عرض خليجي يحاول استقطاب بنشرقي

عرض خليجي يحاول استقطاب بنشرقي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 5 يناير 2022 - 04:19

توصل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بعرض رسمي من أحد الأندية القطرية الراغبة في الاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن وكيل أعمال بنشرقي تلقى اتصالات رسمية من أحد الأندية القطرية الكبيرة، الأمر الذي قد يعرقل مفاوضات “الفارس الأبيض” بشأن تجديد عقد المهاجم المغربي.

وحسب المصادر نفسها فإن وكيل أعمال بنشرقي يتجه إلى فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع النادي القطري، خاصة أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الزمالك لتمديد مقام اللاعب، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الشرط الجزائي.

ورجحت المصادر ذاتها أن بنشرقي قد يتفق مع النادي المذكور خلال المركاتو الشتوي المقبل، إذ يحق له التوقيع معه بشكل قانوني، ومواصلة المشوار مع “الفريق الأبيض” إلى نهاية الموسم دون أن يستفيد الفريق المصري من صفقة انتقاله.

وكانت الجريدة أشارت في وقت سابق إلى توصل بنشرقي بعرض مغر من الخليج، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في عدم تجديد عقده مع الزمالك حتى الآن.

يشار إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، عبر عن رغبته في تجديد عقد بنشرقي، مؤكدا أنه في حال تعذر عليه ذلك سينظم له حفل تكريم على الفترة التي قضاها مع النادي.

‫تعليقات الزوار

3
  • مغربي
    الأربعاء 5 يناير 2022 - 07:42

    بنشرقي ابان عن ضعف كبير خلال كاس العرب رغم النفخ فيه من قبل صديقه عموتة وابان عن الشهرة غير الستحقة التي توليها إياه وسائل الاعلام.
    نتمنى إقالة عموتة فالاموال التي يتلقاها غير مستحقة

  • مواطن
    الأربعاء 5 يناير 2022 - 10:49

    لقد تحولت الكرة المغربية من لعبة شعبية التي من اهم اهدافها خلق المتعة للجماهير المتابعة، الي مصدر قلق توتر و فقصة كحلة.. الله ياخذ فيكم الحق كاملين مرضتو هاد الشعب المقهور للي يخصو يعيق و فيق و ينسى سي حاجة سميتها المنتخب الوطني حتا يبين حقيقية على الو طنية ديالو بجميع مركباته عاد ديك ساعة نشوفو

  • momo
    الأربعاء 5 يناير 2022 - 12:04

    اتفق مع المعلق الأول بنشرقي صديق عموتة لدلك لم يقم بتغيره رغم ضعف اداءه في جميع المقابلات وهو لا يستحق حمل القميص الوطني خرجت علينا الله يخد فيكم ااحق

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين