المقاتل بن صديق يتقدم بالشكر لكل المساندين

المقاتل بن صديق يتقدم بالشكر لكل المساندين
صورة: أرشيف
الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:19

عبر المصارع المغربي جمال بن صديق عن شكره وامتنانه لكل من سانده خلال النزال الأخير الذي خسره أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من هذه المواجهة وسيواصل العمل ليكون البطل الأول.

وقال بن صديق في أول تعليق له على خسارته الأخيرة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “لقد كانت سنة صعبة مع الكثير من المعارك، وأنا ممتن للجميع، وقد استفدت من الدروس. وشكرا لله على إبقائي آمنا وعلى تعليمي معنى المثابرة والتصميم”.

وأضاف المصارع المغربي الكبير: “أود أيضا أن أشكر جميع الناس من العائلة والأصدقاء وفريقي الجديد والمشجعين الذين بقوا دائما بجانبي عند الفوز والخسارة”.

واختتم البطل المغربي: “كما أشكر ريكو على إعطائي هذه الفرصة التي سوف تخلد كذكرى أخرى في الوزن الثقيل. أنت بالتأكيد محارب. كل دروس الحياة هذه جعلتني بالتأكيد شخصا أفضل .. شكرا لكم جميعا على الدعم، سأستمر في القتال حتى أكون يوما ما بطلكم المغربي”.

وانهزم جمال بن صديق أمام خصمه الهولندي ريكو فيهوفن، في النزال الرئيسي الذي جمعهما السبت، ضمن منافسات أمسية “غلوري”، رغم الأداء الكبير من المصارع المغربي طوال جولات النزال.

وظهر بن صديق بأداء رهيب منذ الجولة الأولى بعد أن انهال على “الوحش الهولندي” بسلسلة من اللكمات، وتحكم في النزال بوضوح، خاصة في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، تمكن البطل المغربي من إسقاط ريكو بلكمة قوية مباشرة، قبل أن ينتفض الأخير ويوجه العديد من اللكمات لخصمه المغربي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من حسم النزال لصالحه.

وفي الجولة الثالثة تراجع مستوى بن صديق بسبب اللياقة البدنية التي خانته أمام المصارع الهولندي، قبل أن يعلن قاضي المباراة فوز ريكو في الجولة الرابعة، نظرا لعدم قدرة المغربي على مواصلة النزال، في مشهد مثير.

يشار إلى أن الأمسية نفسها شهدت أيضا فوز المصارع المغربي محمد مزواري على خصمه الفرنسي والجزائري الأصل صامويل دبيلي، في الجولة الأولى بالضربة القاضية.

‫تعليقات الزوار

14
  • المترجم المحلف
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:41

    حفظك الله شرفتنا كمغربي والله لن ينساك ريكو كنت محاربا مقاتلا لكن اللياقة البدنية خانتك و نحن لن نخونك سنساندك دائما ولا أدري لماذا أوقف الحكم النزال مع أنك لم تستسلم و مع أنك حطمت عين ريكو والله غريب وضربه لك من الخلف كذالك ممنوع

  • abde allah
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 00:51

    انت بطل يجمال بن الصديق يجب عليك المتابرة والمزيد في عملك الرياضي وستكون انت الافضل بأدن الله

  • tupac chakur
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 04:23

    هاردلاك الخسارة امام ريكو الوحش و المقاتل الكبير..لكن عليك يا جمال ان تعلم انك المغربي الوحيد الذي سبق له هزم ريكو في الماضي و انك المقاتل الوحيد الذي ترك ندبة واثارا في وجه ريكو سيتذكرها ويتذكرك بها كلما نظر في المرآة..عليك ان تجعل من هذين المعطيين دافعا وشحنة للعمل والمثابرة في التدريبات للفوز مرة اخرى على ريكو..كنصيحة لك يا جمال عليك التدريب و العمل على 3 نقط وهي التنويع واللعب بالارجل (الشبه منعدمين في ضرباتك) + تقوية المخزون البدني واللياقي والتدرب على زيادة قوة التحمل والنفس الطويل+ حماية الوجه جيدا باليدين للوقاية من اللكمات والضربات

  • رضوان
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 06:11

    العزة والنصر لك ولكل مغربي غيور علی هذا الوطن شرفت بلدك انت البطل

  • kata
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 07:58

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبارك الله عليك المهم هو أنه لقنته درسا لن ينساه لولا نقص لياقتك البدنية لكنت قد هزمته المهم والأهم حافض على لياقتك البدنية وزد في توقيتها وإن شاء الله ستون النتيجة المقبلة إيجابية بالتوفيق اخي والله اننا متاسفون؛ في المستقبل ستكون انت الأفضل إن شاء الله احتراماتي

  • حسن
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 08:18

    اللذي لا يعرفه الجميع( وأنا أعرف جمال شخصيا هنا في بلجيكا) هو أن جمال مكث في السجن شهرا قبل عطلة الصيف وخرج منه مكتئبا ولم يتدرب لمدة طويلة وبعد أن بدأ التدريب
    فوجأ قبل أسبوعين فقط بأن النزال سيكون خمس جولات وليس ثلاث فقط كالمعتاد وكان بإمكانه الرفض. لكنه كان شجاعا ووافق، وكانت أمنيته وطريقه الوحيد للفوز هو الضربة القاضية لأنه يعرف أنه ليس مهيئا لخمس جولات.
    واللذين شاهدوا المقابلة ويفهمون اللغة الإنجليزية
    سيكونوا قد سمعوا بدر هاري وهو يمدح جمال لأنه قبل النزال

  • fezmidina
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 08:47

    إلى الأمام يابطل شرفتنا ياأسد…

  • ali
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 10:30

    كمغاربة من واجبنا تشجيع أي رياضي يلعب تحت العلم الوطني….وندعمه ونحفزه ونقول له حتى حنا كنكونا على أعصابنا أثناء المواجهات….كنشجعو بن الصديق وبدر هاري وحميشة وحربولي ولزعر وجرايا والآخرون…..لكن على سي بن الصديق أن يستعد جيدا لمثل هذه النظارات لأنه لا يمثل نفسه فقط….هي مسؤولية عليه أخذها بعين الإعتبار…
    أظن أن الإستمرار في العمل الجيد وخصوصا فجانب اللياقة البدنية وتجهيز النصف السفلي من الجسم….ستعطي النتيجة لا محالة….بالتوفيق في القادم لكل المقاتلين المغاربة

  • abd hamd
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 11:18

    للاسف مرة احرى ينهزم جمال وبنفس الطريقة
    يجب عليه تنويع اللكمات والعمل على استعمال الارجل لانه يلاكم فقط بلايدي كما ان النقطة الاهم والسوداء في قتاله هي الياقة البدنية التي تخونع دائما
    لقد قام بمباراة كبيرة وكان بامكانه الفوز لو استعد لهذا النزال التاريخي بكل جدية واحترافية.
    حظ سعيد لبطلنا الكبير في قادم النزالات.

  • kata
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 12:22

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى المعلقة (لبنى) فبالعكس يااختاه لانكرهه لانه اجنبي ولانحكم عليه بالكفر لان الله هو الذي يطلع على القلوب؛ ولاكن قلوبنا مع ولد بلادي وواجب علينا أن نعبر بكل حب واخلاص وهذه هي الروح الرياضية فنحن مع المغربي في الصراء و الضراء ونتمنى أن يهزمه في المرة القادة إن شاء الله و بروح رياضية

  • ali
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 13:52

    لا احد يستطيع مقاومتك يا ريكو انت بطل عظيم

  • مساند لجمال
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 19:19

    معك ياجمال بطل من رحم المعانات !! قبلت النزال في خمس جولات بشجاعة رغم قصر وقت التحضير !! ريكو يعرف ان فرصته مع جمال هو انهاكه بدنيا ، ما تلقاه ريكو من لكلمات دون ان يسقط شخصيا ارفع له القبعة وكأن جمجمته من حديد .
    نثتق في قدرات جمال نتمنى له التتويج قريبا إن شاء الله .

  • غريب في الأرض
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 23:03

    وهادي هدرة زوينه. ان شاء الله المرة القادمة تربح. الرياضة دائما ربح وخسارة. وفقك لما يحب ويرضى.

  • نحن معك يا بطل
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 23:34

    الف مبروك لبطلنا كنت مقاتل راءع ولكن يجب ان تعمل على بنية اكثر قوة لمواجهة الوحش لا تنسى ان ريكو له قوة الصبر يلعب حتى خمس دورات بدون عياء او استسلام اما جمال له القدرة على ان يصارع اثنان او ثلاث دورات اعانك الله تبقى تجربة مهمة.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب