السرطان ينهي حياة اللاعب المغربي محمد أبرهون‎

السرطان ينهي حياة اللاعب المغربي محمد أبرهون‎
الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:05

توفي اللاعب المغربي محمد أبرهون، اليوم الأربعاء، بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصيب به قبل أشهر، عن سن ناهز 31 سنة.

وقد نعت فرق مغربية عديدة وفاة اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني والمنتخب المغربي، داعية له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان.

وكان الراحل قد تدرج في فئات المغرب التطواني، قبل أن يلعب للفريق الأول، ويخوض تجارب احترافية بالبرتغال وتركيا.

‫تعليقات الزوار

83
  • simo
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:15

    اللهم ارحمه وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب

  • moadkaboussi
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:16

    الله ارحمو او يرحم جميع مسلمين اجمعين ياربي امين

  • سميرة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:16

    إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وتجاوز عنه وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة وارزق أهله الصبر والسلوان.

  • ayoubfalaki
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:17

    ربي يرحمو ويدخله فسيحا جناته يارب

  • BARAKAT
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:19

    إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان

  • عبدالهادي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:22

    كان لاعب متميز رفقة الماط مع المجموعة النموذجية لكن مشيئة الله شاءت أن يغادرنا وهو في مقتبل العمر رحمه الله واسكنه فسيح جناته وارزق أهله الصبر اخوكم من مراكش

  • عبد الحميد
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:22

    الله يرحم جميع اموات المسلمين …

  • anouarboustit
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:22

    ان لله وانا اليه راجعون………

  • قرفاوي م
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:24

    تعازينا لعائلة الفقيد و لفريق المغرب التطواني . إنا لله و إنا إليه راجعون.

  • معزي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:24

    سبحان الحي اللدي لا يموت اللهم تقبله مع الشهداء من مات بمرض مبطن فهو مع الشهداء ويشفع في أهله أن شاء الله

  • عميري محمد
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:25

    إنا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعل حفرته من حفر النار

  • انوار تمارة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:27

    انا لله وانا اليه راجعون، البقاء لله عزّ وجلّ. تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله

  • zemmour
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:27

    لا حول ولا قوة إلا بالله.اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك،وألهم أهله جميل الصبر وحسن العزاء.إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • bimo
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:28

    الله أكبر ….. إنا لله وإنا إليه راجعون ….. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه ، ورزق ذويه الصبر والسلوان .

  • من المانيا
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:28

    انا لله وأنا اليه راجعون ….لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • متتبع
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:30

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا الصادقة لأسرته و محبيه.

  • عبد الهادي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:30

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون البقاء لله

  • مغربي وافتخر
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:34

    اللهم اغفر لنا وله وارحمه وتجاوز عنه يارحمان ويارحيم اللهم اجعله من الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .اللهم ارزق لاهله الصبر والسلوان على فراقه وإنالله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

  • جليل
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:35

    تغمضه الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وإن لله وإن إليه راجعون

  • الرحمة و المغفرة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:35

    اللهم اغفر له اللهم ارحمه والصبر للعائلة ديالو

  • سعيدو
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:36

    لاحول ولا غ الا بالله . الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله.

  • Halim Amsterdam
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:37

    اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وادخله فسيح جناتك يارب العالمين وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

  • m.m
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:39

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له و ارحمه وعافيه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وادخله الجنة وازرق أهله الصبر والسلوان.

  • adil
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:40

    إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو

  • كريم
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:40

    الله اكبر. اللهم ارحمه و ارزق أهله الصبر و السلوان

  • khadija
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:42

    انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وان يسكنه الله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
    اللهم اخلفه أهلا خيرا من اهله و دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله ،وارحمنا به مؤمنين ثاءبين

  • tazlagout
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:44

    لا اله الا الله محمد رسول الله. اللهم ارحمه واغفر له . ويصبر عائلتو . إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • يوسف
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:44

    اللهم ارحمه واغفر له يارب العالمين

  • مواطن
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:44

    اللهم ارحمه بمغفرتك، لم نعد نفهم شيئًا مع هذا المرض. آللهم ابعد عنا هذا المرض الخبيث بعد السموات والأرض.

  • بوحاطي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:47

    تغمده الله بواسع رحمته انا لله واليه راجعون

  • inas
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:47

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار امين يارب العالمين و إنا لله وإنا إليه راجعون

  • محمد
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:47

    الموت حق وكل نفس ذائقة الموت.
    اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك.
    الإخوان راه غير شادين الصف وكنتلاهاو في هاد الدنيا.
    اللهم اهدنا الصراط المستقيم.

  • صفريوي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:49

    نا لله وانا اليه راجعون البقاء لله اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وان يسكنه الله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
    اللهم اخلفه أهلا خيرا من اهله و دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله ،وارحمنا به مؤمنين ثاءبين

  • بوعزة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:50

    انا لله وانا اليه راجعون ،رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان .
    اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه ،وان كان غير دالك فتجاوز عنه

  • السوسي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:50

    اللهم ارحمه واغفر له وارزق اهله الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون البقاء لله

  • نورالدين
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:50

    اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئته.

  • allhajbazzi
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:52

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته إن لله وإن إليه راجعون

  • المغتربة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:56

    اللهم ارحمه و اغفر له انا لله و ان اليه راجعون

  • رشيد ناجح
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 11:57

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه وصبر دويه .

  • امحمد رضى
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:01

    ان لله ما أخذ وله ما أعطى اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك شخصيا تأثرت لوفاته لاني كنت معجب بسلوكه واخلاقه داخل الملعب وخارجه كان لاعبا ذو اخلاق عالية لم يكن محظوظا كثيرا في المنتخب الاول لكن عوض الله عليه في مسيرته الاحترافية اخلاقه وشخصيته عموما تذكرني بالمرحوم عزيز الدايدي رحمه الله اللهم اغفر لهما واغفر لجميع المسلمين وارزق ذويهم الصبر والسلوان امين

  • tarik
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:04

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

  • pipouhamada
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:15

    انا الله وانا اليه راجعون الله ارحمو لعب خلوق

  • صوت العقل
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:18

    اللهم اغفر له و ارحمه وارزق ذويه جميل الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون .

  • مغربي حر
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:19

    انا لله وانا اليه راجعون، يقول الله سبحانه و تعالى (وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور).

  • رشيد سلا
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:22

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة تعازي الحارة للعائلة والمكونات فريق المغرب التطواني وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • abdo agadir
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:23

    اللهم ارحمه واغفر له وارزق الصبر والسلوان لدويه ولمعارفه إنا لله وإنا إليه راجعون

  • عبدالرزاق
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:28

    اللهم ارحمه واغفر له. ان كان محسنا فزد في احسانه وإن كان غير ذلك فاغفر له، واألهم ذويه الصبر والسلوان.

  • mustapha
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:29

    للهم ارحمه وارحم جميع المسلمين والمسلمات يارب

  • fariss
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:29

    الله يجعلوا من اهل الجنة ياسميع ويامجيب ويرزق ذويه الصبر وحسن العزاء….انا لله وانا اليه راجعون.

  • smailinou
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:31

    الله ارحمو و اوسع عليه ويجعله من اهل الجنة

  • abdou_magicien
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:31

    " اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجعله في مقعد صدق عند مليك مقتدر… "

  • hassan mekdem
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:38

    تعازينا الحا رة لاسرة الفقيد انا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان

  • الوشام
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:41

    الله يرحمو، إنا لله وإنا إليه راجعون.

  • m.barouchi
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:52

    اللهم ارحمه واغفر له وارزق اهله الصبر والسلوان

  • حطب تدفئة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:56

    حزين جدا أن يموت شاب في عمر 31 سنة يحلم بالحياة والمستقبل .الحياة ليست عادلة مثل الانسان .
    ارقد سلام. أكيد انت تنعم بالراحة والهناء والسكينة حيث أنت الان .

  • Bahaj
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 12:57

    ان الله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وارزق الصبر لذويه،الله آمين يارب العالمين

  • ifkiren
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:03

    للهم اغفر له وارحمه ووسع مدخله وثبته وارزق اهله الصبر والسلوان

  • العابر
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:04

    رحمه الله و الهم ذويه الصبر.
    توفي أخي يوم 30 أكتوبر من هذه السنة بسرطان الرءة، الغريب أنه كان يشكو من آلام في الكتف منذ أربع سنوات، و حين تم تشخيص إصابته بالسرطان شهران قبل وفاته، دفعني فضولي إلى البحث عن علامة آلام الكتف بسرطان الرءة، تفاجأت حين اكتشفت أن من علامات سرطان الرءة آلام الكتف من بين أعراض أخرى!!!
    استغربت كيف لم ينبهنا إلى الامر الطبيب الذي كنا نزوره بحثا عن علاج آلام الكتف!!!!
    يظهر أن بعض الأطباء لا يسايرون الأبحاث و الجديد الذي يوجد كل يوم ،كيف لطبيب أن لا يعرف بأن آلام الكتف قد يكون علامة لسرطان الرءة، على الاقل كان يجب عليه توجيهنا للتأكد، فليس كل آلام الكتف علامة على وجود سرطان الرءة، لكن الأمر وارد!!!!
    هذه ثاني مرة اكتشف أن بعض اطباءنا يفتقرون للمعلومة الكافية للتشخيص، ذلك أن زوجتي عانت من سوء تشخيص مرض بالاذن لمدة خمس سنوات!!!!

  • توفيق
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:10

    اللهم ارحمه واغفر له و ارزق ذويه الصبر والسلوان.

  • مهدي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:12

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين.. والهم دويه الصبر والسلوان… أنا لله وأنا اليه راجعون

  • محمد خريبكة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:14

    انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله، اللهم تغمده بواسع رحمتك وأنر قبره بنور وجهك الذي لا ينطفئ ، وأسكنه فسيح جناتك مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك ، تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم محمد ابرهون ( كان لاعبا كبيرا وانسانا خلوق ) شهادة في حق المرحوم

  • أبو سعد
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:23

    لاعب متميز خلوق. قائد فريق تطوان وقطب دفاعه . يمارس اللعب بأداء رجولي دون عنف أو خشونة. غادرنا وهو في ريعان الشباب. رحمه الله.

  • خلوقي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:23

    رحم الله اللاعب الخلوق وأسكنه فسيح جناته

  • rachid
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:25

    انا لله وان اليه راجعوان اللهم تقبله عندك من الشهداء والصديقين وارزق اهله الصبر والسلوان والحقنا به مسلمين امين

  • الصحراء مغربية
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:27

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون،لكل أجل كتاب، كأن لاعبا ممتازا وأخلاق عالية،

  • غرباوي مهاجر
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:35

    انا لله وانا اليه راجعون.
    اللهم اغفر له ولنا.

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:38

    ان لله وان اليه راجعون لاعب خلوق الهم اغفر لنا وله أسكنه فسيح الجنان

  • abdo
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:41

    الراحل لعب أيضا مع المنتخب الوطني الأول كرسمي في مبارتين سنة 2013 و 2014.

  • حسن
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 13:55

    رحمك الله يا كابتنو ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا لفرقك لمحزنون و ما نقول الا ما يرضي الرب نسأل الله لك الثبات عند السؤال و الفوز بالجنة

  • حسن
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 14:36

    اللهم ارحمه واغفر له وأجعل قبره روضة من رياض الجنة

  • منصور
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 14:48

    إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته. و رزق أهله الصبر والسلوان… انسان خلوق

  • بوقليعة
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 15:13

    انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده..
    الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته

  • ودادي 20
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 15:44

    انا لله وانا اليه راجعون.فاالهم ارحمه واغفر له

  • التونسي يونس
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 17:37

    لله ما أعطى ولله ما أخذ إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان حسبنا آلله و نعم الوكيل.

  • عاش المغرب الفاسي
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 18:39

    اللهم اغفر له وارحمه وعافيه واعف عنه اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيىا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين

  • omarzougar
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 20:06

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    رحم الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

  • harakat00youssef
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 21:14

    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته و الهم ذويه الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه

  • h.aachari
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 21:15

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين

  • youssef
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 22:46

    اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافيه واكرم نزله والهم ذويه الصبر والسلوان

  • اعصيم سمير
    الأربعاء 2 دجنبر 2020 - 23:15

    اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك رفقة الشهداء والصديقين.انا لله وانا اليه راجعون.

  • معلق
    الخميس 3 دجنبر 2020 - 00:03

    لا إلاه إلا الله, أبرهون كان لاعب خلوق. اللهم اغفر له و ارحمه واكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد واسكنه فسيح جناتك يارب.

  • موسى
    الخميس 3 دجنبر 2020 - 09:43

    انا لله وانا اليه راجعون ؛ إن لله ما أعطى وله ما أخذ؛ اللهم ارحمه واغفر له ؛ اللهم إن كان محسنا فزد في احسانه وإن كان غير ذالك فتجاوز عنه بفضلك ومنك يا رحمان.

  • لحنين احمد
    الخميس 3 دجنبر 2020 - 10:39

    سلام اللهم ارحمه رحمة واسعة والهم دويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

صوت وصورة
البوزيدي وتقنين القنب الهندي