الغموض يكتنف إصابات لاعبي نادي الرجاء البيضاوي

الغموض يكتنف إصابات لاعبي نادي الرجاء البيضاوي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الجمعة 8 يناير 2021 - 22:39

أبدت فئة واسعة من جماهير الرجاء الرياضي غضبها من وتيرة تعافي اللاعبين المصابين في الفريق، وكيفية اختفاء بعض اللاعبين عن الأنظار مع الترويج لإصاباتهم، دون أن يتم التطرق لوضعيتهم في منشورات الصفحة الرسمية للفريق “الأخضر”؛ وهو ما يساهم في تناسل التأويلات، بين مشككين في صحة إصابة اللاعبين من الأساس، وبين ساخطين عن تأخير عودة هؤلاء قياسا بالمدة المحددة في “البروتوكول” العلاجي المحدد من طرف محمد العرسي، رئيس اللجنة الطبية.

وأثار غياب الليبي سند الورفلي، مدافع “النسور”، عن تشكيلة الفريق “الأخضر”، بسبب إصابة راج أنه تعرض لها خلال تداريب الفريق، منذ أيام، دون أن يتم التطرق إلى حالته الصحية في فقرة “إحاطة طبية” على صفحة النادي في “فايسبوك”، (أثار) لغطا كبيرا، خصوصا في ظل تسرب شائعات بخصوص أن اللاعب يدعي الإصابة ويرفض اللعب بقميص “النسور” إلى حين تسوية وضعيته المالية وصرف كامل مستحقاته العالقة.

وأبدت جماهير الرجاء الرياضي ملاحظاتها أيضا بخصوص الإصابات المتكررة لعبد الإله الحافيظي وتأخر استعادة جاهزيته بعد فترة العلاج، علما أن اللاعب تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ في مباراة الفريق “الأخضر” أمام نهضة بركان، قبل حوالي 20 يوما.

وحاولت “هسبورت” التواصل مع محمد العرسي، رئيس اللجنة الطبية للرجاء الرياضي، وبسعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم النادي، لاستفسارهما عن موعد عودة الثنائي المذكور وعن حقيقة “الاتهامات” الموجهة إلى بعض اللاعبين بادعاء الإصابة للضغط من أجل استخلاص مستحقاتهم المالية؛ إلا أن هاتفيهما ظلا يرنان دون مجيب.

تعافي اللاعبين المصابين جماهير الرجاء الرياضي سند الورفلي عبد الإله الحافيظي فايسبوك

‫تعليقات الزوار

9
  • Galata
    الجمعة 8 يناير 2021 - 23:23

    مقال في محله لأن بعض اللاعبين يدعون الإصابة دائما وفترة غيابهم أكثر من حضورهم وعند أول حضور يعودون للإصابة على سبيل الدكر بوطيب،جبيرة،الحافيضي ………ولا يعطي الطاقم أي توضيحات مثل الفرق الكبرى التي دائما ما تقوم بإعطاء التقارير الطبية لجميع اللاعبين المصابين والتوريخ التقديرية لعودتهم للملاعب.

  • Félicitations
    السبت 9 يناير 2021 - 00:19

    اللاعبين تيتسالو فلوس والرئيس هرب ،هذا حال الرجاء الغانمي هي الشفوي والصندوق خاوي

  • Abdelhak
    السبت 9 يناير 2021 - 00:52

    وتبقى الرياضة في المغرب غارقة في الهواية كما تغرق المدن المغربية بامطار الخير.

  • ص
    السبت 9 يناير 2021 - 04:33

    الناس الله يعافيها. ادعوا لهم بالشفاء.لي رجاوي حر لا يقول هذا الكلام .اللا عابة ضحوا الكثير .ولا يمكن الا ستمرار هكذا .في هذا الافلاس.

  • رجاوي قديم
    السبت 9 يناير 2021 - 06:23

    نطلب من الاخوة المشجعين الرجاويين العقلاء الثقة في الطاقم التقني الحالي وعدم التشويش خاصة في الأوقات الحرجة .للاسف البعض منا ينساق وراء الإشاعات التي يقوم بها الخصوم والغرض منها أصبح معروفا وهو النيل من معنويات الفريق الأخضر قاهرهم .تحية للسلامي واللاعبين وباقي مكونات الفريق العالمي والى الجمهور الغيور والعقلاء منهم خاصة . فلا خوف على الرجاء فهو بأيدي آمنة .
    مع السلامي لن ينام الخصوم ولا نقول أعداء. فالوداديون خصومنا ولم ولن يكونوا أعداء .
    الأعداء هم أعداء وحدتنا الترابية .
    تحية للعقلاء أينما تواجدوا .

  • محمد تازي
    السبت 9 يناير 2021 - 09:49

    الرجاء كانت رجاء اما دبا نسمووها يالطيف محيت راجعت عامرة غي بي بوزبال اشمن حافظي و اشمن ورفلي بنادم مكيقدرش يهز كورة من الارض قالك لاعب عالمي لواه نميييييييي

  • جمال بدر الدين.
    السبت 9 يناير 2021 - 17:22

    من خلال العديد من التعليقات تتبين نسبة نسبة كبيرة جدا من هواة البلبلة الحاقدين على الرجاء العالمي، والبعض الآخر من المتعاطفين المحبين الذين سقطوا في فخ حماسهم الزائد والمفرط فتجدهم يتدخلون بغير علم في غيبيات يحكمون عليها بسوء الظن ولايدركون أنهم في لحظة الإقبال على مقابلات حاسمة ينبغي توحيد الصف ودعم اللاعبين ورفع المعنويات وترك المشاكل لمن يتحمل المسؤولية…ما يجب المؤاخذة عليه هو أن الفترة التي ترتبت عنها ديون على الرجاء وهي الفترة التي تولاها بودريقة لم تتم محاسبته في الجمع العام الذي سبق تنحيه عن رئاسة الفريق قبل مجيء حسبان، هذه الفترة كان يجب الوقوف عندها والقيام بخبرة محاسباتية لمعرفة ماجرى بالفعل وكيف تراكمت الديون على الفريق دون أن يستفيد منها اللاعبون ولا المكونات الأخرى للنادي، هذا عار على المسيرين والمنخرطين الذين يعرفون خبايا الأمور ولكنهم يسكتون على مايحدث…من حق اللاعب أن يطالب بمستحقاته، كما يجب على المسيرين الشفافية في التسيير، أما النقد فضروري لكنه يجب أن يكون إيجابيا ومفيدا…

  • متتبع متتبع
    السبت 9 يناير 2021 - 20:18

    هل تستعد الرجاء لإيجاد مسوغات الهزيمة قبل الأوان هكذا بدأت مع الزمالك كورونا سبب مقبول بعد فشل الحكم والملعب في ابطال افريقيا

  • Sniper
    الأربعاء 13 يناير 2021 - 06:03

    اللاعبين ديال المغرب باين ما قاري حتى زفتة وجهه بحال بائع الهندية او الكوكا و المكلي مقارنة مع الاوربيين بنادم منور من عند الله اما هاد المخلوقات كتخلع

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 21

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 10

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 2

محمد رضا وأغنية "سيدي"

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 13

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 31

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير