"الوينرز": لا أعذار للبنزرتي أمام "الملعب المالي"

"الوينرز":  لا أعذار للبنزرتي أمام "الملعب المالي"
صورة: و.م.ع
الأربعاء 6 يناير 2021 - 03:18

أصدر فصيل “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، أمس الثلاثاء، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجّه من خلاله رسالة مباشرة إلى المدرب التونسي فوزي البنزرتي ولاعبي الفريق، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة فريق الملعب المالي في دوري الأبطال.

وشدد “الوينرز”، في بلاغه، على أنه لا خيار أمام الفريق “الأحمر” سوى الانتصار والتأهل إلى دور المجموعات، وأنه “لا أعذار أمام البنزرتي ولاعبيه”، علما أن الفصيل يُقدم كل الدعم والمساندة للفريق ودائما خلفه في السراء والضراء.

وأضاف: “سيتعذر علينا الحضور مكرهين بسبب ظروف الجائحة، ولكننا دوما حاضرون بقلوبنا خلف اسم نادي الوداد الرياضي”، وهي رسالة واضحة من فصيل “الوينرز” إلى مدرب ولاعبي الفريق من أجل الظفر ببطاقة التأهل.

وكان الفريق “الأحمر” قد انهزم بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي دارت أطوارها على أرضية ملعب “26 مارس” بباماكو، حيث سيكون رفاق صلاح الدين السعيدي مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الإياب وتجاوز فارق الهدف من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

يُشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه الملعب المالي، لحساب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ستُجرى اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة مساء.

المدرب التونسي فوزي البنزرتي فريق الملعب المالي فصيل "الوينرز" موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نادي الوداد الرياضي

‫تعليقات الزوار

3
  • مستغرب
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 05:54

    صراحة مستوى الوداد لا يطمئن الفريق في مرحلة البحث عن مجموعة متجانسة وقد يحتاج الفريق لبعض الوقت وكذا تغيير عقلية جلب 11 لاعب كل ميركاتو الوداد فريق كبير وله هويته وشخصيا افضل اعطاء فرصة لابناء المدرسة على ان يتم جلب فيلق من اللاعبين بدون اضافة
    على اي كل التوفيق لفريق الوداد من مشجع رجاوي واتمنى ان يواصلو المشوار ويعوضونا في خيبة املنا في النسور

  • محمد الرياضي
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 06:53

    ينبغي أولا بذل الجهود الإدارية لتأجيل المقابلة أونقلها لملعب آخر نظرا لأن ملعب مركب محمد الخامس شهد مقابلة أخرى قبل 24 ساعة في ظروف تتبعها العالم والأرضية لم تعد صالحة الا لكرة الماء.وإذا لم يمكن ذلك فإن الخطة التي انصح بها لخوض اللقاء هي “ضرب واتبع” وينبغي لأصحاب القامات الطويلة التواجد المستمر في مربع العمليات ( الكعبي ،السعيدي، بابا توندي ،الكرتي).

  • ودادي
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 14:36

    أولا تأسفنا على خروج فريق الرجاء من المسابقة بتلك الطريقة و ذلك تدخلت فيها عدة عوامل منها استصغار الفريق الضيف و عدم استحضار جميع الاحتمالات، و رداءة البنية التحتية لملعب مركب الخامس الذي استنزف ميزانيات ضخمة تقدر ب 22 مليار ذكرتنا بالمونديال حاشاكم الذي نظم بالمغرب وهنا يتضح تجلي الريع و عدم محاسبة المفسدين المساهمين في هذه الشوهة، وكذلك التكتيك الضعيف الذي تبناه السلامي من خلال الاعتماد على التيكيطاكا عوض تمرير الكرة في معترك مربع العمليات…. قدر الله ما شاء فعل
    نتمنى من الوداد أن لا يسقط في الفخ الذي سقط فيه فريق الرجاء و أن يلعب بالواقعية و نقول للإعلام كفى من النفخ الإعلامي الذي يساهم في مثل هاته الانتكاسات و بالنسبة للبنزرتي إن تم الاقصاء فلا داعي للتبرير فالمرجو منك ترك المفاتيح أنت و اللاعبين الذين أصبحوا يمثلون عالة عن الفريق و ارجعوا من حيث أتيتم و إعطاء الفرصة لأبناء الفريق الغيورين عنه

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان