"وينرز" يشتكي من تنظيم "كازا إيفنت"

"وينرز" يشتكي من تنظيم "كازا إيفنت"
صورة: هسبورت
الخميس 31 مارس 2022 - 03:12

عبّر فصيل “وينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، عن سخطه على المقاربة التنظيمية المعتمدة في مباريات الفريق بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، محملا المسؤولية في ذلك لكل المسؤولين في التنظيم ولشركة “الدار البيضاء للتظاهرات – كازا إيفنت” بشكل خاص.

وحسب بلاغ “الوينرز”، فإن مباراتي الوداد الرياضي ضد شباب المحمدية وضد الزمالك في الملعب سالف الذكر عرفتا تنظيما كارثيا، وأنه “لولا الألطاف الربانية وتعقل الجماهير لحدثت الكارثة”.

وحمّل الفصيل القائمين على التنظيم ومدبري شركة “كازا إيفنت” مسؤولية سوء تدبير الشق التنظيمي للمباراتين، مردفا: “شركة الدار البيضاء للتظاهرات تكتفي فقط ببيع التذاكر واستخلاص نسبتها دون أي مجهود يذكر في التنظيم”.

وأضاف البلاغ الصادر عن فصيل “وينرز”: “غير معقول التسيب الكبير الذي عرفته مختلف بوابات الملعب وسط انعدام كلي للمراقبة، مما يسمح لمن هب ودب بالدخول بتذاكر يسهل تزويرها ونسخها، مقابل صد الأبواب في وجه من يتوفرون على تذاكر حقيقية، في قمة النصب والاحتيال”.

وأشار المصدر ذاته أيضا إلى مشاكل تجاوز الطاقة الاستيعابية لمركب محمد الخامس، والتكدس الكبير للجماهير بالمدرج الشمالي “دون أن نرى أي ردة فعل إيجابية لحل هذه الإشكاليات”.

وطالب الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي بتنظيم يحترم كرامة الجمهور، دون الحاجة إلى انتظار وقوع كارثة لكي يتم إصلاح الوضع.

وختم أولتراس “وينرز” بلاغه بدعوة أنصار الوداد الرياضي إلى الحضور بكثافة في مباراة السبت المقبل ضد بيترو أتلتيكو، برسم الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا، للدفع بالفريق لتحقيق النقاط الثلاث، مع التشديد على تفادي كل ما يمكنه أن يضر بالنادي، من إشعال للشماريخ ورمي للقنينات.

‫تعليقات الزوار

5
  • البوهالي داوي
    الخميس 31 مارس 2022 - 03:51

    صراحة ما يقع من تجاوزات لا حدود لها أبناءً الشعب يزدحمون
    على أبواب المركب منذ الساعات الأولى تحت الضرب والدفع
    من طرف رجال الأمن والاخرون وعائلاتهم يدخلون يمشون فوق الزرابي معززين مكرمين من فنانين وابناء الشخصيات
    هم أنفسهم وغيرهم من سوف يذهبون الى قطر على حساب
    اموال الشعب اما الاخرون فيظلون تحت أشعة الشمس
    طوال النهار بدون ماء ولا اكل وحناجرهم تصرخ لتشجيع
    الفريق الوطني فاي تنظيم هاذا واي مصداقية هاته فهاته
    الشركة المسؤولة على التنظيم كثرت عليها الشكايات
    وهي لا تبالي لان لديها من يحميها

  • واقع مرير
    الخميس 31 مارس 2022 - 03:59

    نفس التجربة عشناها في مباراة المغرب و الكونغو فاش جينا للملعب مع 7 مباشة من العمل حتى نتفاجئ بالمنع من الدخول رغم توفرنا على التذاكر؟؟
    ووسط سخط الحشد الذي تم صد الأبواب في وجهه، قامت السلطات باستعمال القوة لردع من حاول الدخول رغم انه من حقه ان يدخل معززا مكرما بما انه دفع ثمن التذكرة بعرق جبينه. من المسؤول وأين ترفع الشكايات؟ هادي راه السيبة ويجب محاسبة اللي كايتخلص زبابل دالفلوس بلا ما يدير خدمتو

  • رشيد من نيوجرسي
    الخميس 31 مارس 2022 - 08:13

    اول مرة اطلب طلب من الترا الوداد وينرز، عفاكم متبقاش دخلوا اوتسمحوا للجماهير بادخال الشماريخ الى الملعب لانه بذلك سوف تعاقب الوداد باللعب بدون جمهور و بالغرامات المالية وشكرا

  • متفرج...
    الخميس 31 مارس 2022 - 08:15

    المهم…..دائما في المقابلات الكبرى يحصل هذا الاكتضاض..اقترح جعل حاجز قبل كل بوابة وبه أناس متخصصين في مراقبة التذاكر الحقيقية من المزورة….طبعا مع عدد مهم من رجال الأمن ورجال الحماية ومنظمي الدخول…. وتخصيص .ممرات آمنة للوصول إلى الأبواب الرئيسية لحاملي التذاكر الحقيقية بعد أبعاد أصحاب التذاكر المزورة /وفتح تحقيق في كيفية الحصول عليها…حتى لايتضرر الفريق ولا المجلس البلدي من مداخيل مستحقة لصالحهم عوض دهابها إلى جيوب المزورين اللذين يجب معاقبتهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم…وفي نفس الوقت الحد من فوضى الازدحامات…التي يتسبب في خلقها اللذين يحملون تذاكر مزورة…..

  • ahmed
    الخميس 31 مارس 2022 - 10:20

    نقطة في محلها ومهمة جدا وتحية للمجموعة للتنبيه لها قبل وقوع كارثة انسانية .كازا ايفنت كارثة تنظيمية بما في الكلمة من معنى شوهة وفضائح امام البوابات وقلة المراقبة للتداكر عند البوابات مما يجعل اصحاب السكانير والاورق المزورة يصبح عددهم كثير ويدخلون للملعب قبل اصحاب التداكر الحقيقة مما يجعل الملعب يمتلأ ويمنع المنظمون اصحاب التداكر الاصلية من الولوج للملعب بحجة ان الملعب امتلأ….واديرو خدمتكم واش كتعرفوا غير تحسبو فلوس التداكر وداك الموقع الكارثي دائم المشاكل مع الجماهير في استخلاص التداكر….عدبتونا معاكم الله ياخد فيكم الحق

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين