منصور يحفز الزمالك قبل لقاء الوداد

منصور يحفز الزمالك قبل لقاء الوداد
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 23 فبراير 2022 - 05:31

وجَّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة شديدة اللهجة إلى مدرب الفريق باتريس كارتيرون، قبل المواجهة المنتظرة بين “الفريق الأبيض” ومضيفه الوداد الرياضي، المقرر إجراؤها نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الفريق المصري، في مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم”: “لو كنت أريد أن أبعد كارتيرون عن الفريق لفعلت ذلك في أول يوم، لكنني أتمنى أن يتقي الله في الفريق، ويلعب بكل لاعب في مركزه كما يريد المناصرون”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سأجتمع بالطاقم التقني واللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة، للحديث معهم عن مواجهة الوداد الرياضي، وأطالبهم جميعا بتقديم كل ما لديهم والتضحية من أجل قميص النادي وإسعاد الجماهير”، وتابع: “مباراة الوداد بمثابة مواجهة حياة أو موت بالنسبة لنا، لأن اللقاء مهم جدا ونحن مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية. وأعد الجماهير بأن يكون الزمالك كما يريدون، فأنا أتابع كل شيء وأعرف مطالبهم بشكل جيد”.

وتُعد مواجهة الوداد الرياضي وضيفه الزمالك المصري فرصة أخيرة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد سلسلة من النتائج السلبية لفريقه خلال المباريات الأخيرة، وما رافقها من انتقادات لاذعة من الجماهير.

يشار إلى أن “الفريق الأحمر” سيستقبل الزمالك السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

باتريس كارتيرون

‫تعليقات الزوار

12
  • رحم الله الضلمي
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 06:20

    نتمنى صادقبن ان يكون الفوز من نصيب القلعة الحمراء المغربية وان يكون الفوز من نصيب الفريق المغربي فكلنا وداديون

  • takishi ا
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 07:22

    سبحان الله حتى هاد المصريين عندما يواجهون فريقا مغربيا كاننها وعندما واجهو بيتر أتلتيكو الانغولي وتعادلو عادي حادكين غير في المغاربة

  • عبدو
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 07:41

    سلام. ماكاينش لي غادي يخرج على هاد الزمالك ݣد هاد مرتضى منصور. السيد يعتبر النادي بحال شي قشلة ديال العسكر حاكم فيها. الله يهديك أسي منصور راه غير الكرة هادي و الوداد إن شاء الله غادي تغلب الزمالك راه الوداد هادي.

  • ودادي
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 08:03

    هههه بدأت الشطحات المصرية كما العادة، على فريق الوداد السعي للفوز بأي نتيجة لأنها ستقربه من التأهل
    واضح أن الفريق المصري سيركن في بداية المبارة للدفاع ثم سيهاجم في آخر المبارة لخطف الفوز المهم على لاعبي الوداد التركيز والصبر لتحقيق الفوز وحتى نتيجة واحد صفر بفوز الوداد ستكون مرضية للوداديين…
    حظ موفق للوداد…

  • Mzabi
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 08:04

    الوداد عندها مشكلة في حراسة المرمى الله يحفض وصافي

  • محمد
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 08:30

    رغم توقف البطولة ، والصعوبة التي يواجهها الوداد في ايجاد التوليفة والنسق وانعدام الانتذابات ،الا ان الوداد باللعبيين الحاليين لهم القدرة بلفوز على الزمالك واتباث داتهم .
    يكفيهم سماع تصريح رئيس الفريق المصري ووحيد القرن ليثبتوا جدارتهم بحمل قميص الوداد ولما المنتخب برحيل المذرب الشؤم وحيد القرن.
    المصريين حينما يلعبون الكرة مع المغرب او اي فريق مغربي دائما نسمع حياة او موت الله اكبر وتقبيل المصاحف والسجود ,ظاهرة لم استوعبها لحد الآن ولا اجدها الا عند الاشقاء المصريين

  • مغربي حر.
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 08:36

    هكذا هو هاجسهم و. طريقتهم و نواياهم المبينة والعفيمة في تدبير كرة القدم حتى قبل بداية المباراة.فهم يريدون الفوز بأي وسيلة .والعنف والمسرحيات والسينما هي الوسيلة المستعملة لديهم سواء في منتخبهم او على صعيد الفرق الوطنية.وهذا لا يمت باية صلة بكرة القدم .ولن يتمكنوا بهذه الطريقة لتحسين مستواهم الكروي ابدا.

  • عاش المغرب الفاسي
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 10:36

    وانا ايضا كمشجع للماص اقول للمدرب المقتدر السي وليد الركراكي حزم السمطة وزير اللعابة باش يفوزوا في هذه المبارة واقول لمرتضى منصور لا تحزن ففريق الوداد سيفوز عليكم وسنفرح كمغاربة بهذا الفوز هيا يا ابطال لا تضيعوا الفرص وسجلوا ولو بنصف فرصة

  • ben
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 12:39

    خطاب. بعيد كل البعد عن النطاق الرياضي .يمكن نسبه الخطابات الثورية المحفزة في الحروب الدموية .ما معنى مقابلة الوداد تعد مبارات حياة أو موت . لا استغرب الطريقة التي يحلل بها الاخوة المصريون كل المبارات بعصبية وتسنج كبير كما لو انهم خسرو او فازوا بحرب

  • خالد
    الأربعاء 23 فبراير 2022 - 13:44

    المصريين مني كاي ديرو شي حاجة فراسهم كاي وصلوا ليها . المسؤولية على الوداد خاصهم يكونوا رجال ويحققو 3 نقط ..وخا كاي بان لي الاحباط كاي ينتظر جمهور الوداد

  • الواقعي
    الخميس 24 فبراير 2022 - 11:07

    لمن يتكلم ويقول لما المصريين يلاعبوا المغاربة تكون بحرب أو هذه الأمور ..وضعية الزمالك هيا من تفرض علي مرتضي منصور أن يقول هذا لأن الفريق متعادل اول مباراتين وخسارة أو تعادل الثالثة أمام الوداد ستصغب موقفه بنسبة كبيرة ولو كان الفريق الي حيواجه الزمالك ليس الوداد كان سيقول نفس الكلام لفريقه

  • الشاوني
    الجمعة 25 فبراير 2022 - 08:17

    إلى محمد (6)، اسمح لي يا محمد الوداد تضم لا عبين مثل الكراكيز ما عدا ثلاثة لعبين مستواهم شيئا ما متوسط، أمام لاعبي حسنية اكادير كانوا لا شيء في الميدان وكان يظهر عليهم جليا انهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم ، لا خطة لاتمريرات لا حتى كريقة استلام الكرة. شاهدت بعض مقابلات الأحياء والدواوير التي تنقلها القناة 3 وبكل صراحة هناك لاعبين وبراعم أحسن بكثير من لاعبي الوداد.
    أنا تكلمت فقط على الوداد لأني ودادي أبا عن جد، وبصراحة لم يسبق لي أن شاهدت الوداد من قبل أقل من مستوى هؤلاء اللاعبين. أما المدرب وليد الركراكي فهو يقلد كثير ا المدربين اإاسبان لكن فقط في الهيئة واللباس.
    أمام الزمالك، انا متأكد أنهم سنهزمون ولهذا قررت ألا أتابعهم ولن أتابعهم أيضا في بقية حياتي ومعهم ايضا المنتخب الذي شوه وحط من كرامة الشباب المغربي في نهائيات كأس افريقيا.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات