توقعات "نوستراداموس" لـ2021 .. مجاعة وعواصف شمسية وهجرة جماعية

توقعات "نوستراداموس" لـ2021 .. مجاعة وعواصف شمسية وهجرة جماعية
أرشيف
الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 04:35

على غرار توقعات العرافة البلغارية الكفيفة والشهيرة “بابا فانجا”؛ هناك أيضا الصيدلاني والمنجم الفرنسي “نوستراداموس”، الذي أثار جدلا في صفوف مؤيدي ومعارضي التوقعات التي تنبأ بها للأعوام المقبلة، وخاصة لسنة 2021.

وحسب ما نشرته مصادر صحافية إنجليزية فإن المنجم الفرنسي قدم بعض التنبؤات الدقيقة بشكل مخيف، من أهوال الحرب العالمية الثانية والثورة الفرنسية، إلى اغتيال جون كنيدي وصنع القنبلة الذرية، إذ كانت تنبؤاته دقيقة بشكل مخيف. وهذا ما تخبرنا به كتاباته حول ما تخبئه لنا سنة 2021.

ووفق عالم التنجيم “نوستراداموس” في القرن السادس عشر، فإن عالما من روسيا سوف يصنع سلاحا بيولوجيا عبارة عن فيروس يحول الناس إلى “زومبي” وسيتسبب في انقراض البشرية. كما أن العالم سيصاب بمجاعة كارثية ذات أبعاد توراتية لم يشهد العالم حجمها من قبل.

ويردف المصدر ذاته أن المنجم يدعي أضرارا جسيمة ستلحق بكوكبنا في عام 2021 بسبب العواصف الشمسية الضخمة، زد على هذا أن الموقع الإلكتروني “ييرلي هوروسكوب” قال إنه سنرى الماء يرتفع والأرض تسقط.

وبينما سيتجلى الدمار في جميع أنحاء العالم، يقول “نوستراداموس” إنه ستكون هناك هجرة جماعية وسيبدأ الناس، الذين يعيشون على الأرض، في القتال على الموارد الطبيعية القليلة المتبقية، ما يؤدي إلى نشوب حرب في جميع أنحاء الأرض.

كما أن مذنبا سيضرب الأرض وسيتسبب أيضا في عدد كبير من الكوارث الطبيعية. ناهيك عن توقعات أخرى بأن يضرب الكويكب “2009 KF1” الأرض في 6 ماي من العام المقبل.

وحسب ما ذكره “نوستراداموس”، فإنه سيتم تطوير جنود خارقين جدد من خلال زرع رقاقات في أدمغتهم، وذلك لإنقاذ الجنس البشري من الزلازل والعديد من الكوارث الطبيعية.

العرافة البلغارية الكوارث الطبيعية توقعات 2021 نوستراداموس

‫تعليقات الزوار

44
  • منت الصحراء
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 05:03

    الله يستر…اللهم انا نسالك حسن الختام…
    كذب المنجمون ولو صدقوا

  • Roudani abroad
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 05:51

    روى مسلم في صحيحه هذا الحديث بلفظ: من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة. وقد رواه أحمد بلفظ: من أتى عرافاً فصدقه بما يقول لم تقبل له صلاة أربعين يوماً. وقد صححه الأرناؤوط.
    و في حديث المسند: من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد. وقد صححه الألباني والأرناؤوط.
    أش باقي شي كوارث ملي الأطفال و العجائز و الحيوانات كا يتغتاصبو. و الولد يقتل أمه على لعبة أو غيرها؟ الدمار سيأتي و لكن الله أعلم بوقته. عيشو بلا خوف و لكن وجدو لما بعد الموت. اللهم اغفر و ارحم و انت ارحم الراحمين. اللهم احفظنا و احفظ والدينا و اخواننا و ارحم موتانا. امين

  • هشام
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 06:07

    لايجوز الاستماع لهولاء المنجمين . كما ورد في الاحاديت النبوية الشريفة ربما تكون امور صحيحة ولكن اكترها اكاذيب . لنكن متفائلين ونامل ان تكون هده السنة خير من سابقتها .

  • محمد
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 06:30

    عن أبي هريرة  عن النبي ﷺ قال أبي هريرة: من أتى عرافا فسأله عن شيء فصدقه لم تقبل له صلاة أربعين يوما
    وعن أبي هريرة  عن النبي ﷺ قال: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ. رواه أبو داود

  • SIDI Mohamed
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 06:42

    قل لا يعلم الغيب الا الله سبحانه و تعالى.
    مجرد تساؤل بسيط،هل كان هذا المنجم في القرن السادس عشر يعرف ما هي الرقاقات اصلا.!!!! كذب المنجمون و لو صدقوا ..

  • طارق
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 06:47

    لا يعلب الغيب إلا الله سبحانه و تعالى. و تبقى التوقعات مجرد نظريات وليست حقيقة مطلقة

  • نعم ولا
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:00

    نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه نقول؛ الله أعلم يمحي ويثبت وله أم الكتاب ، بسم الله الرحمن الرحيم وَمَا كَانَ ٱللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ ٱللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ، (الأنفال33)

  • لا يعلم الغيب الا الله
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:01

    كدب المنجمون وإن صدقوا، نحن معبد آلله كما امرنا وهو يرزقنا كما وعدنا

  • ملاحظة
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:09

    هناك العديد من المعلومات مضادة لتوقعات هدا العراف هو أنه لا يعلم أن 70 % من الأراضي في العالم فارغة وخالية من أي أثر بشري عليها يعتى حتى لو كانت هده الكوارت حقيقية فمن المحتمل أن يجد الناس أماكن لهروب أما الموارد الطبيعية والفلاحية فكبريات الشركات الغدائية العالمية تنتج فائضا من المواد الغدائية أكثر بكثير من طلب 8 مليار نسمة وبالتالي المجاعة ستكون فقط في مناطق النزاع اما بقية العالم فلا أعتقد دالك.
    أما العواصف الشمسية فهي تحدث كل يوم حسب وكالة ناسا التي ترصد نشاط سطح الشمس كل ثانية.

  • Adil
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:17

    كدب المنجمون ولو صدقوا هذا المنجم من الاحسن له ان يبحت عن احد المخرجين فالابداع السينمائي ويطور فيلم في علم الخيال

  • محمد سعيد KSA
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:19

    السلام عليكم

    كنت قد قرأت كتاب عن نبوئات نوستراداموس وقد إستنتجت ما يلي:

    أولا: صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم: كذب المنجمون ولا صدقوا.

    ثانيا: لم تكن نبوئات بل أمنيات أخذها البروستانت الإنجليين على عواتقهم لدرجة أن إدارة الرئيس الامريكي بوش الإبن كانت تستند عليها كذريعة لغزو العراق، لمذا تنبأ (تمنى) نوستراداموس غزو العراق؟
    هو يهودي ومثل بقية اليهود لا زالوا يشعرون بالغيض من غزو الملك البابلي نبوخذ نصر لممكلة إسرائيل وسبي بنو إسرائيل إلى بابل حتى غزى الملك الفارسي قورش الكبير بابل وحرر اليهود، بعد غزو العراق غيرت أمريكا العملة العراقية الدينار من صورة نبوخذ نصر إلى حمورابي وكلاهما رمزان تاريخيان عراقيان.

    ثالثا: لا اتوجس من نبوئات نوستراداموس بل من الغرب الذي يؤمن بمخططاته التخريبيه لمسيرة البشر الحضاريه.

    رابعا: كمسلم، قد سلمت نفسي لله ولحكمه فهو من سيرث الأرض ومن عليها.

  • سمير
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:30

    إربطوا احزمتكم و احتكروا زادكم ، فالصيدلاني لم يخطئ منذ القرن السادس عشر، خزعبلات الخزعبلون تنذر بدنو يوم القيامة . يؤمنون بالتطور و أصل الانسان قرد و أن الحياة على الأرض مصدره و نتيجة انفجار مهول حدث منذ ملايين السنين ، و لا يؤمنون بالخالق و يصدقون المخلوق في علم الغيب ،

  • Abdejali
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 07:46

    حرب مجاعه امراض مذنب يضرب الارض زومبي كل هذا غي2021 لم يبقى الا ان تقولوا على لسان المنجم الكذاب “،وفي اخر العام ستقوم الساعه”

  • صباح التفاؤل
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:09

    بشروا ولا تتفروا ، صباح الخير

    لنلج باب الدعاء اللهم ارفع عنا هذا الوباء واحفظنا واحفظ أهالينا ووطننا اللهم آمين يارب العالمين

  • ossama
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:12

    اولا امريكا لم تكن موجودة اصلا على الخريطة في عهد نوستراداموس فكيف توقع اغتيال جون كنيدي
    رئيس دولة لم تظهر الا في نهاية القرن 17 بينما عاش نوستراموس في بداية القرن 16 انها فبركة … هؤلاء المفبركون يفركون كلام نوسترادموس حتى يتناسق مع مخططاتهم الاجرامية المستقبلية ثم ينتقلون الى التنفيد وفي الاخير جرائهم ستظهر طبيعية لانهم نسبوها لنوستراداوس زورا حتى يبعدون التهمة عنهم. وعليه فان كل ما الصقوه لنوستراداموس من توقعات سيتحقق او بالاحرى سيحققوه… نحن في خطر…لا ادري ما دور الانتربول ومحكمة جرائم الحرب في هذا العالم ان هم لم يفتحوا تحقيقا الموظوع فورا وقبل فوات الاوان.

  • dra
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:26

    لا الاه إلا الله وحده لاشريك له …كذب المنجمون ولو صدقوا …

  • Mustapha bounouader
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:28

    مجرد خرافات ، كثير مما تنبت به نوستراداموس لم يتحقق ، سبحان الام الغيوب.

  • ابن ادم
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:32

    لي جات من عند الله مرحبا بيها لا نخاف الموت ولا نهابه، الموت اصلا علينا حق عاجلا ام اجلا، كما يقول الفيلسوف الاغريقي ماركوس اوريليوس، الموت يبتسم لنا كلنا، كل ما نستطيع فعله هو ان نبتسم في وجهه بدورنا.

  • طرفة
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:45

    ما قيل و يقال عن هذا المنجم فيه الكثير من اللغط و المبالغة… يقولون دائما في منشوراتهم قال المنجم نوستراديموس.. و لكن أين الدليل اي النص من كتابه. و كذلك عند الشيعة يقولون بوجود كتاب الجفر الذي به أسرار كثيرة ما وقع و ما سيقع إلى آخر الزمان… و اختم بالحديث النبوي الشريف من صدق عرافا فقد كفر بما به الرسول صلى الله عليه وسلم و السلام.

  • رأي
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:50

    ……………و سوف يامر التوفيق بالدعاء “لإسرائيل ” في مساجد المملكة و يصبح من مهام الشبخ و المقدم ان يتاكد من انك تعلق نجمة دواود مي محلك او مكتبك او حتى منزلك و سترون العجب كما رآه المصريون و الاردنيون و الفلسطينيون من ذي قبل ………

  • مشارك
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:54

    آطلع الغيب أم اتخذ عند الرحمن عهدا
    فليقع ما يقع في جميع الاحوال الموت لا مفر منه لا بد منه إذن افعل الخير وامضي في طريق الحق وخفف من روعك وابتسم مهما كانت الظروف

  • Hicham
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 08:59

    كل هذا كذب اين نهاية التي قالو انها ستكون ب 2012 وغيرها من الاكاذيب، صحيح ستظهر ربما بغض الأمراض وبعض الكوارث هنا وهناك هذا طبيعي ومعروف في تاريخ البشرية، لكن انقراض البشرية مستحيل،لا تزرعو الرعب في قلوب العباد كل شيء بيد الله وليس بيد البشر .

  • الخبز و اتاي
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 09:24

    أقول لهذا النوستراداموس : كذب المنجّمون ولو صدقوا.

    جائت لذهني فكرة شيطانية : قد تكون القوى الحاكمة في أرجاء المعمور بصدد تهيِئ سيناريو لحدث ما و ينسبون التوقعات لهذا النوستراداموس. قد يكون فعلاً عاش هذا الشخص وإدعى عِلم الغيب ولكن قد تكون هذه الخزعبلات من أفكارهم الجهنمية و ينسبونها له.

    شغل : ألم يتنبأ نوستراداموس بهذا الحدث و يحذركم منه ؟؟؟؟؟
    حنا مادرنا واااااااالو.

    والله أعلى و أعلم.

  • القايد
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 09:31

    كلام فارغ لا معنى له لفناء الدنيا علامات كبرى حدتنا عنها من هو اصدق من هذا الدجال وقبله بعشرة قرون وهو نبي الرحمة محمد عليه الصلاة والسلام واولاها فناء دولة اسرائيل وهذا لا يزال بعيدا على الاقل في السنوات العديدة القادمة واخرها الدخان الابيض مرورا بالمسيح الدجال والدابة هاجوج وماجوج والخسف و…. فلا خوف.

  • Nadir
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 09:42

    الكوارث التي تاتي من الطبيعة والتي لا يجد الانسان حيلة لمنع وقوعها لا مشكلة في ذلك
    المصيبة هي عندما يتسبب البشر دوافع و نوازع شريرة في التخطيط والتفكير لتدمير الكوكب وتدمير بعضهم البعض.

  • الحسين
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 10:01

    هذه ليست توقعات وانما مخططات كانت تعمل بالخفاء.
    فهناك جهات عالمية كثيرة تريد التستر عن الوضع وتقول ان كل شيء بخير وأن هذا الفيروس طبيعي وليس معمول بأيد.
    لقد صنعوا مصطلح : “الاخبار الزائفة” لاقناع الناس ان المعلومات التي تقدمها جهات غير رسمية على الانترنت انها كاذبة ومضللة. بينما نجد أن جل ما ورد في سيمبسون يحدث بالواقع. جل الكوارث التي تنبأ بها المبصرون تحدث.
    “الشتاء قادم” هو مصطلح ظهر في بعض المسلسلات التي تتحدث عن حرب غريبة تحدث مستقبلا وتغير المناخ الذي سيؤدي الى عصر جليدي. وأمراض وكوارث ستحدث. من بينها كورونا وفيضانات وحرائق وزلازل وبراكين. وفعلا قد حدث بعضها الان.

  • Inox
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 10:05

    تتمة لمسلسل الفيروسات المتعاقبة :الجرثومة الخبيثة ،ايبولا،سارس،كوفيد،كوفيد المتحول ….حروب نفسية وزرع الرعب في الشعوب بدل الدّخول في حروب لا يعلم إلاّ الله خاتمتها

  • البوجدوري
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 10:19

    كذب المنجمون ولو صدقوا الله يرحم امة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

  • مؤمنة بالله
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 10:27

    نتمنى التمسك بالله وعبادته حق عبادة
    والثقة في الله انه هو الواحد الاحد الذي بيده امر كل شيء
    ليس هناك لا عراف ولا توقع
    انها اهداف الكفرة بالله في السيطرة على العالم
    من خلال استعمار العقول بدل الاراضي بزرع الفزع والخوف بعد تأكدهم من ضعف البشرية امام الاوبئة واللقاح وتأكدهم من ضعف ايمانهم ان الامر بيد الله
    هم اقوياء امام ضعف ايماننا
    وهم ضعفاء امام قوة ايماننا
    ولن يصيبنا الا ما كتب الله علينا
    ومن صلح عمله لا يخاف الفناء
    ما دام يأمل بجنة عرضها السماوات والارض

  • EL FAHLA DZ
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 10:37

    أنا لا اامن بهذه الخرفات والغيب يعلم به الا الله ولكن اامن بزوال الكيان الصهيوني عن قريب ان شاء الله فاءين المفر يا مطبعين الذين يمجدون اخبث قوم على وجه الارض قتلة الانبياء والمفسدين على الارض ندعو الله ان يحشر كل من تقرب منهم لنصرتهم على فلسطين والقدس الشريف

  • رضي
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 11:07

    لاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

  • ابن البادية
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 12:05

    أنا قرأت كتاب “نوستراداموس” المترجم بالفرنسية، وكله كلام فضفاض وغير مفهوم حتى الأخصائيين، لا هو تنجيم ولا هو ادب ولا هو فلسفة ولا هو رواية من جنس الخيال العلمي، كل قارىء يمكن ان يؤوله ويفهمه حسب هواه، كما يمكن تكييف تلك الهرطقات مع كل ما يدور في عقل اي انسان، كما ان هذا الكتاب لا يتحدث عنه احد إلا في رأس كل سنة، وبعد ذالك يرمى به في سلة المهملات، الى ان يحل اخر أسبوع من السنة المنتهية، وحينها يعود المنجميين له لقراءة بعض فقراته وتكييفها ومنحها تفسيرتت سوفسطائية حسب هوى كل شخص.

  • الكركوبي
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 12:26

    علي ما تضحكون يادجالة لا يعلم الغيب الا الله والغيب محفوظ من التجسس فلا يعلمه ملك مقرب او نبي مرسل او ولي مبجل وهو سر من اسرار رب العباد

  • Afif
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 12:45

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم من أتى عراف لا تقبل صلاته 40 يوما ومن صدقه فقد كفر بما انزل على محمد. هذه العرافةة ا وغيره كذابين كذابون

  • mouataz
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 15:24

    هدا لو كان وسط العرب لارجعوه من الانبياء ونذكره في المواعض والصلوات والادعية

  • @SIDI Mohamed
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 16:03

    بما انه منجم فقد توقع الرقاقات و الجيل الخامس و سادس .
    رحم الله عبدا اضحك اخاه.

  • kari
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 17:38

    نوسترداموس مثل العرافة مجرد دجال٠لا يعلم الغيب إلا الله

  • اغيلاس
    الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 22:51

    الاكثرية تفسر الموضوع بطريقة مثالية غير عقلانية يغلب عليه الطابع العقادي الغيبي
    بكل بساطة كل شيء يخضع للتطور والتغير لذلك فان المنجمون ربما لا يرون الامور الا من بعض الزوايا ويجهلون او يغفلون الزوايا الاخري فمثلا بالنسبة للمجاعة قد تنابأ العالم مالثوس بها لكن تنبؤه كان خاطئا.
    حاليا الاسر لا تلد الاطفال والعنوسة وتقضيل العزوبة على الزواج والعيش بعيدا عن مسؤولية الاطفال والاسرة سيجعل عدد سكان العالم يتقلص لا محالة.

  • noran
    الخميس 31 دجنبر 2020 - 01:45

    since Muslim will be uncivilized and looking only for women asses until 3021, there will be no chance for his prediction to become true
    enjoy your new year and encourage your kids to study synthetic biology and AI may be Moroccan next generation can be save

  • الكويكب 2009JF1
    الخميس 31 دجنبر 2020 - 04:10

    معلومات NASA عن الكويكب 2009JF1 تتحدث عن امكانية حصول اصطدام مع الأرض في 6 ماي 2022 و ليس عام 2021 كما في المقال. أرجو التصحيح. قُطر الكويكب يصل إلى 15 متر و إمكانية حصول إصطدام تصل إلى 1 من 4000.
    لو حدث اصطدام مع الارض لا قدر الله، ستصل قوته الى 15 مرة قوة القنبلة الذرية اللتي فجرت في هيروشيما في اليابان.
    أخر الدراسات تقول أن إمكانية حصول إصطدام ستكون ضئيلة نظرا للمؤثرات الخارجية القوية في الفضاء و اللتي قد تغير مسار الكويكب. اللهم إحفظنا جميعا من كل شر و أكتب لنا حسن الخاتمة.

  • belrhali MED
    الخميس 31 دجنبر 2020 - 16:37

    م تكن في الحقيقة تنبؤات، فالتنبؤ يحدد التاريخ والحدث، بحيث يستطيع المرء توقع وقوع الحدث بدقة قبل حصوله، ولكن هذه الصفة كانت مفقودة في كتاباته، ولذلك يتم ربط التنبوء بالحدث بعد حدوثه دائما.
    ويبين الحجم الهائل لأسطورة نوستراداموس، أن الإنسان يتميز بميل واضح لتصديق الخرافات، حتى إذا كان متعلما، ففي عصر نوستراداموس كان عدد المتعلمين في البلدان الأوروبية 16%، وهم الطبقة التي لمع فيها اسمه.

  • Adam
    الجمعة 1 يناير 2021 - 18:05

    Nostradamus never spoke of such things he was a drug addict and mostly influence by the poor interpretation of the biblical revelation

  • هشام
    الأحد 3 يناير 2021 - 00:32

    حسب ما اعرفه…ان الغيب لا يعلمه الا الله……………..

  • علي
    الإثنين 4 يناير 2021 - 07:25

    نوستراداموس توقع ظهور جنود مزروع في دماغهم شرائح؟
    ربنا يزرع في دماغكم التخلف زي ما إنتم بتبتكرو أكاذيب عشان ترجعونا لعصور الجهل

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 1

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 5

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري