ابتزاز المدرب رونار يجر 33 شهرا حبسا نافذا لشابين

ابتزاز المدرب رونار يجر 33 شهرا حبسا نافذا لشابين
صورة: و.م.ع
الخميس 4 مارس 2021 - 18:00

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة وادي زم، الخميس، أحكامها في قضية الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت التي كان ضحيتها الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق لـ”أسود الأطلس”.

وأوضحت مصادر هسبريس أن المحكمة سالفة الذكر قضت بالحبس النافذ لمدة 30 شهرا، وأداء غرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وأداء تعويض حدد في خمسين ألف درهم للمشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 25 عاما.

وأضافت المصادر ذاتها أن المحاكمة، التي جرت عن بعد بسبب ظروف جائحة “كوفيد 19″، أسفرت أيضا عن إصدار حكم بالحبس النافذ لمدة ثلاثة أشهر، وأداء غرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وأداء تعويض حدد في خمسين ألف درهم للمشتبه فيه الثاني البالغ من العمر 27 سنة.

أرناك ابتزاز عبر الأنترنيت مدينة وادي زم هيرفي رونار

‫تعليقات الزوار

26
  • رأي
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:07

    أحكام معقولة،لكن حتى رونار يتحمل جزء من هذه القضية، كيف لرجل في منصبه يتعرى أمام الكاميرا

  • عباس فريد
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:07

    هذا الرونار الذي نزل الى قعر الرذيلة هو اللي خاصو الحبس !! اما انهم يعتبرونه فوق القانون !! فلماذا لم يحضر امام القاضي للمحاكمة بما انه هو الطرف الرءيس !! ان لازال هناك من يعتبر الفرنسيين شبه مقدسيين ؟؟
    الشي المؤكد هو انه لا زالت سلطة التحكم تعاني من عقدة الفرنسي

  • محمد
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:08

    مدرب قمة في الانحطاط و حكم قاس نوعا ما.

  • مهاجر
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:12

    يجب إصدار أحكاما قاصية في حق هؤولاء الأشخاص الذين اتخدو هذا النوع من الابتزاز كوسيلة لكسب المال مثل ما هو الحال
    لأصحاب اليوتوب الروتين اليومي.

  • هني
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:14

    هادي يالاه سيمانة باش حط شكاية وتحكمو…………. ،ماتنفهمش ناس عندها الملايين وتتفرج في فيديو جنسي بدل ممارسته في الواقع

  • Mohamed
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:17

    يجب على السلطات الضرب بيد من حديد على مثل هذا النوع من الاجرام الذي يمس كرامة الأشخاص كم من فتاة انتحرت بسبب الابتزاز كم من شاب ضاع مستقبله ويجب على الكل الحذر من هؤولاء المجرمين

  • karim
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:21

    قرار للأسف مخفض، لأنه يجب على القضاء أن يضرب بيد من حديد على مثل هؤلاء، و اللذين يشجعون على ذلك، بالنسبة للمعلقين اللذين ينتقدون عدم حضور الضحية، إن له محام يا جاهل بالقانون، فهو الضحية، ليس من المفروض حضوره.

  • نزار
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:38

    ههههههه و ودنيا باطمة براءة يالاعجب لماذا لم تحاكم هيا أيضا

  • NAJIB
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:41

    Très bon jugement.
    Il faut continuer à Lutter contre ces mauvaises pratiques sur le net.
    Chaque jour, il y’a des victimes qui n’osent pas faire des poursuites

  • مغربي
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:46

    شباب متهور يريد الحصول على المال بأسهل الطرق و اخبثها. .
    مدرب مختل عقليا و بحاجة للعلاج. .الرياضة أخلاق و سلوك. …

  • شاب عاطل
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:46

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واش هاد الشباب فين كان عقلهم فاش بتزوا سيد على قبل 10 مليون هاهم توسخ ليهم ضوسي ويضيعو شبابهم فالحبس الله يهدي ما خلق

  • علي نايت عمر
    الخميس 4 مارس 2021 - 18:56

    ابتزاز “رونار” يجر 33 شهرا حبسا نافذا لشابين……و االه حثى حشومة عليكم خليو السيد في التقار…..راه هذا السيد كان بغا اخدم مع منتخبنا و لكن ما خلاوهش……

  • زم زم.
    الخميس 4 مارس 2021 - 19:24

    هذه الطينة من اشباه البشر الذين يتتبعون عورات الأشخاص وجب الحكم عليهم بأقصى العقوبات ليكونوا عبرة.الغريب في الامر انهم يقتاتون و يبتزون عباد الله دونما استحياء ظانيين منهم انهم قاموا بعمل بطولي. هؤلاء القوم، بهكذا معاملة، اظن الإسلام منهم براء.

  • حسن ويسلان
    الخميس 4 مارس 2021 - 19:41

    سرعة القضاء في معالجة قضية رونار وبطء السلحفاة في قضايا أخرى مثلا ملفات الفساد في الصفقات و تبدير المال العام والترامي على أملاك الغير والعقارات .

  • أمازيغي باعمراني
    الخميس 4 مارس 2021 - 19:41

    أي ضحية وابتزاز أراد أن يتغرر بالقاصرات فأطاحكوا به في شباكهم ، بغا البوعويد لقا الخيار.

  • عبدالله
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:04

    المغرب خصو حل الى بغى يخرج من هاذ الأمية التي تنخره .
    على ما اظن ان ثلاتين في الماءة من المغرب ليسو بناس القرن الواحد والعشرين، اقسم بالله العلي العظيم واه كل نهار منين تا نخرج للشارع قلبي يبكي من الداخل عندما انظر لهاته الفءة التي تعيش في كون آخر والسعاية ولاو غير هما والغريب في الامر هما هادوك لي تا يسعاو بالاطفال ، واش المسوولين ما تا يخرجوش للشارع او ما شي شغلهوم.
    حاربو الأمية يا ناس رآها هي عدوة المغرب الاولى وحاربو قناة الدل والعار ديال اليوتوب كل من هب ودب يصنع قناة لتصدير الوسخ والمسخ وقلة الحياة .
    ماذا هادا راه الأميين والجهلة ما غادينش يخليو المغرب يزيد .

  • الى صاحب التعليق عباس فريد
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:14

    ليس من الضروري حضور المعني بالأمر ببساطة لأنه لديه محامي ينوب عنه بتوكيل أستغرب من هكذا تعليقات تظهر عدم الإدراك بأشياء بديهية

  • hassan.aadi62
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:31

    لماذا لم يتم محاكمة الثعلب ترك الفريق الوطني وكيمشي يزهى مع راسو الحبة والبارود من دار القائد ماخاسر والو من جيبو مشا وخلا الروينة من ورائه

  • houlks2
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:35

    السجون المغربية خاصة بابناء المغاربة اما ذوي الحصانة والأجانب فهم من المقدسات انتهى الكلام

  • رونار
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:36

    ما أعرفه هو أن رونار غير متزوج والصور التي التقطت له إذن ليست مع زوجته حيث ليس هناك وثيقة زواج ، إذن لماذا لم يحاكم رونار كما حوكمت الفتاة المسماة هناء التي قام حبيبها السابق بنشر فيديو لها ، وهي الآن متزوجه ولها أطفال وعوض أن يحكموا على من نشر فيديو قاموا بمحاكمتها هي ، أم أن المغاربة عا زايدين ناقصين ف هذ البلاد الكحلة والفرنسيين هم أصحاب البلاد ، . أكره ذلك النهار الذي ازددت فيه في هاته البلاد

  • Msaad
    الخميس 4 مارس 2021 - 21:13

    و دنيا باطمة رئيسة عصابة الابتزاز ٨ اشهر مع وقف التنفيذ !!!!

  • key West
    الخميس 4 مارس 2021 - 21:23

    Facebook, you tube, twitter, instagram, ect,,,sont les cles de la prison surtout au maroc.

  • ahmed
    الخميس 4 مارس 2021 - 23:12

    اولا الابتزاز ممنوع لانه نوع من الرذيلة و نوع من تحصيل على مال بطريقة محرمة من الله سبحانه و تعالى لكن هناك العديد من الشباب و الشابات الذين يحصلون على اموال بطرق لا تصل لا من قريب و لا من بعيد لدولة مسلمة روتيني اليومي و كذلك بعض المثليين و المثليات الذين اصبحوا من المشاهير . انا في نظري العقاب ثم العقاب و القضاء على هؤلاء باي طريقة حتى بالضرب من فوق القانون . نحن في دولة مسلمة و لا نريد ابناءنا ان يشاهدوا مثل هذه الاجناس الخبيثة تحياتي هسبريس

  • ج
    الجمعة 5 مارس 2021 - 13:44

    لو كانت نفس القضية مع فنان او رياضي مغربب لكانت الصحافة شوهته والمحكمة عاقبته ولكن هدا فرنسي

  • الحسين شبا
    السبت 6 مارس 2021 - 10:09

    انا لا أتدخل في القضاء، لكن المثل المغربي يقول : “حتي ديب ما عوى لله و في سبيل الله.” فكم عدد المدربين و الأجانب الذين يعيشون بالمغرب في أمن و امان و لم يتعرض احد لحياتهم الشخصية. فالمسؤول عن هذا السلوك الشاذ هو الثعلب رونار. فلو احترم نفسه على غرار باقي المشاهير المحترمين لما وقع في المحذور.

  • مصطفى
    السبت 6 مارس 2021 - 12:19

    شباب ينتسب إلى الإسلام فقط بالاسم ويريدون تحقيق ماربهم ولذاتهم وشهواتهم المنحطة باي ثمن ولو وضعوا أيديهم في يد الشيطان نفسه،أين علماء الدين أين التوجيه وأين التاطير؟…. لا حول ولا قوة الا بالله.

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00 14

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30

مع هيثم مفتاح

صوت وصورة
بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 1

بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32 11

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10 3

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59 3

أوزون تدعم مواهب العمّال