الأمن يوقف متورطين في السطو على وكالة بنكية

الأمن يوقف متورطين في السطو على وكالة بنكية
صورة: خاص
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 00:26

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء الثلاثاء، شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة بنكية.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الشرطة القضائية كانت قد توصلت صباح الاثنين بإشعار حول تعرض وكالة بنكية بوسط المدينة لعملية سطو، تمكن خلالها المشتبه فيهما من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 70 ألف درهم، وذلك بعد تعريض مستخدمة بنفس الوكالة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادروا مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء الثلاثاء بمنطقة طنجة البالية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مبلغ 57.800 درهم من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 26 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المديرية العامة للأمن الوطني طنجة عملية سطو وكالة بنكية

‫تعليقات الزوار

12
  • سعيد
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 00:53

    اذا ثبتت السرقة فيهم، يجب الحكم عليم بما شرع الله

  • التمسماني
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:00

    تحية إكبار و تقدير واحترام لرجال الأمن على تضحياتهم و جهودهم و حنكتهم التي مكنت من إعتقال هؤلاء المجرمين في زمن قياسي.

  • ولد حميدو
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:01

    الشفار يحصل يحصل في المغرب فقط سيتبرع اسبوعا على اكثر تقدير طبعا ادا تمت سرقة مؤسسة تابعة للدولة اما سرقة الاشخاص انت و زهرك

  • driss
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:08

    تحية طيبة للقوات الأمنية عامة …. كنتمني تكون الجدية والتفاني والإخلاص في جميع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وكل واحد إدير اخدمتو كما يجب….

  • BANK AL MAGHRIB
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:13

    نرجو ان نكون هذه السرقة حقيقية هذه المرة ولا تكون كحادثة الشقيقين اللذين سرقا وكالتهما فقد اصبحت الامور تخرج عن السيطرة من طرف بعض المسيرين والمدراء لهذه الوكالات فاذا كانت الوكالة مفلسة يدعي المسؤول عنها انها سرقت للتغطية على اختلالات تسبب فيها وان كانت رائجة ومزدهرة وعامرة فلوس فانه يسرقها ويدعي بعد ذالك ان اللصوص سرقوها فيجب الانتباه الى هذا الامر لان كل شيء ممكن في هذه الجائحة المقترنة بالاغلاق, وحتى ان سرقت وكالة بنكية بالفعل فيمكن لمديرها ان كان فاسدا ان يعمد الى الاجهاز على ما تبقى فيها من الودائع والاموال ويضعها على رقاب اللصوص فيجب الحيطة والحذر من الجميع لصوصا خارجيين كانوا او لصوصا داخليين

  • ولد حميدو
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:14

    سبق لممثل تجاري ان خادع شركة للاتصالات في عدة ملايين و اعطاها شيكا و بعد ان باع بطاءق التعبءة بثمن مغري هرب لدولة عربية و اتصلوا بها و وجدوه في منتجع معروف مع روسية و اشبعوه عصا في تلك الدولة و سلموه للمغرب و عاملته الشرطة المغربية جيدا فقط في البحث قالوا له
    يا المسخوط ما لقيتي ما تشفر غير شركة اصحابها شخصيات مهمة في الدولة يجيبوك يجيبوك وخا تكون فقاع البحر

  • لا حول ولا قوة الا بالله
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:25

    ما فهمتش ها هوما سارقين و الحجة بالدليل و سيوف في حوزتهم و ذوي سوابق و في الأخير محامي و شهرين حبس علاش ما اقطعو كل واحد يد و بخير أو خايفين من امريكا تقول ليكم طبقتو شرع الله

  • الواقع
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 01:45

    عندما يتعلق الأمر بالمؤسسات فهناك الجدية و الصرامة وإذا تعلق الأمر بالمواطن فإنهم يسألون هل هناك دم ؟ … الذي لم يعجبه كلامي فليشربه بكأس ماء لأنه الواقع والذي عشته شخصيا.

  • زمن السيبة ...
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 02:20

    بصراحة اولاد الحرام كثروا.. والخطر في كل مكان… والسجن لم ينفع معهم ..لا العدالة ولا رجال الامن يولون لها اي اهتمام ..الحل تسليح الشعب للدفاع عن النفس والمال والعرض…

  • نبيل
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 02:44

    إلى صاحب تعليق الواقع .مصالح الأمن كتقوم بخدماتها مع المؤسسات ومع الأشخاص كدالك الله يهديك ،غير هو نسبة إلقاء القبض على مرتكب عملية سرقة المؤسسات تتكون كبيرة، عرفتي علاش ، حيت مجهزة بكاميرات مراقبة ذات جودة عالية كتسهل عملية البحت عن المشتبه فيهم. اما بالنسبة للاشخاص التحرك كيكون وفق أقوال أشخاص معتدى عليهم. ضروري تتكون تحريات وابحات وسير واجي ووصف شكل المعتدي الي اخره .

  • متتبع
    الأربعاء 21 أبريل 2021 - 09:55

    أغبياء حتى في السرقة! كل هذه المسرحية على 13000 درهم هههه… تسرق ملايين الدولارات بالخارج و لا يقبض على السارق لأنهم يدرسون القضية لشهور. تذكرت للتو وثائقي على الجزيرة يدعى “أذكى سرقات العصر”.

  • متقاعد
    الخميس 22 أبريل 2021 - 13:22

    اتمنى من القظاء المغربي ان لا يكون رحيما مع هؤلاء الجناة وان يكون الحكم في أقصاه ….. سرقة اموال الناس بدون وجه حق لا تستوجب الرحمة والشفقة!……. على اي تحية لرجال الامن الوطني بكل اطيافه في القبظ على الجناة بالسرعة القصوى! وتحية لرجال القظاء المغربي !!!!! برافو!!!!

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 1

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 2

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 7

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 2

مع ربيع الصقلي