فيلموتس في مرحلة صعبة مع الرجاء

فيلموتس في مرحلة صعبة مع الرجاء
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 00:31

يدخل البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مرحلة صعبة مع الفريق “الأخضر” خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط ذلك بافتتاح دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والمباريات المهمة المنتظرة في الدوري المغربي، الأمر الذي يفرض عليه تحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على توازن “النسور” وعلى مستقبله على رأس “العارضة التقنية.”

دوري الأبطال

يدشن الرجاء الرياضي مبارياته بدور المجموعات في المسابقة الأغلى بالقارة السمراء، على مستوى الأندية ،بمواجهة ضيفه نادي أمازولو الجنوب إفريقي، السبت المقبل، لحساب الجولة الأولى.

هذا الأمر يفرض على المدرب تحقيق النقاط الثلاث مع المجموعة، خاصة وأن اللقاء ستدور أطواره على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

الدوري الاحترافي

عجز رفاق العميد محسن متولي عن تحقيق الفوز في أول مباراة لهم خلال مرحلة الإياب من منافسات “البطولة برو”، وذلك بعد التعادل أمام يوسفية برشيد أول أمس السبت، بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ16.

النتيجة جعلت “الفريق الأخضر” يضيع 3 نقاط مهمة كانت ستقربه أكثر من المتصدر الوداد الرياضي، كما سيكون الرجاء مطالبا بوقف نزيف النقاط خلال المباريات المقبلة لمواصلة المنافسة على اللقب.

مستقبل على كف عفريت

بات مارك فيلموتس، مدرب الرجاء، مطالبا بتحقيق الفوز في قادم المباريات، محليا وقاريا، لتحقيق الأهداف المسطرة وإسعاد الجماهير “الخضراء”.

وأي تعثر جديد للنادي البيضاوي نفسه قد يهدد مستقبل مدربه، وبالتالي إنهاء تواجده على رأس “العارضة التقنية” للفريق..

انتظارات الجمهور

ينتظر جمهور الرجاء الطريقة التي سيظهر بها الفريق مع الوافدين الجدد، وكيف سيتعامل المدرب مارك فيلموتس مع المجموعة لتحقيق نتائج إيجابية.

وجل مناصري “النسور” يعتبرون المباريات المقبلة بمثابة فرصة أخيرة للمدرب البلجيكي لتأكيد إمكانياته وقدرته على تحقيق نتائج إيجابية مع “بطل العرب”.

‫تعليقات الزوار

8
  • محمد المغربي
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 00:51

    مدرب سيء.
    المدرب التونسي لسعد أحسن من هذا المدرب.

  • الضمير الحي
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 00:59

    الرجاء لا يناسبها الا مدرب ابن الزاوية الخضراء

  • footeux
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 01:35

    كثير من المغاربة يرددون مدرب وطني للفريق الوطني مدرب وطني للفريق الوطني لماذا لا تجربون الاطر المغربية مع الفرق الوطنية ؟؟؟ لماذا اوربيين لا يعرفهم احد هناك من لا علاقة له مع كرة القدم يصبح مدرب فريق مغربي غريب امرنا !!!!

  • إلى تعليق 3
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 01:54

    فخامة الرئيس فوزي لقجع خدا بادو زاكي والطاوسي وفتحي جمال “كمستشارين” رغم أنهم خاص يتخلصو إلا دربو،في البطولة نص المدربين برانيين،الفراقي لي مكلاسين من 12 حتى ل 16 تيدربوها مغاربة

  • عنتاب بريك
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 02:41

    الوداد تعرض لعملية نصب كبرى فالفرنسي روني جيرار الفاشل فرض على فريق الوداد كمدرب ولم يستمر شهر في تدريب الفريق واليوم حكمت الطاس له ولمعاونيه بحوالي مليار سنتيم يؤديها الوداد بسبب اخطاء رئيسه ومن السذاجة الاعتقاد بان مدرب الرجاء الحالي تم تعينيه بطريقة حرة وبمحض ارادة مكتب الفريق بل هناك ايادي قوية تفرض على الفرق اشخاص رغم انف محبيها وذلك ما حصل للرجاء والانفصال عنه ستدفع الرجاء ثمنا غاليا !!
    يظهر ان الرجاء والوداد تتحكم فيهما ايادي خفية لها سلطة اقوى

  • Abdou
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 04:07

    الى رقم 3 فوتيكس المدرب البلجيكي جد معروف أوروبيا في كرة القدم وقد درب فريق شالك الألماني المشكلة في الفرق المغربية ليس المدرب وانما ضعف الاعبين ومغادرة احسن الاعبين لي فرق خليجية .الاهلي المصري له مدرب أجنبي وله لاعبين كبار يلعبون في الفريق الوطني المصري .

  • ABDELLATIF CHAHMI
    الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 10:27

    Par contre cet entraîneur est une marionnette engagée par un clown qui
    ne connait rien au monde du foot il va rien apporter au club au contraire il le conduira vers un avenir incertain et ce samedi vous en aurez la preuve dans la ligue des champions,ils doivent dégager tous les deux

  • ملاحظ
    الأربعاء 9 فبراير 2022 - 13:06

    هذا المدرب ضعيف ولا يمكنه أن يقدم الإضافة و رئيس الرجاء ورط الفريق في مأزق صعب لانه حتى يتم التخلص منه يجب دفع مبالغ كبيرة ستؤزم الفريق وحتى مدة العقد كبيرة جدا كان اجدر التعاقد معه حتى نهاية السنة واذا اتبث جدارته يمكن تمديد العقد وكما هو معلوم فكم من فريق تخلص منه بسبب محدوديته فالمدرب كما اللاعب يتعاقد معه حسب انجازاته والالقاب التي حققها والفرق التي دربها وتدبيره للمقابلات حسب الظروف التي تجرى فيها وكذا طبيعة الفرق المنافسة وهذا المدرب يجهل ظروف البطولة الوطنية والادغال الأفريقية وطبيعة الفرق المنافسة….كما ان الرئيس ومكتبه فشلا في تدبير ملف الانتدابات فاللاعب يتعاقد معه حسب حضوره ومشاركاته وفعاليته وحسب الفرق التي لعب لها ومدى جاهزيته ….

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب