إشبيلية الإسباني يحسم مصير النصيري

إشبيلية الإسباني يحسم مصير النصيري
صورة: هسبورت
الأحد 10 يوليوز 2022 - 14:31

حسم رامون رودريغيز فيرديغو، المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، مستقبل الدولي المغربي يوسف النصيري.

وقال فيرديغو، المعروف باسم “مونتشي”، لصحيفة “آس” الإسبانية إن النصيري سيبقى رفقة زميله رافا مير في الفريق الأندلسي ولن يتم التخلي عنهما خلال “المركاتو” الصيفي الحالي.

وتابع قائلا: “النصيري عانى من العديد المشاكل خلال الموسم المنقضي، من بينها كثرة الإصابات، وكذا إصابته بفيروس “كورونا”. نتوفر على مهاجمين من الطراز الرفيع، وأي فريق أوروبي يرغب بالحصول عليهما. في الحقيقة كانت هناك اتصالات من أندية عديدة تم رفضها. ما جاء لا يستحق كل هذا العناء، لدينا ثقة كبيرة في النصيري وزميله رافا مير”.

تجدر الإشارة إلى أن النصيري صار محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، من أبرزها ويست هام الإنجليزي، غير أن إشبيلية لم يرد التخلي عنه لحاجته إليه، ولعدم الاقتناع بالعرض المقدم.

إ. رودريغيز ب. رودريغيز ب. رودريغيز تاتشي رودريغيز ج. رودريغيز

‫تعليقات الزوار

15
  • MAGHREBI NAFSS W WYDADI 9O7
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 14:52

    الفرق الوفية للاعبيها رغم ظروف مروا بها .فتحية لاشبيلية الفريق الكبير. لا علاقة بفرق كتشيلسي ترمي بنجومها و تساهم في هبوط مستواهم

  • البرتقالة المرة
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 15:01

    و يخرجون بعض المعقدين يتنمرون على السيد بحال لهاد إشبيلية كتلعب فالهواة النصيري لاعب كبير و قناص من الطراز الرفيع و سوف تبدي لكم الأيام. السيد هاد العام كيفما كنقولو بلغة الكرة ما ضارتش معاه كورة من بعد العودة ديالو من الإصابة هادا ماكان بلا ما تبقاو تنمرو بالناس راه حرام

  • footeux
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 15:06

    مع إشبيلية تأتيه 50 كرة من اليمين و خمسين كرة من الشمال و كذالك من الوسط يعني اي اللاعب من القسم الوطني الثاني ممكن يسجل و عندما يلعب مع المنتخب تأتيه 3 كرة من اليمين و 5 كرة من الشمال وبعض الكرة من الوسط يفضح ولا يسجل يعني اللعب جد جد جد متوسط

  • النصيري
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 15:25

    النصيري تريده أندية الأوربية و المغربي المقهوي يتنمر عليه و يفضل واحد من دوري السعودي واش كتقارن دوري اسباني إشبيلية بالدوري السعودي. نصيري اسوأ موسم له هو الموسم الماضي.علما أنه كان كيتنافس مع ميسي في لقب هداف الدوري الاسباني المواسم السابقة.

  • صنطيحة فولاذية
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 16:02

    و يجيك واحد ما مكيعرفش يكتب حتى سميتو و ما عمرو قبس كرة، ضارب شي سطير و كيظل النهار كامل جالس بمقهى الشيشا كيتكلم غير فلخوا الخاوي كيفهم على الطبيب و المهندس و التقني و اللي قرأ 30 سنة ، و يقول لك النصيري او غيرو ما شي لعابي و ما يستاهلش يكون فالفريق بحال إلى هادوك اللي جد جدهم خلاق فالكرة وعطاو فيه ملايين الدولارات ما كيفهمو والو ..
    زمن الرويبضة زمن جيل التفاهة و قلة الدراية و كثرة التصنطيح….لعفو يا ربي…

  • visiteur
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 16:20

    دعايات فقط للرفع من قيمته وثمنه
    اشبلية تعلم أن مستوح النصيري تناقص بشكل كبير في الموسم الماضي..يكفي أنه لم يسجل سوى 5 اهداف الموسم الماضي وأضاع عدد لا يحصى من الفرص ، كما أنه لم يعد رسميا في اشبيلية.

  • DRM
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 16:30

    النصيري لاعب كرة القدم عادي ،فمن حسن حضه أنه متواجد باسبانيا ،ولعبه للمغرب وفي المغرب لآ جدوى منه ، فلعبه كله مبني على الصدف واغلب اهدافه تأتي من كرات سماوية ، ويفتقر إلى التركيز والمراوغات خاصة في الحالات الحرجة ،

  • ALI NAIT OMAR
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 16:43

    إشبيلية الإسباني يحسم مصير النصيري الملقب ب ( راس المطرقة ) حيث إدارة إشبيلية ترغب الاحتفاظ به الى أجل غير مسمى……

  • Karim
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 17:48

    النصري لاعب رائع بمعنى الكلمة ومن لا يرى ذالك وبالاخص من يقول انه عيان وو فوالله ما كيعرف الكرة وكيتفرج في المنتخب منين كتفرج حتى الوالدة ديالي يعني خلينا من الاصابة والعودة بعد الاصابة في مبارة او مبارتين يجب تقييم اللاعب تقييم تقني يعني لكي تضمن مكانك في اشبيلية ومع لوبيتغي فاعلم انك لاعب كبير اما تقنيا وبدنيا ومهاريا فهو متكامل الى حد كبير وكذالك تكتيكيا ولهذا لعب مع لوبتيغي فالرجل اولا هو اول مدافع يجري ويقطع الكراة بدون اقتصاد ثاني سريع جدا في المرتدات ويتموضع بشكل صحيح يتعب المدافعين اضف الى ذالك اتقانه للارتقاء يسجل بالراس والرجل نافس ميسي على لقب الهداف ولو كان هو من يسدد ضربات الجزاء وقتها ولعب كل المباريات لكان هداف الليغا بدل ميسي يخونه التركيز في بعض الاحيان ككل لاعب في العالم ولكن قيمة ثابثة بكل موضوعية ولو لم يتعرض للاصابات لتخاطفت عليه اكبر الاندية هذا العام

  • Mohamed02
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 18:53

    إشبيلية تقدر تسنى النصيري عدة مباريات حتى يرجع للمستوى ديالو عندها الوقت. أما المنتخب فهو لايؤمن إلا بالجائزة فقط. يمشي النصيري تايرجع لمستواه المعهود عاد يرجع للمنتخب.

  • رضا
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 19:02

    السلام عليكم ما يعجبني في النصيري هو القتالية و عدم الياس مرة تلوى المرة ولولا الاصابة والمرض لكان هذا العام من ابرز المهاجمين والمدير الرياضي لاشبيلية ليس احمق عندما يتمسك بخدماته رغم العروض لانه بكل بساطة يعرف معدن اللاعب نصيري لان لكل حصان كبوة نصيري لاعب مجتهد سيعيد تالقه من جديد اتمنى له النجاح ولكل لاعب مغربي مجتهد

  • amartisaad5
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 21:12

    on parle d’un joueur nuul qui n’aime pas le Maroc , il a avoué pas de foie qu’il ne voulait jamais rejouer au Maroc parce qu’il va se dévisager .

  • Jurgen
    الأحد 10 يوليوز 2022 - 23:07

    قرار صائب من اشبيلية أظن الموسم القادم يريدون النزول إلى الدرجة الثانية لذلك يريدون الأعتماد على فرييكل .

  • جمال
    الإثنين 11 يوليوز 2022 - 02:32

    إلى صاحب التعليق 5 ماذا صنعنا باللاعبين الذين يمارسون في اروبا لا كاس افريقيا حصلنا عليها منذ خمسين سنه .حتا إيران هزمتنا بكأس العالم .

  • فايز.ماليزيا
    الثلاثاء 12 يوليوز 2022 - 00:02

    اللاعب المغربي النصيري ..لاعب عادي جدا..والحظ لعب دوره في الاستنبات في المنتخب..وكذالك بهرجت الاعلام في تتبيته في اشبيلية …لاعب مكانيكي ..لا يستحق حتى وجوده بالاقسام السفلى للمغرب.

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء