خاليلوزيتش: المنتخب ارتكب أخطاء كثيرة.. وسيناريو مباراة الغابون مفيد

خاليلوزيتش: المنتخب ارتكب أخطاء كثيرة.. وسيناريو مباراة الغابون مفيد
صورة: هسبورت
الثلاثاء 18 يناير 2022 - 23:58

أقر الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بأن المباراة أمام المنتخب الغابوني التي جرت مساء اليوم وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كانت صعبة للغاية، خصوصاً في الشق المتعلق بتلقي الهدفين وتقدم “الفهود” في النتيجة في مناسبتين.

وهنأ خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، لاعبي المنتخب المغربي، لعودتهم في النتيجة في مناسبتين، مردفاً: “كانت مباراة صعبة، تلقينا هدفين بعثرا أوراقنا”، وأضاف: “سيطرنا على أطوار المواجهة، لكننا ارتكبنا أخطاءً كثيرة. لم نقدم مباراةً كبيرة، لكن كانت هناك إرادة قوية في صفوف اللاعبين”.

وعن اختياراته التقنية التي دخل بها المواجهة، قال خاليلوزيتش: “غيرنا كثيرا من اللاعبين.. راهنت على ذلك.. أنا المسؤول. بعض اللاعبين مرضى، والبعض الآخر مصابون.. عليك أن تدبر مثل هذه الأشياء. فكرنا في كثير من الأمور وفي جاهزية المجموعة، وكنت ملزما باتخاذ هذه المغامرة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين”.

وعلق خاليلوزيتش على خطأ سفيان شاكلة الذي أتى منه هدف الغابون الأول، قائلاً: “لم تكن هديةً من شاكلة لهجوم الغابون.. يمكن لأي لاعب أن يتعثر.. قام بمباراة مقبولة، وأقدمت على تغييره في آخر دقائق المواجهة من أجل خلق بعض التوازن”، وتابع مفسراً خياراته التقنية خلال المواجهة: “كان من الضروري أن أمنح الفرصة للنصيري لأنه المهاجم الأول داخل المنتخب.. كان علي منحه الفرصة لمتابعته بعد مدة طويلة من الغياب بسبب الإصابة”.

وبخصوص إلياس شاعر، قال الناخب الوطني: “هو مازال صغيراً.. غامرت بإشراكه نعم، وقد أكون أخطأت.. لو انتقدتموني فسأنام مرتاح البال، لأن المشكل بالنسبة لي ألا تنتقدوني، حينها سأتأكد من أن هناك أمرا غريبا يحصل؛ لكن المهم أننا استطعنا العودة في النتيجة مرتين”.

وأضاف المدرب ذاته بشأن بوفال: “أرحت سفيان بوفال قليلا في هذا اللقاء.. قدم الإضافة بعد دخوله وشكل خطرا كبيرا على الغابون، وهذا يظهر عقلية اللاعب والفريق، إذ أضاف روحاً جديدة للمجموعة بمجرد دخوله، وهذا أمر جيد ويؤكد مدى تلاحم المجموعة”.

كما تحدث خاليلوزيتش عن الخطة التي لعب بها المباراة، قائلاً: “لعبنا بنظام مغاير اليوم 4-4-2، كان ذلك ناجحاً جداً قبل مدة، لكنها اليوم لم تكن مثالية. غيرت من نظام اللعب أكثر من مرة أثناء المواجهة للضغط على الخصم وبعثرة أوراقه، وما حدث اليوم قد يساعدنا في تدبير مبارياتنا المقبلة بشكل أفضل”.

‫تعليقات الزوار

93
  • تازي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:03

    المنتخب كان ضعيف بزاف و الشعب عاطيه كتر منقيمتو

  • fidèl marocain
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:06

    هذا المدرب عنيد ولا يريد أن يفهم.ليس لنا مهاجم.لولا الأجنحة أو الدفاع فإننا لا نسجل.النصيري ضعيف جدا هو والكعبي. اما شاكلة فلا مكان له الاخر

  • الأعصاب
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:06

    أنت من أرتكبت أخطاء فادحة في عشوائية التشكيلة لماذا لم تقحم راحيمي في الربع ساعة المتبقية حذاري ثم حذاري يقول المثل المغربي العود لي تحكر إعميك فكفى من العشوائية أوووووووف

  • نور
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:07

    المنتخب ضعيف تكتيكي و من ناحية الذهنية مشتت
    لا نسجام ولا هم يحزنون المدرب مند الاتحاقة بالمنتخب و هو يقوم بتجيب العناصر و حتى داخل الدورة يتحجج بتجريب عناصر مدرب ضعيف فنيا و تكتيكيا و منتخب بدون هوية ولا روح.

  • ,حسن
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:08

    المهم انا راه كنت هضرت فالموضوع ديال هاد المدرب والحظوظ ديال المنتخب اللي كنتمنى يكون ضد التوقعات ديالي التي تقول بأنه سيعود بخفي حنين من الدور الربع النهائي على أبعد تقدير. وهاد المدرب اللي كيهضر دبا على ارتكاب الأخطاء من طرف اللاعبين “المحترفين ” وبعض الاختيارات غير المعقولة بتاتا لبعضهم من طرفه اولا واش بعقلو او والله ما يكسابو. واشمن خطة واش من لعب ؟ كان ضروري يدخل بجوج رؤوس حربة ؟ و البحث عن التعادل في آخر الأنفاس ؟ هل كان يضن ان الغابون او المنتخبات الأخرى جاءت للنزهة و خسران الفلوس بحال منتخبنا؟ ماذا يضن وماذا يدور في خلده؟

  • Mido
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:13

    اودي الماتش الجاي تشد الطائرة، منتخب ضعيف خصوصا الهجوم الكعبي لا محل له من العراب

  • Optimiste
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:13

    في المبارة القادمة يكون خير ان شاء الله بعد شفاء اللاعبين ويتبدل الطاكتيك.

  • Maghribi
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:13

    تحية تقديرية لسفيان بوفال ، إبن مدينة مكناس ،تبارك الله عليه

  • ريفي قح
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:17

    نتا بوحدك يا حاليلوزيتش لي ارتكبتي أخطاء ومن عندي انا احسن مدرب هو السي بادو الزاكي.

  • معاذ
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:18

    علامة استفهام لفيصل فجر و الكعبي اما النصيري خارج التغطية اخطاء كثيرة في الوسط للاعب لمرابط عموما حظ موفق في المقابلات القادمة وتصحيح بعض الأخطاء.

  • tupac chakur
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:18

    الغابون اصبح بعبعا ومنتخبا يشكل عقدة للكرة المغربية في السنين الأخيرة،تعادل بشق الانفس امام غابون قوي ومنظم ومنقوص من نجمين كبيرين (بسبب كوفيد)، لا يمكننا محاسبة المدافع المغربي بسبب الهدف الاول لفقدانه توازنه بسبب الارضية، ومذلك هدف الغابون الثاني كل لاعب (خصوصا ان كان مدافعا) معرض للتسجيل ضد مرماه، لكن الدفاع عموما لم يكن يبعث الامان والاطمئنان في معظم اطوار المباراة حيث كل امتلاك للكرة من طرف الغابون (خصوصا رقم 11 الخطير) كانت تاتي معه الخطورة، يجب تصحيح ما يمكن تصحيحه قبل فوات الاوان وخصوصا التخلي عن ثنائية الكعبي والنصيري (بجوجهم زرگين) والبحث عن توليفة وخطة هجومية بديلة لان الثنائي المذكور لا يرجى منهما خير..الادوار القادمة ادوار اقصائية ليس فيها هامش للتعويض اما التأهل او الاقصاء..احتللنا المركز الاول وتفادينا الرتبة الثانية ومواجهة منتخب قوي باعجوبة…

  • سلام عليكم
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:18

    علاه منتخب ياله بغا ارتاكب اخطاء من نهار الاول في هاد بطولة او هو في اخطاء غير جاب الله طحنا في اول مع منتخبات شوية ضعيفة

  • اشرف
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:18

    علاش لعبتي النصيري مشلل وعلاش مالعبتيش ابوخلال ورحيمي اما الكعبي رأس مزيان غير الزهر وصافي انا في نضري يلعب الكعبي رأس حربة ابوخلال و بوفال في الجناب وارى برع ويدخل راحيمي وبنشرقي بدلاء في الجناب وارى برع

  • صاحب القلم الأحمر
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:19

    والله حتى هذالسبد وحيد غادي يحمق الجمهورالمغربي واش هذالمودة كووووولها وهذالميزانية الضخمة ومازال ماحصلش على تشكيلة قوية ومنسجمة؟؟؟

  • Said
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:19

    اكبر خطأ هو الاعتماد على يوسف النصيري و الكعبي لم تستفيد من اخر مبارة لهما تفننوا في ضياع الاهداف بكل رعونة حتى ضربة الجزاء تم تضيعها من قبل يوسف النصري ، واش واحد غير قادر على تحكم في رجليه تنتظر منه تسجيل اهداف والاخر ثقيل اصبح الهجوم عقيما بعد عودة يوسف النصيري هدا الاخير سوف يكون سببا في اقصاءنا.

  • rachid
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:20

    صراحة لا اجد مبررا واحدا لعدم اشراك راحيمي. كما لا اجد مبررا واحدا للصحافة المغربية التي لا تدافع عن هذا اللاعب اعطاء فرصة لجميع اللاعبين الا لرحيمي شيء لا يتقبله العقل ولا صحفي تكلم عن هذا الا بطبيعة الحال الصحافة الاجنبية. بلاش من هذا المنتخب اذا كان الظلم بهذا الشكل

  • م المصطفى
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:23

    كانت مباراة صعبة جدا بالنسبة لأسود الأطلس، أمام خصم كان قويا وأبدى عن قدراته الفنية والجسدية. مما جعل الفريق الوطني يفقد السيطرة ، ويتلقى الهجوم تلو الآخر.
    لكن بفضل اللاعبين المتميزين : بوفال وأشرف حاكمي، تنفسنا الصعداء وانتزعنا التعادل.
    فهذه المباراة سيستفيد منها المدرب الكثير ، وسيتدارك العديد من الأخطاء التي تم ارتكابها خصوصا في الدفاع، وفي الصعوبة بالنسبة لخط الهجوم.

  • المنتخب
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:23

    كرة القدم تكلف ملايير الدراهم بدون جدوى. تبذير المال العام على التفاهة، بمباركة جماهير تحت التنويم الميغناطيسي، تعيش على حلم كأس لن يفيدها حتى لشرب الماء…. ويقولون “الأسود”……

  • مقهور
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:25

    استهتار خاليلوزيتش باللاعبين الممارسين في الخليج واحتقارهم هم ولاعبي البطولة جعله يستدعي لاعبين كارتيين كشاكلا والنصيري الذي لم يلعب ازيد من شهر وايضا شاعر … اعتقد ان المنتخب احواله لا تسر ابدا فغياب سايس جعل الدفاع كارثي وغياب بوفال جعل الهجوم كارثي اي انه لا يوجد بديل لبعض اللاعبين وليس هناك منتخب مستقبلي كما يقال بل كذب في كذب ..

  • joeure des quartier
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:27

    un entraineure qui joue avec deux attaquant ne connait rien au foot si comme tu joue avec 10 et pas 11 joueure tu ne connais rien ni btoi ni haji vous gagner presque 200 millions gratuitement la seule lumiere dans cet selection c est hakimi et bouno les autre des joueure normraux comme dans notre Botola je ne sais pas comment ils sont devenue profesionelle on joue avant dans les quartier et on ne fait pas comme ses faute vraiment ils ont de la chance et comme a dit le spiqueure francais sur Beensport france ses joueure marocain ne jouent pas titulaire dans leure club sauf hakimi saisse et bono

  • u2 one
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:27

    عبد الرزاق حمد الله مكانه موجود في المنتخب المغربي. يمكن ان يعطي اكثر من الكعبي والنصيري .
    عبد الرزاق حمد الله نحبه او نكرهه هذا مشكل اخر.

  • Riyadia
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:28

    الضعف منين جاي ؟
    المدرب خرج لاعب شاعر في دقيقة 30 , يعني الاختيار ديالك خطأ ، يعني غير الحظ والعشوائية ، صدقات هي هاديك ! يعني 80% من اللاعبين إختيارات خاطئة ؟
    مكان وأهمية مدافع صلب مثل بدر بانون باينة لا نقاش فيها .
    فيصل فجر شبعان شيشة .
    النصيري خاصو يمشي عند شي سودور يقادليه رجليه .
    وفينك لقجع ملايير الدراهم ؟
    وفين خطة المدرب العشوائية 130 مليون ؟
    وفينك حجي مكلف بالتعناق في آخر المقابلة ؟
    وفين 200 مرافق ؟
    وفين الطباخا
    وفين سيكيريتي
    وفين منظفات ؟
    وفين عبيدات الرما ؟
    وفين لقجع ؟ الله يلاقيك مع منتخب تونس وشوف الخيانة ديالك غادي تبان مزيان ؟

  • Ghi dayez
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:28

    وحيد بغا يدير فيها مدرب ديال بصح بدل التشكيلة هههه ملي بانليه غادي يتبهدل بقا غير كيبرشن وبدأ كيشير فالتغييرات مادام هناك الكعبي والنصيري والله لا طفرو

  • منتخب ضعيف
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:32

    منتخب ضعيف جدا وعقم هجومي وناصيري والكعبي مكانهما المنزل، شاكلا ضعيف.
    الواقعية أن المنتخب المغربي ضعيف ولن يقدر الوصول الى نهاية

  • الطنز البنفسجي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:32

    2004 بحال هاد السيناريو.. اول المجموعة بسبع نقاط.. المنتخبات الكبرى تقصات فالدور الاول.. مدرب معكس الزاكي بحاااال هاد خينا….فريق يالله كيتكون من ورا الفريق القوي للي مشى لمونديال فرنسا.. واليوم من ورا مونديال روسيا.
    ومشينا للفينال ضد البلد المنظم.
    ربما يتكرر السيناريو.. وأراه سيتكرر.

  • بن البصير احمد
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:34

    للاسف ماتزال لم نكسب فريقا متجانسة ولايملك قوة ولايملك نفسيا قوة كان يرتكب اغلاط وكان بسهوله كأنه يتفرج كدالك الهجوم غائب تماما النصري لا يملك اي شيئ ابدا ولم يقوم باي شي. المهم للاسف أخطاء بالجملة في الدفاع والوسط والجنوب غايب

  • حسن kh
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:34

    أخشى أن يكون مرض الزهايمر هو السبب في اختياراتك الكارثية لتشكيلة اليوم أيها العجوز

  • محمد لعيوني
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:34

    بالله عليك ايها المدرب لقد دافعت عنك عدة مرات. وفي عدة مناسبات واكن اليوم سالومك
    كيف تصرح انك تجرب بعض اللاعبين ونخر بصدد اجراء مقابلات فاصلة في ألكان
    هل هدا التوقيت زمن التغييرات
    اليوم وقت الامتحان وبالتالي فاللاعب الجاهز هو الأصلح
    الدور الثاني عليك ان تكون يقضا اكثر وتلعب بخطط قوية وبلاعبين كبار
    برشلونة لعبت اكثر من عشر سنوات بتشكيلة واحدة فما العيب
    الشعب ينتظر فغلا تأهلنا وهدا الأهم ولكن القادم اصعب
    مزيد من القتالية لان جل الفرق تلعب معنا بندية كبيرة وبدون تساهل

  • محمد
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:34

    انت من ارتكب الأخطاء وليس المنتخب اعتقد من الأحسن تمارس عمل اخر وتترك التدريب

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:41

    هد البلاد غادية غير برحمة ديال ربي وببركة الشرفاء والاولياء الصالحين ودعاوي الخير. اما باش ترجعو بهداك المنتخب الرايح للتعادل راه معجزة.

  • ختام
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:46

    وراه إلى جبتي اي واحد عندو مع كرة غادي يبان ليه وضوح الشمس التي لايمكن تغطيتها بالغربال أن :
    مايي ابوخلال بنشرقي رحيمي رباعي في الهجوم أسرع وامهر وأكثر دقة في التهديف و احسن بكثير من رباعي الأعصاب وتضييع الفرص والبطء الشديد
    النصيري الكعبي تسودالي الحدادي
    المؤسف أن الرباعي الأخير حتى الجاهزية والتنافسية مفتقدنها النصيري 4 أشهر ماقاس كورة الكعبي عائد من المرض الحدادي يفتقد للتنافسية …..اللهم إذا ما كان الجهاز الفني يريد إخفاء أوراقه للمباريات المهمة في الكان وإذا كان الأمر غير هذا فهذا ظلم وحيف في حق المهاجمين الأربعة الأوائل وان لم يلعبوا فالقضية فيها فعلا ظلم وحيف وتمييز واللاعدل ….
    الرسمية مضمونة للكعبي وللنصيري على أي أساس لاتنافسية لا إضافة لا مهارة لا تقنية لا دقة على أي أساس السي وحيد خليلودزيتش هاذ الرسمية المضمونة على الزروقية ولا على تضييع الفرص ولا على البطء الشديد في التموقع وف التسديد والتمرير لاحول ولا قوة الا بالله هاذ المدرب يصر أيما إصرار على ثنائي فاشل ملوك الرعونة أمام المرمى.

  • khalid mellabian
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:49

    يا سي المدرب عندك الحظ هذة المبارة كشفت المستوى الحقيقي للمنتخب وأبان عن ظعفه ولكن السؤال المطروح هو أن هناك ٱيادي خفية لاتراعي إحساس وحماس المغاربة وحبهم لكرة القدم لان هذه الايادي تتدخل في اقحام لاعبين هواة كفيصل فجر والنصيري وشكلا وحتى المرابط من هذا المنبر يجب أن تكون ثورة على المسؤولين في الجامعة وكيف يعقل أن تصرف الملايير على منتخب لايعطي صورة حقيقة لمستوى الكرة المغربية كيف يعقل أن يكون لاعبين في الهجوم معاقين كيف أن تعطى إشارة القيادة لفيصل فجر الذي لايعرف حتى أن يسدد بجهد كفى يا حجى ويا المدرب العجوز إرحلو كأس العالم في الطريق

  • إسماعيل
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:53

    مدرب مبتدئ لا يسقط في هذا الخطأ بتشكيلة الإحتياط انت تعرف بأن الهزيمة ستكلف المنتخب الذهاب إلى مدينة أخرى تبعد عن ياوندي ب ١٢٠٠ كلمتر ما سيؤثر على المنتخب من أحوال الطقس الارضية التنقل الأجواء يجب الاخد بين الاعتبار هذه الأشياء لو كانت هزيمة المنتخب ستبقيك في العاصمة ليس هناك مشكل في تغيير المنتخب بأكمله ،لأن الغابون كانت هي الأخرى ستبحث على الإنتصار لتفادي الانتقال إلى مدينة اخرى اريد معرفة ما دور مساعد المدرب مصطفى حجي علامة استفهام

  • Yaya
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:54

    مدرب رائع بالله عليكم هل الكعبي لاعب يضغطون على المدرب من أجل اعتماد لاعبين كونهم محليين وهم فاشل رغم تترافق .شاملا أدى ضريبة ضعف النصيري والكعبي لاعبين فاشل. ويحملون المدرب المسؤولية !!!!!

  • ابو الفضل
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:59

    لماذا يصر المغاربة على أن المنتخب المغربي من الفرق الكبرى التي تتنافس على اللقب ، لنكن واقعيين لا نملك لاعبين في المستوى المطلوب و لا نملك فريق و لا مسيرين …فينا غي الشفوي كما العادة و على جميع الأصعدة …

  • Tahiri younes
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 00:59

    ها هو السي خليل يريد تحميل المسؤولية للفريق عوض تحمل مسؤوليته في اختياراته التجريبية والعشوائية للاعبين

  • j.oz
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:02

    هذا المدرب سيذهب بالفريق الوطني بعيدا عقلية احترافية ونظرة ثاقبة يعرف من اين تأكل الكثف لو لعب بالتشكيلة الرسمية حتما سيفوز قام بتجربة لكي يجرب بعض اللاعبين نظرة المدرب اليوم اكتملت وأراد إراحة بعض اللاعبين الاساسيين بعدما ضمن التأهل

  • Brahim Lux
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:05

    دياولنا كتوليو كاملين مدربين علاش مدخل هذا وتخلي هذا وحط هذا ،علاش ملعبتيش بالاظهرة علاش وعلاش…
    المدرب راع عارف اش كيدير مباراة جاو فيها اخطاء احسن حاجة شاف لعيوب ليوم،ليقدر الله ربع النهائي متكررش نفس الاخطاء..
    نتمناو لهم التوفيق..

  • عبدالاله. "بدوي في باريس"
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:05

    السلام عليكم
    سيدي المدرب أنت هو المنتخب وأنت الذي ارتكبت العديد من الأخطاء،اولها فجر لا محل له من الاعراب،ثانيا لعبت بمهاجمين كراس حربة، الاثنان يلعبان بالرجل اليسرى ولا غير، رحيمي كان مكانه ينادي عليه، يعني بالمغربية بلاصة رحيمي خاوية، هذا الاعب مشاغب،مشاكس يخلق الفرص،لا يعني أن من يلعب بأوربا فهو مؤهل أكثر من غيره، قل لمصطفى حجي أن يفكر في مصلحة الوطن أكثر من حبه لمن يلعبون باوروبا

  • الحسين
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:11

    ولو فزت بكأس افريقيا ستبقى بالنسبة لي مدرب عنيد،بحيت مكان رحيمي و زياش و مزراوي وبانون لا يناقش داخل التشكلة الرسمية للمنتخب الوطني.

  • abdou
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:16

    فكر الرجل في. ٱختبار التشكيلة المثالية لم لا عنده الوقت و الحق كمان مغامرة و مع ذلك ربحوا الرهان و ربما وصل إلى التشكيلة الصح . بالتوفيق نراه مستقبلا إن شاء الله .

  • منتخب غايون
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:17

    إدا أراد المغرب الظفر بكأس إفريقيا عليه أن يمتلك فريقا مثل الغابون أو نيجيريا لأنه فريق بقوة بدنية هائلة وقدرة أكبر على التحمل المناخ والأهم لا يضيعون الفرص السامحة لتسجيل فالهدف الثاني للغابون كان مستحيلا تسجيله رغم دالك سجلو الهدف عكس منتخبنا المغربي 10 فرص سامحة جدا جدا جدا !!!!!!!!لتسجيل ولم يتمكنو من تسجيل.
    عموما المنتخب الدي لايضيع الفرص هو من يفوز بالكأس أما منتخبنا المغربي فإقصائه مسألة وقت لا أكثر.

  • تتتت
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:18

    انا بعدا غادي نولي نشجع منتخب سير وجي بزربة

  • أكاديمي مغربي من ألمانيا
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:22

    عموما المنتخب المغربي يلزمه الكثير من العمل. في مباراة اليوم “بان عيبو بصراحة عيوب هي”. لذا لاتراهنوا عليه تهيؤوا للصدمة.

    المنتخب الغابوني كان الأفضل على مستوى السرعة والطراوة البدنية والقدرة على اختراق دفاع المنتخب المغربي بسهولة.

    الكعبي لايتوفر نهائيا على الحنكة التي تجعل منه يجاري الكبار. فهو يلعب جيدا ضد المنتخبات الصغيرة والمتوسطة. لكن اليوم وكذا في كأس العالم ضد البرتغال.. لا أثر له. بدله يجب اقحام منير الحدادي. لكن اظن بأن المدرب سيفاجئ به الخصوم في الدور المقبل.

    نتمنى رجوع زياش

    حارس المرمى المغربي منير لم يعجبني خاصة في الهدف الثاني حيث بقي جامدا في مكانه وكان بإمكانه غلق الزاوية بالتقدم باتجاه اللاعبين.

    الدفاع تنقصه السرعة في الرجوع للوراء بسرعة

    امبرابط لم يكن بالمستوى المطلوب.

  • Lahy
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:50

    أنت المدرب اللذي إرتكبت الأخطاء و ليس المنتخب ماذا فعل النصيري كل المقابلة ولم تقم بتبديله، أنا أفضل رحيمي، يجب أن يبعد النصيري من ضربات الجزاء، فهو صالح فقط لضربات الرأس. في نضري هذا المدرب يجب إستبداله بعموت. لقد خلق لنا عدة مشاكل في المنتخب كغياب زياش؛….
    بهذا الاداء لن تذهبو بعيدا في هدا الكان، بالوفيق لمنخبنا

  • ادريس
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 01:52

    منتخب تنفق عليه الملايير او الاعبين شحال ديال البوزات او النفاخة ما ان يدخلو في المباريات يضهر لك جليا ان الاعبين لا لياقة بدنية لا انسجام كل واحد ياخد الكورة ابغي اماركي بوحد غياب تناسق الدفاع والوسط والهجوم ادن ما فائدة خسران الملايير ونضهر بمستويات دنيا

  • ريفي ومغربي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 02:15

    نجييييو للواقع فرحت حيييت المنتخب تعادل اليوم بشق الانفس ولكن هذا كلو كيفيييد الفريييق باش يعرف نقط الضعف ولكن واحق الله العلي العظيم سايس بلاصتو كبير فالدفاااع ولكن فرحت حيت خلاه فالاحتياط من رجع للنتيجة راه براڤو عليييه اش كنت كنتمناه وصلت ليييه مابغييت يطلع بالعلامة الكاملة وفصراحة كنت باغي يطلع فالمرتبة الثانية ولكن هانية باش يديييرو شوية النفس فالمرحلى التالية وياربي العالمين يديرو وخا غييير شي حاجة بسيطة انا الا وصلو غير للربع النهائي ولا نصف غندير حفلة اما لا وصلو للنهائي وا بربي حتى غنديييير الحيحة هنا فألمانيااا حييييت ديال بصح قهرووونا وبغييينا غييير نشوفو شي حاجة زوييييينة ياربي والله يفرحونا وخا هاد الحكومات اللي دازو على المغرب دييما مرضينا بغينا هلى الاقل المنتخب يفرحنا ننساو الهم وننساو اي حاجة فواحد الفترة على الاقل

  • Simsim
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 02:25

    المباريات تلو الأخطاء والأخطاء تلو المباريات
    حتى متى هذا التبرير الدي لم يعد يقنع أي أحد
    الفريق يعاني مشاكل بالجملة وهذا ما يظهر على أرض الواقع
    لا إنسجام ولا تاكتيك أو إستراتيجية
    فريق قوي على الورق لكن على الميدان
    شيء آخر
    نتمنى أن نراه في مشهد يرضي المغاربة
    اللذين ينتظرون فوزا حقيقي ومقنع

  • ان كنت ناسي افكرك
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 03:02

    اكثر من تلاث سنوات مرت على اشرافه على المنتخب المغربي,ومازال يتحدث عن الاخطاء البدائية و المستوى المنحط لمعظم اللاعبين,باستثناء بونو و سايس و حكيمي و بوفال.
    منتخب بدون خطة ولا اداء و لا انسجام بين خطوطه,
    بهذا المستوى المضحك,لا يمكن تجاوز دور الربع,هذا اذا لم يكن الاقصاء من دور الثمن,وبنتيجة قاسية على يد احد المنتخبات التي حققت المفاجىة في الدور الاول نتيجة و اداءا

  • خير الكلام ما قل
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 04:23

    خير الكلام اسي حاليلوزيتش هو تسالي الكان وجمع بليرتك واعطينا التساع .شحال خاصك من عام باش تعمل الانسجام بين اللاعبين.

  • سعيد السوسي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 05:32

    المنتخب ينقصه الكثير
    اللاعبين موجودين و الاختيارات هاوية و الخطة و التشكيلة على الله
    المنتخب المغربي لن يمر للمربع الذهبي سنخرج و سيقول المدرب انا المسؤول و سيخرج بحساب بنكي مملوء و نحن سنذهب للصيدليات لشراء دواء صداع الراس

  • رحم الله الضلمي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 05:37

    كثير من لاعبي البطولة هم أحق بحمل القميص الوطني من كثير من المحظوظين عند هذا الشبه المدرب والراحيمي افضل من ااكعبي اما فيصل فجر فلا مكان اه حتى مع فريق واد زم احرى ان بحمل شارة العميد .

  • التازي
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 05:44

    تنفق الملايير على كرة القدم المغربية وآخرها ما يناهز 18 مليار على مشاركة المغرب في كأس أفريقيا دون جدوى والشباب ضائع بسبب البطالة خاصة أصحاب الشواهد من الإجازة حتى الدكتوراه ويخرج البعض في خرجات إعلامية ليقول أن ميزانية الدولة ضعيفة لكنها تظهر في مثل هذه المناسبات فقط وموازين وزيد زيد ……..

  • Mohamed
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 06:14

    المتش المقبل ان شاء الله تخسرو و ترجعو الى المغرب لقجع صوبلكم كلشي و لكن الله موجود غدي يكشفكم ربي و تخسرو ان شاء الله بنتيجة ثقيلة به يسكتو علينا علماء رديو مارس صفي المغرب مشى بعيد خدو الكأس يك وحد هدي شهر مكنس زوين دبا رجع زوين اعطوني وجهكم يا منافقين

  • محمد فرانكفورت
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 06:25

    كانت مقابلة ذوي الإحتياجات الخاصة أما الشاكلة فكارثة من العيار الثقيل

  • عبد الله
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 06:32

    الواقع المر عبر عنه معلق المباراة في بين سبورت عندما قال : لا اريد صدم الاخوان المغاربة ولكن من يظن ان هذا الفريق مرشح للكأس الافريقية فهو خاطىء….وهذه هي الحقيقة المرة والتي يجب الاعتراف بها .فلا خطة ولا لاعبين في المستوى وعشوائية في كل شيء فالحقيقة لا تظهر الا مع الفرق القوية .وملايير تصرف من اموال الشعب مقابل شعارات واحلام بل كوابيس.

  • Kamal
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:15

    Je comprends ps les critiques. Gabon a marqué par chance. Les conditions en Afrique obligent l’entraîneur de changer puisque déjà qualifié. T’as pas louza. Le maestro. C’est normal bravo le Maroc la coupe est marocaine za s

  • عزوز
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:19

    المدرب ضعيف والمنتخب ضعيف والجامعة ضعيف والكرة المغربية في ذمة الله

  • مواطن
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:20

    ا لا خطاء بدأت باختيار عناصر يفتقدون إلى البنية البدنية القوية والسرعة ا لا زمة للا حتكاك مع الا فارقة …..

  • Aryaz
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:29

    انت المدرب للذي ارتكب اخطاء كثيرة :
    – 2 رؤوس حربة بدون اي مهاجم جناح.
    – فيصل فجر (34 سنة) لم يعترض اي كرة في وسط الميدان، كان ينتظر فقط استيلام كرات في آماكن آمن كي يوزعها.
    – امرابط معروف عليه بثقله في اللعب.
    – ضعف الدفاع هو نتيجة ضعف وسط الميدان الذي بني على فجر.

  • FARAS ET ACILLA
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:49

    Sofiane Boufal est né le 17/09/1993 à PARIS -FRANCE- et non à Meknès comme prétend N 8 Maghribi peu etre ses parents c est un Franco Marocain avec 2 Cartes Nationale. MERCI d accepter que presque la totalité des joueurs sont à moitie marocains! hormis UN ou DEUX c est une équipe des enfants des RME et non celle de Ahmed Faras et Acila… en 1976

  • الخمليشي عبد الؤاحد
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:51

    كفاك استهتارا بالمنتخب تركت لاعبين ممارسين باندية كبيرة واشركت لاعبين لازلت شاكك في ادائهم لازالو تحت الاختبار مدرب عنيد لايجيد الاختيار وحساباته ضيقة لان اقصاء زياش ومزراوي والعديد من لاعبي البطولة خطأ يجب عدم تغيير خطة استدعاء اللاعبين

  • كلمة حق
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 07:52

    المنتخب المغربي يلعب بعشوائية .مع المنتخبات المنظمة يظهر العيب .امرابط أخطاء بالجملة وثلاث التشكيلة لا تستحق حمل القميص فلولا تألق المحمدي لكانت الحصة ثقيلة .

  • مدرب
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:00

    كرة القدم المغربية تعاني من التسيير يجب اقتلاع جدورها واستبدالها باطر كروية لمعت في الميدان الكروي .اظن ان الاطار الزاكي كان اخر من رسم البسمة على وجوه محبي المنتخب الوطني

  • عادل
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:00

    كل توفيق للمنتخب الوطني
    أظن بأن المدرب كان عليه يجيب زياش و العربي

  • Botgla
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:04

    Est ce que Lka3bi mérite de jouer Titulaire ?? Pourquoi cet entraîneur ne fait pas jouer Rahimi, l attaque est morte , makane walou !!

  • Karim
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:04

    L’équipe n’ira loin que si elle corrige toutes les erreurs commises depuis le début de la compétition.

  • noreddine
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:05

    اللعابة د المنتخب كلهم فمستوى عالي جدا بدليل انهم مع الفرق الاخرى تايكونو واعرين و مبهرين … لانه عندهم مدربين ممتازين.
    مدرب المنتخب الوطني لا علاقة له بالتدريب، دائما يدخل ربما بخطة رئيسية لكن دون تاكتيك و دون خطط بديلة و لا يصنع مجموعات داخل المنتخب نفسه تتحرك في تناسق تبعا لتحركات اللاعبين المنافسين. مدرب دون المستوى و يجب ان يقال.
    بقاو فيا اللعابة المغاربة تلقاهم فالاندية الاوربية متألقين و يجيو للمنتخب يتبهدلو و يتكرفسو من مدربين دون المستوى.

  • عابر سبيل ١
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:06

    المنتخب كان خجولا في الميدان وغير منسجم والأخطاء بالجملة والحقيقة ما عندناش منتخب ولا مدرب . هناك مدربين مغاربة احسن بكثير من هذا.

  • احمد
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:17

    ياالسي وحيد نحن في معركة افريقية قارية وانت لازلت تتكلم عن التجارب واعطاء الفرص
    الدفاع جد مرتبك ويترك للخصم مساحات كبيرة وخطيرة
    وسط الميدان غير منسجم مع ضياع الكرات
    الجانب الايمن والاسير كانوا ضعيفين بغض النظر عن الهدف
    الهجوم كان خطا ان تقحم النصيري والكعبي في نفس الوقت
    اتمنى إن تصلح الاخطاء و وان تحسم في مجموعة مستقرة حتى يحصل الانسجام التام

  • Moraya
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:19

    اكبر خطأ هو الذي ارتكبته انت كمدرب بتغيير اللا عب إلياس شعير في الشوط الأول حطمت اللاعب نفسيا معنويا وجعلته يشك في إمكانياته وهذا دليل على كونك مدرب محاباة ليست لك خبرة في اختيار الأنسب دون الحديث عن تواجد بعض العناصر كفجر والحدادي وجودها يطرح أكثر من علامة استفهام والأيام ستتبث تخبطك الأعمى.

  • بكل صراحة
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:32

    بكل صراحة، لعب لا محل له من الاعراب. لست متشائم ولكن الحقيقة هي هذه لا نملك لاعبين قتاليين.
    لولا قدر الله لخسرنا ب 4-0
    مهاجمين تائهين، النصيري مضارب مع رجليه كيشد كورة كيبقا يشوف في رجليه وكيحدر راسو ويتم غادي فحال التران.
    الكعبي معندوش التقة في النفس. فجر غي كيجعوق ويشير بيديه. شاكلة خايف وعقلو خلاه في الفندق، … منبقاوش نگولو عندنا فريق كبير … التطبيل

  • Anónimos
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:35

    مين عطيتي الفرصة لداك النصيري الزكال طفرناه بكري .كون عيطتي غي العربي شوفو شنو تايدير مع أولمبياكوس ..هداف الدوري اليوناني بدون منازع و في قمة العطاء .أودي مسلسل النكسات مستمر معاكم

  • BRAHIM
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 08:35

    كل تصريح ننتظر منك الجديد الاتعلم بانك تلعب بمشاعير المغاربة ومحبين للمغاربة كفى من الاستهتار واستمع لاصدقائك ولاتحتقر اللعبين مثل رحيمي وجل اللعبين تذكر جيدا بان تصريحات الماغودي كلها صحيحة وجل المحللين والشعب المغربي فانت تبحث دائما بالمستحيل اعلام جيدا فان مباراة الامس زدات كرها للمنتخب لانك انت المسؤول بتغيير جل اللعبين الرسميين وتبحث عن الانسجام اناشدك يافوزي لقجع ان تحل مكان المدرب وتضع لمسات على تشكيلة لانك انت متشبت بالمدرب وحجي انتظر الاسواء فيما هو قادم

  • La3jeb
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 09:02

    الاسود اظهرو قتالية مثالية. الغابون ليس منتخب سهل.
    الياس شاعر ليس هو المشكل بالعكس. المشكل كان في الخطة يعني وضع كعبي و نصيري ) من الاجدر ان يكون واحد منهم. انا افضل بنشرقي ، مايي او رحيمي و ادخال النصيري في الشوط الثاني.
    لاعب اخر لم يعطي اضافة هو فجر.
    الدفاع عانى لان وسط الميدان كان ضعيف، باستثناء مرابط. والياس شاعر لو وضع مع تيسودالي و بوفال و املاح أو برقوق.. سترى مستواه الحقيقي.

  • abdelilah
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 09:14

    المنتخب خاصو يراجع الأوراق ديالو فالادوار المقبلة لأنه بهاد المستوى مغاديش نفرحو بالكأس

  • شمس
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 09:39

    المدرب منطقي مع نفسه.يبحث عن نصف النهاية كما اتفق مع مسؤولي الجامعة ويضمن البقاء .لكن الذي يجب معرفته.هو نسيان كان الكامرون.والبحث عن منتخب جديد يتكون من المحليين والممتازين من الخليج وخمسة من أوروبا. إذا كنا نريد الانتصار في مقابلة السد.لانه بهذه العناصر لن نتأهل .كما يجب مستقبلا البحث عن مدرب شاب مغربي .فالبوسني كهل ومشكلته التواصل.ولايساير.

  • Hassan
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:01

    النصيري ضعيف و الكعبي ضعيف و شاكلة لا محل له من الإعراب اتمنى دخول رحيمي مايي و بوخلال

  • لقد أنقدكم حكيمي من الكارثة
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:24

    الفريق فيه

    6 لا عبين في المستوى و الباقي كوارت طبيعية

    الحارس : ياسين بونو
    سايس / حكيمي / أملاح / أكرد
    سفيان بوفال .

    لولا هذف حكيمي
    لكانت الكارثة
    التحول من مدينة ياوندي إلى مدينة أخرى
    لمقابلة فريق قوي .

    لقد أنقدكم حكيمي من الكارثة
    بهدف عالمي .

  • صلاح
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:28

    مستوى المنتخب الوطني لاباس به نظرا لعدم استقرار التشكيلة و لا سيما لاعبي الدفاع.كما ان رجوع الاعبين في المبارة رغم تلقي الاهداف يبشر بالخير.يجب العمل جيدا على وسط الميدان و قليل من الحظ سوف نمر الى الادوار المتقدمة انشاء الله.

  • مصطفى
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:33

    مدرب فاشل. نريد مدرب مغربي حتى يشحن لاعبين بحماسه كمدرب الجزائر بلماضي 90 دقيقة و هو واقف أما هذا العجوز خليلوزيتش مايهمه هو 400 مليون كل شهر.

  • jamal
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 11:56

    ميزانيات ضخمة تذهب في مهب الريح. منتخبنا ضعيف بلا ما تفرحو بزاف….كرة القدم مادة دسمة لتنويم الشعوب

  • Massi
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 11:59

    اظن ان الخطا الاكبر و الفديح هو الدي ارتكبته الجامعة المغربية بتعيينك على راس المنتخب, على ما شهدت مند توليك المسؤولية على راس المنتخب هو لا تكتيك ولا طريقة لعب مدروسة لا شيئ يدكر لعب عشوائي كلعب الاحياء, اظن انك ستعود للمغرب مذلول

  • المهدي القنيطري
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:07

    لحد الساعة لم نشاهد مبارة مثيرة و فرجة في الكورة كما هو شأن منتخبات أخرى…المنتخب المغربي اتوقع أغلى منتخب من خلال اللاعبين الدوليين خارج المغرب و هو أضعف منتخب من ناحية الأداء!!! شاكلة و فجر و النصيري و اوناحي يجب الاحتفاظ بهم في دكة البدلاء و اقحام رحيمي و مايي و بوفال و حكيمي كأساسيين في كل المباريات لا يوجد حقا رأس حربة … الكعبي ولا كيخرط بزااااف

  • عبدو
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:12

    المهم حنا دابا غير كنجربو لاعبين باش نوجدوهم للكان القبل هاذا ممعولينش عليش مديور غير فالكامرون ، وفالتصفيات غنجربوا لاعبين اخرين باش نوجوهم للتصفيات المستقبلية، وفالكان المقبل غنبدلو لاعبين ونجيبوا لاعبين اخرين نجربوهم حيت لاعبين للي قبل مقنعوناش…لمهم الأخبار فراسكم غنبقاو هكا حيت عدنا مدرب ولوبي معاه …

  • افران الاطلس المتوسط
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 14:32

    خليلودزيتش: المنتخب الوطني ارتكب الكثير من الأخطاء طبعا ارتكبوا أخطاء جسيمة وخاصة الدفاع بما في ذلك الحارس الذي لم يرق إلى المستوى المطلوب. بالإضافة إلى كل هذا ، فإن فريق الجابون هو مثال قوي للغاية يشبه لفريق أوروبي معين . جميع الحذرفي المبارة القادمة

  • افران الاطلس المتوسط
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 14:34

    Halilhodzic : L’équipe nationale a fait beaucoup d’erreurs, bien sûr, elles ont commis de graves erreurs, notamment la défense, dont le gardien, qui n’a pas atteint le niveau requis. En plus de tout cela, l’équipe du Gabon est un exemple très fort d’une certaine équipe européenne. Toute prudence pour le prochain match il faut marquer dit la première mi-temps

  • عاشق كرة القدم
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 15:26

    بكل صراحة هل السيد لقجع يشاهد مقابلة المنتخب الوطني او لا ادا كان يشاهد ولايحرك شيئا اتجاه هدا العجوز الفاشل تقنيا وعقليا وبدنيا وتكتبكيا فإن فوزي لقجع يضحك على 40 مليون مغربي وادا كان لا يشاهد مباريات المنتخب الوطني وهده المهزلة الكروية كمسؤول على الجامعة فاللهم يجمع لقجع اوراقه ويمشي بحالو لأنه نحن كمتفرجين مغاربة ليس لنا شواهد تدريب ولكن بالعين والمتابعة اصبحنا نفهم اللعب الجيد واللاعب الكفئ والخطط فباركة مضحكوة علينا وعلى عشاق المنتخب وباختصار شوف علا من تضحك السي المدرب بهاد التصريحات ديال الفاشلين
    انا والله كون كنت رئيس فريق في الهواة متكون مدرب فريقي

  • yaitlmaalemyahya
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 16:03

    المدرب عقلية قديمة لا تساير الحاضر و انانيته ستضرنا كمغاربة و كمنتخب . لدينا زيادش ومزراوي وحافيضي و ناهري و آخرون افضل من الحاضرين . كما أن النصيري و الكعبي وشاكلا لا يجب المنادات عليهما حاليا .

  • عزيز
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 16:14

    بوفال رائع وحكيمي ولكن أسأل أين هو رحيمي؟؟

  • فؤاد فرنسا
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 17:01

    لا اجد مبرر واحد على عدم الوصول الى منتخب متجانس الى حد اليوم كل الظروف متوفرة ماديا بالمليارات و معنويا بالمغرب اكمله.حان الوقت لمعرفة اين يكمن الخلل هل يوجد الخلل في طريقة اختيار اللاعبين او بالمعنى الاصح الادارة برمتها. اتمنى ان يكتشف الخلل في اقرب الاجال

  • Lamaalam
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 20:31

    المدرب كشف ضعفه وضعف المنتخب في مباراة الغابون.
    كل الفرق ستعرف كيف تتعامل مع ضعفه في الثمن .
    كالاسد الذي يكشف عن ضعفه.
    لا افهم كيف يفكر هذا المدرب

  • moumem
    الأربعاء 19 يناير 2022 - 21:04

    سيدي المدرب المحترم المغاربة لا يريدون منك أن تستهين بأحد من الفرق .لانك فى نهائيات الكأس أفريقية لست فى اقصائياتها و ضمنت التأهل. هده نهائيات . وان كانت اخطاىك هى من كانت سبب ضعف الفريق ضد الغابون فلانسا كلامك

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين