بيت مال القدس يتلقى تهاني فوز المغرب

بيت مال القدس يتلقى تهاني فوز المغرب
الجمعة 2 دجنبر 2022 - 16:44

قالت وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس، على إثر تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى الدور الثاني من مسابقة كأس العالم، التي تجري أطوارها في دولة قطر الشقيقة، إنها “تشيد بمواهب اللاعبين المغاربة وبكفاءة المدرب والأطر التقنية والإدارية والطبية، مُتمنية أن يتواصل اجتهاد الفرق الرياضية العربية لترتقي مدارج التألق والانتصار”.

وأشار بلاغ توصلت به هسبريس إلى أن “مكاتب وكالة بيت مال القدس الشريف في المغرب وفي القدس بفلسطين تلقت، بهذه المناسبة، تهاني عدد من رجال الأعمال، ومديري المؤسسات والجمعيات، والشخصيات الدينية والأكاديمية، والشخصيات العامة ومن عامة الناس، من القدس، ومن باقي المدن الفلسطينية بهذا التأهل التاريخي”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الوكالة تلقت أيضا تهاني الأندية الرياضية المحلية وجمعيات قُدماء اللاعبين والشخصيات وجمهور المهتمين، تحمل عبارات العزة والافتخار بما حققه شباب المغرب من نتائج مُبهرة في الدورة الحالية من كأس العالم أمام فرق رياضية عالمية مشهود لها بالريادة والتفوق، وهي ثمار العمل والمُثابرة وروح الفريق المتجانس والمتحد لتحقيق الأهداف، مهما كانت الصعاب والتحديات”.

وورد ضمن البلاغ أن رسائل الأشقاء الفلسطينيين أثنت على رفع الجمهور المغربي لرايات فلسطين في جنبات الملاعب وفي ساحات المدن القطرية، تقديرا للمكانة الخاصة لفلسطين في قلوب المغاربة، بقيادة الملك محمد السادس، كما زُينت شوارع البيوت والمحلات الفلسطينية برايات المملكة المغربية، عُربون تلاحم حقيقي بين الشعبين الشقيقين.

إس. بيت نك وورد

‫تعليقات الزوار

4
  • مواطن مغربي
    الجمعة 2 دجنبر 2022 - 16:55

    شكرا على دعمكم اخواننا الفلسطيين لفريقنا الوطني المغربي الممثل الواحد لجميع العرب والافارقة ودعمكم نحقق به الانتصار المغرب مفخرة للجميع وتحياتنا للجميع في ربوع أحبابنا في

  • معلق
    الجمعة 2 دجنبر 2022 - 20:17

    شكرا و ألف شكرا لأهل القدس الذين رغم معاناتهم اليومية مع جنود المحتل لقضاء أبسط حاجياتهم ، تراهم يرفعون راية المغرب فوق أبواب منازلهم و في الشوارع دعما للمنتخب المغربي الذي وجدوا فيه متنفسا معنويا ينسيهم و لو لهنيهة ذلك الجرح العميق الذي أقسموا أنه لن يندمل إلا بتحرير القدس… و من عاهد الله على الحق فإنما عاهده على أمر كان مفعولا.

  • كمال
    الجمعة 2 دجنبر 2022 - 20:44

    أيها الفلسطيني هيا تقدم لست وحدك… أنا مغربي صامت كضوء البرق لكني جنبك… سقطت ذراعك فالتقطها.. و اضرب عدوك لا مفر.. و سقطت قربك فالتقطني.. و اضرب عدوك بي.. فأنت الآن حر .. شكرا للفلسطينيين جميعا و هم يرفعون الأعلام المغربية و يلوحون بها في الشوارع بعد كل انتصار.. كم أحبكم يا فخر العرب.

  • الحاج يونس
    السبت 3 دجنبر 2022 - 12:57

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. يطبع مع إسرائيل ويدافع عن فلسطين كلاما. عليه غضب الله

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش