انفجار يهزّ ميدان تقسيم في إسطنبول

انفجار يهزّ ميدان تقسيم في إسطنبول
الإثنين 17 فبراير 2014 - 15:26

هز انفجار، قبل قليل، أحد الأبنية القريبة من ميدان تقسيم وسط مدينة اسطنبول التركية، موقعاً عددا من الجرحى.

وأوضح مراسل الأناضول وفقاً للمعلومات الواردة أن انفجارا وقع في أحد الأبنية القريبة من ميدان تقسيم، فيما لم تعرف أسباب الإنفجار حتى اللحظة، في الوقت الذي توجهت فيه طواقم الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى موقع الانفجار.

ونقلت سيارات الإسعاف بعض الجرحى إلى المستشفيات القريبة من موقع الإنفجار، فيما يتلقى بعضهم الآخر العلاج في مكان الحادث، في الوقت الذي تسبب فيه الإنفجار بأضرار جسيمة بالمباني الملاصقة لمكان الإنفجار، مع تواصل اتخاذ قوات الأمن للتدابير الأمنية في منطقة الإنفجار.

من جانبه، أفاد رئيس بلدية “بي أوغلو” “أحمد مصباح دميرجان” أن 4 جرحى نقلوا إلى المستشفى جراء الإنفجار.

وذكر “دميرجان” أن الاحتمالات تشير إلى أن الانفجار وقع في معرض فني نتيجة ضغط في أنابيب الغاز الطبيعي، مبيناً أنه لا تتوفر معلومات حول الحالة الصحية للجرحى.

من جهة أخرى، أوضح والي مدينة اسطنبول ” حسين عوني موتلو” أن الانفجار وقع في الطابق الأرضي لأحد الأبنية، مشيراً أن أسباب الانفجار يرجح أن تكون بسبب انفجار اسطوانة غاز أو انفجار في أنابيب الغاز الطبيعي.

‫تعليقات الزوار

4
  • زكرياء
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 16:09

    هؤلاء العلمانيين أعداء الإسلام وأعداء أردوغان يريدون أن يشعلوا نار الفتن في أي بلد يوجد به الإسلام ، ولكن الله على كل شيء قدير

  • يا لطيف اللطف
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 17:25

    ا رسلوا لهم المخابرات المغربية لكي تقتفي اثر صاحب التفجيرات المغرب هذا فاش حاذق غي في المخابرات انت تتنفس من دارك و هوما راهم سمعوها و شموها و حلوها يا لطيف اللطف ياريت كنا الاوائل في الصناعة و العلم و التطبيب و اشياء اخرى بدل الاول عربيا في المخابرات انشر راه قلبي عامر يرحم بوك

  • meriem
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 17:57

    imaginez que je ne trouve pas la date de l'incident!! c'est de l'amateurisme. Reporter un fait c'est d'abordquand? où? comment? puis vient l'analyse des causes .

  • مواطن
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 23:16

    اردوغان و حاشيته يجران تركيا و الاتراك الى الخراب بدعمهم للارهابيين التكفيريين الدين يخربون سوريا من داعش و النصرة و التوحيد و ما يسمى الجيش الحر فاردوغان جعل حدود تركيا مع سوريا مفتوحة على مصراعيها في وجه المقاتلين الارهابيين التكفيريين و في وجه الاسلحة التي تدخل لقتل و اغتصاب السوريين و تدمير سوريا و جيشها و للاسف سياسة الفوضى التي تعيشها الحدود التركية السورية بسبب اردوغان و موقفه من الحرب في سورية يجر الشعب التركي الى ما لا يحمد عقباه و ستتحول تركيا الى ساحة قتال كما هو الامر في لبنان و العراق

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 15

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية