الرجاء يشيد بسلامي قبل مواجهة "بيراميدز"

الرجاء يشيد بسلامي قبل مواجهة "بيراميدز"
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
السبت 10 أبريل 2021 - 19:45

شدد محمد البكاري، المدرب المؤقت لفريق الرجاء الرياضي، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه غدا الأحد ببيراميدز المصري، ضمن رابع جولات المجموعة الرابعة برسم كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد البكاري، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، أن بيراميدز فريق قوي ومحترم، ومن الأندية المرشحة للظفر بكأس الكونفدرالية، وزاد أن مباراة الغد لن تكون سهلة، آملا أن يكون فريقه جاهزا لتجديد فوزه على مضيفه المصري، رغم الغيابات التي يعاني منها “النسور”.

وعن رحيل جمال سلامي، مدرب الرجاء، أشار البكاري إلى أنه ترك فراغا كبيرا، وزاد مستدركا: “لكن الفريق سافر إلى مصر من أجل فوزه الرابع على التوالي في المجموعة”.

ويتصدر ممثل كرة القدم الوطنية ترتيب مجموعته بـ9 نقاط، متقدما بـ3 عن بيراميدز الوصيف، ثم نكانا الزامبي ثالثا بـ3 نقاط؛ بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب برصيد خال من النقاط.

الرجاء الرياضي ببيراميدز المصري جمال سلامي محمد البكاري

‫تعليقات الزوار

9
  • رشيد
    السبت 10 أبريل 2021 - 19:58

    في الليلة الظلماء يفتقد البدر.

  • السلاوي
    السبت 10 أبريل 2021 - 20:03

    لماذا اغلبية المغاربة عندنا عقدة نقص بنسبة للاوروبي ؟؟؟ على طول اليوم الگاوري معقول الگاوري صادق الگاوري صريح الگاوري كدا الكّاوري كدا …..اكبر الگور سراقين و كذابين وووو ساكوزي سرق و زور شيراك سرق و زور بيرلوسكوني الاطالي سرق وزور الوزير الاول الاسباني من حزب الاشتراكي رئيس كلينتو الامريكي ……بالله عليكم عندما نجد أكبرهم و أعظمهم سراقين و كذابين و مزورين كيف سيكون الگاوري العادي ؟؟؟ وعندما تقول ان الگاوري صادق يعني انت غشاش وعندما تقول الگوري معقول يعني انت مخلوض ….الگاوري ليس اكثر ذكاء منك أجداده سرقوا و نهبوا فخلق في الرفاهية هذه هو الفرق الفقر هو السبب وقلة الامان

  • mre
    السبت 10 أبريل 2021 - 20:58

    السلامي مدرب مقتدر
    للاسف نحن نحبط الناجح لكي يفشل
    هل الاولتراس الذين ينادون برحيل هذا الرجل المقتدر والوطني هم الذين يقررون، معظهم يفتقد للمسؤولية ومنهم مهروسن وصبيانيون
    السلامي ينتظره مستقبل زاهر خارج المغرب وسنفتقده.
    شكرا هسبريس

  • نحب الوطن
    السبت 10 أبريل 2021 - 21:00

    لان مشكلتنا مع الكاوري هم يسرقون الدولة والشعوب غير شعوبهم اما نحن نسرق البسيط من شعبنا .ومع ذلك نبقى موسخين ولا يظهر علينا الأثر.ردا على من تكلم على الكاوري

  • رياضي
    السبت 10 أبريل 2021 - 21:16

    الرجاء ستعاني هذا الموسم و الاستغناء عن السلامي هو خطأ جسيم في حق الفريق…. يجب حل المشاكل المادية قبل هروب اللاعبين إلى فرق أخرى

  • تحية الى السلامي
    السبت 10 أبريل 2021 - 23:07

    للاسف استمعت إلى الحداوي اللاعب المعجب بنفسه وهو يتهجم على الإطار الكفء والمتخلق السلامي فلم يعجبني الأمر بتدخل وهو يهاجم السلامي حينها تذكرت أن أعداء النجاح هم من كانوا وراء استقالة جمال .
    فإلى جمال السلامي كل التحايا والتقدير.

  • مع حق تحية الى السلامي
    الأحد 11 أبريل 2021 - 02:23

    تكلمت عن اشخاص وراء استقالت السلامي وذكرت شخص ” الحداوي ” غريب امرنا !!! أميين يترأسون هيآت و مؤسسات !!! الحداوي أمي يعمل كمدير و مسؤول كرة القدم الشاطئ !!! لايفرق بين الالف وزرواطة و مرتبه يفوق 50 الف درهم !!!

  • تحية للسلامي
    الأحد 11 أبريل 2021 - 06:09

    ما قاله مصطفى الحداوي اللاعب السابق( المعجب بنفسه ،عبدو ربه،)في حق السلامي الإطار الكفء والخلوق وبدون استحياء شيء يحز في نفس الجمهور الرجاوي العاقل الذي يتشبت بالسلامي ،تحية للسلامي من هذا المنبر الذي أعطى لفريقه الرجاء الشيء الكثير وما تشجيعه لأبناء المدرسة الرجاوية والذين أصبحوا رصيدا مهما يمكن لخزينة الرجاء أن تستفيد منهم بفضل السلامي بطبيعة الحال.

  • رجاء الغد
    الأحد 11 أبريل 2021 - 12:03

    شتان بين تعامل ليفربول مع مدربهم و تعامل مسيري الرجاء مع السلامي .
    اعتبر السلامي من أحسن المدربين في المغرب
    و إقالة السلامي في هذه الظرفية سيبعثر أوراق الرجاء هذا الموسم

صوت وصورة
وقفة تضامنية مع القدس
الإثنين 10 ماي 2021 - 20:49 29

وقفة تضامنية مع القدس

صوت وصورة
جائزة تميز الدورة السادسة