الكاميروني نغاه خارج حسابات مدرب الرجاء سلامي

الكاميروني نغاه خارج حسابات مدرب الرجاء سلامي
صورة: و.م.ع
الجمعة 15 يناير 2021 - 01:12

بات اللاعب الكاميروني فابريس نغاه قريبا من مغادرة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أكثر من أي وقت مضى، بعدما أصبح خارج حسابات مدرب الفريق جمال سلامي، الذي لم يعد يعتمد عليه رسميا في مباريات الفريق “الأخضر”.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن مدرب الرجاء أخبر إدارة الفريق بعدم اقتناعه بمستوى نغاه، الذي تراجع عطاؤه بشكل ملحوظ، الأمر الذي جعله يخسر رسميته ضمن “الكتيبة الخضراء” قبل أن يُصبح خارج حسابات المدرب.

ووفق المصادر نفسها، فإن الرجاء لن يُجدد عقد المدافع الكاميروني الذي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ما يتيح للاعب إمكانية التفاوض مع أندية أخرى خلال “المركاتو” الشتوي، أو انتظار نهاية الموسم ومغادرة الرجاء بشكل مجاني.

من جانبه، يتدارس المكتب المسير “للنسور” والطاقم التقني عقود عدد من لاعبي الفريق البارزين التي ستنتهي مع نهاية الموسم، على غرار المدافع الليبي سند الورفلي، وحارس المرمى أنس الزنيتي، وعبد الرحيم الشاكر، من أجل إقناعهم بتمديد مقامهم مع الفريق “الأخضر”.

ويمر نادي الرجاء بأزمة مالية خانقة ستضطر رئيس النادي إلى بذل مجهود كبير لإقناع عدد من اللاعبين بتجديد عقودهم، لا سيما وأن هناك العديد من الفرق الوطنية والعربية التي ترغب في الاستفادة من خدماتهم، بداية من الموسم الكروي المقبل.

يُشار إلى أن الفريق “الأخضر” قد ضمن منحة مالية مهمة بعد وصوله إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويسعى إلى التتويج بهذا اللقب العربي، الأمر الذي سيُنعش خزينة النادي، ويساهم في تدبير العديد من الأمور المالية، أهمها صرف مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة النادي، وتجديد عقود ركائز الفريق.

جمال سلامي سند الورفلي فابريس نغاه نادي الرجاء الرياضي

‫تعليقات الزوار

6
  • مستغرب
    الجمعة 15 يناير 2021 - 01:23

    للاسف اللاعب انخفظ مستواه بشكل رهيب كنا نامل ان يتطور عما كان عنه داخل صفوف الدفاع الجديدي المهم الان لم يعد هناك خصاص في مركز الظهير الايسر حبذا لو يتم استغلال نغا في صفقة تبادلية ليستفيد النادي كذلك

  • stop
    الجمعة 15 يناير 2021 - 02:54

    اللاعبين مامخلصينش والرئيس عاق وهرب،كلشي تيتسال،نغا بغا فلوسو وهيديرو لو الصابونة

  • ناقوس وسليسلة
    الجمعة 15 يناير 2021 - 07:50

    البارح في برنامج طاكتيك ، الحاقودي باغي يعطي مثال بمواهب المدارس و يقول ان الوداد ما عندها حتى لاعب من المدرسة والرجاء مطلعة زريدة و اخرون حتى نبهه محمد امين ان داري ابن الوداد والمترجي والحسوني و كدارين ثم قال ليس لي معرفة بلاعبي الوداد ، وهل لك معرفة بلاعبي الرجاء فزريدة ابن الاهرام والحافظي ابن بجعد ومتولي ابن الوداد ومكعازي وجبرون من تطوان و سعداوي ابن الوداد. المهم هو يجبد الوداد بالسوء حتى ترضى عنه جماهير الرجاء

  • أمين
    الجمعة 15 يناير 2021 - 08:27

    فريق هاوي بكل المقاييس.. العالمية بريئة من هذا الفريق.. والجمهور هو الضحية..

  • متتبع
    الجمعة 15 يناير 2021 - 08:33

    الرجاء ينقصها التعويض في الهجوم حينما يعطب احد الاعبين . رغم كوفيد مالكو عتق الموقف في مقابلة ضد الإسماعيلي كذلك دفاعيا. الجانب المالي سببه تركة بودريقة اين مبلغ نهاية كأس العالم. خلها غارقة .رغم الأزمة نريد4 انتدابات.للحفاظ على البطولة وكأس العرش و الاتحاد الأفريقي.

  • Khalid
    السبت 16 يناير 2021 - 13:47

    اجبيرة هو اضعف لاعب في فريق الرجاء، دائما تمريرات خاطئة و لا يملك الغرينتا .
    نغا افضل بكثير من اجبيرة

صوت وصورة
البوزيدي وتقنين القنب الهندي
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 22:06

البوزيدي وتقنين القنب الهندي

صوت وصورة
أسباب إيقاف الحق في المعاش
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 21:27

أسباب إيقاف الحق في المعاش

صوت وصورة
متضررون من فيضانات تطوان
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 18:58

متضررون من فيضانات تطوان

صوت وصورة
مستجدات محاكمة الريسوني
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 17:40

مستجدات محاكمة الريسوني

صوت وصورة
اعتصام أطر الإدارة التربوية
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 16:31

اعتصام أطر الإدارة التربوية

صوت وصورة
أزمة فناني الأطلس المتوسط
الثلاثاء 2 مارس 2021 - 15:27

أزمة فناني الأطلس المتوسط