إعلامي إماراتي يعلن تعاقد نادي العين مع رحيمي

إعلامي إماراتي يعلن تعاقد نادي العين مع رحيمي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الجمعة 6 غشت 2021 - 01:11

تعاقد نادي العين الإماراتي مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء الرياضي، وفق ما نقله معلق قنوات أبوظبي الإماراتية عامر عبد الله المري.

وغرد المري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “العين يتعاقد مع سفيان رحيمي الذي ينضم لكتيبة الزعيم بشراء بطاقة وعقد لمدة 4 سنوات”.

وكان المعلق الإماراتي سباقا إلى إعلان انضمام الدولي الكونغولي بين مالانغو نغيتا من الرجاء إلى الشارقة الإماراتي، في يوليوز الماضي.

وأكدت صحيفة “FilGoal” المصرية، اليوم الخميس، نقلا عن مصدر رجاوي، أن “الفريق الأخضر” والعين اتفقا على انتقال رحيمي من الأول إلى الثاني.

وقالت الصحيفة ذاتها إن البالغ من العمر الـ25 عاما انضم إلى العين مقابل 3 ملايين دولار، وإن إجراءات بسيطة تفصل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

‫تعليقات الزوار

18
  • البوهالي
    الجمعة 6 غشت 2021 - 01:48

    ضاع مستقبله بانضمامه لدوري الخليج

  • م ل
    الجمعة 6 غشت 2021 - 02:00

    سؤال المطروح هو هل من بديل في الرجاء البيضاوي ؟ تم اسثغناء على لاعبين في دقة واحدة دون مراعاة الاستحقاقات المقبلة مثال كأس محمد السادس و……… الخ.

  • edresi
    الجمعة 6 غشت 2021 - 02:14

    دمار شامل بالنسبة للرجاء هل يعقل الاستغناء عن لاعبين من أهم الركائز في الفريق بدون إيجاد البديل على مايبدو الرجاء سيعاني نتيجة سوء التسيير التقني والمالي .

  • aziz
    الجمعة 6 غشت 2021 - 03:53

    احسن لاعب لتعويض رحيمي هو الاعب دحدوح من فريق الزمامرة الفرصة بين يدي مسؤلي الرجاء

  • هنيئا
    الجمعة 6 غشت 2021 - 06:02

    هنيئا للرجاء لحصد ثمار مازرعت بأبنائها وهنيئا للوداد بحصد نتاج وثمار غيرها من الفرق (بيع اوناجم وبنشرقي ….

  • المسكالی
    الجمعة 6 غشت 2021 - 07:54

    رحیمی.مطلوب.فی.تورینو.ومطلوب.فی.فرنسا.ومطلوب.فی.الاهلی..لمادا.الكدب.

  • عزام بونجوع
    الجمعة 6 غشت 2021 - 07:58

    فعلا لو احترف سفيان رحيمي في أحد بلدان الخليج لما عدنا نسمع عنه أي شيىئا. أول مشكل هناك هو الأكل في الخليج ومصر الروز الفراخ السمك بكمية هائلة وبعد الغذاء يستحيل التدريب.تذكرووا سيزيد وزن حكيمي وينتهي كإسم بارز.لو ذهب لأوروبا لازداد قيمة لكن هكذا مكاتب الفرق المغربية البحث عن المال فقط..باي باي سفيان رحيمي لقد قضيت على مستقبلك الكروي..!؟

  • yahyaaziz
    الجمعة 6 غشت 2021 - 08:32

    الرجاء عليها ديون كبيرة جدا واغلب لاعبي البطولة يحترفون في الخليج كي يضمنون مستقبلهم المادي….والرجاء فريق كبير لا يقف عند لاعب واحد
    مع السلامة .

  • imezzagouaneabdou
    الجمعة 6 غشت 2021 - 09:36

    من حق الشاب المغربي أن يفكر في مستقبله ويضمن عيشا هنيئا له و لعائلته، فالرياضات في المغرب يلجأ لها الشباب لتكون وسيلة للعيش بكرامة، أما الاحتراف فلندعه لأقوام تفكر في بناء النجوم والاساطير.

  • عبدالاله
    الجمعة 6 غشت 2021 - 09:55

    السلام عليكم
    إلى الأخ صاحب التعليق الأول البوهالي،ضاع مستقبله،اكيد انك تقصد به المستقبل الرياضي وليس المستقبل المادي،للاشارة فقط بطولات الخليج ليست ضعيفة كما يدعي البعض،العين الاماراتي كان يلعب له لاعب شيلي شارك رسمي في كأس العالم بجنوب افريقيا عوض لاعبين يلعبون بأوربا،المصريين الذين ينتصروا على أنديتنا الوطنية مازال الكثير يشكك في قوتهم،العين الإماراتي انتصر على الوداد بالدار البيضاء وانتصر على الرجاء في مقابلة ودية بألمانيا،كرة القدم بالخليج تعتمد على تكوين اكاديمي عكس المغرب،نحن اصبحنا ننتظر لاعبين تكونوا في بلدان المهجر لاقحامهم بالمنتخب الوطني،

  • Mo
    الجمعة 6 غشت 2021 - 10:34

    الفرق المغربية كلها جاءعة، فرؤساءها همهم هو بيع اللاعبين للاستفادة من الكعكة اذن لا تنتظروا شيءا من الفرق المغربية لأن نجومها يرحلون إلى الخليج ومن يبقى في البطولة ؟ الذين لم ترضى عنهم الخليج يعني لاعبين من مستوى ثاني لذلك فلا وطالبوا مدرب المنتخب بالاعتماد على المحليين

  • ولد الحاج
    الجمعة 6 غشت 2021 - 10:40

    فربق الرجاء البيضاوي و مسيروه همهم الوحيد هو بيع اللاعبين و ملئ جيوبهم دون المراعاة للفريق و تشكيلته التي سيلعب بها الموسم المقبل.. سفيان رحيمي لاعب جيد ولكن ببيعه لدوري الخليجي حكموا عليه بالموت البطيء و عدم تطوير قدراته الفنية

  • متقاعد
    الجمعة 6 غشت 2021 - 11:19

    الرجاء ستنتقل الى الحضيض بانتقال سفيان رحيمي …. لكن بالنسبة إلى رحيمي هذه فرصة العمر لكي ينقد عاءلته وخاصة ابوه من الفقر الذي عاشوه منذ سنين والاب كان يكد ويجتهد. حتى اوصل ابنه الى مراتب عليا في كرة القدم…. على اي هنيءا لسفيان بهذا الانتقال لتغيير مساره الكروي واتمنى أن يكون مرشحا لاحدى الفرق الاؤوربية لأن مكانه هناك!!!!

  • الدايدي
    الجمعة 6 غشت 2021 - 11:23

    هذا أقصى ما أصبح يصل ويطمح إليه لاعبوا البطولة الوطنية مع كامل الأسف…الإنتقال إلى الدوري المصري أو الإحتراف بالخليج عكس ماكان عليه الوضع سابقا حيث كانت البطولة المحلية تنجب لاعبين من مستوى عالي قادرين على حمل أقمصة أعتد الأندية الأروبية وهو ما كان يفسر تواجد وحظور لاعبي البطولة الوطنية بقوة بالمنتخب الوطني( نيبت،روسي،حضروي،السفري……) الذي كان يطعم فقط بأجود لاعبي المهجر (حجي….) كمثال ،إن قوة المنتخب الوطني تاريخيا كانت تعتمد بالأساس على أبناء البطولة الوطنية خريجي ملاعب الأحياء والدوريات بمختلف المدن المغربية….نتمنى إعادة النظر في منظومة كرة القدم الوطنية والرياضة المغربية عامة لأن كل مايحقق مؤخرا (إن تواجد أصلا) لايعدو كونه إنجاز لحظي غير مبني على أسس ورؤى وتخطيط مستقبلي.

  • سعد
    الجمعة 6 غشت 2021 - 12:28

    انها سياسة الحكماء في مدرسة الرجاء حيث يبيعون ركائز الفريق من اجل حل مشكل الديون وتوزيع الكعكة على المسترزقين وفي السنوات الموالية تتكرر نفس الاخطاء وتتعمق الأزمة والنتيجة صعوبة تأدية مستحقات اللاعبين ومشاكل بالجملة وتغيير المدربين ونزاعات بسبب المستحقات واستحالة الحصول على القاب او حتى المنافسة عليها بما في ذلك العصبة امام فرق خبرت التسيير والتدبير وحصلت القابا كثيرة
    واتهام الجمهور بالعرقلة والتذخل في ما لا يعنيه وكان هؤلاء الحكماء اصبحوا يوزعون صكوك الغفران على من يريدون …..

  • kata
    الجمعة 6 غشت 2021 - 17:25

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوا والاستحقاقات المقبلة على من سنعول؟؟ ياأيها الحكماء واش ماتفكروا ولالا فعواط ما تقويوا الفريق باركين كا تفككوا في عار وعيب عليكم والله مانتوما راجاويين غير طماعة

  • محمد مداني
    الجمعة 6 غشت 2021 - 18:47

    لو كان رحيمي لاعب جيد ما قبل اللعب بالخليج

  • الباشا
    السبت 7 غشت 2021 - 00:40

    طيب اللاعب ابو نجاح بغدادي محترف في السد القطري من حوالي ٤ سنوات والعام لعب في منتخب الجزاير وهو هداف الحزاير واللاعب نمبر ون في افريقيا واخذ مع الجزاير كاس افريقيا وهو هداف طراز اول وبالعكس مستواه ارتفع دبل وشق كل منتخبات افريقيا

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل