفتقدون روح الوطنية

  • واش حنا قرود
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:30

    والله مكنشوف في الكرة افريقية كنحشم. اغلب المدربين اجنبيين. واش حنا قرود؟

  • سعيد
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:31

    غياب زياش + مزراوي+ حمد الله ثلاث لاعبين بارزين كل هذا بسبب تعنت وحيد و رأس الحربة حجي ماذا تنتظر من هذا المنتخب
    على العموم مبروك تأهل منتخب مصر منتخب يعرف كيف يخرج منتصر

  • أمراكشي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:33

    يجب تغيير مدرسة التدريب والاتجاه نحو الألمان أو هولندا كفى من فرنسا

  • abdou
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:33

    الخبت المصري في الكرة هو الدي يسهل الانتصار على الفرق الأخرى

  • حليم بوبوتيكي
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:38

    مدرب فاشل بدون خطة ولا إستراتيجية و جامعة فاشلة تصر على تهميش المدربين المغاربة كعموتة والزاكي وتغدق الملايين على مدربي فرنسا
    طرد لاعب عالمي حاصل على بطولة أوربا للاندية من عيار حكيم زياش
    لاعبين يفتقرون للغيرة و القتالية
    انها موهبة
    ملايير رهن إشارة الجامعة و لايستطعون الفوز حتى بكأس افريقيا منذ 1976
    الملك و الشعب المغربي يستحقون الفرح بالتتويج

  • Citoyen
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:50

    L entraîneur est hors sujet
    Il est dépassé
    La moitié de l équipe n était pas au rdv
    Les choix hasardeux du coach ont été payés cash
    Le dossier de l entraîneur est le seul dossier que M Lekjeaa a mal géré

  • Salah Angar
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:52

    حظ اوفر للفريق المغربي في مقابلة السد مع الفريق الكونغو يجب على المدرب أن يأخذ جميع الاحتياطات لأن المقبلة الفاصلة تلعب في مقابلة الذهاب أما المدرب متعنت يحب يفرض سيطرته على جميع الطاقم لي معه أنا نحب نعرف كيف يخرج بوفال لي كان يمد الاظافة وخاصة عند نهاية الدقائق الأخيرة للمقابلة لأنه عنده حس تهديفي كثير حظ اوفر لمقابلة السد مع الكونغوا تحياتي لإخواننا المغاربة

  • العلمي محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:53

    لم يكونوا في المستوى المطلوب باختصار .لولعبوا كما لعبوا في البارة ما قبل هاده انتصروا.مصر قدمت عروض قتالية .بصراحة .كلنا عرب .مر خاسر ومرة ومرة رابح. ولكن لا بد من التضحية.الحق يقال.

  • إسماعيل
    الأحد 30 يناير 2022 - 21:59

    بغيت نعرف ماهو دور حجي في التغيرات واش حدادي لا يعرف أجواء اللعب فافريقيا ويدخلوا المدرب من البداية خطأ فادح خلا رحيمي في الاحتياط لعندو دراية كبيرة في الملاعب الإفريقية وتغيير بوفال قدم المدرب هدية كبيرة لمصر لان ٢ المدافعين رتاحو والفضيحة لكبيرة لمدرب هاوي سجلو إصابة ورجعو للدفاع قمة الغباء .تسجيل هدف ماشي انتصار خاصك تقلب على الهدف ٢ باش تقتل الماتش لكن مع الأسف ديما الاخفاق

  • عبد السلام جغلف
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:07

    خروج المنتخب الوطني المغربي من مشوار بطولة إفريقيا لإلهاء الشعوب، يعتبر خبر سار حتى يستفيق الشعب المغربي من سباته وهو يلهث وراء السراب،، اتعجب لشعب حكومته استغلت مثل هذه المناسبة لفرض زيادات صاروخية في المواد الأساسية،، لو كان الشعب حقا يغار على بلده لقاطع هذا العبث وخاصة وهو يرى عشرات الآلاف من النساء والعجزة والشيوخ وحتى القاصرات والأطفال ينامون في هذا البرد القارص على الرصيف، ولو خصصت تلك الملايير التي تصرف على المنتخب المنهزم دائما وابدا على هؤلاء لكان المغرب بخير ولكم جامعة لقجع وحكومة مصاصي الدماء ومسؤولين كقطاع الطرق، يتعرضون الى هذا الشعب ومزقوا أحلامه ومتنمنياته

  • !!!!!
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:14

    و بغيناهم غير العبو نفس و نحسو بهم كيتقاتلو واوالو ا عباد الله والو

  • مواطن
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:16

    فنظري يلا بقينا نحصلو ديمة على بحال هاذ النتائج . اللهم نجيبو مدرب وطني على الأقل يسمع للنصيحة. فكل التظاهرات الرياضية المغاربة كيعولو على إقصاء مصر وتونس والجزائر وحتى السينغال من طرف الفرق القوية عاد كيولي عندنا أمل العبور إلى النهاية . كنا عارفين النتيجة مسبقا والدليل هو الخسارة أمام الجزائر فقطر والخسارة اليوم أمام مصر . باركة علينا من الأحلام والتمني باش الخصم يخسر وتسهال علينا القضية . اللي عندو عندو واللي معندوش معندوش .

  • زائر خفيف
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:25

    اكبر من 700تعليق …..الضربة موجعة جدا ! الى هذه الدرحة؟ ما هي إلا لعبة كرة القدم لا أكثر….على العموم ربع النهائي هي المحطة الأخيرة للفريق في كأس أفريقيا

  • محمد
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:35

    السلام عليكم هنيئا للمنتخب المصري
    والمزيد من التوفيق للمنتخب المصري
    الان راحة للاعبين ونسيان هدا الخروج من كاس امم افريقيا ليتمكنوا من التركيز على مقابلة الكونجوا للتأهل الكاس العالم
    ان شاء الله
    شكرآ

  • مغربي
    الأحد 30 يناير 2022 - 22:44

    المشكل منتخب بدون راس حربة منذ 40 سنة والمشكل دوك اللعابة لقدام بحال داك فخر الدين ورباعتو تسمعهم يتكلمو تقول رونالدو وهما كانو كتر من هادو ديال اليوم. حشومة عليهم

  • Ali
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:05

    الا ترون ان نقط ضعف المنتخب المغربي تتلخص فيما يلي
    حارس مرمى دون المستوى مستوى المحمدي افضل بكثير
    سفيان امرابط لا يستحق الفريق الذي يلعب له لاعب جد عادي
    ادم ماسينا من كوكب ثاني

  • Adam Bily
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:07

    ندفع تمن الاستغناء عن رونار احسن من وحيد القرن مليون درجة حيت في عهده نشعر بقوة وشخصية المنتخب الوطني.
    يا اما إقالة وحيد او إقالة مساعديه او شيء آخر في الجامعة

  • youness
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:07

    المدرب خاليلوزيدش غا يرجع غا يلقا ثمانين مليون سنتيم ديال شهر فبراير دازت ليه للكونط.
    مرضي ميمتو، مليار سنتيم ديالو ديال هاد الشهر غا يلقاها كتسناه فباريس،
    باقي لاعبي القبعات الزرق كلهم غا يرجعوا للفيلات و الشقق الفاخرة ديالهم فبلدانهم الأصلية و غا يكملوا حياتهم عادي.
    عاود لي على راسك نتا،
    واش باقي كتخبا على مول لكرا فاش كتسمع الخطوات ديالو فالدروج طالع عندك؟
    باقي ما قادرش تشري دار تعيش فيها بكرامتك ؟
    ديك الثلاجة فيها الأساسيات و لا باقي معمّرها ب قراعي د الما بحال إلى غا تلعب الماراثون؟
    باقي كتقدر تشري اللحم للوليدات ولا قهرتيهم بالصوبة و البيض بحال إلى مربي لحناش ؟
    شحال وصلات الزيت عندك و الطحين و السميد؟
    شحال كيسالك موحماد مول الحانوت؟
    عندك طوموبيل بحال الناس و لا باقي كطلع فالطوبيس و طلب ورقة ؟
    فاش كتمرض، واش باقي كتبقا ملاوح فالكولوار كي الكلب كتسنا الطبيب،
    واش باقي السيكيريتي هو اللي كيكتب ليك لوردونونص فالباب ؟
    الوليدات ديالك واش شبعانين و فرحانين، لابسين مزيان و لا قاهرهم البرد و ما قادرش توفر ليهم حويجات جداد و سخان ؟
    رجّعتي للناس الكريديات ديالهم و لا باقي كتخبا و تطفي عليهم

  • صديق
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:21

    أداء المنتخب كان ضعيف، مصر تستحق الفوز. هنيئا لهم.

  • ماذا يفعل حجي
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:23

    انا غير بغيت نعرف شنو كيدير حجي تما اصلا هذاك هو اللي كايدير ذاك القضيه باك صاحبي ويعكس اللعيبيه ويدخل راسو في امور المدرب ولا حول ولا قوه الا بالله شفت اليوم فريق ما عندوش روح نهائيا ملي ماركه وضربت الجزاء ورجعوا للدفاع عرفت ان المغرب هذه خسر وفقتونا اقسم بالله الى الوالد وجهه ابيض شويه ويموت طلع له السكر تفقس لان ماشافوش فريق حاكيني ما بان لا بوفال ما فهمناش خطه بنت الخطه دير هذا الخطه

  • الفصال ورزازات
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:29

    لننتظر المصير نفسه في مارس ما دام المدرب هو هو واللاعبون والمساعدون هم هم . الى بغينا التأهل للمونديال علينا تغيير كلشي قبل ما ايفوت الفوت … تحية لكل غيور على هذا الوطن.

  • انس
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:31

    واللهً معاك الحق واحلين غير معا مشاكل الخدمه و مشاكل الحيات

  • نحن نعيش في الوهم
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:52

    يجب تقبل الحقيقة المغرب منتخب بسيط كساىر المنتخبات التي حصلت عل لقب وحيدمثل اثيوبيا و السودان، لكننا نتوهم اننا عظماء قادرون على احراز الكأس، لكن الواقع يشهد اننا مجرد فريق بسيط ولو بنجومه ، حتى لو اشرف *** (استغفر الله) على تدريبنا فلن نفوز.
    من يظن اننا قادرون على ذلك كمن يتوهم ان اولمبيك اسفي قادر على الفوز بالبطولة.

  • المملكه المغربيه
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:54

    نفس الاسطوانه المشروخه تعاد . ومال شعب يستفاد . وشعب لا حول ولا قوة له

  • fouad
    الأحد 30 يناير 2022 - 23:59

    لعنة الزاكي … احتقار المدربين المغاربة … هدر اموال الشعب لجلب مدربين اجانب .. عقدة الاجنبي … هو السبب الرئيسي اللي غادي يخلي المنتخب يبقا غير منشط البطولات … وطبعا التطبيل الزائد عن اللزوم والثقة الزائفة … مايقرب على خمسون عاما والمدربين الاجانب ينهبون اموال الجامعة … حان الوقت لمقاطعة الناخب الاجنبي واعطاء الفرصة لولاد لبلاد لعشر سنين فقط … سنرى منتخب اخر … بادن الله ‏

  • مواطن
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:01

    لم أتفاجأ من النتيجة و لكنني لم أستسغها حبا للوطن. لأن المنتخب الوطني عودنا على صغره في المقابلات الكبيرة. النتائج الإجابية التي حققها المغرب جعلتنا نغير نظرتنا و اعتقدنا أن لدينا منتخب قادر على المنافسة. لكن مقابلة اليوم أمام المنتخب المصري وضعتنا في مستوانا الحقيقي و أن الحظ و تواضع الفرق التي واجهتنا مكنتنا من الوصول لدور الربع. مصر كانت هي الأفضل و فرضت علينا لعب الكرات الطويلة التي لا نحسنها.المصريون كانوا رجال وسط الملعب و لعبوا بقتالية . في مقابل لاعبينا الذين خذلونا و لم تكن لديهم القتالية و لم يبادروا إلى الهجوم طيلة أشواط المقابلة . هذا هو المنتخب المغربي المتواضع بعيدا عن النفخ الإعلامي و تصنيف الفيفا. علينا أن نعمل أكثر من أجل منتخب قادر على المنافسة و التأهل لكأس العالم. علينا أن نقبل الحقيقة و نقر بأننا لم نكن أحسن من المنتخبات التي غادرت الكان.

  • مواطن مغربي
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:02

    مبروك للمنتخب المصري على الروح الوطنية و القتالية التي يتمتع بها لاعبوهم
    اليوم شهدنا على هشاشة الدفاع المغربي شوارع في الدفاع و فريق غير منظم كرات عشوائية بالجملة وسط ميدان هزيل كرة او كرتين تتلقا الهجوم المصري وصل للدفاع عندنا يعني اختراق وسط الميدان كان اشبه بلعب الأطفال غياب صانع العاب و خصوصا مع خروج بوفال صافي الهجوم اصيب بالشلل ولينا انقلبوا غير على ضربات الخطأ و تطلبوا حكيمي عفاك سجلها و حكيمي لمكانش في اليوم ديالوا ربما الإرهاق او الله اعلم
    الخلاصة من هادشي كامل هو أنه مع هاد المدرب و الطاقم التقني لمعاه و مع عقلية سجل هدف و رجع دافع عمرنا غادي نتقدموا مازال ياك صاحبي
    احسن نصيحة نقدمها للجامعة رجعوا رونار للمنتخب و بعدوا عليه حجي حليوه يجيب طاقم تقني ديالوا خاص بيه و عطيوه كافة الصلاحيات لانه داك السيد عندوا ميقول انا تنتفرج فيه غير مع المنتخب السعودي و الأداء لقدموا منتخب السعودية لحد الان في التصفيات أداء اكثر من رائع انا هاد المدرب لجبتوا راه بحال الي تتسناو فشي ميت ينوض و هو مقطوعة منوا النفس

  • حسن
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:08

    غدا 31 يناير حليلوزيتش غدي يلقا 80 مليون ف الكونط دازت ليه وأنت لا تنسى لافينياط غدا آخر اجل
    هههههههههه
    المدرب يجب ان يقال و تعويضه بمدرب مافيهش الانتقامية. من النجوم كازياش و مزراوي..
    الدفاع مهلوك الا اكرد و سايس متدبدب..
    وسط ميدان فقدان التوليفة و الارتكاز ماكاينش les latéraux pour centrer la balle vers le carreaux..
    المهم المدرب اخصو يجب زياش و مزراوي قبل ملحق ل المونديال

  • فواد
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:27

    خسارة مذلة و اقصاء مبكر والسيل هو اختبارات المدرب الفاشل الذي لا يفقه شيىا لذا يجب اقالته ويجب على الادارة التقنية تسليم المفاتيح لادارة جديدة و يجب على الجامعة المغربية تقديم استقالتها كذلك لانها سبب اخر في هذه النتيجة ان استبعاد زياش و كذا مزوازي و حمد الله و ترهيب الزلزولي و فشل المدرب في التغييرات التي قام بها كلها عوامل ساهمت في الهزيمة و كما علقنا سابقا في وساىل التواصل الاجتماعي ام نتفاجىء كليا وكانت توقعاتنا صاىبة لذا ننادي بتعيين اطار وطني كفىء من اجل ادارة المرحلة القادمة حتى نضمن التاهل لكاس العالم المنظم بقطر سنة 2022

  • الحاج
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:38

    هـذه هـي الفرصة للشعب يتساءل ومايتفكش حتى يتم إقالة كل المسؤولين عن الجامعة لأنهـم هـم المسؤولين في الدرجة الأولى عما وقع، لأن المدرب العجوز لم يسقط من السماء علينا. لأن هـذا الشعب المسكين يستاهـل ولو مرة بعد أكثر من 45 سنة يفرح لكي ينسى القهـر و الفقر و ………………….،،

  • هانيا
    الإثنين 31 يناير 2022 - 00:49

    منتخب ضعيف بدنيا ونفسيان وهذي هي أول تجريبا ضد منتخب قوي في البطولة يجب الاعتماد على مدرب محلي و العب المحلي فرق كبير بين ادغل إفريقيا و رفهية وروباء

  • Azer kim
    الإثنين 31 يناير 2022 - 01:30

    الطباخ خليلوزيتش خلط اللوز و البرقوق و الملحة للمتطبيلين ليحلمو بالكأس ساعة مصدقاتش ليه فانتظار وصفة أخرى أو ربما طباخ جديد .

  • مواطن
    الإثنين 31 يناير 2022 - 01:58

    انه تطبيل الزائد والغناء ووو وكانها نهاية العالم.. المشكل اننا نفرح ونهلهل ونطبل ونزمر عند تجاوز الادوار الاولى وكاننا فزنا بالكأس… لننسا الكرة القدم ولنجعل كرة التنس او سطرنج او… هي الرياضة الاولى ..ربما نسمع اخبار جيدة حينها عند نهاية بطولة ما لكرة القدم لصالح منتخبنا المغربي

  • بيض ومطيشة
    الإثنين 31 يناير 2022 - 02:54

    إلى المعلق 802.

    مالك أخويا على هاديك الدراما كاملة…………….. مسلسل سامحيني صافي !!!!
    هادشي كله باش تقول لينا القدرة الشرائية قاصحة..أو زعما راه كاين الفساد….أو زعما الفلوس كتمشي في الكرة ؟؟؟؟
    كن هاني عادشي كامل عارفينه..
    وكنحمدو الله على كل حال. (خير الكلام ماقل ودل)

  • عزالدين بلمدني
    الإثنين 31 يناير 2022 - 03:07

    بعد الإقصاء المنتخب المغربي في كأس إفريقيا بالكامرون 2022 يستوجب عليه نسيان الإخفاق ، الاستفادة من الأخطاء،التي كانت سبباً في إقصاءه ،والتؤهل إلى كأس العالم بقطر بادن الله

  • mohamed
    الإثنين 31 يناير 2022 - 05:23

    شكرا اخي العزيز Amir من الجزائر على تشجيعك لتلمنتخب المغربي

  • Moi-même
    الإثنين 31 يناير 2022 - 08:31

    Bonjour
    Il est temps que Si Lakjaa rend des comptes
    On gaspille L’argent du peuple en vain
    Si Lakjaa doit démissionner
    La FMRF a besoin d’une star de foot pour sa direction
    Le meilleur exemple c’est la fédération égyptienne qui est dirigée par des anciens footballeurs et qui a réussi à monter un championnat professionnel et une sélection expérimentée
    Il faut trouver le bon leader pour redonner au foot marocain la place qu’il mérite Bon début de semaine

  • السلام عليكم
    الإثنين 31 يناير 2022 - 09:12

    السلام عليكم ورحمة الله هاد الأموال التي تهضر على كرة القدم انفقو ها على الأمراض العقلية الذين يتهون في المدن واطرق

  • Massinissa
    الإثنين 31 يناير 2022 - 10:19

    El moutabi3in ne gagnent ni dans la vie ni dans le foot

  • ام منال
    الإثنين 31 يناير 2022 - 10:23

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. واش من نيتكم كنتو كاتسناو المنتخب يربح أنا ملي عرفت مع من غادي يلعب كنت متاكدة مادايرين والو. كل مرة كانصبرو ريوسنا لا راه لعبو و لكن لأسف ما حالفهومش الحظ. وا راه حنا اللي ما حالفناش الحظ اللي عندنا منتخب في داك المستوى وتايسرطو ميزانية يعيشو بيها الناس سنين يشبعو غير الخبز في كرشهم. خلاصة القول العبرة بالنتيجة أنهم ما دارو والو و ماعمرهم غادي يديرو هادو تايضحكو علينا وحنا حالين فيهم فوامنا تايضحكو علينا. رجانا فالله

  • On est pas un pays de foot tout simplement
    الإثنين 31 يناير 2022 - 10:30

    On est pas un pays de foot tout simplement: depuis qu’il est à la tête de la fédération, Laqjaa avait une carte blanche, il avait tous les moyens pour gérer et la botola et l’équipe nationale, il a fait de bonnes choses, certes, au niveau de l’infrastructure, mais au niveau de la formation, je crois qu’il était à côté de la plaque. les résultats ? on a pas vu grande chose, que des défaites… le problème à mon avis est au niveau du système entier, la mentalité de “Bak Sahbi” qui persiste toujours ne nous laissera jamais avancer. Laqjaa aujourdhui cumule plusieurs de résponsabilités, comme si c’est la seule compétence qu’on a dans ce pays (Ce n’est pas normal), en plus d’autres compétences n’aurons jamais leur chance si on raisonne ainsi.

  • tariki lhassan
    الإثنين 31 يناير 2022 - 10:38

    مستوى المنتخب والمدرب لا يمكن ان يتجاوز هذا الدور ووصل اليه بصعوبة واكبر غلط في المبارة الاخيرة الذي سدد المخالفة الحارس طالع اضرب بالراس وهو سدد الكرة للخلف فهم تسط ماذا يعني ذلك

  • almo9anaa
    الإثنين 31 يناير 2022 - 10:52

    اليوم الاثنين 31 يناير سيجد خليلوزيتش 80 مليون سنتيم في حسابه البنكي… اما انت اياك ان تنسى ضريبة السيارة فاليوم اخر اجل.

  • حسن
    الإثنين 31 يناير 2022 - 11:33

    الفريق الوحيد الذي يجلب الفرحة للمغاربة هو الرجاء

  • heros
    الإثنين 31 يناير 2022 - 12:50

    الحقيقة عجيبة وغريبة؟كل أجيال المنتخب المغربي،واللتي دخلت كم من مرة للبطولة الإفريقية،كمرشح فوق العادة تفشل وتخرج مبكرة،ولا تعرف كيف تتعامل مع البطولة المجمعة؟،عبر الأجيال والتاريخ؟رغم نفس هده الأجيال تتألق وبالأرقام في كأس العالم؟كأول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لكاس العالم في التصفيات الإفريقية في 70من القرن الماضي ،وأول منتخب عربي وإفريقي ،يتأهل للدور الثاني في مكسيكو86. وبتصدرمجموعته انجلترا،والبرتغال،وبولونيا،ويقصي من الدور الثاني بصعوبة،أمام ألمانيافي الدقيقة 90؟من ركلة حرة لماتيوس،غلطة من الجدار المغربي،غلطت الحارس الكبير الزاكي. ،مثلا أتدكر في 98دورة بوركينا فاسو.ولعب المنتخب المغربي دور كبير للتأهل المنتخب المصري،اللدي كان ينتظر الهدية،فوز المنتخب المغربي على السنيغالي،رغم فوز المصري على إثيوبيا،وانتظار الهدية من المنتخب المغربي في نفس المجموعة.وفي القرعة شاء القدر أن يلتقيا المنتخبين في نفس المجموعة؟،ويتصدر المنتخب المغربي صدارة المجموعة،بهدف الضربة المقسية الشهيرة لمصطف حاجي.وفي الدور الثاني في مفاجأة يخرج المنتخب المغربي،على يد إفريقيا الجنوبية؟،بينما المنتخب المصري يكمل المس

  • مواطن2
    الإثنين 31 يناير 2022 - 14:28

    ما حدث هو من الطاف الله الخفية…والمغادرة ربما فيها خبر كثير للعباد والبلاد…باللنسبة للعباد – بل لفئة من العباد _ المغادرة المبكرة احسن من الاستمرار في هدر الملايير على شيء لا يفيد….حتى لو انتصر الفريق فما هو ربح المواطنين البسطاء فيه…ملايير تصرف على رياضة لم تجلب للمغرب وللمغاربة الخير في يوم من الايام….في فيديو قال صاحبه المغرب يصرف على الكاس العربية مليار في اليوم….وان كان هذا القول صحيحا فتلك مصيبة. يضاف الى ذلك ما جلبته الكرة من توتر بين البلدين – المغرب والجزائر – بسبب تعليقات اقل ما يقال عنها انها تافهة ودون المستوى….الكرة ليس لها جنسية او حدود والمكلفون بالتعليق عليها يجب ان يلزموا الحياد ويبتعدوا عن السياسة….شؤوون البلدين ليس لها علاقة بالكرة. فهي رياضة بدون لون ولا حدود. وملخص القول ان الخير فيما وقع.

  • مومو
    الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 09:21

    ألف ألف مبروك للمنتخب الفراعنة كان الاقوى ودائما الاقوى لان المنتخب المغربي كلما جاء مع مصر يخسر يعني اصبحت مصر عقدة الاسود

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين