‫تعليقات الزوار

258
  • طاطاوي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:05

    مسالة العدرية هي مسالة يحس بها الرجل اكثر من المراة
    فبكارة المراة هي زواجها فالقولة تقول انا بكر ادن انا صالحة للزواج فالرجل حينما تدخل عليه المراة لاول وهلة ينظر الى بكارتها قصد ان يزيلها وهده المرحلة دائما يحس بها طوال حياته اما ان كانت المراة غير دالك فسيكون دالك مصدر صراع بين الزوجين لان البكرة تساعد على سعادة الحياة الزوجية
    فالرجل يحس برجولته حينما يزيل تلك البكارة ويفتخر بدالك اما ادا وجدها غير موجودة فقد ازالها غيرها وبالتالي لم يعش شيئا اسمه ازالة البكارة في حياته . ونتمنى من كل نساء العالم ان يحفضن بكارتهن لانها امانة عندهم حتى تصل الى بيت الزوجية .

  • متخلف
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:29

    هي حنا متخلفين نتي لنعسا مع 30 واحد متقدمة اوا سيري قلبي ليك على شي فرانسوي ولا أوروبي وتقدمي معاه، المشكل ديالكم أن الاوربيات مكيهضرو بحال هاك ونتما شدين التقدم من لور وعوض تعترفو بالخطا كنعتونا بالتخلف .

  • حمودة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:17

    خطير هاد الشي

  • marocain
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:31

    la virginité les miss c la fierté de chaque fille ,vous etes pas des exemples a suivre ,et un conseil sois vous parlez arabe sois français mais pas les deux a la fois

  • سوسي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:27

    قالليك العزوبة غير ورقة؟ واعععع على هضرة… في نظري وحدة deviergé يعني كانت تمارس الجنس مع اشخاص آخرين وإذا بغينا نسميو الامور بمسمياتها فهاد البنت عاهرة بكل بساطة وخليونا من التلاعب بالمصطلحات خاصنا نسميو الامور كما هي… هذا بغض النظر عن البعض اللي فقدو العزوبية ديالهم عن طريق تمارين رياضية او ما شابه وهادي قليلة… الله يحفضنا من شي وحدة غير مركبة la virginité… الوقت كاتخلع التزموا حدود الله يا عباد الله

  • حائر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:33

    الجهل بالدين + تقليد الغرب = ما جاء في الفيديو

  • mohamed
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:35

    واش هادو مغربيات? الله يسترنا و يستر بناتنا

  • برهان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:15

    ضربة قضية لمرض الرجال بالعذرية. الرجال انتهى تاريخ هوسكم بالعذرية. الصين حلت المشكل. عذرية اصطناعية و كأن المراة لم تضاجع رجلا قط.كم من رجل ضاجع النساء بدون حسيب و لا رقيب و تزوج عذراء مدعيا انه رجل صالح.
    الله يمهل و لا يهمل و اليوم انتقمت المراة ببكارتهاالاصطناعية. فماذا انتم فاعلون يا رجال اخر الزمان؟
    العذرية اسطورة مرضية تنتشر بين سكان العالم الرابع, بين المسلمين و الهندوس على الخصوص.
    الحمد الله على تكنولوجيا الصين الشعبية.

  • karim
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:37

    The issue is a matter of Aladrip felt by men more than women
    Vbacarp woman is married Valcolp says I Bakr, I am fit to marry the man when intervention by women for the first sight seen her virginity in order to be eliminated by the rut phase always be felt throughout his life But if a woman is Dalk will Dalk source of conflict between the couple because the reel helps to happiness of married life
    The man feels when Bergolth removes that virginity and proud Bdalk either Ada and her grandfather was not present removed by others and therefore did not live to remove something called virginity in his life. We wish all women of the world that Ihvdhan virginity because they have the honesty to bring up to the marital home.

  • bentaross
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:19

    ecoutez mes ami(e)s le monde moderne n’octroie aucune importance au question de la virginité.chacun a sa conviction la dessus.est ce qu’on pourrai dire que si une certaine fille qui a perdu sa virginité ne va pas se marier?!!!
    la réponse c bien evidemment non,la majorité des filles riches de maroc sont sans virginité.
    ces filles la vont pas marier!!!
    pour moi l’essentiel c’est de vivre sa vie comme il veut
    gracias

  • عذراء
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:39

    للي مازال فيكم بكر تا هو يهيز صبعو 🙂 واش كتفكرو بعقولكم ولا باش؟
    لمعنى ديال عاهرة هو واحد سيدة كتبيع جسدها مقابل لفلوس.
    ملي كتمشي مع راجل بخاطرها و بلا مقابل فهي إنسانة عندها مشاعر و احتياجات بحالها بحال الراجل، واش عند بالكم لمرا ما كاتحسش؟ ما كتعرف لمتعة الجنسية تتجوج؟ كيعطيها ليها لعدوول فيل كاغط وقيلا! كون م كانت تربيتنا قاسحة على لمرا كتر من راجل كون لبنات تا وحدة ما بكر. ولكن تربيتنا مجحفة فحق لمرا او ما كنهدرش على الدين، حيت الدين ما كيفرقش بين راجل و مرا.

  • nano
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:17

    اوا هيا دابة المطلقة تمشي حتى هيا تركب بكارة وتزوج عزبى اوا الله ستر هدشي لكنسمو مبقاش كيعجب الله ادينا فضو ويحفض وليداتنا كاملين

  • yassine
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:13

    A les entendre parler on dirait que l’islam est devenu quelque chose d’archaïque ou une sorte de tradition qui s’oppose à une mentalité “moderne , une mentalité très ouverte qui n’a nul besoin de croire à des valeurs dont les origines sont inconnues !
    ces trois filles ont cette mentalité la. Elles pensent être les reines du monde mais elle ne sont en faite que de pauvres victimes qui essayent d’imiter et de ressembler aux non musulmans!

  • ابو خولة البالتوكي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:25

    الحمد لله و كفى و صلاة و سلام على عباده الدين اصطفى اناشد كل المغربيات العفيفات ان يردن على هده الحثالة التي تحاول ان تضع نفسها ممثلة لفتيات المغرب اللوتي يقيننا انهم اشرف و اطهر من هده النمادج الزنقاوية التي تتكرع علينا ننتظر منكن ان تردن ردا قويا على هؤلاء المشقلبات

  • ماشي مهم
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:15

    1-اصلا حوار مع ثلاث متخلفات لا بفقهون اي شئ
    2-لقد امتدح الله عز وجل الحافظين فروجهم والحافظات، وجعل ذلك من سمات الفلاح وعلامات الفوز في الآخرة، فقال تعالى: {قد أفلح المؤمنون * الذين هم في صلاتهم خاشعون * والذين هم عن اللغو معرضون * والذين هم لفروجهم حافظون * إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين * فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون} [المؤمنون: 1-5].
    وقد وعد الله هؤلاء المفلحين بقوله: {أولئك هم الوارثون * الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون}.
    كما أكد النبي صلى الله عليه وسلم هذا المعنى في العديد من أحاديثه فقال: “إذا صلت المرأة خمسها، وصامت شهرها، وحفظت فرجها، وأطاعت زوجها، قيل لها: ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت”. (رواه أحمد وصححه الألباني)
    أما من لم يحفظ فرجه فإنه يسلك سبيلاً إلى النار، فقد سُئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أكثر ما يدخل الناس النار فقال: “الفم والفرج”. (رواه ابن حبان).
    أما عن أثر حفظ الفرج على الفرد والمجتمع في الدنيا، فهو أثر عظيم جدًّا إذ يؤدي إلى تجنيب الفرد ويلات الزنا، وقد أشار إلى شيء منها الإمام العلامة ابن القيم رحمه الله فقال: الزنا يجمع خلال الشر كلها من قلة الدين، وذهاب الورع، وفساد المروءة، وقلة الغيرة، فلا تجد زانيًا معه ورع، ولا وفاء بعهد، ولا صدق في حديث، ولا محافظة على صديق؛ إذ الغدر والكذب والخيانة وقلة الحياء وعدم المراقبة وعدم الأنفة للحرم وذهاب الغيرة من شعبه وموجباته. (أي من شعب وموجبات الزنا).
    فالذي يحفظ فرجه من الوقوع في حرام يقي نفسه هذه الصفات السيئة.

  • santi9am f baladi
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:23

    السلا عليكم.لمهم لي بيت نكول لهاد “سيرو لايعطينا وجهكم
    السبب فهاد شي كولشي هو فريخوليتو .او لميس
    هههه
    يقول ساشا
    ليس هناك من نساء شريفات و اخريات غير شريفات هنلك فقط نساء جميلات و اخريات قبيحات
    او هادو لي فهاد فيديو
    قيحات
    نقشعوكم

  • ziad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:25

    لا حول و لا قوة إلا بالله، جايبين لينا 3 من سفلة القوم، لا أخلاق ، لا زين لا فورمة لا مستوى ثقافي، يوريونا أشنو هو الصح و شنو هو الغلط. بغيتو تكونو بحال النصرانيات و اليهوديات، مشفتوش الأمراض النفسية والجسدية لي كاينة ف ديك المجتمعات، و نسبة الطلاق و الإنتحار. مزال نقدرو نعدروهم لأن الدين ديالهم محسوب عندهم خضرة فوق طعام، كلشي عندهم داخل الجنة، كلشي منين تيموت تيولي angel in heaven. المصيبة هي دياولنا لي عارفين الزنا حرام و كاين النار و كاين عذاب القبر….، على كل حال من إبتغى العزة في غير دين الله أذله الله

  • Merieme
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:19

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    تتكلمون عن العذرية التي هي المرأة في حد ذاتها والتي يجب الإحتفاظ عليها ليتمتع بها شريك العمر و يفتخر بها لكن إذا طلق الرجل المرأة التي أخذ عدريتها هل تستطيع تلك المسكينة أن تجد عدرة جديدة حتى يتسنى لها أن تجد رجلا آخر يعتز بعذريتها؟

  • ALMGHRBI
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:57

    احترم رأيهن من باب إحترامي لرأي الأخرين ولكن هن لا يعرفن أن الله منح البكرة للفتاة لتكون بمتابة رادع لها لان الله يعلم أن المرأة يمكن أن تنهار وتدهب مع نزوة عابرة لدلك جعل لها البكرة لتتدكر باستمرار أن عليها المحافضة عليها . فعلا أن الشرف لا يقاس بوجود البكرة أو بغيابها فقط ولكنها تعتبر أحد المقاييس انصح الفتيات اللواتي ضهرن في الروبورتاج أن يقرأن قليلا ويتقفن أنفسهن لان الجهل يسيطر على تفكيرهن و لاينسين أن الفتاة الصالحة للزواج هي الفتاة التي تحافض على شرفها و عفتها أخلاقها ودينها والتي تمتاز ايضا بالتقافة العالية والادب في الحديت والحشمة والوقار واتمنى لكن أن تتصفن بهذه الصفات

  • adil
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:01

    salam,
    l’occident est un exemple a suivre dans la technologie , le respect , la justice . l’occident souffre de problemes socieaux a cause de ce que vous nomez la liberté de la femme. 1/3 des francais par exemple sont monoparental ,taux de fecondité tres faible, probleme demographique.
    si vous voulez les imiter alors aller a vos ecoles etudier ou bosser , au lieu de perdre le temps au café

  • هشاموفيتش
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:13

    هذا اذا كان فهمي ينفعني شريط اجري مع ممرضات متدربات “اذا وفقط اذا كانت المعلومات صحيحة” وهذا يعطينا فكرة عن الفئة العمرية التي ينتمين اليها هن و”المعلق” رغم أني متيقن أنه لا يستحق هذه الصفة.. حتى نضع الأمور في نصابها، خلاصة الأمر أنه وردت في الشريط تمثلات 3 فتيات على أكثر تقدير حول موضوع كبير وشائك لا يملكن أساسا معرفيا ومنهجيا لمقاربته، وأحيلكم على الأخطاء اللغوية خاصة بالفرنسية التي يتبجحن بها.. الانترنيت فضاء يسمح للكل بالكلام والتنظير والعبث.
    لكن الموضوع مهم ويجب صبر أغواره.

  • مغربي أصيل
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:59

    قد تضحك عروس على عريسها في ليلة الدخلة ولكن لتعلموا ان الله على كل شئ قدير فكما تدين تدان اي حياة الثيب التي ادعت انها بكرا ستكون صعبةلانها غشت زوجها في اول لقاء والله لها بالمرصاد فاختاري اختي بين العفاف و الحياو الطيبة او البكارة المرقعة والسرطان وباقي المصيبات التي يخفيها لكِ القدر كما اخفيتي فضيحتك, هكذا يجب ان تفكري ونسال الله ان يستر بناتنا وزوجاتنا.

  • المغربي أنس
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:03

    السلام عليكم
    و الله غريب ماقالته الآنسات عفوا السيدات بهذا الروبورطاج في ما يخص الشرف و العفة …
    كيف تجعلين من يرفض أن يتزوج غير بكر زانية بالمتخلف !!!
    أصبحت لديكن العلاقات الجنسية المحرمة أمر عادي يفرضه المجتمع بينما تناسيتن ماجاء عليه آبائكن …
    التخلف في نظري هو ما تقلن عنه لأنكن تتشتبهن بالغرب و تضعن أنفسكن وراء ماجائت عليه القيم الاسلامية …
    و الله لم أجد الكلام لأعبر أكتر عن هذه المهزلة التي أصبحنا نراها في زمننا هذا ..
    أنا شاب و أعلم جيدا تفكيركن و أرفض الرفض القاطع أن أفكر يوم في أن تكون أم أولادي غير بكر لأنه من حقوق الابناء على الأب اختيار الزوجة الصالحة .
    و السلام عليكم

  • خادمة الاسلام
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:41

    ادا كانت العدرية ليس مقياس للشرف فلم خلقها الله في المراة؟
    وطبعا اي واحدة فقدت عدريتها سيكون قولها هو ان العدرية ليست ضروريةكي تصبر نفسها وتواسي معاناتها لانها ليست عفيفة بل زانية
    لا اتكلم عن المغتصبات غصبا
    لكن هدا الفيديو يظهر لنا وكان المغربيات لا تهتمن بعدريتهن والواقع هو العكس لكن ادا كان الطب الفاسد اعطى عدرية فاسدة لزانية واستطاعت الكدب بها على زوجها فاتمنى من الله العظيم ان ييسر في طب اخر يبين للرجل كيفية معرفة عدرية زوجته اهي طبيعية ام اصطناعية وان تبين كدب ليلة الزفاف تكون فضيحة عالمية حتى تقمع وتجزر كل كادبة وزانية

  • عـــثــمــان مول البيصارة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:31

    الــسلام عليكم
    هذا هو المغرب غير النافع كما و سبق للهاربة بادو أن قالت أنه غير موجود ،،
    المغرب وصل إلى مرحة أصبحنا نرى التقليد الأعمى من الحضارات و التقاليد الغربية و نسينا أن ديننا الحنيف يدم هذه الأشياء ،،
    و تلك العاهرة في هذا المقطع التي تقول أن الرجل المغربي تقليدي ( بالدارجة نقول معقد ) ،،
    و أما التي أضحكتني هي التي تحدثت عن الفتاة القرية ( العروبية ) ،، لا تعلم أنها أشرف و أنظف منها في كل شيء ،،
    أيعقل أن أتزوج فتاة ضاجعت العشرات ،،
    أرى أن من وضع هذا المقطع هو المسؤول ،، يمكن أراد التحسيس ، لكن بهذا يمكنه نشر أفكار خطيرة على فتيات مغربنا الغير النافع
    تحدثوا عن أن البكارة لا تساوي شيء ،، هل هم أفضل من الله و العياد بالله ،، هو الذي خلق هذا الغشاء و ما هو بعابث في خلقه ،،
    أخيرا و ليس آخرا العيب على الدولة التي سمحت بتشكيل جمعيات من مثل هذا النوع و جمعية المثليين و السحاقيات و غيرهم ممن يريدون الخراب و الدمار للبلد
    و نسأل الله اللطف
    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
    و السلام

  • وردة@
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:11

    رغم رداءة الفيديو لدي سمعت واحد الويلة تما كتقول انه توجد فتاة لم تمارس الجنس وفاقدة لعدريتها سيري بغيتلك الدل هاديك راه عندها غشاء مطاطي..وحتى لا نشجع بعض الويلات على الفساد . يقولون ان اسبوع هو فقط يمكن ان تصمد فيه هده البكارة وبعدها لا تصلح .ادن يجب على لرجال وخا حتى انتما ما ساهلينش ان يتزوج المراة ويمهلها شهرين ولا يفارقها بعدها يمكن ان يتاكد ان كانت طبيعية او اصطناعية..
    اماالعدريةفلا تدل على عفاف المراة فهناك الفتاة المغتصبة وعفيفة وهناك الفتاة لها بكرة وغير بريئة.. لكن الطيبون للطيبات والخبيتون للخبيتات ..
    وملي يكون الرجل عفيف وبريء دا كساع يحاسب المراة على عفافها..لا ادافع عن المراة ولكن اعرف ان الرجل يحمل المراة كل المسؤولية فالله قال(الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة) ..كتعرفو تقولو المراة ناقصة دينا وعقلا غير في الامور الي كتهمكوم اما في الزبايل كتحملو المسؤولية للمراة كاملة..الي حشموا انقرضوا..

  • zina
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:43

    بنات القهاوي.. ما عندهم حتى منطق في كلامهم

  • المتخلف المتفاخر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:47

    كيف يعقل أن يهتم العاقل بالبكارة و الزواج أكثر من اهتمامه بمعركة الوطن الديموقراطي الضائع و الذي يضمن لأبنائه مستقبلا ورديا ؟
    فعلا الدول الاسلامية قبيلة بحدود الناس مقهورة و العمر قصير يحترق بين القمع و الشريعة و التقاليد و الوضع لا يزال جامدا فالدولة تنهج سياسة الأطرش .المواطن المسكين بثلاثة وجوه و كلامه متناقض يأكل و يتغوط حسب التقاليد و يشفط ذكره بعد البول رغم توفر الماء ثم يتسائل عن نظافة المرحاظ.
    الدولة سمحت بدخول مظاهر الحضارة و أعطت المواطن وعودا كاذبة بالديموقراطية تم خلقت له أحزابا دون توجه و أخرى اسلامية فكان الاختيار بين الحريق بالجليد أو بالنار.
    المواطن المقهور أصبح يقول “اللهم المغرب الحالي أو دولة اسلامية” و يذهب إلى الإنتخابات لكس يصوت ضد الحزب الفلاني فقط و ليس لمشروع ما.
    يا أيها الأحرار لا تتعبوا أنفسكم في معركة خاسرة من أجل تغيير شعب مخدر بالأفكار !! ادفعوا بهذه الشبه دولة للخطأ في حق العالم.

  • hassia
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:15

    si quequ,un est arriere,c,est ces 3 jeunes filles.sans affection,temoignent coucher avec leurs compagnons contre l,argent pour pouvoir se payer leurs besoins,un appel a la prostitution et loin du fond de probleme de verginite,nos femmes comprennent la modernite et l,ouverture a l,envers des femmes europeenes,qui n,acceptent meme pas qu,on leur paie une tasse de cafe,c,est vraiment triste

  • danhil
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:17

    يا سبحان الله يا للطيف يا رحيم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا “أول سورة نزلت على الحبيب محمد وهي سورة العلق بسم الله الرحمان الرحيم اقرأ باسم ربك الذي خلق٠٠٠فالواجب على الأباء تعليم أبنائه العلوم النافعة من أجل تقدم هذا البلد أما بخصوص ما جاء على لسان بنات للأسف المغرب فهوالجهل بعينه ٠٠٠

  • أمينة 19 سنة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:49

    الى كل من يعتبر أن التمسك بالعدرية يوحي الى التخلف و الرجعية فهو المتخلف الحقيقي عدرية الفتاة أمر لا نقاش فيه لكن العدرية وحدها لا تكفي كمعيار كدلك السلوك و التصرفات و السمعة لان ليست كل عدراء بطاهرة في هدا العصر هدا ما يخص الفتاة أما بالنسبة للشباب أنتم كدلك مدنبون تطالبون بالطهر و العدرية و أغبكم يمارس الزني و الفواحش لا اتقو الله في نساء الناس و في أنفسكم و الى كل فتاة احترمي نفسك و كوني عفيفة طاهرة و اجعلي الاستحياء صفة لزيمة لك

  • fouad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:33

    انما الامم الاخلاق ما بقيت فأن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

  • tanjawi
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:29

    السلام عليكم.ان العدرية لا يختلف عليها اتنان على انها رمز لعفة الفتاة او يمكن القول انها الدليل القاطع انها ليست بفتاة باغية لم يسبق لها ان مارسة الجنس مع شخص خارج اطار الزوجية وان كانت بنسبة ما ليسة الدليل القاطغ على انها لم تقم علاقات جنسية قبل الزواج لانها ممكن ان تعمل العديد من الاشياء دون ان تفقد العدرية ( والخبار فراسكم) لا داعي لشرح الواضحات كي لا نفضح ما هو مفضوح اصلا.
    فمن هدا المنبر ادعو كل اخت عزيزة على القلب ان تصون نفسها وان الزواج هو السبيل الامتل لتفريغ الشهوة الجنسية كغيرها من الشهواة لا تك العلاقات الغرامية واللتي 98% منها لا ياتي الا بالمشاكل فقط نسبة ضئيلة جدا التي تختتم بالزواج بحيث ان جل الشباب يقول ان هده البنت متلما فعلة معي فقد سبق وان قامت بنفس الشيئ مع شخص اخر بمنطق ان ( الدلاحة اللي ما شطروهاشي راه طبطبوو عليها).لدا العفاف العفاف يا اخواتي الله ينوركم.
    اما ما جاء على لسان هده الثلة من الغاهراة فهن لا يمتلن الا انفسهن لانهن فقدن عدريتهن والان يتحدتن غن ان العدرية شيء من التخلف (ولو سئلتيهم شنو بغيين دابا يقولولك ترجعن العدرية) ويفعلون نفس ما يفعل ابليس يعني مشاؤ فيها قالك ارا بغعدا نجر معايا اللي يونسني.
    اصبح والله العظيم صعبا العثور غلى فتاة مسلمة مخلقة تعرف ما لها وما عليه لكن رغم كل هده الضلمة مازال ولله الحمد بتاة الناس التي ادا نظرة اليها سرتك وادا غبت حفضتك.
    اما فيما يخص معرفة ما ادا كانت الفتاة سبق لها ان اقامة علاقاة جنسية سابقا ويوم الزفاف استعملة البكارة الاصطناعية فاعتقد والله اعلم ان الامور واضحة ( لامور باينة وواضحة ماشي بحال بحال اولا) لم يسبق لي ولله الحند ان جربت ولكن في اعتقادي الامور واضحة.
    المهم الله يحفض شباب وفتيات المسلمين والله يرزقنا ببنات الحلال.
    والسلام عليكم
    اغتدر عن الاطالة

  • حنان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:55

    انا تنبغي نقول بان البنات فيهم وفيهم اولا كاينالوخا متكونش بنت وتصارح راجلها بالحقيقة وتيتفهمها وتيقول ان الله غفور رحيم وكاينا لكتخبع عليه وتمشي لطبيب وتصوبها وكتخدع وكتخدع نفسها وهو متعيقش بها ولاكن غادي يجي واحد النهار لي غادي يعرف فيه الحقيقة المرة وميبقاش يقشع فيها الشوفة لانها خدعاتو من اول يوم في الحياة الزوجية وانا شخصيا مع الاولى والسلام والله يخرجنا من دار العيب بلا عيب

  • Riad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:49

    هؤلاء البنات الثلاث لديهم كامل الخبرة .و يتكلمن كذلك اللغة الفرنسية,يا سلام …لكن إذا طرح عليهم أحد سؤالا عن سيرة نبينا محمد (ص) لا يفقهون شيآ.ذكرت إحداهن أن المال سبب كل هذا,لشراء الملابس و غير ذلك…لكن يوجد العديد من مناصب الشغل المتواضعة في بلدنا,أفضل من أن أبيع شرفي بثمن بخس..اللهم أرشدنا إلى وعينا!!!!!!

  • hsun
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:19

    للاسف عندما سمعت هذا التخوار وليس بالحوار مع تلك الشابات المتحضرات بالمقلوب انا اعيش في اوروبا الحقيقة وارئ كيف ينعتونا بالتزيف و النفاق السبب هو تنا قضات المراة المغربية ما هي مسلمة ما هي اوروبية لان هؤلاء الناس يحتقرون من يغير جلده ويحترمون من يحترم ثقافته مهما كانت

  • Mr SABRI
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:37

    Comme dis par un des lecteurs, ceux qui ont perdu leur virginité lors d’un moment de folie essaient tous le temps de se justifiées en associant le modèle occidental à leur speech pour lui donner un peu de valeur.
    Genre regarder la femme européenne est ce qu’elle est car elle couche à gauche et à droite ?! Réveiller vous un peu les filles !!!

  • أخت مسلمة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:13

    لو ان النساء كلهن يحفضن انفسهن لما كان شيء إمه الزنى اما العدرية هي شرف المرأة المسليمة هي طهارتها هي صفاؤها هي كل المرأة الشريفة العفيفة التي بعذريتها تانهاني لها الرؤوس احتراما لها اما الغش في تركيب بكرة فحرام والله الله يهدينا حتى يدينا مسلمات طاهرات

  • yassemine
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:31

    أولا كنقول و نعاود فهاد الزمان راه العذرية ماشي مقياس لأخلاق البنت و الدليل هو هاد الفيديو, هاد البنات لي كيديرو ما بغاو و فالأخير يركبو بكارة اصطناعية و يتزوجو! و كاين أيضا لي كيمارسو الرذيلة بلا ما تتأثر البكارة, لهذا العقلية لازم تتبدل, و ما يبقاش هداك الغشاء هو المقياس الأول لأخلاق البنت, و لكن يشوفو الأول عائلتها, و يسولو عليها,تعليمها, أخلاقها….الخ عاد يشوفو البكارة
    لا حول و لا قوة إلا بالله, ما فهمتش هاد البنات كيفاش كيفكرو! استسهلو الأمور بزاف, كتخرج مع دري و هي عارفاه ماغاديش يتزوج بيها!
    أنا مع العذرية الاصطناعية فحالة البنت تعرضت للاغتصاب فقط, و لو أنني كنفضل البنت تصارح الراجل بكلشي فربما يكون متفهم و يعرف أنه ماشي ذنبها أحسن ما تبدا حياتها بالغش!

  • عبد الوهاب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:33

    يقول الله تعالى
    (‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

  • محسن
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:51

    رد على على الأخت Merieme نعم بإمكانها أن تجد شريك جديد لبناء حياة جديدة , باختصار
    سيكون الشريك الجديد على دراية بأنه سبق أن تزوجت على سنة الله ورسوله عليه السلام وفقدانها لعدريتها أمر شرعي و طبيعي بخلاف من فقدت عدريتها وهي عازب وبأي طريقة وكيف……

  • startan
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:15

    إن كانت العدرية في نضر هؤلاء الفتيات مجردة ورقة فإعلمو أنهن بلاشك من بين اللواتي فقدنها وما حججهم إلا لدفاع عن شيء تم الحكم فيه مسبقا ف الله عز و جل جلاله أمر النساء بعدم أظهار عوراتهن إلا لأزواجهن فما بالك ب العدرية .لقد وصلنا إلى زمن يخاف لاالمرء فيه من صاحبه اللهم إهد هؤلاء الفتيات اللواتي غلب عليهن الفكر الغربي وفعلا كما قالت إحداهن كل (فتات ) فاقدة للعدرية هي بمثابة عاهرة حتى لو تم إغتصابها لإنها لو لم تضهر جزءا من جسدها لما تحرش بها أحد…

  • جيهان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:17

    أخي العدرية يجب ان تتوافر في الرجل أيضا
    ليس فقط في المرأة
    فان كان لدلك الرجل مغامرات قبل الزواج فليتقبل زوجته غير العدراء ادن
    فكما تدين تدان
    و الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات
    صدق الله وعده يمهل و لا يهمل

  • Sayber
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:19

    Commençons par celui qui fait l’interview: a-t-il posé les bonnes questions?
    Et les trois “sages-femmes” ? représentent-elles la fille marocaine?
    En plus qu’il est le message que la vidéo veut passer ? :
    que la fille est innocente ? que l’homme doit être tolérent ? ou c’est le manque d’education qui est en cause?

  • مغربي 2010
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:39

    صراحة هناك أغنية تقول ( لي يضحك على بنات الناس داب يجيب لي يضحكو على اخوتات أو بنات) من هذه الأغنية الحكيمة ننطلق.
    من هم الرجال الذين يتحدذتون عن الفتاة العذراء سوى الذي سبق له أن أضاع عذرية فتاة.
    من نراه في مجتمعنا اليوم و الله علامة من علامات الساعة فلا يعقل رجل يمارس الجنس مع فتاة، و رجل أخر يمارس الجنس مع أخت الرجل السابق في نفس الوقت. و ربما تفصل بينهم مسافة قصيرة.
    أيها المجانين تتحدثون عن العدرية و لا تتحدتون عن الذي أضاع العذرية.
    و لكن ماذا أقول سوى العدرية تباع بثمن بخس (قليل جدا) و بالتالي لن تتزوج فتاة بعدريتها في الحقيقة بل بعذرية مزيفة و عش في الأوهام.
    الصراحة راحة يا عين.

  • موسى
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:21

    .العبرة ليست في غشاء طبلة الأذن أو في غشاء البكارة,بل الأساس هو العفة و حسن الخلق, قال تعالى:(قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون ٌ وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ ….) النور : 30 .

  • راعي الأفكار
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:41

    نقلد الغرب فقط في الجنس والإنحلال الخلقي ولا نقلده في البحث والتطور العلمي .
    استطيع ان اقول بان الفتيات الثلاث اللواتي يتكلمن في الربورطاج ليس لديهم اصل مغربي شريف ولا ينتمون الى اسر شريفة ، كما اني اضع علامات استفهام حول طبيعة عملهم أهو…….اجيبوا من يملك مثل هذه الجرأة إلا ……..

  • ahmad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:43

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إخوتي و أخواتي القراء الكرام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    غشاء البكارة المتعارف عليه لدى (( الفتيات )) هو مفتاح شرفها وعفتها اذا ما اقبلت على الحياة الزوجية

  • ali
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:23

    sa s´appele la bilance de la femme.en allmagne les femme moslims lorsque veulent marier,elles vont au doctor specialiste dans ce domaine pour 1 petit operation et les choses serront comme avant et sa coute 130 euro

  • شاهد عيان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:35

    بالنسبة للبكرة المرقعة فلا تخافو فهناك حل لمعرفتها بالجم الذي يوجد بها الدم الإسطناعي يمكن معرفته بهذه الطريقة الكحول حيث إن سكبت الكحول على هذا الدم سيصبح بلون بنفسجي و بالتالي سيتبين لنا أنه زائف
    لا أقصد هنا الكحول بالفودكا أو ما شابه يمكن أن يكون معطر ( الريحة)
    كذلك تعليقا على هذا الفيديو فليس هناك موضوعية فيه لأن هناك طرف واحد وغياب الطرف الآخر أين هو الرئ والرأي الآخر
    أرجو النشر وشكرا

  • رشيد المغربي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:05

    وراه ما كينش لي خروج علينا متل هدوك لافلام المكسيكية ، او حتى سينما لمغربية ما عمري تفرجت فشي فيلم او طلعت منو متعلم شي حاجة دايماً غير لفساد او فلخر تيجلك إو راه لواقع ديالنا هادى وسر تكمش اى داك لمخرج ما لقيت رر لواقع ديال لفساد، مايعرفش إدرلك شي فيلم لي فيه شي قصة ديال شي واحد ناجح ف حياتو او متدين …..،بش شباب ديالنا استفد منو . ولو باغين إجعل المغرب ديالنا بحال أمريكا لجنوبية فساد او أمراض جنسية إنحلال كفر ….، أنا ما بقيت تنفهم والو حسبي الله و نعمة الوكيل .

  • canadien
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:07

    c vraiment vous n avez pas honte ,je vous jure que la sanction de dieu on vas l avoir bientôt, surtout quand on voit ce genre des filles parlent comme ca sur la virginité comme un truc de plastique périssable voila les femmes pas les filles des pays sous-développement,mais hélas c est pas leurs faute.ou sont les parents, ou sont les frères, ou sont les proches,ou est l état. . quand on entend des chose comme ca je le considère comme un encouragement de humilier l institution de mariage et la famille . itako lah fi chabab lmaghreb .ensuite ce genre des filles elle représente pas les filles de maroc .sont des filles de trottoirs qui font n importe quoi et disent n importe quoi , elles sont pas belle.simahome fi wojihihome. lah istarna .- . ,

  • شرف
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:47

    مبقى ما يتعجب يا ربي تلطف بهذه الامة. علامة الساعة. الزوجة ممكن ان تنجح في الكذب على زوجها لاكن الحساب ان شاء يوم القيامه . سوف يكون عسير . خرج عليكم اليخاندرو والافلام التركية و الميكسيكية الي تتكلخ بنادم كثر ما تفيدو

  • مراد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:45

    أحلى من الشرف مافيش
    يبعن شرفهن بدريهمات ثم يتبجحن بالتنظير الميتافيزيقي عن التخلف و ,,,,
    و في آخر أيامهن يبعن البابوش أو يقبضن الدراهم في أبواب المراحض
    هذه نهاية كل عاهرة

  • shoupinette
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:35

    و الله الا عيب و عار تقولو هاد الهضرة بلا حيا بلا حشمة من والديكم و المجتمع و حنا اللي كنتفرجو فيكم
    باش كتزيدو تكملوها فاش الشعوب الاخرى كيعايرو فيكم كيبقا فيكم الحال
    ايوا راه لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
    لا زين لا مجي بكري و غير سترو راسكم بعدا
    قالتلك تفكير متخلف و المتخلفة هي نتي ما عليك لا ملحة لا سر مشعككة و باغية التقدم
    شوهتونا دعيناكم لله العالم كلو كيضحك علينا و نتوما غير زايدين فيه
    أنا كنعرف فرنساوي و قال ليا و هو كيفتخر tu sais ma fille s’est maries vierge
    و هنا في بريطانيا أجي تشوفي التفتح و قلة العرض أش دارت فيهم ولاو بحال البهايم يسكرو حتى يطيحو كاو و تمشي مع اللي كان و فاش يحملو يندمو
    تصحابكم الغرب مطفرو
    والله كنشوف هنا بنات بريطانيات مسلمات من أصل باكستاني أو هندي تولدو هنا و كبرو هنا و مثال في الأخلاق و العفةو كيزوجوهم والديهم بحال زمان و عايشين تقيين و بيخير
    راه تقاليدنا و ديننا زوين و فيه حكمة وراه ملك الموت يقدر بجيك في ديك اللحظة اللي كديري فيها الحرام و ساش من وجه ساعتها تقابلي الله الا الى كنتي عارفة امتا غادي تموتي ديك الساعة سمحي ليا
    publiez SVP,Merci

  • une adolescente
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:49

    أتفق مع المعلقين على الموضوع بأن الفتاة يجب أن تحافظ على عدريتها. لكن الرجل لا يجب أن يكون أناني ..ادا أراد فتاة طاهرة يجب أن يكون كدلك هو أيضا,قال تعالى : <<الطيبون للطيبات والخبيثون للخبائث >> !!!!!!!!

  • محسن
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:37

    “الطيبون للطيبات و الطيبات للطيبين” ، لي عجبو يتزوج ببحال هاد الأشكال لي تتكلم في الفيديو ، ميحتاج يسول على عذرية .
    الرجل اللبيب المومن تيعرف المرأة المومنة بأخلاقها و بمعايير أخرى ، و العذرية تتكون واحد من هذ المعايير و معندوش أهمية كبيرة إذا عرف أن الأمر نتيجة حادث او ما شابه ..
    و عدد من المومنات بدون بكارة لقاو مومنين لي معطوش أهمية لهد الموضوع و ما جاب ليهم حد خبار ، فقط لأنهم عرفو أنهم خداو عفيفات ، مشي بحال هاد الماركات لي فيديو

  • مغربي متخلف
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:53

    سؤال بسيط لذوي الألباب:
    لماذا خلق الله البكارة للبنت؟ وما دور هذه البكارة؟
    أجيبوني بصراحة يا متقدمين يا متحضرين؟

  • azdin
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:51

    اية حضارة يا هده تبيح الشدود
    ا مفروض علينا ان اردنا ان نكون منفتحين وحدثين ان نمارس الجنس اكثر من مرة مثلك .

  • sara
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:39

    pour moi en tant que fille je doit conserver la collier que dieux m’a donner jusqu’a trouver mon marie .et c’est tout

  • مغربية
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:25

    هههههههههه هزكوم الماء الدراري صافي دابا واخا تكون بنت مراة 160 الف ريال وهاهي رجعات كيما كانت يا سلام دابا كاع دوك دراري لمطورين وليكيضحكو على بنات الناس غادي يدزرفوا غزافيهم الله حيت هوما كيضحكو على البنات بداك الكلام ساعة هما كيطيحوا فالكتر منهوم ول مدوزات ماشي واحد ماشي جوج هههه خاوار صافي مشيتوا فيها هههههههههههههههه

  • مغريبة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:55

    انا طبعا ضد كل من يقول بان العذرية ليست رمزا للعفاف بل بالعكس هي العفاف في حد ذاته لكن فقط سؤال الفتاة التي اخطات و فقد عذريتها و بعدها ندمت و تابت الى الله و الله يقبل التوبه ما الحكم فيها اين تصنف ماذا تفعل هل ننبذها نهمشها هل تصارح زوج المستقبل ام لا و هل الرجل سيقبل بها اذا صارحته و ان قبل بها هل سينسى الامر ام لا

  • sami
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:51

    salam ,voila d abort c filles la sont pas a la hauteur pour faire un reportage ca c vois msanthin et elles sont pas genie du tt,montalite dial choafatte,c est sure il y a des femmes marocaines qui sont propre dans leurs cours et ames,et pour une relation serieuse et durable ca sers a rien de faire des choses comme ca parce que dieu va pas donner du baraka dans un mariage comme ca ,et les hommes sont pas motakhalifin comme cette …..a dit,o li ata ….lahla yfako.

  • ali
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:21

    أرى أن أغبياء يتكلمون على المطلقات ويدمجوهن مع الزانيات،أليس هناك وثائق تدل على الزواج والطلاق.
    إوا وحدة تمشي عند خليجي ويخصرها مقابل شي دراهم ،ونتا ديها توحل فيك أو شوف بناتك كيفاش غاديين يوليو لما تقوليهم ماماهم أن الشرف ماشي مهم .وعلاش كيبداو يتشرطوا علينا مقدم الصداق والمأخر والعرس فهيلطون والستاتي أو ولاد البوعزاوي………وجوج من الحاجة وحنا الرجال مساكين باغيين غير الشرف شفتي أللا الممرضة الشرف شحال غالي والله يعطينا وجهكم ألطنازات. ولماذا لم يأتوننا بآراء سيدات مصابات بداء السيدا حتى يأخدن العبرة منهن .

  • anouar
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:23

    لا كلام بعد كلام الله سبحانه و تعالى لأن الله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز (وأحفضو فروجكن ) لأن الله سبحانه وتعالى أوصى في كتابه العزيز على أن المرأة يجب أن تحفض فرجها لدى أنا أرى أن هنا في هدا الربورتاج إهانة كبرى لله سبحانه وتعالى ولكلامه بالقرأن او إهانة لكل مسلم

  • سعيد المراكشي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:09

    الزين كيحشم على زينو .. والخايب غير إيلا هداه الله.
    شفتو هاذ النماذج ديال البنات لازين لا مجي بكري .. سبحان الله مقزدرات معندهومش علاش يحشمو…
    العذرية آخر عنوان للعفة عند المرأة. وإلا ماكانت شيئا يميزها عن الرجل.

  • moslima
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:21

    قال تعالى (يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلاَ يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لاَ يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطاً [النساء:108].
    عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِ وَسَلّم قال: ” تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ ” مُتّفَقٌ عَلَيْهِ

  • un marocain
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:23

    une question pour ces jeunes sages femmes
    1- est ce que personnelement vs preferiez ne pas etre vierge?
    ou c’est juste du snobisme devant les cameras

  • عقلاني
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:57

    أليس من حق الرجل ان يتزوج البكر وهي التي أوصى بها الرسول (ص)
    لماذا نلوم الرجل العفيف في هذا كله أليس المرأة هي التي يجب أن تلام هي التي لم تحفظ فرجها وأشبعت غريزتها ورتقت بكرتها عند طبيبها لتغش خطيبها أليس هذا قمة التخلف الحقيقي والنفاق
    يا حثالة النساء يبدو أن عقولكم عشعش فيها التخلف وبداتم تعبرون عن مستواكم المنحط ووصفتم الرجل العفيف الذي يريد بنت الناس التي لم يطمتها إنس ولا جان بالتخلف وأنه متحكم من طرف أمه أليست أمه إمرأة مثلكم ولكن شتان بين العفيفات الطاهرات وبين الفاسقات الفاجرات
    قولو لي من يغذيكم بهذه الأفكار الخبيثة
    بالله عليكم يا إخواني هل سمعتم يوما أن فتاة تقول لخطيبها هل تريدوني بالبكرة أو من دونها فكيف تحكم هذه الفتاة على الرجل بالتخلف إذا كانت غير بكر فلتصارحه بدون لف ولا دوران وبدون رتق للبكرة ربما يقبل عليها أما أن تغشه فحسابها عند الله كبير وما بني على باطل فهو باطل

  • lalune
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:25

    لو كان للرجال أيضا غشاء بكارة لما وجدت واحدا منهم ما يزال شريفا
    لماذا إذن تحللون لأنفسكم ما تحرمونه على الآخرين
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

  • عبداللطيف
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:27

    اطرح سؤال على كل رجل صاحب عزة نفس ان يقبل بامراة ذات بكرة طبيعيةومارست الجنس السطحي اكثر من مرة.المشكل يتعلق بالتربية تربيتنا للاسف فاسدةولانعير للقيم اي مرتبة ومجتمعنا معذور لانه لا يختارالتربية المناسبة لفلذات اكباده بل يحاول التأقلم مع واقع لا حول له ولا قوة في مجاراته.

  • fatima
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:29

    صدمت لسماع هؤلاء يا الاهي عندى صديقات اوروبيات ورغم ذلك يحافظن على شرفهن حتى الزواج سبحان الله الكل يفكر في المال فهذا تخلف الله يحفظنا و يحفظ ذريتنا امين

  • hassan
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:53

    تبارك الله علا لممرضات او لمولدات ديال اخر زمان . لمخيرآ فيكوم دوزوها فمركز تاكوين

  • عقلاني
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:59

    المشكلة هي أن هؤلاء الناس لا يعبدون الله بل يعبدون الهة أخرى
    الله هو من أمر الذكر والأنثى بالعفة والطهارة
    إذا كنت تحافيضين على عدريتكي فلأجل الله وليس الرجل نفس الشيء بالنسبة للرجل
    من ظلم فإنما يضلم نفسه
     

  • aziza
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:25

    من يرى هذا الفيديو سيعتبر أن جل الفتيات المغربيات يفكرن هكذا ولكن الحقيقة ليست كذلك لذلك أفضل عدم نشر مثل هذا الفيديو.
    أما بالنسبة لمفهوم العذرية وهي ليست نقطة دم فقط ، ولكن الفتاة العذراء هي التي لا تمس ولا تمارس الزنا.
    لنكن صرحاء مع بعضنا .الرجل والمرأة ونناقش الموضوع بدون تعصب وسب وشتم لأن هذا الموضوع موضوع جد حساس وأصبح كواقع في مجتمعنا لذلك يجب أن نواجهه لكي نجد له الحل الأنسب.فالرجال أصبح معظمهم يريدون التعرف على الفتاة ويطلبون منها أن تكون متفتحة وعندما تصبح هذه الفتاة متفتحة ويمل منها يذهب للبحث عن أخرى وهكذا حتى تصبح جميع الفتيات كما رأينا في الفيديو فنبدأ بالسب في الفتاة دون لوم الرجل الذي يعيش تناقضات مع نفسه حيث يريد التحرر وفي نفس الوقت يريدها عذراء بنت ناس بعد أن كانت كذلك لذلك أطلب الهداية للجميع، فتيات ورجال اتقوا الله في أنفسكم وكونوا صرحاء مع بعضكم وحاولوا أن تصلحوا مجتمعكم من هذه الآفات التي فسدته وأصبح الكل لا يثق في الآخر.

  • hinda
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:09

    a mon avis si la fille n’est pas vierge elle doit le dire au moins a son mari sans aller et faire une operation pr etre vierge sinon il n aura pas de confiance pr lavenir si l’homme saura ca apres celui qui aime kelkun doit l’aimer avec ses qualites et ses defauts moi j’encourage pas la prostitution mais bon il ya des cas

  • abde
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:41

    في قوله تعالى : { الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين } فل يعلم كل واحد زنا انه لامحال من ان يجعل الله في بيته رفقته في الفراش الا زانية اللهم بعد عنا كل بلاء

  • مغربي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:27

    قبح الله سعيهن

  • marinor
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:47

    اخي بما انك دكرت ان حتى الفتات المغتصبة تعتبر عاهرةلانها ساهمت في دالك بكشف جزء من جسدها فانا اريد سؤالك عن رايك فمن اغتصبت وهي في سن الخامسه?هل في نظرك اغرت المعتصب بمفاتنها
    ارجوا منك الاجابة واعادة النظر في تصورك الامور

  • يوسف etb
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:29

    “ماهو إلاّ فكر خاطئ ”
    كتبوا وقرأت ،علقوا وتمعنت ، وسامحوني فلكل واحد رأيه ورأييي يختلف عن راي الكثيرين مما هم في سني وعلى شاكلتي .
    فأنا لست مقتنعا لكون أن البكارة شيء ضروري ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ماذا فعل أولئك الذين وجدوا زوجاتهم بالبكارة ؟ ، ما هي إلا لحظة ليس إلاّ ،أفضل أن تكون بدون بكارة وأعيش معها في سلام على انت تكون ببكارة وتذوقني مرارة الحياة .

  • Omar
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:01

    c’est fini , les valeurs sont mortes, machallah…

  • مغربي مهاجر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:03

    لم يفقدن العدرية فقط بل وحتى الطريقة العادية في الكلام والحركات راح الكل .الشيء الذي لاتجده في الغربيات وما هذه إلا علامات الجهل والكبرياء والفشل والمسخ . حشمو بناأنابعدا تيجيبو ليا غير الفقصة الله يخليها ماركة ويخليهاسلعة.

  • marinor
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:31

    اخي بما انك دكرت ان حتى الفتات المغتصبة تعتبر عاهرةلانها ساهمت في دالك بكشف جزء من جسدها فانا اريد سؤالك عن رايك فمن اغتصبت وهي في سن الخامسه?هل في نظرك اغرت المعتصب بمفاتنها
    ارجوا منك الاجابة واعادة النظر في تصورك الامور

  • بنت مغربية
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:05

    التخلوف هوا الي كتقول انت عمر العدرية ماكنت تخلف حيت البنت الحرة الي تربات احسن تربيةهي الي تحافضَ على شرافهامهما
    كانت الطروف حيت كن كانت البنت بحال الهجالة كون الله سبحانه وتعالى مخلقش عندنا غشاء البكرة ولكن الحكمة هنا فاش بقات الله بغانا نبقاو طاهرات حتى نمشيو عندازواجنا حيت هديك هي المتعة الحقيقية الي عمرك مغادي تنسايها او تندمي عليها لانها حلال غير هاد الشي فكلشي حرام ابلا متقولي الحب لالنه الحب ماشي هوتفرط في شرافك بالعكس الحب الحقيقي هو الي اخليك تحافط علي راسك اكرامتك كبنت مسلمةا الله يهدي ما خلق

  • tarik
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:03

    جوابي للفساق
    المغرب ينتمي لأمة الإسلام وعفة المسلم لا يحق لأي فاجر أن يعبث بها. لاتوجد علاقة جنسية خارج إطار بيت الزوجية في الإسلام . ما تتحدتون عنه إسمه الزنى. قال تعالى : ( و لا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة و ساء سبيلا ) الإسراء.
    أما المرأة التي فقدت بكرتها بسبب مرض أو حادت أومكرهة (إغتصاب) أو مطلقة فإن الرجل المسلم لا يرفضها.
    نحن نرفض الزانية التي أعطت شرفها بمحض إرادتها لشخص ما.
    قال تعالى { و الذين لا يدعون مع الله إلهاً آخر ، و لا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ، و لا يزنون و من يفعل ذلك يلق أثاماً ، يضاعف له العذاب يوم القيامة } [ سورة الفرقان : الآيات 68 : 69 ] .

  • surtt pour العذراء
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:33

    المشكلة هي أن هؤلاء الناس لا يعبدون الله بل يعبدون الهة أخرى
    الله هو من أمر الذكر والأنثى بالعفة والطهارة
    إذا كنت تحافيضين على عدريتكي فلأجل الله وليس الرجل نفس الشيء بالنسبة للرجل
    من ظلم فإنما يضلم نفس

  • امال بدون امل
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:43

    بغيت نكول لهد الناس ملي يبغيو يهدرو يحددو باللي كيهدرو على ريوسهم كون كانت الهدرة اللي كيكولو بصح ماكانوش البنات ملي يبغيو يتزوجو يمشيو يقلبو على الترقيع.
    او حاجة اخرى هي انني غنكون فخورة نهار عرسي حيت عنعطي لخطيبي اعز حاجة عندي او عندو او هي العدرية او لانه رجل مسلم مغربي قح يعتز بدينه او رجولته.

  • يوسف etb
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:11

    زمن لا كالأزمان، أصبح فيه الناس يفكرون بأحاسيسهم لا بأحاسيس الناس ،ويفكرون في أنفسهم أكثر مما يفكرون في الأخرين ظانين أن البكارة مازلت البكارة تلك (..) التي تولد والمرأة تحماها مع وكأنها جواز سفر ،بالله عليكم في أي عالم أنتم،الحياة تطورت والبكارة يمكن أن تحصل عليها ولو ساعة قبل الدخلة ، دعونا نعيش في الواقع، ولنتذكر قول الرسول (ص) ” تنكح المرأة لثلاث …”
    أكثر من ذلك دائما نحمل المراة الوز وكأنها ملاك ،ونتناسى المجرم الحقيقي صاحب الفعل ز
    إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .

  • tarik
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:05

    أعتقد ان مسألة العدرية مسألة نفسيةتعكس غير ة الرجل العربي الحقيقي وكرامته ايضا فلا اعتقد ان الرجل الخقيقي يقبل على نفسه عاهرة تعددت علاقاتها الجنسية وبالتالي حتى العلاقة الجنسية بين الطرفين بعد الزواج سينتابها الفتور من جانب المرأة التى تعدد معاشروها وتفنن المتفنن… في النهاية يأتي بوركابي مسكين قلة علاقاته لا يفقه في الجنس سوى الا سم يتزوج بهاته العاهرة التي ستنبده حتى في الكلام هدا الكلام الدي سمعته في الفيديو يعكس تماما البعد الخطير الدي اصبح المجتمع العربي يعيشه وتأتير الغرب جلي وواضح على خوتنا للاسف

  • صحراوي مغربي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:07

    سلام
    كان من المفروض طرح السؤال على على مختلف الفتياة وليس كل من يمثلن المجتمع انستنتج الجواب الصحيح وليس للدفاع عن النفس
    اجوبةهاته الفتيات في الشريط كلها دفاع عن انفسهم
    يقولون ان فكرة الحفاض على العدرية شئ تافه وتخلف
    والله لم ارئ تخلفا مثل هدا
    بجوابكن هدا تقولون ان الفتاة المحافضة ادن متخلفة والرجل الدي يبحت عن فتاة دو تربية وعقلية محافضة تخاف الله سبحانه وتعالى ادن دو عقلية متخلفة وقديمة
    والله لو وجدنا اكثر من القديم محافضاافضل من عقلية هاته الفتياة
    ان كنتن لا تؤامن بفكرة الحب ادن لمادا تخرجن مع الشبان وتكدبن على انفسكن قبل ان تكدبن على الغير
    ان كان الجواب كما قلتم ماديا ادن انتن فتياة تفضلن المال عن كرامتكن وعفتكن
    نتمنى الهداية للامة الاسلامية جميعا

  • شاكر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:13

    والله انه لتقدم خطوات من جهنم حسبنا الله ونعم الوكيل

  • mala9i maygol
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:15

    ما أثار اهتمامي أكثر هو عدم استحيائهن على انفسهم واعراضهن..
    الله يعطينا وجوهكم نقضييو بيهم الغاراض هههه

  • tazia de france
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:07

    Salam,

    tout d’abord je souhaite préciser que la virginité ce n’est pas le saignement, mais ce qu’on appelle en arabe al afaf, c’est à dire la pureté. se refaire la virginité c’est mentir, se mentir alors que dans le même temps on sait ce qui compte c’est la sincérité des relations.
    Comment peut on faire croire au futur père de ses enfants qu’on est vierge alors que c’est faux ? Quelle vie je souhaite mener en la commençant avec un mensonge ?????????
    Par expérience, je peux vous assurez qu’après 16 ans de mariage je suis fière d’avoir attendu le mariage.
    je peux marcher la tête haute.
    Hamdoullah

  • التقليدي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:17

    أريد فقط جوابا شافيا لسؤال بسيط أريد هذا الجواب من طرف البنات {المتقدمات}
    لماذا تتجهن الى رتق البكارة أو وضع بكارة اصطناعية ما دامت لكن قناعة راسخة كون من يؤمن بالعذرية فهو متخلف؟؟؟؟؟؟

  • ولد اسباتة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:09

    يتساءلون و يقولون ما هذه العقلية “المتحجرة” للرجال و ينسون كذبة المرأة التي رفضت التصريح بالحقيقة

  • مغربي أصيل
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:11

    عفوا اختي كلامكم صحيح ولامزايدة على ذلك في الفديو فتبات يتحدثن على انفسهن وأجبت انطلاقا من كلامهن لاغير …
    بالتالي كوني متيقنة اننا كرجال لسنا متخلفين و لسنا نسد الابواب على انفسنا وانا متزوج والحمد لله, والعفة شرط في الطرفين لا النساء فقط…
    فلتعلمي حفظك الله ان رجال اليوم يعلمون ويفقهون امور زواجهم الا فئة قليلة ولتعلمي ان تلك البكارة رغم قوة فعاليتها الا ان الايام و العشرة تظهر ما اخفته البكارة المرقعة …
    وانا هنا لست لسب اخواتي المغربيات, انا من اشد المدافعين عنهن في المواقع الاخرى وان أخطان وإن عبر شخص ما عن غضبه اخواتي فذلك من حبه لكن و من غيرته فلا مزايدات
    اقول للشباب المقبل على الزواج ان يطلب الله الزوجة الصالحة وان ييسر زواجه عقب كل صلاة …
    وان يتوكل على الله في كل خطوة, وسوف ترون اخوتي ان الله لن يخيب رجاءكم ودعواتكم لله الامر من قبل ومن بعد …

  • lkjfdq
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:19

    conclusion:d’après d’interview ;la fille est 1 marchandise consommable

  • MOHAMED
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:33

    يقول الله تعالى
    (‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

  • mustapha123
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:41

    وا سترو روسكم الله افضحكم

  • solitaire
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:17

    أنا أسكن في ألمانيا بلد الفسق ولفساد الأخلاقي ومع ذلك أعرف بنات وشبان عرب أمازيغ أتراك… مسلمون يدرسون معي ولدو في هذا الجو ومع ذلك قمة في الأدب و- الأخلاق والتدين…
     المجتمع المغرب لديه عقدة النقص مثل المقال الذي كتب عن إسلام تايزون والله قمة الغباء والإنحطاط وكأن مليار مسلم لا يساوون شيئا وعندما دخل تايزون قد رفع من شأنهم
    نفس الشيء بالنسبة للعذرية من ارادت العذرية ومرضات الله فلها ذلك ومن ارادت الفسق فلها ذلك سواء في المغرب أو في السعودية أو في ألمانيا …
    مسألة وحدة يجب الإتفاق عليها هي أن العلاقة الأساسية بين الرجل والمرأة تقوم على الجنس …الحب كذبة تؤمن بها المرأة لتبرير أفعالها يستعملها الرجل للوصول إلى الجنس…الحب الحقيقي يأتي بعد الزواج عندما يكن الجنس مجرد عمود من أعمدة الحياة الزوجية وليس كل شيء
    أنشروا تؤجروا

  • bendriss
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:35

    merci d avoir publier ce theme.mon intervention consiste en deux points,primo les jeunes filles doivent chercher l instruction,elle doivent etre a la hauteur des europeennes.secondo la femme est nee libre,elle peut se comporter comme elle veut.SANS TOUJOUS FAIRE LES VICTIMES.

  • sociologue
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:21

    الحمد لله وكفى والصلاة على النبي المصطفى.
    أناشد كل المغاربة أن يردوا على من يريد أن يتحدث باسمهم جميعا..لكل واحد رأيه فلماذا تقولون إن المغاربة يرفضون أو يقبلون.
    شخصيا أرى أن مسألة العذرية تتعلق بالماضي المتخلف لأمرين:
    الأول أن الفتاة يمكن أن تفقد عذريتها في أي حادث آخر غير العلاقة الجنسية أو قد تكون لها عذرية ولكن لا تتسم بنفس المعايير عند كل الفتيات بحيث إذا خرج الدم عند واحدة فهو لا يخرج عند أخرى…
    ثانيا لأن الذي يقول عن صاحبة العلاقة الجنسية قبل الزواج عاهرة فهل نقل عن معظم شبابنا اليوم عاهر..الشاب العاهر لا يوجد لأن العاهرة مصطلح مبني اجتماعيا..
    الفتاة مثلها مثل الفتى لدينها نزوات المراهقة,,فلماذا نكون قساة مع الفتاة في حين نعتبر الذي لم تكن له علاقة قبل الزواج”ماشي راجل”. مجتمع منافق، الذي ينتج هذا الخطاب….

  • ........
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:21

    ملاحظة ان بنات في ربورتاج لازين لا مجي بكري…
    تبارك الله عليكم والديكم عرفو اش ولدو زعما
    يوا ما تبقاوش تقولوالدريات ضحكو عليهم الدراري..ما بقا اللي ضحك غيركم البنات على اللي بغاو يخطبوكم وانتوما مرقعات والمصيبة اباء تيقولو بنتي بنت الناس والاصل الصداق مليون…….
    ه
    هههههه

  • مريوم علي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:37

    الجهل بالدين الاسلامي هو السبب الرئيسي فيما نحن فيه من انحلال وتسيب واسأل اثقف واحدة من الفتياة الثلاث اقول اثقف وليس اكثرهن وعيا عن ابسط الامور الدينية ستعرف مدى نضجهن وارى-عن تجربة شخصية- ان اكثرهن اماعيات وعروبيات (دماغهم), خصوصا اللي لابسة الاخضر او الزيتي. ادهبن وتفقهن في الدين واقول لمن سجل الروبورتاج من هؤلاء حتى يأخد برأيهن.

  • azeddine
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:45

    ممككن اخد عينة من دم البكرة واجراء فحص عليها في مختبر لتحليلات الدم وقارنها بدمها الاصلي دا كانت عدراء سيكون القرير ان دم البكرة له نفس الخصاءص شيء اخر فهي مخدعة .
    ملاحضة كيف لمراءة انتكون صالحة وهي تخادع قبل البداية اين كان ضميرها من قبل لماد لم تفكري في العفاف قبل ان تجرمي في حق نفسك
    ان لم يكن يهمك العفاف لانك حرة لاتخادعي وكتمسكي بحريتك ووصارحي
    خليلاك لان العلم موجود فالحل سهل وهو موجود زمن

  • Vandam
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:39

    Pour l’avis N°9, nous sommes dans une société musilmane, l’homme doit se marier avec une fille vierge, et je crois que tu n’a pas le sens d’un homme, peut être ta soeur, ta fille, un jour elle perdera sa verginité et restera en dehors, comme ça nous aurons plus de filles divorcées, et une société plein de prostitués.

  • bassir
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:23

    المرجو حذف هذا لفديو الرذيلة فهؤلاء السفيهات وذاك الديوث لا يمثلون عفة المغاربة كفانا من تشويه سمعتنا. والأخطر في هذا الفديو الرذيلة نشر أفكار ماجنة منحرفة من أسفه السفهاء. “تفو كلهم خيبات ولا حرف واحد ديال الزين فيهم و زايدنها بالتعبير أ فكار ديال المرض و داك شي اللِّي نتوما عارفين حاشاكم بحال هاد بوزبال هُمَا اللِّي شوهونا رجعونا اللور” العدرية ليست بيد الرجل أو المرأة حتى نخوض فيها هي مسألة عفاف المسلم والمسلة مسألة احترام حدود الله، كيف لزنديقات وديوث أن يتكلمون فيها بغير علم أين حكم الشرع فيها.”مُحال هاذُو حافظين حتّى الفاتحة”. نحن مجتمع محافظ لايقبل لنسائه الرذيلة إلا قلة قليلة مثل الديوث صاحب الفيديو.

  • بنات اخر زمن
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:25

    قالت احداهن ان خرجت مع عشيقها في الشارع تسمى ~شوهة~ وان تفقد عذريتها ليست بشوهة٠ حقا الي اختشوا ماتوا٠
    او زايدون باينا فيهم- ساج فام -٠٠٠اسمعي يا ياسمينة بنت با بادو

  • rouicha2
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:27

    اتحدى نساء العالم أن يذكرن لي ذرةً أو عضواً في جسد الانسان لايصلح لأي شيء أو لا دور له ،فما بالهن بالبكارة ( وهي إسم علمي) أما
    خلقاً فهي تسمى ( الشرف) .هل رأيتم شخصاً يشتري بيتاً بدون باب فالبكارة هي باب الثقة بين الزوجين وباب التفاهم والحياة الجيدة،
    اتقين الله يا ………….،،،،،،،؟؟؟؟!!!!!!!!!

  • simo
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:29

    يقول الله تعالى
    (‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )wa ni3ma bi allah

  • rouicha2
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:31

    اتحدى نساء العالم أن يذكرن لي ذرةً أو عضواً في جسد الانسان لايصلح لأي شيء أو لا دور له ،فما بالهن بالبكارة ( وهي إسم علمي) أما
    خلقاً فهي تسمى ( الشرف) .هل رأيتم شخصاً يشتري بيتاً بدون باب فالبكارة هي باب الثقة بين الزوجين وباب التفاهم والحياة الجيدة،
    اتقين الله يا ………….،،،،،،،؟؟؟؟!!!!!!!!!

  • Othmane
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:39

    Nous les Marocains ont préfères des filles qui n’ont jamais couché avec d’autres même s’ils ne sont vierge.
    L’essentiel qui n’ont eu aucune relation avec quelqu’un d’autre.

  • expert
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:53

    La verginité de la femme est une chose importante pour l’Homme, moi même j’ai déjà tomber sur ce problème, c’est impardonable.
    Allah (sobhanah)a créé chaque fille avec sa verginité pour qu’elle soit un indicateur de
    sa propreté et sa dignité.
    l’élasticité de l’hymen etc… se sont juste des mensonges, pour qu’ils laisse une marge à la fille de jouer. Pour que la fille ne risque pas elle doit s’habiller le vrai voile.
    Pour qlq’1 qui veut se marier, il doit chercher d’abord la famille, puis voir l’éducation des parents, après, voir la fille et discuter avec elle, si vous êtes cohérents ou non.
    Il y ‘a trois points essentiels qui doivent se présenter dans la fille, le premier: si tu la vois tu te sens bien, le deuxième: elle te garde pendant ton absence, le troisième: si tu lui demande qlqchose elle va te répondre et t’écouter. (ces trois points sont juste une modeste traduction du Hadith de notre profète Mohammed, Salla Allaho alyhi wa sallem).
    Hélas, tu dois être attentif pendant le premier contact, à vous de savoir comment distinguer entre une fille vièrge et non vièrge, sans passer par le médecin, parce que dans notre temps, la majorité des médecins essayent de ne pas dire la vérité.
    Finalement, je voudrais dire à tous les marocain(e)s de suivre les conseils de notre religion islamique, (al3izza fil islam).

  • نوال
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:55

    ومذا تقولون عن التى حافضت على البكارة وحرمت نفسها من متعةالحب والجنس وهي تنتظر العريس الذي لم ياتي وهي الان شارفت الخمسين وهي لم تذق الحب ولم تعشه بسبب هذا المجتمع الذكوري الذي لم يرحم المراة ويقف عقبة في طريقهابماذا ستنفعني البكارة الان بعد ان راحت السنين التي مضت من عمري كيف يمكن استرجاعها فالانسان يعيش مرة واحدة فقط ولااكثر ولهذا اقول لكن ايتها الفتيات ان تعيشن حياتكن وتعشن الحب وتعشن سنكن قبل فوات الاوان لكي لاتندمن على حياتكن كما فعلت انا واغلب الفتيات

  • غريب من المانيا
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:43

    نعم يا حبيبتي قوليها و لا تستحي…الصين انقذت شرفك..و اعزت لكِ زوجك..و اهدت لك جوز سفر احمر.. و قصر ذهبي في الاندلس… و سيارة ايطالية فاخرة… و صنعت لكِ مسحوقا زادكِ جمالا على جمالك … و خفضت لك وزنكِ…و لكن يا حبيبتي : الا يؤنبك ضميرك لأنك انتظرت عمرك لتخذعيه قبيل أن تعرفيه؟ ستقولين هو كذلك فعل٠٠٠ لا تكوني غبية أكثر مما أنت الآن٠٠فالصين لا تدخلك الجنة(إن كنت مسلمة ) و هذا وعد مني٠أما بخصوص الشابات الثلاث فهن لسن مسلمات لأن قول الله في سورة الأحزاب الآية ٣٢ لا ينطبق عليهن بتاتا و ربما إتبعن مقولة; وجدنا آباءنا كذلك يفعلون٠٠،فأستغفري الله يغفر لك إنه هو الغفور الرحيم و السلام

  • مسلمة متغربة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:57

    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا يجب ألا يشتم احد منا الاخر فهؤلاء البنات اللاتي تحدثن اكيد أنهن لم يتلقين التربية السوية العفيفة الاسلامية أو على الاقل التقليدية فالتمسوا لهن العذر اخواني
    لانهن لو ربين على الحشمة والحياء والعفاف لما قلن ان العذرية ما هي إلا ورقة لا حبيبتي العذرية اكبر من ذلك بكثير فهي النقاء والصفاء والعفاف فان كن نعيش في زمن ضاعت فيه الاخلاق والمبادئ ولم يعد احد يأبه لهذه الامور فلله الحمد لازال شباب كثير وشابات في مثل سنكن أو أقل أو أكثر يعين قيمة هذه الامور ويقدرنها جيدا فالمرأة لم تخلق للعبث وإنما شأنها شأن الرجل خلقت لتعبد الله ومن كانت أمة لله عرفت ما فرض الله عليها وما ألزمها به فقالت سمعنا وأطعنا ومن عبدت نفسها ولم تعرف قيمة نفسها اهانتها وجعلتها عرضت للبيع والشراء متى كانت المادة دافعا للرديلة وانما هي فقط شماعة تعلق عليها المرأة تمردها على مولاها اريد ان اعرف كيف تسمح المرأة بان يلمسها رجل لا يحل لها كيف تجرأ عليها كل من هب ودب ليفعل بها ما شاء ويلقيها متى شاء حتى تصبح ضحية فتنتقم هي بدورها لماذا تضع نفسها تحت السندان وفي مهب الريح وتقول أنها اعتدي عليها لانها ضعيفة ….
    لا وألف لا يا اختي لقد كرمك مولاك وحباك وسترك عن أعين العابثين وجعلك جوهرة ثمينة لا تمتد لها الايادي العابثة إلا بحق الله وبكلمة الله فمن طرق بيتك واتى أهلك فذلك من عرف قدرك وليس من صادك كالذئب يتصيد فريسته ،انت اغلى واعلى لست غربية تتقاذفك الايادي والاعلانات الساقطة انت زوجة وبنت واخت وخالة وعمة وجدة انت ام تربي اجيال المستقبل وتنهض على يديك الامم العبث والللامسؤولية ليست من شيم المسلمات فانت الحياة والنسمة والجنة فلا وعيت كلامي وحفظتي مقالتي يا رعاك الله
    حفظ الله بناتنا وفلذات اكبادنا من كيد الكائدين ،رويدا فالخطب جسيم والله لن يغفر لمن غش من استرعاه والله ولي التوفيق

  • المحكور
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:47

    جيل البكارة المرقعة..
    هاد البوكوس لي داير هاد الروبورطاج واش يبغي أخته تعاشر الرجال كل يوم واحد فشكل ؟
    اتقوا الله فيما تروجون له من الفاحشة ..
    و هاديك الساقطة اللاقطة لي قالت بلي راه البكارة غير تخلف :
    علامات الفاحشة في وجهها ؟
    و الزين احشم على زينو
    و الساقط الله ينجينا من بلاه

  • من فنلندا
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:45

    احتراماتي للذين يقولون تقليد الغرب، الغربية اولا تؤمن بالحب ليس مثل هؤلاء البايرات، ثانية الغربية تعرفها بانها غير عذراء ولا تستند على اساليب الغش والخداع من اجل الزواج.

  • مغربية حرة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:41

    لا والف لا للعلاقات الجنسية الغير الشرعية هذا الامر ارفضه رفضا قاطعا سواء بالنسبة للمراة او الرجل خارج اطاره الشرعي—الزواج على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم—في عصرنا الحالي اختلفت الامور واصبح الشرف لا قيمة له ؟؟فما قيمة الانسان ان يعيش بدون عفة وضمير؟؟لا ائبه بالرجل ان مارس علاقات محرمة فهذا امر بينه وبين الله عز وجل*** لكن ما الفرق بين امراة ضاجعت رجل وفقدت عذريتها وبين امرة ضاجعت رجل ولم تفقدها؟؟؟***انشر مافيا مانعاود نكتب تاني

  • طبيب القلوب ورد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:43

    العذرية شرط لازم لا يقبل المناقشة في البادية حيث يمكن ان تصل الامور الى مواجهات دموية بين عائلة العريس واهل العروسة ليلة الدخلة الكل يعيش على اعصابه في حالة من الخوف والارتياب من الامتحان المرعب الذي ستجتازه العروسة .اما ان تعز ،او تهان، يا لها من ظرفية عصيبة سيشهد نتائجها جمبع المدعوين الذين لن يغادروا مكان الحفل حتى تعرض على انظارهم عذرية العروسة تم يخرج العريس مزهوا بفحولته وتظهر تباشير الفرحة على كل الاقرباء وترددها الالسن في كل ارجاء القبيلة اوالعائلة المحافظة الغير المتبرجة.
    فيا من تطالبين بالتفتح والمعاشرة الجنسية التجريبية باسم التقدم وحق الفتات في فعل ما تشاء مقلدة الاربيات التي اصبح امر العذرية عندها هناك لا قيمة له تحت طائلة الحرية الشخصية رايت قيمة العذرية
    التي تنتشر بشكل بشع على نطاق واسع في العائلات الغنية عائلات الابهة،والاكابر فلا حدود للتعارف بين الفتات والفتى ولا حدود للممارسات بينهما كان هو الرجل الاول او العاشر فالفتات غير متبوعة باي امتحان لعذريتها مما جعلها ان تكون خبيرة اكثر من المتزوجة في امور الجنس .
    دعونا من العدرية وندخل في اسباب العلة وفقدان العدرية الذي نراه ينتشر بشكل يشككنا في سيرة فتياتنا.
    يا سادتنا انتم تعلمون في اي سن تزوجت فيه امنا عائشة رضي الله عنها برسول الله صلى الله عليه وسلم.
    فجاءت مدونة الاسرة المغربية فحددت سن الزواج في 18 سنة والجميع يعلم ان هذا السن في حياة العزوبة من اخطر المراحل في حياة الشباب
    فبربك يا مشرع من اشتكى لك من فتياتنا حتى رفعت هذا السن وجعلت شبابنا الراغب في الزواج تائه في ممارسة الحرام، واية عذرية تحافظ عليها الفتات حتى تصل 18 سنة. فمنذ عهد الرسول الاكرم لم نسمع عن واحدة اشتكت من صغر سنها في قبول الزواج حتى جاء لوبي نسوة المغرب البائسات ففرض المشرع تحت ضغطهن هذا السن ومنع ثبوت الزوجية والتعدد الا بشروط قاسية تشجيعا منه للزنى وفقدان عذرية الفتات فبئس الاصلاح وبئس من اتى به.

  • بدر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:57

    غير لي زبلتها و و ماحتارماتش جسدها كاتقولك العذرية تخلف….
    العذرية مهمة. لي مشاتلها بغير قصد كحادثة او اغتصاب الله يسامح..
    و لي وسخت راسها سيري شوفي دوك لي وسخوك يقبلو عليك…
    العذرية ضرورية و لا نقبل المجون و الفساد..

  • jiddu krishnamurti
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:51

    استمعوا لهاد السيد الحكيم ان لقيت عندو الحل: jiddu krishnamurti

  • abouali
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:47

    إذا كان الرجل يريد فتاة عذراء و هو يزني كلما سنحت له الفرصة, فهذا فعلا رجل متخلف و لا علاقة له بالدين و إنما هو عبد للتقاليد الذكورية التي لاتقبل الزواج بغير البكر و إن كان قد تسبب في محنة الكثير من الضحايابفقدهن البكارة و العذرية. إما إن كان رجلا لا يسمح لنفسه بمعاشرة النساء خارج الزواج فهذا رجل صاحب مبدإ و ينبغي احترام خياراته.
    إما إن كنا نعتقد أن ذلك مخالف للدين فينبغي أن يطبق على الجميع و ليس على النساء فقط, لأن عقوبة الزنافي الإسلام لا فرق فيه بين المرأة و الرجل!

  • elbahja
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:59

    alors c’est la veriginitè est rien pourquoi le bon dieu a t-il la fais chez les filles,et lui qui na pas crier quilque chose pour rien.alors mes soeurs je vous invites de penser a ça par ce que c’est une chose très chère pour vous pour votres hommes et votre fils.wallah almowaffi9.merci

  • tarik ibn ziyad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:49

    comme c la premiere fois que j’écris en français sur hespress ,veuillez chers lecteurs chères lectrices de pardonner les erreurs que je peux commise ou mm les lapsus qui m’échappent en permanence …et avoir mm la sagesse de comprendre ces filles qui ne sont en réalité que des victimes de la modernisation et en terme exacte notre chère chaine 2M (chère en prix pas affection)qui n’a cessé d’ injecter des dosages a long terme pour en arriver la . filles qui souffrent en réalité d’une crise d’identité …une identité qui est en fait un amalgame d’ occidento-arabico barbaro-americo -latino-marocaine….ça fait mal de voir nos citoyennes s’exprimer de telle manière ..mais je suis sur qu’ils remetteront en cause leurs certitudes en lisant ces divers réactions des participants a ce débat.

  • التقليدي المتخلف
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:55

    أريد فقط جوابا شافيا لسؤال بسيط أريد هذا الجواب من طرف البنات {المتقدمات}
    لماذا تتجهن الى رتق البكارة أو وضع بكارة اصطناعية ما دامت لكن قناعة راسخة كون من يؤمن بالعذرية فهو متخلف؟؟؟؟؟؟

  • سراء
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:01

    ..فعلا نعيش في مجتمع انفصامي يمارسون شيئا و يطالبون بشئ اخر عذرية المرأة طبعا … الاسلام يطبق على المرأة فقط أما الرجل يمارس الجنس كما يحلو له …
    لا تنسو كما تدين تدان و العذرية المركبة أصابتكم بالصاعقة فهنيئا لكم امرأة مركبة ….
    بكل ألأحوال أنا مع الستر من فقدت عذريتها فلتركبها و كل الأحترام لمن حافظن على أنفسن ..
    معلومة بسيطة لكم يا رجال توجد فتيات غير فاقدات للعذرية لكنهم يمارسن الجنس بطريقة أخرى لعلمكم فقط …ليس كل الفتيات طبعا.

  • emenem
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:59

    بآآز اختي مخليتيلي ما نزيد نهد،ر الماضي ديال المراة شغلها بوحدها و الراجل ماعندو دخل فيه، الراجل كيعيش حياتو الجنسية كيف ما برا حتا حد ميهدر معاه او المراة مسكينة تنتظر الزواج، حتى هي عندها الحق تعيش حياتها كيف ما بغات هههههه كالك البكارة و صافي هادشي لي بقا نبني حياتي كاملا على جوج قطرات ديال الدم، العقلية ديال القرن 11 و كالك علاش الغرب متقدمين وحنا لا ههه

  • moorishman
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 03:27

    Salam alikoum
    The girl who gave away her virginity for what it is called love is just fooling her self , because most of the cases she doesn’t end up spending her life with the one who took her virginity for free. Therefor she will have no respect for the man who comes accross her life , she will just try to lie to and claim that she love the new guy just to save her marriage or relation, but most of these relation won’t last and will end up in seperation or a divorce.
    To our beloved brothers and sisters as allah says in the Koran :
    alkahbitatou lilkahbiteen watayibatou litayibate
    allah ihdina wihfed ahlena
    salam

  • حفيظ
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:23

    انا اريد ان اعرف رد هده الشيخة لو جاء اخوها و طلب منها ان يتزوج بصديقتهاالتي تتقن الفرسسية .اللهم اقم الساعة.

  • طانطان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:35

    نقاش غير موضوعي.. هناك فتيات اخريات.. لهم آراء مخالفة.. و لا يردن ان تدنسن بيئتهم الاجتماعية بمثل هده الربورتاجات المثيرة للشك في جدواها.. حافظت على شرفها و صبرت و من حقها ان تفتخر بعدريتها..

  • Samurai
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:37

    هذي قلة الحياء والترابي,غير ملي عندكم الوجه تكلسو قدام الكاميرا وتدويو فهادشي,مكاين لاش نقلبوكم واش باقيين عزبات…النهار باين من صباحو…

  • باي باي الحشمة و الوقار
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:49

    الله استرنا و صافي ,زعما هاد البنات لتكلمو قاريات القفوزية و متقفات غي ف تحت السمطة؟؟ صافي ا دراري مابقيت غادي نتزوج

  • مسلمة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:51

    يوما بعد يوم أصبحت أصطدم بالواقع المر الذي أضحت عليه أخلاق جل شبابنا.
    حفنة من المراهقات تتحدث عن العذرية وأهميتها, أصلا الموضوع محسوم من عند رب العزة الذي قال: ( وماكان لمؤمنٍ ولامؤمنةٍ إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالاً مبيناً)
    كلنا يعلم أن الله حرم الزنا واعتبره من الموبيقات السبع التي تؤدي بصاحبها إلى الهلاك كما لا ننسى حديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي استشاره صحابي في الزواج من ثيب فقال له عليه السلام:(هلا بكرا تلاعبها وتلاعبك)
    وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى
    نصيحتي لكل فتاة فقدت بكارتها لتهورها أن تتوب إلى مولانا عز وجل وأن تكون صريحة مع الشخص الذي تود الارتباط به, على الأقل إذا فشلت في كسب وده ومحبته فالآكيد أنها ستكسب احترامه والأهم هو كسب رضى الله
    وكلنا يعلم أن التدليس على الخاطب محرم شرعا
    (فمن تاب من بعد ظلمه وأصلح فإن الله يتوب عليه فمن تاب من بعد ظلمه وأصلح فإن الله يتوب عليه )
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • لمجرب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:39

    هاد الحتيات اخاي منين دبرت عليهم
    باينا بنات الليل و الطاسا .انت وخا تكوني عزبا الخايبا مغد يديها فك حد .تاخدي فلوس الحمام باينا بنات الزنى بعد عارف شكون papak

  • معيزو
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:41

    واش دخلنا عليكم بالله واش بحال هاد الفيديو كايستاحق كاع هاد القربالة و هاد التعليقات ؟؟ والو واحد 3 ديال المساليات و واحد المغمور داير فيها صحفي قاعدين و شادين الستون بيناتهم و عاطينها للتنظير ف الخوا الخاوي…بالنسبة لوجة النظر ديالي الخاصة في الموضوع: اللي ما عمرو دار علاقة جنسية قبل ما يتزوج عندو الحق إعزل و يكون متطلب و إقلب على شي وحدة عذراء، و اللي كان عاطيها غي للزهو و النشاط تايبان لي بلا ما إدير فيها الرجل الصالح حيث أنا عدويا بحال تيپات…..

  • عميد شرطة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:43

    لا حول و لا قوة الا بالله .
    نتائج حقوق المرأة نتائج التطور نتائج العصرنة نتائح مجتمعنا منحل .
    الجيل الجديد و عدم التربية. الخروج عن المنهج الاسلامي..
    حقيقة الامر الشريط مؤسف لدرجة الاقصى .
    مسلمات يتكلمن بعقلية الغرب .
    انتضروا الساعة.

  • حليم
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:45

    اللي فيه الفز تيقفز
    و اللي تبلى يطلب السترة و ما يفضحش راسو ويكثر عليه الشهود
    إذا ابتليتم فاستتروا
    الحمد لله ما زالين بنات العرض و هما اللي كثار يا مسخوطات الوالدين .

  • Joe
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:07

    L’ignorance des concepts religieux et le poids de traditions obsolètes rendent des femmes victimes de ce qu’on appelle le mythe de “l’hymen”, et combien de vies sont détruites au nom de cette pratique d’ignorance flagrante consistant à croire qu’un hymen qui saigne le jour de la nuit de noce prouve la virginité d’une femme, et surtout que quelqu’un a le droit de vérifier la virginité d’une femme !
    En Islam, aucun texte, aucune référence historique ne mentionne qu’une femme doit saigner ou avoir un hymen intact pour prouver sa virginité, ni que ceci soit une condition au mariage.
    Nous savons en Islam qu’il est interdit d’accuser un homme ou une femme d’avoir eu des rapports sexuels hors mariage.
    Le péché d’avoir des rapports sexuels hors mariage est un tord uniquement envers Dieu, envers qui il ou elle aura commis un péché.

  • abla
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:11

    la ilaha illa allah,allah almosta”an “ala alfadiha allati wassalna ilayha ana marocaine et maintenant je sais bien pourqoi les gens lorsqe je dis qe je suis marocaine me croir pas et me dise qe ces habilles sont pas du maroc ya allah .

  • abdel
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:05

    il faut critiquer les hommes aussi, se sont eux qui deviergent les nanas.dont ils sont eux aussi responsable de ce crime contre lapudeur.je tiens a critiquer ces demi hommes qui sont categoriques et minables 🙂

  • choukri
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:13

    الله يعطيكم الذل يا بنات كازا

  • fati
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:15

    ايها الكتاب الذين تتبجحون وتشتمون في المراة ما تنساس قد تكون
    اختك او بنتك او من هذا الهذرة الزيادة ما تبقوش تتفلو على البنات وتزوجو بهم لان المراة مخلوق ضعيف اذا احبت فقد تعطي ما اعز عندها وما تبقوش تشمتوا في البنات حيث كن لقات لي غدي يستر عليها ماعمرها تفكر ضيع شرفها وانتو فش كتهضرو على المراة بحال غير هي بحدها للها عذاب جهنم فالله سبحانه وتعالى خص المراة والرجل ليس فقط المراة ولكن نتمنى من الله تعالى ايها الرجال اللمحترمين اذا حطيتم رؤوسكم لتنامو فكل واحد يفكر اذا غلط مع اي فتاة يحاول ان يصلح غلطه معها لان تلك المراة قد تكون اختك او ابنتك في الستقبل ونتمنى من الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من الذئاب التي تبحث على علاقات الحرام وتترك الحلال

  • abdou abdou
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:03

    شكون نتوما لي تاتهدرو بسميت لمغاربة والشريفات المغربيات انتم سترون مصيركم انه في مزبلة الخزي والعار بلا كرامة ولا شرف

  • هشام
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:19

    لايخفى عليكم أهمية الرجوع الى الدين .والله لن نسقط شر سقطة فيما نحن فيه سواء تعلق الامر بكلا الجنسين او باحدهما فنحن بعيدين كل البعد عن الدين .لا اشجع عن الفساد والرذيلة ولكن اقول ربما الانسان يقع في المعصية لكن يجب ان يقاومها حتى لا يقع فيها مرة اخرى .الا يوجد ما هو اعظم من الشرك وعقوق الوالدين ثم ان تاب الانسان فرب العزة يتوب عليه لم لا نتخلق باخلاق الله .لنكون بذلك من القاسطين رجالا ونساء نصدق الله فيصدقنا .البكرة قد تدهب لكن هل نحن من اللدين يحكمون ميزان الشرع في هذه الامور اما هوانا هو المتحكم .على سبيل المثال رجل لا يصلي ضاجع عدة نساء وفي الاخير يحب الزواج من عذراء وهو لايزال يفعل الفواحش ,انا لا اتحدث عن الطيبن والطيبات اصحاب العقل النير اللذين يضعون الامور في مكانها .اشارة اخرى لابد ان نتعامل مع الناس كل على قدر فهمه حتى يستطيع الرقي بتفكيره .العفة واجبة الصدق واجب الحياء واجب .سواء بالنسبة للمراء او الرجل .
    اخيرا وليس اخيرا لابد من الرجوع الى الكتاب والسنة فهي والله حياتنا وحتى لايفهم كثير من الناس ان الرجوع اليهما هو الرجوع الى السيف و حياة البد و لاثم الف لا لكن هو تحكيم الكتاب والسنة في حياتنا فهي صالحة لجميع العصور فهي المقود الاساسي للتماشي مع زمننا هذا حتى لا نضيع اخلاقنا التي هي اساس العفة ورضى الله عز وجل علينا .
    والسلام عليكم

  • مهدي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:25

    هذا مجرد حوار لعينة من بنات الشوارع والبارات المحترفات في الدعارة والاحتيال.. الجاهلات بدينهم وحتى أصولهم الأميات…لا يعرفن معنى للعفة والطهر…ولا يليق بهسبرس أن تعطيهم وقتا للتعبير عن جهلهم وسذاجتهم…ولله في خلقه شؤون.

  • مدريدي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:09

    وا هادو غير عينيهم مسدودين ما كيشوفوش مزيان أو مرونين العالم،قال ليك البنت تمشي حتى مع 100 واحد أو نهار العرس يترافِكِيوْ ليها الكونتور تولّي 0km

  • متابع
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:21

    الجدير بالذكر ان شركة يابانية اخترعت جهازا من قبل يكشف عن عذرية المرأة من مسافه 10 امتار. والجهاز يعمل بواسطة الاشعة فوق البنفسجية والترددات الفوق الصوتية لمعرفة ان كانت المرأه عذراء او تحمل في احشائها جنين. بل ان الجهاز يكشف تحديد الفترة الزمنية التي فقدت بها المرأه عذريتها.

  • محمد العلاوي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:23

    هذا واقع مر ومرير كما يقال وأنى لك تغطية الشمس بالغربال لأننا نسمع يوميا عن مأسات وعن مشاكل جمة وصراحة أنا أقول وأكرر ما أقول بل وأعي ما أقول
    لو كان هناك حقا رجال سطر أحمر وعريض على كلمة “رجال” لَمَا وصلنا إلى هذه الحالة وهذا المستوى المتدني إذ لولى ذكور كالذئاب لما فقدت المغبونة شرفها إذكيف لا يستطيع هذا الكلب الحقير التحكم في شهوته وهو من هو يتشدق بالرجولة والشهامة والقوة والصبر حتى لو أمر بتحطيم جبل لحطمه ثم يضعف الجبان أمام إمرأة كان من المفروض أن يجعلها كأخته ترى هذا الحقير يتلاعب في بنات الناس منهن ضحايا ومنهن ماكرات مثله وفي الأخير يأتي ليقول أريد بنت الناس تبا له
    ومن جهة أخرى لو أن الفتاة لم تمكن نفسها من هؤلاء الذكور وأقول كل النساء لكن بخير ولما رأينا كل هؤلاء العوانس
    وأنا أقول وبصارحة لن أقبل فتاة فقدت بكارتها لأنني غيور وغيرتي تمنعني حتى أن أفكر في الحرام فضلا عن أن أقع فيه وهذا من فضل ربي علي ومن هذا المنطلق أعتبر كل من مكنت نفسها من ذئب بشري خانت الأمانة ثم أقول لمن تحسرت على فوات الذنوب وحفظ اله لها مهلا أخيتي كان عليكي أن تفرحي بدل الندم لأننا كمسلمين نؤمن بالقدر وبعد فعل الأسباب المشروعة لا يضر عندئد إن لم تحقق ما نصبوا إليه المهم أننا لم نقصر ولم نستسلم
    المغرب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 الساعة 10:15

  • asafar
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:13

    كان على ذلك الشخص أن يسأل كل واحدة منهن، هل ما زلن يحتفضن ب عذريتهن أم هي مجرد أقاويل و خزعبلات يرددنها لإيقاع ضحايا جدد من فتيات في حداثة المراهقة

  • مسلم
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:45

    و ما راي الجهال في ما هو عليه الغرب الان ؟ نحن نصدر البكارات الرخيصة الثمن تحت فكرة التقدم و الغرب نادم عليها يبحث عن فتاة لا زالت عدراء، مريم العدراء من اسمى نساء العالمين، كانت عدراء و هدا خير دليل على سنة الله و رسوله صلى الله عليه و سلم، لكن هدا الغرب الماجن لم ياخد هدا بعين الاعتبار، هده فتاة تبيع بكرتها الطبيعية بملايين الدولارات و نحن نرميها و نفقدها مع ابخس الناس معصية و دينا و احتراما : Nathalie Dylan
    الله يهدي ما خلق

  • marimaz
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:29

    pour moi, la verginité est une fierte pour la fille, meme les europeens aiment les femmes vierges.lwehda hiya li thtarem rasha, il faut respecter son corps,o en plus ana j accepte pas que ce genre de fille parlent au nom des femmes marocaines.rah bhal hado li chewhona.la viergté n’est qu’un papier??et ton corps c’est quoi??taymouma li ja ymseh fiha?meme l aspect de ces filles ne leurs donne pas le droit de representer la femme marocaine.je suis vrament desolee d avoir ce genre de personne avec cette mentalité dans notre pays.mkheliyin loub o tab3in el 9chour.

  • hasnae
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:49

    (قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سيأتي على الناس سنون خداعات ..يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الأمين ويؤمَن الخائن وينطق الرويبظة’ (والرويبظة هو الرجل التافه يتكلم في أمر العامة)
    أنني أرى 3 من نساء التافهات يثكلمن في أمر العامة حتى أنهم لا يعرفن ما يتفوهن به إلا أنهم فقدو عدريتهم و شرفهم ويردن أن يقنيعوا بناتنا و حتى رجالنا أن العدرية ليست ضرورية
    وأنا أقول بل هي من الضروريات هي التي ثحفض شرف البنت و تريد المحافظة عليه أما إدا خسرته ف ماذا ستخسر بعدا ذلك….
    بالنسبة لي كا فتاة مغربية لا يجب أن نشبع عقولنا أن عذرية المرأة ليست من الضروريات حتى لو قالها الرجل للمرأة أنها لا تفرق معه بل أقول إن العدرية أكبر بكثير من مجرد غشاء بسيط بل هي رمز للأصالة و الأخلاق.

  • Marocaine
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:27

    Bonjour à tous,
    En fait j’ai une petite intervention en tant que musulmane et marocaine :
    1 – La virginité est un symbole : pour l’homme et la femme. Si une fille ou un garçon n’est pas vièrge c’est qu’il a déjà eu des rapports sexuels avec d’autres filles, de même pour la fille. Avoir toujours sa virginité ou pas c’est spirituel avant d’être physique. Du coup si une fille a déjà couché avec quelqu’un, elle n’est pas du tt vierge, en se déflorant, ça confirme l’acte. Si un homme a déjà couché avec une fille il n’est pas vierge, qu’ils le disent ou le disent pas, c’est une question d’honnêteté avec Dieu en premier lieu et avec soi-même aussi.
    2 – Une fille vierge (physiquement et spirituellement) mérite un homme vierge = justice. L’inverse est vrai.
    3 – Pourquoi tout ce débat à propos de la virginité si ce n’était pas vraiment quelque chose d’important pour les deux sexes ? Si nous prenons n’importe quel homme (même celui qui n’est musulman) le goût de dévirginer sa femme ne se compare à rien au monde, ce qui est le cas pour la mariée aussi.
    4 – Il est temps de s’intéresser plutôt aux vrais problèmes dont on n’a pas encore trouvé de solutions (povreté, chaumage ..), au lieu de discuter de ce sujet indiscutable avec ces presque musulmanes.

  • Inconnu
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:53

    Je me dois de preciser que la premiere fille qui parle a mentionne le curtage chez les couples non maries, or cela est illegal au Maroc sauf si ca menace la sante de la mere: Chaque relation meme protegee est synonme d une eventuelle grossesse, donc pourquoi se mettre contre les lois de la nature et celles du pays pour evite chouha:cette fille l aura voulu (li darha biydih ifoukha bsnanou).D autre part ces filles sont tres naives devant le modele des pays etrangers qui n ont öpas l islam comme religion et se permettent de faire de telles choses.
    De plus, sans voir le cote religieu qui est tres clair sur ce point la , je ne comprends pas comment de si belles filles, jeunes, s eprimant tres bien, peuvent faire preuve d une telle stupidite. Elles m ont l air ouvertes, cultivees mais malheureusment se font passer pour des filles de trottoir, des p… L a virginite est un tresor entre les mains de chaque fille, elle se doit de le preserver pour qu elles garde la tete haute durant toute sa vie et ne pas creer des problemes. Ce reportage est presque une issue a la prostitution, et ca ne doit pas avoir lieu dans nos esprits.

  • Inconnu
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:09

    Je me dois de mentionner que la premiere fille qui parle a parle du curetage pur les couples non maries, or l avortement au Maroc est illegal sauf s il menace la sante de lamere, et cette fille risque beaucoup e je trouve que ce reportage est une issue vers la prostitution, ce qui ne nous aide pas a avancer mais nous permet de revenir en arriere.

  • aghzar
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:31

    بالنسبة الي كمغربي معاصر دوا خلفية اسلامية المرأة بمتابة الشمس المضيئة لا يمكن لاي ما ان يطيل النظر اليها وما ادراك ان يلمسها ان المرأة هي كوجاك الى حيدتي ليها لغلاف كولها اولا يا كولها دبان.

  • بدون تعليق
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:55

    تبارك الله على الأئمة ديالنا دايرين فيها شيخات محضرين قالك التخلف وتقليدي وشوف فين ولينا وفين كنا راه غي هاديك الجلسة لي جالسها تما وباقا كتهضر في هدا المواضيع راها مشبوهة ..يعياو ما يسترو راه مفضوحين مفضوحين وراه الزاني للزانية وقبل مات تجي تحل علينا فمها بغينا نعرفو كيفاش حتى فقدت العدرية ديالها وشنو رأي الدين من هدا الجانب مساكين هادو ما عندهوم ملة غي تابعين وشوف فين وصلاتهم حرية التعبير ولاو ينصحونا هادي علامات الساعة ما فيها شك

  • khalid906
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:59

    كانت البداية الاولى لهده الظاهرة في الرباط عاصمة المغرب وهي اكترالمدن تمدنا بالاضافة للداربيضا,عندما بدا الشارع المغربي و الراي العام يتعاطف و يستستسغي تم يستسلم لرؤية شابة و شاب من غير ان يكون ازواجا يتسكعون ,في المقاهي و في السيارات ,ادن انطلاقا من هنا و من مجرد لقاء وكلام , ياتي التحكك و الفراش ,النتيجة تكون مصيبة للفتاة بحيت تفقد عدريتها والرجل لا يخسر شيئا ضاهريا , المشكلة هنا هو ليس للشباب , لكن المشكلة هي في فشل الهوية المغربية , فشل التربية الروحية النفسية و الدينية.حاليا اصبحنا كالفرنسيين في التسعينيات عندما و صلت افكارنا في ان العدرية شيء من الكلاخ و الجهل و ان بنت الوقت و الموضة و القافزة هي الي متضرب حسبا لا للبكارة لا الدين و لا الوالدين;كاينات شي و حدات تيقولو مبقاتش فالتقبة ….

  • عجيب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:07

    السلام عليكم
    أنا كنلاحظ مواضيع بحال هادي كيكونو فيها بزاف ديال التعاليق بينما شي مواضيع لا تقل أهمية على هاد الموضوع كتلقى تعليق أو جوج كنتسائل واش احنا عندنا بزاف ما نكولو فهاد الشي واخا ما يكونش كاع الفيديو او ما عندنا ما نكولو فمواضيع أخرين !

  • عبدوا الدمناتي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:01

    الفقر هو العدو الاول. التقيت فتاة تبكي بمرارة فسألتها ماهو سبب بكائها فأجابتني ان والديها ارغماها على الخروج من المنزل و أن لا تعود اليه حتى تأتي بالنقود . فالعائلة لا تهمها الاخلاق او المباىئ او الدين بل ما يهمهم هو المال لكي يسدوا به جوعهم .و المشكل ان هاده الظاهرة أصبحت متفشية بشكل مفزع .لدرجة ان الفتيات ابنات الدار ينافسن المومسات و المسبب دائما هو الفقر اللعين .العدرية او اي شيء من هدا القبيل أصبح دون قيمة . فالجنس يمارش بطرق كتيرة …الله اسمح لينا اوخلاص

  • Lila
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:03

    Personne n’a fait de commentaire sur la virginité refaite ! Je suis sûre que vous en avez déjà consommé sans vous en doutez .Les filles ne sont pas bêtes, elles vous offres ce que vous désirez, mais en plastique !

  • ayman
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:29

    bullshit!! que ça soi la video ou les commentaires!! vous dites tous des énormité pas possible!! faut arrêter un peu l’hypocrisie!! en voyant ce genre de discours j’ai envie de renoncer a ma marocanïté.
    salam alaykoum

  • سعاد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:31

    السلام عليكم
    سلمنا بان هؤلاء الممرضات متخلفات و لا يتكلمن لا بمنطق و لا بدين و يجعلن مسالة العدرية الصناعية مسالة عادية بالمجتمع المغربي و كل التعاليق تلقي المسؤولية على البنات بنسبة 100 بالمائة ايها الرجال فبل ان تلقو المسؤولية على البنات اعترفوا بانكم مسؤولون عن هدا الموضوع قبل كل شيءاتقول الله في بنات الناس و ابتعدوا عن العلاقات الجنسية غير الشرعية و اعلموا ان الزنا دين فكما تزنون مع مع بنات الناس تدكروا دائما انه سياتي من يزني باخواتكم و زوجاتكم….الخ
    و الله يهدي ما خلق

  • NABIL
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:37

    علي حسب قولهن ان البكارة مجرد تخلف من الرجال ,اسالهن ان كن عازبات تم لاحض

  • حان وقت التغير
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:51

    الحكومة المغربية بنفسها فقدت بكارتها من طرف ال فاس

  • laila
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:39

    Vraiment vous avez tort! vous parlez de liberté et virginité et vous oubliez qu’on est des musulmans et que logiquement tout ca n’est jamais permis par la religion ; soyez au moins respectueux aux musulmans ,à votre famille à notre culture , si vous n’arrivez même pas à vous respecter vous même.

  • ^***********
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:53

    sans analyse sans reportage sans commantaire sans aucun chose notre religion islamique est suffisant est contient toutes les reponses de chaque question posee ;l’ignorance c’est la raison de tout ce qui passe

  • moes
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:47

    j ai 1 question pour ces jeunes dames.est ce que vous avez linternet che vous,parceque je voudrais bien savoir l,avis de vos parents ,freres et soeures?

  • ازيرواي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:09

    السلام عليكم قال تعالى ومن الناس من يقول امناباالله وباليم الاخيرومهم باالامئمنون اما بعد اخواتى فى الله ان البنت لفقدت العدرية مكتسوى حتى بصل خمج

  • واحد من الناس
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:55

    كل ما في الموضوع محالة تطبيع فاشلة مع فاقدات البكارة . وهدا يتبين من كثرة النقاشات في هدا الموضوع
    نصبحة الى الازواج المقبلين على الزواج الا بدخلوا بزوجاتهم الا بعد مرور اكثر من اسبوع حتى تفقد البكارة الاصطناعية صلاحيتها ان كانت هناك

  • أسماء
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:05

    قريت معظم الردود كل شي كيلوم البنت علاش علاش علاش
    علاش الراجل مكيحاسب نفسه الى زنى أو الرجل حلال و المرأة حرام نفس العقاب قالو الله ليهم بجوج ذنب المرأة أنها كتفقد بكرتها و راجل كيبقى هوا هداك
    المشكل الكبير أن الراجل هو سبب في كل هدشي كيضحك على البنت غادي نتزوج بيك غير بقي معايا غير زيدي معايا في اي علاقة مستحيل الراجل ميديش صحيتو لدار اخوي فيها المكبوتات ديالو باسم الحب و البنت بكل سذاجة و النية كتقبل و في الأخير مكيسترهاش كيتزوج بنت بلادو ولا من عائلتو هدشي لي قالو هاد البنات واقع دري الى بغا يتزوج يمشي لدارهم ديريكت كن مبقاش الفساد مبقاش الاجهاض مبقاش….

  • hoda
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:41

    أنتم الذين تسألون عن عذرية المرأة، أين هي عذرية الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا لا ينجد مصطلح أعذر إلى جانب مصطلح عذراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟أوَ لم يتوعّد الله سبحانه و تعالى الزاني قبل الزانية؟؟؟؟؟

  • بثينة العصامي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:23

    بنات طائشات متبرجات ينشرن سخافات، ويزعمن أنهن عالمات

  • مواطن مغربي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:33

    لا تقنطي من رحمة الله فمن يدري ربما سيأتيك زوج أحسن بكتير من أولائك الدين كنت “ستحصلين” عليهم لو أنك نمت معهم، كدلك أحسن من أولائك الدين حصلت عليهم صديقاتك…تم إنه لا علااااقة للبكارة و العدرية بالعنوسة لا علاقة بينهما أبدا أبدا….و أختم بقوله تعالى ” عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ، وعسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم ” صدق الله العظيم . فإدا كنت حقا جميلة و أنيقة و بنت دارهم ستجدين لا محالة شابا سيحبك و ولد دارهم وإن شاء الله إطار عالي أحسن لك من ” هاد الزبل ديال والو ، حيت الزواج فيه أوفيه….” فهل تشاطرينني الرأي ؟؟؟

  • scoutism
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:07

    معادلة واحدة واضحة (الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين) أما ما تقلنه الفتيات في هدا الفيديو مجرد جهل و تخلف ناتج عن مجموعة من العوامل منها الجهل بالدين و تأثيرات الاعلام الغربي الفاسد و المسلاسلات الساقطة ……فقط مضحوك عليهم
    نسأل الله الثبات و العفة و المغفرة و الثواب -اللهم رد بنا مردا جميلا -اللهم لا تواخدنا بما يفعله السفهاء منا -الهم اهدنا و كافة شباب و شابات المسلمين

  • مفقوسة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:43

    انا متفقة مع تعليق باااااااز
    لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اهدنا

  • tanjawi assil
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:57

    من العيب و العار التطرق لهذه المواضيع الالوضيعة التي ان دلت فانها تدل على التخلف و الجهل بالقيم الاسلامية يا عباد الله ان مانراه و ما استنتجناه من خلال هؤلاء الساقطات و طريقة كلامهن بدون اي حياء هو ما جعلنا نعيد التفكير في الزواج

  • امين الحداوي البيضاوي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:11

    انت توشوشي على جل البايرات
    لذا ارمي انتي او انت سمومك بعيدا من هنا وشكرا

  • momo
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:19

    مشكلة خرى هي اننا نربط العذرية دايما بالزواج وهذا راجع لثقافة مجتمعنا الذي بناه الرجال الأحرار و النساء الطاهرات المتمسكات بدين الله .
    لماذا لا تحتفظ المراة بنفسها طاهرة لنفسها و خوفا من الله ؟ اذا بقيت بكرا فقط للزواج فهذا يعني انها تزوجت لمصلحة وليس ايمانا بان زوجها من نصيبها و انها ‘مزوجة ف السما قبل الارض’.
    العذرية شرف وستبقى كذلك و التي اعطت نفسها لشخص ما فهي زآآآآنية و ليست ‘وحدة كتقلب على اشباع الرغبات ….’ هاد لهدرة خاوية
    وللي عطات راسها لشي واحد وضحك عليها هاداك مايخصها

  • السويد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:11

    نا انسانة مطلقة
    ادا افى نظرك انالا ستحق لزواج من رجل عازب
    للاني فقدت عدريتى في الزاج السابق

  • سلوى
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:57

    أولا لي ملاحظة و هي كل ما تعلق الموضوع بما له علاقة بالجنس إلا و كثرت التعليقات هذا دليل على أن الإنسان العربي عقله مرتبط بمؤخرته. ثانيا يا سادتي الزنا محرم على الرجل و المرأة سويا. قال الله تعالى: “ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة و ساء سبيلا”- الزانية و الزاني فاجلدوا كل منهما مائة جلدة. و هذا يدل على أن الرجل كذلك يجب أن يكون عفيفا و شريفا حتى يتزوج، فما جدوى أن يطالب المرأة بالعفة و الشرف و هو نفسه الذي يدعوها إلى مصاحبته و إقامة علاقة جنسية معه بدعوى التحرر و الانفتاح أو كما يحصل عادة أن يطلب منها ممارسة الجنس بدعوى أنه يحبها و سيتزوجهاو بعد أن يسلبها شرفها يتركها للضياع و يبحث عن فريسة أخرى. أليس الرجل هنا هو السبب الحقيقي لهذه الآفات؟ إذن على الجميع أن يصون عرضه و يحفظ فرجه و يتقي الله عز و جل سواء المرأة أو الرجل لأن الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق. و كم يكون الرجل قاسيا في حكمه على البنت فترى هنا من يقول لم يعد وجود لبنات عفيفات شريفات إذن لماذا مازلتم تبحثون عن العذروات طالما جميعهن باغيات؟ أليس هذا نفاق اجتماعي؟ للأسف المجتمعات العربية منافقة. في أوربا التي تحاولون تقليدها في التحرر الجنسي الرجل هناك تجاوز مسألة غشاءالبكارة و لا يسأل عنها عند الزواج و لا تهمه في شيء. ثم من قال أن غشاء البكارة هي رمز العفة كلنا نعرف أن الكثيرات يمارسن الجنس سطحيا مع المحافظة على هذا الغشاء.و هناك فتيات عفيفات فقدنها نتيجة اغتصاب أو ظروف أخرى. أعجبني كلام أحد المعلقين هنا عندما قال لو كانت للرجل بكارة لما وجدنا و لا واحدا شريفا.أدعو كل فتاة أن تحافظ على شرفها و على عفتها و طهارتها لكي لا تغضب الله عز و جل و من أجل آخرتها و ليس من أجل ليلة الدخلة أو رجل منافق و كذاب مراوغ.

  • wakwak
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:59

    المغرب بلد إسلامي وووووواه

  • أبو خليل
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:35

    المشكل سببه التربية غير الصالحة للأولاد و للبنات ثم التقاليد التي تضعف قدرة الشباب على الزاوج فضلا عن العقد التي ورثتها هذه التقاليد بدون أساس.
    العذرية تاج كل بنت و العذرية لا تعني ذلك الغشاء بل العذرية تعني أن الفتاة لم تسمح لأي ذكر أن يلوث جسدهاحتى و إن لم يؤد ذلك إلى افتضاض بكارتها.
    الكثير من الفتيات يقدمن أجسادهن بسخاء لأصدقائهن في علاقات غرامية بينما إذا تقدم لهن أحد من أجل الزواج تراهن يشترطن عليه المهر الكبير و العرس الذي لم يشهد التاريخ مثله.
    الكثير من الشباب يقضون مراهتهم في الإيقاع بالبنات في الرذيلة بينما يأبون ذلك لأخواتهم و يبحثون عن فتاة لم يمسها إنس و لا جان من أجل الزواج.
    هذه تناقضات مجتمعنا.
    و ننسى قول الله تعالى:”الخبيثات للخبيثين… و الالطيبات للطيبين…”
    و قول رسول الله صلى الله عليه و سلم:( من زنى زني به)…
    و إن لم تخش عاقبة الليالي فصنع ما شئت

  • ام ايمن
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:37

    ام ايمن
    لسلام عليكم
    الحياء شعبة من شعب الايمان , وانا لا ارى في وجوهكن ذرة من الحياء,
    حتى العذرية صنع صيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم اهدنا الى طريقك المستقيم

  • startan
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:05

    السلام عليكم و رحمةالله تعالى و بركاته
    أخي marinor لاأريدك أن تفهمني بشكل خاطئ أنا لم أقل كل الفتيات بل فقط اللواتي يظهرن عوراتهن أما فتاة الخمس سنوات ما هي إلا ضحية مرض نفسي و شكرا

  • nawcha
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:07

    la religion islamique est le moyen le plus clair à ce thème ,nous sommes tous convoqués màles et femeles a preserver nos corps de toutes les relations sexuelles illégales pour les deux sexes.
    alors, on doit pas imposer à la fille d’exercer le sex parce qu’elle une chose à perdre et laisser le garçon de faire ce qu’il veut;non, il faut etre à un pied égale et obliger tout le monde à s’engager.

  • ع ب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:17

    هدك العروبية الي تتقول عندا عادي باين في وجها بنت عائلة ولكن السؤل هو الراعي على راعيته انا تنحط تامسؤلية على الجريدة حنا بغينا التوعية ؤالنهي عن المنكر

  • marocain
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:15

    oui la honte pour la santè marocaineet en plus il s agit des sages femmes oui plutot deux singes femmes avce tous mes respect a celle ki maitraise bien le français les deux autres ca sera mieux pour eux d aller vendre les escargot oui la façon de prononcer les mots la façon de parler d expliker ca n arien avoir avce le sujet et ca na rien avoir avce la profession de sage femmes

  • citoyen
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:09

    .Mon conseil aux deux filles qui ont un niveau médiocre en français, “faite 2 opérations à 16000.00 dhs à votre bouche et à votre truc comme ça le tout sera bien fait,” pour l’autre, une semaine avant pour 2500.00 fera l’affaire. Et vous garderez votre mensonge avec vous toute la vie jusqu’au jour du jugement et lui sera l’homme le plus heureux du monde car il a trouvez un pneu rechapé qui lui va à merveille sans parallélisme ni équilibrage.
    Mais n’oubliez pas, vous n’êtes qu’en période de stage qui va durée que 60 ou 70 ans, votre créateur vous attend et comme à dit notre prophète, vous serez la masse qui constituera la majorité du combustible inflammable des ténèbres. Bonne chance à vous cher musulmanes contrefait.

  • youssef from us
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:41

    سماهم في وجوههم

  • جيمس بوند كونطر بوند
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:43

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
    أما بعد فالتوبة خير من الغش ومن يغش فإنما يغش نفسه والله يعلم وهم لايعلمون ويمكرون والله خير الماكرين إن الله يمهل ولا يهمل ،من أرادت أن تبدأ حياتها بالغش لا بالتوبة, أنها سوف تكتوى بنار جهنم في المكان الدي وضعت فيه العمل لا أريد أن أعقب على كلام الفتيات الثلاث وإنما أطلب إليهن الهداية فلو علمن أين سيهوي بهن كلامهن ما تجرأن عن الكلام التافه. أولا هاته البكارة أجزم لكم 100/100أنها غير صحية ولها أثار جانبية مستقبلا فكما تدين تدان وربما ملوثة بجراثيم غير معروفة يتم تداولها على فئرات التجارب إجنوا هدا ما صدتم لأنفسكن وهدا ما حصلته لنفسك أيها الفاسق فلولاك ما إفتضت بكارتهن ها أنت تجني حصاد الصيف لك ولأخيك وأختك ودويك,بما أننادولة إسلامية بصريح نص الدستور وجب على الدولة التدخل للقضاء على هاته الظاهرة الوخيمة على المجتمع ومعاقبة كل المخالفين والمتاجربن باعراض الناس ويبقى مع دلك الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثاث والمثل تقول لدارها بإيديه إفكها بسنيه وعلى كل من يرغب في الزواج الإعتماد على الدين والأخلاق أولا فمن لا دين ولا أخلاق لا بكارة لها ولو لازالت تحتفظ ببكارتها الأصلية ففي حالات كثيرة لا يصب النهر من منبعه الأصلى بل من منبع أخر الفاهم إفهم .

  • izkmann
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 02:13

    خميسي مبقا يفهم واااالوووووووو فبلاد برق متقشع لعيبة فجعيبة وكوااك على تبخة 120 darham انا بعد ما بقش غدي نتزوج,

  • أواااااااااااااااااااه
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:31

    الصدمة قوية
    إنا لله و إنا إليه راجعـــــون

  • MOUNIROVIC
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:51

    يقول الله تعالى
    (‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ).. وكاينة حاجة سميتها صلاة الاستخارة كاتنفع فجميع مناحي الحياة بمافي دلك الزواج… اما بالنسبة للدريات لي فلديو ولامثالهم كانكول غيرفرحو بانجاز الشينوا راه الزانية لا ينكحها الا زان او مشرك… كيفما قال الله تعالى وكل فولة عندها كيالهاوان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا غير فرحوا الله ماكيضيع تا حد … صراحة اتساءل لو عادت الروح الى امهات المؤمنين ورءو حالة بنات الاسلام و الانحطاط الدي وصلن اليه …كيف ستكون ردة الفعل…لا حول ولا قوة الا بالله ياربي تلطف بينا… بادروا بالتوبة هادشي كايخلع رحماك يا رب رحماك يا رب قد يقولون عني متخلف ف اجيب و اقول اللهم زدني تخلفا على تخلف !!!

  • youssef
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:49

    جملة صغيرة عبارة عن سؤال واش هاد لبنات لي في الفديو ديال زواج ?bir

  • أحمد الجسور
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:37

    استروا على بنات الناس عسى الله يكتب الستر على بناتكم، وكل ابن ادم خطأ وخير الخطاؤن التوابون، الأجمل أن تضع مكانك مكان اللي عليه اللوم بعدها بتحس بالمشكلة،،،، تحياتي للجميع والله يستر على بنات المسلمين

  • الوليد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:53

    في قناة إقرأ كان يداع برنامج عن الحقتئق العلمية و يديعه عالم مصري لم أذكر إسمه و في إحدى الحلقات الخاصة بالتطور العلمي في ميدان الأجنة بعد سرد التفاصيل و ما ستأول إليه الأمور في المستقبل حيث أن الحاسوب سيتحكم بشكل كامل في اختيار الجنين: أبيض / أسود../ مزاجه.ميولاته.نوعه….وفي الأخير قال هذا العالم أن هذا الشيئ سيتحقق فن هنا خمسون سنة و قال بأنه سيكون قد توفاه الله قبل أن يرى هذا العجب و لم تمر سوى شهور حتى استجاب الله دعوته, وانتقل إلى عفوه رحمه الله.
    بالعودة إلى الروبرتاج فهو لا يشمل كل المغربيات بل هو لعينة فاسدة لا مكان لها داخل المغرب ربماتنتمي إلى عائلات متفسخة ..أما المغربيات الأقحاح لا تفرط في شرفها لأنها تعتبره أمانة في عنقها..تذكروا قوله تعالى : ( الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ) صدق الله العظيم..الآية أتت صريحة وواضحة و لاشبهة فيها..
    الكفار اخترعوا بكارة صناعية للمرأة و يعدونكم بالجديد بجهاز يستطيع كشف البكارة هل ألية أم مركبة .الجهاز شبيه بجهاز مراقبة المعادن بالمطارات..إلى أين سائرون…

  • أبو وهب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:35

    ماذا ستقولي في هذه الأية و الحديث؟ أترك لك فرصة البحث و الإختيار؟. (الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زانٍ أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ).
    قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ” إذا ظهر الزنا من بعدي كثر موت الفجأة “
    فلنتب إلى ربنا .كفي.

  • عندى رئي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:55

    بسم الله الرحمن الرحيم اسمحولى يا اخونى على ما سقولبعض الاخون يقولون البنت يجب ان تكون عدراء وتكون محترمة ولاتخرج ولا تفعل ولكن انا بعد شفت العكس البنات الى كيخروجو ويدورو ويخرجو مع الشباب هما الى كيتجوجو بزف والرجل ديال داب قال لك بغا وحدة فهمة كيفش فهمة يعنى كتخرج وكتصحب وخصو يجربها وشحال ديال الحويج وكاينن شي بعض البنات كيخروج وكيتصحابو هما الى يتجوجو وكتسمع بعض النساء الى مارضينش على هد الزوجات تتقول ل دبرة عليه كيف درة يا اختى وخا كتخروج جابت يعنى تزوجت ولقت الى يديها واحنا الى غير فى الدرا ومكنخرجوج ومدينها فى سوق رسنا توحد ماجنا وهكدا اقول ربورجالكم قبل ان تربو نسائكم ولو كانو الرجال يحترمون انفسهم ولم يتجرؤ على اى فتاة او دهبو مع اى وحدة لكان مجتمعنا بخير لهدا لا تستغربو ولا تسائلو عن العدرية فهدا انتقام منكم ايها الرجال وانتم متنقدون تقولون نريد فتاة شريفة وانتم تتصاحبون وتمارسون الجنس دون حساب واسمحو لى ان اوجه سؤل الى الرجال اد كانت العدرية مقيس للمراة فمهو مقيس عدرية الرجل وماهو الدليل الدى عنده على انه لم يلمس امراة قبل الزوج هيهات ان اجد اجابة انتم تريدون المراة عدارء والمراة ايضا تريد دليل على عدرية الرجل والقران لم يفرق بين رجل ولا امراة فلمادا هدا المجتمع الدكورى بمتيز وشكرا

  • imane
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:27

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    ندائي الى المشرفين على الجريدة الالكترونية هببريس ان تحترس من نشر هذه الفيروسات الخطيرة جدا.إن مثل هذه الزنديقات يقمن بترويج الفاحشة بين المسلمات والمسلمين ويعملون بشكل او بآخر للتطبيع معها كي يعتاد عليها المسلم نحن في بلد مسلم ولا يحق لهاتهالمنافقات ان يتكلمن بهذه البساطة عن شيء مقدس في حياة المسلمة ،انه البكارة والعفة ، عن عبدلله بن مسعود رضي الله عنه : (( أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يدعو فيقول : اللهم إني أسألك الهدى والتقى , والعفاف والغنى )) رواه مسلم.
    والمسلمة فبل ان تكون مخلصة لزوجها يجب ان تكون مخلصة لربها لذلك فإخلاصها هذا يبعدها عن كل ماهو حرام ولن يستحوذ عليها الشيطان فهي دائما قوية بايمانها واخلاصها لله سبحانه وتعالى
    أما هذه الشلة من النساء الغارقات في براثين الزلات فلم يعدن يميزن ما هو حلال وماهو حرام كل همهن هو تحقيق حياة ممتعة لكن الله ليس معه حيلة سياتي يوم ويفضحن امام الزوج وامام الناس
    نسال الله ان يهديهم الى سواء السبيل

  • Najwa
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:49

    Personnellement , je refuse totalement coucher avec un homme avant de me marier .c’est parce que c’est HARAAM ; & puis si je couche avec le 1er ; le 2ém & 3ém ? qu’est ce que je vais gagné ! Un conseil : protegez votre virginité ! parce qu’elle est l’exemple de votre chasteté .

  • LINGUISTE
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:03

    أراد احد الاساتذة أن يتزوج،فاحتار في الاختيار بين طالبتين،احداهما ترتدي الحجاب والأخرى متبرجة،في النهاية اقتنع بالأولى فتزوج بها،فاكتشف ليلة الدخلة أنها ليست بكرا،فطلقها وتزوج بعد ذلك بالكالبة المتبرجة،وعلى عكس المتحجبة فقد وجدها بكرا،تفاجأالاستاذ من الأمر فسألها:”كيفاش نتي كاطيري وحافظتي على شرافك…؟ قلت له:كانت تمارس من الدبر…”الفسادوالانحلال الخلقيان انتشرا في هذه الايام،فقد نجحت السياسة الصهيونية من خلال الاعلام بمختلف اشكاله في تحقيق غاياتها.فالاعلام يفعل ما لايفعله السلاح…الى كل رجل شريف وشريفة:نعم للبكرة ونعم للعذرية بمعناها العام.

  • مغربية و أحب بلدي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 04:45

    والله عيب و حرام هدا الكلام الي انقال في الربورطاج في جهات تقصد ان تسيء لصورةالمجتمع المغربي الي هو معظمه مجتمع متخلق,متدين و ملتزم من خلال استغلال نوعية من هالبنات الي أنا صدموني بشجاعتهم أمام الكاميرا و كأنهم يتكلمون عن أنجازات يفتخرون بها في حياتهم.و المفروض أن السلطات تمنع مُتل هالاشياء الصينية التي حكو عنهاهؤولاء الفتيات.
    ما علي إلا أن أقول لشبابنا سواء نساء أو رجال خلو دائما الله أمام عيونكم و تشبتو بكل ما هو حلال لأنه هوالي بيمنحكم الطهارة و الشرف و العفة و الكرامة و العزةو السعادة ويخليكم ديما راسكم مرفوعة و وجوهكم منيرة بنور الله.
    و ختم القول هو الله يجيرنا و يستر علينا و على أخواتنا و بناتنا و كدالك شبابنا.

  • aigle
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:45

    La vérgnité n’est pas égale à l’islam
    Une seule femme du prophete Aicha radiya laho anha était vierge, les autres ont été deja marié
    la femme qui n’est pas vierge doit le dire on ne demande pas plus
    si le marie accepte c’est bien sinon il aura des problemes par la suite
    Puis puisque la majorité des femmes sont deverginier il nous faut la polygamie pour ramasser les problemes de nos filles dans les rues

  • غيور على خوتي البنات
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:03

    صراحة يجد المرء نفسه مبهورا أمام هكذا فيديوا تتكلم فيه بنات من المفروض أنهن مغربيات مسلمات والواقع أنهن غافلات تائهات هائمات في بحر من الظلمات، أيعقل ان تتفوه مرأة بمثل هاته الترهات؟أمن المعقول أن أقبل على نفسي أن أتزوج زوجة ليست عفيفة لأنني سأعيش طوال حياتي معذبا نفسيا وجسديا فلماذا نحاول أن نكذب على أنفسنا من تفقد عذريتها فقد فقدت كرامتها وهي التي اختارت ذلك اللهم من أجبرت فهذه حالة أخرى.
    المهم من كل هذا أن هاته الأفكار اللعينة التي ذكرت في الفيديوا إنما هيا أفكار لا تخطر حتى على إبليس اللعين وأدعوا الله أن يهدي جميع بنات وأولاد المسلمين و صدق الله العظيم حيث قال في كتابه الحكيم :” الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات “فاختاري لنفسك أيهما تريدين واختر لنفسك أيهما تريد وفقنا الله للخير أجمعين وأستغفر الله العظيم من كل الذنوب.

  • غازي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:01

    هذا الموضوع محسوم في ديننا الحنيف وفي شرع الله…والنساء اتجهن نحو الفجور والفسوق الا من رحم ربي…فاتقوا الله فينا وفي انفسكم فالدنيا دار فناء “ثم توف كل نفس ما كسبت وانتم لا تظلمون.”
    يا من قال لهم الرسول(ص) اظفر بذات الدين تربت يداك اين انتم
    انا لله وانا اليه راجعون.
    اللهم اكتب لي وللمسلمين من ترضى دينها وتخافك …
    اماتفكير امثال صاحبات الفيديو فنسأل الله العافية.

  • عبد الحميد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:05

    بسم الله والحمد لله الذي عافا بناتي مما ابتلى به غيرهن وفضلهن على كثير ممن خلق تفضيلا هذا زمن الرويبضة وزمن الديوثيين عفانا الله من أفعالهم فالرسول الأكرم يقول ” إذا أبتليتم فاستتروا ” …… والكلام يطول ووصمة العار لاتزول
    ولكم في حكمة رسول الله الدي جاءه يوما أحد الشبان يستأدنه في الزنا فقال ه ” أترضاه لأمك. أترضاه لأختك …….” وصاحب السؤال يجيب ب لا فأضاف المصطفى ” وكدلك الناس…”

  • nasi7a
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:01

    بسم الله الرحمان الرحيم اذا حكمنا بالاعدام على من تفقد عذريتها فاننا نساهم في احترافها للرذيلة والتفاخر بذلك على انه علامة للتحضرلهذا عليينا ان نتبع وصايا نبينا في اختيار الزوجة و الزوج فاضفر بذات الدين وزوجوا من رضيتم دينه و خلقه.لو كانت هذه الاسس معلنة في البحث عن النصف الاخر لرايناالغالبية تسارع للتطبع بالاخلاق وتحاول ستر عيوبها وليس الجهر بها كما في الفيديو..اضافة الى ان الله يغفر الذنوب جميعاالا الشرك به فلماذا لا نقبل ثوبة غافلة خطاءة ثائبة.واخيرا اقول انصيانة الفرج ضرورة حتميةوالضرورة الكبرى صيانة القلب والروح ولتكن الصلاة وقراءة القران و احياني الصيام خير معين روحي و نفسي

  • .......الى سلوى
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:07

    حتى حزب بوش كان يمنع شبابه:(فتيات وفتيان )من ممارسةالجنس قبل الزواج ويمنعهم من تناول المخدرات والكحول..
    نعم ليسوا مسلمين! يا عجبا
    تبارك الله على المغربيات
    ملاحظة:
    الى”سلوى” :ليس هناك شئ اسمه:يضحك على بنات الناس…ادا كانت بنت الناس علاش خارجة معاه اصلا وتشي معاه للدار؟
    “نتوما ديروها وقولوا عروسة صكعة”

  • سارة
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:15

    بغيت غير نعرف هاد الرجالة اللي كالصين تتفلسفو في الردود واش نتوما محافظين بعدا على انفسكم وكان الله سبحانه وتعالى امر المراة بالمحافظة على نفسها دون الرجل راه فهاد الدنيا الواحد يكول الله يهدي والله يعفو على الجميع بلا تفلسيف وكل انسان وظروفو وربي وحدو اللي عالم بالقلوب الا بغيتو الرجالة نساء صالحات كونو حتى نتوما صالحين واللي كيضحك على شي وحدة ربي كيبليه بوحدة مرقعة عذرية

  • lalla amira
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:17

    هاد لبنات جاهلات و غير تيخربقو هدرتهم تدل على مستواهم المتخلف أنا بنت مسلمة ماشي غربية عمري نفرط فالشرف ديالي أو نستسلم للرغبة و الأحاسيس حتى نتزوج إن شاء الله (الشرف فخر لكل فتاة مسمة عفيفة) كاين اللي قول بلي البنت خصها تمارس الجنس و تعيش حرة بحالها بحال الشاب زعما راه الشاب حلال عليه الزنى و حرام على البنت هادشي شايع فمجتمعنا نسب قليلة جدا د الشباب للي مايمارسش الجنس قبل الزواج لأسف ولات عادية و غتولي عادية حتى بالنسبة للبنت الله يلطف بنا يا رب ولاد و بنات هاد الزمان تبعو الغرب و العولمة و نساو دينهم و تقاليدهم مع العلم أن عمري 20 سنة ولكن الحمد لله التربية هي الأساس و غنتاقل لموضوع آخر على المرأة المطلقة كاينين اللي يقولو بلي لمطلقة غتبقى بلا زواج حيت ماشي عذراء هادي غير هدرة خاوية أولا هي فزواجها الأول كانت بكر و زايدون عندها الورقة د الطلاق و أي وحدة ممكن تطلق لأسباب عدة و أنا تنعرف شباب تزوجو بمطلقات وكل واحد فهاد الدنيا مقسم ليه الله رزقو من النهار اللي خرج للحياة حتى للنهار للي غيفارقها نرجع للموضوع المطروح ؛ كيفاش يعطيك خاطرك تخدعي راجلك من النهار الأول أنا فنظري هداك زواج فاشل من البداية

  • hanzaz
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:03

    أولا الفيديو ليس بريئا فالجهة التي وراءه تريد أن توصل رسالة واضحة للشباب المغربي،ثانيا العذرية ليست مسألة مجتمع ذكوري…بل قضية عفة وأخلاق ودين.فالمقصود ليس البكارة بعينهاولكن ما ترمز إليه من عفة وشرف ينبغي على الفتاة الحفاظ عليهما،فهي أمانة في عنق صاحبتها فليس معقولا أن نطلب من الزبون مثلا ان يقبل شراء بضاعة فاسدة ثم نتهمه بالتخلف.فالفتاة التي تسلم نفسها لخليلها ثم تتهمه بالتغرير بها إنما تخدع نفسها ،فليس واجبا علي أن أصلح ما أفسده غيري حتى أكون تقدميا ومتحررا.فالعفة مطلوبة يقول تعالى(وليستعفف الذين لايجدون نكاحا ..)وقال الرسول الكريم يوما لصحابي(أفلا بكرا تلاعبها وتلاعبك تضاحكها وتضاحكك..)ثم إن عقد الزواج يكتب فيه عادة(تزوج فلان بفلانة البكرالرشيد…)أما فقدان البكارة لأسباب أخرى فتلك مسألة ثانية ،لكن سيدتي لا تمنحي أعز ما تملكين لخليلك وتطلبي من غيره أن لا يكون متخلفا.وأخيرا فالفتيات الثلاثة هنا يمثلن الوجه السيء للفتاة المغربية التي تدخن وتجلس في المقاهي وتجاهر بلاأهمية عذريتها،ولكن لا يزال العفيفات الشريفات في هذا البلد وإن بنسبة أقل.اللهم الطف ببنات المغرب.

  • محمد إسبانيا
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:13

    اولا اشكر السيد صحبة الرد رقم 26 وأنا أوافقها الرئي,ادا كانت العدرية ليس مقياس للشرف فلم خلقها الله في المراة؟فالحمدلله أن ما جاء في هدا الفيديو لا يعبر إطلاقا عن رئي كل المغربيات،و السؤال المحير الآن و مستقبلاً كيف يمكن للراغب بالزواج ان يفرق بين بنت الدار والق..،هل يتوجب علينا مستقبلا فحص المرأة عند الطبيب قبل مراسيم الزواج، اللـــهم إسترنا و الستر بناتنــــــا يا رب

  • محمد إسبانيا
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:59

    اولا اشكر السيد صحبة الرد رقم 26 وأنا أوافقها الرئي,ادا كانت العدرية ليس مقياس للشرف فلم خلقها الله في المراة؟فالحمدلله أن ما جاء في هدا الفيديو لا يعبر إطلاقا عن رئي كل المغربيات،و السؤال المحير الآن و مستقبلاً كيف يمكن للراغب بالزواج ان يفرق بين بنت الدار والق..،هل يتوجب علينا مستقبلا فحص المرأة عند الطبيب قبل مراسيم الزواج، اللـــهم إسترنا و الستر بناتنــــــا يا رب

  • nacer
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:11

    و نا ري آالدراري امشينا فيها صافي،والله اللي طاح في شي واحدة من هادوا حتى تشطحوا وتوريه الحوت منين كيبول وتخرج منه الزيت البلدية،تعالوا نصليوا صلاة الجنازة على الزواج.

  • alhaj
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:09

    نحلف عليها حتى هادوا مسرحات و مديكودين و مفلاشين يعني پاس پارتو،اللي جا يركب .المشكلة لا هضرة مكادة ولا زين لا مجي بكري،السلامة.

  • Inesse
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:15

    salut; je viens de voir ce vidéo je pense que a cette époque la virginité a totalement perdu ca valeur la plupart des filles leur virginité its made in china dommage pour les hommes mais qui a dépuceler ces filles c ‘est vous c ‘est vous les hommes qui a fait perdre ces filles leurs virginité pourquoi vous la fait et vous les juger encore c ‘est tellement paradoxal c ‘est voulez vous des filles purement vierge arrêtez de draguer ces pauvres arrêter de violer ; arrêter de ………. Vous les Hommes voue êtes eguoiste vous voulez vivre leur vie sexuel ainsi de marier avec une fille vierge oh la la quel loi

  • Inesse
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:17

    salut; je viens de voir ce vidéo je pense que a cette époque la virginité a totalement perdu ca valeur la plupart des filles leur virginité its made in china dommage pour les hommes mais qui a dépuceler ces filles c ‘est vous c ‘est vous les hommes qui a fait perdre ces filles leurs virginité pourquoi vous la fait et vous les juger encore c ‘est tellement paradoxal c ‘est voulez vous des filles purement vierge arrêtez de draguer ces pauvres arrêter de violer ; arrêter de ………. Vous les Hommes voue êtes eguoiste vous voulez vivre leur vie sexuel ainsi de marier avec une fille vierge oh la la quel loi

  • said
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:21

    ce que je peut dire aux gens qui dise que tous les hommes on perdu leur verginite que cela n’est pas vrai puisque je suis l’un des hommes qui na jamais ete en relation avec une fille lhmdolilah.Et ce n’est pas a cause des moyens financiere puisque j’ai toutes les moyens quand j etais au maroc et aussi ici au USA.Cela est due a mon education et ma culture.Et quand je voix ce genre de reportage maintenant et avant,et quand je me rapelle ce que j’ai lu a propos des fille marocaines je pense qu ‘il est mieux de rester celibataire ou de ce marier avec une fille qui va ditruire ta vie.

  • كوثر
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:25

    الي الرجال الدين يبحتون عن المراة العدراء هل يوجد رجل بين المعلقين هو بدوره طاهر لم يمارس الجنس من قبل كفاكم من النفاق يقول الله في كتابه العظيم الطيبون لطيبات والخبيتون للخبيتات واريد ان ابشر كل رجل مارس الجنس من قبل انه سبتزوج امراة فعلت متله الا من رحم ربي

  • وردة@
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:19

    وصافي حيدو علينا هادالفيديو العديان راهم كيتجسسو علينا ومثل هاد الاخبار كتكون وجبة دسمة لهم ….الصحافة رسالة يجب ان تخدم البلد لا ان تسيء اليه.. اكثر من 50 في الماية عن سمعة المغربيات السيئة مسؤولة عنها الصحافة الان هدا الفيديو في اليوتيب سيشاهده العربان ويبقاو يعايرونا به.. عند بالكم دايرين مزية زعما كتقولو للاخرين شفو المغربيات اش كيديرو التشهير بالمغربيات ومن بعد شنو قضيتوحليتو المشكل راه كيضحكو عليكم وكيتهمكم بعدم الرجولة وبالديوتيين حتى الله يامر بعدم الجهر بالمنكر شفو لوخرين بناتهم كيتزوجو بلا عقد و دايرين الفضائح وضربينها بسكتة ..بدل ما كنتو تجيبو فيديو لهاد الساقطات كنت اجريت حوار مع نساء في جمعيات فعالة او مهندسات اووو الى كان عندنا 3 في المية بنات من هاد النوع عندنا 30 في المية طبيبات ووو.علاش كنمشو غير لهادو .انااعتدر عن هدا الاسلوب ولكن صراحة عييت ما ندافع على المغرب في المنتديات لكن ملي تلقى بحال هادشي فجريدة مغربية كيضرب كولشي فالزيرو ..هاديك النهار رديت على واحد من العديان اول حاجة جاوبني بها هسبريس نشرت تقرير عن المخدرات بالمغرب يالاه اشمن وجه غا تجاوب به وخا كنمشي نقلب على فضائحهم باش نجاوبهم بها ضميري يعدبني لاني اعتبر دلك عمل قدر وحقير ان اشهر بالاخرين والله يهدينا..

  • عجــوز
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:23

    عبد ربه رجل مسن : كن تنسمعوا منذ 8 عقود ان الحياء غدى اطير أوميقاش في الدنيا. وكنا كنستغربو كيفاش ما يبقاش الحياء. وها نحن نرى العجب. البنتعريانة قدام بها وامها فرحانة بها وكتحرضها باش تمشي تضبر على راسها بشي كامبو بعد ما شبعت الفساد على كل شكل. وآآآآآآآآآآآآآآفينكم آرجل جيلي تشفوا ىش جرى لحفادكم وما تيعموا فيه من فسادج ومنكر يستحيي منه الشيط
    ان. يارب اهدى الجميع واستنرنا بسترك الجميل . واحفظ اولاد وبناتنا والمسلمين من سوء العاقبة. لأن هذا الشي ماكيبشر بالخير…

  • نوال
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:27

    في نضركم من المسؤول عن فقد القتاة لبكرتها اليس الرجل لمادا تحاسب الفتاة في حين ان الرجل يلهو كما يحلو له الا يحاسب هو كدلك انا لا ادافع عن الفتاة التي لا تحافض عن بكرتها فالبكرة ليست مقياس الطهارة فالكثيرات يمارسن الجنس ويحافضن على بكرتهن و ليس شرفهن ولهدا فالمرجو ان يحاسب الكل .
    وفي الاخير نسال الله الهداية للجميع

  • كمال
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:21

    أجي أجي تشوفي يا ياسمينة بادو النماذج ديال الممرضات لي كتوضفيهم فوزارتك فتيات بدون حياء ولا أخلاق لا يؤمن لا بالحب ولاشيء إسمه البكارة وأكثر من هذا يعرفن الكثير عن الأوكار التي تقام فيها عمليات رتق البكارة والاجهاض الغير الشرعي الذي يحرمه القانون فيكفي أن تستدعيهم لكي تعرفي حيثيات هذه الأوكار لكي تبلغي عنها لدى السلطات

  • أحمد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:11

    بالنسبة للتعليق 13
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    من يضمن لي ما بين لحييه وما بين رجليه أضمن له الجنة.

  • marocain
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:01

    قال ليك : الزين إحشم على زينو و الخايب…..

  • الحجاج
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:33

    الامر فعلا اصبح أضحوكة وعرضة استهزاء، تذكرني تلك التي نطقت كلمة المتخلف بقصة ذالك الرجل في ليلة الدخلة مع زوجته التي كانت تبدو أقوى منه جسديا، والتي كان يظن انها لاتزال عذراء، فعند اول اتصال جنسي ظهرت عليه علامات الدهشة والإستغراب، فسألته عمابه، فقال لم أحس بشيئ ولم أرى دما، فردت إذا كنت تبحث عن الإحساس فقد فعلت ذلك في هذا الاتصال الجنسى، اما إذا اردت ان ترى دما سأكسر أنفك الآن لترى الدم أيها المتخلف.

  • BADAWI
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:29

    السلام عليكم
    والله العظيم هذه مهزلة و قلة التربية .
    ماذا إذا أصيبت إحداهن بالإيدز؟أو هل هناك واقي للإيدز فدرب عمر؟
    و ماذا إذا أنجبت مواطنا مغربيا مسلما بزنى ؟ ماذا سوف ينادون عليه الناس ؟
    أود الإجابة من من يضن أنني متخلف و شكرا

  • orientale
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:35

    السلام عليكم و رحمة الله
    في الاسلام كاينة مساواة بين الرجل و المراة في كل شيء و كاين مبدأ “الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات” لذلك ما يمكنش نطالبوا بعدرية المرأة بوحدها ، العفة كتخص الرجل و المراة ماشي الرجل يدوز حياتو مع البنات فسقا و في الاخير يطلب بنت عدراء بريئة لم تمارس الجنس قبلا هذا راه الحماق
    اللي باغي بنت عذراء يشوف راسو واش هو كيتوفر فيه هاذ الشرط بعدة

  • orientale
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:31

    السلام عليكم و رحمة الله
    في الاسلام كاينة مساواة بين الرجل و المراة في كل شيء و كاين مبدأ “الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات” لذلك ما يمكنش نطالبوا بعدرية المرأة بوحدها ، العفة كتخص الرجل و المراة ماشي الرجل يدوز حياتو مع البنات فسقا و في الاخير يطلب بنت عدراء بريئة لم تمارس الجنس قبلا هذا راه الحماق
    اللي باغي بنت عذراء يشوف راسو واش هو كيتوفر فيه هاذ الشرط بعدة ولا حيث الراجل ما كتبان فيه حتى علامة ايلا مارس الجنس نخليوه يفسق و المراة نحاسبوها ؟ لازمنا نحاسبوا الاثنين لان الاسلام طلب من الرجل و المراة على حد سواء انهم يحصنوا فرجهم
    و الروبرتاج نفسو عنوانه “العذرية في المغرب” و كيتكلم غير على عذرية المراة و الرجل لا فحالا غير هي اللي خاصها تحاسب

  • mustapha
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:37

    أخواتي الفاضلات اللدين قاموا بالربورتاج أطلب من الله تعالى تعالى أن يغفر لي ولكم عن كثير من الخطايا.. لقد تكلمتم بواقعك مر يعرفه العالم العربي الإسلامي حاليا وتكلمتم بطلاقة لما يجول بخواطركم حيت معانات الأصدقاء وحكاياتهم لنا تضع علامة إستفهام في المصاحبة والتقة والأمان..أختي الفاضلة أحس بالألم الشديد لما تحسون به من ضلم وأنتم في رعان شبابكم لأن كلمت لا يوجد حب وبلفضها بقساوة تبين أن سبب هده المشاكل هو الرجل فإدا أردنا أن نوبخ المرأة عن هدا الفعل فالرجل هو مرتكبه …إنني أتحفض بكلامكما لأنني أعرف قساوت الزمن قد تغير الأفكار وقد تخرج هرمونات غير في الحسبان …إخواني المعلقين لنطلب الهداية للجميع لك ولي ولهؤلاء الفتيات ولأخواتنا وإخواننا فالخطأ مرة واحد في الحياة ليس جريمة لنقوم بالسب والشتم وأسوء العبارات .. أخي الكريم لنعلم للجيل الجديد الحب المبني على الإحترام والحب الدي يولد الزواج لا للضحك على بناتنا لأن الرجل يبقى هو المنفد للجريمة مادامت المرأة رقيقة وحنونة وسهلة الإسغاء ولها نصف عقل .
    q.m .espan

  • غيور على الاسلام
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:43

    اخواني اخواتي عودوا الى الطريق المسقيم ولا تعصوا الله نسأله عز و جل ان يسكننا فسيح جناته

  • radouane
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:45

    ” ٱلۡخَبِيثَـٰتُ لِلۡخَبِيثِينَ وَٱلۡخَبِيثُونَ لِلۡخَبِيثَـٰتِ‌ۖ وَٱلطَّيِّبَـٰتُ لِلطَّيِّبِينَ وَٱلطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَـٰتِ‌ۚ أُوْلَـٰٓٮِٕكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ‌ۖ لَهُم مَّغۡفِرَةٌ۬ وَرِزۡقٌ۬ ڪَرِيمٌ۬ (٢٦)

  • إلهام
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:47

    أنا لم أمارس الجنس مطلقا مع أي ذكر ‘لن أقول رجل لأن معنى الرجولة يكاد يكون إختفى ، إلى يوم سمحت فيه لرجل كنت أعبده بعد قصة حب دامت لأزيد من 3 سنوات كان قد وعدني بالزواج لولا وفاة والده فّذهبت لأقدم له العزاء لكنه عزاء موديغن مارست الجنس معه و تنكر لي لأنه لم يرى الدم ‘ وكل ما أتمناه هو أن يتزوج من بكر مارست الجنس مع 100 و هذا ما حصل له و لله الحمد

  • مواطن
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:53

    لان المراة هي المنتج الاساسي لاطفال اعني اذا ضاجعت رجلا ن وحملت من واحد يصعب عليها معرفت ابن من فنصبح كلنا اولاد لحرام٠العدرية الحقيقية٠ يعني النقاء٠ وصلاح المجتمع٠اما بالنسبة بان الفساد يعتبر تقدما هذا لايقبل لا عندنا في الاسلام ولا عند الاغلبية لا من المسيح ولا بنو اسرائيل .لانني عشت في الغرب ولم ارى في حياتى مثل هذا الفهم السيء للتطوربحيث اصبح هتك عرض بعضنا لبعض تطورا٠لعندو شيبنت اربيها راحنا في خطر

  • said
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:39

    لا حولة ولا قوة الا بالله

  • الشلح
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:21

    يا أخي والله اني أعتز بكوني من سكان الجبال ( المناطق المعزولة )لان وكما جاء في الفيديو المقيت هناك بكرة ب 120 درهم فقط وبهذا الخصوص أتساءل من سمح لهؤلاء ببيع تلك الأشياء .مجتمعنا يتجه إلى الهاوية …… وأخشى أن يكون قد أريد له ذلك
    تحية تحية تحية للنساء اللواتي يضعن شرفهن فوق كل اعتبار

  • م.و.ك
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:49

    اطلب من الله تعالى ان يهدينا الى الصواب.ارى ان المتخلفات الثلات نسوا ان في اروبا الفتيات يتزوجن دون استعمال الخدع الشيطانية وان ( الغشاء الإسطناعي ) هو فقط للجاهلات ونسوا ايضا ان الحيات الزوجية هي شيء مبني على باب التفاهم والاحترام.
    يا ترا كيف ستعيش هده المرأة الكادبة الخائنة مع رجل احبها على سنة الله ورسوله بعد ان تنجب منه اولادا؟ وهكدا……………

  • مجرد رأي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:55

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
    أنا متفق مع جل ما جاء في الردود من أن الحفاظ على غشاء البكارة عنوان على شرف البنت .ولكن لماذا ننسى أو نتناسى بوعي أو بغير وعي الطرف الاخر –الرجل— لماذا نحاسب فتاة ونشحد في و جهها السكاكين إذا ما قامت بغلطة في حياتها .و يكون مصيرها النبوذ.في حين أن الشاب يستمتع بعلاقات جنسية حتى إذا أراد الزواج فإنه يلح بإصرار شديدعلى عذرية البنت التي سوف يقترن بها.لماذا نحل لانفسنا ما نحرمه على غيرنا .فعلينا كلنا بالعفة ذكورا وإناثا

  • MAROCAINE
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:51

    salam, y en a toujours bnate nass on a dépassé les trentaines et on va toujours tenir à notre fiéreté et à l’espoir et on ne serra ke pour le premier homme ki serra mari alors koi ke c filles disent ca les concernent et on va tenir le coup jusk’au bout sinon on estime ke dieu ns récompense chez lui et si on veut on peut tt est possible pour tenir coup courage!!! bnate nass allah est tout en plus hamdolillah une simpl visite les médecins peuvent tt devoilé merci

  • Hamid
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:47

    First of all, those girls who got interviewed did not have any level of education, look at the way how they talk, really they are trashy. We are Moroccans and Muslims and you know how our culture is? However, I cannot judge any girl who lost her virginity because Allah knows and He accepts our repentance, that’s why we need to follow the Orders of Allah and his Prophet PBUH. Allah ister

  • tanjawi4ever
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:41

    السلام عليكم
    بما انى شاب
    وكا قرات
    ليس دليل العذريه نزيف الدماء
    وايضا
    كثرة العيادات لترقيع غشاء البكارة
    فأن لم تكن الفتاة صادقه مع نفسها وزوجها
    فكيف به ان يعلم
    لكن بصراحه وصدق
    ان كانت الفتاة بلا غشاء بكارة
    ومهما كان حبى لها
    اولا سأتستر عليها
    لكن سأتفق معها على الانفصال بعد فترة كى لا ينفضح امرها

  • عبــــــود
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:59

    البكــارة لا تدل أن صاحبتها لم تتصل قبل زواجها جنسيا باحد من الناس.من الحتمل ان تمارس من دبرها أو بالطريقة الشائعة السطحية من التكتير من التقبيل.
    البكــارة أو العذرية هي الغشاء الرقيق الصغير الذي يدل أن الزوجة لم يطمثها أحد ولا اقترفت اتصالا جنسيا محرمــا قبل زواجها وأنها لازالت تحمل خاتم الله الذي جعله علامة على الحصانة،وليس شئ من أجل لا شئ.
    ويكون شكله غالبا كشكل الهلال في يومه السادس وله فتحة لسيلان دم الحيض فادا وجد الزوج امرأته عند الدخول بها غير عذراء فمعنى ذالك أنها كانت منحرفة في سلوكها قبل الزواج وأنها فقدت بكارتها باتصال جنسي محرم وبذالك تسقط من عينيه ويعتريه الأسف على حظه العاثر الذي أوقعه في هده الزوجة التي فقدت كــرمتها ولم تعد صالحة لان تكون ربة بيته وأم أولاده وقضت بذالك على سمعتها وسمعة عائلتها و أهلها. فأصبحت عرة بعد أن كان يأمل أن تكون غرة.
    ولهدا قال الفقهاء من تزوج امرأة على أنها عذراء فوجدها ثيبا غير عذراء فله الرجوع
    ولأجل أن هدا هو الغالب المعتاد في ذهاب العذرية قالوا ينبغي لأولياء المرأة التي تذهب عذريتها بغير جماع أن يشيعوا ذالك ويشهدوا به ليرتفع عنها العار عند نكاحها.وهنا أقول للأطباء عيب عليهم ان يعالجوا هؤلاء البنات فانه تشجيع لهن ولأمثالهن على الفساد والانحلال لان اغلب البنات يخفن من فضيحة ذهاب البكارة قبل زواجهن فان وجدن العلاج لدالك اقتحمن ميدان الاتصال الجنسي المحرم دون خوف والطبيب الذي يعالج هؤلاء البنات اعتقد انه خائن لمهنة الطب في النصيحة والتعاون على المعروف وهو مثل الإجهاض بدون فرق.
    كرد على الاخوان ترقيع البكارة ليس الحل لأنه وو ببساطة الرجل عندمايوتق عقد النكاح تصبح المراة حلال عليه ادن بامكانه اختيار الوقت هو نفسه لاكتشاف زوجته و لا ينتظر حتى قدوم يوم الدخلة بشهرين قبل متلا حتى لا يترك للفتاة وقتا كافيا لترقيع بكارتها يعني يجب عليه ان يفاجئها.هدا هو الحل البسيط في رائي.

  • غادايز
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 06:57

    كنلاحظ وانا تانقرا هاد التعاليق انه قليل فالفتيات اللي تتعترف بالحق والاغلبية تايدورو ويلتفو عل الحقيقة بكل الوسائل المتاحة وانا تانقول بما انني مغربي ومسلم انا البنت غير الا شفتها مشات مرة وحدة للبحر او مرة وحدة غاده مع سي ولد تانطيحها من اعتباري حيت إلا كنت باغي ناخد مرة خاصني ناخد ام اولادي
    وهناك عائلة غادا تكون بإذن الله لذلك هاد الامور بما فيها البكارة والعذرية امور جوهرية ومهمة جدا إلا بغينا ولادصالحين للمجتمع لان زريعة القنب ماكاتعطيش التفاح وشي اخر نضييفو اي بنت ماكاتهتمش بهاد الامر عرف بانها ضارت اوضرضرت اوكادافع على راسها اما الشريفة العفيفة فهي تفتخر ببكارتها وعذريتها

  • Elitas
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:29

    أنا شخصيا لا ألوم هؤلاء المراهقات الثلاثة الميتة و النطيحة وماأكل السبع وإنما ألوم أولياء أمورهن الذين فشلوا في تربيتهن

  • wahad man nas
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:51

    سولتي بطريقة استنكارية واش كاين شي حد من هاد الرجال لعلقو ما عمرو مارس الجنس… وختي انا واحد من المعلقين وكانقسم ليك بالله ما عمرني نعست مع شي وحدة وفعمري 28 والله شاهد عليا… هاد الهدرة ماكنش عليها تقال اصلا و لكن الى كانت كافية باش تغير النظرة ديالك و ديال البنات ليكيفكرو بحالك فخصها تعرف …وتخيلي دابا واحد بحالي ملي يسمع دوك (الدريات) كيفاش كيدويو واش كايكولو باش غايحس …

  • ساره
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:01

    وا عندكم مشاكييييييييييييل و لكن ما لقيتوا غير هاد الموضوع اللي ولات البنت ديال 12 عام كتخرج وتمارس الجسن بمقابل و كتسولوا على العدريه فين هم هاد الأمهات و الأبات على بناتهماللوم ماشي للبنت بوحدها الللوم للمجتمع لي خلانا نهتموا بالمضاهير و اللبس و الخروج و بنات الإعدادي اللي عندها بورطابل ب 3000درهم منين جابتوا و الأمهااات اللي مكيسولوش بناتهم منين جبتوا هاد الشي

  • سلامي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:03

    جميل و غريب بنات كاز و الرباط برة لا تساوي شي عدهن, انا ما انصح به الرجال قبل الزواج ضروري ل واحد يدهب الى طبيب لتفحص حول الامراض المعدية و دهب عند بيبة النساء لمعرفة قيمة الانوثة عن شريكة و الا سنتدم و تتعقد في حياتك للان ادا لم تجدها بنت ستبقى حياتك لها معدب و ستصبح انسان عدواني و تكره ل النساء و بنات و يترتب عنه دل الادمان,
    انا جارنا تزوج بنت من شارع و انت فقد بكرة و ل يوم الخصم و الفوض داخل شقة و تكسير زجاج وانتقام اي زواج هدا؟؟؟

  • rajawi14
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:05

    نحن رجال المغرب متخلفون خرجت من افواه المصونات المعتمداتفي عيشهم وتكوينهن على بيع اجسادهن للمتخلفين لاتنتظريني زوجا لك فداك بالنسبة لي من باب المستحيلات ..أنا المغربي الحر لن ارضى بك حتى بنت الحي..

  • ziyad
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:07

    Salam
    vous avez rassemblé la totalité de ce qu’on peut dire, mais tout de meme je dois mentionner que cela est le nouveau maroc pour lequel le champs politique se mobilise pour lui assurer la promotion, et je vous avertis que cela n’est que le début, car d’ici une vingtaine d’années, dieu sait à quel stade le maroc arrivera, alors au moins enlever que le maroc est un pays muslman de la constitution, à ce temps la je puisse comprendre ce genre d’attitudes reflétées par ses trois filles, car la politique marocaine de ce temps va dans le sens contraire que l’islam.
    Actuellement l’islam est considéré comme une tradition et un ensemble de rituels que seulement les vieux et les retardés, en pratiquent encore, et au meme temps on se contente de se que j’appelle la consommation bête, ce que la majorité des marocains pratiquent dans ces derniers temps, et la je parle de la consommation d’idéologie, sans filtrage et sans argumentation.
    Ces filles normalement deviendront un jour des sages-femmes mais elles n’ont pas encore atteint meme l’age de maturité voire parler de la sagesse pour qu’elles soient qualifiées à ce genre de conversation, à l’addition que les opinions personnelles ne sont pas admises si elles ne sont pas solidifiées par des arguments.
    Et al je vais le dire n’est pas une tradition, mais la réalité de l’univers, et pour vous rassurer les gars :
    سورة النور : ( الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ).
    Alors regarde toi et tu vas savoir qu’est ce que tu auras 🙂

  • عبد العلي
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 00:33

    يقول المثل ضرب زنية حتى تبول و لي فها ما يزول
    مادا تنتظر من الملاهي الليلية و مدارس خصوصية التي تقع بها مصائب كبرى انا من طنجة نت ادرس بثانوية امام شادلي وقعت 3 اغتصابات في المراحيض
    سئل قديم احد علماء من هي بنت التي تفقد برتها
    اجاب هي بكرية حيوانية جاهل تعطي داتها لل كائنات

  • ida lam tasta7i faf3al machi2t
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:11

    salam
    ben si vous parlez que la femme et comme l homme et doit vivre comme lui ;ds le coran la fréquenation est interdite pour homme et pour femme alors pourquoi l’autorisé déjà? si un homme fréquente les filles c’est son affaire mais nous les filles on doit garder nos principes et notre relation avec Dieu on doit pas faire pareil. En plus Dieu à crées la vérginité parceque c’est la fille qui peut tomber anciente il a crée cette vérginité pour la protéger .il sufil de regarder les enfants sans parents leurs nombres augmante .En plus je pense que malgrès les opérations ou le truc chinoix c’est facile de savoir si une fille est viérge ou non sans entrer ds les détails en plus de tous ça on est avant tout des musulmannes ni juives ni chrétiennes si elels ont perdu leurs perles alors c’est normale de défendre leurs propos je connais des filles de + de 40ans tjrs viérges prétes à mourir viérg e par principe alah yahdi ljamire tous ça à cause des films mexicains et turk nasse wlawe mat9admine bzafe hi fta7raymyate chi teknologia walou on doit pas emiter l’homme mais tout simpllement on doit emiter les femmes de prophéte et les vrais idoles enfin une femme ne peut jamais être comme un homme juste les prostitués avec beaucoup d expérience qui peuvent dire ça le phisyque de la fille sans expérience et très diffirent au phisyque de l’homme. alah yahdi ljamir.

  • محمد
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 05:33

    نيزك سيسقط في المحيط الهندي

  • حنان
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 01:45

    بالنسبة لي فالا خير ما قالته تلك الفتاتة عن الشباب و تصاحيب راه بصح و لكن فالقضية ديال بنت تكون عذراء و لا ألا راه مكبناش راه مهمة بزااااف البنت اتحافظ اعلى شرفها

  • من المغرييييييييييييب
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 08:53

    أول ما شفت الفيديو وسمعت ما قالوه العازبات التلات حول الغشاء والترقيع وحول تخلف عقلية المجتمع في هاد الناحية وللي أنا متافق معهن فيها حقا المجتمع تخلف كتيرا وساب حينت مارباكمش و عطا وخلا بحال داك شي يتروج فدرب عمار وحينت خللا عينةمن سفيهات بحالكن يعبرو يبانو كأنهن النمط السائدمع العلم أن هناك بنات عفيفات في يستحقن الإستجواب

  • bor3anga
    الجمعة 16 يوليوز 2010 - 07:09

    أتبركلاه أعلى بنات ألمغرب.الشرف غير ورقة الكلبات.كتحلو رجلكوم لمن ولى،أكتقلو أرجال تيسمعو لمواتهم،العز لمواتنا،الله إخلي لي مما،ولكل الرجال،واش أحنا كنتزوج باش أندرو لمر،للحي كامل،ولى باش أندرو أولاد للحلال،

  • عمر
    الخميس 2 ماي 2013 - 03:11

    يـــا نفسٌ دنيـــاك تخفـــي كل مبكيةٍ
    و إن بــــــدا لــــك منها حسنٌ مبتسـمِ
    صـــــلاح امـــــــركَ للأخــــــلاقِ مرجعهُ
    فقــــــوم النفـــسَ بالأخــلاقِ تستقمِ
    و النفسُ مــــن خيرها فـي خيرٍِ عافيةٍ
    و النفسُ مـــن شرها في مرتعٍ وخمِ
    إن جـــــل ذنبي عن الغفران لــي أملٌ
    فـــــي الله يجعلني فـي خيرِ معتصمِ
    ألقـــي رجائـــــي إذا عز المجير علـى
    مفــــرجِ الكربِ فــي الدارين و الغممِ

صوت وصورة
إناث أكاديمية العسكر بمكناس
الإثنين 8 مارس 2021 - 13:02 9

إناث أكاديمية العسكر بمكناس

صوت وصورة
الصقلي .. نقاش في السياسة
الإثنين 8 مارس 2021 - 11:49 31

الصقلي .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
مي فاطمة ورغيف العيش
الإثنين 8 مارس 2021 - 11:23 3

مي فاطمة ورغيف العيش

صوت وصورة
مظليات في الجيش المغربي
الإثنين 8 مارس 2021 - 10:45 8

مظليات في الجيش المغربي

صوت وصورة
العزلة تقتل بإقليم الحوز
الأحد 7 مارس 2021 - 17:45 32

العزلة تقتل بإقليم الحوز

صوت وصورة
عسكريات المصالح الاجتماعية
الأحد 7 مارس 2021 - 17:30 2

عسكريات المصالح الاجتماعية