تحديات خاصة للوداديين على الجبهة القارية

تحديات خاصة للوداديين على الجبهة القارية
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 09:19

أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022، الثلاثاء، عن وقوع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في المجموعة الرابعة، إلى جانب الزمالك المصري والثنائي الأنغولي بيترو أتليتيكو وساغرادا إسبريانسا.

ويواجه الوداد الزمالك بتحدٍّ خاص، يتمثل في معادلته أو التفوق عليه في المواجهات المباشرة بين الطرفين.

وتقابل الفريقان في 3 مباريات سابقة، إذ فاز “الأبيض” بمباراتين؛ الأولى في السوبر الإفريقي 2003 (3-1)، الثانية في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2016 (4-0)، بينما فاز “الأحمر” بإياب المسابقة ذاتها (5-2).

ووضعت القرعة الوداد، للموسم الثالث تواليا، مع بيترو أتليتيكو في مجموعة واحدة، علما أن ممثل كرة القدم الوطنية فاز بـ3 مباريات من أصل 4 جمعته بالفريق الأنغولي، في حين انتهت واحدة بالتعادل.

وانتصر بطل المغرب على بيترو ذهاب مرحلة مجموعات نسخة 2020 (4-1)، قبل أن يتعادل معه إيابا (2-2)؛ فيما فاز عليه ذهابا الموسم الماضي (1-0)، وجدد فوزه عليه في الإياب (2-0).

ويقص الوداد شريط مبارياته باستضافة ساغرادا في 11 أو 12 فبراير 2022، ويحل ضيفا أسبوعا بعدها على بيترو أتليتكو، ثم يستقبل الزمالك في 25 أو 26 فبراير.

ويرحل “الأحمر” إلى مصر لملاقاة الزمالك في 11 أو 12 مارس، ثم يصطدم بعد ذلك بأسبوع بمضيفه ساغرادا، على أن ينهي مرحلة المجموعات في 1 أو 2 أبريل باستقبال بيترو أتليتيكو.

‫تعليقات الزوار

11
  • محمد الرياضي
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 10:07

    لابد من اعداد الفريق جيدا لهذه الاستحقات ،انتدابات جيدة والتخلص من الخردة ،ومعسكر في المستوى .

  • said
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 10:40

    مقابلة امس َمع الفتح بينت ان الوداد ينقصها الكثير. فإذا لعبت بهذا الشكل فلا اعتقد أنها ستسلك إلى الدور المقبل. للأسف بعض، الفرق تصبح قوية وتستاسد مع الوداد وتتقزم مع الفرق الأخرى واقصد الجديدة والفتح وووو

  • متتبع
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 11:11

    هزائم أخرى تنتظر الوداديين، من بداية البطولة و الوداد تربح بالحظ فقط …. مستوى متوسط و المدرب كثير الكلام

  • emad
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 11:16

    بطل المغرب التاريخي 21 وحامل اللقب والمدافع عنه والمتصدر هاد الموسم بفارق ثماني نقاط
    في حاجة لانتدابات وازنة وليس انتداب من اجل انتداب هدا اولا
    استغناء ضروري عن الحارس وايجاد عروض لكل كم جبران وحسوني وعطية واوك واعارة الشراشم وابوالفتح
    والبحث عن ظهير ايسر واجد للرسمية وكذلك وسط ميدان وجناحين وحارس فالمستوى هدا اصبح ضرورة ملحة للمنافسة على العصبة بقوة
    جبران .حسوني. الوداد اعطتكم اسم واصبحتم دوليين وتتقاضون اموال لاتناسب قيمتكم وفي الاخير تريدون انتظار الصيف للبحث عن عروض مباشرة للجيب والوداد تضيع! تربحوا الرسمية والمنافسة والارقام والاسم والاموال ! والوداد تضيع فمستوى ضعيف ديالكم وتضيع فنهاية العقود نهاية الموسم ! عيب! تحرك اسي رئيس مجلس الدارالبيضاء لي عطاتك الوداد اسم مند 2016 ووليتي رئيس لاكبر نادي في المغرب ورئيس عصبة ورئيس مجلس كازا ووليتي ونسيتي كي كنتي
    فيق معانا ورد للوداد رزقها وحقها راك غرقتيها فالديون والمشاكل ولا ادارة لا تقنيين لامدرسة نادي لا هيكلة لاتواصل !!!

  • ودادي مكلوم
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 11:26

    الوداد بهذا المدرب الذي اسمه الركركي لن تدهب بعيدا في منافسات كاس افريقيا ، فالوداد طوال هذه الدورات من الموسم الحالي يظهر بانه فريق مهللهل واقل من المتوسط و بالتالي فانه لن يتجاوز الى دور المجموعات فكل الخطوط بها خصاصة من حراسة المرمى الى اخر مهاحم فاذا استتينا اللاعبين المكونين بالفريق داري ، حيمود ، الحسوني و اللاعب المحترف مبيتزا فاللاعبين الاخرين و سي المدرب ليسوا في حجم الوداد لذى على اسي الناصري التحرك لراب الصدع قبل فوات الاوان و الاستغاتة بالبنزرتى مدرب الالقاب عوض التهريج والنشيط و النزهة التي يمارسها الركراكي بالوداد من خلال رشفه القهوة و ىلحلويات و المكسرات في كرسي الشرط فمسؤولية تدريب الوداد تتطلب الصرامة التي من شانها التحكم في المستودع

  • Aboda
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 12:23

    بهاديك التشكيلة أديال البارح مع الفتح + الحسوني ميربحوا حتى فريق من الهواة.

  • طنجاوي رجاوي
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 13:16

    الاحظ ان انصار نادي الرداد البيضاوي ، صدقوا فعلًا بأن فريقهم لديه 21 لقب ، الجامعة تأسست سنة 1957 ، كيف وصلوا الى هذا العدد ومن سمح لهم بذلك ؟ على الجامعة ان تعيد ترتيب اوراقها و تنهي هذه المهزلة الكروية .
    ومن اراد ان يعد الألقاب عليه ان يحققها عن جذارة واستحقاق وليس بالتطبيل و التهليل و الإشهار.

  • اشرف
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 14:31

    مباراة الفتح اخطاء بالجملة غياب اوطوماتيزمات هجومية غياب البناء الهجومي عشواءية في اللعب وزايدها السي الركراكي ملعب لينا الداودي اريار دروا وثقييييل واريار راه خصو يطون طيارة فرفارا والداودي ماقدرش يجري والشراشم تاهوا ماقدرش يجري كاتحس بيه فحال لا باغي يطيح وكذلك فرحان ثقيل وبزاف على اريار سونطرال الصراحة الوداد كبيرة بزاااف على السي الركراكي كون شاف ليا الناصيري مدرب يوسفية برشيد المصري فتحي والله حتى مدرب في المستوى راه مني جا لبرشيد الفرقة اللي جات الطحين بالطاكتيك

  • برشيد
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 14:42

    الوداد فريق يفتقد الى الانسجام بحكم تغييب ابناء المدرسة الودادية وتهميش الشباب مع مؤطري الفئات الصغرى واعتماده على الانتدابات من الفرق الاخرى ،مباراة الامس ابانت عن عيوب غياب الانسجام رغم الاموال الطائلة. تحية لمدرسة الفتح الولادة ولمدربها جمال السلامي

  • حميد
    الأربعاء 29 دجنبر 2021 - 16:38

    نتمنى ان ياتي للوداد المدرب المصري محمد فتحي وسوف ترون وداد الخماسيات والسداسيات اما هاد الركراكي راه كايتعلم في الوداد واش لاعاب ثقيل يلعب اريار شكون شاف الداودي شحال ثقيل اريار راه خاص يكون فرفارا

  • ودادي ولكن
    الخميس 30 دجنبر 2021 - 14:23

    بالمدرب الركراكي الذي أحترمه وبالتشكيلة الحالية، فإن الوداد لن تذهب بعيدا. من شاهد مقابلة الفتح سيرى أخطاء بالجملة خاصة في الدفاع بسبب (1) وضع لاعبين في غير مراكزهم و (2) أن بعض اللاعبين يقدفون فقط بأرجلهم (التساطيح) حتى أن أنهم قدمو هدايا لا ترد. ثم أن يتم وضع جلال الداودي كمدافع أيمن بدلا من حمزة ايت علال الذي ترك في الاحتياط فهذا ليس له أي تفسير بعض اللاعبين يظهرون وكأنهم دون مستوى الهواة. أما الحراصة فمن دون تعليق وأم الهجوم فقد دفع بلاعب يتحرك مثل البيلدوزير وحين يقترب من الكرة يبرع في ارتكاب الأخطاء.
    كرهت مشاهدة المقابلات ليس لأن الوداد خسرت أو لأن الفتح لعبت أفضل، بل للمستوى الهزيل جدا وطريقة اللعب التي لا ترقى لمقابلة بقسم الهواة.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات