الفيفا يسمح للاعبات المسلمات بارتداء الحجاب وفرنسا تعترض..

الفيفا يسمح للاعبات المسلمات بارتداء الحجاب وفرنسا تعترض..
الأحد 8 يوليوز 2012 - 23:02

قرر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، رفع الحظر المفروض على ارتداء اللاعبات المسلمات للحجاب في المباريات، وإعادة صياغة القوانين بعد دراسة تقارير أعدها المسؤول الطبي في الفيفا.

وأبلغ جيروم فالك الأمين العام للفيفا الصحفيين أنه “تم رفع الحظر الذي كان مفروضا لأسباب طبية وأخرى تتعلق بالسلامة على ارتداء الحجاب وجرت الموافقة على ارتداء اللاعبات لغطاء الرأس.”

قرار الفيفا لم يرق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي قال تعليقا منه على القرار إنه لن يسمح للاعبات بارتداء الحجاب، واصفا القرار بـ«اللا مسؤول»، حيث أنه «يكسر المبدأ الذي جعل من الرياضة عمومًا، وكرة القدم خصوصًا، ملاذًا محميًا من كل مطالبة سياسية دينية».

وأصدر الاتحاد بيانًا قال فيه، إنه «لن يسمح للاعبات بارتداء الحجاب، ضمن المنتخب أو في البطولات المحلية، سواء مشاركة المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية من جهة، أو تنظيم البطولات المحلية الأخرى، كما يذكر الاتحاد، بحرصه على احترام المبادئ الدستورية والتشريعية للعلمانية السائدة في البلاد والتي تنص عليها أنظمته».

وفي السياق نفسه، استنكر الحزب اليميني المتطرف ما سماه بـ«التراجع والخضوع من الفيفا لطلبات لا مكان لها في كرة القدم»، مطالبًا بـ«تطبيق القاعدة التي تفرض الحياد السياسي والديني في الرياضة».

هذا وتأتي هذه الخطوة بعد حملة لصالح الحجاب قام بها الأمير الاردني علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا وعضو اللجنة التنفيذية.

وسبق للفيفا أن عاقبت سيدات إيران لكرة القدم التي كانت متصدرة لمجموعتها في الدور الأول للتصفيات الأولمبية باعتبارها مهزومة 3-صفر وهو ما أنهى أحلامها في التأهل لدورة لندن، مانعة إياهن من خوض مباراة في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ضد الأردن لأنهن رفضن خلع الحجاب قبل صفارة انطلاق المباراة.

‫تعليقات الزوار

47
  • redouane
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 03:16

    فرنسا أخت الشيطان في الرضاعة ، يجننها كل ما هو إسلامي

  • karimus
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 04:46

    السلام عليكم,
    و 2M مُمَثّلة في سميرة سطايل تعترض, وجريدة الأحداث المغربية تعترض, وجريدة الصباح تعترض, وحزب التقدم والإشتراكية يعترض, الإتحاد الإشتراكي يشجب ويندِّد, حزب البام يعترض بالأغلبية…بنهيمة يعترض و يسخر من القرار…بنجلون BMCE ينسحب ويهدِّد…علماء المغرب تعتبر القرار رِجعي وسابقة خطيرة…هؤلاء من أبناء جلدتنا…حتّى إذا ما صاروا إلى مثواهم الأخير, أقيمت عليهم صلاة الجنازة…بأي حق؟؟؟؟

  • rachid
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 06:17

    أوليس إرتداء الحجاب حرية فردية وحرية شخصية فلما التدخل في زي المحجبات؟؟؟ العري والتقزاب حرية فردية ولباس الحجاب ليس حرية فردية
    ألف لعائن الله على فرنسا وبلاد فرنسا
    كل يوم يزيد كرهي لهذه الدولة
    فرنسا دولة الجهل والخبث بإمتياز في أوروبا كلها
    ما ينفع مع هذه الدولة هو هتلر جديد يمرغ وجهها في التراب
    أرجو النشر

  • عـلـي
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 08:19

    فرنسا ديما ضد الحجاب و الإسلام و الدليل أنظر إلى لاعبات المغربيات أغلبهن بدون حجاب وهناك لاعبات مرتديات للحجاب الله يحفظهم من شر الفتن و المجتمع تشبع بالأفكار الغربية التي غرستها فرنسا في عقول الشعب و أصبحو بدون حجاب في الشوارع و الجامعات و الأماكن العامة

    طبعا هناك فيئة كبيرة لازالت متشبتة بالقيم الأخلاقية , الله يحفظنا من شر الفتن

  • mohamed
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 09:38

    قرار الفيفا لم يرق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي قال تعليقا منه على القرار إنه لن يسمح للاعبات بارتداء الحجاب، واصفا القرار بـ«اللا مسؤول»
    حيث أنه «يكسر المبدأ الذي جعل من الرياضة عمومًا، وكرة القدم خصوصًا، ملاذًا محميًا من كل مطالبة سياسية دينية».
    كما يذكر الاتحاد، بحرصه على احترام المبادئ الدستورية والتشريعية للعلمانية السائدة في البلاد والتي تنص عليها أنظمته».
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    علمانيتكم و مطالبكم السياسية حلال في الرياضة وديننا حرام!

  • YASSINE
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 10:00

    أللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان

  • DASSARI Mohamed
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 10:20

    Quel portrait! De voir une équipe de jeunes filles Arabo-musulmanes (supposées) sportives, se transformer en scaphandriers plangeurs des mers.
    Comment une grande organisation internationale telle que la "FIFA", chargée de gérer le"SPORT" de la balle ronde, a-t-elle pu cèder à l'accèptation d'une telle ridiculité? Peut être s'acheminera-t-elle aussi vers l'admission des barbus parmi les hommes à occuper le milieu des terrains, habillés en gandouras et tuban blanc?
    C'est décidément le monde à l'envers auquel nous assistons, quand les iées religieuses et fanataniques, s'introduisement aussi dans le Sport.

  • الحياة فانية وإن طالت
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 10:41

    بغاو يعريوهم من أجل اللعب، بناقس من هذا اللعب آش غيوقع.
    المهم هو الحفاظ على عهدهن مع الله. وليذهب العلمانيون للجحيم. لأن الدين هو الحياة وهو التصرفات اليومية وهو الأخلاق فلا يمكن تركها ولو للحظة من أجل اللعب أو من أجل السياسة.

  • ماشي حجاب
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 10:56

    هاد اللي فالصورة ماشي حجاب, ديروا حجاب نيشان ولا حايدوه

  • NIZAAAAAAAAAAAAR
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 11:18

    غي يحيدوة يلا كان هدا هو الحجاب خصوصا يلا تغطي شعر وتعري سيقان

  • عبدو
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:01

    فرنسا ماسونية حتى النخاع و كتاب "دولة في الدولة: السلطة الماسونية المضادة" لكاتبته سوفي كوانيار فيه ما يكفي و يشفي الغليل حول ماسونية الحكم في فرنسا. عند أخذ أولاند سلطة الحكم لقب علنا بالقائد الأعظم لجوقة الشرف و هي ماسونية. حسب كتاب كوانيار العديد من الساسة المرموقين في فرنسا بمن فيهم ساركوزي هم ماسون كارهون كرها عميقا لكل ما يمت لله بصلة و في شريط "رحلة إلى بلاد الماسون " من تقديم الصحفي المعروف سيرج مواتي الذي عرف نفسه بأنه ابن أب ماسوني و تمكن من ولوج محافل فرنسا الماسونية يقدم فيه العديد من الساسة و عمالقة الاستخبارات الفرنسية أنفسهم كماسون و فيه يقول أحدهم "لدينا نواة ماسونية في البرلمان الفرنسي و أنا ترأستها لعدة مرات". العلمانية بصفة عامة و في فرنسا بالخصوص غطاء للماسونية و طقوس الماسونية لمن تعمق أكثر هي طقوس شيطانية تضم السحر و القرابين إلخ. فلا عجب إن كانوا يكرهوا الإسلام و أهله كرها شديدا

  • Brahim Bahedda Kamni
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:24

    Un chien enragé est cette France de la fausse Tolérance, de la pseudo fraternité, de l'inéxistance égalité..

  • الحسن
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:24

    حسب علمي فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم لا يقبل بأي شكل من الأشكال أن تتدخل الحكومات أو الأحزاب السياسية لبلد ما في قراراته وشؤونه الداخلية بل وفي قرارات وشؤون الإتحاد الممثل لهذا البلد في الفيفا.
    هل سيقوم الإتحاد الدولي بمعاقبة فرنسا على هذا التدخل السافر في قراراته أم أنه متخصص في معاقبة بلدان بعينها كإيران والسودان وموزمبيق و…

  • AMAL
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:28

    لم يعد شئ له معنى, كل هذا الجدل السخيف على نصف غطاء الراس
    اين باقي الجسد من الحجاب ?
    هل رايتم ا حدا يدخل محل مخصص للملابس العصرية المعدة وفق اخر تصاميم الموضة ثم يسال عن جلباب وخمار
    اختلطت المفاهيم
    اللهم ثبتنا

  • ama
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:51

    فرنسا تندد و غيرها يمكن ان يندد و يعترض , و من يهمهم الامر يرحب و شرذمة من بني جلدتهم يندد و يعترض اكثر مما اعترضت فرنسا .. فهنيئا لنا ببني جلدتنا النشاما.؟؟؟ سيروا تلعبوا كنوا

  • BENAM
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 12:53

    أين هو مبدأ الحرية الفردية ؟ أليست فرنسا المدافع الاول عن الحريات . أين هي الجمعيات النسوية المدافعة عن حقوق المرأة و حرياتها ؟ أعتقد أنهم يدافعون فقط عن الانحلال الخلقي و العري.

  • mohtajiba
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 13:13

    je suis contre une équipe de femmes porte le voile en jouant comment une femme musulmane mouhtajiba court à droite et à gauche ça c'est pas de
    hijab

    libgha ydir lhijab ibdel lharfa

  • نور الدين
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 13:18

    فرنسا ماسونية حتى النخاع و كتاب "دولة في الدولة: السلطة الماسونية المضادة" لكاتبته سوفي كوانيار فيه ما يكفي و يشفي الغليل حول ماسونية الحكم في فرنسا. عند أخذ أولاند سلطة الحكم لقب علنا بالقائد الأعظم لجوقة الشرف و هي ماسونية. حسب كتاب كوانيار العديد من الساسة المرموقين في فرنسا بمن فيهم ساركوزي هم ماسون كارهون كرها عميقا لكل ما يمت لله بصلة و في شريط "رحلة إلى بلاد الماسون " من تقديم الصحفي المعروف سيرج مواتي الذي عرف نفسه بأنه ابن أب ماسوني و تمكن من ولوج محافل فرنسا الماسونية يقدم فيه العديد من الساسة و عمالقة الاستخبارات الفرنسية أنفسهم كماسون و فيه يقول أحدهم "لدينا نواة ماسونية في البرلمان الفرنسي و أنا ترأستها لعدة مرات". العلمانية بصفة عامة و في فرنسا بالخصوص غطاء للماسونية و طقوس الماسونية لمن تعمق أكثر هي طقوس شيطانية تضم السحر و القرابين إلخ. فلا عجب إن كانوا يكرهوا الإسلام و أهله كرها شديدا أما "العلمانيين" فمقلدون لا هوية لهم و مصابون بعقدة الغرب لا أقل و لا أكثر

  • خالد الورزازي
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 13:29

    حنا مالنا كاع على شد لي نقطع ليك كلا اشد بناتو و ربيهم على اللي ينفعهم في الدارين أش دارو الرجال فالرياضة باش اديروه البنات ابناقص كــــــاع من الرياضة اللي تعري بناتنا على وسخ الدنيا
    أنا ضد أن تلعب البنت المحافظة الشريفة سواء بالحجاب او بغير الحجاب امام الملأ بدعوى الرياضة للجميع أو الانفتاح فنحن مجتمع اسلامي محافظ متى خرجنا من اصولنا و تقاليدنا خرجنا من اسلامنا من أبوابه الواسعة و سوف نندم اشد الندم يوم لا ينفع الندم يوم لا ينفع مال و بنون الا من أتى الله بقلب سليم و الله المستعان

  • ماهي إلا رياضة
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 13:35

    النظام في فرنسا يعترض على أي شكل يعبر صاحبه عن الانتماء لعقيدة معينة، وأضن أن له مبررات موضوعية في اتخاذ هذا القرار.
    فرنسا استقبلت جميع الأجناس ونحن في كلامنا اليومي نشيد بعملهم وقانونهم، فكيف لنا أن نعارضهم!.

  • youssef
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 13:39

    كان الاحرى انا لا يلعبن الكرة اصلا لان الاسلام ليس اختزالا في الحجاب فقط بل يمثل كل المسلم قلبا وقالبا .
    ادا كان اسلامهن عن قناعة فليلتزمن في بيوتهن خير لهن لانهن بخروجهن الى الملعب فهده بحد داتها فتنة.
    هناك بعض افراد من الجمهورهمهم ليس مشاهدة المباراة بل مشاهدة الاجساد الانثوية وهي تتحرك مثيرة بدلك الغرائز.
    ولكم ايها السيدات بالاسلام قدوة انه لم يلزم المراة بالدهاب الى المسجد ولو في صلاة الجمعة وكان حريصا عليها اكثر من نفسها وجعل صلاتها في بيتها خير من دهابها الى المسجد.
    والســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

  • جار المسجد
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:02

    ليس الحجاب هو من يهم الفرنسيين الفتات التى امام الفرقة تحمل رقم 13 وتعلمون ان هاذا الرقم مشؤم عند الفرنسيين لو كانت الفتات الثانية التى تمل رقم 3 اوالاخرى رقم 14لكانت فرنسا وافقت على ذالك

  • لا اله الا الله
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:07

    الحجاب هو ما لا يصف أي لا يصف شكل جسد المرأة و لا يشف أي لايري لحمها أما هذا الذي نراه في الصورة فليس بحجاب
    نسال الله الهداية لبنات المسلمين

  • حجاب
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:09

    علينا أن نسأل العلماء هل يجوز للمرأة أن تلعب كرة القدم أم لا،قبل أن نناقش على الحجاب

  • amine
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:15

    l’étrange pour les pays dite laïque qu'ils obligent la femme a enlevée le voile touchant sa liberté personnelle au nom de loi loi e tout le monde trouve cela normale, mais ils scandalise avec un double discoure quand en Iran ou en Arabie saoudite, ils obligent la femme a porter le voile au nom de loi loi toujours la liberté personnelle des individus n'est pas respect dans les deux exemples la loi vient avant tout le reste pour certain mais pour un Musulman l'Islam est au premier lieu.
    ce que je trouve ridicule c'est qu'un pays aveuglé par la haine et l'islamophobie ce met contre un couvre tété un foulard …
    une loi qui oblige les femmes a ne plus couvrir leur cheveux c'est pas ridicule?
    c'est une hante pour la france

  • ansor de foum zguid
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:21

    Quand on oblige la femme à s'habiller convenablement, on avoue simplement sa beatè.Ceux qui se gènnent de sa justesse actuelle, ne recherchent l'hèmulier par une tutelle qui lui sauvegarde l'esclavage libèrè de toutes les lois

    Personne et rien n'obligent la femme à adhèrer à ses faut èmancipateurs. IL suffira de persister à soutenir son uniforme qui ne fait mal à personne

  • sajida lirahmane
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:29

    الحجاب اصبح صيحة من صيحات الموضة اللهم نسالك الهداية يارب

  • abdoulah
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:33

    أنا لا أفهم لحدّ الآن ما هو الشّيئ الّذي يضرّ فرنسا عندما ترتدي المرأة الحجاب ؟ فإن كان لديهم جواب مُقنع وموضوعيّ فأهلا وسهلا به . أمّا إن كان غير ذلك فهو زيف وحيف وعنصريّة ضدّ الإسلام بشكل خاص ، ولا شكّ في ذلك .

  • الموضة
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 14:38

    كلام موجه للنساء
    بغيتوا الإسلام :
    1- إجلسوا في المنازل ولا تتنافسوا على فرص العمل مع الرجال وربيوا الأبناء (الرجال قوامون على النساء)
    2- ناضلوا من أجل إصلاح مدونة الأسرة على الشكل الأمثل ، كإصلاح مثلا البنود الخاصة بتعدد الزوجات، وبنود النفقة بعد الطلاق (ماشي 50% ديال ثروة الزوج المطلق ) وزيد
    3- لاتدخلوا باب السياسة …. أو النخراط في بعض الجماعات …

    هناك عدة أوراش ذات أولوية، أما الكرة فهي مجرد رياضة ويمكن أن تمارسينها أينما كنت لمفردك أو مع بعض الأخوات.
    هناك تساؤل :لما المشاهد الرياضي ينظر لوجه وصدر والبنية الجسمانية للاعبات هل هذا حلال ؟ هل الشعر وحده الذي يعتبر حراما؟

  • ماشي حجاب
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 15:03

    "29 – الموضة"
    1+ لكل ما قلته

  • youness
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 15:17

    فرنسا تصف قرار الفيفا بـ«اللا مسؤول»، حيث أنه «يكسر المبدأ الذي جعل من الرياضة عمومًا، وكرة القدم خصوصًا، ملاذًا محميًا من كل مطالبة سياسية دينية». ههه أيتغابون أوكرة القدم ليس فيها أي تدخل سياسي !!!

  • هشام ايمازيغن
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 15:51

    هذه هي الحرية والديمقراطية التي يتبجحون بها ووجب محاكمة كل ابواقهم في البلدان الاسلامية الغزيوي

  • الصفريوي
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 16:52

    و ماذا تنتظرون من فرنسا و هي أول دولة في العالم تأسست على مبادىء جلها ماسونية, صحافتها كلها صهيونية, رؤساؤها منذ النهضة كلهم ماسون و بدون آستثناء, أول دولة قدمت و بالمجان كل المساعدات اللوجيستية لبناء مفاعل الديمونة بالكيان الصهيوني؟

  • ansor de foum zguid
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 17:03

    ILs ne recherchent que l'hèmiliation de la femme par une tutelle qui lui sauvegarde l'esclavage libèrè de toutes les lois. Mais personne et rien ne l'oblige à adhèrer aux projets exigeants de ses faux èmancipateurs

  • كاني
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 17:57

    أنا مع فرنسا وكل من يمنع الحجاب في رياضة كرة القدم . لماذا يستهزء المسلمون بدينهم؟ لماذا هم أغبياء لهذه الدرجة . كيف يمكن لمحتجبة أن تلعب الكرة ؟ لنفرض أنها غطت رأسها، فماذا عن باقي الجسم ؟ كيف يمكن أن تلعب الكرة دون أن تبرز محاسنها ؟ ياللاغبياء !!!! إما أن تحتجب المرأة وتحترم الدين والحجاب، وإما أن تتعرى كالغربيات ويباح لها كل شئ !!!!

  • فاعل خير
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 18:58

    المؤسف ان الحجاب اصبح في متناول الجميع في النقاش وابداء الراي.المراة التي تلعب الكرة سواء ارتدت الحجاب ام لم ترتديه شيئ واحد.اللهم ادا كانت لديها عيوب جسمية.

  • Sara lili
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 19:47

    العالم يكتشف ويصنع ويغزو كواكب أخرى .. ونحن نناقش النقاب .. هذا الزي الغريب الذي يعزل المرأة عن الكون ويقصي نصف المجتمع بشكل كامل، أشفق على (ـبعض) الرجال الذين لا ينظرون إلى المرأة إلاّ كجنس و لا يخطر لهم ببال أن ينظروا لها كإنسانة لها شخصيّها وكيانَها المستقِل ؛ يُريدونها أن تغرَق في بحر من الشوالِق
    بإسم النقاب تارّة و بإسم الحجاب تارّة أخري و كأنّها مسؤولة عن نظرات المتخلِّفين و الذين يصعُب عليهم أن يرتقوا من مستوي الحيوان إلي مستوي الإنسان!

  • صلاح الدين
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 20:55

    تحية حارة من القلب الى صاحب التعليق رقم 35 … تعليق رائع وواقعي وممتاز… كثر الله من امتالك وجزاك الله عنا خير الجزاء.

  • مغربي قح
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 21:26

    فرنسا الماسونية أصبحت تعيش خارج دائرة الأحداث امرأة فاجرة سحرت يوما العبيد بجمالها المصطنع في عز شبابها فلما زال بريق الماكياج عن تجاعيد وجهها المقزز تنكرت واقعها الشنيع و راحت تهيم في ماضي سرابها..
    الشيخة الشريرة فرنسا لازالت تحن إلى الدوكولية و سياسة العصا دون الجزرة و الإمبراطورية المطاعة في الباطل و الظلم لأن ليس لها عدوا إلا الحق و الإنسان..
    هوى فرنسا العجوز في أن تسود و تؤمر فتطاع أدى بها إلى الطغيان و منه إلى الهذيان فراحت وحيدة تغرد خارج السرب بالليل كالبومة..
    أفل ذكرك يا سيدة العبيد يا سيدة المناذيل فعبير رائحتك أصبح نتنا تعفه أذواق الأحرار و العبيد ماتوا و خلفوا وراءهم الطوفان الذي سيلقي بك إلى مزبلة مزابل التاريخ..
    هوني عليك يا أم العميان يا سيدة الطغيان و يا مريدة عبيد الشيطان ولى زمانك و خفت صوتك و صراخك لن يفزع الذباب الذي يأكل من قيح قبح وجهك النتنان..
    الإسلام يفتح العالم و إياك بالدليل و البرهان و أنت تناكفيه بالسحر و الشعودة و الطغيان…
    فاتك القطار..فاتك القطار..فاتك القطار…

  • jawad
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 21:48

    هذا ليس بحجاب ،لطالما يجسّد العورة.اللّهمّ اهدنا فيمن هاديت.

  • todra
    الإثنين 9 يوليوز 2012 - 22:47

    هل سيقوم الإتحاد الدولي بمعاقبة فرنسا على هذا التدخل السافر في قراراته أم أنه \

  • ولد هوارة
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 00:26

    رسالة اليك أختي المسلمة .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته … اختي الفاضلة اننا و الله في آخر الزمان و أعداء الاسلام كثيرون يعملون ليل نهار و هدفهم هو ان يلبسوكي نا يشاؤون و بعد ذلك يمتعوا نظرهم اليك و لكن أختي الفاضلة انت لهم باللمرصاد كيف لا و دينك هو الاسلام أما فرنسا فما تخاف منه سيلحقها لا محالة و الاسلام ينتشر هناك بشكل سريع و ما يزيد اعتراضهم هذا الا دخول الناس في الدين و تحية لكل نفس تحاسب و تتوب الى الله … اذا أخطأت فاعلم ان الله يغقر الذموب جميعا

  • hakim ganoune
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 00:54

    الحمد لله رب العالمين
    و الصلاة والسلام على محمد بن عبدالله
    و على آله و صحبه و من والاه، أما بعد…
    هذه كلمات طيبة جمعناها لكِ أختي المسلمة في رسالة متواضعة لكي تكون دلالة على الخير و منارة لكل من تريد الإلتزام بالحجاب الذي ارتضاه لها رب العزة لا حجاب الموضة الذي شوّه المعنى الحقيقي لهذه الفريضة الربانية.

    ما هكذا يكون الحجاب … يا فتاة الإسلام …

  • ولد المحطة
    الثلاثاء 10 يوليوز 2012 - 23:10

    هادي زوينة بزاف غادية تعجب الغزيوي النطق الرسمي لالماسونية

  • هشام