بودبوز: مواجهة المغرب بملعب مراكش أفضل لنا

بودبوز: مواجهة المغرب بملعب مراكش أفضل لنا
السبت 14 ماي 2011 - 14:02

أكد الجزائري الدولي رياض بودبوز نجم نادي سوشو الفرنسي إن مواجهة المنتخب المغربي بملعب مراكش ستكون أفضل لمنتخب بلاده مقارنة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.


وتلتقي الجزائر بمضيفها المغرب في الرابع من يونيو المقبل بملعب مراكش الجديد ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأفريقية 2012.


وتتذيل الجزائر المجموعة الرابعة بأربع نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن أفريقيا الوسطى وتنزانيا والمغرب على الترتيب.


وقال بودبوز للإذاعة الجزائرية الجمعة “أعتقد إن مواجهة المغرب بملعب مراكش الذي تصل طاقة استيعابه إلى 45 ألف مشجع أفضل لنا بكثير من مواجهته بملعب الدار البيضاء الذي يتسع إلى 80 ألف مشجع.”


المباراة ستكون صعبة للفريقين، لكن إقامتها بملعب مراكش ذو الأرضية الرائعة سيخفف الضغط عنا بخلاف المنتخب المغربي المطالب بالفوز أمام جماهيره وهو ما قد يكون في صالحنا.


وأضاف ” المباراة ستكون صعبة للفريقين، لكن إقامتها بملعب مراكش ذو الأرضية الرائعة سيخفف الضغط عنا بخلاف المنتخب المغربي المطالب بالفوز أمام جماهيره وهو ما قد يكون في صالحنا.”


وتابع ” أنا جاهز بدنياً ونفسياً للمباراة وأتمنى فقط أن لا أتعرض للإصابة قبل هذه المواجهة.”


من جهة أخرى، أكد بودبوز أنه سيتحدث في نهاية الموسم إلى رئيس نادي سوشو لبحث مستقبله مؤكداً أنه لا زال مع الفريق الذي يستهدف إنهاء الموسم في مرتبة تسمح له بالمشاركة الموسم القادم في مسابقة الدوري الأوروبي.


وسجل بودبوز (20 عاماً) سبعة أهداف مع ناديه في الدوري الفرنسي وهو ثالث أفضل هدافي الفريق رغم أنه يلعب في خط الوسط.

‫تعليقات الزوار

5
  • morrocan and proud
    السبت 14 ماي 2011 - 14:08

    Well, it’s only time can tell . However, Im very confident that our Lion will win this one for 2 reasons. The lion know very well that Algeria is overrated and it will be an easy game. Believe me guys , just give the coah a chance .

  • كريم بن عيسى
    السبت 14 ماي 2011 - 14:10

    في الواقع الفريق المحضّر جيّدا لا يعير الملعب إهتماما كبيرا …
    المنتخب المغربي يجيد لعب الكرة… و منتخبنا لم يكن أحسن منه في عنابة , فلا يجب تصوّر أن اللقاء سيكون أسهل في مراكش , ثمّ جمهور الدّار البيضاء يمكن له أن يشكّل ضغطا حتى على اللاعبين المغاربة , لذلك فاللعب في مراكش يمكن له أن يخدم المنتخب المغربي أكثر من المنتخب الجزائري ..
    المهم : نتمنى أن يرقى اللقاء إلى مستوى الطموحات , و أن يكون الفوز من نصيب الفريق الذي يستحقّه.

  • فريد الرزوقي
    السبت 14 ماي 2011 - 14:12

    وبدأت القصة من جديد بخلط السياسة بالرياضة .ان اختيار الجامعة المغربية لكرة القدم اللعب في مراكش لم يكن الا سياسة بعد ماوقع ذلك العمل الارهابي…وهذا دليل على أن المغرب لايفكر بمواجهة المنتخب الجزائري
    الشقيق بقدر ماتفكر باعادة التوازن للدور السياحي والاقتصادي الذي تلعبه مراكش أظن أن الاخوة الجزائر يعرفون جيدا صعوبة اللعب في ملعب الدار البيضاء والمغاربة يعرفون صعوبة التنقل من مدن الشمال أو اقصى الجنوب لمساندة المنتخب المغربي وفي كل الأحوال نتمنى الفوز للأحسن ونحن لم نكن نتمنى أن تواجه المغرب الجزائر في القرعة لأننا لانريد ان نكون سببا في اقصاء اخواننا ولكن هذه هي سنة كرة القدم فنحن المغاربة كنا نساند الجزائر في كأس العالم بقوة ونتمنى تأهل المنتخبين ان شاء الله

  • كريم
    السبت 14 ماي 2011 - 14:06

    كان من الاجدر اللعب بمدينة الدار البيضاء او مدينة طنجة لان جمهور الدار البيضاء جمهور عالمي وكدلك مدبنة طنجة تستحق ان تقام هده المقابلة بعروسة الشمال وملحمة الرجال واتمنى فوز المغرب بلد كرة القدم وبلد الحرية

  • ddd
    السبت 14 ماي 2011 - 14:04

    لا اعرف لمادا تم تحويل المباراة الى مراكش لا سيما وانا المدرب غريتس يفضل اللعب بالدارالبيضاء نضرا للجمهور … وهدا شيء يبرز نفود الجامعة التي لا تفعل غير ما يدور في راسها ولا تحترم راي المدرب الدي يعي تماما قدرة الجمهور البيضاوي في صنع الفارق وانا شخصيا لا اعتقد ان الملعب سيملئ عن اخره نضرا لكون الجماهير المراكشية مرت من حدث كارتي وهو السقوط للدرجة 2

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 12

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 23

قانون يمنع تزويج القاصرات

صوت وصورة
المغاربة وجودة الخبز
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 09:59 28

المغاربة وجودة الخبز

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 4

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 7

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 5

ورشة صناعة آلة القانون