‫تعليقات الزوار

9
  • الفرار
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:54

    لاحول ولاقوة الا بالله لي يخون ويسرق الامانة كيفما كانت لابذ من تأنيب الظمير واش هذ الناس كيلعبو بالنار ههههه داخل القصر الملكي ربما لي خدامين فيه يخرجو شحال من حاجة لاقيمة لها وتسلم الجرة واما الاشياء الثمينة مممم قالو ربما مايحس بها مادام اللهم بارك الخير موجود والكثرة ولكن حينا وقعت الواقعة ماقبلو العدل والحكم وكيطلبو العفو ولا العفو هو الملجأ الوحيد والخلاص ولكن لابد من تأذيب الانسان مرة مرة

  • لا للنصب والاحتيال!!!
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:08

    إني متاثر جدا لوضعية هؤلائ الأسر التي تعاني والتي لا دنب لها فيما حدث، لكن مع كل الاسف القانون لا يحمي المغفل، لان الاحتياط واجب وضروري في كل المعاملات التجارية لان هناك قوانبن وضوابط تقننها وتضبطها يحب احترامها حتى لا نسقط في التجارة السوداء التي تخلف كدلك كثير من الضحايا بسبب النصب والاحتيال.

  • التعاونيات الفلاحية
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:27

    كنتمنى يعاودو يفتحو الملف.اما نحن ياصاحب الجلالة نعاني من الفصل 15 ظهير 1 72 277 بمثابة قانون التعاونيات لسنة 1972 هذا الفصل يورث فقط أحد الورثة .والآخرون يذهبون إلى الجحيم هذا الفصل لا يراعي الشريعة الإسلامية لم يسمعنا أحد رغم الشكايات منذ سنوات ونتمنى أن تعلم من خلال هسبريس.

  • التناقض فالواقع
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:28

    للاسف لي شراو الساعات عارفين بقيمثها لانها ماركة مسجلة اذن الناس عندهم الموجود وماأضن ان العقاب بهذ السنوات لولم تكن لهم يد في ذالك والله اعلم واحكم وكيفاش الميمات والزوجات مجتامعين هنا وزاعمين على بعظهن وتيقولو بلي لي مشدودين اللهم عافينا ماكشي صحاب الله الطف بنا وبالعباد والطمع والجشع عمى عينين البعض حتى على خيانة الامانة لي سرقو فالاصل وخرجوهم من مقر عملهم عاد للسوق ،…وماكين رماد بلا دخان

  • ف . ع
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:10

    لا للعفو عنهم السرقة وخيانة الأمانة وشراء مسروق من تجار يعرفون جيدا قيمة الشيء فاشتروه بثمن غير قيمته الحقيقية بدون طلب وصل يثبت الملكية والقضاء إذا أصدر هذه الأحكام فذلك لثبوت الجرم فلو كان كل من اشترى مسروقا يعاقب بأقصى العقوبات لما سرقت بيوتنا وممتلكاتنا

  • Mr Justice
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 18:23

    10 سنوات لانه اشترى ساعة مسروقة ماشي مشكل نقولو هو لي سرقها شنو هو النص القانوني ليكيعطي السرقة هاد المدة كاملة ولماذا متعطاتش ليكينهبو البلاد و يهربو الملايير .. اتق الله راك قسما بالله العظيم ما تدي معاك غي اعمالك و كولشي عارفك ظالم و لا تستحق تكون مول الشي .

  • اناس
    الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:36

    تحية السلطة القضائية وتحية لرجال الأمن بالنسبة الطلب بالعفو الملكي فليس لي اي تعليق

  • la verite
    الخميس 21 يناير 2021 - 01:58

    ton marie a acheter une montre qui a de la valeur sans demander au vendeur de lui fournir le recu
    d,apres les lois le vendeur et l acheteur sont considerer des voleurs aussi.

  • simo hrgawi
    الجمعة 22 يناير 2021 - 17:50

    السلام عليكم . بنسبة لتعليقات بعض الناس انكم لا تعلمون محنة الاسر و محنة تاجر يجد نفسه في سجن لم يسرق فقط اشترى من سارق عن حسن نية انا متأكد انهم شترو عن حسن نية لأن التجار يعرفون عواقب شراء اشياء مسروقة فانا اطلب من الله ان يطلق سراحهم واتمنى من الله ان يصل هذا النداء من امهات و زوجات المعتقلين في هذه القضية الى صاحب القلب الكبير ملكنا العزيز الله ينصرو ويطول في عمرو وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين و سلام عليكم ورحمة الله تعالى و براكاته !الله يطلق سراحهم عاش الملك

صوت وصورة
حريق يرعب ساكنة بفاس