سرقة محلين تورط شخصين من أرفود

سرقة محلين تورط شخصين من أرفود
صورة: أرشيف
الأحد 13 فبراير 2022 - 03:30

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تنغير، بتنسيق مع المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية والشرطة بأرفود، من توقيف شابين في عقدهما الثاني، لتورطهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة.

وحسب المعلومات التي فرتها مصادر مسؤولة لجريدة هسبريس الإلكترونية، فإن الموقوفين، المنحدرين من مدينة أرفود، قاما ليلة الثامن من الشهر الجاري بتنفيذ عملية سرقة باستهداف محلين تجاريين بمركز مدينة تنغير.

وأوضحت مصادر هسبريس أن محلا تجاريا لبيع الهواتف النقالة وآخر لبيع التبغ تعرضا للسرقة في ليلة واحدة، وبعد الأبحاث التي قامت بها عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تنغير، ومراجعة تسجيلات بعض الكاميرات، تم التعرف على الجانيين.

وكشفت مصادر مطلعة أن عناصر الأمن الوطني بهذه المدينة قامت، في وقت سابق من وقوع السرقة، بتوقيف المعنيين بالأمر بسبب عدم ارتداء الكمامة، وتم التقاط صور لهما داخل مركز الشرطة للاشتباه في كونهما من اللصوص، خاصة بعدما تبين أن قدومهما إلى تنغير كان فقط من أجل البحث عن صديق لهما يوجد حاليا في السجن بسبب السرقة.

هذه الصور مكنت مصالح الشرطة من التعرف على المعنيين بالأمر في وقت وجيز، وتم التنسيق مع الشرطة بأرفود للإطاحة بهما.

وتم صباح اليوم السبت، تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل، وإحالتهما على السجن المحلي.

‫تعليقات الزوار

3
  • وجدي
    الأحد 13 فبراير 2022 - 08:28

    صدمت لما قرأت الخبر.فسكان تافيلالت بشكل عام بما فيها أرفود والريصاني وما جاورهما معروفون بالاستقامة والمعقول وكسب لقمة العيش بالعمل.ولكن أظن أن الجيل الرابع والخامس من سكانها لم يستطيعوا المحافظة على هذه الخصال.على كل يجب على الدولة الاهتمام بهذه المنطقة التي تعاني إقصاءا مهولا وانعداما لفرص الشغل.

  • alili
    الأحد 13 فبراير 2022 - 11:23

    هذا لم يكن أبدا من شيم أهل تلك المنطقة…هاذا السرطان بدء بالتغلغل في جميع أنحاء المغرب للأسف

  • مهتم بالشأن الفيلالي
    الأحد 13 فبراير 2022 - 12:34

    منطقة تافيلالت من أخير وأطيب مناطق المغرب وبشهادة الجميع وذلك بطيبوبة وأخلاق والاوصاف النبيلة لسكان هذه المنطقة فكيف تسللوا هؤلاء المجرمين لهذه المنطقة ولايمكن أن يكون هؤلاء منتمين لها ربما داخلين عنها أتوا من مناطق أخرى وقطنوا بها انهم دخلاء أما أهل المنطقة واصحابها فهم من اجود خلق الله يسامحون ويتسامحون ويكرمون الضيف ويسمحوم في حقهم رغم تهميشهم من طرف المنتخبين والمسؤولين عن هذه المنطقة حيث تعتبر من أفقر مناطق المغرب رغم توفرها على عدة إمكانات اقتصادية ومعدنية وسياحية وفلاحية ورعوية وتوفرها على أربعة أودية زيز وغريس ودرعة وكير وتوفرها على ثلاث واحات كبيرة واحة تافيلالت وواحة درعة وواحة وفكيك قبح الله الفقر .

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة