‫تعليقات الزوار

5
  • عيب عليكم
    الأربعاء 13 يناير 2021 - 21:28

    لازلت اعتقد أن اليسار الموحد لم ينضج بعد والطريق أمامه طويل.
    طيب اسيدي الاحتجاج مزيان ولكن لماذا بل تنقلون المعركة إلى النيابة العامة و أمام القضاء وفيكم رجال قانون و و و و و…
    هناك قوانين تؤطر عمل المجالس الجماعية وهناك قوانين وعقود بينها وبين الشركات للمكلفة بتدبير التجهيزات الأساسية من قنوات تصريف المياه وأشياء أخرى. و هناك دفتر تحميلات. و هناك آليات المراقبة الخ. البلاد غارقة فالفساد و تاشفارت و تواطؤ واضح بين المنتخبين المحليين و الأجهزة المديرة لمرافق الحياة في الدار البيضاء وغيرها.
    يحدث هذافي وقت يخوض فيه المغرب بقيادة الملك الكبير سيدي محمد السادس نصره معارك كبيرة على الجبهة الترابية والصحراء المغربية وعلى الجبهة التنموية من خلال المشاريع المهيكلة الكبرى التي أطلقها السلطان حفظه الله. أين البرلمان؟ أين مجلس جطو؟ أين النيابة العامة التي أحدثها جلالة الملك؟ أين تحريك الدعوى عن طريق هيئات مدنية او سياسية او او.
    كلشي ناعس. كلشي مرتاح مادامت المحاسبة لا علاقة لها بالمسؤولية.

  • Jamal
    الأربعاء 13 يناير 2021 - 22:16

    كنا ننتظر من مجلس مذينة الدارالبيضاء فتح تحقيق فيما وقع تفاجأنا بتصريح من مجلس المدينة تتهم الأمطار .بأنها هي السبب في الكارثة متلها متل مركب محمد الخامس الذي صرفت عليه أموال طايلة من أموال الشعب. إذ ن المسؤولية تتحملها الأمطار فا لا ذاعي لي المحاسبة أما شركة ليذك فإنها ضحية المواطن الذي يوذي فواتير خيالية ولم يستفيد من خدامتها. أنا شخصيا عانيت من فواتير خيالية وقدمت عذة شكيايات ولم اتلقى اي رذ سوى خلص او شكي لي آلله أما ليذك فهيا فوق القانون. ومجلس مذينة الدارالبيضاء ضعيف ولا يستطيع ان يقوم باي شيء

  • عباس
    الأربعاء 13 يناير 2021 - 22:33

    لديك ديكاج الاربعة ليكم الوكالة للتوزيع الماء و… يتعرفون أهمية الخدمات التي تقدم اليكم

  • taha
    الأربعاء 13 يناير 2021 - 23:09

    ما علينا سوى التصويت لكم لتتحملوا مسؤولية تدبير الشأن العام.كغيركم ستبدؤون بنشر لوائح الفساد و طلب مهلة للاصلاح تمر المهلة يتغير الخطاب ما افسدته عقود لا يتم اصلاحه في ولاية واحدة يعاد انتخابكم خطاب جديد لان الفاسدين يتكلفون بدفع واجب انخراطكم في ناديهم و ستغرق الدار البيضاء ومن المستحيل تحميل المسؤولية لشركة تتكفل بقضاء عطلكم رفقة العائلة في منتجعاتها و تبعت بهدايا بلا مناسبة .
    المسؤولية واضحة البيضاوي يؤدي واجبات التطهير و من حقه ان تتكفل الشركة بالمهمة وفي حالة كارتة طبيعية يعلن دالك و تعوض الدولة المتضررين من صندوق الكوارت.لكن المصببة الميلمترات التي هطلت كانت ستكون طبيعية لو ان الشركة كانت و تراقب وتحاسب عن الملايين من الدراهم التي تحلبها من المواطن دون القيام بالواجب.
    مصيبتنا في احزابنا .

  • قاسم
    الخميس 14 يناير 2021 - 19:57

    ما بقى فالمغرب لا فيدرالية اليسار ولا فيدرالية اليمين كاين فقط صاحب الجلالة والسيد بوريطة ومولاي حفيظ العلمي وامريكا وإسرائيل .. طبكوا فحالكم ..

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41

آراء مغاربة في لقاح كورونا