"بوجو" تطرح سيارة بيك أب "لاندتريك" بالمغرب

"بوجو" تطرح سيارة بيك أب "لاندتريك" بالمغرب
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 17 فبراير 2021 - 18:15

أعادت العلامة الفرنسية للسيارات “بوجو” تصميم الـ”بيك أب” بإطلاقها سيارة “بيجو لاندتريك” الجديدة، وبذلك يتوسع تواجد الشركة العام في معظم فئات السيارات الحالية.

وتتميز “بيجو لاندتريك” الجديدة، التي أعلنت العلامة طرحها في السوق المغربي، بتعدد أشكالها وشراستها على الطرق الوعرة، ومتانتها في مختلف الظروف والطرق، مع شكل قوي يستجيب لاحتياجات زبائن هذه الفئة التي تتمثل في حجم كبير وتقنيات جديدة وراحة في القيادة وتصميم قوي.

تصميم “بوجو لاندتريك” الجديدة

حصلت “بيجو لاندتريك” على تصميم قوي يوفر الوظائف العملية والراحة للسائق والركاب، وذلك بعد اختبارها لمسافة وصلت إلى مليوني كيلومتر على جميع التضاريس وفي جميع الأحوال الجوية.

وتتميز السيارة بمساحة صندوق خلفي هو الأكبر استيعابا في هذه الفئة من السيارات؛ فيما تتجاوز الحمولة الصافية طنا واحدا لجميع الإصدارات، وقد تصل إلى 1.2 طن. كما تتم إضاءة الصندوق الخلفي للسيارة عن طريق مصابيح “LED”، وهناك مقبس بجهد 12 فولت يتيح توصيل أي ملحق؛ فضلا عن قدرة السيارة على حمل ما يصل إلى 3 أطنان لتلبية جميع الاستخدامات.

تصميم السيارة

يفرض التصميم الخارجي قوة وشراسة عند الوهلة الأولى، خاصة مع شبكة أمامية يتوسطها شعار الأسد الأسطوري، مع بعض لمسات من أضواء LED العمودية. كما أضافت “بيجو” عجلات الألمنيوم للاستخدام الشاق والطرق السريعة.

أما عن المقصورة الداخلية فقد احتوت على عجلة قيادة مشابهة لعجلة قيادة “بيجو 3008″، وشاشة عالية الدقة مقاس 10 بوصات وسط لوحة القيادة، وهي مستوحاة من السيارة “بيجو 508”.

وفي المقصورة الأمامية يوجد خياران للمقاعد، أولهما مقعدان منفصلان مع مسند ذراع في المنتصف، والثاني مقعد عريض للسائق والراكب، مع إمكانية طي مساند الظهر. وتستطيع مقصورة القمرة المزدوجة استيعاب عدة ركاب.

المميزات التقنية

تحتوي سيارة “بيجو لاندتريك” على أحدث معدات الراحة، مع منافذ “USB”، ودعم لتقنية البلوتوث وتكييف هواء أوتوماتيكي، وشاشة عالية الدقة مقاس 10 بوصات، تدعم خدمتي “أبل كار بلاي” و”أندرويد أوتو”، مع ذاكرة تخزينية بـ 10 جيغا بايت.

الطرق الوعرة بوجو بيك أب يجو لاندتريك

‫تعليقات الزوار

5
  • Merci
    الأربعاء 17 فبراير 2021 - 18:53

    يشغل معمل شركة بوجو ستروين الفرنسية نواحي القنيطرة 800 شخص باستثمار بلغ 600 مليون أورو،بدء الإشتغال به سنة 2018،يصنع المعمل موديل بوجو 208 والسيارة الكهربائية ستروين أمي ،أغلب إنتاجه للتصدير

  • Ingénieur EMI
    الأربعاء 17 فبراير 2021 - 18:53

    PSA doit faire preuve d’humanisme envers les opérateurs / trice qui galèrent dans leurs usines à Kénitra donc merci PSA d’être une société citoyenne et humaniste :). please hespress let my comments to be visible ant censor its content

  • العام زين
    الأربعاء 17 فبراير 2021 - 20:31

    سيارة عادية موجهة لأسواق دول العالم التالت، لا يمكنها منافسة السيارات الأمريكية في هاد الصنف ك فورد ف أو ج م س سييرا ، أو دودج رام

  • جلال - آسفي
    الأربعاء 17 فبراير 2021 - 23:30

    جميع السيارات الفرنسية عديمة الجودة بحيث لا تجدها الا في الدول المتخلفة مع زبناء متخلفين! تحياتي

  • Les nouveaux vampires
    الأربعاء 24 فبراير 2021 - 08:01

    Ingénieur EMi,

    Heureuse de lire quelqu’un qui se soucie des autres, de ces pauvres esclaves que personnes ne de défend !
    Il travaillent des heures d’affilée avec 20mn de pause, pour un salaire médiocre autour de 250 euros !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    C’est de l’esclavage ! Et non seulement ça, d’air hautain on ose dire que ils ouvrent des postes comme si c’était de la charité !!!!!!!
    Des postes d’exploitation de l’être humain sans scrupule ! De l’esclavage moderne contre quelques sous à la fin du mois !

    Le grand gagnant est psa et d’autres vampires ! Avec un salaire de misère (ou argent de poche j’appelle ça)!

صوت وصورة
حفل المعهد الموسيقي بسلا
السبت 6 مارس 2021 - 22:52

حفل المعهد الموسيقي بسلا

صوت وصورة
الصقلي .. القانون والإسلام‎
السبت 6 مارس 2021 - 17:30

الصقلي .. القانون والإسلام‎

صوت وصورة
مغربيات يتألقن في الطيران الحربي
السبت 6 مارس 2021 - 14:30

مغربيات يتألقن في الطيران الحربي

صوت وصورة
مدينة فوق الكهوف
السبت 6 مارس 2021 - 12:52

مدينة فوق الكهوف

صوت وصورة
بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف
السبت 6 مارس 2021 - 11:47

بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف

صوت وصورة
مدينة آسفي تغرق
السبت 6 مارس 2021 - 11:16

مدينة آسفي تغرق