العيسى: "اتفاق العلا" يعزز وحدة الصف الخليجي

العيسى: "اتفاق العلا" يعزز وحدة الصف الخليجي
الأربعاء 6 يناير 2021 - 01:44

وصف محمد بن عبد الكريم العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، اتفاق العلا الذي تمخض عن اجتماع دول التعاون الخليجي، بـ”الإنجاز الكبير خليجياً وعربياً وإسلاميا”.

وقال العيسى إن الاتفاق الموقع بين الدول الأطراف بمحافظة العلا، “يعزز وحدة الصف وتماسكه، ويلقي بظلاله الخيّرة على الجميع”، مهنئا قادة وشعوب دول مجلس التعاون الخليجي على الاتفاق الموقع رسميا.

ودعا الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الله أن يوفق المسيرة الخليجية إلى ما تصبو إليه من ازدهار واطراد دائم في إطار لُحْمتها وأخوتها وتعاونها، موجها الشكر إلى كل من دعم “الإنجاز التاريخي”.

اتفاق العلا دول مجلس التعاون الخليجي رابطة العالم الإسلامي محمد بن عبد الكريم العيسى

‫تعليقات الزوار

5
  • مواطن مغربي
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 02:48

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أرجو من الله عز وجل أن يهدي جميع دول الخليج أن يحققوا السلام والاستقرار الأمني والتنمية الاقتصادية والاجتماعية والإصلاح عامة للشعب اليمني الطيب، والله سيكون لكم أجر عظيم عند الله، و الصلح خير . اللهم اهدي الناس يارب الناس إنك عل كل شيء قدير.

  • عاتل
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 08:53

    بجرة قلم تغير كل شيء سبحان مبدل الاحوال بالأمس كان التخوين ودعم الإرهاب ووو ثم بقدرة قادر اصبحوا اخوة وبقي البعض في حالة شرود hours jeux

  • سعيد
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 09:02

    المرجو أن تكون استمرارية. وأتمنى أن يكون كذلك إتحاد المغرب العربي

  • الاتفاقية
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 14:35

    كم ستدوم هذه الاتفاقية الهشة بين الإخوان عريبان. راهم مساكن غير حالة وعقل كيف كانت كتقول الوالدة الله يرحمها

  • محمد
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 14:47

    الحمد لله الذي اذهب عنا الحزن ، إن ربي لغفور شكور .
    الحمد اله الذي اذهب شيطان الخليج ، وجعل المسؤولين فيه يستفيقوا من سباتهم . والآن وقد رجعت الامور الى ما كانت عليه سابقا وطويت صفحة الخلافات — المفبركة من طرف اعداء التكتل العربي — نرجو الله العلي القدير أن يجعل من قمة العلا رمزا لعلو العرب والمسلمين كافة وتوحيد كلمتهم لان والحمد لله البلاد العربية لا ينقصها أي شيء : فهي غنية من حيث المعادن والذهب الاسود ومن الرجال والادمغة والثقافة والتجارة وكل ما يتوجبه تقدم البلدان. كل هذه الشروط متوفرة والحمد لله . فما علينا الا أن تستثمر في البلاد العربية ، والتصدي لكل من سولت له نفسه زرع الفتنة والتفرقة ، ونهب اموال الشعوب العربية وإقصاء عملاء دول تهدف الى التفرقة . نرجو الله أن يعم هذا التلاحم وطي صفحات الماضي بين ما تبقى من الشعوب الاخرى . . . حتى يتمكن المواطن العربي من التنقل بكل امن و أمان في دول عربية اخرى هي بمثابة وطنه الثاني . والله هو المستعان ، وإذا عزمت فتوكل على الله.

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 6

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة