طلب مشاريع للاستفادة من "الشعبي كاش"

طلب مشاريع للاستفادة من "الشعبي كاش"
صورة: هسبريس
السبت 2 يوليوز 2022 - 08:30

أطلقت شركة “الشعبي كاش” ومؤسسة إنشاء المقاولات، التابعتان لمجموعة البنك الشعبي المركزي، طلب مشاريع موجه إلى الأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى الراغبين في الاستفادة من حق الامتياز لشبكة “الشعبي كاش”، وذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 30 شتنبر من السنة الجارية.

وذكر بلاغ صادر عن المجموعة البنكية، توصلت به هسبريس، أنه تم التوقيع على الاتفاقية المتعلقة بهذا الطلب بين عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة “الشعبي كاش”، ويونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات.

وسيستفيد المرشحون المنتقون بناءً على استمارة إلكترونية من مواكبة مجانية وشاملة يقدمها لهم خبراء مؤسسة إنشاء المقاولات وشركة “الشعبي كاش” قبل إنشاء وكالتهم “الشعبي كاش” وبعده؛ علاوة على تكوين في ريادة الأعمال والتسيير، مع إمكانية الاستفادة من تمويل مشاريعهم والعديد من الامتيازات الناتجة عن التكامل مع مجموعة البنك الشعبي المركزي.

وصرح أوجنها بمناسبة توقيع الاتفاقية بأن “الهدف هو الرفع من الوقع الإيجابي للمجموعة من خلال تسهيل الولوج إلى ريادة الأعمال، والزيادة في التشغيل من خلال تمكين المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكة الشعبي كاش من منظومة شاملة للمواكبة، عبر خدمات التكوين والمساعدة والإرشاد التي سيقدمها لهم الخبراء”.

من جهته صرح عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة “الشعبي كاش”، بأن “طلب المشاريع يمثل حلقة جديدة للنمو تقوم بإدماج مقاربة المواكبة المقاولاتية ضمن السياسة التنموية”، وأضاف أن “الهدف هو تقديم دعم فعال لمؤهلات المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري للشبكة لإنجاح المشاريع الخاصة بإطلاق وكالة الشعبي كاش لتحويل الأموال”.

‫تعليقات الزوار

4
  • كريم
    السبت 2 يوليوز 2022 - 09:32

    المشكل في هذه المؤسسات المالية بمجرد ما أن تكبر و تصبح معاملاتها المالية مهمة تبدأ في اتخاذ قرارات أحادية الجانب و دون إشراك الشباب الوكلاء.

  • فوطوكوبي
    السبت 2 يوليوز 2022 - 11:05

    فبدل الابداع والبحث عن منتوجات جديدة . ما يقوم به الشركات هو النسخ والنسخ ثم النسخ. وفاكاش بريدكاش صندوقي محفظتي جيبي خنشتي .شركات عملاقة ولا يوجد فيها اي شخص يحمل فكرة جديدة. نفس التسعيرة نفس الاسلوب نفس الخدمات الرديئة نفس الفوائد.

  • Hicham
    السبت 2 يوليوز 2022 - 11:18

    أنا أريد هذا الطلب مشاريع للاستفادة من الشعبي كاش

  • Hassan
    السبت 2 يوليوز 2022 - 12:06

    الأشكال في مثل هذا النوع من المشارع هو المحل التجاري في موقع استراتيجي.
    لا أرى اي جدوى لمؤسسة البنك لإنشاء المقاولات في مثل هذه المشارع عدى التطبيل لأن الأمر يتعلق بتطبيق معلوماتي سيقتني صاحب المشروع حق استخدامه ( خدم يا التاسع على الناعس ) زد على ذلك ضرورة تجهيز المحل حسب المعايير التي يحددها صاحب التطبيق و غالبا ما يحدد لك المقاولات المعتمدة لإنجاز الأعمال وهنا يتدخل الوسطاء لترييش المقاول المغلوب على أمره.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال