الغموض يلف غياب "سكومة" عن مباريات الوداد

الغموض يلف غياب "سكومة" عن مباريات الوداد
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الجمعة 5 مارس 2021 - 02:03

اتضح جليا أن أيوب سكومة، لاعب الوداد الرياضي العائد إلى أحضان فريقه “الأم” خلال “المركاتو” الأخير، لا يدخل في حسابات فوزي البنزرتي، مدرب الفريق “الأحمر”، الذي لم يعتمد عليه منذ وصوله إلى مركب “بنجلون”، إذ لم يُسجل اللاعب حضوره حتى الآن في أي مباراة رسمية مع الفريق.

وكان البنزرتي قد ألحق سكومة، منذ فترة، رفقة أربعة لاعبين آخرين من الفريق الأول، للتدرب مع فئة الأمل، رغبة منه في تقليص عدد اللاعبين الذين يتدربون رفقة المجموعة الأساسية للفريق الأول، والتركيز أكثر على عدد معين من اللاعبين.

ويكتفي الفتى المدلل للجماهير “الحمراء” في وقت سابق بالتدريبات رفقة أمل الوداد، ويستفيد من بعض المباريات الودية، منذ أن استعاد عافيته من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق؛ وهو الأمر الذي يؤكد أن “روماريو الوداد” خارج حسابات “شيخ المدربين” في الوقت الراهن.

ووفق ما علمته “هسبورت” من مصادر مطلعة، فإن سكومة لم يعد يحتمل تهميشه من لدن المدرب، إذ كان يُمني النفس بالعودة لمعانقة التألق رفقة فريقه “الأم” منذ أن قرر طرق باب “بنجلون” من جديد، قادما من نادي الفتح الرياضي الذي لعب له لسنوات.

وتجهل جماهير الوداد، إلى غاية الآن، تاريخ ظهور سكومة من جديد بالقميص “الأحمر” في إحدى المباريات الرسمية، بعد أن أكد طبيب الفريق في وقت سابق أنه جاهز وقرار غيابه يبقى تقنيا بيد المدرب. كما أن مصادر “هسبورت” تؤكد أن البنزرتي غير مقتنع بصاحب الـ33 عاما.

وكان سكومة قد نفى، في تصريحات سابقة، وجود أي خلاف له مع البنزرتي، مؤكدا أن سبب غيابه عن الفريق يعود إلى الإصابة التي يعاني منها، قبل أن يتماثل للشفاء ويتم إلحاقه بفريق الأمل.

وكان سكومة قد تألق في بداياته بقميص الوداد الرياضي، قبل أن يستفيد من تجربة احترافية قصيرة بالكويت، ليعود بعد ذلك إلى البطولة الاحترافية من بوابة الدفاع الحسني الجديدي، ومنه إلى الاتحاد الزموري للخميسات، في وقت ظن الجميع أن سكومة انتهى، قبل أن يعود ويوقع في صفوف الفتح الرياضي الذي لعب له لسنوات، ومن ثمة العودة إلى “البيت الأحمر” خلال “المركاتو” الماضي.

أيوب سكومة المباريات الودية الوداد الرياضي فوزي البنزرتي

‫تعليقات الزوار

5
  • محمد الرياضي
    الجمعة 5 مارس 2021 - 02:12

    الجمهور الودادي مازال لم ينس بعد تلك البداية المضطربة لسكومة في الوداد فقد آنذاك مشروع لاعب تنبأله الجميع بمستقبل زاهر لكن سرعان ماشرع في إثارة المشاكل مع المدربين بتشجيع من بعض العناصر من الجمهور فضل الطريق وأفشل المشروع ، والآن ظن الجميع بأن سكومة نضج واكتسب الرزانة والتجربة وعاد ليساعد فريقه وينهي فيه مشواره بدون شرط أوقيد ولكن مانراه ومانسمعه يطرح أسئلة كثيرة حول هذا اللاعب.نتمنى أن تمضي الأمور بخير .

  • رشيد من نيوجرسي
    الجمعة 5 مارس 2021 - 05:54

    للحدود الان وحسب النتائج المحققة فالمدرب البنزرتي له كامل الحرية في اختياراته فقط يجب عليه ان يدفع باللعب سكومة في بنك الاحتياط حتى تاتيه الفرصة. الوداد بخير ولا داعي للتشويش، امامنا مقابلات مهمة و يجب علينا تشجيع الفريق حتى يتحقق الحلم وهو التتويج بالالقاب

  • مجرد راي
    الجمعة 5 مارس 2021 - 12:22

    عودة سكومة للوداد لم تكن في محلها خاصة و اننا نعرف ان مسيرته مع ناديه الام كانت كلها مشاكل فمن افتى بهذه العودة و من طبقها يجب ان يتحمل المسؤولية و يعترف بخطاه كما ان سكومة ربما بقبوله لهذه العودة يريد الانتقام من نوع المعاملة التي يتلقاها و كانت سببافي مغادرته الوداد.

  • حسن
    الجمعة 5 مارس 2021 - 15:21

    كان معزز مكرم في فريق الفتح الرباطي لماذا عاد للوداد .سؤال وجب على سكومة عليه,

  • Bozar
    الجمعة 5 مارس 2021 - 16:31

    سكومة عندو تقنيات اللعب ديال الرجاء ….اما الوداد راه واخا يمشي ليها راه ماغاديش يدير الطيلة حيت الوداد كاتلعب طول اما سكومة راه عزيز عليه يعجن الكورة من قنت لقنت ويردها اللور ويلعب عرض وغي بشوية عليه…..

صوت وصورة
آش كيدير كاع: طبيب الأسنان
السبت 17 أبريل 2021 - 23:00 6

آش كيدير كاع: طبيب الأسنان

صوت وصورة
مع سهام أسيف
السبت 17 أبريل 2021 - 22:00 4

مع سهام أسيف

صوت وصورة
كوبل زمان .. مودة ورحمة
السبت 17 أبريل 2021 - 21:00 14

كوبل زمان .. مودة ورحمة

صوت وصورة
أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة
السبت 17 أبريل 2021 - 18:00 8

أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة

صوت وصورة
أمكراز: ماقلبتش على بنكيران
السبت 17 أبريل 2021 - 17:28 5

أمكراز: ماقلبتش على بنكيران

صوت وصورة
استمتع بدرجات اليقين الثلاثة
السبت 17 أبريل 2021 - 17:00 4

استمتع بدرجات اليقين الثلاثة