دموع طفلة بسيدي قاسم تذرف "حجارة غريبة" وتحير أطباء العيون

دموع طفلة بسيدي قاسم تذرف "حجارة غريبة" وتحير أطباء العيون
الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:00

كشفت أسرة الطفلة رجاء البارودي مرضا غريبا أصاب العين اليمني لابنتها ذات 11 ربيعا؛ إذ تذرف حجرا تتباين أحجامه وألوانه، كما يظهر من خلال الصورة.

وقال عبد النبي اليازيدي، أستاذ التعليم الثانوي أحد أقرباء الأسرة، في اتصال بهسبريس، إن “الأسرة اكتشفت هذا المرض الغريب والعجيب في الآن ذاته بعدما دخلت الطفلة عيادة طب العيون بسيدي قاسم وهي تشكو مرضا غريبا، وكانت المفاجأة أن هذا المرض الغريب قد فاجأ وحير الأطباء، بمن فيهم المختصون في جراحة العيون بمدينة مكناس”.

كما أن هذا المرض الغريب أدخل مجموعة من الأطباء والمختصين في جراحة العيون في حيرة في مدن سيدي قاسم ومكناس وفاس؛ إذ اكتفى أحد المختصين بالقول: “هذه الحجارة مصدرها الدموع وسنبعثها إلى فاس من أجل أخذ خطاطة السكانير للعين اليمنى”.

وتشكو رجاء خروج حجارة غريبة متوسطة الحجم من عينها اليمنى، تتباين أشكالها وألوانها، “في البداية كانت العين تذرف التراب، ثم ما لبث أن تحول بقدرة قادر بعد مرور أسبوع إلى أحجار غريبة، ونحن نعيش هذه الحالة منذ ما يقارب عشرين يوما”، يقول عم رجاء في اتصال مع هسبريس.

وأضاف العم: “في البداية ظن الأطباء أن الأمر لا يعدو أن يكون دعابة أو مجرد خدعة، ولكنهم ونظرا لأن الطفلة صغيرة في السن، أعادوا النظر في حساباتهم الطبية، فجلسوا أمام البنت يترقبون، وبدأت الحجارة تتساقط من عينها تباعا أمام الملأ، فتبادلوا النظرات مذهولين من هول ما رأوا”.

حالة رجاء شهدها الأطباء والتقنيون، وقال أحد أخبر أطباء العيون للأسرة: “إن وجود حجارة وبهذا الحجم مخالف للطبيعة، والعين طبيا لا تحتمل الغبار ناهيك عن حجر بهذا الحجم”.

أما أحد الاختصاصيين في جراحة العيون فقد صرح للعائلة بأنه لم ير حالة مثيلة لحالة الطفلة رجاء طوال عمله في الطب، مضيفا أن هنالك حالات طبية يمكن أن تتكون فيها حصوات في قناة الدموع، لكنها ليست مثل الحجارة التي تخرج من عين الطفلة. وأبدى اندهاشه الشديد لحجم هذه الحجارة التي لم تؤثر على العين فسيولوجيا، خاصة وأن إبصار الطفلة بالعين اليمنى طبيعي.

وفي انتظار ما ستسفر عنه خطاطات السكانير بفاس، تعتزم الأسرة نقل ابنتها إلى مدينة الرباط من أجل الوقوف على حيثيات وتفاصيل هذه الحالة الغريبة التي حيرتها وحيرت الأطباء أجمعين.

وأكد أحد أقرباء الطفلة رجاء أنها “تتألم وتصرخ عند خروج الحجرة من عينها اليمنى، حيث تطلب في كل مرة المساعدة من أمها من أجل فك الحجرة من أسفل العين، وهي حالة معاناة تعيشها الأسرة مع رجاء طول النهار”، بحسب تصريحه.

وللمزيد من المعلومات أو من يرجو الاتصال بالأسرة من أجل المساعدة، هذا رقم العائلة: 0662872996

‫تعليقات الزوار

74
  • Soussi
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:10

    يا سبحان الله ، الله يشافيك يارب

  • خلبد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:11

    اللهم رب الناس ادهب البأس اشفيها انت الشافي لا شفاء إلا شفائك ، سبحان الله العظيم لله في خلقه شؤون

  • مصطفى
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:12

    سبحان الله والحمد لله والله أكبر ، اللهم شافي انت الشافي

  • اسماء
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:12

    لقد سبق لي ان رايت مثل هذه الحالة في القناة العربية لطفلة كانت تدرف الحجارة من عيونها واحتار الاطباء في هذا الامر وعجز االطب عن فهم هذه الحالة لكن بالصدفة احد المشايخ الكبار راى الحالة فرقاها برقية القران وسبحان الله شفيت الطفلة بفضل الله.

  • وجدي
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:13

    تذكرني هذه الظاهرة الغريبة بشبيهة لها شهدتها لبنان قبل سنوات من فتاة لبنانية تذرف دموعا مكونة من قطع زجاجية.

  • محمد الزموري
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:21

    ولله في خلقه شؤون كثيراً ما يبقى العلم حائراً في مشيئة الله وقدرته.

  • mmalade
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:27

    اتركوا الامر لصاحب الامر يفعل فيه ما يشاء . ضعف الطالب والمطلوب ..ما قدروا الله حق قدره ..الهم الطف بنا يارب واشف هده البنت الصغيرة امين

  • مواطن
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:30

    عليكم بالرقية الشرعية والله يشافي هذه للبنت.

  • ghizlane
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:35

    الحالة غير طبيعية. على الأطباء بدل مجهودات إضافية وربما استشارة أطباء أجانب خصوصا في فرنسا و ألمانيا لجودتهم.الشفاء للصبية

  • بركةكندا
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:40

    هادا المرض ربما زيادة الكالسيوم في الجسم أو نا يسمى بالتكلس والله اعلم

  • توفيق
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:46

    أتذكر أن طفلة فلسطينية كانت عيناها تذرف الزجاج وتم نقل الواقعة بالفيديو على قناة الجزيرة وتبين فيما بعد أنه مجرد خدعة لا غير… أخشى أن تكون هذه الحالة مثل تلك

    ثم لماذا لم يذكر المقال أسماء الأطباء الذين عاينوا الواقعة وأدلوا بتصريحاتهم واندهاشاتهم لما رأوه؟ وخاصة وأنهم أطباء مميزون على حسب ما جاء في المقال…؟ إذ بذلك يمكن التأكد من حقيقة وجود هؤلاء الأطباء ومن تم التأكد من هذه الواقعة وتصريحاتهم…

    أظن أن في الأمر سر إن لم نقل خدعة وكذبة….

  • نعيمة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 06:57

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سبحان الله اطلب من العلي القدير ان يشفيها وينظر لحالها

  • مرض نادر
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:04

    يبدو انه مرض غريب ونادر لكن الحالة ليست معزولة ببحث على جوجل تبين ان هناك حالة مشابهة لامرأة في الصين وكذلك طفلة في اليمن..اتمنى ان تعرض الطفلة على اخصائيين عالميين لمحاولة ايجاد علاج

  • Aziz
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:05

    سبحان الله العظيم القادر على كل شيء.
    اللهم اشفها

  • البطبوطي
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:08

    لله في خلقه شؤون اينما وصل الطب سيحير وستخرج له براهين اكثر

  • عادل usa
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:12

    سبحان الله و الله يشافيها. ماكان عليكم ادراج رقم هاتفهم فهناك من سيتصل لمجرد الفضول

  • عبدالله
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:13

    سبحان الله .هذا غريب وعجيب .يجب أن تنقل هذه الفتاة الى احد المستشفيات الأوروبية لمعرفة هذه الظاهرة الغريبة.ربما تكون هناك حالة مشابهة .الله اشافيها مسكينة .

  • aziz
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:18

    اللهم اشفها وعافيه فلا شفاء الا شفاؤك يا ارحم الرحمين

  • عبد الله
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:20

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي هاته الفتات وأنصح هذه الأسرة بأن يلتجؤو إلى راق شرعي لكي يرقيها .فربما البنت مصابة بمس شيطاني أو ما شابه ذلك . والله المستعان.

  • مستغفر
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:21

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبحان الله نفس قصة الفتاة اليمنية التي شفية على يد الشيخ الراقي بلحمر في الجزائر ، وكان السبب هو
    المس من الجن؛
    لمن يريد ان يشاهد القصة في اليوتيوب العنوان : (علاج حالة الفتاة اليمنية لدى جمعية بشائر الشفاء ) انصح والدي هذه المسكينة بعرضها على راقي شرعي متمكن ، اسال الله العظيم ان يشفي جميع مرضى المسلمين.

  • FOUZIA RD
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:22

    سبحان الله ان لله في خلقه شؤون .فقد دعى الله الانس والجن الى خلق دبابة بل ان يستنقدوا ما قد يسلبه الدباب من شيء ما .والدي يحير هل هده العين ستتوقف من اخراج الحصى ام لا .يجب نقل هده الطفلة الى امريكا او الصين فالعلماء والاطباء يتوفرون على التكنلوجيا المتقدمة والدكية لفحص حالة الطفلة .

  • مغتربة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:24

    سبحان الله و لله في خلقه شؤؤون الله يكون في عون هذه الطفلة نسأل الله لها السلامة و الشفاء العاجل قبل أن نصير نسمع عنها اقاويل و إشاعات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • قارئ
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:27

    اللهم انت علام الغيوب.
    شافي هذه الطفلة برحمتك، لا اله الا انت سبحانك نستغفرك و نتوب اليك.

  • محمد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:27

    السلام عليكم اولا نتمنى للفتاة الشفاء العاجل ننتضر نتائج السكانير وتقييم المتخصصين في طب العيون للنتائج النهائية نرجو ان تكون ايجابية إنشاء الله أما إن تبت العكس لا قدر الله يجب على الاسرة ان تبحت عن احد المتخصصين في الرقية الشرعية حتى الجن يفعل بالانسان الاشياء الغريبة والله يشافيها

  • عبد الجليل من اسفي
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:32

    سبحات الله.وما شاء الله.هذه حالة غريبة جدا نراها الان.فما علينا الا ان ندعو بالشفاء لهذه الفتاة.ونطلب الله عز وجل القادر على كل شيء ان يسهل الامور على الباحثين الاخصائيين في طب العيون من اجل الوصول الى نتيجة هذه الخالة المؤلمة.كما ان وزارة الصحة يجب عليها ان تتحرك بسرعة من اجل اجراء فخوصات وتحاليل لهذه الحجارة ولو تطلب ذلك مختيرات خارجية.وبهذا يمكن ان نصل الى السبب الرئيسي لهذه الحالة.اتمنى كذلك من المندوب الاقليمي لوزارة الصحة ان يلتفت لهذه الحالة ويعرضها على انظار الوزارة كي تقوم بدورها.فهناك بوطننا ولله الحمد اخصائيون في مرض العيون واساتذة اظن انهم سيصلون الى الاسباب .فلهذا لا يجب الاستهتار بمثل هذه الحالة قبل فواة الاوان.اسال الله تعالى الشفاء لهذه الفتاة.وانصح والديها بالرقية الشرعية اولا والله على كل شيء قدير.والقران علاج لكل الامراضباذن الله.

  • ماجدة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:39

    العلم الذي يفتخر به المريكان وغيرهم لا يسوى شيءا امام القدرة الإلاهية فسبحان الله العظيم الله هو الشافي والطب سبب شافاها الله و شافانا جميعا

  • مغربي
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:43

    حتى في مدينة بركان تتواجد فتاة تدمع من عينها الزجاج مثل تلك الشياظا الزجاجية المتكسرة من زجاج السيارات و لكن بالنسبة لها شيء عادي لا يؤلمها و بالنسبة لمن يشاهدها تصيبه الدهشة.

  • عادل
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:43

    هل الكالسيوم يخرج على شكل ألوان؟ من يستطيع إخراج الزجاج و أكله…ويبكي الدم و..و..و… الجن يستطيع… جربوا الرقية الشرعية عند راقي شرعي مسلم وليس راقي دجال.

  • jacob
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 07:58

    فتاة يمنية تتعرق الدم وتبكي الحجر شفيت بفضل الله
    بعد ان اصبحت ظاهرة وبعد عجز علماء عن علاجها تمكن راقي جزائري الشيخ بلحمر ابو مسلم من علاجها نهائيا بفضل الله
    <<ادخلو على يوتوب لرئية الفتاة انه امر عادي>>

  • العلاج بالقران الكريم
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:08

    جربوا الرقيۃ علی يد احد العلماء الافاضل المشهود لهم بالورع بعيدا عن المشعوذين و الانتهازيين. فالله اعلم و كما اشار احد المعلقين قد يكون شفاءها ان شاء الله بالقران الكريم. اللهم اشفها يا رب فانت الطبيب لا طبيب سواك. انت خلقتنا و انت اعلم بنا منا.

  • النسر الاسود
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:14

    هذا مرض ليس بغريب عند من يومن بالمس الشيطاني والرقية الشرعية. كم من حالة تتقيأ مسامير وشعر .اعترضوا الطفلة على راقي متمرس وسيكون خير ان شاء الله.

  • rachid
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:25

    السلام عليكم
    الطب معندو مايدير في هذه القضية
    معجزة الاهية سبحان الله والله اكبر
    ارجو من اقارب الاسرة الا يتدخل الا يتدخل الطب لانه قد يعكس الامور
    القران والرقية الشرعية – معجزة وابتلاء والله اكبر

  • Amine
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:35

    هذه حالات معروفة عند الرقاة قد يكون سببها مس أو عين قوية. وقد سبق أن رأيت مثل هاته الحالات منها حالة لطفلة تسقط بلورات زجاجية من عينها،ولا ينفع فيها طب ولا تشخيصات، الحل هو جلسات رقية شرعية عند راق ثقة صالح. والله الشافي.

  • مهاجر من النمسا
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:40

    إنها ليست حجارة بسيطة، بدلا من ذلك، فإنها تتكون من 70 في المئة من الكالسيوم و 10 في المئة المغنيسيوم وحمض اليوريك والكربون. يشير محتوى حمض اليوريك إلى إنتاج داخلي. كانت قبل سنتين بنت من اليمن لها نفس المشكلة،إسمها سعدية. أتمنى لكم من العزيز الرحيم الشفاء العاجل.

  • ازهار احمد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:45

    هذا مس شيطاني عليكم بالرقية الشرعيه

  • bouryouss hassan
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:52

    سبحان الله
    نسأل الله الشفاء العاجل يا رب

  • مصطفى
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:52

    اللهم اشفها وعافيها فلا شفاء الا شفاؤك يا ارحم الرحمين

  • elfadel
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 08:57

    اسال علاش الصور لم تاخذ من طرف ااختصاصي في طب العيون انااضنها كذب لان العين مكان حساس جدا والبنت لاتتالم كثيرا عنذ خروج لحصيات

  • abu jahl
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:01

    العرب أشد تخلفا وجهلا واميتا في العالم بعض التعالق يقولون يا سبحان الله دعو الخالق يشفيها !!!!!؟؟؟؟ وكأننا في قرن 6 ميلادي.
    الطفلة تحتاج لدراسة معمقة حول التركيبة الكميائية لدموعها فبإضافة لنترات الفضة هناك كمية ضئيلة من ايونات الكالسيوم قد تؤدي لتكون حصة ولكن ليست بهدا الححم الكبير!؟

  • Karim
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:09

    Il faut demander l'avis de médecins autres à l'étranger ! !!!

  • brahim daoudi
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:23

    اللهمَّ شافي أنت شافي. …لا شفاء إلى شفاءك

  • سميرة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:27

    يخلق الله مايشاء
    سبحان الله العظيم

  • آسية
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:36

    انا لا أومن بالمس الكامل،لكن أومن بالمقابل بوجود الجن لانني ببساطة أومن بما جاء في القرآن الكريم،وتعليقي على موضوع الطفلة شافاها الله و أذهب عنها البأس و شافانا جميعا،آمين يارب،أقول،شاهدت على قناة ألمانية منذ خمسة سنوات تقريبا برنامج حول طفلة بنغالية يخرج من أنها الدم بدون جرح و لا التهاب و كذلك تخرج اشياء عجيبة من عينيها كقطع صغيرة من الحديد،حار الأطباء الإنجليز عند حضورهم لمعاينتها و لم يستطيعوا تشخيص المرض أو الظاهرة،لكن محسن باكستانيا على ما أذكر ذهب بها إلى أحد المساجد و قرأ القرآن على مسماعيها عدة مرات كما عالج الأطباء بعد التشوهات و الجروح في اذنها بعد شفائها،سبحان الله،لا اتذكر للأسف عنوان البرنامج لأبحث عنه في اليوتيوب،قال الله سبحانه وتعالى ( وننزل من القرآن ما هو شفاء و رحمة)

  • رشيد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 09:45

    السلام عليكم ورحمة الله شفت حالة مشابهة عند واحد البنت يمنية العرق يخرج منها دم والعين تذرف الحجر عجز الاطباء عن معرفة السبب وتم شفاؤها باذن الله على يد احد الفقهاء فهدا ناتج عن سحر والله اعلم دخلوا youtube وديروا. اليمنية التي تتعرق دما وتذرف الحجر وتشفوا وتستافدوا. والله ينزل عفوه وعافيته على امة محمد صلى الله عليه وسلم

  • Ka3i
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 10:47

    أرى أن الجهل في بلدي يزداد بمقاييس مخيفة،لماذا لا تعالج هذه الحالة ونكون السباقين لايجاد التفسير العلمي و العقار الخالص???????لا،نحن نترك الأمر لقوة خارقة ..ربما تكون هي سبب مرض هذه الفتاة اذا افترضنا أنه مقدر لها!!
    أنا على يقين كامل أنه لو نقلت إلى مستعجلات في بلد تحترم و تقدر فيه حياة الفقراء،لعولجت تماما و لحرر تقرير و دراسة علمية للنازلة.
    يا اسفاه أين وصلت ثقافة و معرفة أبناء بلدي ..اتوسل البحث و القراءة يا ناس،فنحن في زمن وضع الخرافة جانبا ،و شمر عن ساعديه للعلم و العمل..

  • غريب
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 10:47

    هذه الحالة عمل شيطاني و الحجارة التي تخرج من عينها ليست سوى حجارة من الأرض يزرعها الشيطان في عين الفتاة دون أن تؤثر على العين لأن واحدة من مثل هذه الحجارة كفيلة بإلحاق الأدى بعين الطفلة

  • وسلان
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 10:54

    سيتبين فيما بعد أن القضية فيها خدعة ..هذه البنت تدخل الحصى في جفن عينها اليمنى و عند التصوير تخرجه..لأن ما رأينا هو إخراج حصتين و ليس 100..
    و سبحان الله ..نؤمن إيمانا شديدا أن ربنا اللطيف بنا قادر على كل المعجزات و قادر أن يجعل سافلها عاليها ..لكن هذه البنت تكذب ..

  • ka3i
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 10:59

    واش أ بنادم لي مريض فهاد لبلاد كيداويه الله?? واوو كون جات علينا حتى هاد الصحافة الإلكترونية تكون مستحيل اولا سحر ساحر!! كون جات ايبولا لبلاد العرب مغاديش اقلبو على الحل كيف دارو الناس أو دابا ابولا مرض عادي عندو لقاح..كون راه قالو الله الشافي،حتى تموت نصف الكرة الأرضية!! وا عجباه

  • بحرالدين
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 10:59

    السلام عليكم
    هناك حالة مشابهة بمصر لفتاة تذرف عيونها حجارة ذات اشكال والوان متعددة كالتي جاء ذكرها بالمقال و قد تبنى هذه الحالة برنامج صبايا الخير الذي تقدمه ريهام سعيد أحيلكم اذن على القائمين على هذا البرنامج لأن لهم تجربة مماثلة لهذا المرض ، متمنياتي بالشفاء لهذه المريضة .

  • بوسكة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 11:00

    أتذكر رواية فلسفية لفولتير تحدث فيها عن طفل فرنسي استيقظ يوما وإحدى أسنانه أصبحت ذهبا الجميع تعجب من هذا الأمر وقالوا بأن هذا الحدث الجلل لا يعدو أن يكون سوى رسالة إلهية مفادها أن فرنسا ستهزم إنجلترا لأنهما كانا في حرب في ذلك الوقت. وعندما جاء أحد العقلاء (لأن الباقي غوغاء تصدر أحكاما عشوائية لغرض في نفس يعقوب)،قال لهم تعالوا نفحص هذا الطفل,وعندما فحصوه وجدوا أن غشاء من ذهب ركب فوق ناب الطفل ولا دخل لله في هذه المسألة,إذن المبدأ التجريبي هو الأساس ,والرقم الهاتفي الذي وضعه يضع المسألة في الكونديسيونيل

  • Azro
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 11:08

    قرأت جل التعليقات والله انى أصابتني الدهشة مما وصلنا اليه من تخلف فكري حاد ، الطفلة تنتج ما يسمى بالانجليزية keratin وتنتجها بكتيريا تتفاعل مع الدموع لتنتج شيء على شكل احجار ،

  • مغربي
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 11:10

    اللهم اشفيها انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاءا لايغادر سقما

  • mahfoud
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 11:19

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم اشف هذه الطفلة المسكينة وفك عنها هذا العناء فانت ولي ذلك و القادر عليه … اللهم اشف مرضانا و مرضى المسلمين يا رب العالمين

  • محمد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 11:42

    الرقية جربو الرقية فإنها تبدأ حيت إنتهى الطب

  • Abdooo
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:11

    لا الاه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    اللهم اشفي أنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
    أمين أمين امين

  • كجسيم مكناس
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:15

    اللهم رب الناس أذهب البأس عن هذه الطفلة و تشفيرها يا رب أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤه شفاءا لا يغادر سقماً

  • أمازيغي حر
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:24

    على أسرة الفتاة تراسل خبراء و أطباء غربية باش يعقدوا لقاء معاهم و يدرسوا الحالة ديالها و نتمنى أنهم يشافيوها
    بالنسبة للناس اللي كاتقول أن شفت فلان فيه نفس الحالة جابوا له شيخ قرا عليه و اتشافى…. ما علاقة القرآن بالطب ؟ لو كان القرآن تايشافي فعلا، لاش كاتشريو الأدوية و تخسروا الملايين على العمليات الجراحية ؟
    خليونا منطقيين و باراكا علينا من التخربيق، ماتقحموش الدين فأي حاجة بانت لكم فقط لأنكم تجهلون الحالة و كيفية علاجها…. 2017 أشرفت على النهاية و مازال المغاربة عندهم الغبرة فراسهم…. وعاو شوية
    أنا مسلم ولكن عاوتاني نكونوا منطقيين ماشي غير اللي كانت تدخلوا فيها الدين

  • خديجة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:28

    سبحان الله أرى تعاليق كثيرة شخصت،الحالة بالمس،درو ليها سكانير،كلشي ولا كيفهم،فالأمراض،يعني إلا حاروالاطباء حنا عدنا طبيب فكلا دار (راقي شرعي)اتقوا الله وكفاكم،جهلا تطعون،وساطة بينكم وبين الله والقرأن الكريم موجود فأي بيت بلا فقيه بلا راقي و البنت الله اشفيها مسكينة هادشي معجزة وربي كبير

  • لحسن
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:33

    المسألة بسيطة والحمد لله ان احضرتموها لي فسوف اعالجها في ساعتها اقسم برب العرش العظيم انني استطيع معالجتها بما اعطانيه الله

  • غيور على منطقته
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 12:38

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها والطف بنا يا ارحم الراحمين يارب العالمين

  • مشابهة
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 13:49

    السلام عليكم أنا عندي نفس الحجارة تخرج من تحت اللسان وقال الطبيب بانه تكلس وخاصني ندير عملية حينتتجمع ليا بزاف في الغدة اللعابية وقد ليمونة دابة . انه مرض زيادة الكلسيوم في الجسم . تخرج مني متل هاده الحجارة.

  • Azro
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 14:20

    أرجو من والدا هاته الطفلة ان لا ياخدوها عند الدجالين المعروفون بالرقاة ،حالتها بسيطة تنتجها بكتيريا تصيب العين ، لم يتوصل الطب لدواء فعال لانها نادرة ولا احد سيضيع ماله لإيجاد دواء لن يباع ، الحل هو استعمال (التقطيرة) silver nitrate eye drops وهي سوف تساعد العين على التغلب شيءا ما على البكتيريا والعين لن تنتج احجار.

  • عين العقل
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 14:43

    هذه ظاهرة طبيعية مرتبطة بالانسان وضعها الله لينظر فيها العلم لا غير .فالقران يخاطب العقل عند الانسان العاقل اما الجاهل فاليتمرغ في جهله

  • اللهم اشفيها
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 14:47

    اللهم اشفيها يارب انت الشافي اللهم اشفيها يارب اللهم اشفيها يارب اللهم اشفيها يارب

  • عين العقل
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 15:07

    +10000000000000000000000000000000000%
    62 – Azro
    الثلاثاء 05 دجنبر 2017 – 14:20
    أرجو من والدا هاته الطفلة ان لا ياخدوها عند الدجالين المعروفون بالرقاة ،حالتها بسيطة تنتجها بكتيريا تصيب العين ، لم يتوصل الطب لدواء فعال لانها نادرة ولا احد سيضيع ماله لإيجاد دواء لن يباع ، الحل هو استعمال (التقطيرة) silver nitrate

    eye drops وهي سوف تساعد العين على التغلب شيءا ما على البكتيريا والعين لن تنتج احجار.

  • حالة مشابهة سابقا بالمغرب
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 16:52

    الى ولي امر البنت …..لاداعي للقلق بنتك سليمة 100/100 ….ماعليك فعله …اعرض زوجتك على راقي شرعي ..خلال حصص الرقية ربما تتطور حالة البنت بظهور اعراض اخرى مع زوال الحجارة ….لاتقلق ولا تستسلم حالة مشابهة مررت بها شخصيا وهي اصعب كثيرا من حالة ابنتك ….من فضلك القران فقط لاشىء غير القران…… حالة بسيطة جدا جدا …اللهم رب الناس ادهب الباس انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ….. …

  • عبدالحق
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 17:40

    لاتنسوا الآية القرآنية بعد أعود بالله من الشيطان الرجيم
    وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ( صدق الله العضيم )
    عليكم بالرقية الشرعية جزاكم الله خير

  • holland
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 20:05

    ا للهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
    وسبحان الله العظيم

  • ccv
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 20:21

    ce monde nous fait peur on voit ce qu on a jamais vue on entend ce que on a jamais entendu et les problèmes par tous dans le monde entier sa va pas tarder on va couler

  • جواد
    الثلاثاء 5 دجنبر 2017 - 20:32

    بيقين تام…هدا مس شيطاني سببه الجن…عليكم بالرقية الشرعية..والاستمرار حتى الشفاء بإذن الله. هذا تشخيص مئة بالمئة…اياكم الذهاب عند السحرة ..للعلاج كفر و ستتعقد الحالة…وإذا أرادوا عائلة البنت التواصل معي أفيدهم لوجه الله….

  • صحراوي المغربي
    الأربعاء 6 دجنبر 2017 - 02:13

    اللهم ارزقها الشفاء من عندك يارب ِ …أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله .

  • مسلمة
    الأربعاء 6 دجنبر 2017 - 17:29

    سبحان الله العظيم. لله في خلقه شؤون. اللهم اشفها يا رب. دمعت عيناي لرؤيتها تعاني. اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشاف لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

  • فضيل
    الأربعاء 6 دجنبر 2017 - 22:44

    Les lithiases lacrymales sont fréquentes et il est important d'en connaître les signes cliniques.

    Ceux-ci sont souvent évocateurs et doivent faire pratiquer un DCS et une endoscopie nasale pour confirmer le diagnostic.

    Le DCS est un examen qui fait suspecter le diagnostic mais ne peut l'affirmer. De plus, il doit être interprété par des médecins entraînés car la radiotransparence des lithiases fait qu'elles ne sont détectables que par des signes indirects.

    L'endoscopie nasale permet la détection d'anomalies morphologiques de la VH et la présence d'un écoulement mucopurulent par le CLN. Ce dernier signe, qui traduit l'existence d'une mucocèle associée à une perméabilité des VL, est fréquemment retrouvé et a une grande valeur diagnostique.

    La cause de la formation des lithiases est une stase lacrymale chronique. Nous pensons que dans bon nombre de cas celle-ci est due à des anomalies morphologiques, donc congénitales, de la VH.

  • CHIHAB
    الجمعة 8 دجنبر 2017 - 12:19

    يا رب يعافيك من هذا المرد انشاء الله وتصبحين دكتورة أنشاء الله

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 4

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال