"أوطوهال" تراهن على تسويق سيارات مستعملة

"أوطوهال" تراهن على تسويق سيارات مستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:19

أعلنت مجموعة أوطوهال عن إنشاء فرع جديد تابع لها متخصص في بيع السيارات المستعملة.

وقال جمال الدهباني، المدير العام لمجموعة أوطوهال: “نطلق هذه المبادرة التي تهم إنشاء فرع متخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة من جميع العلامات التجارية، في ظل هذه الظرفية الصحية”.

وأضاف: “لقد قمنا بإنشاء منصة رقمية (أطو كاز) التي تمكن زبائننا من اختيار السيارات التي تناسب ذوقهم وإمكانياتهم المادية، وبعد انتهاء عملية اختيار السيارة المستعملة في المنصة، يتوجه الزبون إلى متجرنا بشارع لالة ياقوت، وسط مدينة الدار البيضاء، ومعاينة السيارة التي وقع اختياره عليها”.

وأوضح الدهباني أن هذا الفرع الجديد التابع لمجموعة أوطوهال، “يوفر مجموعة من الخدمات ذات جودة عالية لا يقدمها القطاع غير المهيكل الذي يهمين على قطاع بيع العربات المستعملة”.

وتابع المتحدث قائلا: “من ضمن الأمور الجديدة التي جئنا بها في هذا الفرع الجديد لأوطوهال، الضمانة التي لا تقل عن ستة أشهر بالنسبة لكل سيارة مستعملة، إلى جانب توفير إمكانية الحصول على التمويل”.

وأورد المدير العام لمجموعة أوطوهال أنهم في المجموعة يحاولون من خلال هذه المبادرة “المساعدة في هيكلة القطاع، ومنح الطمأنينة والراحة للزبائن في عملية شراء السيارات المستعملة”، كاشفا أنهم يعملون حاليا على توفير سيارات من علامات متعددة “من أجل إرضاء جميع الرغبات التي يعبر عنها الزبائن”.

أوطوهال التسويق الدار البيضاء السيارات المستعملة

‫تعليقات الزوار

12
  • رأي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:28

    فكرة جميلة يجب ان تكون في جميع شركات السيارات، الزبائن اصبحت تخاف من السماسرة و اصحاب محلات السيارات العشوائية

  • mohammed usa
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:37

    هل هذا جديد في المغرب..في امريكا جميع شركات السيارات عندها قسم السيارات الجديدة.. وقسم السيارات المستعملة..

  • رشيد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:55

    مبادرة قامت بها العديد من شركات توزيع السيارات بالمغرب و لكن الثمن يبقى اغلى نسبيا من السوق

  • mustapha
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:18

    هذه البادرة غير طيبة لان الشركة تزعم انها راقبت السيارة المستعملة ب160 نقطة مراقبة وهذا غير صحيح بالإضافة إلى الحالة الميكانيكية للسيارة التي تكون مهترئة ومع ذلك يعرضونها للبيع زيادة على الاثمنة المطبقة التي تكون غالبا مرتفعة وغير قابلة للنقاش اما عن الضمانة فهي اصلا غير موجودة اما اذا اردت ان تلغي عملية الشراء وكنت قد وضعت مبلغا من المال لشراء السيارة المزعومة فعليك ان ان توجه طلبك لاسترجاع المبلغ وهذا يستغرق وقتا طويلا .بالإضافة إلى هذا كله فالشركة ستقطع رزق السماسرة .

  • جيد و حسن
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:26

    هل ستكون هناك سيارات مستعملة من الخارج.

  • TAGRAWLA
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:09

    الاثمنة مرتفعة ب 2مليون او اكثر بالمقارنة مع السوق حسب تجربتي المتواضعة

  • متقاعد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:12

    فكرة احسن من جيدة مما يحد من التزوير والتدليس من بعظ السماسرة مما يجعل المواطن في مأمن من كل غش ومن كل حساب من طرف السلطات هو بريء منها!!!!! فكرة جيدة ادعو جميع الشركات ان تحدوا حدو شركة طوطال ويجب اذا كان ممكنا تبادل السيارات واتفاق على على مبلغ يؤديه الزبون والعكس يكون في متناول الجميع !!!! والله الموفق!!!!!

  • عبد الإله
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:48

    يجب على أوطوهول تحسين خدمات ما بعد البيع لأنها أصبحت في الحضيض هنا في مراكش.. هذا لا يشجع اقتناء السيارات الجديدة. المرجو الإستماع إلى الزبناء الذين أصبحوا يعانون من رداءة الخدمات

  • جيسياكو بن دافيد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 12:45

    مامعنى أن أشتري سيارة مستعملة والفارق بينها وبين سيارة جديدة 50.000 درهم أو حتى أقل من ذلك.

  • جيسياكو بن دافيد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:10

    mustapha
    والسماسرة والشناقة الذين يغتنون من النصب والاحتيال يجب قطع الطريق عنهم فهم كالورم السرطاني.

  • dades mohamed
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:57

    فكرة سديدة تحارب المضاربين وتقضي على السماسرة الذين يبيعون الوهم للزبائن وباثمان مضاعفة ودون ضمانات والأكثر من هذا لايؤدون ولو درهما كضرائب عن الأرباح الغير مشروعة التي يجنونها. فليذهبوا إلى الجحيم

  • Adil