بدر هاري .. بطل عالميٌّ ترافقه "ملائكة الخير" و"الأيادي الخشنة"

بدر هاري .. بطل عالميٌّ ترافقه "ملائكة الخير" و"الأيادي الخشنة"
الأحد 1 نونبر 2015 - 02:00

يحمل البطل العالمي في رياضة “الكي وان”، بدر هاري، كل التناقضات في حياته الصاخبة. فالبطل الذي يخشى خصومه لكماته، وجد نفسه بالأمس، أمام “لكمات” قضاة محكمة هولندية، نزلت عليه بضربة قاضية ثقلها بلغ 24 شهرا سجنا، منها 14 شهرا نافذة، و10 أشهر موقوفة التنفيذ.

فالأيادي الخشنة التي حملت 200 كبش في مدينة القنيطرة تضامنا مع الأسر المعوزة، هي نفسها التي لكمت شخصا يدعى كيفين إيفيرينك، في ملهى ليلي في هولندا خلال عراك رجالي بسبب دلع نسائي.

هاري الذي ملأ الصحف الدولية قبل أسبوعين بصوره مع نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في مدينة مراكش، ثم في مدينة أكادير، هو نفسه الذي ملأت صوره وكالات الأنباء بالأمس، وهو يركب دراجة لصديقه، بعد خروجه من المحكمة، غير آبه بالحكم عليه بالسجن النافذ.

ووجد البطل العالمي، الذي يقترب من التقاعد، تضامنا كبيرا من المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أصبح نجما، ترافقه ملائكة الخير أينما حل، فهو من تكفل بأضحية 200 أسرة من فقراء مدينة القنيطرة، وهو من قرر بناء أقسام للدراسة لأبناء المعوزين من ماله الخاص، وهو أيضا من حرّك رصيده المالي ليدفع نفقات أزيد من 40 عملية جراحية لأناس لم يكن لهم من معيل.

هو أيضا من يجلب الاهتمام للمغرب، في صحف وقنوات العالم، باستضافته لنجوم العالم من الرياضيين، كان آخرهم كريستيانو رونالدو الذي دفعه حبه للمغرب إلى مخاطبة متابعيه على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، باللغة العربية.

خرج بدر هاري، قبل ثلاثة أشهر في لقاء مؤثر مع معتقلين بسجن القنيطرة ليروي لهم قصته.. أخبرهم أنه سجن ذات مرة.. وأن الأمل في الحياة لا يتوقف بدخول أي شخص للسجن.. قال لهم إنه عاش وراء القضبان لشهور لكن لا شيء استطاع كسر عزيمته في أن يكون بطلا للعالم، وأن يحقق حلمه.. قال لهم أشياء كثيرة رفعت من معنوياتهم، دون أن يدري أنه سيعود بقوة القانون ليعيش التجربة نفسها التي ظن أنها أصبحت ذكرى من الماضي، وسيحتاج هو الآخر إلى من يرفع من معنوياته.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

112
  • free
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:31

    سجن أم لا يبقى بدر بطلا للعالم بمعنى الكلمة و عن جدارة و ٱستحقاق و جميل فعله غالب عن هفواته ويبقى إنسان و ليس بملاك حتى يكون منزه عن الأخطاء!!!! برافو هاري

  • واحد من الناس
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:32

    ليس تحاملا شخصيا الرياضة قبل كل شيء أخلاق
    الغريب في الأمر أننا نصنع من أشخاص حديث يومنا مع العلم هناك من قدم للبلد الكثير لا ضرب وركل يستحق الذكر بدل أنصاف الرجال

  • وجدي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:36

    كثيرة هي مشاكل هدا الشخص الدي ارى انه موغل في البلطجة والنرجسية.ﻻ اعتقد انه قدوة جيدة للشباب بسبب سوء سلوكه

  • MARROKI DES USA
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:39

    they will not let him relax , his good doing is not accepted by the ennemis to be continued.

  • lbakouch
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:41

    جات معه نيشان ! الح gرة ممزيناه ! خصو يتربى و يحترم الناس . نرجو من المغربة متابعته ايضا لاعتدائة على مواطن مغربي

  • حاتم
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:43

    بدر هاري دون التطرق إلى تصرفاته، يدفع ضريبة أصوله المغربية، بادر هاري لو قام بزيارة باريس، لندن أو المالديف لن يحتاج إلى الخروج لحشود الجماهير التي تنتظر رونالدو أمام مطعم بمراكش و أمام عدم قدرة العمال إبعاد الجماهير خرج و تحدث باحترام مع من يحترم نفسه و حديد من لا يحترم نفسه و كلنا نعرف لو خرجو بشكل عادي لتنافس الجميع على سرقة كريستانو و نتفه، فيديو صفعة بدر هاري لعامل بفندق بكازا وضحه العامل أنه ضحك و سوء تفاهم لكن الجرائد و وسائل الاعلام تريد الصعود على ضهره. بدر هاري يتحمل مسؤلية أفعاله لكن لا يجب جلده على أعمال لم يفعلها، أيضا لا ننسى ما فعله مع الشعب المغربي و قبل اعماله الخيرية التي رآها الجميع، ناس قنيطرة و الجديدة يعرفوه، الله يفك سراحو و الله يهدي ناس الشائعات.

  • اوعطا
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:48

    قلوبنا كلنا المغاربة يا هاري فصبرا جميلا و ما سجنك الا تعبير عن انفتك لا ترضى بالذل و14 شهرا فما هي الا ومضة برق فاعتبر اوعطا معك لانني احبك كحبي لاخي.

  • mouradcanada
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:53

    wE lOvE yOu BaDr hArI..لكل جواد كبوة أنا لا أتعصب للأشخاص لكن بدر أحسن 99مرة و أخطئ مرة نلومه عليها لكن يجب أن أن لا ننسى كل ما قدمه لهذا الوطن يكفي ما يلقاه من هولندا بسبب تفضيله وطنه و اللعب تحت راية المغرب

  • مغرببي تدلاوى من كندا
    الأحد 1 نونبر 2015 - 02:55

    اللهم فرج على اخونا البطل و الاسد الحر بدر هاري الهم انصره و فرج همه
    ناءزرك الاسد الحر بدر هاري ستهون انشاء الله
    ان بعد العسر يسرا انت اكبر الشجعان لا يهمك كيد الخرفان
    ديما بدر و ديما المغرب ستهون انشاء الله اخي البطل
    و ديما المغرب و ديما المغرب و ديما المغرب

  • golden boy
    الأحد 1 نونبر 2015 - 03:16

    Tjrs Respect et courage pour notre legende

  • واحد من الساكتين
    الأحد 1 نونبر 2015 - 03:33

    لقد تهرب من منازلة الفرنسي لأنه أصبح مجرد7gar بعد إعتداءه على عامل الفندق اما 200 خروف فهي لا شيء مقارنة بثروته و إلى غير ذلك ….

  • abdou
    الأحد 1 نونبر 2015 - 03:56

    ts nos coeurs sont avec toi frère

  • عبد اللطيف . مراكش .
    الأحد 1 نونبر 2015 - 03:57

    هولندا تريد الانتقام منه لانه لا يرفع العلم الهولندي الكريه في نزالاته مفضلا العلم الاحمر ذو النجمة الخضراء اللذي ينتمي اليه بالقلب

  • noureddine
    الأحد 1 نونبر 2015 - 04:11

    We are with you Badr with our heart, we only hope to see you very soon with your family, you are the best badr, we will never forget you WE LOVE YOU

  • lolo
    الأحد 1 نونبر 2015 - 04:32

    si vraimant ceux qui sont entrain maintenant de soulever un vrai tolé contre ce champion, pouvaient avoir un peu soit-il de patriotisme, et un cœur vide de rancœur avec un semblant de jugeote, et voir un marocain qui a élevé le drapeau de leur patrie très haut et glorifier leur pays qui est l'ennemi juré des dirigeants de son voisin le plus proche mais malheuresement ils s'arretent sur une vidéo enregistré sans son dans l'ignorance de leur ignorance….SVP PUBLIEZ HESPRESS

  • rime
    الأحد 1 نونبر 2015 - 04:52

    انصر أخاك ظالما أو مظلوما و بدر مغربي اوحنا نموتو على ولاد بلادنا و هو ولد الخير و شرف المغرب نتمناولو الخير و ربي يعاونو و احنا ديما فاخورين بيك

  • hassan
    الأحد 1 نونبر 2015 - 05:17

    الرياضة تهذيب للاخلاق قبل ان تكون فن

  • السفياني
    الأحد 1 نونبر 2015 - 05:31

    منكدبوش عليك اخويا شرفتينا وهزيتي درابو وكدير الخير ولكن كتعصب وايديك سابقات. الله يهديك وصافي

  • معلقة
    الأحد 1 نونبر 2015 - 05:36

    الله يهديه و ينور طريقه. إنه يعيش في صراع مع نفسه قبل أن يعيشه مع الغير. صراع بين الخير المؤصل في قلبه و بين هوى النفس و نزغات الشيطان. أنا متأكدة أنه بإذن الله سيجد طريقه. إخواني المغاربة، ادعوا لأخيكم بالهداية و أن يفرج الله كربته، و لا تديروا له ظهوركم بسبب خطأ وقع فيه، فكلنا نخطئ. سنساندك بدر في منحتك و نحن فخورون بك يا مغربي يا أصيل، و ندعو الله أن يحميك من شر نفسك و من شر الخلق.

  • علولة
    الأحد 1 نونبر 2015 - 05:46

    لقد حرم الله الظلم
    بدر هاري اليوم هو مظلوم من طرف السلطة الهولاندية وكل ما في الامر هم أرادوا تحطيمه من قبل لما اختار ان يلعب لوطنه وليس لبلاد الطواحن
    فابتدئ التخطيط لجعله لاشيء الا انه كلما نازل بطلا آخر كان الانتصار حليف بدر وزادتهم عذابا
    فما صار في هذا الأخير من حكم على بدر هو شيء مدبر لخلق له النهاية في مجاله الرياضي بدليل التهمة المنسوب اليه لكن يبقى البطل بطلا حتى لو ألقي في السجن مع كامل احتراماتي لهذا الشاب الذي دافع عن عالم وطنه

  • محمد المغربي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:08

    نسيت أنه هو الشخص نفسه الذي تعدى على شرطي المرور مؤخرا بمراكش عندما أوقفه الشرطي بسبب السرعة، هو نفسه هاري الذي تعدى بالضرب على موظف استقبال بفندق بمراكش ووو.. .
    عمل الخير لا يعطيه الحق في التعدي على القانون وكرامة الآخرين ! ولا أن تأخذ حقك بنفسك..هناك محاكم
    كثير من المغاربة الذين برزوا واشتهروا في خارج المغرب …يريدون العيش في المغرب فوق القانون ، في الوقت الذي يجب أن يكونوا مثلا لأحترامه ،،،
    كيجيوا يديروا اهبالهم في المغرب ….الله يستر!

  • nana
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:10

    hespress, publiez svp
    médire à ce champion, c'est renforcer le clan de nos ennemi et ceux de notre religion comme ceux qui ont pas digéré la réussite d'un arabe parmi ceux aux pays bas qui sont de souche.
    Nous devons au contraire avoir plus de patriotisme, et ne pas s'arrêter sur une coute vidéo ou il gifle le réceptionniste de qq secondes et sans le son en ignorant les faits.C'est de notre unité que ça va et s'unir en ayant un cœur loin de rancœur pour ceux qui on réussi et pas nous car qui est primordial en ces temps ou les dirigeants de notre plus proche voisin arabe donnerait tout pour nous voir anéanti.

  • ser-fer
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:17

    كن إبن من شئت و كتسب أدبا يغنيك محموده عن النسب

  • Meryem USA
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:33

    لا إله الا الله محمد رسول الله ،مكتابة عليك فها خير أخي هار ،الله يبدل الساعة بمحسن .نتمنا ليك الخير كيف ما كتبغيه لناس و الحمد لله على كل حال.

  • غلال من ألمانيا
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:43

    طيب، وما حكاية الفيديو الذي نشر عنه مؤخرا وهو يضرب موظف إستقبال في فندق بالدار البيضاء ؟
    لا أعرف الخلفيات والأسباب ولا أريد أن أحكم بغير علم. لكن أنا شاهدت الفيديو وبدا لي -والله أعلم- أنه تشرمل بطريقة مرفوضة ولا يتحكّم في تصرّفاته.

    يعني مزيان الواحد يكون بطل رياضي كنفتاخرو بيه ويشرّفنا ويرفع هامتنا ورايتنا في العالم. هادي مسألة مزيانة، لكن أن يتشرمل ويتحول إلى إنسان يشكلّ خطرا على المجتمع ويضرب الناس في الفنادق والشوارع فهذا شيء غير مقبول إنسانيا وقانونيا يضعه أمام المحكمة.

    هو مغربي يشرّفنا ونرفعه على رؤوسنا، لكن داك التشرميل راه ما مزيانش ويضرب السمعة في الصفر.

  • ملاحظobs
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:50

    اللهم نسألك حسن الخاتمة إنما الأعمال بالخواتم .( بدر هاري و ما أكثرهم أغرته الحياة والشهرة اذا سجن سيراجع نفسه كثيرا ربما يتوب و يرجع الى الطريق المستقيم ؛ القوي و المتكبر والجبار و المنتقم و الحليم و الغفور و الودود وله الأسماء الحسنى هو الله جل جلاله ، ومن يغريه الشيطان و يظن قوي بين العباد يموت ضعيف و بالضعف، بطلنا المغربي بدر هاري محبوب لأنه يكن الحب و العشق للمغرب لكن يجب عليه مراجعة سلوكه .

  • gef
    الأحد 1 نونبر 2015 - 06:59

    Tous le monde égaux devant la justice qui soit Ministre au boxeur. Si la même chose

  • cherkaoui
    الأحد 1 نونبر 2015 - 07:07

    بدر هاري نجم مغربي بامتياز رفع راية المغرب عالية في المحافل الدولية لكن تنقصه اﻻخلاق الحميدة ….

  • مغربية
    الأحد 1 نونبر 2015 - 07:08

    نتمنى ان ينتهي المشكل بخير لو لم يكن مشهورا لما تابعه هدا الشخص في السنوات اﻻخيرة كثرت القضايا من هدا النوع يتابع فيها شخصيات عامة ومشهورة فقط لتطالب الضحية بتعوضات مالية .صورة بدر هاري لن تشوه بهدا الحدث اننا بشر ويمكن ان نرتكب اخطاء لاننا لسنا ملائكة المهم ان الخير هو الدي يطفو ويتغلب عن الشر .الله يعينك على هده التجربة السيئة وحبنا واحترامنا لك لن يتغير

  • oubassou
    الأحد 1 نونبر 2015 - 07:40

    nous sommes avec toi badr nous t aimons fort quoi qu il arrive je suis sur que tu surmonteras ces circonstances bon courage frere ton frere oubassou

  • abdo
    الأحد 1 نونبر 2015 - 07:52

    شعارنا أخي الله الوطن الملك.الوطن:فأنت وطني والوطنيين معك حتى أخر للحظة في حياتنا أقسم لك أخي فلن تعتقل ساعة واحدة.الله:إنك تفعل ما أوصى به الله.وفي الاخير فجلالة الملك لن يفرط فيك والايام بيننا .شكرا على وطنيتك.فما يقع في صحرائنا الدي اسغنوا على حسابنا ويدعمون الانفصال الداخل ليحافضو على مصالحهمهم أكبر الخائنين.أخي بدر أنت في بلدك وملكنا لن يسمح فيك ولن يفرط فيك والايام بيننا فلست من طينة التي تخون بلدنا وتوسخ سمعتنا بالخارج .

  • مهاجر
    الأحد 1 نونبر 2015 - 07:54

    الرياضة اخلاق اولا.ولا بد لنا من بذل مجهود كي نكون ابطالا في اﻷخلاق وفي تعاملنا وسلوكنا مع الناس.فكم من بطل كبر في اعين الناس بسلوكه حتى صاروا يكنون له الود والاحترام؛ ولا يفوتني هنا التنويه ببطلين عالميين يشرفان المغاربة خالد رحيلو ولخصم.اما بدر هاري فهو يهدم صورة البطل بتصرفات طائشة ونتمنى ان يسلك الطريق الصواب

  • حسن
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:00

    لا حول ولا قوة الا بالله. اللهم اعن هذا البطل المحبوب على تجاوز هذه المحنة وارزقه السلامة والعافية.

  • sohail
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:13

    اينما حل بدر هاري دائما في القلب

  • زهير
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:17

    بدر هاوي لازم اعادة تربيته لماذا ضرب الشخص الذي كان يقوم بعمله بالفندق في دار البيظاء

  • هشام المكناسي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:18

    أقول لبدر : لعل هذا السجن لبضع شهور خير لك من عند ربك لتبقى مع نفسك و تتأمل أحوالك و العديد من الأمور ، الخلوة ليست كلها شر و تذكر يوسف عليه السلام دخل السجن و هو مظلوم و خرج منه و هو في عزة . أما أنت فقد ملأت حياتك ببعض الصخب و المجون و لعل هذا السجن تربية لك ترجعك إلى الله و أتمنى أن ترجعك إلى الله و تبتعد عن الحانات و تقترب من المسجد .

  • Blue perle
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:36

    الله يفك أسرك خوي بدر ربي معاك

  • lamia
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:36

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ويل لمن أشارت إليه الأصابع ولو بالخير: بدر هاري ابتعد عن الاضواء و رفقاء السوء وبالخصوص قادروف

  • aziz
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:42

    السيد تيوجد الانتخابات ديال البرلمان.

    الخير راه بدون صحافة

  • oum jad wa ziad
    الأحد 1 نونبر 2015 - 08:54

    رعاك الله يابطل الخير لقد اسديت الكثير لهذا البلد فزيادة على رفع رايته ها انت تعرف به جميع انحاء المعمورة باستضافتك لابطال معروفين وقمت باعمال خيرية جليلة جازاك الله خيرا عنها ياليت كل من يكدس الاموال يسير على منوالك حتى تكون الدنيا بخير اعانك الله وحفضك من اعين السوء انت حقا بطل

  • خليل
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:06

    بدر إنسان خلوق يحب الخير لناس وله قلب طيب ومافي أحد معصوم من الخطئ وأتمنا له التوفيق ويارب يفك كربته لانه من ناس ليشوف واحد من شعب محتاج ويوقف جنبه وهدي خصلة قليلة في المجتمع كم من وزير ورئيس في البلاد عمرك سمعت تكلف بمرضى طبعا لا دعواتكم لبدر

  • france
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:15

    ا نما الامم الاخلاق مابقيت وان ذهبت اخلاقهم ذهبوا هارى بداء يتكبر ويعتدي على الفقراء

  • driss
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:18

    اللهم اطلق سراحه واعنه على فعل الخير.

  • مغربي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:20

    الحكم في هذا الوقت بالذات هو ضربة تحت الحزام من قبل القضاء الهولندي ضد البطل المغربي الذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير و بالتالي فالقضاء الهولندي أوضح بهذا الحكم انه غير مستقل ينفذ بدوره تعليمات جهات أخرى بعدما أن كانت تظن أن بدر هو هولندي و كانت تمني النفس بأن يقوم لصالحها بالدعاية عبر استقدام نجوم العالم على غرار ما قام به لصالح بلده الأم

  • laamim
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:32

    لم يرقى إلى أن يكون قدوة للشباب رغم …………؟

  • متابع لهاري
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:35

    هاري بطل و ما دام يعاند المخزن و يتجرأ ولا يشاور لابد أن تحيك له أيادي الخفاء مصائب ومادمنا لا نسمع عنه في أبواق المخزن صباحا و مساء فلا بد أنه أقلق من أقلق ,لدى ففي رأي المنطق هاري بطل لكن لم يدفع حساباته كلها مع المخزن لدى يسعى في تشويه سمعته بل و محاولة إيجاد بديل له

  • مغربي حر
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:42

    المغربي في هولندا = مجرم .
    وهذا صحيح بكل أسف

  • ilhamo
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:50

    je l aime bcp ce monsieur …ca va passer inchalah personne n est a l abri …vive badr hari il est qlqun de bien j l ai rencontré et j ai ressenti sa tendresse…allah yhfdek w yfaraj alik

  • mourad
    الأحد 1 نونبر 2015 - 09:55

    كلنا معك و لتتحرك الديبلوماسية المغربية كيفما يعمل الاوروبيون ونخرج بطلنا من هده المشكلة ونطلب من الله تعالى ان يصل الخبر الى ملكنا و يتكفل بامره.

  • القنيطرة
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:09

    الرياضة اولا أخلاق قبل ما تكون تخراج لبوادر .إلى كان كل واحد صحيح غادي يتفاهم مع الناس بالعصى هي السيبة هو موالف يدير هاد شي فالبلاد وكدوزليه ديما بسلامات سحابلو حتى فبلادات الناس هكاك .واخا هكاك متابش مشى يتعدى على موضف إستقبال ف فندق وأكيد المسكين ماغادي يدي منو لا حق ولا باطل حيث بكل بساطة في المغرب

  • مروكي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:10

    اخي بدر نحبك و نحترمك ولكن….عفوا الرياضة اخلاق ليس لك الحق في الحكرة والهجوم على الناس هكذا… لا في هولاندا و لا في المغرب.لأن لديك سلاح هو رياضتك وقوتك فهي ضدك ادا بطشت بها و معاك ادا رفعت بها الراية. والله يهدي ما اخلق

  • محسن
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:11

    مبروك عليك الحبيبيس أسي البطل. شفتوا الدمقراطية كيف عاملة في البلدان التي تحترم القانون و موتطنيها و لا احد يعلو عليه. بقات في توزيع الحوالة و تدوز في رشيد شو. وزير العدل المغربي يجب ان يأخد درسا في العدل و تطبيقه.فبعد الاعتذاء المصور للهاري على عامل الفندق كان يلزم عليه ان يحرك آلة القانون و تتحرك النيابة العامة لكن القضية فيها الحوالة ديال العيد المقبل. مثل مغربي يقول:" صباد النعام يلقاها يلقاها"

  • Salamat
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:23

    La question qui s'impose est: Pourquoi est ce que le leader d’extrême droite du même pays n'a pas Été jugé de la même façon quoiqu'il soit plusieurs fois comparu devant des juges: IL a insulte plusieurs fois ouvertement les Marocains et les musulmans sans avoir écopé d'une condamnation ? Est ce là une justice a plusieurs vitesses selon la couleur des yeux/cheveux?????

  • مهدي ميد
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:27

    المشكل الوحيد الذي ﻻ نحبه في بدر هاري أنه بين الحين ولﻷخر يصبح عدائي مع أبسط الناس وهذا ما يسمى غرور القوة لكن عندما تستعمل القوة في غير محلها تصبح إنسان محبوب فقط ذاخل الحلبة وتنتهي المحبة بانتهاء المبارة لكن هذا ﻻ يعني أن بدر هاري ذخل لقلوب العديد من المغاربة وأنا واحد منهم لكن يجب عليه التحكم في نرفزته خارج الحلبة لﻷنه نجم وليس إنسان عادي كل حركة محسوبة عليه أي حركة في غير محلها ممكن أن تسقطه من أعلي الهرم

  • ابو هاجر
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:28

    بسم الله الرحمان الرحيم
    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ، ان اعمال الخير التي قدمها بدر هاري للفقراء و المحتاجين ستكون له ان شاء الله سترا و حجابا من كل أذى نرجوا من الله ان تكون صدقاته خالصة لوجه الله لانه ان كانت كذلك فحتما لن يضره دخول السجن و لا الخروج منه فسيدنا رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول( فاعل الخير لا يقع فان وقع و جد متكئا) فليعلم بدر انه سيجد ان شاء الله متكئا و ان قضى هذه العقوبة فليعلم انها ابتلاء من الله فليحتسب ويصبر ويستمر في اعمال الخير لانه ان تكون محسنا لعباد الله هو توفيق من الله

  • alae azhari
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:29

    تضامنا لا مشروط مع هدا البطل الدي ادخل الفرحة الى قلوب جميع المغاربة ورفع راية المغرب خفاقة في المحافل الدولية كما سعى الى خدمة هدا البلد عبر جلب الاهتمام اليه من مختلف الصحف العالمية عبر استضافة نجوم عالميين.فدعواتنا له بتخفيف ما نزل عليه و ان يجعل الله له مخرجا.

  • Mohajir
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:34

    ا لبطل بدون اخلاق وقيم مشين لعلم وطنه.

  • Jamal
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:52

    بدر هاري الرجل الذي لا ينهزم مع اشرس ابطال العالم، فكيف له ان يهزمه ذالك الحكم، انت تبق بطلا يا هاري دفعت عن حقك و انا أحييك اخي لا تدع احدا ان يقلل من احترامك وإذا استدعي الامر ان تلقنه درسا اااخر افعل ذالك ولا تتردد فالأسد يبق أسدا حتى وان جرح.

  • امازيغي حر
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:57

    بدر هاري انسان متواضع يحب الناس ويحب لهم الخير يحب بلاده كثيرا
    ولايقبل الضلم والعنصرية
    فكيف للذين يقولون انه ليس قدوة للشباب
    هل يمكنك انت ان تسمح لشخص حقير مشرك كافر ان يسب امك ودينك وتتركه دون حساب؟
    رغم ان بدر سامحه مرارا ورفع شكاية ضده
    لكن دلك العنصري لا يريد ان يبتعد عنه
    فقام بدر بتوبيخه فقط لانه لو ضربه لارسله الى المقبرة بلا شك

  • Amine
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:58

    ردا على Rime التي علقت : انصر اخاك ظالما او مظلوما، فنصر المظلوم معلوم، اما نصر الظالم فهو كفه و نهيه عن الظلم. تحياتي

  • jos
    الأحد 1 نونبر 2015 - 10:59

    لا نريد شخصا مثل هذا يعلم أبناء هذه الأمة سوء المعامله و لو كان بطل الكون فهو يبقى من حثالة المجتمع شاهدو فديواته في اليوتوب كيف يتصرف مع البشر كأنه وصل للقمر او اكتشف دواء لأحد الامراض .

  • Maromare
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:11

    حقاً لا أستطيع فهم بعض الأشخاص الذين يطلقون العنان لألسنتهم و يقومون بالترويج لشخص فاقد للتربية و الأخلاق و يقوم بالاعتداء على الناس أمام الملأ لمجرد أتفه الأسباب .
    الناس الذين يقومون بأفعال الخير لا يرضون أن تذكر أسماءهم فما بالك بالذي يقوم بالاشهار لكل صغيرة وكبيرة يفعلها.
    هاد خاينه خاصو شي 140 شهر ديال الحبس باش يتربا شويه…..

  • بلطجي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:13

    الجماهير التي صفقت لك بالأمس عندما كنت زعيما، ستصرخ عليك اليوم و انت امام حبل المشنقة. هذه هي الجماهير دائما مع الفائز لا تهتم بالتفاصيل. فهم تحماق

  • Idriss
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:13

    الغرور و التكبر يؤدي الى فقدان ثقة الناس وفي النهاية الى الجحيم .

  • hamid
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:18

    لو لم يقم بما هو جانب انساني واجتماعي واكتفى فقط بتوجيه اللكم والصفع للغير لما تحامل عليه احد..
    في اول مرة اتهموه بكونه سيتقدم للانتخابات ودعم رصيده بالعمل الخيري…
    ألم تسألوه عن السبب الذي دفعه الى ضرب ذاك الهولاندي ..ألم يقل في برنامج رشيد شو ان ذاك الشخص سب اعز ما عنده وهو "امه" .
    انصر اخاك ظالما او…….

  • Abdelghani benrahmoune
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:22

    خاص المغرب يصرف هاري بشي هولاندي.اتفاقية تبادل السجناء.راه هاد الشي ليكان كيبلاني ليه لحوالا ومساعدة الفقراء والتعرف على السجن .راه باينة عارف الى جا المغرب غادي يتبرع.الملاهي الليلية امكنة خاصة بالمنحرفين اخلاقيا.بشر الزانية والزاني بالسجن ولو بعد سنين

  • ولد الدكالي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:25

    وحنا خاصنا ساندوه ونعاونوه ماشي نقلبو على هفواته كل البشر خطاؤون الا الرسل معصومون نشوفو حسناته ومافعله كان طيشا منه وندم عليه

  • hassan
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:25

    ادا عرف السبب بطل العجب ويبقى انسان والانسان ظعيف

  • رشيد
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:27

    بدر هاري رياضي من الدرجة الاولى. وكل رياضيي العالم الممارسين للرياضات الحربية وشظيدي الخساسية والعواطف تكون ردود فعلهم قوية سواء في مواقف عاطفية يدافعون فيها عن حق أم في مواقف تعاطف و ود. اشهر هؤلاء الرياضيين يسقطون في فخ ردود فعلهم. ويعلمون جيدا ما سيترتب عنها. وعلى راسهم الملاكمون المحترفين وقصصهم تحكي غزارة العواطف وعدم مقدرتهم التحكم فيها بشكل يتفادون به السقوط في مشاكل وعواقب ليست بالجيدة.

  • alihtiram
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:27

    رجل يحب بلده و أبناء بلده، لا يدفعنا إلا التشبث به أكثر، نحبك يا أخي بدر لأنك أدمعت عيني لما سمعت أنك ضحيت لـ 200 أسرة و الخير الذي تتمناه لوطنك، انشري هسبريس

  • neutre
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:32

    La notoriete avec le manque d education ne vaut rien du tout

  • مغربي قح
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:38

    الرياضة أخلاق وسلوك،صفع انسان بذلك الشكل فهو سلوك غيرحضاري يعني
    متوحش ،فليذهب هذا الوحش بماله وبمذاليته .والمغاربة لايحتاجون لمن يرفع
    العلم المغربي ولكن بذون أخلاق والتاريخ حافل بمثل هؤلاء .
    يظهر البطل ولكن اذا عرفت عنه أخلاق ذون المستوى فالمغاربة ينسونه يعني
    يمسحونه من ذاكرتهم.
    هذا الهواري من الأفظل لجريدة هسبريس أن تنساه وهذه نصيحة.

  • ااطلس
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:39

    اشداه الفساد في مملهى ليلي اين دينك

    انتقام من الله لعامل الاستقبالات

  • benyounes
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:39

    لا ينبغي التعاطف مع بدر هاري وهو مذنب وقد اقر القضاء الهولندي النزيه التهم المنسوبة اليه فلا داعي للاستغراب ولا داعي لانصر اخاك ظالما فالمثل المغربي الرائع اللي دار الذنب يستاهل العقوبة

  • Abdelmajid
    الأحد 1 نونبر 2015 - 11:54

    Bonjour
    avant de dire quoi que ce soit,je souhaite lire attentivement le commentaire 20 bravo a celle ou celui qui a rédige le texte commentaire 20 bravo encore une fois

  • ملاحظ
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:00

    مثل هذه المشاجرات تقع عندنا يوميا وحتى في بعض الاحيان تكون باستعمال السلاح الابيض ولا يصل الحكم فيها الى 14شهرا نافذا بخلاف الدول الاوروبية فهي قاسية في الاحكام لان القائمين على يعرفون ان الدولة تقف بالعدل وان الفوضى هي بداية لتفسخ المجتمع وبالتالي تؤدي الى الانحطاط وهذا ما لا يريدونه لمحتمعاتهم اما نحن فيطبق تلك المقولة التي تقول من في الحضيض لا يخشى السقوط واذا كان المثل الشعبي عندنا يقول مخزن ظالم ولا رعية فاسدة وطبعا هذا الوضع يتعارض مع ديننا الحنيف الذي ليقوم الرعية ويصلح الحاكم فان الدول الاوروبية تعمل جاهدة على ان تكون رعيتهم صالحة ومخزنهم عادل اما فقد استسلمنا للواقع الذي وجدنا اباءنا عليه عاكفون وعلى اي نتمنى للملاكم المغربي ان يتخذ الحيطة مستقبلا فكل ابن ادم خطاء وخير الخطاؤون التوابون

  • mahir Mahir
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:09

    بدر. اللهم انصرك على القوم الظالمين آمين يا رب العالمين

  • ابووليد اسبانيا
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:24

    اوا مالك كنت محبوب عند الناس حتى صبحتي مكروه مالك اوليدي جبتيها في كوايمك احنيني هانت شدليك ارجو النشر والسلام شكرا

  • Mahdi
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:30

    Cher badr hari on est avec vous avec notre coeur note ame rien n est enyeux avec ces laches exuse pour le terme ce sont des jaloux qui n arrive pas au bout de ta bonte de ta genereusite et de ta gentiellese que dieu te protege notre frere dieux ne t oubli pas wallah عسا ان تكره شيئا وهو خير لكم والله مع الصابرين
    قلوبنا معك الاخ بدر سلام

  • صفعة القلم
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:31

    بدر هاري رجل والرجال قليلة على الأقل تدكر أبناء الوطن وكان هنا من أجل الفقراء وادخل الفرحة في قلوبهم انتم ما ادخلتم غير السب والقدف ويدكم أكثر منه في الصفع الأبرياء كفى الإنسان ليس ملاك أخطأ أجل ولكن له إيجابيات كثيرة رفع علم المغرب ولم ينسى مدينته القنيطرة وكان مع الفقير وبدر هاري انسان وليس ملاك وكفى وصوتوا ضدي

  • مواطن مغربي
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:31

    بطل مغرور و الصحة لا تدوم و ان كانت تدوم لدامت لمحمد علي كلاي والغريب ان المغاربة صنعوا منه بطلا فوق العادة وتناسوا عويطة ونوال والكروج والعربي بن مبارك وفرس وحجي والزاكي وبودربالة والقائمة طويلة

  • بنت الشعب
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:35

    أخطأ أجل ولكن له إيجابيات في زمن لا أحد يتدكر فيه خير ونكران الجميل والمعروف من أجل 200 فقير ساعدهم بدر هاري وادخل الفرح لليتامى والفقراء ودفع ثمن شهرته كم واحد يصفع داخل البرلمان وجد حصانة بدر هاري وجد فقراء أجل أخطأ ولكن له إيجابيات كثيرة شكرااااااااا بدر هاري لما قدمته لأبناء وطنك في القنيطرة وأدخلت الفرح والسرور في عيد

  • بنت الشعب
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:35

    أخطأ أجل ولكن له إيجابيات في زمن لا أحد يتدكر فيه خير ونكران الجميل والمعروف من أجل 200 فقير ساعدهم بدر هاري وادخل الفرح لليتامى والفقراء ودفع ثمن شهرته كم واحد يصفع داخل البرلمان وجد حصانة بدر هاري وجد فقراء أجل أخطأ ولكن له إيجابيات كثيرة شكرااااااااا بدر هاري لما قدمته لأبناء وطنك في القنيطرة وأدخلت الفرح والسرور في عيد

  • شعب
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:41

    ابن الشعب المغربي مفخرة الوطن العربي حامل العلم المغربي رحيم القلب طيب الأصل متسرع الأفعال عفوي الأقوال اخطاءت يا ابن الوطن قانونيا أجل ولكنك لن تتغير ابدا صورتك الطيبة الرحيمة المتسامحة التي دقت منازل الفقراء وأدخلت الفرح عليهم يا ابن الشعب المغربي رغم عفويتك صورتك الطيبة الرحيمة يشهد لها كل من أدخلت عليهم الفرح في عيد أو مرض بدر هاري من لا يعرفه جيدا لن يقدره بدر هاري شخص مثل طفل الصغير يحب بصدق ويحب الجميع ولا يعرف الكره أو الحقد متسرع يغضب ولكنه من أطيب الخلق وما فعله مع الفقراء في وطنه جعل الأقلام ترفع لأجله شهادة حق لكرمه واحسانه

  • القنيطرة
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:50

    رغم خطأ وتسرعك ولكنك أخطأت أجل ولست ملاك ولكنك انسان نفتخر به مغربي الشموخ والعزة مغربي رفع العلم مغربي الرحمة مغربي لم يتنكر لأبناء الوطن وهم في محنة لن يتنكر لك أحد وكلنا معك يا بدر هاري ساعدت الفقراء لم يجدوا شيء في عيد وأدخلت الفرح ومحكمة السماء الله يفتح عليك أبواب الخير والهداية ويرزقك من فضله لكل شخص ساهمت في علاجه من مرضه أو ساعدته في فقره أو أدخلت عليه فرحة العيد لا نتنكر لمن رفع راية الوطن ودخل للوطن لمساعدة أبناء وطنه الفقراء أخطأت يا بدر هاري ولكن خطأ بسيط لا يستحق هدا الحكم كله ولكنه القانون وانت أقوى من كل المحن انت يا بدر هاري ضربت في الصغر لهادا لا يتقبل ان يضربه أحد ولكن يا بدر تغير لأن حب الشعب كبير لك الكل يحبك يا بدر تغير من أجل كل من يدعم من أبناء وطنك وكل من تدخل عليهم الفرح ويفتخرون بك تغير من أجلهم تستطيع قوتك في عظيم قلبك الكبير ينقصك القليل انت شخص طيب

  • youssef ouahmane
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:50

    I love you badr haaari you are the best

  • zaid
    الأحد 1 نونبر 2015 - 12:57

    أولا ما أريد أن أشير إليه بأن بدر هاري لايستحق أن يلقب بالبطل نهائيا. بتصرفاته اللأأخلاقية التي قام بها في الفندق .أنصحك أن تأخد العبر من ابطال نزهاء كاخالد رحيلو و ربيعي….واللائحة طويلة.وأشكرالديار الهولندية التي قامت بمايجب القيام به.ولا تجعل نفسك اقوى إن الله ينصر الضعيف.ويوما ما ستزول تلك القوة.وتقول ياحصرتاه….

  • محمد
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:02

    السلام الله يهديه ويعتدير على ما قام بيه نتمنى ان لا يتكرار لان التاريخ يبقى شاهيدً عليه

  • عبدالحق
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:16

    ‎الله يفك ضيقك يا بدر ضريبة رفعك العلم المغربي

  • ظهر الحق
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:24

    موظف فندق سوفيتيل استغرب جداً مما يشاع أن بدر هاري اعتدى عليه، و أكد أنه كان يمازحه، لهذا كان الشخص المرافق لبدر يبتسم. هناك حقاً من يريد تشويه سمعة بدر لدى المغاربة بعد الذي فعله في مدة وجيزة من مساعدة الآخرين بماله ووقته و الإشهار الإيجابي للمغرب في العالم بأسره الذي عجزت عنه الدولة بميزانياتها الضخمة و برامجها التافهة. يا مغاربة، لا تكونوا بلداء، واستقصوا من أي خبر قبل إصدار أحكام. ألا تعلمون أن كل من يبرز اسمه في المغرب في الخير و العطاء دون مباركة المخزن يدمرون سمعته و يشهرون به؟ إنه الخوف على السلطة حتى من الريح إن تعدت سرعتها 5km في الساعة. يخافون أن يتعلق المغاربة بشخص ما و يلتفوا حوله. سياسة فرق تسد هيا لي خداما فهاد البلاد.

  • abdo
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:35

    ليدوا دير ليه outchemata.بشا العهد ديال حني راس.في إيطاليا كان مطعم مكتوب في واجهته عبارة-ممنوع على الكلاب والمغاربة- فهده هي قمة الاهانة .ولكن كن كانو رجالة من طينة هاري كن كان نايظ كتر منالجالس

  • nasr200x
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:41

    اللهم إني أعوذ بك من أعين #الحاسدين

  • Driss texas
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:51

    All I can say he is the best and we all know what he did
    ولن ترضى عنك اليهود و النصارى……sad for all fake Moroccans they are not supporting our brother badr…..

  • الجراري
    الأحد 1 نونبر 2015 - 13:58

    الظلم لا يدوم وادا آدم دمر كي لا تسول له نفسه التعدي على أناس أشرف منه نحن لا نريد مثل هؤلاء ……

  • moha
    الأحد 1 نونبر 2015 - 14:00

    ces commentaires badr hari ne les comprendra pas car en plus de son analphabetisme il ne comprend nii francais ni arabe sauf peut etre quelque mots d anglais la maroc a besoin de savants et de penseurs qui travaillent a la naza et dont la lupart ne connaissent pas le nom voila les gens qui hissent le drapeau marocain maleuresemt

  • عاشقة بدر
    الأحد 1 نونبر 2015 - 14:05

    صراحة بدر هاري بطل شرف جميع المغاربة و رفع راية وطنه بكل حب و انا احترمه و احبه حبا كبيرا و اتمنى من الله فك اسره يارب ﻻنه انسان روحه جميلة حنون خدوم شجاع و الله يهدي الصحافة تريد تشويه سمعته فﻻ تحزن المغاربة يحبونك لوطنيتك و حنانك رعاك الله و حماك من الحساد و الحقودين الله الوطن الملك

  • نبيل
    الأحد 1 نونبر 2015 - 15:12

    أستغرب لبعض المعلقين تكلموا على بدر وكأنهم يعيشون معه بشكل يومي كل واحد ( تيلغي بلغاه ) هناك من قال خاصو يتربى وهناك من قال لا يجب أن يكون عبرة ووووو يجب على هؤلاء المرضى النفسيين لا احد منهم كان لحظة وقوع العراك ويجب كذلك أن تكونوا على علم ان مثل بدر هاري دائما مستهدفون من الدول التي ولدوا وعاشوا فيها كيف لا وهو اختار حمل راية بلد والتي لم تقدم له سوء مثل هؤلاء المنتقدون التفهاء

  • OUJDI
    الأحد 1 نونبر 2015 - 15:34

    BADR HOUARI on est avec toi tu es un vrai athlète sportif et aussi un humain qui fait du bien et dieu va te récompenser inchallah . badr je suis oujdi et j'ai assisté à ta présence avec douzi lors du festival de RAI a OUJDA et je t'assure que je te respecte puisque tu as honoré ton pays et ton drapeau. bonne continuation

  • عبد الغفور
    الأحد 1 نونبر 2015 - 15:55

    الصفة الاساسية التي يتميز بها الرياضيين منعدمة تماما في هذا الشخص، فالرياضة سلوك واخلاق قبل ان تكون اي شيء ، هناك رياضيين كبار اقول كبار في رياضات مختلفة وصلو الى قمة لن ولم يحلم هذا الشخص ان يصلها ولكن ظلوا بسلوك حسن واخلاق راقية ، السؤال الذي ائرقني هو ماذا لو مارس هذا الفعل في المغرب هل سيحكم عليه بسنتين ؟؟؟؟

  • klair
    الأحد 1 نونبر 2015 - 15:57

    i just wanna say that i loooooooove you .

  • مغربية
    الأحد 1 نونبر 2015 - 16:17

    نُأخِد عليه بعض الأعمال ولكن هدا لا يمنع مؤازرتنا المطلقة له وخالص تقديرنا له
    لكل فارس كبوة .
    إنه مغربي و أنا أؤازره في محنته

  • Said
    الأحد 1 نونبر 2015 - 17:19

    الله يهديكوم . الراجل ما دار غير الخير لبلاد أو العباد . ولكن حنا كنشوفوا غير منين ندوزوا لبعضنا. كل القنيطريين معك في محنتك يا بطل.

  • سعد هاري
    الأحد 1 نونبر 2015 - 17:47

    الله معاك ياخي فأنت القلب الكبير والحنون والسجن ماهو الا وقفة تأمل لتعرف الحبيب والعدو فاصبر فصبر جميل

  • mohasimo
    الأحد 1 نونبر 2015 - 17:53

    انت بطل بامتياز ونفتخر بك لكن اياك والتكبر على الاخرين ومن اعتدى على الاخرين ظلما فكانما يعادي الله انت قلت في برنامج رشيد شو على 2m ان يدك تسبق عقلك مشي مشكل ولكن يااخي ترزن وحاول تسيطر على نفسك خارج الحلبة ولكن داخل الحلبة خليهم يسبقوا عقلك باش ماتخليش الوقت للخصم باي مفاجئة اتمنى ان سيناريو ذلك الرجل الهولندي الذي ضربته وكذا السيد الذي يشتغل في reception ديال فندق بمراكش انه لايتكرر حت ولو انهم هاجموك بافواههم.

  • ملاحظة
    الأحد 1 نونبر 2015 - 17:55

    من تواضع لله رفعه من تواضع لله رفعه الرياضة اخلاق

  • جمال
    الأحد 1 نونبر 2015 - 20:21

    بدر البطل بدر اسم على مسمى الله معاك يا بدر .اما في ما يتعلق بالاخوان اصحاب النصائح الخاوية لي تيقولوا الغرور او شيئ من هذا القبيل هم اناس معقدين .اريد ان اقول لهم بكل جدية ما قدمتم في حياتكم ؟ الحسد .شعاري كمغربي انصر اخاك ظالما او مظلوما .سر في نفس النهح والله ينصرك ويحفظك من بني البشر يا بدر .كلنا معاك .

  • udjdzhd
    الأحد 1 نونبر 2015 - 20:50

    كترة التكبر هو الدي يجعل الشخص عنفي

  • عبد الكامل كريم
    الأحد 1 نونبر 2015 - 21:58

    العنصرية هي اللتي دفعت الصحافة الهولندية إلى تضخيم الخلاف اللذي وقع في الملهى الليلي… لجني المال. ..و الشهرة.هنا يطرح السؤال عن ما إذا كان بدر هاري مهاجر مغربي عادي أو مواطن هولندي عادي فهل كان ليكون الاهتمام المولى لهذه القضية كبيرا بهذا الشكل ، هذا لا يعني أن بطلنا بدر هاري معفى من كامل المسؤولية ولكن دائما للنجاح ثمن.

  • mell
    الإثنين 2 نونبر 2015 - 00:21

    من منا يمكن له ان يقف في الحلبة امام وحوش آدمية و يهجم عليهم كالاسد الجريح و يسقطهم ارضا٠ من منا يستقبل على وجهه لكمة تسقطه ارضا و يفقد وعيه للحظات و ينهض و كان شيئا لم يقع ليهجم و ياخذ ثاره بلكمة قاضية٠ الوحيد في المغرب و في العالم هو بدون منازع بدر هاري٠ لو كان بدر هاري مخلقا كما نريد لما كان بطلا في هذا النوع من الرياضة التي تنص على مبدا واحد هو ان تكون عنيفا و اما ان تكون او لا تكون ٠المغاربة في جميع انحاء العالم يمشون و رؤوسهم عالية بفضل عويطة الخروج السكاح بدوان نوال المتوكل ربيعي و بدر و القائمة طويلة من منا لم يرد ضرب خصوم له الا من لم يجد قوة تمكنه من ذلك٠ هذا الشخص اعطى للوطن الكثير و لا يجب ان نحاسبه على القليل٠

  • سفيان عناب
    الإثنين 2 نونبر 2015 - 01:25

    بدر هاري ولد الخير نسأل الله أن يحفضه من كل شر

  • غير معروف
    الإثنين 2 نونبر 2015 - 20:15

    الامر عادي جدا لانكم لا تعرفون اليمين المتطرف الهولندي. سيترك لكم هذا البطل فرصة النيل منه كي يكون لطيفا لو كان يتنازل عن حقه لن يكون بطلا ابدا انه بطل شهم فلا يمكن ان يظلم و هو يعرف حق قدره كون سبع وكولني

  • no knowledge
    الإثنين 2 نونبر 2015 - 20:41

    بدر هاري ليس بطل العالم اولا اريد ان يبقى في السجن الا يخرج ابدا بسبب السلوكاته الخشنة وافعاله اللينة فهو شخص يستحق الإعدام

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس