إدارة الرجاء البيضاوي تجدد عقود أربعة لاعبين

إدارة الرجاء البيضاوي تجدد عقود أربعة لاعبين
صورة: و.م.ع
السبت 16 يناير 2021 - 12:26

نجح المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في تجديد عقود أربعة لاعبين بالفريق، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله مذكور لثلاثة مواسم إضافية، وأسامة سكحان وزكرياء الهبطي والحارس أمير الحداوي لأربعة مواسم، ليقطع بذلك الطريق عن الأندية التي كانت تحاول الاستفادة من خدماتهم.

وقال الرجاء في بلاغ نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في إطار استراتيجية المكتب المديري لإدماج خريجي مركز تكوين النادي في منظومة الفريق الأول، قد تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب مذكور يقضي بتجديد عقده مع النادي إلى نهاية الموسم الرياضي 2023/2024”.

وأضاف المكتب المديري “للنسور” أنه نجح أيضا في تجديد عقد كل من أسامة سكحان وزكرياء الهبطي لأربعة مواسم رياضية، ليكون بذلك الفريق “الأخضر” قد حصن ثلاثة من أبرز لاعبيه الشبان، إلى جانب حارس مرماه أمير الحداوي.

كما يتدارس المكتب المسير والطاقم التقني للرجاء عقود عدد من لاعبيه البارزين التي ستنتهي مع نهاية الموسم، على غرار المدافع الليبي سند الورفلي وحارس المرمى أنس الزنيتي واللاعب عبد الرحيم الشاكر، من أجل إقناعهم بتمديد مقامهم مع الفريق “الأخضر”.

الرجاء الرياضي المكتب المديري بلاغ تجديد العقود

‫تعليقات الزوار

2
  • مستغرب
    السبت 16 يناير 2021 - 14:46

    جيد جدا مايلاحظ مؤخرا هو عودة هوية الرجاء لان قوام الفريق من ابناء النادي وكذا الطاقم التقني الفريق مقبل على اجندة مكثفة وهي فرصة لادماج عناصر اخرى خصوصا في مركز مدافع اوسط وصانع العاب بديل للحافظي وجناح و كذلك مهاجم بديل لملانغو اما عن المركاتو الشتوي نتمنى التعاقد مع بوفتيني النفاتي حميد احداد واوناجم بذلك تكتمل الصفوف ونحصد الاخضر واليابس

  • مزابي
    السبت 16 يناير 2021 - 15:21

    هنيئا للاعبين الأربعة ونتمنى كذلك التمديد للطاقم التقني خاصة لجمال السلامي لمدة طويلة حتى يتمكن من إتمام مهمته بعيدا عن ضغط الجمهور. السلامي يستحق كل الاحترام والتقدير من لدن الرجاويين على مابذله وفي وقت وجيز واعتماده على أبناء المدرسة الرجاوية الشباب وهو تحدٍّ صعب في مسيرة هذا المدرب الرجاوي الغيور فريق الوداد اشترى عشرات اللاعبين ولازالت شهيته مفتوحة للشراء ولم يحقق ما حققه الرجاء .فرق عالمية كثيرة اعتمدت ولازالت تعتمد على أبنائها المقتدرين .

صوت وصورة
"أوزون" تكرم عاملات النظافة
الإثنين 8 مارس 2021 - 22:43 1

"أوزون" تكرم عاملات النظافة

صوت وصورة
تطبيق أثمار لإرشاد الفلاحين
الإثنين 8 مارس 2021 - 22:05 1

تطبيق أثمار لإرشاد الفلاحين

صوت وصورة
سائقات يتحدّين الصعاب
الإثنين 8 مارس 2021 - 21:44 2

سائقات يتحدّين الصعاب

صوت وصورة
لا فرق بين المرأة والرجل
الإثنين 8 مارس 2021 - 21:13 1

لا فرق بين المرأة والرجل

صوت وصورة
إناث الأكاديمية العسكرية
الإثنين 8 مارس 2021 - 13:02 17

إناث الأكاديمية العسكرية

صوت وصورة
الصقلي .. نقاش في السياسة
الإثنين 8 مارس 2021 - 11:49 34

الصقلي .. نقاش في السياسة