‫تعليقات الزوار

14
  • بندحمان
    الإثنين 3 ماي 2021 - 17:41

    تم تحويل جل الاموال من طرف التماسيح والعفاريت الى باناما وسويسرا ولم يتبقى للشعب سوى حاوية المقامات والبحر والحريك للتوجه الى الكفار لكى ينعموا بالانسانية والنظافة واحترام الانسان والتطبيب

  • Bonjour
    الإثنين 3 ماي 2021 - 17:46

    نصيحة لله!!
    اسأل عمك گوكل قبل إستعمالات جميع التطبيقات، إقرأ عن تجارب الآخرين مع التطبيقات.
    اسأل ولن تندم.

  • حسنو
    الإثنين 3 ماي 2021 - 17:58

    علمتني الحياة ان الفابور ماكاينش ، نعم صحيح انك ترسل الاموال بالمجان و لكن السؤال هو : ما هو سعر صرف الاورو مقابل الاورو .
    متال بسيط : شركة أ: 10.35 =1€ و شركة 10.60
    اذا حولت مبلغ الفين اورو ، الفرق في المبلغ المتحصل عليه بالدرهم بين الشركتين هو 500 dh .
    تايربحو في معدل الصرف ،

  • bamo
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:37

    USDT or BTC it’s the fastest and better way to transfer money without fees.

  • تمساح
    الإثنين 3 ماي 2021 - 19:50

    لو لم يكون من أجل عائلتي والله ما نسيفط حتى ريال باش يتمتعوا هدوك شفار دعوا بكوم الله

  • key west
    الإثنين 3 ماي 2021 - 20:39

    ca existe aux etats unis depuis 2016 avec money gram et western union.

  • شرف 58
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:16

    السلام عليكم ورحمة الله .شحال من مرة كانقول لبعض المعلقين انكم خاصكم قبل ماتكتب فكر الف مرة.راه لي قلتها على المسؤولين غاذي اتحاسب عليها يوم الحساب.نعم .كاينين المفسدين وبكثرة.ولكن كذلك كاينين الناس عندهم ضمير.مثلا في نظركم العثماني غاذي اسرق.وزير الصحة وزير الفلاحة وزير الصناعة هاذو كلهم بفلوسهم.كاين فيهم لي مامايتخلصش كاع وسامح ف عدة امتيازات.غاذي تقولو كايستفد بطرق غير مباشرة بالشركات ديالهم.غاذي نقولكم بصاحتهم المهم كاييستتمرو في البلاد ومخدمين مءات الالاف د البشر.وانت الا كنت بلاصتهم امكن ماتدير والو.باراكا من السلبيات والهضر ة ف المسؤولين بدون دليل.ولي عندو شي جوج فرانك بلاش ما يصفتها الى المغرب.كاينين الناس المستثمرين لي عارفين اش اسوا المغرب.

  • Murcia
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:19

    ليس هناك شيء في هذا العالم بالمجان مستحيل، كيف يعقل بدون مقابل وراه العقل مبغاش إتقبلها.

  • aljazeer
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:46

    dans la video, 1eur=10.39dh.
    le taux bancaire pour virement du jour est de 10.665dh.
    oui, la video date, mais le taux virement n est jamais descendu au dessous de 10.55dh.
    ils vont vous facturer un taux change de “billets” or, vous c est un virement.
    conclusion: RIEN N EST GRATUIT!!!
    Faire un vrai virement bancaire peut s averer meme interessant pour des sommes de plus de 1000eur!!!

  • هشام بوطافي
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 04:16

    جزيده دات جوده ومكانه عاليه…..
    طريقه سرد الخبر ونشر المعلومات مشجعه وهادفه
    تحياتي الى الطاقم الإداري والي لجنه الإشراف والمتابعه…..
    مع اجمل الأماني واخلص المحبه..
    والسلام

  • ارسل ارسل نووووووووو