‫تعليقات الزوار

149
  • بارك
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:34

    بسم الله الرحمان الرحيم بتاريخ 6 نونبر 1975 شارك المرحوم الحاج أحمد اولحاج أخنوش في المسيرة الخضراء و وفر الوقود بالمجان لجميع العربات التي كانت تقل المشاركين في المسيرة و بهذه المبادرة نقش اسمه في قلوب المغاربة و بعد 45 سنة ابن هذا المقاوم السيد عزيز اخنوش يعودنا بمبادرة تطوعية فاقة كل التصورات ، وذلك بالتبرع بمبلغ 100 مليار سنتيم من أجل محاربة فيروس كورونا . و كل هذا إن دل على شيء فإنه يدل على أن قيم الوطنية و التطوع ، قيم وراثية و ليست وليدة اليوم ،سي و هبي أين كنت أيام الجائحة، لم نسمع صوتك إلا عند بداية الكرنڤال الانتخابي

     

  • محمد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:47

    Ce que le RNI aspire à changer et à tracer de nouvelles voies, et nous sommes avec lui pour construire ce pays

  • Med
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:47

    حزب الاحرار حزب طموح و يعمل بجد ويختار القرب من المواطنين و العناية بقضاياهم و دائما يتبت ان مصلحة الوطن من اولوياته

  • عبدالصمد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:47

    سي وهبي واش عندك شي حاجة تفيدنا بيها فتارودانت اولا غي مسخيتيش بالكرسي ديالك عليها كاتبين مرة كل 5 سنين

  • سارة
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:47

    هذا هو ثمن النجاح ليناجح راه خدام كيدوي مرة مرة ، ووهبي حيث شاد الركنة كي الولية معندو ميدار و معندوش اعمال باش يتفكروه الناس كيجبد سيادو

  • Ahlam
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:47

    RNI est un parti ambitieux, il travaille dur et a des idées créatives qui correspondent aux idées de Sa Majesté et aux aspirations du peuple. Nous lui souhaitons bonne chance et succès, si Dieu le veut.

  • Amal
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    حزب الأحرار حزب المستقبل لأننا نشهد في هذا الحزب دينامية كبيرة لنهوض بمستقبل افضل

  • سعد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    المتتبع للشأن السياسي المغربي سيلاحظ بشكل جلي ان امين عام حزب البام يحاول جاهدا استغلال هموم الشعب والركوب على مطالبه لاهداف شخصية محضة وصوله لمنصب امين عام وذاقو حلاوته وامتيزاته لم يعد بإمكانهم التخلي عنها ولو كان الثمن الوطن نفسه .

  • Medo
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    وهبي يجب ان يستحيي و يعتزل السياسة و يترك رجال الدولة الذيت يشهد لهم المغاربة بكفاءته و اجتهادهم المستمر بان يشتغلو في هناء

  • Soufiane
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    وهبي قدم للناس الوعود الكاذبة من غير هادشي مكاينش الله يعفو علينا من هاد الماركة وخلاص

  • Kltouma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    Le citoyen marocain attend avec impatience les partis politiques qui bougent, grandissent et traduisent les attentes des citoyens en actions … et la colombe est le meilleur modèle pour le parti qui exprime les Marocains. En fait, ce parti n’a vu que du sérieux, du travail et du raisonnable

  • Karim
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    حزب الاحرار حزب طموح و يواصل مساره بالعزيمة و الإسرار… لنا كامل الثقة في ان هذا الحزب هو البديل لمستقبل زاهر

  • Wahid
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    الحزب الذي يعول على ضرب الأخرين ونعتهم بأقبح النعوت قصد البقاء والاستفراد بالحياة السياسية ليس حزبا ديموقراطيا بل حزب عصابات

  • Dija
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    وهبي من نهار عرفناه و هو تابع مصلحتو الشخصية فينمة بانت ليه شي ختجة تقدر تنفعو تلقاه شخص انتهازي و غير مسؤول لا هم لديه سوى مصالحه و طالقها على الناس فينما يقربو الانتخابات يطلقها عليهوم

  • Khalid
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    اكبر منافق فالسياسة المغريبة واكبر حلايقي هوة هد وهبي عندو جوج وجوه سير الله يمسخك داكشي باش كاتخدعو الشعب النيفاق والكدوب

  • خالد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:48

    Le Parti du RNI est un parti hautement qualifié, caractérisé par son travail, son caractère raisonnable et sa crédibilité, et également au niveau requis

  • kltoma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    هده الهجمات تدل على ان حزبنا في الطريق الصحيح .والناجحون دائما يكونو ورائهم اعداء

  • Karim
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    حزب الاحرار دائما و أبدا يستحضر مصلحة الوطن قبل كل شيء و هذا ما يميزه و حنا فخورين بيه

  • Faty
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    الحملات المغرضة التي يتعرض لها حزب التجمع انما تزيد في قوته وفي المشروع المجتمعي الذي يدافع عنه

  • عنتاب بريك
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    ماذا يمكن ان يقول حزب يعتبر زعماءه ان المغاربة مداويخ وان المغاربة خاصهم اعادة التربية وماذا يقول عن القفة مقابل الانخراط في الحزب وماذا يقول عن سبعطاش مليار درهم من جيوب المغاربة وماذا يقول عن المشاركة في مختلف الحكومات ويطعن فيها وماذا يقول ان برنامج الحزب هو برنامج المخزن …ووزراءه يعينون وهم لا يعرفون مقر الحزب !!
    وباز !!!!!! باركة من احتقار المغاربة راه الجميع يعرف مدى علاقة الحزب بالسلطة ومدى انعدامه لدى الشعب

  • سلوى
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    وهبي نتا واحد الراجل ليمعندوش مصداقية تا قربو الانتخابات عاد وليتي دوي اين كنت شحال هادي

  • Walud
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    وهبي وقح كيبان غير فوقت الانتخابات فين عمرو عرف ناس تارودانت

  • Samir
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    حزب الاحرار دائما و أبدا يستحضر مصلحة الوطن قبل كل شيء و هذا ما يميزه و حنا فخورين بيه

  • Salma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    الحزب الذي يعول على ضرب الأخرين ونعتهم بأقبح النعوت قصد البقاء والاستفراد بالحياة السياسية ليس حزبا ديموقراطيا بل حزب عصابات

  • Khaoula
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    صحاب الشكارة و اصحاب مصالحهم والاتجار بالدين بداو يخرجو فين كنتي هاد المده كاامله اسي وهبي ، ناس تارودانت كيطلبوو منك شرغ غاا رجع .

  • mohmed
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    سير اواهبي شوف ليك مادير لراسك بلاصتك ماشي في السياسة تكون شي حمال فشي سوق حسنلك من هذ الذل لينتا فيه

  • مروى
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    وهبي ااكذيذيب باقي مهذاك الله طالقها على الناس فرمضان الله يعفو عليك

  • Fati
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:49

    سي وهبي إيلا عندك شي حاجة باش تفيد هاد البلاد أراك معانا لتيران، راه الوقت بغات ناس مسؤولة

  • Aicha
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    حزب الاحرار حزب منفتح و ينهج سياسة تواصلية و من بين الاحزاب التي ترقى لطموح المواطن و يضع المواطن وسط اهتمامه

  • Noura
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    المتتبع للشأن السياسي المغربي سيلاحظ بشكل جلي ان امين عام حزب البام يحاول جاهدا استغلال هموم الشعب والركوب على مطالبه لاهداف شخصية محضة وصوله لمنصب امين عام وذاقو حلاوته وامتيزاته لم يعد بإمكانهم التخلي عنها ولو كان الثمن الوطن نفسه .

  • مينة
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    المغاربة سءموا من المنافقين والكذابة واصحاب الوعود الكاذبة اليوم بالفعل بغيناا شخص يمثلنا ويدافع علينا بمصداقية و نتاا اسي وهبي شوف لك شي حلقه و فرش لك حصيره.

  • امين
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    فقدنا فيك الثقة اوهبي نتا تابع غير المصالح ديالك مالك متخرج دوي من شحال هاذي

  • Hind
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    سي وهبي إيلا عندك شي حاجة باش تفيد هاد البلاد أراك معانا لتيران، راه الوقت بغات ناس مسؤولة

  • jamla
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    البلاد محتاجة لرجال ليغادي اضحيو من اجلها و من اجل خدمة الصالح العام … ماشي لي داخل بحمارة و يخرج بطيارة .. و تا سييييير اوهيي ريحتك عطات

  • Simo
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    وهبي مزال معفا عليك الله من هذا تشلاهبيت رمضان هذا تقى الله

  • حمزة الروداني
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    اقترابت الانتخابات و ازداد خوف الاحزاب السياسية من حزب الاحرار و رئيسه السيد عزيز اخنوش الذي اكتسب ثقة معظم نساء و رجال المغرب شبابا و شيوخا و لم تعود الاحزاب قادرة على منافسته بالعمل و الشعبية لأنه يتوفر على جميع المؤهلات التي ستجعله يكون رئيس حكومة ناجح

  • Mourad
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    عبد اللطيف وهبي برلماني فاشل اقليم مقدرش انه يدافع عليه وتواصل مع ساكنته حتى اليوم عاد جاي يطلب فساكنته يصوتو عليه تبا لك ولسياستك

  • Mouna
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:50

    هذا وهبي منين شاف الحزب متعو مبقاتش عندو شعبية بدا إخرج خرجات إعلامية قوية ضد الفساد والمفسدين تيوجدو الانتخبات القادمة وسير والله لا صوت عليكم شي مغربي اربعة المنافقين

  • souad
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    وهبي شخص انتهازي يعبد كرسي السلطة لا تهمه إلا مصالحه الشخصية كأغلب أعضاء حزبه.

  • سلمى
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    حزب التجمع الوطني للاحرار يناضل دائما من اجل مستقبل افضل لكل المغاربة.

  • علي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    نصيحه لوجه الله اسي مول الحصيره بعد من السياسه حسن لك وليينا قهرتي الناس بالكذوب و النفااق.

  • Safa
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    هذا وهبي شفتو كيتحل ليه الفم غير فاش كيقربو الانتخابات دير خير فراسك او خدم شوية او هنينا من صداعك

  • انس
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    طبيعي جدا أن يتعرض حزب كبير بحال التجمع بقيادة قوية للهجوم من طرف مختلف الخصوم السياسيين مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية، و سلاحهم في ذلك الكذب و البهتان و ترويج للمغالطات.

  • Samira
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    وهبي لن تنال شيء من ناس تارودانت عاقو وفاقو بقوالبك وتحرميات ديالك سلات ساعتك اسي وهبي

  • Salma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    قهرتينا اسي وهبي اوحالف تبقى في الكرسي إلى الأبد المغاربة كرهوك ديال بصاح

  • Samah
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    كون كنتي كتخدم كتر مكتهضر تمشي بعيييظ مي الفم ماضي او دراع كادي الله يعفو

  • omar
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    وهبي يجب ان يستحيي و يعتزل السياسة و يترك الرجال من يشهد لهم المغاربة بكفاءتهم و اجتهادهم المستمر بان يشتغلو في هناء

  • ايمان
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    حزب التجمع الوطني للاحرار معروف بالعمل والاصلاح و ارادته القوية للعيش الكريم، المزيد من الانتصار والعمل الجيد لهذا الحزب

  • هشام
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    وهبي لم و لن يقدم أية اضافة للبلاد لأنه لا يجيد أي شيء من غير الكلام فقط أما الاعمال فلا شيء يذكر سوء أنه كل 5 سنوات يشكي و يبكي على ساكنة اقليم تارودانت من أجل كسب مقعد في البرلمان

  • Walid
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    التجمع اصبح الأن ينافس كبار الاحزاب، و يؤسس لهياكل قوية تساهم في تطور الممارسة السياسية بالمغرب

  • احمد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    مكانة حزب الاحرار هي التي تجعل العديد من الاشخاص يحاولون زعزعته و القيام باعمال الاثارة و التشويش بدون جدوى.

  • فتاح
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:51

    أكبر استغلالي شفنااه فتااريخ السياسه ، وهبي انسان جااهل و حرااييمي لي غنقولو ليك راه فيك خنزتي دنيااا.

  • Salma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    التغيير وإعطاء الفرصة للكفاءات. باراكا من التخرميز ديال وهبي

  • صفوان
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    المغرب محتاج ناس جدين و عمليين تيبغيو بلادهم و تيبغيو الخير للناس المغاربة كحزب التجمع الوطني للاحرار

  • Sif
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    حق الله ايلا انا حشمت بلاصتك قهرتينا بالكدوب او مزال ما بغيتي تحشم غير كيقربو الانتخابات كتولي غير ترگع

  • حسن
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    عمليا لا يوجد حزب سياسي في المغرب قادر منافسة حزب التجمع الوطني للاحرار

  • Malika
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    سي وهبي اين كنت 5سنوات هادي واش يلاه تفكرتي ناس تارودانت بلي كاينين

  • Hassan
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    قيادة التجمع حققت مكاسب كبيرة لفائدة الحزب، انطلاقا من الهيكلة و التنظيم بالإضافة إلى التأطير، و بناء التوجهات العامة للحزب.

  • بديعىة
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    دااك وهبي بلاصتوو فالشوكه ضحك على النااس دتاروداانت وزااد راس مالك غى هدراا غي رجع تركد لك حسن لك .

  • Karima
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    وهبي أكبر منفاق قهرتينا بالكدوب خرجتي على المغرب او مزال زايد فيه

  • سيمان
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    حزب التجمع الوطني للاحرار هو حزب قوي بقياداته حزب ذو استراتيجية محكمة للقضاء على الفقر والبطالة فمزيدا من التوفيق لهذا الحزب

  • عبد العالي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    اخنوش و ما أدراك ما أخنوش المغربي الحر و رجل الاعمال الناجح و السياسي المختلف الذي استطاع تغيير مفهوم السياسة بالمغرب و بعترت اوراق المرتزقين من السياسية و لهذا السبب هو يتعرض لمثل هاته الهجمات الفارغة و الافتراء عليه لأنهم لا يستطيعون مواجهته وجها لوجه او بالاعمال

  • Darimo
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    وهبي اكبر منافق او اكبر انتهازي مكتمرگش والله قهرتينا بالكدوب او التخلويض الله ياخد فيك الحق

  • jamila
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:52

    كلشي عاق و فاق غير قربو تاني الانتخابات كتبانو بحال جراد واهبي شخصية فاشلة في السياسة

  • Imad
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    الاحرار ارادته قوية لخدمة هذا الوطن و هم كبيرا لتحقيق الاجمل و الافضل لفائدة الشباب

  • الياس
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    رهان الأحرار على العمل و المعقول هو الذي سيساهم ولاشك في نيله المرتبة الأولى في الانتخابات القادمة ان شاء الله

  • حاتم
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    سي وهبي خاصو إقاد غير الحزب ديالو أولا داخليا او يستمع للمناضلين ديالوا عاد عندو الحق إنتاقد الأحزاب الأخرى و أخنوش خدام عليه و بشهادة جميع مهني القطاع لي كيشرف عليهم

  • علال
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    السيهم وهبي بان على حقيقتو ستغل اصوات الناس مسااكن و ضحك عليهم بمعنى الكلمة.

  • Sama
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    حزب الاحرار اعطى نفس جديد لسياسة في المغرب بالفعل نحن في امس الحاجة لمثل هاته الاحزاب

  • عبادي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    يكفي ان عزيز اخنوش رد على وهبي بهذه الجملة : هناك من يزرع العمل وهناك من يزرع الكلام .
    عزيز أخنوش رجل وطني خدم بلاده، ودعمها في وقت ( الحزة) ….
    إن كلام الاستاذ محمد اوجار غني عن البيان، غالرجل اصاب في المقتل، ووجه رسائل واضحة للاصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال، والعين بالعين والبادئ أظلم…. اما حزب التقدم والاشتراكية الذي خرج ببيان فهذا الحزب لايستحق الرد، ( ومات ليه الحوت وطفات بولتو ) مع أفول نجم عبد الاله بنكيران

  • naoual
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    واهبي كان خداع للشعبيه ومدار والو في تارودانت ثقب وراقو مبقيناش كنتيقو فيه

  • Zayna
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    حزب التجمع الوطني للأحرار يعمل بإستمرار في تواصل دائم مع المواطنين داخل الوطن وخارجه

  • Wadia
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    كثير من العمل و قليل من الكلام و انعدام للشعبوية هي السمات التي اختارها حزب التجمع الوطني لاحرار لمساره السياسي، كل الاحترام وبالتوفيق واصل

  • محمد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    وهبي غير قادر على منافسة حزب الاحرار بالعمل لذلك يلجأ الى خلق كدب و بوهتا من أجل كسر دينامية حزب الحمامة

  • Hassan
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    حزب الحمامة يعبر عن شجاعته السياسية التي تهدف الى جعل الاوضاع اكثر استقرار بالاهتمام الذي يوليه الى مصلحة الوطن قبل كل شيء

  • abdelalh
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    البلاد محتاجة لناس لغادي إضحيو من اجليها و من اجل مصلحة الوطن فقدنا الثقة فيك الثقة اسي واهبي

  • حسن
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:53

    التجمع الوطني للأحرار يسير بخطى تابثة من أجل تحقيق الانتصار الأكبر ليس له و لمناضليه فقط، بل لكل المغاربة.

  • Reda
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    حزب التجمع الوطني للأحرار كيمتلك طموحات كبيرة من أجل الرفع من مستوى المشاركة السياسية للمواطنين حتى يكون عند حسن ظنهم و ثقتهم

  • خالد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    مول لحصيره بسباابو الناس خرجوو من حزب التركتوور، ريحتوو عطااات.

  • Soultan
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    حزب الاحرار كان او لا زال من بين الاحزاب لي كتفكر دائما في مصلحة الشعب تحت شعار واحد لي هو العمل او المعقول

  • Soliamane
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    يهاجمون حزب التجمع لأنه زرع دينامية جديدة في الحياة السياسية

  • سهيل
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    لا حزب البام لا غيره قادر على منافسة حزب التجمع الوطني للاحرار

  • مليكة كعبي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    وجود شبيبة تجمعية في مستوى الانتظارات بالإضافة الى باقي الهياكل الموازية أعطى للحزب دينامية اكبر و تجدر في المجتمع المغربي

  • Nadia
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    اصبح حزب التجمع الوطني للأحرار يغري الشباب الحالم بالممارسة السياسية النبيلة

  • سالم
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    كلكم في الهوا سوا.. كلكم كذابون…
    كلكم خاص المغاربة يشطبوكم من باب دارهم للي هي المغرب الحبيب.. (وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم)..

  • Habiba
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    لنا كامل الثقة في كفاءات التجمع ونحن متأكدين من صدق خطابهم، الكل اليوم ينظر إلى هذا الحزب على كونه سيشكل البديل الحقيقي

  • Noura
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    حزب التجمع مدرسة يصعب على الفاشلين مجاراته لذلك يسعون لمهاجمته بكل السبل

  • ahmed
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    اصبح الخوف طبعا من حزب التجمع الوطني للاحرار شئ عادي من بعض الا حزاب الفاشلة لدلك يحترهون هده الهجمات فحزب الحمامة قوي بكفاءاته وأعضائه

  • عبد المجيد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:54

    فضائح عبد اللطيف وهبي لا تعد و لا تحصى و اخيرها استيلائه على أراضي قصبة الكلاوي بالقوة و بدعم رئيس جماعة تاليوين

  • Tasnim
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    الفعالية و الالتزام والوفاء شعارات ظل حزب التجمع الوطني للاحرار وفيا لها وقد اتبث ذلك بالافعال لا بالاقوال فقط

  • فاطمة
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    كلامك منطقي ، و الأشكال بحال وهبي هما لي وسخو السياسه

  • Amoula
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    بلادنا محتاجة لاحزاب بحال حزب الاحرار دائما حاضر و بقوة …فمزيدا من التوفيق لهذا الحزب

  • فهد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    حقا ان حزب التجمع أعطى نفسا جديدا للسياسة في المغرب، فتراه في معالجة كل ما عجز عنه الآخرون و بالتالي و في اعتقادي ان يستحق المسؤوليات المنوطة به .

  • سعيد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    مهم قل و يقال على السيد عزيز اخنوش سيكون أحسن رئيس للحكومة لأن ما حققه من انجاح في المناصب التي يشغلها تخول له أن يكون رئيس ناجح للحكومة و قادر على اصلاح كل ما خربه حزب العدالة و التنمية ( الارقام هي التي تتحدث عن الاشخاص )

  • fouad
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    هده الهجمات تدل على ان حزبنا في الطريق الصحيح .والناجحون دائما يكونو ورائهم اعداء

  • Walud
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    التجمع الوطني للأحرار يواصل المسار و يعمل بإستمرار من اجل ضمان حقوق المواطنين.

  • Sami
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    سي وهبي حقيقتك بانت كلشي عاق بيك ضحكتي على ناس او ستغليتهم ف الاخير ما شفنا منك والو

  • Fadwa
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:55

    الأحرار حزب قوي بكفاءاته و مواقفه طيلة مشاركاته الحكومية، فالحزب اليوم أقوى من يقارن بأشباه السياسيين من الذئاب الملتحية.

  • Jamila
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    لا شك بأن حزب الحمامة هو البديل، فهو يحمل برنامجا يخدم المواطن المغربي و مصلحة الوطن قبل كل شيء من أجل العمل على تفعيل الافكار المقترحة على أرض الواقع.

  • Habiba
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    وهبي تبارك الله عليك عندك 66 وجه فاش كتبغي حاجتك كتركب وجه او فاش كتقدي الغراض كتسيف شعب عاقو بيك غير ضرك علينا زلافتك او هنينا

  • Jalila
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    كل هذه الاعداء التي إلتوت على الحزب فلا تدل إلا على شيء واحد وهو أن حزبنا يسير في الطريق الصحيح والناجح

  • iman
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    حزب التجمع الوطني للاحرار نعرفوه جيدا خدام مند سنين وهده الهجمات مجرد تصفيات الحسابات من بعض الاحزاب الفاشلة ومن هنا يتضح ان الحزب في المسار الصحيح

  • المالكي المالكي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    اهم شيء اليوم هو التركيز على العمل الميداني و تقوية حضور الحزب في الحياة العامة.

  • Youssra
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    لا يوجد حزب في المغرب يعرف دينامية منقطعة النظير كما يعرفها حزب التجمع، نحن نستبشر خيرا بهذا الحزب الذي لا يكل ولا يمل من العمل

  • Abde
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    هذا وهبي والله مكيحشم باز اخويا لوجهك انا نكون بلاصتك نحشم نهضر نفاق او الكدوب كتعطيهم قتلة

  • Warda
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:56

    التجمع اصبح الأن ينافس كبار الاحزاب، و يؤسس لهياكل قوية تساهم في تطور الممارسة السياسية بالمغرب

  • عادل
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:57

    بالله عليك اسي وهبي واش معندكش الوجه علاياش تحشم، هدشي راه عيب و عار

  • جمال
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:57

    عبد اللطيف وهبي مقدرش اوجه حزب الاحرار بالعمل داكشي علاش ناض كيضرب فيه بهضرة كلها كدوب

  • الياس
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:57

    بغينا غير عمل صالح واحد دارو وهبي و تحسب ليه فتارودانت

  • amal
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:57

    نفتخر بحزب كحزب التجمع الوطني للاحرار الملئ بكفأة شابة و نساء طموحين يعملون بالحماس والجد والاجتهاد ولهم القدرة في تأطر جميع انشطتهم السياسية

  • samir
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:58

    لابد من التصويت بكثافة للغيورين على اصلاح البلاد والرقي بها لابد من تشبيب الحياة السياسية بالكفاءات القادرة بالسير بالبلاد الى الامام مثل حزب التجمع الوطني للاحرار الدي يمتز بشبيبة قوية فيها شبات و شباب قادرين على تسير جميع انشطتهم السياسية

  • Halima
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:58

    التجمع الوطني للأحرار ينهج السياسة بمنظور جديد وفعال، ويؤكد نجاح مساره بفضل القيادة الجديدة

  • kamal
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:58

    مند ان تأسسة الاحرار وهم يراهنونا على الكفاءات الشابة وتقربهم الى المجال السياسي، وفعلا نجحو في دلك، الان الشباب واعي وله دراية في السياسة

  • Amal
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:58

    كلام واقعي بعيد عن لغة الخشب بجرأة سياسية تجعل منه رجل دولة بامتياز

  • ians
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:59

    هنيئا للمغاربة بحزب كبير هو التجمع الوطني للاحرار الذي يخلق لنا طاقات وكفاءات في المستوى عالي

  • صالح
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:59

    هذا وهبي مزال متقظاو ليه الحجرات كل مرة جاي بتخربيقة جديدة كتبان غير فاش كيقربو الانتخابات

  • fadma
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:59

    حزب التجمع الوطني للاحرار يختار القرب من المواطنين و العناية بقضاياهم الصحية و التعليم و التشغيل، و اعطى فراص للشباب والنساء في التفاعلها ومشاركتهم في المجال السياسي

  • wiam
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:00

    حزب التجمع أصبح رائدا برئاسة السيد عزيز أخنوش الرجول القوي والشجاع يحب المواجهة يعمل بالجدل من اجل النجاح لا يحب كلمة الفشل

  • mounir
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:01

    حزب الحمامة حزب غيور على واطنه وعلى ابنائه يعملون بالجد من اجل تحقيق مرادهم

  • akram
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:01

    شكرا يا شباب الاحرار على المبادرات و الخدمات التى اصدرتموها في هده الجائحة شكرا على تعاونكم وسنادكم لنا

  • jaki
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:02

    نحيكم يا حزب التجمع الوطني للاحرار على المجهودات الجبارة التي تقومون به وعلى اعمالكم الخيرية في هذه الازمة نشكركم على حسن التعامل

  • nawaf
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:02

    ما يجمع هؤلاء المهرجين بالسياسة انهم اعداء للمواطن بالدرجة الاولى.
    و يتفاوتون في هدر المال العام.
    لقد ابتلى الله بهم هذا الوطن .اللهم ارحم ضعفنا و قي هذا الشعب شر مكرهم.

  • سكينة
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:03

    اتمنى لكم التوفيق يا حزب الحمامة رمز السلام والسلم ، لنا فيكم الثقة الكاملة وليس لكم البديل ديما اغاراس اغاراس

  • Mariam
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:09

    جاء حزب التجمع الوطني للأحرار بمنظور جديد مغاير على منظومات و استراتيجيات الأحزاب العشوائية، ف لحزب التجمع الوطني للأحرار أعمدة كلها متينة

  • Halima
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:11

    حزب التجمع الوطني للأحرار أبرز مكانته وسط المجتمع المغربي خاصة و في البلاد عامة و ان شاء الله هما اللي بغينا

  • Salma
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:11

    هذا الحزب يتصف بالانفتاح على جميع فئات المجتمع تحت شعار واحد الا وهو الجد و العمل لبناء مغرب أفضل

  • Najla
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:12

    الوتيرة باش خدام حزب التجمع الوطني للأحرار جد مقننة و متقنة لأنه اولا و قبل كل شئ ينفتح عل جميع الفئات و خاصة الشباب و هذا اللي خلاه دائما في القمة

  • Laila
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:12

    مشكور حزب التجمع الوطني للأحرار على هاد المجهودات الجبارة اللي كايدير باستمرار. لأنه كما لا يمكن أن ننكر انه الحزب الوحيد الذي يترافع على قضايا المواطنين

  • Amine
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:13

    ان لم أكن مخطئ ف شخصيا إنني أرى أن حزب التجمع الوطني للأحرار هو حزب الميدان بامتياز و ساعتو قربات تبدا

  • Nassim
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:13

    نحن نعي جيدا ان الساحة السياسية أصبحت فارغة لولا تدخل هذا الحزب المعطاء لينقذ الموقف بكفاءاته العالية

  • Hamza
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:14

    حزب التجمع الوطني للأحرار حزب الانفتاح، الثقافة و الفن هذا يلخص الاستراتيجية التي يعمل بها هذا الحزب الراقي

  • Youssef
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:14

    يتميز حزب التجمع الوطني للأحرار برقيه و مستواه الذي يتناسب مع جميع فئات المجتمع كما أنه الحزب الوحيد الذي يتماشى مع خطى الشباب و يثق في قدراتهم بعد ذلك يؤهلهم لمناصب القرار.

  • Chouaib
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:15

    انا جد فخور بهذا الحزب لانه يؤمن و يثمن قدراتنا و يشجعنا للوصول إلى مناصب القرار من أجل غد أفضل

  • مواطن غيور1
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:17

    السلام عليكم
    ها الحملة الانتخابية بدات ، باش تعرفوا بأن كورونا ذهبت لتستريح، بعد رمضان طبعا.
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين.

  • عبد الوهاب
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:36

    حوار سيكون بحمولة سياسية كبيرة للسيد أوجار سياسي من العيار الثقيل برصيد متميز ، البهلوان وهبي متطفل عن السياسية بكو كلام دون فائدة ، يحب فقط الفرقعات الإعلامية ، يكفي ما قاله الرميد عليه في احدى جلسات البرلمان الذي اظهره قزما يبحث عن مصالحه الخاصة ، ويدفع بترشيح اشخاص تحوم حولهم شبهات الفساد فهل هذه هي النخب التي سوف تدبر الشأن العام مؤسف جدا .

  • النكمات مصطفي
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:45

    هده الخزعبلات داءما نسمعها في كل بداية الحملات الانتخابات
    ا

  • kalidov
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:59

    Tous les chemins mènent à 0. No comment

  • مواطن من فاس
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 02:05

    كل التقدير والاحترام للسيد محمد أوجار، كفاءة وطنية بامتياز، كان جد موفق في تحليل المشهد السياسي، والرد على تطاول وهبي على رموز الحزب، والانتخابات المقبلة ستؤكد هذا الرد

  • abdou
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 06:15

    الحرب بالمدافع الثقيلة بين الفرقاء السياسيين من أجل الكراسي والمناصب وترركوا هموم البلاد والعباد . الشعب المحروم والمغلوب عرف قدر كل واحد لا داعي المجاملات وشراء الذمم لأجل أشياء رخيصة في نظر المواطن البسيط . لا تهمه المناصب و لا الإمتيازات بما قدر ما يهمه العيش بشرف و كرامة بالصدق لا بالبهتان والزور . أقول للجميع كما يقول المثل إن لم تستحيي فٱفعلت ما شيءت .. أما العبرة فواضحة لا يحجبها الغربال. الوساءط الفعالة عرت ما هو مندس ولى مفضوح هذا ما يجب أن يعيه الجميع ولا داعي للمغالطات الناس ليست قُصٌَر إلى هذا الحد لكنهم تركوا الأمر للذي يمهل و لا يهمل سبحانه .كل شيء عنده بمقدار نسأله اللطف و الفرح من عنده.

  • مدوخ من كازا
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 07:48

    الضرب بعذا النوع يبين مستوى الاخزاب في المغرب جل الاحزاب تهرول وراء اصخاب الشكارة اليمين واليسار نزار بركة يفطر عند التدلاوي لشكر يجوب الاقاليم بحثا عن من يضمن مقعد ساجد يستنجد بالاعيان العنصر و الطاهر شاكر الشباب و..و..و..

  • مواطن مغربي حر
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 10:09

    في نظري لم يبق اي سياسي حر يدافع عن المواطن و البلد. الأغلبية تبحث عن الامتيازات التي ستستفيد منها. السياسيون لا يعادون بعضهم و إنما يخلقون مشاكل و يسبون بعضهم البعض حتى يلهون الناس. و ناري سياسة متسخة. أين بوسنة. أين اليوسفي. اين اين لن يبق إلا الانبطاحيون.

  • Hicham
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 10:51

    حزب اداري فاشل حزب الأزمات و المشاكل السياسية و ما قاله وهبي صحيح. و لا تغطي والشمس بالغربال

  • مدرسة باب النوادر
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 13:20

    وقولوا لزعيم ديلكم حزب الأحرار ان يعمل على تخفيض اسعار المحروقات.التي اكتونا بارتفاع اسعار ها.رغم انخفاض ثمن البرميل في السوق العالمي.. أما الاحزاب كلها في خانة واحدة لا ثقة فيها.وذباب الكتروني كارثة.

  • انا
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 13:54

    سبحان الله حتى في المغرب عندنا ذباب الكتروني يمجد ويطيل لمن كان عنوان تقرير المجلس الاعلى للحسابات وكان تقرير مجلس المنافسة ضد المحروقات سببا في الاطاحة برئيسه، في السياسة لا مجال للعاطفة بل للعمل والأخلاق، فالسياسة والديمقراطية خُلُق قبل أن تكون مصالح وانتهازية، اتقوا الله في المواطنين وانظروا لمصلحة الوطن أولا، فنحن مارون اما الوطن فباق . تبا لكل من جعل الاعتناء بالسياسة على حساب هذا الوطن.

  • Nadir
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 17:25

    Prochain premier ministre au maroc

    On sait maintenant d’avance c’est qui

  • امازيغي باعمراني
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 21:18

    السيد وهبي مادار والو لمسقط راسه تاليوين.فما بالك بالمغرب.خاص امشي اسير شي جماعة قروية في تارودانت .عاد اجي اكوليك بغيت نولي رئيس الحكومة.الناس كاحلموا بالليل وسيهم وهبي كايحلم بالنهار.

  • مواطن
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 21:41

    الا يجب فتح تحقيق في الصفقات العابرة للجهات كما فضحها رءيس حزب سابق و المستشارين و الاشارات الحالية لوزير عدل سابق حول مليارديرات كوكوت مينوت في الحزب المعلوم الا يشكل الفساد خطرا على استقرار البلاد

  • سعيد تطوان
    السبت 24 أبريل 2021 - 04:28

    كل التعاليق تنتقد و هبي لكن السؤال اين هي 17مليار؟!
    وتفسير القفة و بطاقة الحزب اية علاقة؟

  • Bedraoui
    الأربعاء 28 أبريل 2021 - 08:10

    لا تنتظر الإصلاح ممن وضع حجر الأساس للفساد فأحزابنا تفتقد إلى نزاهة في تسيير شؤونها ……

صوت وصورة
زكاة الفطر
الأحد 9 ماي 2021 - 10:29

زكاة الفطر

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 22

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين