الرئيسية | جهات

إطلاق حزمة من المشاريع الاجتماعيّة بإقليم بركان

تم، بإقليم بركان، إعطاء انطلاقة العديد من المشاريع الاجتماعية التي تندرج في إطار السياسة التنموية لتطوير البنيات والتجهيزات من أجل الرفع من جودة الخدمات الأساسية. (التفاصيل...)

"الأرصاد الجويّة" تحذّر من أمطار رعديّة بالمملكة

أعلنت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية أن أمطارا رعدية محلية قوية ستهم، اليوم الخميس، مرتفعات مناطق الحوز وميدلت وتنغير والرشيدية وورزازات، وكذا أزيلال وبني ملال. وأوضحت المديرية (التفاصيل...)

فواتير وهميّة تجرّ مسؤولا أمنيّا نحو القضاء

قال مصدر أمنيّ إنّ ولاية أمن الرباط فتحت تحقيقا قضائيا مع ضابط شرطة ممتاز، يعمل بالمصلحة الإدارية الولائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق (التفاصيل...)

السجن ينتظر مطالبين بـ"استرجاع الجنسية الإسبانية" في سيدي إفني

سبق أن نفذ شبان اعتصاما، يوم الاثنين الماضي، فوق شرفة مبنى القنصيلة الإسبانية السابقة في مدينة سيدي افني، المعروفة... (التفاصيل...)

نقابة تستنكر توزيع مأذونيات نقل بفاس وسلا

جددت المنظمة الديمقراطية لمهنيي النقل، التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل، مطلبها الذي نصت عليه مقررات بيانها التأسيسي بـ"ضرورة إعادة النظر في ضوابط الترخيص والقطع مع نظام (التفاصيل...)

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، لليوم الخميس، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي من البلاد وسهول تادلة ورحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط (التفاصيل...)

مواطنون يحتجون ضد نزع الدولة لملكيات أراضيهم بإقليم الحسيمة

عملت الدولة على "نزع ملكية أراض لساكنة جماعة تلارواق وفق حكم قضائي، وتثبيته لصالح الأملاك المخزنية، وتفويت 500 هكتار... (التفاصيل...)

حضرية أكادير تشرع في تنظيم "سوق الأحد"

أعلنت الجماعة الحضرية لأكادير شروعها في تنفيذ حملة لتحرير الملك العام في المركب التجاري "سوق الأحد". وأوضح بلاغ للجماعة أنها تروم، من وراء تنظيم هذه الحملة، (التفاصيل...)

الصيف في فاس .. شوارع مقفرة ونافورات تتحول إلى مسابح

"لا طير يطير، ولا وحش يسير"، إنه المثل الذي ينطبق على نهار مدينة فاس خلال فصل الصيف، كما هو... (التفاصيل...)

افتتاح موسم القنص بحلول يوم 2 أكتوبر المقبل

شكلت التدابير التنظيمية لموسم القنص 2016-2017 وحصيلة الموسم الفارط أبرز المحاور التي تمت مناقشتها خلال اجتماع الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص المنعقد بالرباط. وشكل هذا الاجتماع، (التفاصيل...)

مشاريع تنموية تعزز البنيات التحتية لإقليم بركان

عرف إقليم بركان عدة أنشطة همت الجماعات الترابية لمداغ، لعثامنة والسعيدية، استكمالا لسلسة من المشاريع التنموية التي يشهدها الإقليم بهدف تعزيز وتقوية بنياته التحتية. وفي إطار (التفاصيل...)

تأخر إعلان النتائج يثير تذمر طلبة معاهد بمراكش

يشتكي مجموعة من طلبة شعبتي التجارة وتدبير المقاولات وتقني متخصص في وكالات الأسفار بمعاهد التكوين المهني من تأخير الإعلان عن النتائج، بعد حوالي شهر ونصف (التفاصيل...)

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، لليوم الأربعاء، أن يكون الطقس حارا الى جد حار بالأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي من البلاد، وسيكون حارا نوعا ما (التفاصيل...)

مقلع جديد بشيشاوة يشد الحبل بين السكان والشركة المستغلة

عبّر سكان دواوير كل من لكوارة والفضاضلة وجوادرة والقيسارية الدويوير، التابعة لجماعة المزوضية بإقليم شيشاوة... (التفاصيل...)

مبادرة جمعويّة تتحرّك ضدّ "الميكَا" بباب تازة

نظمت فعاليات محلية من منطقة باب تازة، المنتمية إلى النفوذ الترابي لإقليم شفشاون، حملة تحسيسية تواصلية بيئية تحث شعار "باب تازة بدون ميكة .. الميكا (التفاصيل...)

إكراهات الصيف توسِّعُ مطرح نفايات التطوانيين

قررت جماعة تطوان توسيع فضاء المطرح العمومي، بشكل استثنائي، وذلك تزامنا مع فصل الصيف الذي يطرح العديد من الإكراهات، لاسيما على مستوى قطاع النظافة. وحسب بلاغ (التفاصيل...)

إيقاف 153 شخصا من أجل أفعال إجرامية بفاس

تمكنت المصالح الأمنية بفاس، خلال يومي السبت والأحد المنصرمين، من إيقاف ما مجموعه 153 شخصا من أجل ارتكاب أفعال إجرامية، ضمنهم 38 شخصا كانوا يشكلون (التفاصيل...)

جدل يرافق استفادة باعة جائلين من أسواق بمراكش

نظم الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين بالمغرب، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش، تنديدا بما أسماه "رفض رئيس المجلس محمد العربي بلقايد (التفاصيل...)

رصد إصابة جديدة بـ"الجمرة الخبيثة" في إملشيل

ظهرت حالة جديدة لمرض الجمرة الخبيثة بدوار أكدال من جماعة إملشيل، عقب تسجيل 12 حالة بالجماعة ذاتها نهاية غشت من السنة المنصرمة. وأكد مسؤول التواصل بالمندوبية (التفاصيل...)

غياب مرافق صحية يثير استياء قاصدي مراكش

يعتبر شارع محمد السادس وحدائق الحارثي ومنطقة أكدال وواحة سيدي يوسف بن علي، كمناطق خضراء، متنفسا لسكان مراكش خلال فصل الصيف. غير أن غياب مراحيض عمومية (التفاصيل...)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 3278 | عرض: 1 - 20
  1. "متحف الأسلحة" بفاس يروي قصة "سباق الحروب" بالعالم (5.00)

  2. الأمن يلجأ إلى الرصاص لمواجهة "تمرّد سجناء" بالدار البيضاء (5.00)

  3. مصانع بالرحامنة تلوث الحقول وتهدد السكان بكارثة بيئية (5.00)

  4. بعد الانقلاب بتركيا .. هل تتأثر صورة "جماعة غولن" بالمغرب (5.00)

  5. معهد أمريكي: عودة المغرب إلى البيت الإفريقي صعبة بسبب الجزائر (5.00)

تصفح الأرشيف

first first يوليوز, 2016 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

بحث في الأرشيف